صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 44 من 44

الموضوع: .: انــا و الــMetal Gear Solid: 3 Snake Eater :.

رد: .: انــا و الــMetal Gear Solid: 3 Snake Eater :.

بدايتي مع ميتال جير كانت مع الجزء الاول على البلايستيشن ....كانت اللعبة متكونة من شريطين وكنت حصلت الاول بس......بعد فترة حصلت على الشريط التاني من صديق لي حيث يتوقف الشريط الاول عند مرحلة فيها ثلج اتذكر بتحارب البنت ايش اسمها وولف او شي من هالقبيل..... وكنت مصدوم من كم الابداع اللي في اللعبة وكملتها بنهايتين اتذكر نهاية مع اوتاكون ونهاية مع ميريل ...وكانت عشان تجيب نهاية ميريل ضروري تتحمل التعذيب في مرحلة اوسلوت وكانت صعبة..
    المحطة الثانية كنت دخلت على ميتال جير 3 بدون ما العب 2 ..وزادت صدمتي من الابداع في اللعبة ومن كثر هوسي ختمتها 5 مرات عشان اجيب الضفادع وقناع الرصاص وايضا عشان بعض الخدع مع الزعماء
    بعدها رجعت لعبت ميتال جير سنز اوف ليبيرتي....طبعا كنت لاعب 3 وما انصدمت باللعبة لعبتها وختمتها وماعجبتني مثل الاجزاء الاخرى
    هذا كل مالي قي ميتال جير لم العب الاجزاء على ال3 او الPSP...وان شاءالله اواصل هذه السلسلة الممتعة قريبا
    شكرا اخي عالموضوع
    اخر مواضيعي :
    *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

الصورة الرمزية {solid-snake}
    {solid-snake} غير متصل عضو متواصل النشاط
    المركز الثاني بمسابقة Metal Gear من القائل و ما المناسبة ؟

بدايتي مع ميتال جير كانت مع الجزء الاول على البلايستيشن ....كانت اللعبة متكونة من شريطين وكنت حصلت الاول بس......بعد فترة حصلت على الشريط التاني من صديق لي حيث يتوقف الشريط الاول عند مرحلة فيها ثلج اتذكر بتحارب البنت ايش اسمها وولف او شي من هالقبيل..... وكنت مصدوم من كم الابداع اللي في اللعبة وكملتها بنهايتين اتذكر نهاية مع اوتاكون ونهاية مع ميريل ...وكانت عشان تجيب نهاية ميريل ضروري تتحمل التعذيب في مرحلة اوسلوت وكانت صعبة..
    الجزء الأول كان اسطورة, و مازلت استمع بلعبه حتى الآن !!!!
    عيناوي حتى النخاع ....

و ميتل جيري حتى الموت ..

You're Pretty Good

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mkoshar* مشاهدة المشاركة
    المحطة الثانية كنت دخلت على ميتال جير 3 بدون ما العب 2 ..وزادت صدمتي من الابداع في اللعبة ومن كثر هوسي ختمتها 5 مرات عشان اجيب الضفادع وقناع الرصاص وايضا عشان بعض الخدع مع الزعماء
    بعدها رجعت لعبت ميتال جير سنز اوف ليبيرتي....طبعا كنت لاعب 3 وما انصدمت باللعبة لعبتها وختمتها وماعجبتني مثل الاجزاء الاخرى
    هذا كل مالي قي ميتال جير لم العب الاجزاء على ال3 او الPSP...وان شاءالله اواصل هذه السلسلة الممتعة قريبا
    شكرا اخي عالموضوع
    شيء رائــع أني اجد عضو قديم في القسم أهلاً بجميع الأعضاء القداما في القسم
    بصراحه القسم أفتقدكم ومحتاجكم هذه الفتره وأتمنى تواجدك في القسم وبقوه

بصراحة انا اول اصدار لعبته من ميتل جيرسولد كانmgs3 ومثل الاخ DUNHIL علقت عند ذلك العجوز اللعين THE END ضليت الاحقه ساعتين بلموت الاحمر لما قتلته و اعتبره اقوى زعيم و المضحك انه كان ينتضرني عند منحدر في الغابة ففاجأته من الخلف وضليت اضربه ببندقيةالقنصوهو المسكين يريد يهرب وما يقدر الحظ حالفه وخلصت الذخيرة بس مو طويل لاحقته بمنضار الحرارة و قتلته بالM63هاهاها

اهلن اهلن احمد وشكرك على الموضوع الرائع

بداية كانت من ميتل جير 1

كيف تعرف على ميتل جير كنت انا وحد من اخوياي تو مختمين رزدنيت ايفل 2
    ومن الحماس نبي لعبه زي رزدنيت ايفل 2 ورحنا راعي المحل وقناله نبي شريط زي رزدنيت ايفل2
    ازبده عطان شريط وقالنا هذا مرعب يوم نشغله ولا ميتل جير ونشوف الجنود نقول شكله ذا يقصد الجنود الزومبي ونضحك عليه
    ومتعدينا المصعد غير نموت بعدين شرينا مجلها وختمناه ومن بعده صرت مدمن ميتل جير وعجبتني في هذا الجزء مهمة ال VR
    وبعده الجزء الثاني الي من جد ماني مصدق انه نزل احسب الاول اخر جزء لكن تفاجأت بالثاني ومن جد على ايامها كان الجرافيكس قوي
    واسمتمتع بهذا الجزء مثل الاول وتوي ختمتة مهمة الVR وصرحه كانت جدا صعبه
    الجزء الثالث صرحه هو الجزء الوحيد الي معجبني في البدايه لانه احس اختلاف عن الجزء الباقي
    والغابات رائعه لكن تحس انك ضايع فيها وكان سهل جدا الشريط يعني مافيها الغز توقف عندها زي الاجزاء السابقه
    بس يوم لعبة في الكلوكشن تغير راي فيها << باللهي هههه بعد هذا سب تقول تغير رايك فيه
    الجزء الرابع قد ماكرته قد ماحبيته من جد جزء اسطوري في البدايه ماهضمت فكرت انه سنيك شايب
    لكن مع الوقت حبيت شخصيته وهو شايب اكثر من شباب وقبل لاينزل الجزء الرابع كان يقلون سنيك
    بيموت في هذا الجزء وكل مايجي مشاهد اقول ذحين بيموت سنيك وتكمل برايدان اكتشفت انه لامات ولاشيي
    وعذرني على الرد طويل ولله براسي كلام اكثر من كذا بس يكفي هذا رد ان شاءلله
    التعديل الأخير تم بواسطة ABO SL6AN ; 30-05-2012 الساعة 08:06 AM

Cool رد: .: انــا و الــMetal Gear Solid: 3 Snake Eater :.

اعطيكم نصيحتين حول ميتل جير سولد3 الاولى حول الزعيم ذا ايند

بمجرد تحديدك لموقعه بحيث لا يكون مرتفعا عنك اضربه بأي سلاح سيهرب بالتاكيد شغل منضار الحرارة ولاحق اثار اقدامه التي ستضهر بوضوح بمنضار
    الحرارة وعندها لن يضيع العجوز الغبي منك ولاكن حذار من ان يكون سنيك جائعا و انت تلاحقه فلو كان كذالك لن يكلفه الامر سوى رصاصة واحدة حتى يفقد سنيك وعيه وتعود من السجن ستجدها في البداية صعبة بعض الشيئ ولاكن في النهاية سيكون المسكين ذا ايند فريستك في الغابةههههه

الثانية عندما يتم الامساك بسنيك و تعذيبه ثم رميه في السجن

عليك اولا ضغط قائمة سليكت وضبط تردد جهاز الارسال على
    144.75 ثم اضغط على زر الارسال و سينفتح باب الزنزانة من تلقاء نفسه و لاكن احذر من ان يراك احد الحراس و انت تخرج فسوف يهاجمك و انت لا تريد هذا
    ارجو ان اكون قد افدتكم بهذه النصائح يا اخوتي الاعزاء و أأكد لكم اني قد اكتشفتها بنفسي و لا اعلم ان كان هناك من قد اكتشفها قبلي^^

^
    ^

انا أكتشفتها قبلك هههههههههههههه

Naked_Snake غير متصل

عضو مميز في منتدى ميتل جير Metal Gear

الفائز في مسابقة Metal Gear REX للمحترفين

لو تركّز في العرض اللي يقومن فيه بتعذيب سنايك حتشوف the sorrw يحمل لوحة مكتوب فيها رقم يفتح الزّنزانة

مبروك اخي a7mad171كونك اكتشفتها قبلي و كما قلت لم اكن اعرف ان كان هناك من اكتشفها قبلي ولكن لم تحدد لي ما اكتشفته استراتيجية قتل ذا ايند ام مسئلة فتح باب الزنزانة ؟^^

الف شكر علي المنتدى الرائع

اجى متاخر احسن من لا اجى ابداا سامحونى بس لازم ارد ^_^

بدايتى مع متيل جير ون وصلت لنص العبة وبعدها تركتها لانى ما فهمت شىء وانجليزيتى ضعيفة وكنت صغير فى العمر

ثم بعدها بى 4 او 5 سنوات شريت متيل جير 3 على البلاستيشن 2 ولم افهم شىء وتركت العبة من جديد ثم جذبنى
    موضوع لا اعلم من اى منتدى بس كان يحكى فى قصة متيل جير 3 وانا انصدمت جدااا من عمق القصة والاحداث
    ثم علطول لمتيل جير 3 وعصرت مخى بشكل مركز وبديت احلل العبة جزء جزء ومن هنا بدا عشقى مع متيل جير
    اتذكر انى اخذت ساعتين وانا اقاتل the end و توهقت فى مقاتلة ذا ساورو لم افهم اي اعمل لما اموت ثم
    واجهت صعوبة فى الحبس لم اعرف كيف اخرج منة والحمد الله ختمت العبة وانتقلت لعبت الجزء الثانى وختمتة
    ثم انتقلت لعبت الجزء الاول مرة اخرى ولم اختمة للاسف ثم لعبت متيل جير بورتبل اوبس وختمتها
    واخيرا لعبت متيل جير 4 ولم العب متيل جير بيس والكر لحد الان وهذى كارثة

المهم الان اعاود فى لعب متيل جير من جديد الكولكشن على البلاستيشن 3 والفيتا وختمت جزئى المفضل الثالث مرتين بلاتنيوم على الفيتا
    وبلاتنيوم على البلاستيشن 3 وفهمت القصة 100 % بسبب انجليزيتى قوية الان وفاهم اشياء كثيرة
    وراح انتقل اعمل نفس الشىء مع الجزء الثانى وهكذا لكى افهم كل شىء مضبوط
    واحب كوجيما ^______________^
    متيل جير 3 اسطورة عظيمة

مثلي طبعاً كنت ما ألقي لها أي أهتمام وكانت لعبه عادية بالنسبة لي لكن منذ الجزء الثالث وبدأت بجنون ميتل جير

موضوع حلو .. ميزته يذكرك بمآضيك والايام الحلوة ,, طبعن شكلي انا الشآيب عندكم هههههههههبدآيتي كآنت مع الصخر ايام الابتدآئي
    لعبت متال جير لمجرد اللعب يعني من الطفش بدون اي حماس او متعه وماطولت لان نزل العائلة وبعده السيجآآ ,,بدايتي الحقيقية مع متال جير
    عندنا في الحارة فتح محل حق بلاستشن وكلنا عيال الحارة نصبح ونمسي عليها وطبعن كلنا اما كورة دوري يابانياو درايفر او ببسي مان ..

الكٌل يلعب الالعاب دي وكنا حماس وهيصة وضحك ويوميا نفس السيناريو ,, يوم من الايام لفتني واحد من الكبار كآن يجيآخر الدوآم قبل تعزيلة
    المحل ويمسك له جهاز في الرٌكن ويبدأ يلعب ويلعب ويلعب ثم يقوم ويروح ,, اللي لفتني أكتر وخلآني من جد أندمج مع اللعبةهو في يوم من الايام
    خلاص المحل يبغى يقفل والولد يترجاه اعطيني بس نٌص ساعة ,, واحنا خآرجين وهوآ يلعب والانوار مطفية حق المحل حدودساعة 12ونص او1 الليل ,,
    واحنا عند الباب الا يلفتنا صوت attention الي يفجعك بصراحة اهتزيت وجلست اطالع ,, شوي الولد وصل للمصعديوم يبدأ سنيك يفُك الخوذة
    وملابس الغوص وتيجي لقطة لكويد من الخلف ,, انا هنآآ لآ اراديا قربت وجلست عالارض واتفرج كاني اشوف فيلم ,,المحل كلو هدووووء ونور
    مطفي وكنا تقريبا خمسة نتفرج .. الولد يحاول ويدخل الدبابة ويجيب المسدس ويدخل للممر حق الهوآء ويجي للفئران وزيكدا ويمشي .. هنا انتهت
    النص ساعه وقرر يقفل المحل ,, صرت يوميا مجرد يجي الولد اتلخبط انا وصرت ديمن انهزم لاني العب دوري ياباني وعيني على الولد فين وصل
    وزي كدا بالذات الاتنشين كان يربشني ههههه ,, قررت اسيب الكورة واتفرج عليه وبالفعل سحبت كرسي وجلست اتفرج وشويشوي شوي شوي كل
    العيال تركو العابهم والصصجة وجلسنا نتفرج عالفيلم الرهيب ,, الولد وصل عند داربا تشيف والمقطع دا هو السبب الرئيسي الليحمسني اتعلم انجليزي

رغم اني ككنت كويس في المدرسة بس مو لدرجة افهم الافلام ,, واتذكر جت اللقطة حق ميريل كانت لحظة اكشن هيا وسنيك ضدافراد جيش لكويد ,,
    عاد مع لقطة داك اللي مفصخ ههههههههههههههههههه كلنا ضحكنا وعرفت ان اللعبة فيها واقعية وفيها قصة رهيبة ومفاجآت كبيرة ..طبعن وقتها لسه
    ماعندي سوني1 فكان الولد يشفي غليلي بلعبه لدرجة مرة قفلنا المحل من براا عشان بس يوصل لمرحلة بعيدة يوم يقابل ميريل قبل الننجا.ماكان عنده
    ميموري فعشان كدا كل يوم يعيد من جديد .. والواضح انو برضو ماكان عندو سوني1 لسه .. استمرينا على دي الحالة وجاء قريبي الكبير واشترى
    سوني1 وكان يلعب رزدنت ايفل صح انو رسوماتها كانت احلا من متال جير بمراحل لكن طريقة اللعب والقصة تعطي جمال اكتر من الجرافيكس.

حاولت وبالقوة اقنعته بالمتال جير .. من بعدها هوا ادمن اللعبة وصرت انام عندهم كل ويك اند لدرجة يجي الربوع وانا فالمدرسة اتخيل اللعبة والمراحل قدامي
    .. قريبي وصل لمرحلة التعذيب وكنت اشوفه كيف يتعذب وهوا يضغط عالمثلث يحط اليد عالارض ويررررعص ههههههههه لين تكسرت اصابيعه كان شيء
    متعب ومو كل واحد يسويها ,, بداية يستسلم بالسيلكت ومانعرف ان ميرل حتموت .. الموهم وكملنا وكملنا .. شوي ابويا اشترى السوني1 بدون مايقولي انا بس
    وصلت البيت وشفت الكرتونه صحت من الفرح وكنت دوبي جيت من الحارة اطالع الي جت معاه كراش ولعب بايخة علطول جرررريعلى مركز الكورنيش كانو
    شوي ويقفلو لحقت عليهم و اشتريت متال جير 2 سي دي ودوري ياباني ,,, وهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت مافي الااا طححححن طول النهار كورة وآآآآآخر الليل بالهدووء
    والظلام العب متال جير .. عرفت اني حعشق اللعبة لين امووت ,, وهاتك لعب لعب لعب وتعرفت عالولد اكترواللي عجبني فيه انو ماقالي غير على السر حق الجدران
    الي تكسرها بالسي فور عند المستودعات وترك الباقي لي ... وعدت الايام وختمت اللعبة وقلتله طبعن ميريل ميتة .. قالي لاتستسلم هناك وتصير حية واروح اكلم قريبي

,, يومتها اانا احاول هوا يحاول بالدور لين هوا بالقوة قدرنا نعدي التعذيبوختمناها وكانت فرحة كبيرة .. الفرحة الاكبر ليا لمن ختمتها لحالي يووووووووووووووووووووووه
    والله يوم مستحيل انساه ,, خصوصا وان وقتها كان عندنا مناسبة في جدة وكتير من اقاربي الي قدي جاؤو من الرياض الشرقية كل مكان و يسهرو ينامو عندي وكانو
    يحمسوني الى يومك اتذكر الموسيقى حق النهاية واللقطات وكل شيء ,, ايام للتاريخ ,, متال جير الجزء دا اكتر جزء ختمته يمكن اشكل من 20 مرة او اكتر ,, بكل الاطوار
    ايزي نورمال والهارد .. كل مارحت عند احد من الاقارب كنت اقنعو يشتري الشريط واقعد اختمه قدامه رغم ان اكترهم مايعلبوها بس يشتروها عشان يتفرجو وانا العبها كانهم
    يشوفو فيلم ,, طبعن هي كانت السبب الاول او الرئيسي لحبي لسوني1 ,, ومجرد ماعرفت انو نزل لها جزء تاني سونس اوف لبرتي في اول ثنوي قمت وجمعت كل ريال من
    مصروفي وماجات الاختبارات النهائية الا وانا شريت سوني2 لان سعره انخفض وكان حيرتفع مع الاجازة لدرجة ابويا طبعلي فالليل وانا كنت اجرب السوني2 وخاصمني
    وشالو لان الاختبارات جاية وانا اشتريتو من وراه .. المهم بدأت الاجازة وانا اتقطع ويمر الاسبوع الاول والشريط في يدي والسوني2 عند ابويا لين امي توسطت لي ورجع السوني ليا ..

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ ,, لعبت وقاطعت كل اقاربي واصدقائي لاجل اختم اللعبة صرت اطلع البيت بدري من 10 الليل ولا العادة من بعد 1 ,, ومعجم اكسفورد جنبي
    عشان افهم الطلبات والمهمات والييين ختمته وانا جدنمستمتع ,,, طبعن رجعت اختم الاول واختم التاني ورا بعض في نفس اليوم يعنني افهم القصة واشوف فيلم كامل شيء ممتع ,,

بدأت ادخل هنا واحمل ترجمات الاخ سوليدن كان عضو بطل بطل بطل وكنت استمتع بيها .. الين نزل سنيك ايتر اللي كان اللعب بيه حلو وعالم جديد وهو العودة للوراء لاصل
    هدا السنيك.لكن من ناحية القصة فكان ضعيف تقريبا لان القصة كانت تخص سنيك وذا بوس عكس الاجزاء السابقة ,, الموهم وبديت اختم فيه يمكن عشرة مرات ثم بدأت اتسلى وزي كدا ,,

2008 هنا خلاص انشغلت بالعمل وتخرجي من الجامعة وماكنت العب سوني2 بحماس عدا الكورة لانها متجددة وزدرنت اييفل ,,نزلت اعلانات جنز اف باتريوت وكانت شيء رهيب
    وعجيب ونقلة نوعية في الجرافيكس العالمي قريت تقارير عربية وغربية عن اللعبة بعد نزولها في السوق وخلاااااااص انهبلت بس كنت متحسف اشتري سوني3 ,, نويت اشتريه فقط لاجل
    متال جير لكن احد اصدقائي رأف بحالي واعطاني السوني3 حقو وانا دبرت الشريط من واحد تاني وتسمممممممممرت فالبيت كالعادة وآخر الليل متعه متعه متعه متعه متعه لآنهآآآآئية ,,

تقريبا شهرين العب واعيد العب واعيد لين خلااصطحنت الحب الي في مخي ورجعت له السوني3 حقو ,, ورجعت انشغل بحياتي ,, أنتظر الاجزاء القادمة بالاضافة الى فيلم هوليوودي
    او مسلسل يحكي قصةميتال جير من الف الى ياء ,, ولكم خالص تحياتي واسف عالاطالة ,,
    التعديل الأخير تم بواسطة Mido Ah ; 02-10-2012 الساعة 10:11 AM

الصورة الرمزية {solid-snake}
    {solid-snake} غير متصل عضو متواصل النشاط
    المركز الثاني بمسابقة Metal Gear من القائل و ما المناسبة ؟

الله يحيك يا ميدو ... والله أنا قاعد اقرا و متحمس كأني ما لعبت ميتل جير أبداً
    شكلك مجنون في اللعبة و أنا بعد مثل حالتك .... في الجزء الأول كانت اجليزيتي ضعيفة مرة ما كنت افهم إلا شوي ( بعدني ياهل ذيك الأيام )
    لكن بعدين لعبت اللعبة من أول وجديد و صرت ما أطوف أي مقطع و حتى أحاول أستمع لكل محادثات الكوديك حتى أفهم كل شي

صراحة كان الجزء الأول أسطورة , أعتقد أن كوجيما نفسة ما كان مصدق و ما كان متوقع أنه راح ينتج نفس هذي اللعبة و بالنجاح إلي لاقته

في النهايه الله يسامحك ,, قضيت البريك و أنا أقرا ردك و ما تغديت هههههههههههههههه

سلالالالالالالالالالام
    عيناوي حتى النخاع ....

و ميتل جيري حتى الموت ..

You're Pretty Good

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123