صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 232

الموضوع: The Elder Scrolls V Skyrim

رد: الموضوع الرسمي | The Elder Scrolls V Skyrim

^^النسخة اللي حصلتها الاسياوية ريجن 3 (انجليزية طبعا في كل شي ) سعرها مرررررررة رخيص بالنسبة للعبة جديدة عندنا ب 180 في اول يوم لصدورها !

رائع جدا كنت منتظر حد يكتب عن اللعبة ويفتح موضوع رسمي

انا متحمس للعبة مع انها حتكون اول تجربة ليا فيها يمكن لاني بديت احب الار بي جي الغربي ( او انه انفرض عليا P: وحبيته ) ، لكن الهايب
    الكبير للعبة ومن اللي شفته تحمست وقلت بجربها وتكون اول تجربة ليا في السلسلة . الشيء الوحيد اللي كان مخوفني فيها هو اسلوب المنظور الاول في القتال
    وكان الشيء هذا مانعني اني اشتريها لكن من شفت انه في منظور ثالث والانيميشن ممتاز قررت اشتريها .

راح ارجع واشارك في الموضوع لما اشتريها باذن الله ، ويعطيك العافية على الموضوع

جهد جماعي رائع جدا تشكرون فيه
    يدي تحكني كل التقاييم تدل على أن اللعبة بتنافس على الجوتي ماأدري أشتريها ولا لأ
    عندي تكدس ألعاب وأنشارتيد 3 إلى الأن مابدأت فيها وكود MW3 شريتها أمس ولا بدأت فيها أيضا
    عموما متابع للموضوع وأشوف كذا إنطباع منكم

Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانغ هي مشاهدة المشاركة
    اممم بختار دارك إلف ساحر او لص
    سؤال , في طريقة للسفر غير استخدام الخيول والمشي على الاقدام؟

مثل ما ذكرت .. تقدر تنتقل لـ أي موقع بالتنقل السريع "مثل fallout"بس لازم يكون موجود على الخريطة.

بالنسبة للقصة ماعجبتني حيل , عمر القصة يوصل جم ساعه؟

أتوقع القصة تكون أعمق من كذا .. لذلك لا تستعجل بالحكم عليها..
    حسب مراجعة مجلة GameInformer يقول لعب 107 ساعات وخلص فوق الـ 120 مهمة
    وما زال في مواقع ومهمات ما أكتشفها..

انا باخذها مع داينستي ووريورز 7 اكستريم لجندز هالاسبوع ان شاءالله
    يعطيك العافيه عالموضوع الروعه

الله يعافيك .. وشكرا على المرور
    ..............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PremaFrost مشاهدة المشاركة
    كاعاده فالن مواضيع مميزة مشكور على المجهود
    عفـوا لك .. وشكرا على كلامك الطيب =)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزد evil نت مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه << جايه من القلب
    صراحه كنت مافكر فيها في ضل الزحمه الحاليه لكن راح اخذها وحبه حبه مابي اطير عليها خصوصا انها لعبه ظخمه ويبيلها استكشاف <<احب الشي هاذا اتوقع اني بتمشي اكثر ما اكرز ع اللعب
    لكن واو تقيماتها كلها كلللللها عاليه ؟ شي يشجع

الله يعافيك << من جد
    خذها .. بما أن اللعبة من استوديوهات Bethesda .. ماراح تندم..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALM0RE مشاهدة المشاركة
    عن جد و بدون مجاملة من أفضل مواضيع الألعاب الرسمية , موضوع متكامل و منظم !!!
    لي رجعة انشاء لله

شكرا لك .. شهادة اعتز فيها..

يعطيك العافيه انجل ^__^

اللعبه حاطها من اولوياتي مع انها اول لعبه بلعبها من The Elder Scroll ..

ها شباب وين النقاش عن اللعبه ؟ نبي نشوف الانطباعات قبل ما اخذها ,,

^^ بصراحة الموضوع نايم ومحد يناقش شي اظن الاغلبية مثلي نشارك في مواضيع عن اللعبة في منتديات اخرى تكون عدد المشاركات فيها اكثر وفيها تفاعل اكبر !

الصراحة لعبتها و ادمنتها بشكل غير طبيعي .هل هناك طريقة سريعة لتطوير اليفل بسرعة . يعني انا لعبت ثماني ساعات و وصلت لليفيل التاسع . انصح الكل بلعبها ممتازة جدا و احدر انها ستصيبك بادمان و اي نقاش مرحب به .

مبيعات اللعبة وصلت لـ 3.5 مليون نسخة خلال أول يومين فقط! شئ مثير للأعجاب
    http://pc.ign.com/articles/121/1212627p1.html

ان شاء الله راح العبها بعد اجازة رأس السنة

ألموضوع مآفيه أي حمآس وتفآعل ... ولكن حسب تجربة بعض الأعضآء يتبين إأنه اللعبه أسطوريه وتستحق ألتجربـه .. صحيح إنه شهر مضغوط بآلألعآب ولكن قد يكون هنآك مكآن لهذه أللعبه !!
    شفت لهآ كم فيديو في أليوتيوب بصرآحه مآ عجبتني كثيراً .. ولكن مآ بحكم عليهآ من خلآل فيديو قصير ... ولكن عندي سؤآل وآحد بس من خلآله سأحسم كل شي !!
    هل الشخصيه تطلع كآمله ولآ بس الأيدي ؟ قد يستغرب البعض من سؤآلي ولكني أكره الألعآب اللي تطلع فيهآ الأيدي بس مهمآ كآن أسمهآ
    شفت لهآ بعض المقآطع الأيدي بس طآلعه ومقآطع ثآنيه الشخصيه كآمله
    يآريت أحد يفيدني بآلجوآب ... وشكراً جزيلاً على الموضوع ألجميل ويعطيكم العآفيه
    التعديل الأخير تم بواسطة Micheal Jackson ; 17-11-2011 الساعة 01:53 AM

هل الشخصيه تطلع كآمله ولآ بس الأيدي ؟ قد يستغرب البعض من سؤآلي ولكني أكره الألعآب اللي تطلع فيهآ الأيدي بس مهمآ كآن أسمهآ
    ^^

يمديك تختار من الأثنين وتغير فيهم زي ماتبغى داخل اللعبة واللعبة ما تتفوت

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

^^

شكراً عزيزي على الرد السريع ... تحمست لهآ أكثــر .. أإن شآءالله رآح أخذهآ في أقرب فرصــه

شكراإأ مره أخرى : )

ما شاء الله موضوع مميز ومرتب كالعاده من مجموعه مميزه عن لعبه مميزه ^^ ,,

اللعبه تقاييمها عاليه وباين انها راح تكون شي خرافي وتذكرني بـ WoW ومن يوم ما اعلنو عنها دخلت مزاجي وافكر اخذها مستعمله بسبب الميزانيه ,, يعني بالعربي محبين الاربي جي مرا لاتفوتكم ,,
    الصراحه هذي اقوى سنه نزلت فيها العاب ,,

وفي انتظار مواضيعكم القادمه ,,

شكرا على وجودك في الموضوع..
    جهز حالك لبداية السنة القادمة لأنها سنة الـ RPG

كاسح و وايت نايت .. شكرا لوجودكم في الموضوع

يعطيك العافيه انجل ^__^
    الله يعافيك نين ريفو

مبيعات اللعبة وصلت لـ 3.5 مليون نسخة خلال أول يومين فقط! شئ مثير للأعجاب
    http://pc.ign.com/articles/121/1212627p1.html

ان شاء الله راح العبها بعد اجازة رأس السنة

مبيعات قليلة "بالنسبة" لـ لعبة ملتي بلاتفورم...
    كنت متأمل أنها تبيع أقل شيء 5 مليون..
    Uncharted 3 باعت أكثر من 3.5 مليون نسخة خلال يوم وهي لعبة حصرية..

المهم في خبر يخص نسخة الـ PS3 و الـ Xbox 360
    بالنسبة لـ نسخة الـ Ps3
    ظهرت مشكلة تسبب أحيانا بطء في اللعبة بسبب حجم التخزين الكبير.
    لذلك مطوري
    Bethesda نصحوا بإيقاف خاصية التخزين التلقائي
    وإطفاء الجهاز لساعات قليلة ومن ثم إكمال اللعب
    إلى أن يصدر تحديث للعبة..

أما نسخة الـ xbox360 فـ مشكلتها في بعض رسوم اللعبة بسبب تنصيبها على الجهاز
    لذا يفضل عدم تثبيتها على الجهاز واللعب من القرص مباشرة..
    حتى صدور تحديث للعبة.

http://www.vg247.com/2011/11/17/skyrim-ps3-users-experiencing-lag-workaround-suggested-until-patch-is-released/

الصراحة من اول ما شفتها في اليويتوب قلت انها لعبة سيئة . لكن صدقوني لعبة العام بلا منازع .
    و الدليل المبيعات و معدل التقاييم اللي واصل 95.5 بالمئة .
    ادمنتها بشكل غير معقول . اي مساعدة انا حاضر لكن في حدود الليفل 12 اللي انا واصل اليه الان .
    راخ نلقى صعوبة في اسماء المواد لاني العبها باللغة الفرنسية اللي افهمها .. و انتم تلعبونها باللغة الانجليزية . لكن ليس مشكل .
    هايب يا شباب .

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

حاب أشكر أولا صاحب الموضوع Falling Angel على التقرير الجميل التي لا أكاد أمل من قرائته مرات عديدة
    أنا حاب أكتب لكم .... ليست مجرد انطباعي في اللعبة ... فأنا لست "
    gamer" كأسم شائع لهذا الجيل ، لكن أحب أن أقول لكم قصتي أو احساسي أو مغامراتي مع هذه اللعبة
    أولا من منا لا يعرف :

The Elder Scrolls IV: Oblivion

حيث من هنا سر عشق للاعبين لهذه اللعبة !
    عندما نتكلم عن سلسلة The Elder Scrolls ، فأنت تتكلم عن الحرية في التصرف ، الحرية في اتخاذ القرار ، الحرية في أن تذهب في أي مكان ، ممكن تلعب أكثر من 20 ساعة ولم تبدأ المهمة الأساسية في اللعبة بعد ، من أجمل أنواع RPG Action ، طبعا عندما رأيت التصوير منظور الشخص الأول ... كرهت اللعبة ، لكن كان عندي صديق عزيز (جداً عزيز) أفهمني فكرة اللعبة ، وأنه من الممكن أيضا تغيير زاوية التصوير إلى أشبه بما نسميه تصوير ريزدنت ايفل أو ميتال جير ، لكن عندما تكون في معركة طاحنة لن تحسن التركيز إلا بالمنظور الشخص الأول ، كلما فهمت اللعبة أحببتها اكثر و أكثر ، هناك أنواع من Class التصنيفات كالمحارب و اللص و الساحر ، أنا أحببت اللص كثيراً وخاصة سلاح القوس و السهام ، في أيام Oblivion كنت أتجسس على الخصم وأقتله قبل أن يراني ، فكان التصوير من منظور الشخص الأول هو الأفضل ، واذا كنت أحارب مجموعة أستدعي وحش صغير و أتراجع للوراء لكي آخذ زاوية ممتازة وأطلق ، كانت تلك استراتجيتي في القتال ، كنت أكره القتال المباشر ، أحب القتل غدراً ، وطبعا من مميزات اللعبة يمكن قتل أي شخص حتى البائع -(لكن لا يمكن قتل الشخصيات التي تؤثر على القصة) ، ولا تدعوني أتكلم عن العالم ! يكفي أن أقول إذا رأيت الجبل يمكن أن تذهب هناك أراضي كبييييييييييرة جداً، من الأشياء الجميلة أيضاً هناك خيارات كثيرة تؤثر مفهوم الناس فيك ، ممكن أن تكون انسان نبيل أو مجرم تطارده الشرطة في كل مكان .

إذا تكلمنا عن The Elder Scrolls IV: Oblivion ، فـ The Elder Scrolls V Skyrim تتبع نفس المنهج لكن بجرافيك ممتازة وتحسينات أكثر.
    لن أتكلم عن مميزات Skyrim ففي الصفحة الأولى الكلام فيه كافي ووافي .

عندما بدأت تشغيل اللعبة احترت بماذا أنا أكون من ناحية العرق Race ، فقلت في نفسي أختار العرق الذي من الممكن ان يمثل نفسي -أي بشر- فاخترت Imperials

طبعاً من مميزات قبيلة Imperials انه لديهم حظ غير طبيعي للحصول على المال .
    يعني مثلا وجدت جثة هيكل عظمي أجد بداخله بضع نقود .

المهم ندخل الآن بتفاصيل لعبي للعبة من خلال ساعتين إلى ثلاث ساعات :

الرجل يأمرني بملاحقته ، وقمت بملاحقته حتى وصلنا لغرفة الأمان وأعطاني السيف لأبدأ مشوار حياتي ، قعدت أكثر من 10 دقائق أتفحص القائمة Menu و ,,,
    10 دقائق آخرى ... في تشليح كل شيء (تشليح = الأخذ بالقوة) أخذت بطاطس و خس و صحن فاضي و جزمة مستعملة ... والرجل ينتظرني لكي أكمل اللعبة .
    المهم بعدها هاجمنا العدو (صديقي الكمبيوتر من جد قوي) وبعد أن ذبحناهم ، قمت بالتشليح من جديد من فأس و سيف وحتى الملابس ! لدرجة أقوم بفحص الجثة مرتين هل أبقيت شيئاً؟
    وألحق بالرجل مرة آخرى دخلنا في غرفة جعلته ينتظر 10 دقائق تفتيش كامل للغرف ! كان هناك أمر فتح وغلق الباب ، كنت مؤدب إذا فتحت الباب أغلقه حتى أتأكد إذا كان هناك أي "زبالة" ممكن تطلع إذا أغلقت الباب ... وفجأه وااو ! فتاحة الأقفال أخيرا وأجد قفل ... أحاول أن أفتحه -اسلوبه مختلف عن الجزء الماضي- انكسر ، طبعا ما كنت مستوعب كيف انكسر ... حاولت مرة آخرى وانكسر !! قلت لالالالالالالالالا نسيت أحفظ اللعبة ! يا خسارة اثنين من فتاحة الأقفال

وأحفظ اللعبة ، حاولت أن أتعلم فتح القفل ، بعد خمس كسرات فتحته ! أعدت الحفظة أتدرون لماذا ؟ لكي احاول فتحها بدون خسائر ، لكن بعد اعادة تحميل الحفظة خسرت فتاحتين أقفال ... رضيت بالواقع لإني جلست أكثر من 15 دقيقة في هذه الغرفة .. المهم لحقت الرجل مرة آخرى ... إلا وأرى الأعداء يطلقون الأسهم وعيوني أصبحت مثل النجوم تتلألأ قلت سلاحي الحبيييييييب تكفوووون (الرجاء) لا تخلصوا الأسهم و موتوا بسلام ، وبعد المعركة الطاحنة وجدت الرجل يجلس على الرض و يقول : تفضل خذ وقتك ... أنا عارف راح تفعد 15 دقيقة تمسيح للمكان !هههههه لا أمزح الحقيقة الرجل مبرمج يقول Follow me اتبعني وبس ، لكن لم ألحقه بدون تمسيح للمكان ! وبعد تشليح الملابس و القوس والسهام(ياي سلاحي المفضل!) قال لي الرجل بما معناه :

يجب علينا أن نمشي بهدوء - مشي تجسس منذ الآن !
    وأجده يمشي بوضعية Sneak التجسس ، المشكلة قال : I will follow you - انا سوف اتبعك ... يعني هو سوف يلحق بي ..
    أنا كنت مررررررة مبسوط آخيرا في تجسس ... لكنت كنت أقول لنفسي أتجسس ممن
    ؟؟

كنت أمشي وضعية التجسس وأجد علامة تقول تم كشفك ؟؟ أطالع يمين يسار لا أجد احد ؟؟ مين شافني ؟؟ وإلا في الزاوية اليمنى هناك دب من بعيييييييييد شافني !
    اهب يا الدب عليك عين
    ! استخبيت (اخفيت نفسي) وراء الجدار كنت أفكر نحن "هنا لكي نتجسس على الدب و نقتله" ، فقلت حان وقت استعمال حبيبي سلاح القوس و السهم !قلت لازم أحفظ حتى أوفر الطلقات لما أهزمه ههههههه ، المهم ... كنت أتذكر نفسي في Oblivion كنت ماستر تجسس وإذا أطلقت من الخلف كنت أقضي عليه بضربة واحدة
    طبعا الخيال كان شغال في هذه اللحظة ... اقتربت من الدب شبر رآني -الله الله من الخبرة في التجسس ها؟- وارجع ورا الصخرة ... أحاول الدب يراني ... شكله عنده احساس بالتشكرا قهرني ...
    فانفعلت و قلت : خذ يا دب ، واطلق عليه ... أما كانت صدمة نفسية لي! الدب ما مااات !!!

وثار الدب يركض لي ... من الصدمة ما تحركت وشفت الدب يعطيني كف سدحني على الأرض (كلام مبالغ فيه فقط قام بالهجوم علي) وأجد الرجل يقول غاضباً فشلت المهمة ويخرج سلاحه ويقاتل الدب ، لكن أفضل جزء إني كنت صاحب الضربة القاضية بضربة من سهمي ... وبعدها رأيت الرجل يترك وضعية التجسس ويتجه للهدف ... للتو فهمت كان علينا أن نتجسس من الدب ... لا أنا نقاتله متجسسين هههههههههه .

وللحديث بقية !

الكاتب : المـلقب بالخطير.

صفحة 2 من 16 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة