النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بخصوص القرووث هرمون والمنظفات

بخصوص القرووث هرمون والمنظفات

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
    الوزن : 87 كيلوجرام

نسبة الدهون : **

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم

انا الان رجعت العب حديد بعد انقطاع حوالي 5 سنوات ، المهم انا الان اشتغل على انقاص الوزن واذابه الدهون وبنفس الوقت تكبير العضله وزياده قوتها

حاليا من كثر ماسمعت عن الانيمال ستاك تشجعت واشتريته من عندنا بالبحرين وبصراحه من اول يوم مفعوله جدا روعه طاقه فضيعه وخاصه انه من 10 شهور عملت تحليل تستيسترون وطلع عندي ناقص ونصحني الدكتور بابره بس انا رفضت لاني خفت يأثر على الانجاب واكتفيت بالفيتامينات فلما وجدت هذا المنتج الطبيعي بصراحه فرحت واخذتها فرصه يحسن مستوى التست عندي

المهم أسألتي هيه
    1- هل هنام اضرار من استخدام الانيمال ستاك؟ هل يجب ان استخدم المنظفات بعد انتهائي من كورت الانيمال ستاك او هل استطيع استخدام بعض المكملات اللي تمنع تحول هرمون التيستيسترون الزائد الى هرمون الانوثه ام لايوجد داعي وخاصه انه منتج طبيعي وليس بقوه الابر؟

2- سمعت عن القروث هرمون مثل جي اج ماكس من نفس شركة الانيمال ستاك وهو محفز للقروث هرمون، طبعا الانيمال ستاك ايضا فيه محفز للقروث هرمون ولكن بكميه قليله، هل احتاح الى حي اج ماكس وخاصه اني اريد ان انقص الدهون وانشف ومعروف محفز هرمون النمو يذوب الدهون وبنفس الوقت يكبر العضر ولا يكفي الانيمال ستاك

3- حاليا استخدم اللايبو 6 بلاك بس بصراحه ماحس مفعوله قوي مثل ماهو قريت عنه خذالي خمس ايام استخدمه مع CLA وونظام غذائي دايت غني بالبروتين بالاضافه الى رياضه مشي وجري وحديد، يعني احيانا اصاب باحبط برنامجي ممتاز رياضه ودايت وحارق دهون قوي وCLA بس ماينقص وزني ثابت وهاي الشي تاعبني؟ ممكن احد يفيدني علما باني امارس الرياضه من العيد والى الان وزني ثابت هل اختمال اني ابني عضل بنفس الوقت ؟؟ واشلون اعرف رغم اني ماستخدم لا بروتينات ولا امينو

ملاحظه: من خمس سنوات استخدمت منتج Tight من شركه SUN بس بصراحه روحه ضعفني جدا وخاصه البطن والخواصر استويت عارضه ازياء ههههه بس هالمره استخدمت الليبو لاني سوعت عنع جبار بس للاسف جيب ضني بصراحه استخدمه ولاكاني سارب شي لادقات بالقلب ولا تغيرات أفطر بعد ماتنتهي علبه اللايبو استخدم التايت مره اخرى

4- هل تنصحوني استخدم واي بروتين من غير دهون مع امينو حاليا وخاصه اني ارغم بانقاص وزني ، اخاف اشربه ويعطيني سعرات وماينقص وزني واحيانا اقول انا محتاجه علشان ابني عضل

ايش تنصحوني وياريت تعطوني نصايحكم او تسوون لي كورس للاذابه الدهون وبناء العضل..

رد: بخصوص القرووث هرمون والمنظفات

وعليكم السلام

ركز على حرق الدهون ...

حاليا من كثر ماسمعت عن الانيمال ستاك تشجعت واشتريته من عندنا بالبحرين وبصراحه من اول يوم مفعوله جدا روعه طاقه فضيعه وخاصه انه من 10 شهور عملت تحليل تستيسترون وطلع عندي ناقص ونصحني الدكتور بابره بس انا رفضت لاني خفت يأثر على الانجاب واكتفيت بالفيتامينات فلما وجدت هذا المنتج الطبيعي بصراحه فرحت واخذتها فرصه يحسن مستوى التست عندي
    اي نعم يحسن نسبة التست طبيعيا
    وادخل عالموضوع الي بالتوقيع راح يفيدك

المهم أسألتي هيه
    1- هل هنام اضرار من استخدام الانيمال ستاك؟
    لا ..
    هل يجب ان استخدم المنظفات بعد انتهائي من كورت الانيمال ستاك او هل استطيع استخدام بعض المكملات اللي تمنع تحول هرمون التيستيسترون الزائد الى هرمون الانوثه ام لايوجد داعي وخاصه انه منتج طبيعي وليس بقوه الابر؟
    لا ... وفيه فرق بين المحفز وبين الهرمون نفسه
    - سمعت عن القروث هرمون مثل جي اج ماكس من نفس شركة الانيمال ستاك وهو محفز للقروث هرمون، طبعا الانيمال ستاك ايضا فيه محفز للقروث هرمون ولكن بكميه قليله، هل احتاح الى حي اج ماكس وخاصه اني اريد ان انقص الدهون وانشف ومعروف محفز هرمون النمو يذوب الدهون وبنفس الوقت يكبر العضر ولا يكفي الانيمال ستاك
    لا ماتحتاجه ومحفزات القروث انصحك توفر قيمتها.
    ومره اخرى الجي اتش محفز قروث وليس بهرمون

3- حاليا استخدم اللايبو 6 بلاك بس بصراحه ماحس مفعوله قوي مثل ماهو قريت عنه خذالي خمس ايام استخدمه مع CLA وونظام غذائي دايت غني بالبروتين بالاضافه الى رياضه مشي وجري وحديد، يعني احيانا اصاب باحبط برنامجي ممتاز رياضه ودايت وحارق دهون قوي وCLA بس ماينقص وزني ثابت وهاي الشي تاعبني؟
    وش نظامك الغذائي وكم لك تلعب

ممكن احد يفيدني علما باني امارس الرياضه من العيد والى الان وزني ثابت هل اختمال اني ابني عضل بنفس الوقت ؟؟ واشلون اعرف رغم اني ماستخدم لا بروتينات ولا امينو
    بناء عضل وانقاص دهون لاتفكر تجمعهم
    واذا ودك تعرف مقدار فقدان الدهون او العضل حاول تقيس نسبة الدهون بجهاز الذبذبات او تحليل الدم شهريا او كل شهرين الي يناسبك

أفطر بعد ماتنتهي علبه اللايبو استخدم التايت مره اخرى
    لا ... اعط نفسك فرصه انزل بدون اي حارق عالاقل 5-10 كلجم بعدها باشر بالحارق لو الوضع الصحي يسمح
    4- هل تنصحوني استخدم واي بروتين من غير دهون مع امينو حاليا وخاصه اني ارغم بانقاص وزني ، اخاف اشربه ويعطيني سعرات وماينقص وزني واحيانا اقول انا محتاجه علشان ابني عضل
    السعرات موجوده موجوده سواءا ودك تزيد وزنك او تنقصه
    كذلك من الخطأ الاعتقاد ان البروتين فقط لبناء العضل ..بالعكس ممكن استعماله بكل مرحله بشكل مخصخص لها
    وبناء عضل وانقاص الدهون متضادين فشف وضع جسمك ان كنت بدين فضع جل اهتمامك الفات لوس

رد: بخصوص القرووث هرمون والمنظفات

بخصوص نظامي انا مالي برنامج غذائي معين ، بس مثلا العاده اكل سندويشه خبز أسمر بياض بيضتين وبلاضافه الى اربع بيضات بياض بيض خاليين من غير سندويشه يعني المجموع 6 بيضات

وبعد كم ساعه اكل فواكه انناس وبرتقال وكيوي
    والغداء شوربه الشوفان مع صدر الدجاج فيها

اروح تمريني المغرب يكون ريحت شوي ، وبالعشاء صدر دجاج مشوي او صدرين احياناا او نادرا سندويشه همبرقر بالفحم بالخبز الاسمر وهذي كل اسبوع او اسبوعين

احيانا للغداء انوع يعني اخذ التونه بالماء والملح مش اللي بالزيت واضيفا الى وعاء خس وجزر
    واحيانا اخذ قطع صدور الدجاج المثلجه من غير عضب واحمرها بالفرن واضيف عليها فلفل اخضر بارد وبصل وقليل من الطماطم وملعقه زيت زيتون من غير ملح

والعشاء احيانا اكل علبه تونه بدل الصدر او بياض البيض للتنويع فقط

نسيت اخبرك ان وزني من اخر رمضان ماتغير وانا من العيد ماسك الرياضه والدايت والفات برنر والسي ال كيه والوزن ضارب فرامل مو راضي يتحرك

هل استخدامي للفات بيرنر غلط يعني انا اخذ 3 حبات على الريق بالصباح وثلاث حبات بالعصريع على معده فارغه واحيانا بالفتره الاخيره استخدمها قبل التمرين بنصف ساعه بس هل فيع تعارض اني اخذ الانمال ستاك مع الفات برنر تقريبا بنفس الفتره اللي قبل التمرين ؟؟

بكل امانه لاحظت شي بجمسمي ان الافخاذ قبل فيها نوع التموجات من الدهون بس الان راحت وانشدت واحس العضل بالداخل يابس بس الوزن زي ماهوه

اعتقد في اخ مشارك كاتب تجربته وقال ان اللايبو 6 اكس واللايبو 6 اشتغل معاه بينما اللايبو 6 بلاك بعد استخدامه زي ماهوه بس بيعطي طاقه وانا بأيده في طاقه بس لا نزول

هل معقوله جيسمي يبني عضل بهالسرعه ماعتقد في مبرر ثاني وخاصه والله استغرب واحس روحي فاشل اشوف بالمنتدى تجارب الناس اللي بتنزل 5 كيلو بالاسبوع او 3 وانا من شهر ونص بنفس الوزن وانت والله لو تشوف العرق اللي ينزل مني بالتمرين تنصدم كميه كبيره بس على الفاضي

ايضا نيت اخبرك اني استخدم L- Carnitine السائل قبل التمرين بربع ساعه وكل هذا ولا فايد؟ رايك اغير الفات بيرنر حقي وهل استخدم نوعيه التايت اللي جاب معاي نتيجه من 5 سنين ام اللايبو 6 اكس زي الاخ اللي كاتب تجربته

بالنسبه لي اريد انزل وزن حاليه واضبط جسمي وتناسقه وما ابغى اخسر عضل علشان كذا استخدم الانيمال ستاك ومكثر اكل بروتين طبيعي

انت تفضلت وقلت استخدم البروتين مهما كان برنامجي او هدفي فهل تنصحني استخدم الواي بروتين zero fat مع امينو 4800 ام مالحل؟ لا تقولبن احسر دهون بطريقه طبيعيه فهمني اشلون ؟ انا بحارق دهون ومش راضي ينزل وزني

بالرياضه تمريني 15 دقيقه مشي و 15 جري تقريبا 2 كيلو جري وبعدها 20 دقيقه بالجهاز اللي احرك رجلي وايديه فيه (ماعرفه اسمه) اعتقد كروس حاجه ههههه وبعدها تمرين بطن وخواصر وابتدى بعدها حديد خفيف ومره بالاسبوع بخاار

واريد نصيحتك ايضا اي افضل بخار او سونا وكم مره بالاسبوع اريد اشد جسمي وياحسره ياريت في وزن ينقص علشان اشد جسمي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE CAST مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

ركز على حرق الدهون ...

اي نعم يحسن نسبة التست طبيعيا
    وادخل عالموضوع الي بالتوقيع راح يفيدك

لا ..

لا ... وفيه فرق بين المحفز وبين الهرمون نفسه

لا ماتحتاجه ومحفزات القروث انصحك توفر قيمتها.
    ومره اخرى الجي اتش محفز قروث وليس بهرمون

وش نظامك الغذائي وكم لك تلعب

بناء عضل وانقاص دهون لاتفكر تجمعهم
    واذا ودك تعرف مقدار فقدان الدهون او العضل حاول تقيس نسبة الدهون بجهاز الذبذبات او تحليل الدم شهريا او كل شهرين الي يناسبك

لا ... اعط نفسك فرصه انزل بدون اي حارق عالاقل 5-10 كلجم بعدها باشر بالحارق لو الوضع الصحي يسمح

السعرات موجوده موجوده سواءا ودك تزيد وزنك او تنقصه
    كذلك من الخطأ الاعتقاد ان البروتين فقط لبناء العضل ..بالعكس ممكن استعماله بكل مرحله بشكل مخصخص لها
    وبناء عضل وانقاص الدهون متضادين فشف وضع جسمك ان كنت بدين فضع جل اهتمامك الفات لوس