النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اعاني من صعوبة في نزول الوزن

اعاني من صعوبة في نزول الوزن

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
    الوزن : 97 كيلوجرام

نسبة الدهون : --

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة واتمنى من الاخوان انهم يساعدوني في حلها .. وهي كالاتي :

في سنة 2009 كان وزني 133 وقدرت انزلة في اول شهرين 18 كيلو والحمد لله كانت بسهولة و بدون رياضة مع متابعة مع احد الاخصائين في التغذية وهو الي وصاني بعدم ممارسة الرياضة و الاكتفاء بالمشي لمدة نص ساعة فقط لمدة 3 ايام فالاسبوع وكان رجيم بروتيني بحت.

بعدها صرت اعاني من مشكلة وهي صعوبة نزول الوزن وبصراحة صارت العملية مملة و استمريت في النزول البطيء الين يومنا هذا و صار وزني 97 و مثل ما تشوفون احتاج الى 20 كيلو عشان اكون فالوزن المثالي .

طبعا في بدايتي للبرنامج فحصة عملية حرق الدهون عندي وكان معدل الحرق عندي 2200 سعرة حرارية باليوم وكان معدل فووق الرائع و لكن حاليا بعد ما فحصت مره ثانية اكتشفت ان معدل حرق الدهون عندي في الجسم اصبح 1600 سعرة حرارية وهذا يدل على ان الجسم فقد عضلات كثيرة وهو الي تسبب في عملية عدم نزول الوزن والله اعلم .

حاليا انا قوم بتمرين السباحة بمعدل 4 او 5 ايام بالاسبوع واسبح في بركة اولومية طولها حوالي 50 متر واقطع حوالي 6 اشواط اي ما يعادل 400 متر .

حاليا انا اشتريت

L-Carnitine

وهذي صورة العلبة لاني اعتقد ان فيها انواع كثير

واشتريت ايضا

Xtreme slim

وعندي اساله كثير

1 - ( الكل يتفق على ان السباحة من افضل التمارين اذا ما كانت افضلها ) لكن هل السباحة في حالتي هذي مفيدة ؟

2- هل الحبوب المذكورة مفيدة مع السباحة ولا لازم يكون معاها حديد ؟ وما هي الجرعات المناسبة لها ؟

واتمنى تقدمون لي النصائح ان وجدت او اي اضافات ممكن تساعدني في عملية نزول الوزن

وجزاكم الله خير

رد: اعاني من صعوبة في نزول الوزن

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

وعليكم السلام

في سنة 2009 كان وزني 133 وقدرت انزلة في اول شهرين 18 كيلو والحمد لله كانت بسهولة و بدون رياضة مع متابعة مع احد الاخصائين في التغذية وهو الي وصاني بعدم ممارسة الرياضة و الاكتفاء بالمشي لمدة نص ساعة فقط لمدة 3 ايام فالاسبوع وكان رجيم بروتيني بحت.
    الغلط الاول النزول السريع في فترة قصيره
    الثاني عدم ممارسة الرياضه
    الثالث الاستمرار على دايت بروتيني بحت ولفترة طويله يعتبر امر خاطئ

بعدها صرت اعاني من مشكلة وهي صعوبة نزول الوزن وبصراحة صارت العملية مملة و استمريت في النزول البطيء الين يومنا هذا و صار وزني 97 و مثل ما تشوفون احتاج الى 20 كيلو عشان اكون فالوزن المثالي .
    طبعا في بدايتي للبرنامج فحصة عملية حرق الدهون عندي وكان معدل الحرق عندي 2200 سعرة حرارية باليوم وكان معدل فووق الرائع و لكن حاليا بعد ما فحصت مره ثانية اكتشفت ان معدل حرق الدهون عندي في الجسم اصبح 1600 سعرة حرارية وهذا يدل على ان الجسم فقد عضلات كثيرة وهو الي تسبب في عملية عدم نزول الوزن والله اعلم .
    هذا بسبب الدايت الخاطئ والي يقلل من عملية الايض(حرق الدهون وتحويلها الى طاقه) بالجسم

حاليا انا قوم بتمرين السباحة بمعدل 4 او 5 ايام بالاسبوع واسبح في بركة اولومية طولها حوالي 50 متر واقطع حوالي 6 اشواط اي ما يعادل 400 متر .
    تمام
    حاليا انا اشتريت
    L-Carnitine
    وهذي صورة العلبة لاني اعتقد ان فيها انواع كثير
    جيد
    خذ حبه على الريق وافطر بعدها بربع الى نصف ساعه + حبه قبل التمرين بفترة + حبه قبل وجبة العشا

واشتريت ايضا
    Xtreme slim
    استعمله بعد نهاية الكارنتين افضل
    حبتين على الريق وافطر بعدها بنصف ساعه + تقدر تزيد حبه قبل التمرين بنصف ساعه

والاهم مثل ماقلتلك الدايت الصحي لانه يلعب دور رئيسي في عملية نزول الوزن
    وعندك هالموضوع يعطيك نبذه عن الدايت ..لاتطبقه حرفيا ولكن خذلك فكره
    http://www.montada.com/showthread.php?t=708271&page=1

بالتوفيق

مرحيا يا الغالي

الغلط الاول النزول السريع في فترة قصيره
    الثاني عدم ممارسة الرياضه
    الثالث الاستمرار على دايت بروتيني بحت ولفترة طويله يعتبر امر خاطئ
    للاسف كنت عند دكتور مدحوه لي وهو الي كان يحدد لي البرنامج وانا بصراحة حبيت فكرة النزول السريع وللاسف قاعد ادفع ثمن اخطاء مالها داعي .

بس حبيت اعطيك فكرة اخوي انا كنت اكل حبوب CLA يكتبها لي الدكتور كل شهر وكل شهر يغير النوع وقريت في احد المواضيع ان لازم الواحد يوقفها بعد شهر اعتقد وحاب اتأكد من المعلومة وان كان لها ضرر او لا .

جيد
    خذ حبه على الريق وافطر بعدها بربع الى نصف ساعه + حبه قبل التمرين بفترة + حبه قبل وجبة العشا
    بخصوص حبة الي قبل العشا قالوا لي انها ممكن تسهرني وما تخليني انام بليل .

استعمله بعد نهاية الكارنتين افضل
    حبتين على الريق وافطر بعدها بنصف ساعه + تقدر تزيد حبه قبل التمرين بنصف ساعه
    يعني اكل حبتين على الريق و حبه قبل التمرين ولا 3 حبات قبل التمرين ؟

وسؤال اخير يا الغالي

انا سمعت الناس تمدح ليبو 6 وسألت عنه في قطر في GNC وقالوا انه مقطوع من السوق فحبيت اسأل اذا كان فيه مشكلة مثلا ؟

والله يعطيك العافيه

الله يعافيك
    بس حبيت اعطيك فكرة اخوي انا كنت اكل حبوب CLA يكتبها لي الدكتور كل شهر وكل شهر يغير النوع وقريت في احد المواضيع ان لازم الواحد يوقفها بعد شهر اعتقد وحاب اتأكد من المعلومة وان كان لها ضرر او لا .
    لا مولازم ..
    وهالمنتج من المواد المفيده في عملية انقاص الدهون

بخصوص حبة الي قبل العشا قالوا لي انها ممكن تسهرني وما تخليني انام بليل .
    غير صحيح ..عادي تقدر تاخذها

يعني اكل حبتين على الريق و حبه قبل التمرين
    نعم

وسؤال اخير يا الغالي
    انا سمعت الناس تمدح ليبو 6 وسألت عنه في قطر في GNC وقالوا انه مقطوع من السوق فحبيت اسأل اذا كان فيه مشكلة مثلا ؟
    غالبية حوارق الدهون لها تأثير على الصحه وسبب الهجوم القوي على الليبو لانه منتشر ومشهور عندنا و لو نظرنا بعيد
    راح نشوف حوارق ومواد اخرى منتشره ولها اعراض تفوق الليبو ...

وطبعا حوارق الدهون ذات التاثير القوي ممنوعة الاستخدام من قبل الاشخاص المصابين بأمراض مزمنه او ضعف في الغدد ....

مشكووووور يا الغالي و جزاك الله الف خير