صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 34 من 34

الموضوع: لمن يريد لعبة معربة..............

شوف ما في امل ينزلو العاب عربيه حتى لو اشتريت اصلي بس من ناحية شراء اشرطه اصليه ترى إذا اشتريت اشرطه اصليه بتخسر نفسك وبس

يمكن معالك حق
    criss redfiled
    clare redfiled
    jill valintine
    albertwasker
    rebeca chemires
    baery broten
    RESIDENT EVIL

الاخ The Hacker

الاخ The Hacker .... شكرا لك واحترم تعليقك على كلامي ... وهذي وجهت نظرك ... اما ما اعتقده فانها فيها الصحيح وفيها الخطاء يمكن لانك ما فهمت

اللي قصدته من كلامي ... مين قال ان المال غير مهم ... اخي اذا كانت حالتك الماليه ممتازه فليس كل الناس مثلك ... ما اتكلم عن نفسي بالتحديد

والحمد لله عندي خير بس مو لدرجة اني ارمي فلوسي لشراء العاب اصلية وبأسعار خيالية لأحقق طموح قد يكون مستحيل يعني المسأله ماهي مضمونه اصلا

اما ما قصدته بالأشياء اللي تحذف فلم اقصد الجنس و الحاجات البطاله فهذي افترض انها امر مفروغ منه اصلا .. وهذا الامل في اعضاء المنتدى

انما قصدت اشياء اخرى زي الألعاب الدمويه مثل ريزدينت ايفل ... تقدر تتخلى عنها ... يعني لو عربت الألعاب ومنع نسخها بشكل جدي اكثر طبعا

بيكون الأمر بمراقبة وزارة الاعلام وبيقولون هذي عنيفه

ثم اذا منع دخول الالعاب الأ المعربه منها ... تتوقع كمية هذي الالعاب بتكون كافيه ...

الالعاب الحين كثيره ومتوفرة ورخيصة فخذ منها الزين واترك الشين
    لا تنسوا طاق طاقية

لو كل واحد دفع مبالغ خيالية .. على امل ان تنزل العاب معربة .. فهذي بصراحة .. مضيعة للوقت و المال .. هذه الاموال الطائلة لو صرفناها على انتاج العاب عربية سنستفيد اكثر بكثير ..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123