صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 182

الموضوع: [ نقاش ] FINAL FANTASY VIII تفاصيل القصة كما لم تروَ من قبل !

رد: [ نقاش ] FINAL FANTASY VIII تفاصيل القصة كما لم تروَ من قبل !

اولا اشكر البيد قيرل على الموضوع شكرا جزيلا جد بعد ماقريت الموضوع والله كنت بتهور وبشتري اللعبه من البسن بس مسكت نفسي لاني محتاج الفلوس ,,

ثانيا ليا رجعه بس الحين ابغا اعلق على سالفه انو رينوا هيا التميشيا كل هذي مجرد افترضات وتحليلات خلاص سكوير قفلتها في وجهنا وقالت رينوا نهائيا مش التميشيا يعني لو كان رينوا هيا التميشيا ليش ما وضحو هذا الكلام في اللعبه ؟ يعني معقول كاتب القصه مشيت معاه هذي الحركه صدف ؟ يعني كأنك تسوي قصه على نمط معين فجأه واحد يقلك ترا هذا فلان مفروض يكون فلان هذاك في قصتك بس انتا ما كنت متوقع انو القصه راح تمشي على هذا النمط << ادري كلام فاضي بس مستحيل تكون هيا ,, مع ان الادله قويه ,,

كينج..

no one can say for sure....

انا مثلك...بالنسبه لي الادله كانت صاعقه وهزتني بقوة...
    فعلا تخلي الواحد يعيد النظر ويشك...
    انا ترى مو مصدقه النظريه ...بس اعترف في اشياء خلتني اشك at some point ...

فانتسي ليجند...

يعني لو كان رينوا هيا التميشيا ليش ما وضحو هذا الكلام في اللعبه ؟

تعرف حركات سكوير...
    هم جذي يحبون يخلون طابع الغموض في اللعبه ويحبون يعطون اللاعب مجال انه يتعمق وينظر للقصه من اكثر من منظور...
    ومن مبدأ هالنظريه فف8 له قصتين:
    القصه الاولى اللي هي القصة الظاهره اللي كلكم تعرفونها..
    والقصه الثانيه اللي هي القصه الغامضه والمخفيه واللي تتمثل في ان سكوال مات بعد الدسك الاول وباقي اللعبه مجرد حلم وراينو هي التميشيا والمريب في اشياء في اللعبه تلمح لهالشي بشكل غييييير مباشر ولكن بشكل مقصود في نفس الوقت
    والمشكله الادله اللي حطوها على النظريه وايد قويه لو ماقنتنعت فيها وصدقتها في نفس الوقت ماتنكر انها تخليك تشك والامر مو مجرد " صدفه"
    وهذا اللي يخوف صراحه...يعني لو كانت مجرد افتراضات وتحليلات تافهه ليش بنهتم في النظريه من الاساس ؟

خلاص سكوير قفلتها في وجهنا وقالت رينوا نهائيا مش التميشيا

صح سكوير تنكر هالشي و"قفلتها في وجهنا "
    بس افعالها تقول العكس وردت فتحت الباب للنقاش بالحركه اللي سوتها في ديسيديا :

سكوال لما يقابل التميشيا يقول لها : I only came to fulfill my promise (سكوال وعد راينو so شدخل التميشيا الحين)
    وترد التميشيا عليه :
    Shall we dance ؟(منو غير راينو طلبت من سكوال يرقص معاها!! )

ليش سكوير سوت هالحركه؟
    شنو الهدف ؟!

ليش ينكرون النظريه بعدين يحطون شي يأكدها ؟!!
    I don't understand ...really

anyway
    بغض النظر عن هالموضوع.....

في شي في اللعبه للحين مالقيت له تفسير...
    في نهاية الدسك الاول ايديا تطلق سهم ثلجي عملاق على سكوال وينغرس السهم في صدره ويسقط من الاعلى وينتهي الدسك الاول بعد هاللقطه....
    في بداية الدسك الثاني يظهر لاجونا بس بعد ماتخلص المرحله مالت لاجونا سكوال يلقى نفسه بروحه في سجن جالباديا في الصحراء ومافي اثر للاصابه ولا كأنها موجوده ؟؟؟
    انزين السؤال:
    HOW ?!!!

anyone can explain to me ?!
    انا عندي تفسير طلعته من عندي...بس وايد silly >_>
    شسوي هذا اللي قدرت افكر فيه لانه صج مالقيت تفسير غيره..
    بس انطركم بالاول واسمع اللي عندكم بعدين بقول التفسير اللي عندي *_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ما أصدق بهالنظريات على الإطلاق ..هذي كلها نظريات كتبها معجبين للعبة يحبون تأليف روايات الفان فيكشن ..

أولا

لوان سكوال من صج مات بنهاية الديسك الأول ،، وان رينو هي التميسيا من المستقبل .. وان باقي احداث اللعبة حلم بعد الديسك 1
    عيل منو الرجال اللي انقذ رينوا من الفضاء بالديسك الثالث وخلاها تكمل حياتها ؟!

ثانيا

طيب سكوال بعد اصابته بالرمح الجليدي في موكب ايديا ،،
    He got knocked out with a magical attack , and you know that the magical attacks
    only decrease the health points and doesn't leave a physical wound

ومجرد فينكس داون أو كيوراجا يحلون المشكله كلها!

ثالثا

تغير لون الأجنحه في مقطع هلوسة سكوال بعد قتال التيمسيا ،،
    فهو عبارة عن قلق سكوال وخوفه على رينوا من محاولات التميسيا المتكررة لتلبس رينوا كما حصل سابقا ..

رابعا

بالنسبة لديسيديا فقط كان وعد سكوال في هذه اللعبة هو وعد قطعه لمجموعة الاخيار كلهم وليس مقصودا به الوعد
    الذي قطعه لرينوا في فف 8 !

الدليل ،، قصيت لكم صورة من الفيديو ومقدر احطه لان تعرفون أزياء التميسيا >< "

الترجمة : تركت رفقائك في السلاح فقط لترضي رغباتك .
    سكوال : جئت لأنفذ وعدي .

بعدين يكمل مباشرة :

Them Them .. Not because of HER

يعني وعد فف 8 لرينوا غير عن وعده بديسديا لجماعته ..

Akira غير متصل مراقب في منتديات الأنمي
    mpéгoг ỏf ďé ώỏrlđ

^
    أشعر بالراحه الآن ’’
    you are sugoi Al bhed

إذاً لن اغير نظرتي للقصه ساعتبر رينوا ’ و سكوال كما هم سابقاً to me

كانت الادله قويه و تشكك لكن لازم نؤمن برينو وسكوال ’ وما ندع اي خلل يغير الزمن و الفكره عنهم

wow...
    you really trully hate him ,don't you?!
    anyway..
    you're missing my point !!
    nope,’ i don't hate seifer’ umm he's unbearably sometimes

بس deep deeeeep inside في اعماقه السحييييييييقه يوجد شخص طيب بداخله ..however لازم تتعمق في شخصيته وتحاول تفهمها عدل...
    سوكا ’ سيفر كان شخصيه لها دوركبير في أثر اللعبه رغم أني ما احبه لكن برضوا كنت أحب تعلايقاته و تعامله معهم
    أحياناً أضحك على زيل و ردة فعله
    هو نايس idk
    لما كان يصفق لسكوال....سكوال وسيفر برغم المنافسه اللي بينهم كل واحد يحترم كان يحترم خصمه ويعرف قوته وامكانياته
    طريقة حديثه مع سكوال يس فيها تقدير لا انكر هذا الامر ’ ويريد أفتعال أي خلاف ليسمع أي غلط من سكوال
    لكن سكوال ممم بكلمه واحده كان حليم

وشخصياتهم كانت رهيبه
    الامر الحلو في اللعبه أن كل شخصيه لها طابع مختلف عن الىخر تماماً و تفاصيل يملكونها غريبه

نعود ....’’

,’ ايرفين و كويستيس :

أحب معاملة ايرفين مع كويستس ’ أحترام و تقدير و يختصر كلامه معها
    يريد يعرف عنها اكثر لكن هناك امر يردعه عن الجرأه
    في النهاية كان هو الوحيد المهتم بها يريد يطلعها من جو الصموت كان يرقص أمامها لكن ما كانت تبتسم ><"
    بدأ يتجرأ و يمزح بوقاحه لكن كانت تدفعه و ترجع بهدوء و تجاهله
    حبيت اللقطه جداً ’
    ايرفين مم اسمه اعتقد يعني " وسيم " anyway شخصيته كانت عقلانيه ممكن الأقرب من كويستس
    كان يبذل جهد ليفعل أي مساعده تطلب منه و ينجح بها ’

صراحة موضوع شيق وعندي حاجات مهمة ما فيه أحد أنتبه لها

1-لو ركزتوا على سلاح سكوال نلقى مكتوب عليه جرايفر وكمان وحش ألتميسا الأخير

أسمه جرايفر أليس هذا غريباً ؟؟؟ أيش وصل إسم الوحش لي سكوال ؟؟؟؟

2-كمان خاتم سكوال يلي أعطاه لرينوا ماله أي فائدة في اللعبة حتى أنك مستحيل تلقاه

3-إحنا عرفنا ماضي سكوال وأنه أبن لاجونا لكن ماذا عن باقي الفريق ؟؟؟ أليس لهم

ماضي ؟؟؟

4- لما سكوال وباقي الفريق راحو ينقذوا رينوا قبل تجميدها ذلك المقطع جعلني أبكي

المسكين سكوال قطع الأسلاك وضم رينوا لصدره ( ااااااااااااااااا ه هذا هو الحب )

وهم خارجين أعترضهم الجنود لكن جاء كيروس أو أود أصحاب لاجونا ( ما أعرف

أسمائهم ) وأمر الجنود يبعدوا عن سكوال ؟؟؟ سكوال تفاجاً ؟؟؟ كيف هذا الشخص

يعرفه وهو لم يره في حياته مطلقاً ؟؟؟؟

5- ليش لما سكوال قابل أبوه لاجونا تصرف معه لاجونا ببرود ؟؟؟ لماذا لم يقل له أنه

أبنه الذي لم يره من فترة طويلة ؟؟؟؟

6- نقطة أخيرة : الشخص الذي يحب مستحيل يأذي أحبائه ؟؟؟ وهذا أمر مؤكد لكن

شلون إيديا قدرت تطعن سكوال بذلك الرمح الجليدي وهي في أعماقها تعرف بأنه الطفل

الذي ربته وأعتنت به ؟؟؟؟ هل يعقل أن تصل السيطرة لهذا الحد ؟؟؟؟ أعني أنها كانت في

غير وعيها لدرجة أنها كانت ستقتل شخص تحبه جداً وهذا الشخص هو بطل اللعبة سكوال
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

mpéгoг ỏf ďé ώỏrlđ

^
    هو ممكن في علاقه غامضه بين ألتميشا و سكوال ’ وهناك اكثر أدله و نظريات بالرد 14 ,’ وبرضوا كان هناك تحليل نايس بالرد 18 . . .

المسكين سكوال قطع الأسلاك وضم رينوا لصدره ( ااااااااااااااااا ه هذا هو الحب )

أريدك تبكي مره أخرى ’’
    شلون إيديا قدرت تطعن سكوال بذلك الرمح الجليدي وهي في أعماقها تعرف بأنه الطفل

الذي ربته وأعتنت به ؟؟؟؟ هل يعقل أن تصل السيطرة لهذا الحد ؟؟؟؟ أعني أنها كانت في
    بعد امتلاكها لقوى الساحره لم تعد تتذكر شيئاً ’
    لو تفتكر أن السيدز و البالم قاردين كانت فكرتها ومخططاتها مع زوجها ’ لما أصبحت الساحره ايديا صارت هي العدوه لهم
    وأيضاً بآخر لحظه بعد ما ننتصر على التميشيا كان كلامها لسكوال نايس لكن لما تظهر التميشا وتهب ضوء لها مباشره أيديا تساأل سكوال " من انت "
    في أمور متغطرسه باللعبه تحتاج تعمق. . .
    ’’

مشكور يا king.de بس في نقاط لم تبدي رأيك فيها

ماضي ؟؟؟

4- وهم خارجين أعترضهم الجنود لكن جاء كيروس أو أود أصحاب لاجونا ( ما أعرف

أسمائهم ) وأمر الجنود يبعدوا عن سكوال ؟؟؟ سكوال تفاجاً ؟؟؟ كيف هذا الشخص

5- ليش لما سكوال قابل أبوه لاجونا تصرف معه ببرود ؟؟؟ لماذا لم يقل له أنه

6- وهناك اكثر أدله و نظريات بالرد 14 ,’ وبرضوا كان هناك تحليل نايس بالرد 18 . . .

معليش لكن كيف أعرف رقم الرد راجعت الموضوع كله ولم أجد شيئاً ؟؟؟؟

تكفى ساعدني

mpéгoг ỏf ďé ώỏrlđ

^عفواً صنديد - سان ’’

6- وهناك اكثر أدله و نظريات بالرد 14 ,’ وبرضوا كان هناك تحليل نايس بالرد 18 . . .

معليش لكن كيف أعرف رقم الرد راجعت الموضوع كله ولم أجد شيئاً ؟؟؟؟

تكفى ساعدني
    أي رد بأي صفحه في أي موضوع هنا في المنتدى
    يكون بجاب العضويه يساراً على أقصى اليسار رقم الرد
    مثال تصويري :

أنظر للتحديد الأحمر على الرقم 21 ’,. . . الآن إذهب و أبحث عن 14 و 18 كمهمه لك كسيد

عن نقاطك :

اقرأ النظريات’’ . . . . وأيضاً واتشي قا لا أملك أجابات لها متأكده لأجاوب . ’

مشكور على مساعدتك يا king.de

الحمد الله عرفت فين الرد ولقيت الكثير من الأشياء والفرضيات الغريبة والمثيرة للحيرة

والتسأول ... لكن الأسئلة والفرضيات التي وضعتها لم أجد لها أي إجابة مع أنها تستحق أن

نتكلم عنها

أعرف أني تعبتك بس تحملني شوي الله يخليك

اقرأ النظريات’’ . . . . وأيضاً واتشي قا لا أملك أجابات لها متأكده لأجاوب . ’
    الظاهر مالي إلا أني أسألهم هم فربما يمتلكون الأجابة وأنت طبعاً جاوبتني عن السؤال

السادس لذا لا داعي لذكره مجدداً

الأسئلة للمرة الثالثة

ماضي ؟؟؟

4- وهم خارجين من المقر بعد إنقاذ رينوا أعترضهم الجنود لكن جاء كيروس أو أود أصحاب

لاجونا ( ما أعرف أسمائهم ) وأمر الجنود يبعدوا عن سكوال ؟؟؟ سكوال تفاجاً ؟؟؟ كيف هذا الشخص

5- ليش لما سكوال قابل أبوه لاجونا تصرف معه ببرود ( لاجونا ) ؟؟؟ لماذا لم يقل له أنه

وسلامتكم

افضل الأجزاء اللتي لعبتها في حياتي هو الجزء الثامن ,, وكنت احب Zell بشكل عجيب ~

وكنت مدمن لعبه الأوراق اذكر جمعت كروت ناادره جدا جدا ,, وطلعت doom trine + Odin اشياء كثيرهـ حتى ال HP كان 9999 lol
    نهيت الشريط يمكن مرتين بس من جدا من زما
    اااااان مره عن اللعبه ,, بحاول اشتريها اونلاين وبلعبها ع PS3 لازم نرجع الماضي !

يا جماعة يا أعضاء مر أكثر من شهر ولا أحد رد ؟؟؟؟ ليش

تكفون جاوبوني عن أسئلتي

الأسئلة للمرة الرابعة

ماضي ؟؟؟

4- وهم خارجين من المقر بعد إنقاذ رينوا أعترضهم الجنود لكن جاء كيروس أو أود أصحاب

لاجونا ( ما أعرف أسمائهم ) وأمر الجنود يبعدوا عن سكوال ؟؟؟ سكوال تفاجاً ؟؟؟ كيف هذا

الشخص يعرفه وهو لم يره في حياته مطلقاً ؟؟؟؟

5- ليش لما سكوال قابل أبوه لاجونا تصرف معه ببرود ( لاجونا ) ؟؟؟ لماذا لم يقل له أنه

وسلامتكم

^
    سكوال ترا ماحد عارف الجواب الجواب عند سكوير ,,

---

الثامن وما ادراك ما الثامن العشق الابدي والاخير اللعبه الي ملكتني بجمالها وسحرتني ,, اللعبه الي مهما نزلت العاب من سلسله فاينل او حتى من اي سلسله لايمكن تملكني زي الثامن والسبب ~ لا اعلم ,, اول تختيمه للعبه بالنسبه ليا مافهمت ولا شي لني ماكنت اعرف انجليزي ,, وحتى اخر تختيمه مافهمت اشياء كثير برضو بسبب اللغه ,,

الفكره جدا جميله يعني انو كل ماتموت ساحره لازم تجي ساحره اخرى تاخد قوتها ,,
    من هنا بأبدأ اتكلم سبولير :

الصدمه بالنسبه ليا لما طلع لاجونا هوا ابو سكوال صراحه نهائيا ماتوقعت كذا ,, اصلن لما كان سكوال واصحابه يجيهم الصوت هذاك الي يخليهم ينامو بعدين يجي لاجونا واصحابه كنت دائما اقول اش الهرجه وليش يحصلهم كذا و و و ,, وكنت اقول ليش يمرون في نفس المكان الي يمرون فيه سكوال واصحابه كانت عندي تساؤلات كثير بخصوصهم ,, وبرضو انو كان سكوال واصحابه كلهم في ميتم اصلن لكن لما كبرو نسو كل شي بسبب ربط الجي اف بعدين جا ارفاين وشرحلهم كل شي من جد شي جمييييييل جدا وحوارات رائعه كانت تابعت الفيديوهات الي حطتهم البيد بحماس والله الي كانت تشرح كيف نسو بعض ,, والله مادري اش اقول بس اشياء كثيييييييييير في بالي ولو اتكلم الين بكره ما اخلص ,,

رأيه في المهمات + مواقف الشخصيات بين بعضها البعض + أجمل اللحظات+ حوارات مؤثرة ..الخ

من ناحيه المهمات مافهمت تقصدي المهمات الاضافيه او المهمات الي يمرون فيها ؟ مواقف الشخصيات كثير والله حتى انا ناسيها الصراحه لازم ارجع العب اللعبه عشان استرجع الذكريات واكون قاعد العب وانا فاهم اشياء كثير ,, من اللحضات الجميله لما سكوال يرقص مع رينو + ولما لاجونا واصحابه كانو يبغو يسوو مسرحيه بس خبص كل شي xD ,, حوارات مؤثره الصراحه مااذكر ,,

وفي الاخير اهنيكي صراحه البيد على هذا الموضوع ^__^ واقدر مجهودك واضح انك تعبتي والله ,,

اااااه يا سكوير سوفت لو تعودي ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر
    King .d و Yoshi و سكوال على مشاركتهم وتفاعلهم الطيب ،،

وعذرا على التأخير ،، كان عندي ظروف اشغلتني عن هذا الموضوع بالتحديد ..

وسأرد على عجالة

في البداية ، من المعلوم بأنه في عالم فاينل فانتسي 8 :

جريفر هو وحش اسطوري نادر وصعب الحصول عليه
    وسكوال يفضل هذا الوحش Because its represent his sake name as
    LEONHEART

فكما تعلمون ان الوحش يمثل الأسد ، واسمه
    جريفر
    : And
    Greiver is derived from the english word

GRIEF

والتي تعني حزن أو أسى ، أي أسى وحزن سكوال على فقدان عائلته في حرب الساحرة وعيشه في الميتم ومن ثم
    افتقاده لأخته إيلون ،وهذا قد أشعره بأسى بالغ وأثر عليه واضطره ان يتخذ من هذا الـ GF كمثال يحتذي به في
    الشجاعة والقوة والصلابة ..

يعني بالمختصر المفيد
    جريفر يمثل ثيم لشخصية سكوال و اسمه .

أما عن حصول الرئيسة الأخيرة في اللعبة على هذا الوحش ، فهو مجرد فكرة رائعة من مصممي المعركة لكي
    يواجه سكوال
    His inner Grief ويثبت لنفسه بأنه هو الأسد الحقيقي !!
    وهنا تتجلى لنا الروعة الملحمية التي أظهرها سكوال في مواجهته الفعلية للرمز الذي اتخذه كـ ثيم لاسمه و شخصيته و اكسسوارجمييييييييييييل في سلاحة

واضح ؟ XD

وعلى فكرة.. ترى كان اسم الـ Background Music

||
    Maybe I`m a lion ||M

و بالفعل سكوال هو الأسد الحقيقي وليس
    جريفر !!

وهذا الفيديو من حفل موسيقي انتجته سكوير تحت اسم
    The Black Mages -Live Above The Sky

وراح تشوفون الأسطورة
    نوبو أوماتسو اللي ألف هذي القطعة الموسيقية الرائعة قاعد يعزف على الكي بورد

ماضي ؟؟؟
    من وجهة نظر منتجين اللعبة ،،يتراوى لي ..اذا بنتكلم عن ماضي كل الشخصيات ،، فراح نحتاج إلى ضعف عدد سيديات اللعبة !!

وهذا أمر مكلف ، فاقتصروا على مشهد ملعب كرة السلة في ترابيا جاردن ومشهد الميتم الذي يعقبه وأرفقتهم في الرد رقم :
    2

إذ ان جميع الشخصيات يشتركون في فقدانهم لذويهم في حرب الساحرة ، وهو بالفعـــــــــــــــــــل أمر كافي أن نعرفه !

لاجونا ( ما أعرف أسمائهم ) وأمر الجنود يبعدوا عن سكوال ؟؟؟ سكوال تفاجاً ؟؟؟ كيف هذا الشخص

من المعلوم لدينا بأن سكوال و إيلون تم ارسالهما الى الميتم بعد وفاة والدتهما راين .

و أظن بأن لاقونا بعدما أصبح زعيما لإيسثار قد أرسل كيروس & وارد لكي
    يودعانهما في ميتم إيديا وسيد كرايمر بناء على اوامر لاقونا .

حتى أذكرعند نهاية الديسك الرابع ،، لما كان كيروس ووارد ولاجونا على الراجنا روك قال كيروس لسكوال :

"من الجيد أنك تشبه والدتك ! "

>> يقصد في رجاحة العقل والحكمة

وهذا يدل بالفعل على ان كيروس ووارد يعرفون راين جيدا ! و أعتقد ان لاجونا كان يرسلهم ليتفقدوا أحوالها مع طفلها سكوال وابنتها المتبناة إيلون
    بينما كان لاجونا مشغول بأعماله الرئاسية لايسثار ..

لأن أعتقد ان لاجونا كان متكل إتكال
    كاااااامل و 100 % على إيديا وسيد كرايمر في تربية و رعاية سكوال واخته المتبناة إيلون
    وبقية الأطفال وكان هو يرسل التبرعات للميتم + الأقساط الدراسية الغالية لبالام جاردن XD !!! ،

لكن للأسف ماكان لاجونا
    يملك المال الكافي لتمويل مشروع بناء بالامب جاردن ، اذ انه على الرغم من كونه رئيسا للدولة المتطورة والثرية إيسثار إلا انه
    لا يملك ان يأخذ من مال الخزينة ويصرفه على مشاريع تنموية خارج حدود نطاق بلاده

و أعتقد كذلك بأن لاجونا قد أوكل مهمة إخبار سكوال بهوية والده إلى صديقه المقرب كيروس اذ ان وارد قد أصيب في حنجرته وفقد القدرة على
    الكلام

ناهيك عن شعور لاجونا بالخجل والحياء الشديدين من انشغاله عن رؤية ابنه سكوال طوال هذه السنين ..

فانتسي ليجيند

وكنت اقول ليش يمرون في نفس المكان الي يمرون فيه سكوال واصحابه كانت عندي تساؤلات كثير بخصوصهم

حتى انا كنت مستعجبة من هذا الموضوع وكنت أتسائل ما اذا كان الـ Dream Sequence
    حق إيلون في الماضي او الحاضر ،، يعني هل كانو متواجدين مع شلة لاقونا بنفس الزمان
    ؟؟ خصوصا لما نزلنا من القطار وطلعنا من المحطة وتمشينا بشوارع ديلينج اللي تونا كنا
    شايفينها مع لاجونا وكيروس ووارد في الدريم سيكوينس ..

من ناحيه المهمات مافهمت تقصدي المهمات الاضافيه او المهمات الي يمرون فيها ؟
    خذ راااااحتك هذا موضوع نقاشي مفتوح! بس تعال وفضفض عن كل ذكرياتك للعبة الجميلة واحنا معاااااااك

انا أحزنتني مهمة المزهرية المكسورة في وينهل و رؤية شبح راين في أرجاء فندقها في وينهل ، كان امر محزن ان يذهب سكوال
    إلى مسقط رأسه ويتجول في جميع أرجاءه .. وخاصة رؤيته لشبح امه في الفندق ..واضحكني واحنا ندور قطعة المزهرية المكسورة الأخيرة بكل وينهل
    عشان نلقاها مع بيبي تشوكوبو متخبي بدرع حديدي للفرسان ..XD !!

واضحكتني مهمة صيد التشوكوبو بوينهل اللي يركض في الطريق العشبي ويرفس سكوال ويطيره بالهوا XD
    +
    مهمات غابات التشوكوبو و أشجارها المقببة والصغيرة XD

من اللحضات الجميله لما سكوال يرقص مع رينو + ولما لاجونا واصحابه كانو يبغو يسوو مسرحيه بس خبص كل شي xD ,, حوارات مؤثره الصراحه مااذكر ,,
    اي والله كانت هذي أمتع اللحظات ^__^
    وفي الاخير اهنيكي صراحه البيد على هذا الموضوع ^__^ واقدر مجهودك واضح انك تعبتي والله ,,
    أشكرك يا فانتزي ليجيند على تفاعلك مع الموضوع و أرجو ان اقرا لك ردود اخرى

وهذي مقاطع هدية لكم يا محبين غابات التشوكوبو الظريفة XD

ســــــــــــــؤااااااال :

أيش أخرع و أرعب Background Music في FF 8 بالنسبة لكم ؟
    وإي لحن مضحك سمعتوه باللعبة ؟
    واي لحن تحسون انه دافئ ويشعرك بالحنين للطفولة والاطمئنان ؟

مشكور جداً يا Al Bhed Girl على ردك وتفاعلك معنا

أيش أخرع و أرعب Background Music في FF 8 بالنسبة لكم ؟
    أغنية سيفير ... هذا الأدمي لا أطيقه

وإي لحن مضحك سمعتوه باللعبة ؟
    أغنية لعبة البطاقات أعتبرها ظريفة ومضحكة جداً

واي لحن تحسون انه دافئ ويشعرك بالحنين للطفولة والاطمئنان ؟
    لما سكوال و رينوا كانوا في الطائرة وبعدين حضنها وأخرج مشاعره لدرجة أنه هو نفسه مو مصدق أنه

صار يحب ؟؟؟ تلك الأغنية المصاحبة جميلة جداً من أداها ؟؟؟

أسئلة أخرى

1- بعض مقاطع النهاية مي مفهومة ليش سيفير في الأخير قعد يضحك ( توقعت يرجع للجاردن ويعتذر

لسكوال ) لكن هذا الشيء ما صار ؟؟؟؟

2- لو تلاحظوا في النهاية لما تظهر أسماء المصممين يجيء مقاطع لي الأبطال وهم على الجاردن يحتفلون

بعدين أخر مقطع كان لرينوا وهي ترفع أصبعها ؟؟؟ ليش سكوال ما كان في العرض ؟؟؟؟

3- أنا أبصم بالعشرة على أخر مقطع لما سكوال أبتسم ( أول مرة يسويها ) فهل تعتقد وجود جزء ثاني للعبة

4- هناك أمر يحيرني ليش وحش الأستدعاء أودين ما تقدر تتحكم به ؟؟؟ يظهر ويختفي على مزاجه ؟؟؟

وسلامتكم

أغنية سيفير ... هذا الأدمي لا أطيقه

ااااه لعلك تقصد المقطوعة الموسيقية أثناء مشهد تعذيب سيفر لسكوال في السجن .. اسم اللحن : Rivals (رآي فلز) أي منافسين .

تعليقي على الفيديو : شوفو السخرية والمفارقة في احداث القصة التي تجري في أحداث هذا المقطع لما سيفر قال لسكوال : My childhood dream is fulfilled , I`ve become the sorceress knight .

بسبب إعجابه بدور والد سكوال ..لاجونا لما مثل في فيلم " فارس الساحرة " ، والان سيفر يتبجح ويقول : هذه هي حكاية المرتزقة الأشرار (يقصد سكوال و أصحابه) -- وبين فارس الساحرة (يقصد نفسه) !

والعكس هو الصحيح ! سيفر هو المرتزق الشرير -- وسكوال و أصحابه هم فرسان الساحرة الطيبة راينوا !

أغنية لعبة البطاقات أعتبرها ظريفة ومضحكة جداً
    Shuffle or Boogie !!!

معنا اسم اللحن : اخلط أوراق اللعب - او ارقص XD

أنا حييييل احب هاللعبة مالت الكروت ، و احلى شي فيها لما تسافر حول العالم وتلعبها بالمدن والبيوت ومع الناس وتغلبهم وتجمع الكروت النادرة ، وتحول الكروت
    العادية الى ايتمز مفيدة بتطوير الاسلحلة وما الى ذلك ،، ماننسى ملكة الكروت المزعجة اللي عند محطة القطار في بالام سيتي ،،اللي لابسة وشاح بنفسجي #_#
    وتغير من قوانين اللعب كل شوي -___- "

تلك الأغنية المصاحبة جميلة جداً من أداها ؟؟؟
    Eyes on me - By Faye Wong

أساسا جوليا ام رينوا كتبت الأغنية للاجونا ، لكن افترقوا بسبب الحرب وكلمن راح بفاله (لاجونا تزوج راين وجابو سكوال-- جوليا تزوجت الجنرال كاراوي وجابت رينوا) ،، وبالنهاية النصيب صار .. مع سكوال ولد لاجونا ورينوا بنت كاراواي .. XD !!

1- بعض مقاطع النهاية مي مفهومة ليش سيفير في الأخير قعد يضحك ( توقعت يرجع للجاردن ويعتذر

لسكوال ) لكن هذا الشيء ما صار ؟؟؟؟
    في البداية سيفر كان يضحك على فيوجن لما ركلت رايجن الى البحر لأنه اغاض سيفر باصطياده سمكه كبيرة ،،وبعد ذلك مرت سفينة البالام جاردن من قربهم
    فنظرا اليها و ابتسم بهدوء وطيبة عرفانا منه لجميل سكوال وباقي أصحابه لما أنقذوا العالم من مخططات الساحرة الشريرة ألتميشيا للسيطرة على العالم من خلال الوقت المضغوط .
    أعتقد بأن سيفر ورفيقاه قد صاروا منتمين بشكل نهائي الى الجالباديا جاردن ، فكون سيفر مشارك رئيسي لهجوم جالباديا جاردن على البالام جاردن ، وحدوث
    فوضى وقتال بين جنود جالباديا نتج عنها وفيات كثير من طلاب وطالبات البالام جاردن فمن المستحيل عليه وعلى رفيقيه ان يعودوا للبالام جاردن
    ومديرها سيد كرايمر بعد كل ما سببوه من أضرار للمبنى و ساكنيه .

ناهيك عن تعرض بالام جاردن لهجوم صاروخي بناء على أوامر ألتيميشيا التي كان يحرسها سيفر بإخلاص وتفاني .

2- لو تلاحظوا في النهاية لما تظهر أسماء المصممين يجيء مقاطع لي الأبطال وهم على الجاردن يحتفلون

بعدين أخر مقطع كان لرينوا وهي ترفع أصبعها ؟؟؟ ليش سكوال ما كان في العرض ؟؟؟؟
    Because that Irvine`s Camcorder battery was dead

ولي عودة = >

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة