صفحة 64 من 74 الأولىالأولى ... 1439545960616263646566676869 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 946 إلى 960 من 1096

الموضوع: Dark Souls ~ Prepare To Die

رد: الموضوع الرسمي | Dark Souls ~ Prepare To Die

اليوم بساعدكم بايجاد الـembers اللي من خلالها تقدرون تصنعون الاسلحةالنارية والسحرية وغيرها عند الحدادين وتاخذون تروفيز اقوى الاسلحة
    ملاحظة: اذا انهيت اللعبة وبديت من جديد راح تحتاج تاخذ الامبرز من يديد عشان تخلي الحدادين يسوون لك الاسلحة بالعناصر اللي تبيها, افضل شي انك تصنع الاسلحة وتوصلها لابعد مرحلة قبل لا تنهي اللعبة عشان ما تحتاج تحولهم من يديد

CHAOS FLAME EMBER:عقب ما تذبح الزعيم سيزلز ديسجارج الموجود في ديمونز روينز ( في بلايت تاون بعد ما تذبح العنكبوتة كويلانغ ) راح يختفي البركان, انزل تحت وراح تلقى ست وحوش Tortus ( الزعيم اللي تواجه على جسر في انديد بيرغ ), بعد ما تقتلهم راح تلاحظ الايمبر موجودة بنص البركان لازم تركض لي عندها وتاخذها بس يفضل يكون عندك خاتم تحمل البركان او عالاقل خاتم تحمل النار والا احتمال كبير راح تموت قبل لا ترجع.

CRYSTAL EMBER: موجودة في Duke's Archives بالغرفة اللي تنزل فيها الدرج وتقدر تروح من خلاله الى الـCrystal Caves, قبل لا تنزل الدرج افتح الصناديق اللي بالغرفة وراح تلقاه, بس انتبه لان احد الصناديق فيه Mimicry.

DARK EMBER: موجودة في Painted World of Ariamisلما تروح للساحة اللي فيها تمثال مرأة في بير داخله سلم لازم تنزل تحت وفي طوفة خيالية ابحث عن مفتاح Annex Key وبعد ما تلقاه اطلع من البير وبنفس الساحة في باب تفتحه بهالمفتاح ادخل الباب واصعد وفوق وراح تلقى بهالمكان هالامبر, ماراح تواجه صعوبة بالبحث عنه داخل

DIVINE EMBER: بعد ما تهزم الفراشة Moonlight Butterfly اصعد البرج وبتلقاها في قمة البرج

ENCHANTED EMBER:في دارك روتس قاردنز اشتر من الحداد الختم Seal of Artorias بـ20,000 عشان تفتح الاختصار ولما تدخل تجاهل الصيادين البشر او اقتلهم المهم كمل طريجك لين تشوف وحوش من نوع الفطر او المشروم الصغير, اضرب اي واحد فيهم وراح ينحاش ودليك على مكان الايمبر ( طبعا اهو بينحاش للمشروم الكبير يعني لما توصل معاه لليمبر راح تواجه اثنين من النوع الكبير ف انتبه ).

LARGE DIVINE EMBER: في Tomb of Giants بعد ما يدزك النذل patches ويطيحك من فوق, اصعد السلم بس بدال لا تروح يمين روح يسار وكمل الطريج لين تشوف سلم ثاني تنزله, راح يكون الامبر بنهاية هالمنطقة بس انتبه من الهياكل العظمية الكبيرة راح تواجه تقريبا 5 مع بعض ف انصحك بسرعة تاخذ الامبر وترجع تصعد السلم بدال لا تجازف وتقاتلهم

LARGE EMBER: موجودة في منطقة depths ( المجاري ) بالمكان اللي فيه جزار يقطع لحم راح تلقاها بصندوق يمه على طول

LARGE FLAME EMBER: موجودة في منطقة Demon's Ruins عقب ما تواجه جم capra demon راح تنزل سلم شوي طويل وبويهك باب ضباب ابيج وقبله وحش Torus, بدال لا تروح للباب عقب ما تنزل الدرج روح يسار وراح تواجه وحشين Torus ثانيين قبل لا تدخل للمر اللي بنهايته الصندوق, بس انتبه لان قبل لا توصل للصندوق راح تقع بفخ ويصير جدامك دودتين كبار وخلفك دودتين حاول تقتل وحدة منهم وانتبه للمكان اللي انت واقف فيه لان عضتهم ممكن تقتلك من اول مرة, بعد ما تتخلص منهم بتحصل الامبر بصدوق

LARGE MAGIC EMBER: موجودة في Crystal Cavesبعد ما تهزم Seath the Scaleless ارجع للمكان اللي اهزمك فيه اول مرة وبتلقاها بصندوق

VERY LARGE EMBER: موجودة في New Londo ruins بعد ما تصرف الماي من المنطقة اللي تحت ارجع حق المكان اللي واجهت فيه الاشباح لمرة الثالثة, استخدم المصعد الموجودة بيسار الغرفة, خلك ماشي مع الطوف اللي عاليسار لين تصعد الدرج الحلزوني وبعدها امش يمين بشكل دائري لين توصل للدرج, اصعد الدرج وراح تلقى الصندوق اللي فيه لامبر على يسارك, وهذا الفيديو للتوضيح لو واجهت صعوبة بايجادها:-

امابخصوص ارواح الزعماء هذا دليلك عشان تسوي جميع الاسلحة المطلوبة, طبعا حداد انور لوندو اهو اللي يسويهم لك:-

Soul of the Moonlight Butterfly & +10 Spear = Moonlight Butterfly Horn
    Soul of the Moonlight Butterfly & +10 Shield = Crystal Ring Shield

Soul of Quelaag & +10 Curved Sword = Quelaag's Furysword ( افضل سلاح تواجه فيه الفانتومز اللي يغزون عالمك )
    Soul of Quelaag & +10 Katana = Chaos Blade

Core of an Iron Golem & +10 Fist Weapon = Dragonbone Fist
    Core of an Iron Golem & +10 Axe = Golem Axe

Soul of Gwendolyn & +10 Bow = Dark Moon Bow
    Soul of Gwendolyn & Catalyst = Tin Dark Moon Catalyst

Soul of Ornstein & +10 Spear = Dragonslayer Spear

Soul of Smough & +10 Greathammer = Smough's Hammer

Soul of Sif & +10 Great Sword = "Cursed" Great Sword of Artorias ( تقدر تقتل فيه الاشباح بدون لا تكون ملعون او تستخدم الاداة اللي تخليك تواجهم
    Soul of Sif & +10 Hilt/Broken Sword = "True" Great Sword of Artorias (B/B/C/C stats)
    Soul of Sif & +10 Great Shield = Great Shield of Artorias

Soul of Priscilla & +10 Whip/Halberd = Lifehunt Scythe

Soul of Gywn, Lord of Cinder & +10 Greatsword = Great Lord Greatsword

يعطيك العافية تومي

شكرا تومي على المعلومات ^_^

انا الحين عند باب الزعيم الاخير بس ما بخلصها الحين بسوي كل شيء اقدر اسويه قبل ما اخلصها ..ها توكو شصار معاك باللعبه ؟ من زمان عن الموضوع -_-

توكو نفسك << الناطق الرسمي XD

ريفو!!
    قبل ما تختم اللعبة روح اقتل Dark Sun Gwyndolin!! عشان تسوي اسلحته لازم تقتله مرتين , انا ما دريت بوجوده اول مرة -_- بس استمتعت بـ معركته عجيبة D:
    هو لازم تلبس خاتم Darkmoon Seance Ring و تروح:
    http://www.youtube.com/watch?v=bk5A20av5-Q

بس قبل ما تقتله فيه كوفينت عجيييييييييييب بس إذا قتلت Gwynevere مافيه فايدة...
    هو عشان تطوره بس تعطيه 10 Souvenir of Reprisal
    تقدر تحصلهم من اللاعبين عقب ما تقتلهم إذا لبست الخاتم.. تدخل عوالمهم بس اقوياء @_@
    انا كنت ادخل عوالم اللاعبين بس ولله اقوياء واغلب الأوقات يكفخوني... من كثر ما يطلعون لي نفس اللاعبين ارسلت 2 منهم لـ "Just need Souvenir of Reprisal T_T" ويخلوني اقتلهم حماس XD
    آخر مرة دخلت عالم وحدة... كنت ادور عنها وما حصلتها... طرشت لها مسج where r u?... I just need Souvenir of Reprisal , let me kill u :P ردت: ok وصدق خلتني اقتلها كنت محسب انها تمزح لإنها كانت تدافع عن روحها.. شكلها كانت مترددة XD
    عطتني سولز واجد @@" لفلي كان 96 طورته لـ 112 بالسولز الي عطتني اياهم
    وعقب دريت اني اقدر احصل منهم في عالم الصورة -_-" عند الطيور المجانين.. اسهل من لاعبين الأون لاين واوفر للوقت

وبعد روح اقتل Gravelord Nito
    ما ادري يمكن انت سويت هالأشياء و yourgamercards مخرف :P بعض التروفيات الي حصلتهم اليوم مو طالعين فيه

اشتريت درع الزعيم الدب الي في انور لوندو.. احسن من هيفيل! , وانا اقول وين راح الميرشانت الي في ديبث.. آخر شي طلع تحت الجسر الي في Firelink shrine
    عنده بعد درع Iron Golem و Gwyn, Lord of Cinder

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiN RevO مشاهدة المشاركة
    شكرا تومي على المعلومات ^_^

انا الحين عند باب الزعيم الاخير بس ما بخلصها الحين بسوي كل شيء اقدر اسويه قبل ما اخلصها ..ها توكو شصار معاك باللعبه ؟ من زمان عن الموضوع -_-
    نفسك P:
    مالي خلق أجمع T____________T
    أحس إني اكتفيت من اللعبة هالفترة .. احتمال أتركها و أرد لها بعدين .. محتاج أغير الروتين , لو كنت ألعبها كل يوم من أول ما خذيتها كان الوضع عادي
    لكن هالشيء مو بيدي .. أنتظر من أسبوع لأسبوع فعشان جذي الوضع خلاني أمل /:

توكو روح اقلته وخلاص
    اللعبة تصير حماس في إذا حسيتها اكثر صعوبة @@
    وإذا حصلت تروفيات بعد يمكن تتحمس تحصل اكثر :P

btw جم لفلك؟

^
    خلصتها اكي ؟

انا لفلي 84 والحين جالس اجمع الاسلحه والسحر + اسوي قصص الشخصيات .. بصراحه قصصهم حلوه ^_^

اوه معليش اكي ما شفت ردك -_-

ريفو!!
    قبل ما تختم اللعبة روح اقتل Dark Sun Gwyndolin!! عشان تسوي اسلحته لازم تقتله مرتين , انا ما دريت بوجوده اول مرة -_- بس استمتعت بـ معركته عجيبة D:
    هو لازم تلبس خاتم Darkmoon Seance Ring و تروح:
    http://www.youtube.com/watch?v=bk5A20av5-Q

ايه اكيد بقتله بس لما اشبع من دخول عوالم الناس المذنبين ^_^ .. بس الكونكشن سيء مو راضي يدخلني

يس ختمتها مرة , اللعبة تصير ممتعة لـ درجة عجيبة *_*
    ولا بعد الـ Stray Demon

ايه اكيد بقتله بس لما اشبع من دخول عوالم الناس المذنبين ^_^ .. بس الكونكشن سيء مو راضي يدخلني
    Guilty must die XD
    إذا عشان Souvenir of Reprisal تقدر تحصلهم في عالم الصورة @@ بالنسبة لي اسهل و اوفر للوقت.. انا كله يدخلوني على لاعبين اقوياء وساعات بعد يطلعون 2 ضدي >_<

ريفو قصدك اي قصص @@"؟

دخلت كوفينت Warrior of Sunlight والـ Faith 41 بس توني انتبه اني نسيت Sunlight Spear -_-".. يعني لازم اقتل الزعيم الأخير واضطر اعطيهم 10 Sunlight medal مرة ثانية ._.

ريفو قصدك اي قصص @@"؟

الـ NPC's .. لوقن ابو كاب كبير والبنت الي تلقاها في تومب اف جاينت والرجال ابو راس بصله xD

وغيرهم تحصل لهم قصص او تلقاهم في اماكن معينه ويعطونك ايتمز وفي الاخير تذبحهم

دخلت كوفينت Warrior of Sunlight والـ Faith 41 بس توني انتبه اني نسيت Sunlight Spear -_-".. يعني لازم اقتل الزعيم الأخير واضطر اعطيهم 10 Sunlight medal مرة ثانية ._.

كيف اعرف الفيث المطلوب علشان ادخل الكوفننت ؟

كأني قرأت انه 50 بس كا ما تساعد الناس يقل ,, صحيح ؟

الـ NPC's .. لوقن ابو كاب كبير والبنت الي تلقاها في تومب اف جاينت والرجال ابو راس بصله xD
    ايه نفس ما توقعت @@
    لوغن الغبي كله محبوس XD
    البنت هذي الي كانت في الـ Firlink shrine @@"! ايه وعقب في المكان المظلم الخايس... بعدين بالصدفة حصلتها داخل وحش كريستالي في Darkroot Garden (عقب الهايدرا)
    ايه وانا اقول مين ابو راس بصلة @@ طلع الي قبل Crystal Cave هذا ولده O_O

بالضبط!
    انا ما فهمت السالفة بالضبط صراحة XD بس المهم دخلت الكوفيننت
    يوم اروح عشان الكوفيننت غربلني شوي الدراغون ._. مكان رحت فوق برمي عليه اسهم وبالصدفة مكان الفيران شفت ذيله طالعة من الجدار وقتلته بضربة وحدة XD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiN RevO مشاهدة المشاركة

أي مساعدة أونلاين وأنت في تحالف الـ Dark Moon أو الـ Way of white تنقص من الفيث المطلوب لدخول الـ Warriors of sunlight بعدد 5 نقاط.
    بمعنى لو الفيث عندك 10 .. يلزمك مساعدة 8 أشخاص.
    20 ... 6 أشخاص
    40 .. شخصين
    45 .. شخص.
    G
    ...r
    ......a
    .........p
    ............h
    ...............i
    ..................c
    .....................s

واو انا فهمتها اي مساعدة بشكل عام بس الحين وضحت الفكرة وthanks to u ^_^

اول امس جنني الـ Bed of Chaos... انصح الي بيواجهه انه يفجر الكرة الي على اليمين اول ولا يتركب غلطتي ._.
    انا فجرت الي على اليسار اول ويوم رحت لليمين توهقت.. بس خليته يضرب اول بـ إيدنه وعقبها ركضت جدام واستعملت آيرون فلاش ومشيت وانا اضغط الـ L1

الحين محتاج 2 Titanite Slab , عشان اطور سلاح كريستالي وعادي.. ناوي اقتل الـ Stray Demon في NG++ , (هذا واحد) بس ابي اوفر على روحي بلاي ثرو رابعة بس الـ Darkwraith ما يطلعون -_-
    احد طلع له منهم؟

^
    الدارك راث علشان تسويه لازم ما تكلم الحيه الي فوق

تروح دايركت على الـ Four Kings واذا غلبتهم بتطلع لك حيه ثانيه بتكلمك وبتوديك عند البوابه وبعدين بتعطيك الكوفننت حق الدارك راث

البنت هذي الي كانت في الـ Firlink shrine @@"! ايه وعقب في المكان المظلم الخايس... بعدين بالصدفة حصلتها داخل وحش كريستالي في Darkroot Garden (عقب الهايدرا)

لا البنت الي بهد الهايدرا تختلف .. هذه تسوي لها سامون عند الشاطئ حق الهايدرا وتبيعك ماجك .. اما الي تحصلها في tomb of giant تروح للكنيسه واذا اشتريت منها كل شيء تختفي
    وتروح Duke's Archives تحصلها صارت undead في احد السجون

صفحة 64 من 74 الأولىالأولى ... 1439545960616263646566676869 ... الأخيرةالأخيرة