صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

الموضوع: ...................... ΩΩ كيف كانت قصة الريزدنت ايفل 5 ? ΩΩ .......................

رد: ...................... ΩΩ كيف كانت قصة الريزدنت ايفل 5 ? ΩΩ .....................

وفعلا ان القصه جميله فلماذا قاموا بتغييرها بقصه اخرى

ولاكن عندي سؤال وهو لماذا لا يوجد في العبة زومبيات ؟

وننتظر جديدك على احر من الجمر
    [SIGPIC][/SIGPIC]

رد: ...................... ΩΩ كيف كانت قصة الريزدنت ايفل 5 ? ΩΩ .....................

شكا لك اخى كريس دائما مبدع ولكن صراحة لمتعجبنى القصة فى الجزء الخامس فى كلا الحالتين صراحة يعنى رسيدنت ايفل كلعبة تحتوى على عدد من المحاور التى من الممكن ان تجعل من قصة اللعبة قصة اسطورية ولكن للاسف لا تستغل شخصيات اللعبة مع احداث تجعلك تقول واو من الاثارة ولكن من يقومون بكتابة القصة للعبة فهم ليسوا متميزين ما يجعل القصة عادية وليس فيها عمق ولى لحظات مؤثرة فكل اعتماد اللعبة على قوة الجيم بلاى انا من عشاق هذة الاسطورة لدرجة رهيبة ولكن اتمنى ان ارى هذه الاسطورة بقصة رائعة وعميقة تاخذنا داخلها بجانب قوة الجيم بلاى لترتقى الى مستوى اخر يجعلها اسطورة من كل النواحى فرايى لا ينقص هذه العبة الاسطورية الا قصة من مستوى هذه الاسطورة وشكرا

الصورة الرمزية I3badyI
    I3badyI غير متصل عضو جديد
    الفائز الاول في مسابقة عالم الريزدنت ايفل

شكرا لك يا اخي العزيز كريس على الموضوع الاكثر من رائع^_^

صراحه اسلوبك في الكتابه وسردك للقصه ماشاءالله تبارك الله جدا رائع يجذب القارئ جدا

والصراحه القصه الاوليه عجبتني اكثر فيها رعب وفيها زومبيات وفيها باري وجيل يعني منجد لعبة رزدنت ايفل

تقبل مروري ...

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز jinabil
    ولا شكر على واجب وشكرا لمرورك الكريم

بصراحة انصدمت معقولة القصة كانت هكى والله كانت عميقة اكثر ورائعة جداا
    عجبنى الجزء الخامس حتى انى ختمتة حوالى 5 او 6 مرات بس بصراحة
    القصة الاولية تفوقت بكثير عن قصة الجزء الخامس براى

صحيح يا اخي اونا انهيت اللعبة كثيرا ومازلت احتفظ بها على جهازي
    ونعم لو ان الفكرة القديمة بقيت مع بعض التعديلات قد يكون جزء يفوق الخيال

عجبنى dlc الخاص بنسخة الجولدن ايديشن يلى حكى قصة قفز جيل مع وسكر
    كان جميل بس قصير وحكى جزء من قصة ريزدنت ايفل الجميلة

للاسف لم اتمكن من لعب هذا الاصدار الا اني شاهدته عبر اليوتيوب وهو رائع ومذله تمنيت لو انهم انزلوا هذه الاضافات على جهاز الكمبيوتر ايضا ً

......................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز NightMare93
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك ومشاركتك

أظن بأنني سأعتبر الجزء الخامس قد سار على هذا النحو
    إلا إذا كانت القصة الثانية أفضل

ننتظر القصة التالية ونرى من هو الافضل

لم تعجبني فكرة العمالقة إطلاقاً اما باقي الأشياء فهي تدعو للفضول...

صحيح فكرة هجوم العمالقة بهذه العدد غريب
    وقد استبدلوها بعملاق واحد

..............................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي سكوال الصنديد
    وشكرا لمداخلتك الطيبة

قصة رائعة جداً يا كريس والصراحة دخلت مزاجي مادام فيها زومبيات فأكيد راح تكون
    حلوة و روعة وكمان التايرانت أنا تعودت عليه لكن لا بد من التغيير بس ما يضحكني هو

صحيح
    كانت الفكرة رائعة ياليت لو طبقوها

أنه البائع مندس وما راح يطلع إلا إذا شم رائحة النقود وكمان ما تقدر تشوفه ؟؟؟ على
    عكس الرابع فالبائع موجود وتقدر ترجع له في أي وقت ؟؟

صحيح
    والمشكلة انه لن يخرج ويبيعك شيء اذا قتلت احدهم

ننتظر باقي الموضوع على نار ونار (( النار النار النار ياحبيبي النار النار )) أغنية قديمة

اعتقد اني تذكرت اغنية كما اذكر لمغني قديم كانه عبد الحليم اسمها ( نار يا حبيبي نار ، قلبي .. الخ )

فكرة أنه كريس جاء لتلك المنطقة من تلقاء نفسه أفضل ... بهذة الطريقة تكون اللعبة أروع
    وتمنيت لو أنه ما يعرف أي شيء عن الفرقة الخاصة بمكافة الخطر الحيوي ولا أنه جيل
    حية زي الأطرش في الزفة ؟؟؟ بعدين خلال فترة بسيطة يصبح عضو بارز في المجموعة
    ويحترمه الجميع ؟؟؟ شكلي تكلمت كثير ؟؟؟؟ معليش

بالعكس يا اخي ما قلته نشعر به وفعلا كلمك صحيح
    وكانت القصة في السابق اعمق واكثر اثارة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي المقاتل ليون
    وشكرا لكلامك ومرورك
    واهلا بيك في كل وقت ...

.............................................................

اهلا اخي الغالي a7mad171
    وشكرا لمداخلتك الرائعة

هههههههههه اعتقد ان الكسل حل على الجميع

تقريبا ً

شكراً لك يا chris على وضـع هذا الموضوع طبعاً الجميع لم يفكر في هذا
    طبعاً هذه نقطة تحسب لصالحك لا اعلم بماذا فكروا المنتجين في تهميش دور Jill
    والأمــل موجود في تصحيح كل شيئ

ننتظر هذا الامل يا اخي
    فلعلهم يستعينوا بهذه الافكار السابقة ونرى شيء رائع
    ولو اني اتسائل ماذا كانت افكار شينجي بهذه اللعبة

- - - - - -

هم يريدون قصه وسيناريو مختلف عن جميع الأجزاء في الجزء 5 والكل يعلم ان العبه منذ بدايتها لا تحمل الغموض
    المعقد وكانت أوليه في معضم الأجزاء وكان التركيز كله في العب الأسرار الموجوده

صحيح
    يبدو انهم كانوا يبحثوا عن فكرة غريبة و اسلوب مختلف في القصة ولكنهم تراجعوا وجعلوا اللعبة بسيطة

- - - - - -

انا لا اختلف معك في وجود شخصيه Sheva ولاكـن انا الأن مصدوم في موت Albert Wesker بهذه الطريقة الغريبه
    والمضحك ان فتاه أفريقيه تمسكه من الوراء اثناء ضرب Chris في مكان نقطة ضعف Wesker

اخي للاسف ويسكر في هذا الجزء ظهر كشخص بهلواني اكثر منه شخص ذو قوة هائلة
    وشخص لا يهتم بشيء فقتاله مع كريس و طريقة تحوله و جنونه افقده تلك الصورة الرائعة التي كانت له ولذكائه
    وشيفا اكملت المصيبة على راس ويسكر

^^^^^^^^^^^

لنبتعد عن محور الغضب وموت Wesker ولاكــن بصدق وبدون مجاملة لو وضعناك مكان المنتجين
    لأستنتجت لنا قصه فريده ووحوش فريده من نوعها بوجود الزومبي اهم شيئ

ياليت يا اخي حصل ذلك
    لقد كنت سوف اضع ويسكر الا اني سوف اجعله يتقاتل مع كريس باسلوب رائع و لن اجعله يموت الان فبالعكس لدي له افكار اخرى
    بس

- - - - - -

همممم طبعاً رأي الشخصي اعتقد انه سيناريو جديد في جعل Chris بهذه الضخامه والقوة الهائله
    واعتقد انه لا يحتاج لذالك .. حسناً لنعد إلى الوراء ونشاهد Leon في الجزء الرابع لم يحتاج لصحبه احد
    ولا توجد له عضلات بل لياقة بدنية قوية تساعده في مهمته

اخي ليون كان يحتاج الى جسد رشيق اكثر منه قوي نظرا الا ان اللعبة فيه كانت تعتمد على القفز
    بينما كريس راينه وهو يضرب الصخرة بيديه لدفعها وايضا قتاله مع ويسكر و اؤلئك الاشخاص الضخمين يحتاج الى قبضة قوية
    ومن الفكرة السابقة عرفنا انه مصممي اللعبة كانوا ايضا سوف يضعوا حواجز امام كريس لا تزال الا بقوة الجسد

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

سوف اعود واعطيك انطباعي ورأي الشخصي حول القصه والفصل الأول

ننتظر عودتك يا اخي واهلا بيك في كل وقت

..............................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز I3badyI
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك يا اخي

والصراحه القصه الاوليه عجبتني اكثر فيها رعب وفيها زومبيات وفيها باري وجيل يعني منجد لعبة رزدنت ايفل

صحيح يا اخي لقد نسينا ان باري ايضا موجود
    وكم انا ارغب باللعب بهذه الشخصية فهو قوي ويستحق ان يكون له بعض المراحل للعب به
    ولكنه للاسف مهمش الى الان

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيكي يا اختي الغالية Biohazard Queen
    وشكرا لمروركي الكريم

توك صغير يا اخي عن المبالغه الواحد لازم يصغر عمرة

شكرا لكي يا اختي

والله تسألت كثير بخصوصها لأن عدة تريلرات نزلت في البداية كانت مختلفة كثيرا وبعد فترة تغير كل شىء فكنت متشوقة جدا لمعرفة الأصلية
    من ناحية القصة تبدوا لي مشابهه اكثر لأجزاء رزدنت ايفل السابقة تعودنا على وجود شخص من نفس المنطقة يقوم بمساعدتنا فيها
    يكفي جو الرعب اثناء قرأتي تخيلت المكان معروف ان الأماكن الأثريه تثير الرعب كثيرا وايضا الغابات
    يكفي ان هناك زومبي ^_^ تمنيت لو ابقوا على هذه القصة لكان افضل من المهزلة الجديدة

صحيح يا اختي الغالية
    فالقصة السابقة كانت تحتوي على افكار الماضي و نظيف لها وجود ابطال الماضي ( كريس، جيل ، باري ) واشدد على باري هنا
    ونضيف ايضا وجود الزومبي و اللكرز و التايرنت ... ياخ شيء يفوق الخيال بالوصف

انا من غير شىء اكرة جيل كرة العمى من بين فتيات رزدنت ايفل الا عيون ويسكر ما ارضى يتشوه ابد
    الحمدلله التغت السالفة ذي << توك كنتي تمدحين بالقصة الأصليه
    بروح اطلق على جيل حتى الموت برب

هاهاهاهاهاهاها
    يبدو انكي تحبي شخصية ويسكر كثيرا
    ولا اعرف مالذي يزعجك بشخصية جيل فمن قتل ويسكر في النهاية لم يكن جيل بل شيفا حتى في القصة السابقة كانت شيفا من تكون السبب في القضاء على ويسكر
    بينما جيل تبقى مهمشة

بنتظارك على احر من الجمر لأني اود معرفة المزيد بخصوص السالفة

ان شاء الله قريبا ً جدا
    بعد ان نفرغ من المجلة

...........................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي المقاتل ليون

وفعلا ان القصه جميله فلماذا قاموا بتغييرها بقصه اخرى

اخي انها قصة اولية ويحدث مناقشات فيها و جدال حتى في النهاية يصلوا الى قصة يتفق عليها الجميع فيتم انتاجها
    وللاسف القصة السابقة اعترضوا عليها فبدوا بالتعديل عليها الى ان اصبحت هكذا ...

ولاكن عندي سؤال وهو لماذا لا يوجد في العبة زومبيات ؟

للاسف شركة كابكوم بدات تريد وضع اللعبة في نمط جديد و اعداء جدد خارج نمط الزومبيات الكلاسيكي
    فازالتهم من لعبة الريزدنت ايفل 4 و 5

....................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز heip0ran
    وشكرا لمداخلتك الطيبة

شكرا لك اخى كريس دائما مبدع ولكن صراحة لمتعجبنى القصة فى الجزء الخامس فى كلا الحالتين صراحة يعنى رسيدنت ايفل كلعبة تحتوى على عدد من المحاور التى من الممكن ان تجعل من قصة اللعبة قصة اسطورية ولكن للاسف لا تستغل شخصيات اللعبة مع احداث تجعلك تقول واو من الاثارة ولكن من يقومون بكتابة القصة للعبة فهم ليسوا متميزين ما يجعل القصة عادية وليس فيها عمق ولى لحظات مؤثرة فكل اعتماد اللعبة على قوة الجيم بلاى انا من عشاق هذة الاسطورة لدرجة رهيبة ولكن اتمنى ان ارى هذه الاسطورة بقصة رائعة وعميقة تاخذنا داخلها بجانب قوة الجيم بلاى لترتقى الى مستوى اخر يجعلها اسطورة من كل النواحى فرايى لا ينقص هذه العبة الاسطورية الا قصة من مستوى هذه الاسطورة وشكرا

والله يا اخي اعجبني ما كتبته ويدل ذلك على اهتمامك باللعبة وحبك له
    لقد قلت يا اخي ما كلنا هنا نفكر فيه باسلوب واضح وقوي
    نعم للاسف القصة و الشخصيات لا يتم استغلالها بشكل جيد وللحد المطلوب بل للاسف تتخبط القصة و الشخصيات
    ويبدو ان السبب ان مصمم اللعبة ابتعد عنها كثيرا ولاحقا استبعد كليا ً
    وليس بشخص قادر على جعل اللعبة بشكلها الحقيقي الا من اخترعها و حلم بها
    وللاسف هذا الشخص استبعد عن الشركة

سلام chris
    chris

اعتقد اني تذكرت اغنية كما اذكر لمغني قديم كانه عبد الحليم اسمها ( نار يا حبيبي نار ، قلبي .. الخ )
    إيه والله أنك صادق يا كريس

وين باقي الموضوع ؟؟؟ لا تغيب طويل ونريد المزيد من المعلومات .... شكله القصة القديمة كانت روعة وحرام أنهم ألغوها ؟؟؟؟

أبغى أعرف القصة القديمة جعلت كريس يصل إلى إفريقيا لإي سبب ؟؟؟ يعني ليش راح لإفريقيا بالذات ؟؟؟ سؤال يحتاج لإجابة ؟؟؟ وأيضا المفروض كريس يتفاجأ من تواجد

ويسكر في ذلك المكان ؟؟؟ ترك كل دول العالم وأتجه لمكان معروف بالأمراض ؟؟؟ قد يقول البعض بإنه إفريقيا كانت منشاً الفيروس لكن هذا مو سبب كافي لجعل الأحداث

تحصل هناك ؟؟؟

أنا أعتقد أنه القصة كانت بحاجة للكثير من التعديلات قبل إنزالها للأسواق لكن كابكوم إستعجلت وأستغلت شهرة أسم اللعبة من أجل الربح المادي السريع ؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل
    إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين

صراحة قصة غريبة كتير
    لي عودة للنقاش فيها والتحدث عنها
    لآ إله إلآ الله وحده لآ شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

كريس يمكنك تأليف قصة الجزء الرابع والثاني وشكرا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12