صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: الحلقه التاسعه عشر من برنامج مقابله مع لاعب كمال أجسام مع ●Ξ¦ sami1989 ¦Ξ●

الحلقه التاسعه عشر من برنامج مقابله مع لاعب كمال أجسام مع ●Ξ¦ sami1989 ¦Ξ●

بسم الله الرحمن الرحيم

الحلقة التاسعة عشر حلقات البرنامج الرياضي المميز

҉ ₪ █المقابله الشخصية مع لاعب كمال الاجسام█ ₪ ҉

مع اللاعب الكبير والكابتن المميز والقدير

الكابتن

●Ξ¦ sami1989 ¦Ξ●

تفضلوا

1) اعطنا خلفيه عن نفسك بشكل عام؟

الاسم : سامي محمد زكي
    من مواليد 1989 شهر 6 يوم 8 العمر 22 سنه
    الطول 170 الوزن 66 كيلو جرام نسبة الدهون لي فتره طويله ماقايسه
    مقيم بلنمسا منذ 6 سنوات تقريبا مع العائله

2) ماذا الذي دفعك لتكون لاعب كمال اجسام ؟

بالاول انا كنت احب هذي اللعبه منذ صغري وسجلت بنادي سنة 2004 كان عمري تقريبا 15 سنه لكن اسبوعين وبطلت من النادي لان حسيته ثقيل عليه وعمري صغير ومعلوماتي صفر فقررت الانسحاب هههههههه
    في نهاية 2009 من بعد ماصار عندي وقت قررت اسجل في النادي وابقى بشكل مستمر وكانو اصدقائي مسجلين وهم الي شجعوني اكثر واستفدت منهم بعلومات فادتني ,,,,

3) ماهو الذي تحبه بشده في لعبة كمال الاجسام؟

لو نجي للصراحه كمال الاجسام نقدر نقول الشريان الرئيسي لباقي الالعاب الرياضيه ! بمعنى انو كرة القدم , الملاكمه , العاب القوى وغير رياضات كلهن مرتبطه بكمال الاجسام يعني المقصد لازم يتمرنون تمارين لياقه
    ومافي احلى من يكون الشخص جسمه متناسق وجميل شخصيا انا احب فقط كمال الاجسام وماتهمني رياضات اخرى على الاطلاق

4)ما هي العقبات التي واجهتك في مشوارك الرياضي؟

مشاغل الحياة ! مشاغل الحياة هي الي تخربطك في تدريبك
    وببداية تدريبي تقريبا اول 6 اشهر واجهة صعوبه كبيره بسبب عدم وجود مدرب بلجيم اول شهر تحسن جسمي كثير ! ابتدائا من ثاني شهر بديت اتراجع وهذا الشي اثر عليه ويئست صراحه وقلت مافي امل مااراح استفاد ولا شي من التمرين كنت اتمرن بجداول يومين تدريب يوم راحه والصراحه تعبتني ورجعت مستواي وتغذيتي كانت 3 وجبات فقط !
    من بعد ال6 اشهر بده جسمي يتحسن وحسنت التغذيه والحمدلله كلشي تمام بفضل الله سبحانه وتعالى

5)ماهو التمرين المفضل لديك وماهو التمرين الاقل تفضيل لديك ؟

الاكتاف من التمارين المفضله لديه والسبب عندي عضلة الاكتاف ابرز عضله في جسمي واتمتع اثناء تدريبه
    التمرين الاقل تفضيل لدي الارجل صراحه على اعصابي اخلص التمارين

6)ما هي اجمل لحظة لديك مررت بها في لعبة كمال الاجسام؟

السؤال مافهمته جيد هههه لكن سوف اجاوب اشياء حصلتلي اذكر اول كورس هرموني لي في 2010 كان تيست اناثات وديكا
    استفدت من هذا الكورس بشكل خرافي ! واي شخص كان يشوفني يقول لي انت مستخدم هرمونات ههههه فادني جدا وحسن من مستوايه التدريبي ايضا وكنت بوقته تحس انت بطل الابطال هههه لكن الله شاهد علي عمري ماتباهيت ولاكبرت من مستواي لاني ببساطه مبتدئ في اللعبه واكتفيت بكلمة الحمدلله

7)ماهي نصيحتك او نصائحك للمبتدئين , المتقدمين , الخبراء في اللعبه ؟

نصيحتي لكل مبتدئ لازم يتحلى بلصبر والاراده ! هذه لعبة يحتاجلها وقت وتكتيك وتنضيم ولازم الشخص المبتدئ يثقف نفسه ومايوقع باخطاء كبيره كمثل استخدام الهرمونات وهو ماصارله شهرين او 3 يلعب وهذا اهم شي الشخص لازم يتجنبه ومايفكر فيه باي شكل من الاشكال

8)ما هو موقفك من استخدام المكملات الغذائية والسترويدات؟

المكملات ممتازه .... السترويدات جيده لكن بنفس الوقت خطيره وسيئه
    المكملات الغذائيه صراحه اعتبره شي يعوض عن الاستيرويدات ! او المقصد من كلامي الشخص الي هدفه ليس دخول بطولات وعالم الاحتراف يستخدم فقط مكملات ! لان الهرمونات ومع تجربتي اله ليست جيده على الصحه العامه ! انا الحمدلله مافيني ضرر لكن في شغلات حصلتلي وتعبت منه صراحه ابسطه وجع الراس , مناعة الجسم قلت من ابسط شي تتمرض , عند الانقطاع عن الهرمونات رح تبدي بلنزول وانخفاض في القوه بشكل ملحوض ولاننسه تاثيره على القدره الجنسيه وحب الشباب
    اخر كورس هرموني لي كان قبل 6 اشهر ! وكان فقط 8 اسابيع سوستانون وديكا ,,,, وبشهر السادس 2011 ردت دخلت ايضا كورس لكن اسبوعين ووقفته لمشاكل حصلتلي وحاليا مااستخدم منشطات ولامفكر فيه لا عل مدى القريب ولا البعيد
    لكن للنسه التثاير الايجابي للهرمونات كل زيادة الثقه بلنفس زيادة القوه والعدوانيه واذكر كلام دكتور نمساوي قال *الهرمونات جيده للعضلات لكن ليست جيده للخصيه *

9) ما هي اهدافك المستقبليه ؟

ماعندي اهداف وماشي ثابت بتمريني وغذائي ومكملاتي والله اعلم ماذا يحدث مستقبلا

10) هل لك مشاركات في بطولات داخليه او خارجيه وماهي النتائج التي حققتها ؟

لا شخصيا انا ليس من هواة البطولات واتمرن فقط لنفسي لااكثر ولااقل لكن لايعرف احد بلمستقبل ماذا يحدث الله كريم

11.) ما هو اصعب جزء في لعبة كمال الاجسام بالنسبه لك بشكل عام وخاص ؟

الالتزام بلتمرين والتغذيه شيئ ليس بلسهل ! خصوصا اذا كانت عندك اشغال

12.)هل من الممكن ان تخبرنا عن جدولك الغذائي في مواسم البطولات وفي ايام الراحه , الرجيم الغذائي, التمرين , الكارديو , و جدول تمارينك ؟

طبيعة جسمي تمتلك دهون قليله وجدولي الغذائي تضخيم حاليا
    5 الى 6 وجبات
    الصباح 4 بيضات كامله مع شوية جببنه وكوبين حليب وحبة مالتي فيتامين
    فترة الضهر احيانا فول 400 جرام او سندويش عدد ثنين شرائح لحم مع مايونيز
    الغداء رز مع صدور دجاج او سمك مشوي او مرق مع لحم وسبانغ او ئير بقوليات مع خضروات
    فترة ماقبل التمرين اذا كان عندي دوام في الضهيره ااكل السندويشات وقبل التمرين بساعتين ااكل الفول واذا ماكان ااكل اي شي فيه نسبة كارب حمص بطحينه او غير ذلك او احيانا اكتفي ببروتين مع حليب فقط حسب الوقت يعني
    قبل التمرين بساعه ونصف تقريبا اخذ بروتين مع حليب
    قبل التمرين بنصف ساعه استخدم مكملات طاقه او كرياتين مونيهدرات وبفترة الاستراحه اكتفي فقط بلمكمل الرائع اكستند
    بعد التمرين واي بروتين واذا كنت مااستخدم الاكستند ااخذ ايضا منتجات ريكرفري كل سيل ماس
    العشاء معكرونه او بطاطس مسلوقه مع لحم وصحن خضروات وفواكه حبة مالتي فيتامين
    قبل النوم كازين بروتين

13.)ما الذي يبقيك محفزا للعبه ؟

الاراده والصبر هو الي مبقيني في اللعبه ,,, رئم مرت عليه ضروف لو ئيري كان ترك التمرين من زمان لكن رغم ذلك بقيت مستمر بفضل الله سبحانه وتعالى

14) كلمة اخيره لاعضاء ولاعبي كمال الاجسام في موقع المنتدى ؟

احييكم على هذا المنتدى الاسطوري والصراحه كل الاعضاء طيبين وغرضهم المساعده

.......

رد: الحلقه التاسعه عشر من برنامج مقابله مع لاعب كمال أجسام مع ●Ξ¦ sami1989 ¦Ξ●

كابتن والله يا سامي .. وحش ..

فعلاً مشاغل الحياة عائق لإستمراريتك في اللعبة ..

الله يوفقك وان شاء الله توصل للمستوى اللي تتمناه

ومشكور يالناعسي سلمت يمناك ..

Alberto Nunez

My Model

مااشاء الله مقابله طيبه وناصيح جيده

اقول شكلي بسير عليك بالنمساء

الله يوفقك يارب

شاكر لك اخوي الناعسي

يسلمووو عيسى

مقابلة رائعة مع البطل سامي
    الله يوفقك يا كابتن سامي و الحمد لله ان الأهل معاك في الخارج تخف عليك الغربة شوي
    و الشكر موصول للوحش الناعسي

وحش ياسامي الله يوفقك
    بصراحه عجبتني بعض الردود وحتفظ فيها لنفسي
    وان شاء الله نشوفك وحش الوحش
    وانت انسان عزيز وغالي علي
    شكرآ لك ياناعسي

تشرقنا بالتعرف عليك اكثر يا كابتن سامي ،،

والشكر للأخ الناعسي على طرحه مقل هذه المقابلات الشيقة ،،

تحياتي لك ،،

يعطيك العافيه يا غالي كمال الاجسام ام الرياضات
    ]

وحش وحش يا كابتن سامي ... استمر في مسيرتك الفريدة

على امل نقابلك في يوم من الايام .. دمت بود

Getting Shredded .... Cutting Cousre
    أعتذر عن قلة دخولي للمنتدى .. بسبب ظروف الدراسة الجامعية و مشاريع التخرج ,, ادعولي بالتوفيق

ان كان فيه نقطه ايجابية في التقرير فهي ذكر الكبتن لاضرار الاستيرويدات ..
    وياريت لو ذكر المضاعفات الي حصلت بالتفصيل عشان يبطل الاعبين الاستهتار بستخدامها

الله يوفق الكبتن ويزيده ..وولو اهتم بالبرنامج الغذائي والانتظام في التمارين
    كان وزنه اعلى من كدا وبدون اي ستيرويد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JeWeLeR مشاهدة المشاركة
    ان كان فيه نقطه ايجابية في التقرير فهي ذكر الكبتن لاضرار الاستيرويدات ..
    وياريت لو ذكر المضاعفات الي حصلت بالتفصيل عشان يبطل الاعبين الاستهتار بستخدامها

الله يوفق الكبتن ويزيده ..وولو اهتم بالبرنامج الغذائي والانتظام في التمارين
    كان وزنه اعلى من كدا وبدون اي ستيرويد
    لا ماحصلي شي خطر من الستيرويدات لاني كنت ملتزم بلجرعات ومااخذت كثير
    المشكله الي حصلت هي فقط حسيت بانخفاض بلشهوه الجنسيه وقطعت الكورس فورا والان الامور رجعت طبيعيه مثل الاول
    الستيرويدات لو الشخص حابب يستخدمه مافي مشكله اذا كان مره بلسنه كورس او كحد اقصى كل 6 اشهر بلعكس بهذه الحاله رح تستفاد من الكورس وتجنب اكبر قدر ممكن من الاعراض الجانبيه
    وبلنسبه للوزن حاليا 69 كيلو ومهتم بلتغذيه والتمرين
    لكن انا طبيعة جسمي جيده وحتى لو كان وزني ليس بلكثير لكن المستوى العضلي عندي جيد
    هي الشئله ليس بلوزن فقط وانما شكل الجسم والضخامه اذا فهمت قصدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب سعد مشاهدة المشاركة
    كابتن والله يا سامي .. وحش ..

فعلاً مشاغل الحياة عائق لإستمراريتك في اللعبة ..

الله يوفقك وان شاء الله توصل للمستوى اللي تتمناه

ومشكور يالناعسي سلمت يمناك ..
    تسلم يابطل عل رد وبلتوفيق الك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الرياض مشاهدة المشاركة
    مااشاء الله مقابله طيبه وناصيح جيده

اقول شكلي بسير عليك بالنمساء

الله يوفقك يارب

شاكر لك اخوي الناعسي
    اهلن وسهلا فيك باي وقت شكرا عل رد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amma271 مشاهدة المشاركة
    مقابلة رائعة مع البطل سامي
    الله يوفقك يا كابتن سامي و الحمد لله ان الأهل معاك في الخارج تخف عليك الغربة شوي
    و الشكر موصول للوحش الناعسي
    ويوفقك ايضا شكرا اخي عل رد الجميل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق M مشاهدة المشاركة
    وحش ياسامي الله يوفقك
    بصراحه عجبتني بعض الردود وحتفظ فيها لنفسي
    وان شاء الله نشوفك وحش الوحش
    وانت انسان عزيز وغالي علي
    شكرآ لك ياناعسي
    ياهلا بلعاشق وانت اكثر يلغالي بلتوفيق الك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashed.S مشاهدة المشاركة
    تشرقنا بالتعرف عليك اكثر يا كابتن سامي ،،

والشكر للأخ الناعسي على طرحه مقل هذه المقابلات الشيقة ،،

تحياتي لك ،،
    مشكوور عل رد والشرف الي لان قريت الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawad07 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه يا غالي كمال الاجسام ام الرياضات
    مشكووور اخي الكريم عل رد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دامبلز مشاهدة المشاركة
    وحش وحش يا كابتن سامي ... استمر في مسيرتك الفريدة

على امل نقابلك في يوم من الايام .. دمت بود
    اهلن بدامبلز تسلم وبلتوفيق الك

خاش كورسات هرمونيه ووزنك نازل ياوحش!!
    انا متعجب من هالنقطه.

وشكرا لك يالناعسي
    موقف تمرين الى إشعار آخر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان.. مشاهدة المشاركة
    خاش كورسات هرمونيه ووزنك نازل ياوحش!!
    انا متعجب من هالنقطه.

وشكرا لك يالناعسي
    ههههه لااخي الوزن عمره ماكان عائق الي بلعكس صحيح كان وزني 65 لكن المستوى العضلي عندي جيد والي يشوفني يقدرني اكثر
    في ناس تاخذ هرمونات يكثر وزنهم اكثر والاغلب ناتج عن زيادة احتباس الماء والدهون وفي ناس الي من ضمنهم اني زاد عندي الحجم العضلي مع احتباس ماء ودهون جدا قليل

ووزني الحالي 69 كيلو جرام والمستوى متقدم اكثر من اي وقت مضى ولو ادخل كورس هرموني متاكد رح يزيد اكثر مستواي لكن هذي السنه مااكدر لكثرة انشغالي

المسئله هي ليست فقط بلهرمونات ! محنه ياما قلنه الهرمونات فقط عامل مساعد لااكثر ولااقل ممكن يعملك شي وممكن لا !
    الاساس هو التمرين والتغذذيه والراحه وبلطبع تنضيم المكملات على هدفك والي يبقه يفكر ويعتمد عل همرون فمراح يستفاد منه شي

مشكور اخوي

هلا والله بالوحش سامي ..استمر حبي على طريق النضال والكفاح ههههه وان شاء الله الموفقية والصحة والسلامة
    نصيحة من اخيك عوف الهورمونات لاضرارها سواء الانية ام المستقبلية وانتة بالنهاية كَلتها هاوي يعني موناوي على بطولات وغيرها..فشلك بيها ابو الهلس هههههه...بالنهاية حبي هذا حجيي لمصلحتك .. والشكر موصول للاخ الناعسي على اللقاء الجميل
    ][

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami1989 مشاهدة المشاركة
    ههههه لااخي الوزن عمره ماكان عائق الي بلعكس صحيح كان وزني 65 لكن المستوى العضلي عندي جيد والي يشوفني يقدرني اكثر
    في ناس تاخذ هرمونات يكثر وزنهم اكثر والاغلب ناتج عن زيادة احتباس الماء والدهون وفي ناس الي من ضمنهم اني زاد عندي الحجم العضلي مع احتباس ماء ودهون جدا قليل

ووزني الحالي 69 كيلو جرام والمستوى متقدم اكثر من اي وقت مضى ولو ادخل كورس هرموني متاكد رح يزيد اكثر مستواي لكن هذي السنه مااكدر لكثرة انشغالي

المسئله هي ليست فقط بلهرمونات ! محنه ياما قلنه الهرمونات فقط عامل مساعد لااكثر ولااقل ممكن يعملك شي وممكن لا !
    الاساس هو التمرين والتغذذيه والراحه وبلطبع تنضيم المكملات على هدفك والي يبقه يفكر ويعتمد عل همرون فمراح يستفاد منه شي

مشكور اخوي
    جسمك يذكرني بجسم المدرب حقي جسمه نااااااااااشف مرة ووزنه مايتعدى 67 شكله ماخذ كورس هرموني واشوفه كأن وزنه 75 او 80.
    بس ممكن إنك قصير بعض الشيء؟؟كم طولك اذا سحمت.
    طيب ياوحش اقدر اوصل نفس المستوى انت ومدربنا بدون كورسات هرمونيه بالبروتين فقط!!؟

ومعليش اذا ازعجتك
    موقف تمرين الى إشعار آخر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة