مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف ترى الايفون الجديد

المصوتون
23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

10 43.48%
  • جيد

1 4.35%
  • مقبول

3 13.04%
  • سيء

5 21.74%
  • انتظر تجربتة

4 17.39%
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 50

الموضوع: رأيك فى الايفون الجديد

رأيك فى الايفون الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الموضوع كما هو واضح من العنوان
    انتظر ردودكم
    مع اني اعلم ان هذا القسم شبه مهجور
    ولكن انتظر عشاق الايفون

انا من عشاق نوكيا
    وكنت بصراحه افكر في اقتناء الايفون
    ولكني كنت انتظر ايفون5
    ولا اعلم هل يستحق الايفون 4 س ان اشتريه او انتظر
    ايفون5

رد: رأيك فى الايفون الجديد

السلام عليكم

عزيزي هارت انصحك بالايفون

مو واتسب بس

الايفون لابتوب متنقل , انا مثلك من عشاق النوكيا , ومازلت عليه الى ان نزل ايفون 4

اللي الحين تشوفه مادري اهو 4 او 3 , بس اللي قبله كان عند اخوي وكان ينصحني اخذه لكن ارفض لأنه مو عاجبني

الحين شريت هذا وبصراحه شغل طيب وتحسفت اني ماشريته من زمان , وحتى ربعي بالدوانيه كانوا كل يوم يدخلون وكل واحد ماسك لابتوب معاه ويشبك بالدوانيه , بعد الايفون كلهم ماقاموا يدخلون مع لابتوباتهم والايفون اكل الجو عليه

خصوصا ان اشتراكه الشهر للنت 13 دينار اسرع شي , اما اللابتوب لازم القطعه اللي تركبها للنت وهذي اشتراكها دبل السعر

والمخيمات لما نروح نشبك من الايفون بدون ماتحاتي او تشتاق للكمبيوتر والمنتدى , غير البرامج المجانيه من اتصال و مسجات وصور , يعني مثلا تانغو او فاير تتصل مجانا والواتسب رسايل وصور

تقول لازم حتى اللي تبي تتصل عليه عنده برنامج نفسك , صح ولكن قبل كانوا 10 عندي بالقائمه وكل يوم اشوف 5 جدد , الحين كل العالم عندها ايفون والبرنامج هذا

انا وغيري حولنا خطوط تلفوناتنا من فواتير الى ايزي ووفرنا الكثير بسبب الايفون , صحيح ان سعره غالي شوي لكن لو تحسبها على سنه تشوف انك وفرت 500 دينار

النوكيا فكرت اشتري اللي نفس الايفون n7 او شي جذي اسمه , يكون باللمس ونفس برامج الايفون تقريبا , بس ماانصحوني فيه اخواني ال2

لأن واحد شراه وباعه والثاني شراه وقطه بالبيت , يقولون مو نفس الايفون من ناحيه السرعه والنعومه

الايفون ماكو نفسه

وكنت انتظر الجديد ايفون 5 لكن صدموني لما قالوا الجديد ايفون 4 اس , ماانصحك فيه لأن يمكن مطور شوي لكن الشكل نفسه

واذا قالوا مسوينه عشان عيوب بالايفون 4 ماعليك منهم , من نزل ال4 واهو عندي , للأمانه ماشفت فيه اي عيب ويعيش معاك 10 سنين بدون ماتحتاج تبدله اذا ماكنت هاوي تلفونات

يعني شوف اذا الايفون 4 اس الجديد هذا نفس الايفون 4 من ناحيه السعر اخذه

واذا الفرق 100 دينار مثلا , لا والله اخذ ال4 احسن وانطر ال5 يمكن شكله غير واحلى

لكن للأمانه الايفون يوفر الكثير ومافي عيوب يعني تقول لو فيه جذي او مافي جذي , ماكو تحاول تصيد شي ماتلقى

الايفون جهاز هالزمن والله , تلفون + لابتوب

صكينا الرجال عين

توفى ستيف جوبز مال الايفون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    صكينا الرجال عين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    صكينا الرجال عين

ههههههههه... بس برضه صراحة خبر مؤسف. فوجود ستيف وادارته للأمور جعل الابل يصعد في القمة وحتى انه ينافس بل افضل من بيل جيتس في انتاج الجودة..

وموته قد (وانا اتمنى لا) يجعل شركة الابل زيها زي اي شركة تبدأ تصنع اي جودة فقط همها كيف تربح اكثر.

على كل حال نرجع للموضوع الرئيسي. زرت موقع ابل على النت ، والموجود حاليا هو الاي فون 4اس المطور لـ4 .. ولم استطع معرفة سعره بدون الخدمات. لكن عن نفسي كنت سأشتري اي فون 4 من 6 اشهر ولكن قريبي استلف المبلغ ومن ذاك الوقت وانا منتظره يرجع لي الفلوس.. لكن الفرج قريب وسيرجع لي المبلغ خلال عدة اسابيع ان لم تكن عدة أيام. وحسب ما سمعت اذا حاولت شراء الايفون من النت من موقع الشركة الرئيسي فسيكون سعره نفس السعر السابق لأجهزة الايفون.

وبما ان الشركات التي في بلدك ترفع سعر الايفون 40-50% اول ما ينزل انصح كل من يريد شراء الايفون بسرعة عليه شراءه عن طريق الموقع ففي كل الاحوال ليس هناك عربي في الايفون حتى تجبر بشرائه من نفس البلد. او تتنتظر حتى ينزل سعره في البلد ويصل سعره مثل الذي في الموقع الرئيسي للشركة.

على كل حال انا من مؤيدي الـ أبل.. وحتى الشركات العريقة التي تصنع الافلام فالغالبية الساحقة منهم ان لم يكونوا كلهم يستخدمون الـ أبل ...

انا من الكويت واول مانزل ايفون 4 قالي اخوي ان اذا طلبته من بريطانيا ارخص

وفعلا طلبته من بريطانيا وطلع علي الجهاز تقريبا 170 + 20 دينار مصاريف الشحن والتوصيل

علما ان كان سعره بالكويت وقتها 16 جيجا ب350 دينار وال32 بحدود 500 دينار

انا طلبته من بريطانيا 32 جيجا ووصلني الى البيت بأقل من 200 دينار

اما شركه ابل ومديرها التنفيذي ستيف جوبز , اوصلوا عالم التقنيه لذروته , انت لو تشوف الاجهزه في موقعهم راح تعرف ان الناس يبيعون جوده

ناس ماعندهم شغل اي كلام , نفس مايكروسوفت وغيرها , شركه ابل تعطيك جوده صحيحه , وكل اجهزتهم مرتبطه مع بعض , يعني لو تشتري لابتوب و ايفون و ماك راح تشوف عندهم جهاز كبسول

هذا وظيفته انه ذاكره + وايرلس , يعني تركب عليه خط التلفون يصير جهاز وايرلس تشبك منه على كل اجهزتك ويكون مثل ذاكره تحفظ ملفاتك اوتوماتيك , يعني اي صور او مقاطع افلام بأي جهاز من اجهزتك من شركه ابل يستقبلهم الجهاز ويحفظهم فيه , ولا سمح الله ضاع جهازك التلفون او احترق كمبيوتر او اي سبب اخر , ترجع للكبسول هذا وترجع كل الملفات اللي كانت يالجهاز اللي ضاع

طبعا انت تحدد شنو ترسل للجهاز وبعدين اهو من نفسه كل ما يتصل مع اجهزتك يشوف شنو الجديد وياخذها , واذا في صوره متشابه مايستقبلها

يعني مثلا عندك صوره شخصيه بجهازك , راح يتم ارسالها للكبسول , اذا الصوره نفسها غيرت اسمها واتصلت مع الجهاز مايستقبلها , لأن مثل ماتقول كأنه في سكنر يطابق الصور اذا متشابه مايستقبل

الشركات الثانيه عكس , تشوف 100 صوره مكرره ليش لأن الاسم فقط يختلف

عالم الاتصال والكمبيوتر , شركه ابل اكتسحته بأفكارها الغير متوقعه , والجميله وفوق هذا سعره معقول + جوده

على فكره

ماادري اذا تدري او لأ

ستيف جوبز من اصل سوري

تصدق والله اني ما دريت عن التقنية اللي تتكلم عنها الا منك الان. صراحة انا ما استغرب لآنه في برنامج نزل من شركة الابل شغل اي مقطع اغنية سواءا تلحنها بصوتك او مقطع من نفس الاغنية تشغلها في البرنامج يطلع لك اسم الاغنية.. مو بس تشغل المقطع داخل المبرنامج حتى يعرف اسم الاغنية ممكن عن طريق المايك اذا كان المقطع ليس في جهازك في التلفاز مثلا وجه المايك للصوت او انت لحن الصوت بلسانك ويطلع لك اسم الاغنية ، اعتقد اسم البرنامج soundhound ان لم تخني الذاكرة ، جربتها عند صديق لي من فترة طويلة. وبحثت جاهدا لأجد مثله في المايكروسوفت لكن للأسف..

وأنا اتمنى من قبلي ان لا تسوء جودة ابل.. وعلى كل حال الجهاز سينزل في 14 October او تستطيع حجزه من الموقع في 7 October ..

اي صح عندي بجهازي , تغني او تسوي لحن قريب من الاغنيه ويطلعها لك

يااخي ابل اكلت شركات العالم كلها بالتكنلوجيا والجوده

يعني حتى اجهزتهم مايحتاج تحط فيهم برامج حمايه مثل الفايروس وغيره

مو نفس مايكروسوف , يفتحون الاجهزه عشان يتخرقونها الهكرز وينزلون برامج حمايه عشان تشتري وتحمي نفسك , يعني هم ربحانين من الصوبين

اما ابل ماتفكر بالكسب المادي لأن من اولوياتها الجوده والسعر المعقول

والله انا ما الوم الشركه تحط سعر 200 دينار على جهاز , لأن هالجهاز تقدر تسويه لابتوب صغير ويوفر عليك مصاريف المكالمات والرسائل , كل شي مجاني اللهم بس اشترك بالانترنت

لكن نفس ماقلت اذا سعر الجهاز الجديد اغلى بكثير من ايفون 4 انصحك لا تاخذه , واذا انت اصلا ماعندك ايفون وتبي تشتري اخذ ايفون 4 العادي , ان كان ارخص من الجديد بكثير طبعا

لأن الشكل نفسه الا فوق السماعه في فتحه جديده غير طبعا الكاميرا وبعض الامور , لكن ايفون 4 مافي اي عيب يخلي الناس تبيعه وتشتري الجديد

يعني انا جهازي ايفون 4 و والله اني ماافكر ابيعه عشان الجديد مثلا جوده الكاميرا احسن او في برامج جديده , لأني مااشوف اي عيب بجهازي ولا الكاميرا سيئه اصلا , بالعكس واضحه والتصوير فيها جميل و صافي

وانت وضميرك , انطر ولد عمك يرجع الفلوس هذا اذا ما نساك وانت تستحي تقوله وين فلوسي

وشوف الايفون 4 العادي كم سعره , اذا مثلا 120 دينار و الايفون 4 اس ب220 دينار او اكثر , لا والله خلك على العادي احسن

انت لو تدخل موقعهم وتشوف الاجهزه عندهم وشنو وظيفتهم تطق على راسك

ناس وصلوا اللي مافكروا فيه الشركات الثانيه , مسويلك جهاز ارشيف اللي اقولك عنه وسعته 1 او 2 او 3 تيرا يعني 1000 جيجا ومادري اذا في اكبر مساحه بعد

تخزن كل شي ويتم حفظهم , وللجهاز رقم سري عشان اي جهاز ثاني لأخوك او صديق مايقدر يدخل الكابسول ويشوف شنو فيه , بس انت

انا ان شاء الله لما يوصل جهازي اللي طالبه , طالب جهاز ماك الكبير يسمونه all in one صارله 3 اسابيع يمكن عند الجمارك بالكويت ماادري متى يطلعونه

لما يوصلني راح اطلب الكابسول هذا لأن اخوي مدمن اجهزه ابل وكل جديد يقولي عليه , فراح اطلبه واشبك الماك + الايفون بالكابسول و يصير ارشيف لأجهزتي , ويمكن اذا عجبني استخدام الماك اشتري لابتوب بعد

لأني متردد يقولون استخدام كمبيوتر ابل اصعب من الوندوز ويختلف الكيبورد والبرامج , بشوف جهازي الجديد اذا تعلمت عليه راح اطلب لابتوب بعد واخربها مره وحده

اهلا بالشباب

اعتقد اني سوف اخذ بنصيحتك اخي ولد بطنها ربما اشتري ايفون 4
    واستعمله حتى ينزل ايفون 5

انا جهازي e7

واحس اني بعالم والناس بعالم ثاني مميزاته حلوة
    بس بالنت الايفون افضل
    لكن كمميزات جهاز نوكيا افضل
    ومع هذا الاغلب ايفون ولا اريد ان اكون مخالف للناس
    ولكني سأنتظر ايفون 5

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

سامسونق s2
    الى مالها نهاية

نزل في سبتمبر السنة الحالية ومواصفاتة افضل من ايفون 4

الان نزل ايفون 4 المطور وما زال مواصفاتة افضل حتى الكاميرا الي كانت موضع اهتمام في الايفون المطور الجالكسي اس تو نفس البكيسل

الايفون افضل ما فية انة يمسك سعرة لا جيت تبيعة افضل من الجالكسي والتطبيقات نفس الشي

لكن نظام الاندرويد فيما يخص التطبيقات قادم وبقوة والتصميم انا اصمم لكم تطبيق وانزلة لكم والان فية خمس ماركات اثنين منهم سوق سوداء تطبيقات مكركة

التصفح لا يعلى علية
    الشاشةltd 4.3 انش
    البطارية تشيلها من الجهاز
    الشريحة ما تكسر
    مواصفات في الجهاز منها التحكم عن بعد نقل الملفات عن بعد تحميل عن بعد كلها من نفس الجهاز بدون ابلكيشن
    رابط خاص فيك يوجد فية كل ما فية جهازك
    ذاكرة داخلية + ذاكرة خارجية
    ممكن يكون الجهاز راوتر بكل سهولة

الجهاز لما تكون متمكن من اجهزة التقنية راح تتفاجى فية

تتطبيقات خارجية تركب على الاندرويد تكون خاص فية تمكنك من التصفح جهاز الكمبيوتر من خلال شاشاة الاجالكسي اس تو
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	SC20110924-191509.jpeg
المشاهدات:	6
الحجـــم:	209.7 كيلوبايت
الرقم:	345508

الاســـم:	IMG-20110910-WA0000.jpg
المشاهدات:	7
الحجـــم:	52.3 كيلوبايت
الرقم:	345507

الاســـم:	SC20111006-155014.jpeg
المشاهدات:	6
الحجـــم:	118.7 كيلوبايت
الرقم:	345509

الجهاز فية اشياء كثيرة لكن هذا الي طلع معي الان

والله انصحك تشتري Iphone 4 تخليه معاك عشان ماتتفشل

وهناك عيب في النت .. ما اقدر انسق -_-

على فكرة انا داخل منه ^^

نصيحتي انك تصبر يالغـألي .. وخاصه انه مع كل شي جديد يبقى أحدث تقنيا وفيه ميزات اكثر ..

لكن عيب الايفون والبلاكبيري .. البطاريه تفضي في يوم واحد ..

اما النوكيا عز .. يومين واذا ماستعملته 3 ايام والامور طيبه .. ..

فأنا عندي تلفونين . نوكيا وبلاكبيري ..

هاررررررررررررررت

اشترره
    ترا بطقك

صدمتني كل العالم الحين اي فون @_@

والله .. اذا ادمنت عليه تترك الابتوب ..

تفتح ايميلك , المنتدى , تشارك , يوتيوب , كل شي وانت تمشي

ايفون 5 ماراح ينزل لا شهر ولا شهرين
    اذا ما مر عليه 6 اشهور وفوق طبعا

كان نازل عرض بالافنيو امس . بيتا

المهم