صفحة 8 من 13 الأولىالأولى ... 345678910111213 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 182

الموضوع: [ نقاش ] FINAL FANTASY VIII تفاصيل القصة كما لم تروَ من قبل !

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

رد: [ نقاش ] FINAL FANTASY VIII تفاصيل القصة كما لم تروَ من قبل !

سبحان الله...هذا ثالث ظهور أجوفه لسلاح كلاود @@ (ظهر في محل للأسلحه في FF9)
    هنا شكله من فوق شوي مختلف لأنه gunblade...لكن من الاسفل نفسه @@

اخوي كندري تسلم عالمعلومات ^^
    بتكون مرجع للي يلعبون ^^

لقيت معلومات خطيره خاصة عن النهايه
    بس انتظر بعض الاعضاء اللي قالوا بينهون اللعبه
    وينهم؟ -__-

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

Judge Balthier غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arashi مشاهدة المشاركة
    بس انتظر بعض الاعضاء اللي قالوا بينهون اللعبه
    وينهم؟ -__-
    Who do you mean

يعطيكم الف عافية على الردود
    وانا بعد كنت شايفهم و قلت صدفة

Arashi ولو المعلومات للكل و اي شي تبونه بس سالوا

وين سكوال الصنديد ؟؟؟؟ شنو خلص اللعبه 100% ؟؟؟؟؟ وين اسئلته
    I Love kuchiki byakuya

سامحني كنت خارج الديرة وخارج نطاق النت لفترة لكن أعدك بي أسئلة جديدة قريباً
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

ههههه
    حبيبي و الله

الحمد لله على السلامة
    وانا ناطر اسئلتك
    I Love kuchiki byakuya

الحمد الله رجعت لكم ما راح تصدقوا لو قلت أنوه المنتدى قعد شهرين ما يفتح معاي وما أدري إيش السبب

هاك أسئلة منعشة تعيد الذكرة لك يا أخ kandry

1- ما علاقة رينوا بالمدرسة العسكرية ؟؟؟ أعني كيف سمح لها بدخول الحفل وهي فقط للطلاب والطالبات وكل من في المرسة ؟؟؟ وأيضا مقابلتها لسكوال لاحقاً ؟؟؟؟

2- هل سيد رجل غني أشك أنه بنى المرسه هو وزوجته فقط أكيد هناك من ساعده ولكن من هو ؟؟؟؟

3- شريك سيد لا أذكر أسمه ... لماذا هاجم سكوال ومن معه بعد تحدثه عن ساحرة المستقبل ألتميسا ؟؟؟

4- سكوال ورفاقه .. عند ذهابهم لقصر ألتميسا فأن ذلك كان في المستقبل ؟؟؟ فهل ذلك يعني أن مستقبلهم سيكون سيء ؟؟ يعني كل شيء بيد ألتميسا مستقبلاً ؟؟؟

5- لماذا الأسلحة الجديدة تحصل عليها من محلات المدن فقط ؟؟؟ المفروض تبحث عنها ؟؟؟؟

6- عرفنا أين كانت الطائرة قبل دخول قصر ألتميسا ... لكن ماذا عن المدرسة أين هي ؟؟؟؟

7- قبل الذهاب لأول مهمة تركب السيارة مع سيفير والأخريين .. لكن لاتستطيع النزول من السيارة ؟؟ لماذا المفروض تدرب اللاعبين بالقتال المتواصل ؟؟؟؟

8- المرسة التي كانت بها سيلفي ؟؟؟ لماذا هي قديمة عكس باقي المدارس ؟؟؟؟

9- ما الذي دفع سيلفي لترك مدرستها والتوجه لمدرسة سكوال ؟؟؟؟

10-لمن القبور التي تجدها أثناء تجوالك تجوالك حول مدرسة سيلفي ؟؟؟؟

11- أثناء تجوالك حول مدرسة سيلفي تجد إثنان يحاولان تشغيل شاشة معلقة على الجدار وفجأة تعمل وتظهر صورة لسيلفي فيتعجب الجميع ثم تأتي سيلفي وتغلق الجهاز

وتختفي الصورة ؟؟؟ ما تفسير يلي حدث ولماذا ا أغلقت سيلفي الجهاز ؟؟؟ هذا المشهد عشوائي ؟؟؟ قد يظهر وقد لا يظهر ؟؟؟؟

12- من الأقوى مدرسة سكوال أم مدرسة الساحرة التي إنضم لها سيفير ؟؟؟؟

13- في رأيك الشخصي لماذا عرض البداية كان عبارة عن مقطع لشاطىء البحر ؟؟؟؟

وسلامتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكوال الصنديد مشاهدة المشاركة
    الحمد الله رجعت لكم ما راح تصدقوا لو قلت أنوه المنتدى قعد شهرين ما يفتح معاي وما أدري إيش السبب

هاك أسئلة منعشة تعيد الذكرة لك يا أخ kandry

1- ما علاقة رينوا بالمدرسة العسكرية ؟؟؟ أعني كيف سمح لها بدخول الحفل وهي فقط للطلاب والطالبات وكل من في المرسة ؟؟؟ وأيضا مقابلتها لسكوال لاحقاً ؟؟؟؟

2- هل سيد رجل غني أشك أنه بنى المرسه هو وزوجته فقط أكيد هناك من ساعده ولكن من هو ؟؟؟؟

3- شريك سيد لا أذكر أسمه ... لماذا هاجم سكوال ومن معه بعد تحدثه عن ساحرة المستقبل ألتميسا ؟؟؟

4- سكوال ورفاقه .. عند ذهابهم لقصر ألتميسا فأن ذلك كان في المستقبل ؟؟؟ فهل ذلك يعني أن مستقبلهم سيكون سيء ؟؟ يعني كل شيء بيد ألتميسا مستقبلاً ؟؟؟

5- لماذا الأسلحة الجديدة تحصل عليها من محلات المدن فقط ؟؟؟ المفروض تبحث عنها ؟؟؟؟

6- عرفنا أين كانت الطائرة قبل دخول قصر ألتميسا ... لكن ماذا عن المدرسة أين هي ؟؟؟؟

7- قبل الذهاب لأول مهمة تركب السيارة مع سيفير والأخريين .. لكن لاتستطيع النزول من السيارة ؟؟ لماذا المفروض تدرب اللاعبين بالقتال المتواصل ؟؟؟؟

8- المرسة التي كانت بها سيلفي ؟؟؟ لماذا هي قديمة عكس باقي المدارس ؟؟؟؟

9- ما الذي دفع سيلفي لترك مدرستها والتوجه لمدرسة سكوال ؟؟؟؟

10-لمن القبور التي تجدها أثناء تجوالك تجوالك حول مدرسة سيلفي ؟؟؟؟

11- أثناء تجوالك حول مدرسة سيلفي تجد إثنان يحاولان تشغيل شاشة معلقة على الجدار وفجأة تعمل وتظهر صورة لسيلفي فيتعجب الجميع ثم تأتي سيلفي وتغلق الجهاز

وتختفي الصورة ؟؟؟ ما تفسير يلي حدث ولماذا ا أغلقت سيلفي الجهاز ؟؟؟ هذا المشهد عشوائي ؟؟؟ قد يظهر وقد لا يظهر ؟؟؟؟

12- من الأقوى مدرسة سكوال أم مدرسة الساحرة التي إنضم لها سيفير ؟؟؟؟

13- في رأيك الشخصي لماذا عرض البداية كان عبارة عن مقطع لشاطىء البحر ؟؟؟؟

وسلامتك

1- لانها كانت تدور على من يساعدها والمعروف عن الSeed انهم يساعدون بمقابل، وبعدها قامت بمقابلة Cid وشرحت لها الظروف و قام هو بمساعدتها بمقابل مبلغ بسيط ( انذكر الشي هذا قبل مهمة تمبر )) عند باب المدرسة .
    *=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=
    2- اللي بناها هما : Cid & Edea المال كان على :Norg
    *=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=
    3- اسمه Norg من قرية Shumi Tripe
    +=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=+=
    4- لا ، اهم كانوا بوقت الدمج فقط ، ويوم فازوا على الساحرة ردت الازمنة الى وضعها الطبيعي
    *=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*
    5- صح ، بس الاغراض تبحث عنها عشان تاخذ السلاح
    *=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*
    6- عند مدينة FH
    =================================
    7- على اساس انه مقيد بالوقت داخل اللعبة فقط
    ====================================
    8- ماندري اذا قديمة ولا لاء ، لانها بينت فقط بعد التفجير
    ========================================
    9- لانه مدرستها ماتطلع الSeeds
    ========================================
    10- اهل المدرسة.
    ===========================
    11- سوري ماذكر المكان .
    ================================
    12 - كقوة جيش Galbadia كقوة Seed مدرسة Balmb
    =====================================
    13- كان ذكريات من الماضي ، ويبين هذا في الديسك 3
    ==============================
    سوري على التاخير بالرد
    I Love kuchiki byakuya

مشكور جداً

1- ماندري اذا قديمة ولا لاء ، لانها بينت فقط بعد التفجير

أي تفجير ؟؟؟ لم أفهم ؟؟؟؟

2- - اسمه Norg من قرية Shumi Tripe

لما تجب عن باقي السؤال ؟؟؟؟ لماذا هاجم سكوال ومن معه بعد تحدثه عن ساحرة المستقبل ألتميسا ؟؟؟

3- عند مدينة FH ؟؟؟ هل هناك أي تغيرات على المدرسة أم أنها كما هي ؟؟؟ من الداخل والأشخاص الذين فيها ؟؟؟

4- قرية Shumi Tripe ؟؟؟ كيف أهل تلك القرية يعرفون لاجونا ؟؟؟ أعني كيف وصل لهم ؟؟؟؟

5- سؤال شخصي ؟؟؟ لماذا لم ينجذب سكوال لمعلمته كويستس ؟؟؟؟ لقد أخبرته عن مشاعرها عندما كانا معا وذلك بقولها ( أريدك أن تستمع ) سكوال طنشها ولا عبرها ؟؟؟

6- طبعاً واضح للجميع كل شخص مناسب لمن

سكوال ورينوا

إيرفن وسيلفي

لكن كويستس مع زيل ؟؟؟؟ ما أظنها تجي طوال اللعبة ما فيه أي شيء بينهما فما رأيك ؟؟؟؟

7- لما إيرفن إنضم للفريق أول مرة وإختار أنه رينوا وسيلفي يكونوا معاه ؟؟؟ إذا وافقت على إختياره فإن رينوا وسيلفي يقوموا بحركات إستفزازية ؟؟؟ يظهرون أنهم يحبون

إيرفن وهو مو مصدق نفسه ؟؟؟ زيل راح يزعل وسكوال وكويستس مطنيشين ؟؟ ما سبب تصرف رينوا وسيلفي الغريب ؟؟؟ لماذا حاولوا إستفزاز سكوال ؟؟؟؟

8- لماذا عندما تزور غرفة زيل أول مرة تضحك كويستس فيغضب زيل وتسود الصورة ؟؟ ما سبب غضب زيل ؟؟؟؟؟

وسلامتك

Judge Balthier غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

الحمد لله على سلامتك وعودتك لنا .

مشكور جداً

1- ماندري اذا قديمة ولا لاء ، لانها بينت فقط بعد التفجير

أي تفجير ؟؟؟ لم أفهم ؟؟؟؟

2- - اسمه Norg من قرية Shumi Tripe

لما تجب عن باقي السؤال ؟؟؟؟ لماذا هاجم سكوال ومن معه بعد تحدثه عن ساحرة المستقبل ألتميسا ؟؟؟

3- عند مدينة FH ؟؟؟ هل هناك أي تغيرات على المدرسة أم أنها كما هي ؟؟؟ من الداخل والأشخاص الذين فيها ؟؟؟

4- قرية Shumi Tripe ؟؟؟ كيف أهل تلك القرية يعرفون لاجونا ؟؟؟ أعني كيف وصل لهم ؟؟؟؟

5- سؤال شخصي ؟؟؟ لماذا لم ينجذب سكوال لمعلمته كويستس ؟؟؟؟ لقد أخبرته عن مشاعرها عندما كانا معا وذلك بقولها ( أريدك أن تستمع ) سكوال طنشها ولا عبرها ؟؟؟

6- طبعاً واضح للجميع كل شخص مناسب لمن

سكوال ورينوا

إيرفن وسيلفي

لكن كويستس مع زيل ؟؟؟؟ ما أظنها تجي طوال اللعبة ما فيه أي شيء بينهما فما رأيك ؟؟؟؟

7- لما إيرفن إنضم للفريق أول مرة وإختار أنه رينوا وسيلفي يكونوا معاه ؟؟؟ إذا وافقت على إختياره فإن رينوا وسيلفي يقوموا بحركات إستفزازية ؟؟؟ يظهرون أنهم يحبون

إيرفن وهو مو مصدق نفسه ؟؟؟ زيل راح يزعل وسكوال وكويستس مطنيشين ؟؟ ما سبب تصرف رينوا وسيلفي الغريب ؟؟؟ لماذا حاولوا إستفزاز سكوال ؟؟؟؟

8- لماذا عندما تزور غرفة زيل أول مرة تضحك كويستس فيغضب زيل وتسود الصورة ؟؟ ما سبب غضب زيل ؟؟؟؟؟

وسلامتك
    حبيبي ولو
    1- التفجير يوم الصواريخ يوم تطلع من السجن و تروح قاعدتهم .
    2- سوري مانتبهت على الباقي ، اهو حاربهم لانه قال انه Cid يجمع الطلاب حوله وانه يبي يطردني ، هذا اللي كان في باله .
    3- نفسها.
    4- لانه بعد هروبه من Esthear راح يساعد قبيلة الMommba هناك .
    5- لانه ذكر هذا بالديسك الثالث : يوم يقول انه مابي اتعلق باحد عشان مافكر فيه (( قالها يوم ينقذ ريونا )) .
    6- اصلا محد ثنائي غير سكوال و ريونا ومن نص الديسك الثالث ابتدت.
    7- لانه ماعبرهم ،، وهم قالوا يوم تضغط انت اوكي بسرعه ، انه شنو ماتبينا .... كيفك .
    8- لانه تقوله انت صبياني .
    الله يسلمك
    I Love kuchiki byakuya

مشكور ويعطيك العافية

1- التفجير يوم الصواريخ يوم تطلع من السجن و تروح قاعدتهم ؟؟؟

يلي أنا أعرفه أنه الصواريخ كانت متجهة لمدرسة سكوال وليس مدرسة سيلفي القديمة ؟؟؟؟ أنا أقصد السبب في كون مدرسة سيلقي الأولى قديمة ؟؟؟؟

2- لانه قال انه Cid يجمع الطلاب حوله وانه يبي يطردني ، هذا اللي كان في باله

للمرة الثانية مافهمت سؤالي ؟؟؟ لماذا هاجم سكوال ومن معه ما علاقتهم بمشكلة المدرسة ولماذا تكلم عن ساحرة المستقبل ألتميسا ؟؟؟ ماعلاقتها بسكوال ومن معه ؟؟؟؟

3- لانه بعد هروبه من Esthear راح يساعد قبيلة الMommba هناك

يساعدهم من ماذا ؟؟؟؟ مكان قريتهم بعيد جداّ عن Esthear وما لفت نظري أنهم صنعوا تمثال له ؟؟؟؟؟

4- بعد إنضمام إيرفن للفريق ودخولهم للقطار إبتعدت سيلفي عنه بمجرد أن إقترب منها ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ ما الذي فعله إيرفن ؟؟؟؟

5- بعد دخول الفريق للغابة للوصول للجاردن الثانية أغمى على سكوال ومن معه ؟؟ لماذا لم يغمى على زيل مثل المرة الأولى لما كانوا على القطار ؟؟؟

6- بعد ما سكوال لقى إيلون في الكتبة ... ليش إنهار بعد حديثه معها ؟؟؟ قالت ( لقد أحببت العم لاجونا ) ؟؟؟؟

7- ماذا كان هدف إيلون من إعادة سكوال إلى الماضي ؟؟؟ ولماذا كان هو بالذات من أعادته ؟؟؟؟

8- عند إرسال رينوا للفضاء تختار مرافق لك وعلى حسب هذا المرافق يقول لك كلام معين بعد القبض على رينوا ( بعد أنا أخذها جنود Esthear ) يوبخك ؟؟ أبغى

أعرف ما الكلام الذي يقوله كل شخص لسكوال بعد ألقاء القبض على ينوا وذهابها ؟؟؟؟

9- رينوا قالت لسكوال بعد إنقاذها من التجميد بلحظات ( أنا ساحرة ) فرد قائلاً ( لا يهمني ) ما الذي دفعه لقول ذلك ؟؟؟؟

10- بعد الذهاب للميتم كيف عرف أفراد الفريق أنهم تربوا هناك وعاشوا جزء من طفولتهم في ذلك الميتم وبعد ذلك حكى لهم إيرفن عن بعض ما حدث هناك وأنهم يعرفون

الساحرة وأنها هي من أعتنى بهم ورعاهم ؟؟؟؟

وسلامتك

مشكور ويعطيك العافية
    1- التفجير يوم الصواريخ يوم تطلع من السجن و تروح قاعدتهم ؟؟؟يلي أنا أعرفه أنه الصواريخ كانت متجهة لمدرسة سكوال وليس مدرسة سيلفي القديمة ؟؟؟؟ أنا أقصد السبب في كون مدرسة سيلقي الأولى قديمة ؟؟؟؟
    2- لانه قال انه Cid يجمع الطلاب حوله وانه يبي يطردني ، هذا اللي كان في باله للمرة الثانية مافهمت سؤالي ؟؟؟ لماذا هاجم سكوال ومن معه ما علاقتهم بمشكلة المدرسة ولماذا تكلم عن ساحرة المستقبل ألتميسا ؟؟؟ ماعلاقتها بسكوال ومن معه ؟؟؟؟
    3- لانه بعد هروبه من Esthear راح يساعد قبيلة الMommba هناك يساعدهم من ماذا ؟؟؟؟ مكان قريتهم بعيد جداّ عن Esthear وما لفت نظري أنهم صنعوا تمثال له ؟؟؟؟؟
    4- بعد إنضمام إيرفن للفريق ودخولهم للقطار إبتعدت سيلفي عنه بمجرد أن إقترب منها ؟؟؟ لماذا ؟؟؟ ما الذي فعله إيرفن ؟؟؟؟
    5- بعد دخول الفريق للغابة للوصول للجاردن الثانية أغمى على سكوال ومن معه ؟؟ لماذا لم يغمى على زيل مثل المرة الأولى لما كانوا على القطار ؟؟؟
    6- بعد ما سكوال لقى إيلون في الكتبة ... ليش إنهار بعد حديثه معها ؟؟؟ قالت ( لقد أحببت العم لاجونا ) ؟؟؟؟
    7- ماذا كان هدف إيلون من إعادة سكوال إلى الماضي ؟؟؟ ولماذا كان هو بالذات من أعادته ؟؟؟؟
    8- عند إرسال رينوا للفضاء تختار مرافق لك وعلى حسب هذا المرافق يقول لك كلام معين بعد القبض على رينوا ( بعد أنا أخذها جنود Esthear ) يوبخك ؟؟ أبغى أعرف ما الكلام الذي يقوله كل شخص لسكوال بعد ألقاء القبض على ينوا وذهابها ؟؟؟؟
    9- رينوا قالت لسكوال بعد إنقاذها من التجميد بلحظات ( أنا ساحرة ) فرد قائلاً ( لا يهمني ) ما الذي دفعه لقول ذلك ؟؟؟؟
    10- بعد الذهاب للميتم كيف عرف أفراد الفريق أنهم تربوا هناك وعاشوا جزء من طفولتهم في ذلك الميتم وبعد ذلك حكى لهم إيرفن عن بعض ما حدث هناك وأنهم يعرفونالساحرة وأنها هي من أعتنى بهم ورعاهم ؟؟؟؟
    وسلامتك
    السلام علـــيكم
    سوري على التاخير بالرد ،، بس كنت مسافر
    الاجوبة :-
    1-اول شي اهي متجه على المدرستين ، ثانيا : باللعبة مابينت ان كانت قديمة او جديدة.
    2- لان Norg قال انه Cid قاعد يحاول يسوي انقلاب مع الطلبه ضده اهو ،، وتكلمعن الساحره انه صاف معاها مو ضدها ،، وسكوال حارب Edea يوم العرض فهذا راح يشن الحرب بين المدارس.
    3- موطنهم الاصلي هو Shumi Tripe وشعب Estathar اسروهم واستعبودوهم ،، فايوم انقذهم وحاول يعلمهم الكلام وكان يدافعهم احبوه ،، وتقديرا له صنعوا له تمثالا.
    4- انه كان يتودد بشكل فظ .... ماكو تعليق ثاني .
    5- لانه Ellone تعرف الكل ماعدا Riona وكانت تبي الكل يساعدها ،، وهم عشان يصير تنويع بالقصة,
    6- لانه سالها عنه اذا كان خيال او صج.
    7- تغير الماضي و انقاذ Edea & Laguna
    8-هذي صعبه ، سوري ،، ماذكر كل واحد شنو يقول .
    9- احبها ،، وتعلق فيها ،،، وقال لها انت الاهم لدي.
    10- عملية استدعاء الGF تفقد من الذاكرة ،، Irven لم يكن يستدعي فكانت ذاكرته كاملة ،، وعندما اخبرهم تذكر الكل بالماضي

الله يسلمك وسوري على التاخير بالرد مره ثانية.
    I Love kuchiki byakuya

مشكور جداً

1- خلال الحفل زيل أعطى يده لسكوال مصاحفاً إياه كونهما تخرجا معاً ( زملاء ) سكوال طنشه ولا عبره وقعد يشرب عصير ؟؟؟ ليش سكوال طنشه ؟؟؟؟

2- شلون إلون طلعت اخت سكوال الكبيرة ؟؟؟ أنا لم أفهم وكمان إذا كانت هي أيضا إبنة لاجونا ؟؟ المفروض تناديه أبي مو عم لاجونا ؟؟؟؟

3- من الذي إقترح إقامة حفلة لسكوال بعد ترقيته كرئيس للجاردن ؟؟؟؟

4- مقياس المعارك الذي يعطيك إياه سيد خلال التخرج ؟؟؟؟ ما فائدته ؟؟؟؟

5- فوجين ورايجين ؟؟؟ أي منهما أعور ؟؟؟ هل هي الفتاة ؟؟؟

6- لما سكوال يتكلم عن خاتمه ؟؟؟ هل تستطيع لاحقاً تغيير أسم الخاتم ؟؟؟ لم أجده في قائمة الأدوات لدي ؟؟؟؟

7- خلال إلتحام المدرستين هل كان سيفير يخطط لقتل سكوال ( كان عارف أنه راح يقاتله ) ؟؟؟؟

8- ما الداعي لتلك المقاطع الغريبة التي تظهر عندما تشغل اللعبة ؟؟؟ تظهر صور باللون الأسود والأبيض مع كشف بعض الشخصيات بشكل غامض ؟؟؟ المفروض تلعب مباشرة ؟؟؟ ما السبب ؟؟؟

9-ماهو أفضل نظام قتالي لديك أنا أختار السابع بنظام البلورات ؟؟؟ لكن أسلوب الثامن لم أتقبله ؟؟؟؟

10- ماهي أغرب موسيقيات الثامن لديك ؟؟؟ أنا أعتقد أن أعنية الوحوش الذين في طائرة الجناروك هي الأغرب ؟؟؟ ما رأيك ؟؟؟؟

وسلامتك

مشكور جداً
    1- خلال الحفل زيل أعطى يده لسكوال مصاحفاً إياه كونهما تخرجا معاً ( زملاء ) سكوال طنشه ولا عبره وقعد يشرب عصير ؟؟؟ ليش سكوال طنشه ؟؟؟؟
    2- شلون إلون طلعت اخت سكوال الكبيرة ؟؟؟ أنا لم أفهم وكمان إذا كانت هي أيضا إبنة لاجونا ؟؟ المفروض تناديه أبي مو عم لاجونا ؟؟؟؟
    3- من الذي إقترح إقامة حفلة لسكوال بعد ترقيته كرئيس للجاردن ؟؟؟؟
    4- مقياس المعارك الذي يعطيك إياه سيد خلال التخرج ؟؟؟؟ ما فائدته ؟؟؟؟
    5- فوجين ورايجين ؟؟؟ أي منهما أعور ؟؟؟ هل هي الفتاة ؟؟؟
    6- لما سكوال يتكلم عن خاتمه ؟؟؟ هل تستطيع لاحقاً تغيير أسم الخاتم ؟؟؟ لم أجده في قائمة الأدوات لدي ؟؟؟؟
    7- خلال إلتحام المدرستين هل كان سيفير يخطط لقتل سكوال ( كان عارف أنه راح يقاتله ) ؟؟؟؟
    8- ما الداعي لتلك المقاطع الغريبة التي تظهر عندما تشغل اللعبة ؟؟؟ تظهر صور باللون الأسود والأبيض مع كشف بعض الشخصيات بشكل غامض ؟؟؟ المفروض تلعب مباشرة ؟؟؟ ما السبب ؟؟؟
    9-ماهو أفضل نظام قتالي لديك أنا أختار السابع بنظام البلورات ؟؟؟ لكن أسلوب الثامن لم أتقبله ؟؟؟؟
    10- ماهي أغرب موسيقيات الثامن لديك ؟؟؟ أنا أعتقد أن أعنية الوحوش الذين في طائرة الجناروك هي الأغرب ؟؟؟ ما رأيك ؟؟؟؟ وسلامتك
    ---------------
    الجواب :-
    1- لانه لا يبالي بالرسميات حتى انه بالبداية يوم يقولن له بدل عشان الحفلة قال Whatever .
    2-Ellone تطلع اخت الكبيرة للكل ماعدا Riona : اختهم بالميتم وليس من اب او ام .
    3- Riona & Selphie .
    4-مجرد تعرف المعلومات فقط .
    5- Fujin الفتاة - والاسم بالياباني يعني = سيد الريح.
    6- لا فقط مرة وحده باللعبة.
    7- لا ، لكنه كان يريد ان يقاتله لانه يعتبره اقوى منافس له .
    8- بالبداية تصاميم من مؤلفي اللعبة و هي مقدمة اللعبة ، بعكس باقي الاجزاء تطلع عروض للعبة .
    9- عندي انا ال8 و بعدين 9 وبعدها 10. .. وال7 حلو بس اخرهم .
    10- اغرب لحن عندي (( بايخ )) Odin Lab واحلى لحن : =Balmb Garden + Force Youre Way مالت الازعمة .
    الله يسلمك حبيبي
    I Love kuchiki byakuya

مشكور على إجاباتك

1- Fujin الفتاة - والاسم بالياباني يعني = سيد الريح.

هل هذة الفتاة عوراء ؟؟؟ بعين واحدة ؟؟؟؟؟

2-هل زيل كان يعرف سكوال من قبل ؟؟؟ لما كويتيس عرفتهما على بعض نظر إلى سكوال وقال بتعجب ( أنا معك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟ ) لماذا قال ذلك ؟؟؟

3- من الأكثر قوة مدرسة سكوال أم مدرسة الساحرة ؟؟؟ واحدة جنودها طلاب مراهقين والأخرى جنود في سن الرجال ؟؟؟؟

4-مواجهة ألتميسا أصعب من مواجهة سيفيروث في السابع ؟؟؟ فهو شكلان فقط أم ألتميسا 5 أشكال ؟؟؟؟

5- لماذا لدى ألتميسا ضربة تقتل وحوش ال GF وأنت من البداية تعتمد عليهم ؟؟؟ أنا شايف المصممين بالغوا في وضع هذة الضربة لها؟ فهي ليست موجودة لدى باقي الأعداء

6- لم أفهم نظرية إختلال الزمن في الماضي والحاضر والمستقبل ؟؟؟ ممكن توضحها لي ؟؟؟؟

7- هل صحيح أن فصيلة دم رينوا غير معروفة ؟؟؟ في جميع الحلول وجدت مكتوب على فصيلة دمها ( ؟؟؟؟؟ ) يعني مجهولة ؟؟؟ إذاً ما فصيلة دمها ؟؟؟؟

8- ماهو أنسب وقت ومكان لقتال دبليوس ؟؟؟ ( قوي جداً )

9- هل سيفير يعلم بإنه تربى في ذلك الميتم مع سكوال والبقية ؟؟؟ تم ذكر أنه تربى مع المجموعة هناك ؟؟؟؟

10- ماذا يحدث إذا إنتهى الوقت في منطقة أودين ولم تواجهه بعد ؟؟؟؟

11- عندما جاء الشخص الذي عرف المجموعة على إيرفن قام الجميع بالتحية العسكرية معاد رينوا التي إرتبكت ؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟

وسلامتك

صفحة 8 من 13 الأولىالأولى ... 345678910111213 الأخيرةالأخيرة