صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 85

الموضوع: كلام الناس على لاعبي كمال الاجسام(كله ابر,هرمون,بروتينات,منفوخ على الفاضي)

رد: كلام الناس على لاعبي كمال الاجسام(كله ابر,هرمون,بروتينات,منفوخ على الفاضي)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fancy Qtr مشاهدة المشاركة
    والله انا بعد ماودي اكثر معاك
    ..
    اخوي المساله اسلوب والحوار الجيد تثمر نتائجه وانت اسلوبك اسمح لي انت تتكلم وتفسر على كيفك بمنطق ماحد فاهمه " حسد شريف " هذي الكلمه محد فهمها وكلنا دارسين وفاهمين الحمدلله لاتستحقر تفكيرنا وتحاول تجبرنا نقبل اي شيء ماله دأعي مثل كلمة حسد شريف اتمنى يكون كلامك له قيمه عشان الحوار يجيب نتيجته
    (( الا بذكر الله تطمئن القلوب ))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto jeddah مشاهدة المشاركة
    افهم من كلامك انه :

معنى كلمة حسد شريف = لما اشوف واحد مثلي طبيعي يجتهد اكثر مني فيخليني حافز اني اكون افضل منه وليس احسد واقعد مكاني العب ورق .

طيب ما معنى كلمة تنافس ؟؟

من رأيي ونصيحتي الأخوية أن تدع الخلق للخالق سواءً كانوا يستخدموا هرمونات أو لا يستخدموها . . .
    شد على نفسك والله يوفقك

اعتذر خاني التعبير فعلا مع اني اشوف انك اولريدي فهمت مقصدي مادري ليش طولتها معاي كنت قلتلي انه خاني التعبير والصح هو تنافس او جهد مضاعف او ....
    وصحيح كلامك كلن حر بستخدامه و ان شاء الله قاعد اشد هاليومين وداخل تنشيف بعد كمن يوم باذن الله .. ربي يوفقنا كلنا واهم شي محد يزعل من الثاني وكلنا اخوان وحبايب وجيران

^^

ابدا ياخوي اتناقش معاك وانا سعيد بالنقاش معاك ومع الجميع وليه نشيل ع بعض بمجرد اختلافات في وجهات النظر

اتمنى لي ولك وللجميع التوفيق في الحياة والآخرة

كلام الناس ولا يئدم ...............ولا يأخر ........... كلام الناس ..........................كلام غيره مش اكتر

.. المختصر المفيد جميع مجتمعاتناً لا تعي بأي شي في هاذيه اللعبه فقط جهل في جهل وكلام فاضي ..
    .. مايفهمها الا الي لعبها لسنوات وتعب وقراء عنها في كل شي من بروتين وهرومونات وتدريبات وعرف الصح من الخطاء ..

.. تقبلو مروري ..
    .. AL-Box ..

أكيييييد ماخذين هرمونات هااااه !!

هههههههههه

يا شباب وسعو صدوركم وطنشو ايش نسوي ربعنا كذا.

مثل ماقال الكبتن قبلي لو شافو بطل اجنبي قالو اوووه رهيب اما احنا اوووه ابر اووه بروتين اووه هرمونات ههههه

لا والشي اللي من جد ينرفز تلاقيهم يتحرشون يختبرون قوتهم معك خخخخخخخخخخخخ والله تعب

قوله انزلي النادي لو قدرت تشيل البار بالبنش وهو فاضي باول يوم لك اعتزل اللعبة لوووووووووووووول
    رد على اللي يقول ينفخ على الفاضي
    تحياتي يابطل....

اسهل رد فعل على الشخص الي يوجه لك انتقاد من هذا النوع .. انك تسأله سؤال بسيط ..
    قله .. انت تبغى تصير مثلي بس ما تقدر صح ؟!
    وعطه هذيك الابتسامة الساخرة الي خبرك ههههه

راح يبدأ يبرر لك ويفتح لك مواضيع ما لها سنع ..
    ترا ممتعة السالفة ..
    جربوها شباب

اتحداك ينتقدك بوجهك
    دائما الانتقادات من هذا النوع تكون من الخلف وليس امام الشخص نفسه -_-
    يعني تخيل اروح حق واحد معضل واقوله انت عضلاتك نفخ على الفاضي ههههههههههههه
    بس احتمال يكون في البعض مو صاحين يعملونها

والله يا شباب انا ما احب اتكلم مع الناس اقولهم انا في نادي ما احب اكثر كلام الجسم انا سويت لنفسي الصراحه مو عشان الناس تشوفني بس حلو لو الناس شافتك جسم بس يجيك واحد يسالني انت في نادي كم لك جسمك حلو اما طذا اكره ما عندي ولا شخص يقول قدام اخويائك لا تمزج معه تراه عضل ولا يلعب ملاكمه ههههههه كلمه ترفع ضغطي ولا شخص يجي يلمس صدرك ولا الباي ويقول صح عليه يا قوي اااااااه ودي .... مو مشكله
    ]

شفت تعليقاتكم أخواني وحبيت أشاركم
    بما أني ساكن في دولة أوربية فلم أتعرض أبدا لهكذا مواقف ألهم كل مأنزل سورية أتعرض
    لهذه التعليقات السخيفة فقط هناك وجو النوادي في سورية بشكل عام واحد مع باقي الدول العربية
    1- المدرب النصاب
    2- موسيقا النادي المزعجة وليست محفزة للتمرين
    3-الكل يتدخل الذي يعرف والذي لايعرف بتمرينك
    4-حسد وديقة عين الذي ينجح
    5-كل من جسمه جيد يأخذ هرمون وينتفخ وهو نايم دون استثناء
    أكثر من شخص سألني هنا في مكان إقامتي في موسكو من روس
    ماشاء الله كيف صار جسمك هكذا أذكرك لما دخلت النادي سمين أجاوبه نظام غذائي مكملات إصرار
    يقعد يطبق مثلي ولا يجيب سيرة هرمون أو شي مكون خارق جعلني هكذا
    يسأل كيف تتمرن أجاوبه يسألوني من أين لك هذه الثقافة أقول منتدى عربي أشارك به ماشاء الله على الوحوش اللي به
    والله يرمقونني بنظرة إعجاب ويمدحون بلعرب
    باستثناء مرة واحدة سألتني مرأة نفس السؤال كيف صار عندي عضل كبير وكأنها تلمح للسترؤيد وقد أجبتها جوابي المعتاد وحسيت أنها لم تصدقني بل المقارنة مع زوجها
    اللذي اعتبره مغفلا هو طويل وضخم كدا شكله طبيعي على فكره هيكله ضخم لطوله تحسه وحش لكن عندما ينزع ثيابه في المشلح جسمه تعيس كله دهن يرج رج ويلعب
    غلط التمرين همه الوحيد يشيل أكبر وزن مشان يتفشخر أنه قوي بعدين زوجته تتساءل ليش مايزيد عضل ؟؟؟ههههه
    ونسيت ذكر المدربين اللذين يكرهونني ويردو علي السلام بنفسية وقرف لأنني أجنبي
    ووصلت لهذه المرحلة بدون ما أشترك عنده وأدفعله فلوس هههههه كل اللي مشتركين معهم
    قبلي يتدربون سنتين وثلاث والتقدم شبه معدوم من ناحية الكتلة العضلية!
    خلي الحساد يمتوا بغيظهم فهذا بلنتيجة ثمرة تعبك وحدك أنت
    التعديل الأخير تم بواسطة russian star ; 30-08-2011 الساعة 10:13 AM

^^

عيني عليك باردة ماشاء الله عليك

استمر ياوحش

ههه اكثر رد عجبني
    على العموم يا شباب العضل الطبيعي يبين و العضل الهرموني يبين في فرق بينهم .

إللي بياخذ كلام الناس بعين الاعتبار ,, ما بيتقدم خطوة وحدة للأمام ,,

ويعطيكم ألف عافية ,,

لا تكن كالريشة في مهب الريح , بل كن كالجبل شامخاً ولا تخشى أحدا إلا الله

معذرة من صاحب الموضوع على المداخلة ,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي 1 مشاهدة المشاركة
    ههه اكثر رد عجبني
    على العموم يا شباب العضل الطبيعي يبين و العضل الهرموني يبين في فرق بينهم .
    معلومة خاطئة يا اخي بهرمون او بدون العضل هو هو نفس الشكل

سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة