صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 104

الموضوع: تجربتي مع البرو هرمون Metha-drol +Cyanostane مع صور قبل وبعد الكورس

رد: تجربتي مع البرو هرمون Metha-drol +Cyanostane مع صور قبل وبعد الكورس

مشالله عليك تطور ملحوظ والفررق واضح

الى الامام يابطل والله يوفقك انشا الله

ويعطيك العافيه على طرح تجربتك مشكور والله يجزاك خير

وبالتوفيق

مشكور اخوي على الرد الوافي واالله يجزيك الخير ويحفظك من العين

ماشاء الله عليك تقدم واضح جدا
    الاخوان اللي يبون يتعمقون اكثر هنا موقع الشركة المنتجة http://www.ironmaglabs.com/

اخوي معليش ياليت تشرح هالنقطه مافهمتها ..Metha-Drol Extreme > Weeks 1-4 (20mg e/d)Cyanostane Rx > Weeks 3-6 (2caps e/d)Anabolic Matrix Rx > Weeks 3-6 (3caps e/d)E-Contol Rx > Weeks 3-6 (2caps e/d)Advanced Cycle Support Weeks > 1-8 (4caps e/d) تستعملها يوميا ؟ كم حبة في اليوم + الاوقات ياليت تكتب انواع المنظفات اللي استعملتها + اوقات استعماالها واسف لو ثقلت ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العشق الازلي مشاهدة المشاركة
    اخوي معليش ياليت تشرح هالنقطه مافهمتها ..Metha-Drol Extreme > Weeks 1-4 (20mg e/d)Cyanostane Rx > Weeks 3-6 (2caps e/d)Anabolic Matrix Rx > Weeks 3-6 (3caps e/d)E-Contol Rx > Weeks 3-6 (2caps e/d)Advanced Cycle Support Weeks > 1-8 (4caps e/d) تستعملها يوميا ؟ كم حبة في اليوم + الاوقات ياليت تكتب انواع المنظفات اللي استعملتها + اوقات استعماالها واسف لو ثقلت ..
    بخصوص سؤالك اخي العشق الازلي

تفضل هذا جدول كامل ومصغر اشرح فيه طريقة الاستخدام
    http://www.gulfup.com/X2zd6afz2uocgoos

اما الحبوب يجب استعمالها يوميا كما موضح بالجدول حتى تبقى في جسمك وعلى حسب الجدول يوميا تاخذ حبتين وانا شخصيا اخذ حبة اول الصبح بعد الفطور وحبة قبل التمرين واذا كان عندي راحه اخذ الصبح حبه وقبل النوم بساعه حبه

اما بخصوص المنظفات فهي جميعها مذكوره في الموضوع...راجع الجدول المرفق وستفهم قصدي كاملا يعني من الاسبوع الاول ماذا تستخدم وكم حبه والى الاسبوع الاخير

اي شي يستصعب عليك فهمه اسالني وانا في الخدمة ان شاء الله

مشكوور اخوي على نقل تجربتك

لكن ايضا يعتبر فيه مخاطر جسنيه وغيره زيه زي الهرمونات
    لكن طبعا الهرمونات اقوى
    اكيد لا يعتبر هذا الهرمون افضل من هرمونات التي تاخذ بالابر لانه حبوب ويدخل على طول الى الكبد اما الابر فتدخل في مجرى الدم وبذلك تكون افضل واامن تقريبا وانا مثلك اخاف من الابر

مهي هنا المشكله الحبوب رح تمر على طريق الكبد لكن اي حبوب تقصد ؟
    في حبوب تحتوي على مواد كيميائه سامه عل كبد كل ديانبول والانادرول وباقي انواع الهرمونات على حبوب
    الافضل الابر طبعا

انا اظـن لو خشيت كورس بروتيني
    للتقسيم ( التشريح )

افضـــل لكـ و من ثم تبدأ تضخم يكون افضل نتيجه

قبل 4 شهــور الوزن 58

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami1989 مشاهدة المشاركة
    مشكوور اخوي على نقل تجربتك

لكن ايضا يعتبر فيه مخاطر جسنيه وغيره زيه زي الهرمونات
    لكن طبعا الهرمونات اقوى
    اكيد لا يعتبر هذا الهرمون افضل من هرمونات التي تاخذ بالابر لانه حبوب ويدخل على طول الى الكبد اما الابر فتدخل في مجرى الدم وبذلك تكون افضل واامن تقريبا وانا مثلك اخاف من الابر

مهي هنا المشكله الحبوب رح تمر على طريق الكبد لكن اي حبوب تقصد ؟
    في حبوب تحتوي على مواد كيميائه سامه عل كبد كل ديانبول والانادرول وباقي انواع الهرمونات على حبوب
    الافضل الابر طبعا
    كلامك صحيح ولكن انا شخصيا فضلت استخدام الحبوب (برو هرمون) كنوع سهل استخدامه ولخشيتي من استخدام الابر وعدم معرفتي فيها...اما بخصوص السميه وتاثيرها على الكبد هذا شئ طبيعي ومعروف ولكن اذا كان خطرها على الكبد كمثال 80% تقدر تخليه 10% مع استخدام مضادات حمايه الكبد وحبوب تخفيف افرازات انزيم الكبد وكلها متوفره وبكثره ومفعولها ممتاز

وبخصوص التاثير على الحياة الجنسيه هذا شي صحيح وشي طبيعي في اي كورس هرموني سواء كان حبوب او ابر لان هرمون التستترون الطبيعي الذي تنتجه الخصيه يتوقف او ينتج ولكن بقله خلال فترة الكورس وهذا شئ ملحوظ ولذلك استخدام محفزات الخصيه ومخفزات التستسترون متوفره وايضا مفعولها قوي مع الاخذ في الاعتبار الحرص الشديد في كمية الهرمون المستخدم في الكورس ومدته انا شخصيا افضل ان لايزيد عن 4 الى 6 اسابيع فقط مع اخذ فتره راحه من الهرمونات بين كل كورس لمدة تزيد عن 6 اشهر من باب الاحتياط وهذا انا اعمله شخصيا حتى يبدا الجسم بالتعافي والتخلص من فضلات الهرمون والخصيه تنتج هرمون التسترون الطبيعي بشكل عادي كما كان سابقا وهذا طبعا راي الشخصي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu.Ibrahim مشاهدة المشاركة
    انا اظـن لو خشيت كورس بروتيني
    للتقسيم ( التشريح )

افضـــل لكـ و من ثم تبدأ تضخم يكون افضل نتيجه
    شكرا على تعليقك ولكن انا طبيعية جسمي من النوع Hard gainer يعني من الصعوبه ان ازيد وزني ولكن من السهوله ان اخسر الكثير من وزني خلال فترة التوقف عن التمرين او خلال فترة شهر رمضان

ولذلك اتجهت للكورس الهرموني لان اصلا جسمي وصل حده الطبيعي وصعب جدا ازيد وزني الا باستخدام الهرمون والصور اكبر دليل كيف جسمي قبل وبعد الكورس ولله الحمد صار لي لحد الان 3 اسابيع من نهايه الكورس ولم اعاني اي مشاكل سواء في ضعط الدم او معدل الكولسترول او حتى نسبة التسترون وذلك من خلال الفحص عند الطبيب المختص وفي النهايه هذا قرار شخصي مع الاخذ في الاعتبار الحرص الشديد والتاني والصبر والبحث قبل البدا في اي كورس هرموني حتى لو نصحك به مدرب كبير لان كل انسان جسمه يختلف عن الاخر وكيفيه تقبله لهذا النوع من الهرمونات ولك جزيل الشكر على مرورك وابداء رايك اخي الكريم

مشالله التقدم واضح جدا .. لا توقف يا وحش

بس بسألك بعد الكورس .. خسرت جم كيلو لان الدكا والاندرول يعبيك ماي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOSAINOVIC مشاهدة المشاركة
    مشالله التقدم واضح جدا .. لا توقف يا وحش

بس بسألك بعد الكورس .. خسرت جم كيلو لان الدكا والاندرول يعبيك ماي
    اخي الكريم الكورس ما كان لا ديكا ولا اندرول المنتج عباره عن هرمون خليط من السوبر درول والديكا درول وهو لايعبيك ماي وميزته انه لايزيد عندك هرمون الاستروجين

اما بخصوص كم خسرت بعد نهايه الكورس كل شخص يختلف عن الاخر ولكن مهم انك تبقى على الشد في التمرين وتاكل اكثر حتى تمسك الي كسبته وانا خسرت حاليا 4 كيلو بس الحمد لله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHILAVERT مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح ولكن انا شخصيا فضلت استخدام الحبوب (برو هرمون) كنوع سهل استخدامه ولخشيتي من استخدام الابر وعدم معرفتي فيها...اما بخصوص السميه وتاثيرها على الكبد هذا شئ طبيعي ومعروف ولكن اذا كان خطرها على الكبد كمثال 80% تقدر تخليه 10% مع استخدام مضادات حمايه الكبد وحبوب تخفيف افرازات انزيم الكبد وكلها متوفره وبكثره ومفعولها ممتاز

وبخصوص التاثير على الحياة الجنسيه هذا شي صحيح وشي طبيعي في اي كورس هرموني سواء كان حبوب او ابر لان هرمون التستترون الطبيعي الذي تنتجه الخصيه يتوقف او ينتج ولكن بقله خلال فترة الكورس وهذا شئ ملحوظ ولذلك استخدام محفزات الخصيه ومخفزات التستسترون متوفره وايضا مفعولها قوي مع الاخذ في الاعتبار الحرص الشديد في كمية الهرمون المستخدم في الكورس ومدته انا شخصيا افضل ان لايزيد عن 4 الى 6 اسابيع فقط مع اخذ فتره راحه من الهرمونات بين كل كورس لمدة تزيد عن 6 اشهر من باب الاحتياط وهذا انا اعمله شخصيا حتى يبدا الجسم بالتعافي والتخلص من فضلات الهرمون والخصيه تنتج هرمون التسترون الطبيعي بشكل عادي كما كان سابقا وهذا طبعا راي الشخصي
    نعم صحيح
    وعلى فكره بلنسبه للنتائج الابر مفعوله اقوى من الحبوب كل تيستيرون وباقي انواع الهرمونات الابر افضل
    لكن عامه انت مستخدم بروهرمون نكدر نقول ليس مخاطره كبيره زي الهرمونات الاصطناعيه
    بلتوفيق الك اخي والى الامام ياوحش

وربي اخوي ماشاء الله نتائجك بعد الكورس اش حمستني اني ابد باول كورس لي بسشويه بدري نستنى كمان نزود 40 باونو ونوصل 200 باوند كطبيعي وبسم الله ونخش عالم الوحوش
    استمر ماشاء الله وحش مايحتاج الله يوفقك
    التعديل الأخير تم بواسطة itachi 4ever ; 13-10-2011 الساعة 04:53 AM

ماشاءالله تبارك الرحمن
    تجربة رائعة وموفقة
    وجسمك ممتاز
    الى الامام يابطل

اخوي ممن اعرف شنو الفرق بين البروهرمون والهرمون نفسه

ومشالله جسمك وايد زين واعذرني اذا بسألك وايد بس احب اتعلم

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة