صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 50

الموضوع: تجارب , واقعية , غامضة , مخيفه

رد: تجارب , واقعية , غامضة , مخيفه

مرحبا اخي هارت بيت انا blue rose xoxs ^ - ^
    لفت نظري الموضوع .... وحبيت اشارك , قصة ابن اختك صج تخوف
    و ريبكا ضحكتني بقصصها وردت فعلها مع الاشياء المخيفة ,, she so cuuuute
    المهم قصتي المخيفة هي : عائلتنا كل سنة يخيمون في البر يعني ( مخيم ) , طبعا بالشتاء لان الجو حلو ... المهم ..مرة كان بالييل وقالت خالتي امشو اركبو السيارة وخلونا ندور على " جرابيع " يعني الفئران الصغيرة البرية
    طبعا الفئران تطلع بالليل , واحنا نبحث عنهم بالسيارة والجو مظلم وبارد , و انا و بنات خالي وخالاتي وعيال خالي طالين مع دريشة السيارة نغني وفرحانين ,....... و فجأة .. لمحت بين الاشجار الكثيفة والمظلمة " غزال " له قرون كبيييييرة جدا , وانا قاعدة اطالعة والسيارة تتحرك , وما احد انتبة له غيري , ( احنا ما عندنا غزلان في بلدنا مستحيييييل ), وكان شكلة غريييب و مخيييف لان قرونة طويييلة وكبيييرة بشكل مو طبيعي , وانا كنت احدق فية وهو كان يطالع سيا رتنا .. كان شكلة مخيف
    وبعدين ردينا للمخيم وكان الكل فرحان ومستمتع من الجولة , الا انا كنت سرحانة مستغربة افكر في الموضوع , هل الي شفتة حقيقة ام سراب ؟
    وبعدين رحت يم جدي وقلت له : عندنا غزلان في هذا البر ؟ ( كنت صغيرة ما ادري ان ماعندنا غزلان في دولتنا ) .... رد علي جدي : ها ها ها غزلان اي غزلان , احنا زين عندنا عصافير على الاقل ...

اكاد لا اجد الكلمات لتصف شعوري ...

عالمنا الجميل ... المنتدى .... سيرحل ...

تعلمت الكثير ... و شاركت الكثير ...

ذكريات ...

كم انا محظوظه انني كنت من اعضاء المنتدى .... وفي قلبي سأظل و ستظلون اعضاء المنتدى الى الابد ....

وداعا ... يا عالمنا الجميل ... وداعا...

:Twitter: @Blue_Rose1991

إذا كان هناك غزال فالغزال يحب الأطفال و يحب التحديق في عيونهم إذا حدقتي في عيونه رأيت هذا في فيلم وثائقي أما لو كان شيء تاني فممكن حد من أقربائك يلعب عليكم مزحة ما أعرف أو يمكن تخيلت شيء أنا أشوف أشياء غير موجودة أحياناً شيء مخيف حلوة قصتك

Hims my home i miss you

تجارب واقعية: رضوى
    هارت اتقى الله ياخي !!

خوفتي اقسم بالله تخيل تصير صدق .. :|

والله عليكم قصص تخرع الواحد

عطونا قصص زينه وتضحك يرحم والديييكم

السلام عليكم

اخوي adrams

جسم النسان الى قعد الانسان ما يحركة قد سارت لي

جيت تعبان من المدرسة فجيت دخلت غرفتي قامت علي النومة ورقدت ما قمت الى انا ارجيلي مخدرة ما اقدر احركها
    اقوم وطيح واقوم وطيح بعدين قعدت احركها بعدين ارجعت على طبيعتها
    ولحمدرلله معاد صارلي هاذا الموقف .

الصورة الرمزية ReenSenpai
    ReenSenpai غير متصل الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة أجمل خروف

اخوي هارت ... لا جد ماي هارت صار يعورني ورجع الرعب من تاني >< "" هادا الموضوع بدون موسيقى رعب مرعب اجل لو كان بموسيقى راح تلاقيني صرت خشب T_T
    مرات الهلوسات والتفكير الكثير بالشي ممكن يحدث ع شكل خيال ..
    ومرات يكون حقيقه لوجود سكان بالمنزل سواء كانو طيبين او اشرار ---> يمه @_@

عن نفسي انا اشوف ف الاحلام بس .. وغالبا احلامي تتحقق ..
    حتى من كتر اني مره خفت من احلامي صرت ماانام واواصل لين تعبت .. ودخلت المستشفى وحطولي مغذي =_= ...

اذكر لمن جاني الوسواس القهري .. كنت اسمع كانو حد يهمس ف اذني ويقولي خصوصا ف الوضوء اني ماتوضيت مزبوط ولا بلاش تصلي خلاص لانك مريضه .. وكنت اشوف الجن ف احلامي كثير واحس بيهم حواليني ..خصوصا لمن يجي الليل ف الظلام زماان كنت احس كانو حد يمسك رجولي ف الليل ويضرب عليها ضربات خفيفه .. واجلس اقرا كتييييييييير لين يختفي .. جد كانت ايام رعب .. بس الحمد لله مع الرقيه والاذكار انتهى هذا الوسواس القهري( اللي استمر ل 3 سنوات من الرعب والتعب) بالاراده والعزيمه والتوكل على الله ...

صحيح نسمع زمان ف العماره القديمه ناس تجري فوق الشقه .. مع انو مافي حد .. ومرات الشغاله تشوف شي اسود يجري ف الصاله ..وانا كم مره اطيح ف الحمام الله يكرمكم نص الليل >< مع اني انا مااشوف ف الواقع الحمد لله ..
    بس الحادثه الغريبه في منزلنا اللي دحين ساكنين فيه .. انو شغالتنا قبل وفاة الوالد باسبوع شافت فتاه عند باب غرفتها جالسه ومو ظاهر ملامحها فقط لون اسود مع صوت بكاااء ..
    طبعا شغالتنا بدات بقراءة المعوذات وبعدها اختفت الفتاة واختف الصوت ... هممم مااعرف يمكن تكون حزينه وهيا من اهل البيت ..

تعرفو من عباطتي حملت برنامج اسمو ghost detector في الجالكسي تاب يقول انو يطلع مكان الاشباح ..ههههههههه
    المهم لمن حملتو وشغلتو شفت نقط بيضا ف الصاله اللي انا جالسه فيها .. والله خفت وقتها بعدين ضغطت مكان المايك ع اساس انو يقول البرنامج انو يترجم كلامهم ...
    طلع ف الشاشه كلمه (حريق) طبعا كلو بالانجلش ... انا قلت وي @@ حريق همم الا سمعت انو حد دخل المطبخ قلت شكلها مامتي بتشرب مويه ولا اختي .. بعدين طلعت كلمت (يتناقشو) .. واااي @@ انا قلت ع شو بيتناقشو ليكون بدهم يولعو البوتوقاز وبدهم يحرقو البيت ..وبعدين طلعت كلمه ( طواريء) انا ع طول رحت المطبخ .. واكتشفت انو المطبخ ظلام ومافيلو حد =_= """ اعوذ بالله من الهلوسات .. ضحكو عليا الله يقطعهم ..
    بعدين طلعت نقطه تانيه بيضه الا رحت غيرت القناة وحطيتها ع قناة القران وصرت اقرا الا اختفت النقاط ...

ههههههههههههههههه بس اعتقد انو البرنامج ابو بكش .. انا قلت لمن اروح بيت بلاكي عشان عندهم حوش ومستودع .. وبيتهم في منطقه مرعبه البيت اللي جنبهم فاضي قلت استخدم البرنامج هناك يمكن يطلع زي ماقالتلي وحده انو فيه نقط حمرا وخضرا @_@ عوووووووووووووووووووووووووووو

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع جاني الخوف من تاني T_T
    بسم الله بسم الله ...
    =_=

لا تنسو اية الكرسي واواخر سورة البقره والمعوذات والنوم على طهارة والوضوء .. والله يحمينا منهم ان شاء الله ...

شكرا على الموضوع المرعب انا قريت اول صفحه بس =_= ودا يكفي ...
    thanks blacky ^_^
    Be who you are and say what you feel,
    because those who mind don't matter, and those who matter don't mind.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xoxs مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي هارت بيت انا blue rose xoxs ^ - ^
    لفت نظري الموضوع .... وحبيت اشارك , قصة ابن اختك صج تخوف
    و ريبكا ضحكتني بقصصها وردت فعلها مع الاشياء المخيفة ,, she so cuuuute
    المهم قصتي المخيفة هي : عائلتنا كل سنة يخيمون في البر يعني ( مخيم ) , طبعا بالشتاء لان الجو حلو ... المهم ..مرة كان بالييل وقالت خالتي امشو اركبو السيارة وخلونا ندور على " جرابيع " يعني الفئران الصغيرة البرية
    طبعا الفئران تطلع بالليل , واحنا نبحث عنهم بالسيارة والجو مظلم وبارد , و انا و بنات خالي وخالاتي وعيال خالي طالين مع دريشة السيارة نغني وفرحانين ,....... و فجأة .. لمحت بين الاشجار الكثيفة والمظلمة " غزال " له قرون كبيييييرة جدا , وانا قاعدة اطالعة والسيارة تتحرك , وما احد انتبة له غيري , ( احنا ما عندنا غزلان في بلدنا مستحيييييل ), وكان شكلة غريييب و مخيييف لان قرونة طويييلة وكبيييرة بشكل مو طبيعي , وانا كنت احدق فية وهو كان يطالع سيا رتنا .. كان شكلة مخيف
    وبعدين ردينا للمخيم وكان الكل فرحان ومستمتع من الجولة , الا انا كنت سرحانة مستغربة افكر في الموضوع , هل الي شفتة حقيقة ام سراب ؟
    وبعدين رحت يم جدي وقلت له : عندنا غزلان في هذا البر ؟ ( كنت صغيرة ما ادري ان ماعندنا غزلان في دولتنا ) .... رد علي جدي : ها ها ها غزلان اي غزلان , احنا زين عندنا عصافير على الاقل ...

اهلا اختي

نعم مازالت قصتي مع ابن اختي تحيرني

قصتك ايضا محيره ربما تكون اغصان الاشجار تشكلت على هيئة غزال
    او ربما يكون جن بالفعل

ذكرتيني في قصة حصلت لي انا وعائلتي وبعض اقاربنا
    نحن ايضا في الشتاء نخيم
    وفي ذالك الوقت كان البر لا يصلح للتخييم واقصد الموقع الذي اخترناه
    وسبب اختيارنا لهذا المكان كان زحمة المخيمات
    المهم استأجرنا شخص ليأتي لنا برمل ويسكبه على الارض حتى نستطيع التخييم

وبعد بناء الخيام ذهبنا للعب
    واخذنا نلعب بجانب كومة رمل كثيفه حتى تعبنا حينها جلس ابن عمي على كثبان الرمل ليستريح
    وفجأة خرج من تحت الكثبان خروف واخذ ينفض التراب من عليه
    ونحن ننظر بإستغراب وخوف
    ثم هربنا ههههههههههه
    وهرب الخروف
    ذهبنا الى اهلنا نحكي لهم ماحصل وعدنا لنبحث عنه ولكننا لم نجده
    امر محير بالفعل
    ولكن كبار السن فسرو لنا الامر على ان هذا الخروف ربما كان نائماً حين سكب الرمل فوقه

شكرا لمرورك وذكر تجربتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoshimetsu مشاهدة المشاركة
    هارت اتقى الله ياخي !!

خوفتي اقسم بالله تخيل تصير صدق .. :|

والله عليكم قصص تخرع الواحد

عطونا قصص زينه وتضحك يرحم والديييكم

هههههههههههه
    افا يوشي تخاف
    تصدق مع اني اخاف من مثل هذه القصص والتجارب الا اني اعشقها
    سبحان الله
    كل ممنوع مرغوب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReenSenpai مشاهدة المشاركة
    اخوي هارت ... لا جد ماي هارت صار يعورني ورجع الرعب من تاني >< "" هادا الموضوع بدون موسيقى رعب مرعب اجل لو كان بموسيقى راح تلاقيني صرت خشب T_T
    مرات الهلوسات والتفكير الكثير بالشي ممكن يحدث ع شكل خيال ..
    ومرات يكون حقيقه لوجود سكان بالمنزل سواء كانو طيبين او اشرار ---> يمه @_@

عن نفسي انا اشوف ف الاحلام بس .. وغالبا احلامي تتحقق ..
    حتى من كتر اني مره خفت من احلامي صرت ماانام واواصل لين تعبت .. ودخلت المستشفى وحطولي مغذي =_= ...

اذكر لمن جاني الوسواس القهري .. كنت اسمع كانو حد يهمس ف اذني ويقولي خصوصا ف الوضوء اني ماتوضيت مزبوط ولا بلاش تصلي خلاص لانك مريضه .. وكنت اشوف الجن ف احلامي كثير واحس بيهم حواليني ..خصوصا لمن يجي الليل ف الظلام زماان كنت احس كانو حد يمسك رجولي ف الليل ويضرب عليها ضربات خفيفه .. واجلس اقرا كتييييييييير لين يختفي .. جد كانت ايام رعب .. بس الحمد لله مع الرقيه والاذكار انتهى هذا الوسواس القهري( اللي استمر ل 3 سنوات من الرعب والتعب) بالاراده والعزيمه والتوكل على الله ...

صحيح نسمع زمان ف العماره القديمه ناس تجري فوق الشقه .. مع انو مافي حد .. ومرات الشغاله تشوف شي اسود يجري ف الصاله ..وانا كم مره اطيح ف الحمام الله يكرمكم نص الليل >< مع اني انا مااشوف ف الواقع الحمد لله ..
    بس الحادثه الغريبه في منزلنا اللي دحين ساكنين فيه .. انو شغالتنا قبل وفاة الوالد باسبوع شافت فتاه عند باب غرفتها جالسه ومو ظاهر ملامحها فقط لون اسود مع صوت بكاااء ..
    طبعا شغالتنا بدات بقراءة المعوذات وبعدها اختفت الفتاة واختف الصوت ... هممم مااعرف يمكن تكون حزينه وهيا من اهل البيت ..

تعرفو من عباطتي حملت برنامج اسمو ghost detector في الجالكسي تاب يقول انو يطلع مكان الاشباح ..ههههههههه
    المهم لمن حملتو وشغلتو شفت نقط بيضا ف الصاله اللي انا جالسه فيها .. والله خفت وقتها بعدين ضغطت مكان المايك ع اساس انو يقول البرنامج انو يترجم كلامهم ...
    طلع ف الشاشه كلمه (حريق) طبعا كلو بالانجلش ... انا قلت وي @@ حريق همم الا سمعت انو حد دخل المطبخ قلت شكلها مامتي بتشرب مويه ولا اختي .. بعدين طلعت كلمت (يتناقشو) .. واااي @@ انا قلت ع شو بيتناقشو ليكون بدهم يولعو البوتوقاز وبدهم يحرقو البيت ..وبعدين طلعت كلمه ( طواريء) انا ع طول رحت المطبخ .. واكتشفت انو المطبخ ظلام ومافيلو حد =_= """ اعوذ بالله من الهلوسات .. ضحكو عليا الله يقطعهم ..
    بعدين طلعت نقطه تانيه بيضه الا رحت غيرت القناة وحطيتها ع قناة القران وصرت اقرا الا اختفت النقاط ...

ههههههههههههههههه بس اعتقد انو البرنامج ابو بكش .. انا قلت لمن اروح بيت بلاكي عشان عندهم حوش ومستودع .. وبيتهم في منطقه مرعبه البيت اللي جنبهم فاضي قلت استخدم البرنامج هناك يمكن يطلع زي ماقالتلي وحده انو فيه نقط حمرا وخضرا @_@ عوووووووووووووووووووووووووووو

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع جاني الخوف من تاني T_T
    بسم الله بسم الله ...
    =_=

لا تنسو اية الكرسي واواخر سورة البقره والمعوذات والنوم على طهارة والوضوء .. والله يحمينا منهم ان شاء الله ...

شكرا على الموضوع المرعب انا قريت اول صفحه بس =_= ودا يكفي ...

هههههههههههه
    الخوف احيانا فيه بعض المتعه
    حين اشاهد افلام رعب اشعر بمتعه غريبه
    واحيانا اتخيل اني احد ابطال هذا الفيلم
    حتى انه في بعض الاحيان وانا مندمج بالفيلم يأخذ صوتي بالارتفاع
    وانا اقول لا تدخل هنا انتبه خلفك

الحمدالله على شفائك من الوسواس القهري
    وشكراً لمرورك ومشاركتنا من بعض ما عندك
    اتمنى ان تكملي بقية الصفحات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sent مشاهدة المشاركة
    أنا شفت مرة لما فئت ضوء لونه أسود و قاعد يخبص بعدين رديت نمت ما أعرف لهلء إذا كابوس ولا منام
    بس منامات أشوف الوحوش ياكلوني و إتعذب و فيء مذعور من صغري هيك
    و مرة كانو إخوتي عم يلعبو في الحديقة أعدت على العشب و شمت هوا و غمضت عيوني و تخيلت إنو صوت إبن خالتي الصغير أبو المنشار و هو يصرخ و أختي صوت كلير تهرب منه و فيء عم عيط عنجد بشع الكوابيس بس خاصة وقت بشوف أو بلعب على ريزدنت إيفل أو left 4 dead أفيء مذعور من الكوابيس

تحصل معي مثل هذه الكوابيس
    واعتقد انها بسبب عشقنا لافلام الرعب او الالعاب
    احيانا تشعر بالحيره من شيء يحصل لك
    ولا تعرف اذا كان حلم او حقيقة
    شكرا لمرورك وذكر تجربتك

قصة قرأتها

تجارب واقعية: ظلال تتسلل حولي

ذكرت لي أمي تفاصيل أحداث غريبة عاشتها معي حينما كنت في الأشهر الثلاث الأولى من عمري
    ففي إحدى الليالي سمعت أمي أصوات تشبه وقع أقدام وكانت تعتقد أنها تصدر من الطابق العلوي .

في البداية لم تكترث للأصوات فقد ظنتها خطوات أطفال خصوصاً أننا كنا نعيش في بيت جدي
    الذي يضم أفراد العائلة الكبيرة ومنهم عمي وعمتي و أولادهما الذين يسكنون الطابق العلوي.

وفي ليلة أخرى كنا لوحدنا (أنا وأمي)بعد أن ذهب كل من في المنزل في رحلة تخييم كانوا قد قرروا قضاءها في "البر"
    هذه المرة سمعت أمي اصوات خطوات ظنت أنها لإحدى الخادمات في الطابق العلوي ، كانت الساعة تشير تقريباً إلى 1:00 بعد منتصف الليل
    ومن المفترض أن تكون الخادمات نائمات ، فصعدت أمي للطابق العلوي حيث شقة عمي لعلها تجد سبباً لإستيقاظ إحداهن .

فسمعت أيضاً خربشة وأصوات تحرك الأثاث من داخل غرفة نوم عمي والمفترض أن لا تدخل الخادمة إلى تلك الغرفة مطلقاً بدون إذن
    وخاصة في وقت كهذا حيث تحتفظ زوجة عمي بممتلكاتها الشخصية فيها
    ولما فتحت أمي الباب بسرعة لتظفر بالدخيل أو اللص (كما اعتقدت) لم تر أي شيء مريب إذ رأت الاثاث في مواضعه كما كان .

سيطرت الهواجس والخوف على أمي وازدادت سوءاً حينما سمعت صوتي بكائي في الأسفل
    فاسرعت تركض كما لم تفعل في حياتها (حسبما قالت لي)
    كانت تتخبط الجدران وكادت أن تسقط من الدرج ولكن حينما وصلت وجدتني في سريري أبكي وذلك الظل الاسود واقف بجواري
    فأخذت أمي شهقة وهي تلتقط أنفاسها ولم تلبث سوى ثوان حتى اختفى الظل، زحفت أمي إلى السرير لتجدني مصاباً بخدوش طفيفة
    كما قال الطبيب الذي ذهبت إليه لاحقاً وأخبرته بقصة الظل فنصحها بأن تذهب إلي شيخ دين ليقرأ علي
    وأعطى أمي حبوباً قال أنها مثل مسكنات الآلام (الباراسيتامول) لكن أمي لم تتناولها بل أعطتها لبنت خالتي التي تعمل صيدلانية فاكتشفت أنها حبوب
    هلوسة !

أخبرت أمي ابي عن الطبيب فتشاجر أبي مع الطبيب ، ولكن أمي أخذت بنصيحة الطبيب فذهبت إلى الشيخ الذي قرأ علي بعد أن أخبرته بكل ما حصل
    وطلب منها أن تجلب المذياع وتشغله على تلاوات من القرآن الكريم خلال الليل وأعطاها ماء مقروء عليه
    وقال لها أن تسبحني به وأن تجعله قريباً منها وأن تسكب الماء على ظهري إذا أتى الظل مجدداً أو أن تنتظر اقترابه مني وإمساكه إياي ثم تسكبه علي فوراً .

وفي يوم كنت جالساً بجوار أمي عند التلفزيون رأت امي ما يشبه الظل يخرج من النافذة
    فانتظرت قليلاً ولكن لم يظهر واحد بل 4 ظلال يقتربون مني فا نتظرت امي حتى أمسك احدهم بي فسكبت كل الماء علي
    فاختفت الظلال إلا إحداها حيث صدر منه صوت لم تعرف أمي منه شيئاً ثم اختفى كغيره ومن ذلك الوقت وحتى هذه اللحظة لم يحصل لي شيء والحمد لله .

- كنا ساكنين في ملحق مؤقت كان في هاذا الملحق تلفزون واحد وكالعادة يحدث الصراع العائلي على هاذا التلفزون .. وفي بيتنا الجديد الذي لم يجهز بعد كان يوجد تلفزون والبيت كان فاضي كنت اذهب كل يوم واشاهد قناة الجزيرة على راحتي .. وبعض الأحيان أنام فيه لوحدي أيضاً .. مرة من المرات خرجت من غرفتي في البيت الجديد وأسمع صوت في الأسفل نزلتُ ورأيت إن الماي فُتِحَ لوحدة في الحمام السفلي .. طبعاً وقتها هدأت نفسي وقرات آية الكرسي وأستدعيت الوالد وأكتشفتُ بعدها إن الصنبور أصابة ( ليك ) ونزل الماي لوحدة بسبب هاذا الخلل وانا أحسب إن البيت مسكون

- كانت لي تجارب دموية جداً مع ما يُسمى ( بالجاثوم ) الجاثوم حقيقتاً كان أحد أسباب هدايتي ولله الحمٌد والمنة .. تعريف الجاثوم لمن لا يعرفة ( http://www.islamqa.com/ar/ref/75612 )
    الجاثوم أتاني بعد ما قرات موضوع عنهُ في المنتدى عام 2009 وحقيقة الجاثوم يأتيني دائماً ( حلم داخل حلم ) وقوته لا تقاوم للأسف أخر مرة أتاني ( قبل يومين ) أنفت الأستسلام له وقاومتة بقوة ولاكن للأسف وهو لا يخنقني بل يحدث هزة كبيرة في راسي .. وعندما يأتيني الجاثوم لا استطيع أن احرك جسمي كلة الا أنفي ومن خلال أنفني أخرج أصوات تعرف أمي إن جاثوم أتاني وتقول ( اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ) ويذهب .. ولاكن في مرة المرات خدعني .. الظاهر ذاك اليوم كان الجاثوم مفرفش جاتني حالة الجاثوم ومن ثم أظهر صوت والدتي فأنا قمت بالأستنجاد من خلال أنفي ولاكن عرفت إن كانت خدعة فاستخدمت كلمات ( اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ) في الحلم حتى ذهب .. ويأتيني في حالتين .. عدم ذكر أذكار المساء + النوم المتقطع

- كنا ساكنين في ملحق مؤقت كان في هاذا الملحق تلفزون واحد وكالعادة يحدث الصراع العائلي على هاذا التلفزون .. وفي بيتنا الجديد الذي لم يجهز بعد كان يوجد تلفزون والبيت كان فاضي كنت اذهب كل يوم واشاهد قناة الجزيرة على راحتي .. وبعض الأحيان أنام فيه لوحدي أيضاً .. مرة من المرات خرجت من غرفتي في البيت الجديد وأسمع صوت في الأسفل نزلتُ ورأيت إن الماي فُتِحَ لوحدة في الحمام السفلي .. طبعاً وقتها هدأت نفسي وقرات آية الكرسي وأستدعيت الوالد وأكتشفتُ بعدها إن الصنبور أصابة ( ليك ) ونزل الماي لوحدة بسبب هاذا الخلل وانا أحسب إن البيت مسكون

يحصل لي هذا كثيراً
    تظن ان هناك امراً مريب يحصل , وأن الجن وراء هذا الامر , لا نفكر بأنه ربما يكون لص لا لا لا مباشرة التفكير يذهب للجن ^_^
    وفي النهاية يكون كما ذكرت انت لا شيء

- كانت لي تجارب دموية جداً مع ما يُسمى ( بالجاثوم ) الجاثوم حقيقتاً كان أحد أسباب هدايتي ولله الحمٌد والمنة .. تعريف الجاثوم لمن لا يعرفة ( http://www.islamqa.com/ar/ref/75612 )
    الجاثوم أتاني بعد ما قرات موضوع عنهُ في المنتدى عام 2009 وحقيقة الجاثوم يأتيني دائماً ( حلم داخل حلم ) وقوته لا تقاوم للأسف أخر مرة أتاني ( قبل يومين ) أنفت الأستسلام له وقاومتة بقوة ولاكن للأسف وهو لا يخنقني بل يحدث هزة كبيرة في راسي .. وعندما يأتيني الجاثوم لا استطيع أن احرك جسمي كلة الا أنفي ومن خلال أنفني أخرج أصوات تعرف أمي إن جاثوم أتاني وتقول ( اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ) ويذهب .. ولاكن في مرة المرات خدعني .. الظاهر ذاك اليوم كان الجاثوم مفرفش جاتني حالة الجاثوم ومن ثم أظهر صوت والدتي فأنا قمت بالأستنجاد من خلال أنفي ولاكن عرفت إن كانت خدعة فاستخدمت كلمات ( اعوذو بالله من الشيطان الرجيم ) في الحلم حتى ذهب .. ويأتيني في حالتين .. عدم ذكر أذكار المساء + النوم المتقطع

ولله الحمد لم يأتني الجاثوم ولا مرة وإن شاء الله لا يأتي لي

صدق سواليفك زي ممكن تخليك مخرج سنامئي مشهور الله يعزك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo1990 مشاهدة المشاركة
    صدق سواليفك زي ممكن تخليك مخرج سنامئي مشهور الله يعزك
    اهلاً بأخي ميدو
    اغلب الافلام السنمائية مستنبطه من مثل هذه التجارب
    شكراً لمروك اخي ميدو

تجربه واقعية منقولة

بـ عنوان [ أحاديث الظلام ]

أذكر ما حصل معي منذ عدة سنوات وكأنه حدث الآن، كنت بعمر 10 سنوات حينما انتقلنا الى منزلنا الجديد
    وكان كل شيء على ما يرام لكن بعد انقضاء سنتين بدأت أسمع اصوات غريبة في الغرفة التي ننام فيها ثلاثتنا ( أنا وأختاي الكبرى والصغرى) .

إذ غالباً ما كنت استيقظ في منتصف الليل أو بعده بقليل عند حوالي الساعة 1:00
    فأسمع صوت أنين خافت لامرأة لا يلبث أن يتوقف عندما أتقلب على الفراش
    في البداية كنت أظن أنني أتوهم فلم أكترث للأمر كثيراً ولكن مع مرور الأيام
    أصبح الأنين أعلى وأكثر وضوحاً ويبدو قريباً فخفت كثيراً وأخبرت أبي وأختاي إلا أنهم لم يصدقوني وظنوا بانني أتخيل .

بقي الأنين كما هو في كل مرة وكان يتوقف قليلاً كلما أتحرك أو يصدر مني خشحشة اللحاف ليعاود مجدداً
    ومع مرور الأيام بدأت اسمع كلامها بوضوح ولا أستطيع أن أصف لكم مدى نعومة صوتها ، كانت تتكلم بلغة لا أفهمها
    وأقسم بأنني أحس في بعض الأحيان أحس بأنها مستلقية بجواري وعلى وسادتي .

تطورت الأمور وبدأت أسمع حديث رجل معها
    كانا يتكلمان بلغة غريبة ويردان على بعضهما البعض، فلم يعد بإمكاني تحمل المزيد فأخبرت أبي الذي عرض علي النوم في غرفتهما (أمي وأبي)
    فأصبحت أنام معهما في الغرفة ومع أختي الصغرى رغم أنها لم تكن تسمع شيئاً إلا أنها خافت عندما علمت بالأمر.

ومن الامور العجيبة التي حدثت معنا (أنا وأختي)
    بعد انتقالي للنوم في غرفة والدينا هي رؤيتنا لظلال سوداء بهيئة بشرية تتحرك من مكان باب الغرفة المفتوح والذي كان يتصل مع غرفة الجلوس (الصالون)
    وكان أبي وأمي يتركانه مفتوحاً فكنا نرى انا واختي تلك الأجسام تتحرك في الصالون مصنفة من الأطول الى الأقصر ومن دون أن تصل إلينا ابداً .

وذات مرة كنت نائمة مع والدي فاستيقظت في منتصف الليل واذ بي أرى ضوءاً في الصالون وأسمع ضجيجاً وصراخاً لا يُحتمل
    حتى أنني كدت أصاب بالصمم (كأنه في اذني ) وكنت أسمع كأن أمي تصرخ على أختي الصغرى وتتشاجران فاستغربت الأمر
    فكيف لهما أن يتشاجران في منتصف الليل ؟! ،
    فحاولت النهوض لأرى ما يحدث ولما نهضت اختفى كل شيء وحل الظلام والسكون في الصالون ، والكل نيام .

و ذات مرة نمت أنا واختي الكبرى في الصالون وحدث أن جاءت أمي لتوقظني
    فقالت لي :
    استيقظي لتصلي الفجر ، فاستيقظت مذعورة على أذان الفجر ولكن لم أجد أمي بل وجدت الجميع نياماً .

وآخر ما حدث أنني كنت بعمر 13 أو 14 سنة وكان الفصل صيفاً فقررنا أنا وأخواتي النوم في الطابق الثاني
    الذي لم تنتهي عملية بنائه حيث بقي تركيب النوافذ فقط ، وذلك لكي ننعم بالنسمات الباردة في الأعلى
    وبينما كانت أمي تحضر العشاء أخبرتهم بأنني لن أتناول وجبة العشاء وبدلاً من ذلك سآخذ قسطاً من الراحة في في غرفة والدي
    وطلبت من أختاي أن تخبرانني ريثما ينتهيان من تناول العشاء حتى نصعد إلى الطابق الثاني
    (لأنني لا استطيع النوم بمفردي هناك لما حصل معي من أمور غريبة سابقة)
    ولما استلقيت على سرير أبي حيث كنت نصف نائمة وإذا بي أجد اختي تقول لي :
    " هيا لنطلع ..
    فاستيقظت وصعدت الدرج وكان ورائي اختي الكبرى والصغرى يتكلمان ولما وصلنا الغرفة
    دخلت تحت لحافي لكن أختي الكبرى وضعت علي لحافاً آخر وشعرت بعطفها وقالت لي :
    "نامي لا تخافي
    ونامتا بجانبي وانا في الوسط وبعد دقيقة نظرت حولي فلم اجد أحداً !
    فخفت وأسرعت إلى الطابق الاول فوجدت اختاي مازالتا هناك فاخبرتهما بالأمر فاستغربتا جداً وقالتا
    رأيناكي تخرجين مسرعة من الغرفة ولم تتكلمي الينا ثم صعدتي الى الطابق الثاني بمفردك ونحن استغربنا ذلك لانك عادة تخافين من النوم لوحدك
    فأقسمت لهما بأنني رأيتهما معي ولكن لم يصدقاني وظن أبي بأنني أتوهم .

أبلغ الآن 20 سنة ولله الحمد لا أشكو من شيء ولا أسمع أصوات غريبة وكل أمر يجري طبيعي
    وكل ما أتمناه أن أجد تفسيراً لما حدث وأنا على يقين كامل بأن ما رويته هو ما حدث بالضبط .

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة