صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 104

الموضوع: تجربتي مع البرو هرمون Metha-drol +Cyanostane مع صور قبل وبعد الكورس

رد: تجربتي مع البرو هرمون Metha-drol +Cyanostane مع صور قبل وبعد الكورس

اخوي بالنسبة للمنتج e-control rx مش موجود !؟ شو المنتج البديل اللي نقدر نستخدمه فهالكورس ؟

نفس السوال اخوي

انا مانصح في هذا الكورس كاول كورس بروهورموني

تجربة رائعة اخيوشرح جميل وواضح سوئلي انا من النوع اللي جسمي يخزن دهون بسهولة هل السركل دي ممكن تنفع معاي
    ياربستركوعفوكورضاك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GEEENTEEEL مشاهدة المشاركة
    اخوي بالنسبة للمنتج e-control rx مش موجود !؟ شو المنتج البديل اللي نقدر نستخدمه فهالكورس ؟

نفس السوال اخوي
    بخصوص سؤالك عن منتج e control اذا ماتوفر لك تقدر تستخدم بديله وهو في الوصله

http://www.amazon.com/IronMagLabs-6-...4408633&sr=1-2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OBLIVION MAN مشاهدة المشاركة
    تجربة رائعة اخيوشرح جميل وواضح سوئلي انا من النوع اللي جسمي يخزن دهون بسهولة هل السركل دي ممكن تنفع معاي
    هذا السايكل ممتاز للضخامه اما بخصوص الدهون ترى يعتمد على نوع اكلك تقدر تضخم جسمك وتزيد نسبة الدهون وبعدها تعمل دايت وتحرق الدهون ويبقى عضل صافي مع ضخامه واضحه

بالتوفيق
    مررت هنا وأستفدت كثيراً
    الفرق بيني وبينك أن جسمك من نوع Hard gainer وأنا عكسك فلو بمثلك كنت أتبعت نظامك وجدولك

شكراً

مرحبآ اخوي , انآ جربت اشتري من الموقع وكل ما اشتري وادفع فالفيزا يكتبلي A Note From Body Builder's EdgeThe payment processing system could not process the order based on the following:Your card was declined by AuthorizeNet.Decline code: 27.Decline text: The transaction has been declined because of an AVS mismatch. The address provided does not match billing address of cardholder..مع انهم خصموآ فلوس ومآدري شو اسوي الحين !لو تقدري تفيدني كثر الله خيرك

حسب الي فهمته ان البطاقه الي استخدمها العنوان الي حاطه مش مطابق للعنوان الي راح ترسل له البضاعه يعني لو كان عندك بريد ارامكس بيكون افضل

على العموم من خلال تجربتي عندما يحصل هذا النوع من الخطا ويحصل خصم للمبلغ يتم رجوع المبلغ خلال مده اقصاها 15 يوم بدون مراسله الموقع وطبعا هذا حسب تجربتي

على العموم اذا ماقدرت تشتري من هذا الموقع جرب من موقع امازون المنتجات متوفره فيه حسب علمي

روعه تبارك الرحمن

اخي الكريم انا اشتريت الاغراض كلها , بس عندي كم سؤال قبل ما ابدا , انت كاتب فالجدول عند الـ Anabolic Matrix 3 pm وكاتب انه تاخذ ثلاث كبسولات , اللي افهمه اني ما اخذ الصبح منهم واخذهم مثلا قبل النوم ؟
    والشي الثاني بالنسبة للتوقيت ككل اخذ حبة الصبح و الحبة الثانية اخذها قبل النوم ولا قبل ما اروح النادي ؟
    وعندي كمان سؤال لازم اخذ كرياتين ولا المنتجات تغني ؟ وبالنسبة لل liv52 , legalon اخذهم مع الكورس ولآ بعد انتهائي منه وكم حبة فاليوم وكم مرة .
    واخر سؤآل لو عادي استخدم منتج Super Dmz معاهم ولو عادي ياريت تقولي كيف طريقته ؟
    واسف عالازعاج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح بعيد مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا اشتريت الاغراض كلها , بس عندي كم سؤال قبل ما ابدا , انت كاتب فالجدول عند الـ Anabolic Matrix 3 pm وكاتب انه تاخذ ثلاث كبسولات , اللي افهمه اني ما اخذ الصبح منهم واخذهم مثلا قبل النوم ؟
    والشي الثاني بالنسبة للتوقيت ككل اخذ حبة الصبح و الحبة الثانية اخذها قبل النوم ولا قبل ما اروح النادي ؟
    وعندي كمان سؤال لازم اخذ كرياتين ولا المنتجات تغني ؟ وبالنسبة لل liv52 , legalon اخذهم مع الكورس ولآ بعد انتهائي منه وكم حبة فاليوم وكم مرة .
    واخر سؤآل لو عادي استخدم منتج Super Dmz معاهم ولو عادي ياريت تقولي كيف طريقته ؟
    واسف عالازعاج
    اما بخصوص سؤالك الاول Anabolic Matrix تاخذ ثلاث حبات قبل النوم بساعه تقريبا افضل لانها تشعرك بنعاس ولذلك افضل اخذها قبل النوم

اما بخصوص حبوب الكبد الي ذكرتهم انا اخذتهم مجرد احتياط يعني legalon لو تاخذ حبتين الصبح بعد الفطوم مره في اليوم يكون كافي لان cycle support الي مع الكورس كافي ووافي

لا طبعا لاتاخذ Super Dmz مع هذا الكورس لان meathadrol شديد واذا جمعت الاثنين راح يتعب الكبد فالافضل تبقى على هذا الكورس وفي المستقبل تجرب super DMZ وانا انصحك تجربه لانه اكثر من رائع اما بخصوص الكرياتين ماانصحك لانه بيعبيك ماي شوي والافضل تبتعد عنه في فترة الكورس على اقل تقدير ومثل ما ذكرت في موضوعي لاتنسى حبوب زيت السمك والفيتامين وحبوب المفاصل وننتظر نتايج تجربتك وبالتوفيق

واي سؤال اخر انا بالخدمه ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHILAVERT مشاهدة المشاركة
    اما بخصوص سؤالك الاول Anabolic Matrix تاخذ ثلاث حبات قبل النوم بساعه تقريبا افضل لانها تشعرك بنعاس ولذلك افضل اخذها قبل النوم

اما بخصوص حبوب الكبد الي ذكرتهم انا اخذتهم مجرد احتياط يعني legalon لو تاخذ حبتين الصبح بعد الفطوم مره في اليوم يكون كافي لان cycle support الي مع الكورس كافي ووافي

لا طبعا لاتاخذ Super Dmz مع هذا الكورس لان meathadrol شديد واذا جمعت الاثنين راح يتعب الكبد فالافضل تبقى على هذا الكورس وفي المستقبل تجرب super DMZ وانا انصحك تجربه لانه اكثر من رائع اما بخصوص الكرياتين ماانصحك لانه بيعبيك ماي شوي والافضل تبتعد عنه في فترة الكورس على اقل تقدير ومثل ما ذكرت في موضوعي لاتنسى حبوب زيت السمك والفيتامين وحبوب المفاصل وننتظر نتايج تجربتك وبالتوفيق

واي سؤال اخر انا بالخدمه ان شاء الله

شكرا جزيلا اخي الكريم على تفاعلك معاي وتحملك لاسألتي ,
    المشكلة انه الاسألة ماتيجي كلها ف وقت واحد , لو استخدمت نوربيون للمفاصل ؟ تنصحني فيه , وهل احتاج امينو مع الكورس وهل احتاج Pre-workout ? ,واي واحد تنصحني
    وياريت تقولي اوقات شرب البروتين والنوربيون وزيت السمك و المالتي فيتامين ولو احتاج Pre-workout ؟ متى اخذهم ؟
    والله ادري غلبتك معي واسف جدا على اسألتي الكثيرة ..

وشو رايك فهالمنتج بديل ل نوربيون , Niacinamide بجرعة 500 ملج

بخصوص اسئلتك

بصراحه لم اجرب منتج نوربيون للمفاصل لكن هناك الكثير من المنتجات المفيده ومنها التي ذكرتها في الموضوع سابقا...اما بخصوص الامينو انا شخصيا لا احب استخدامه ولكن لن يضرك اذا استخدمته...انا بخصوص منتجات Pre-workout

اكيد يجب استخدامه لانه من اهم المنتجات التي افضل استخدامها خلال فتره الكورس وايضا بعدها لانها تعطيك قوة ونشاط ودافع للتمرين وانصحك باستخدام افضل منتج على الاطلاق jack3d او No xplode اذا لم يتوفر الجاك ثري دي في بلادك

اما بخصوص شرب البروتين يعتمد على طبيعة جسمك ووزنك انا شخصيا افضل استخدام البروتين مرتين في اليوم بعد الغداء وبعد التمرين مع الحرص ان ابقي معدل الكالوري تقريبا 4000 كالوري في اليوم اذا كنت تبحث عن الضخامه طبعا اذا

ما تقدر تاكل هذا المعدل حاول تشد على نفسك شوي وانا حاط الجدول الغذائي الخاص بي في الموضوع وتقدر تراجعه واتمنى يفيدك...وعن المالتي فيتامين وزيت السمك افضل اخذه في الصباح بعد الافطار فقط ولا مانع من اخذه بعد التمرين ايضا

بشكل عام اخي الكريم منتجات Pre-workout تاخذها قبل التمرين بساعه او 45 دقيقه كحد اقصى ويفضل تاخذه على معده خاليه يعني لو تقدر تاكل وجبه قبلها بساعتين لحد مايتهضم الاكل وعقب تاخذ منتج الباور

على اي حال بالتوفيق واتمنى اكون وفقت في الاجابه على اسئلتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHILAVERT مشاهدة المشاركة
    بخصوص اسئلتك

بصراحه لم اجرب منتج نوربيون للمفاصل لكن هناك الكثير من المنتجات المفيده ومنها التي ذكرتها في الموضوع سابقا...اما بخصوص الامينو انا شخصيا لا احب استخدامه ولكن لن يضرك اذا استخدمته...انا بخصوص منتجات Pre-workout

اكيد يجب استخدامه لانه من اهم المنتجات التي افضل استخدامها خلال فتره الكورس وايضا بعدها لانها تعطيك قوة ونشاط ودافع للتمرين وانصحك باستخدام افضل منتج على الاطلاق jack3d او No xplode اذا لم يتوفر الجاك ثري دي في بلادك

اما بخصوص شرب البروتين يعتمد على طبيعة جسمك ووزنك انا شخصيا افضل استخدام البروتين مرتين في اليوم بعد الغداء وبعد التمرين مع الحرص ان ابقي معدل الكالوري تقريبا 4000 كالوري في اليوم اذا كنت تبحث عن الضخامه طبعا اذا

ما تقدر تاكل هذا المعدل حاول تشد على نفسك شوي وانا حاط الجدول الغذائي الخاص بي في الموضوع وتقدر تراجعه واتمنى يفيدك...وعن المالتي فيتامين وزيت السمك افضل اخذه في الصباح بعد الافطار فقط ولا مانع من اخذه بعد التمرين ايضا

بشكل عام اخي الكريم منتجات Pre-workout تاخذها قبل التمرين بساعه او 45 دقيقه كحد اقصى ويفضل تاخذه على معده خاليه يعني لو تقدر تاكل وجبه قبلها بساعتين لحد مايتهضم الاكل وعقب تاخذ منتج الباور

على اي حال بالتوفيق واتمنى اكون وفقت في الاجابه على اسئلتك
    شكرا جزيلا يا اخي والله ماقصصرت كفيت و وفيت ,, يعطيك الف عافية يارب

السلام عليكم اخي الكريم , هل احتآج حبوب لتحفيز الخصية ( التسترون ) بعد الكورس ؟
    الحمدالله للحين رابع اسبوع وزايد 6 كيلو , بس احس بالم خفيف عند الكبد , هل احتاج ليقالون ؟
    مع اني استخدم LIV52 ?

شكرآ

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة