صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 108

الموضوع: كلمة نمر النمر حول احداث العوامية

رد: كلمة نمر النمر حول احداث العوامية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    اي حقوق تتكلم عنها

ابيك تردد وراي

اللهم العن الخميني واجعل قبره حفره من حفر النار

اللهم العن هذا الخبيث الذي تطاول على زوجات النبي وعلى صحابه النبي والعنه لعنا كبيرا

هل تعرف أسس اللغة العربية يا رجل؟

من المعطي هنا؟ أليس نحن؟ اعطائنا تعني اننا نحن المعطون يا أخي ..

وما رديت على كلامي اللي فوق الى الحين

ولن ألعنه لأنه ملعون كل من يسب صحابة رسول الله

بدليل قوله عليه الصلاة والسلام:" من سب صحابتي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين "

فلم اللعن مادامه ملعون ؟

أرجو الرد على ما سبق ....

انا حقيقتاً لم أشاهد الكلمة كاملة بل شاهدت بعض الأجزاء منها ولاكن إن نويت جعل قاعدة نقاش بينك وبين السعوديين المعاديين لفكر النمر يجب أن تتفق معهم على قاعدة والقاعدة التي أُثيرت هي ( ماهي الحقوق التي يطالب بها الرافضة ) ؟ ثم يصح النقاش وهي جعل أسس النقاش قائمة ولا يكون هاكذا بالشكل العشوائي ويكون هاذا ضياع للوقت والجهد

السلام عليكم
    اي حقوق تتكلم عنه اغلب الي يشتغلون في ارامكوا شيعه نص المدرسين في مدرستنا شيعه اعلا المناصب هم يشتغلون فيها و تقولي حقوق انت اظاهر ما تعرف وش الي ساير يا خوي
    ​( البطه السوده )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وضحى البحريني مشاهدة المشاركة
    انا حقيقتاً لم أشاهد الكلمة كاملة بل شاهدت بعض الأجزاء منها ولاكن إن نويت جعل قاعدة نقاش بينك وبين السعوديين المعاديين لفكر النمر يجب أن تتفق معهم على قاعدة والقاعدة التي أُثيرت هي ( ماهي الحقوق التي يطالب بها الرافضة ) ؟ ثم يصح النقاش وهي جعل أسس النقاش قائمة ولا يكون هاكذا بالشكل العشوائي ويكون هاذا ضياع للوقت والجهد
    أحسنت يا أبو وضحى ....

ماهي الحقوق التي يطالب بها الشيعة ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booob marley مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اي حقوق تتكلم عنه اغلب الي يشتغلون في ارامكوا شيعه نص المدرسين في مدرستنا شيعه اعلا المناصب هم يشتغلون فيها و تقولي حقوق انت اظاهر ما تعرف وش الي ساير يا خوي
    حتى في ارامكو ماعندهم مناصب عالية مثل السنة

التدريس ما يحق لهم يدرسون في مناطقهم ليش؟

ولا يحق لهم يدرسون مواد دينية ليش؟

لا ماعليك انا اعرف وش اللي يصير ,,

الحق الأول: الوصول للمناصب العليا ومنها المناصب العسكرية والمناصب الأمنية والمناصب الادارية في الدولة وغيرها

في الجيش لا يوجد رتب عالية للشيعة

في الأمن العام لا يوجد ايضا

في الوزارات والادارات الحكومية

وقس على ذلك

1- ياخي انت ما شفت وش الي سار في البحرين لمن عطوهم مناصب عاليه وش سوو لمن سارت الثوره كلهم تنازلوا عن مناصبهم
    2- والله انا صراحتا انا اول مره اسمع كذا من قالك انهم ما يدرسون في مناطقهم اذا هم موجودين بكثره في مدارسنا فما بالك في مناطقهم
    3- انا استغرب منك هل السؤال تبي شيعي دارس المنهج الشيعي الي فيه سب للصحابه وسب في امنا عائشه رضي الله عنهم ومتعه ومدري ايش يجي ويدرسنا مناهجنا مثلا التوحيد والفقه و حديث كأنك تقول ليش المسيحي ما يدرس المسلم المناهج الاسلاميه وبعدين حتى اذا درسنا بيسير لنا زي الكويت حاذفين الحديث الي فيه يحرم سب الصحابه صراحة سؤالك عجيب
    ​( البطه السوده )

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

اي حقوق واي كلام فاضي ذولا ناس ما عندهم سالفة الاصل يطلق عليهم الغازات المسيلة للدموع والي يمسك فيهم يحجزونة في الامارة

بتعرف ان ما عندهم سالفة شيوخهم يطلعون يقولون الي مسوين المظاهرات مراهقين مغرر بهم والي طالعين متلخبطين يدورون قضية ناس طالعة تقول اطلقو المساجين السياسيين وناس طالعة تسب وشغل طائفي وناس تشتكي من تقصير حدود القطيف ما احد عندة سالفة هذا هم شغل مظلوميات يبي يلطم ما لقا سالفة راح طلع بالشارع شاف الهمج الي في البحرين يقولون سلمية قالو مثلهم واطلاق نار وزجاجات مولتوف وحرق سيارات الشرطة

اما سالفة نمر النمر هذا عاد العميل 007 حق ايران وقبل لا اهاجم فكرتة اهاجم شخصيتة تقولي ليش لان كل رغباتة فسق وفتنة وتفاهة وان صدق صدق وهو كذوب .

قبل عدة اشهر كان في مجموعة من كبارية اهالي ومشايخ القطيف داخلين يسلمون على الملك وقت عودة من امريكا بغرض العلاج على الهواء مباشرة جايين بدون دعوة وتحبيب وتبويس ما شفنا زعل ولا نكد ولا احد قال شي بعكس باقي الكبارية في المناطق الاخرى ايل يشكي حال منطقتة

لكن هذولا ايل طالعين تبع ايران وباقي الشرمذة مغرر بهم الاصل السعودية تحاول القبض على العملاء وتقصهم في ساحة الصفاء والشرمذة الباقين تتولى امورهم وتدرس كيفية التعامل معهم
    الارم حساس هذا لا شك فية وهنا لازم نفكر ما هي القوة التي تستخدم لصدهم وهل نحتاج للتصرف بقسوهم معهم او لا
    والجواب ان هالعينات هولاء ما هم الا قطيع يجرهم راس حربة مثل صاحب المقطع وغيرة من المواقع والساحات التي تغرض على هذا الامر والمجموعات بعد ما يتم تصفيتها ما راح تشوفهم
    يجب التعامل مع مصدري ومثيري الفتنة مثل نمر نمر وغيرة تعامل الارهابي لانة قاعد يصدر فتنة ويشجع على الخروج على الحاكم ويثير البلبلة في التالي يودي هذا الامر الى تفرقة المسلمين
    والفتنة اشد من القتل ما صارات اشد من القتل الا لانها تؤدي الى اكبر من كذا

ياخي وش فيك تبي الرافضي ياخذ رتبه عاليه في العسكريه وغيرها علشان يسون انقلاب على طول فكر في السالفه وبعدين اكتب
    الصوره الي في التوقيع هذا جسمك
    ​( البطه السوده )

ولا يحق لهم يدرسون مواد دينية ليش؟

في الأمن العام لا يوجد ايضا

اول شي

هم يدرسون دين وانا معارض هالشغلة كيف تبي اثني عشري يدرس كتاب التوحيد الذي هو حق الله على العبيد ومؤلفة الشيخ محمد بن عبد الوهاب ؟؟؟ معليش بس كيف تجي !!

وعلى فكرة قبل فترة
    مدرس يغير منهج الوزارة في القطيف لماذا راجع

http://www.aldahbnews.com/news-action-show-id-434.htm

ثاني امر

بالنسبة للمراتب العسكرية العليا هذي دولة اسلامية مو علمانية ولا راس مالية ولا اشتراكية
    اسلامية يعني القائد ومن لة كلمة على المسلمين وحماية اعراض المسلمين يجب ان يتبع الله وروسولة وان لا يكون هناك رواية في عقيدتة تكون مثل ما هو مرفق

ان يجب استباحة اموال المسلمين واعراضهم فالاصل الانسان ذو العقيدة يتبع دينة وهذا اولوية في حياتة ثم ياتي الوطن والمليك والشخصية والمبدا وغيرها

فكيف يعين شخص يتبع هذا الامر فهذا لا ثقة فية

ثالث امر

انا ما شفت واحد من اللوحات والمطالبات الي حاطينها تكلم عن المواد الدينية والمناصب العليا في الامنية تطالب بهذا الامر الا انت ونمر نمر !!!
    فلا تطلع من صفك !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booob marley مشاهدة المشاركة
    1- ياخي انت ما شفت وش الي سار في البحرين لمن عطوهم مناصب عاليه وش سوو لمن سارت الثوره كلهم تنازلوا عن مناصبهم
    2- والله انا صراحتا انا اول مره اسمع كذا من قالك انهم ما يدرسون في مناطقهم اذا هم موجودين بكثره في مدارسنا فما بالك في مناطقهم
    3- انا استغرب منك هل السؤال تبي شيعي دارس المنهج الشيعي الي فيه سب للصحابه وسب في امنا عائشه رضي الله عنهم ومتعه ومدري ايش يجي ويدرسنا مناهجنا مثلا التوحيد والفقه و حديث كأنك تقول ليش المسيحي ما يدرس المسلم المناهج الاسلاميه وبعدين حتى اذا درسنا بيسير لنا زي الكويت حاذفين الحديث الي فيه يحرم سب الصحابه صراحة سؤالك عجيب

لالا يا اخي كل شخص يشهد ان لا اله الا الله هو مسلم ومادام مسلم فهو يحق له يدرس الدين

واذا ماكنت تعرف انه ما فيه مدرسين شيعة في مناطق الشيعة فهذا اللي استغرب منه // يحق لك تتأكد من كلامي // الشيعة يدرسون برا مناطقهم

وعلاقتنا بموضوع البحرين ان الحقوق لاصحابها والملك منع عنهم حقوق كثيرة

اولها عدم محاكمة المحبوسين في السجون

انا ابغى افهم ليش خايفين تعطونهم حقوقهم؟؟؟؟؟

هذا ظلللللم يا جماعة الخير والله حرم الظلم على نفسه وهو رب العباد اللي متحكم فيهم وحرمه على عباده أيضا // اتقوا الله

لالا يا اخي كل شخص يشهد ان لا اله الا الله هو مسلم ومادام مسلم فهو يحق له يدرس الدين

لا اسمح لي مو كل من قال اشهد ان لا اله الا الله مسلم

الله قال ان المنافقين في الدرك الاسفل في النار

مع انهم يشهدون ان اله الا الله فلا تدخلنا في موضوع ثاني

ياخي انت باين من كلامك رافضي لان الرافضي مهما تفهمه ما يفهم والله اني احسك رافضي لان مافي سني يقول كذا مسوي نفسك سني ولا انت شيعي قول الحقيقه وخلاص كل الاسئله وجاوبنا عليها باقي اقتنع
    ​( البطه السوده )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبو رآشـد مشاهدة المشاركة

اول شي

هم يدرسون دين وانا معارض هالشغلة كيف تبي اثني عشري يدرس كتاب التوحيد الذي هو حق الله على العبيد ومؤلفة الشيخ محمد بن عبد الوهاب ؟؟؟ معليش بس كيف تجي !!

انت بتجبرهم على تدريس غير عقيدتهم؟؟؟ هم اذا بغوا التدريس لا تمنعهم اما ان يكون هناك قرار بمنع كل من هو غير سني من التدرس للمواد الدينية؟؟؟

وعلى فكرة قبل فترة
    مدرس يغير منهج الوزارة في القطيف لماذا راجع

http://www.aldahbnews.com/news-action-show-id-434.htm

ثاني امر

بالنسبة للمراتب العسكرية العليا هذي دولة اسلامية مو علمانية ولا راس مالية ولا اشتراكية
    اسلامية يعني القائد ومن لة كلمة على المسلمين وحماية اعراض المسلمين يجب ان يتبع الله وروسولة وان لا يكون هناك رواية في عقيدتة تكون مثل ما هو

صراحة ما فهمت كلامك هنا !!! انا مدري وش علاقة العقيدة بالحقوق؟ يعني السني فقط اللي يستاهل انك تعطيه حقوقه ولا وشو بالظبط

مرفق

ان يجب استباحة اموال المسلمين واعراضهم فالاصل الانسان ذو العقيدة يتبع دينة وهذا اولوية في حياتة ثم ياتي الوطن والمليك والشخصية والمبدا وغيرها

فكيف يعين شخص يتبع هذا الامر فهذا لا ثقة فية

وليش ماتعينهم في مناصب عليا هنا السؤال؟ عشان يوجد كتاب مؤلفه شيعي قال كلام زي كذا؟ بالله هل هذا يعقل؟ وش ذنبهم ما يوصلون لمراتب عليا عشان هذاك المؤلف؟؟؟؟ طيب لو دولة مسيحية منعت المناصب العليا على المسلمين بحجة ان مؤلف مسلم يقول ان المسيحي حلال الدم؟؟ وش رايك؟

ثالث امر

انا ما شفت واحد من اللوحات والمطالبات الي حاطينها تكلم عن المواد الدينية والمناصب العليا في الامنية تطالب بهذا الامر الا انت ونمر نمر !!!
    فلا تطلع من صفك !!
    يوجد حقوق اخرى ايضا ’’ وكأني احس انككم تفكروني شيعي؟
    لالا والله انا سني ومنكم وفيكم لكن الحقوق للكل ,,

الحق الثاني: حق اداء الشعائر الدينية .. كل مسيرة يسوونها يرسلون عليهم مكافحة الشغب ويفرقونهم ويعتلقون منهم المئات

في كل عاشوراء يمر يرسل عليهم مكافحة الشغب ويتم تفريقهم وتثار البلبلة في كل مكان

ومن الطريف انه لا يوجد حسينيات رسمية قانونية من الدولة وكل الحسينيات يتم بنائها في بيوت او ما شابه وكأنهم سيعملون جريمة

وبناء على ذالك لا يوجد حسينيات باقي مناطق المملكة والتي يتواجد الشيعة فيها

مثل الخبر والدمام والرياض والمدينة ,,, الخ.

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة