صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 232

الموضوع: The Elder Scrolls V Skyrim

الرسمي | The Elder Scrolls V Skyrim

عدنا
    خرجنا من الكهف ووصلنا إلى العالم! طلب الرجل مني أن أتبعه إلى قريته ، فتبعته حتى وجدنا منطقة صخرية خاصة لتقوية الشخصية ، ثلاث أنواع The Warrior المحارب أو The Mage الساحر أو The Thief اللص ، بدأت أحفظ وأجرب كل واحدة ، تعلمت حركة "المفضلة" لكي أختار السلاح بسرعة أثناء القتال بدوت الدخول إلى قائمة السلحة ، أيضاً حركة السحر أقدر أضع يدي اليمنى و اليسرى سحر النار
    وأطلق كامي هامي ههااااااااااا (كلمة مشهورة في عالم الأنمي Dragon Ball) من الحماس قمت أجري وتكرت صاحبي نحو الغابة أطلق النار ، حتى تفاجئت بوجود قطاع الطرق يهاجونني ، لم يتسع لي من الوقت لأظهر سلاحي إلا و أنا ميت (حسييت نفسي ضعيييف من جد)، أعدت الحفظة ورجعت ألحق الرجل.

المواقف لم تنتهي!

دخلنا القرية بأمان ، عرفني الرجل على ذلك الشايب (عز الله آحلى أسماء ههه) ، للأسف هذا الشيء السلبي اللي منقهر منه في اللعبة ... مافي Subtitle كتابة للكلام أثناء المحادثة يعني لازم أعتمد اذني المجردة على الفهم وأنا كنت أعشق القراءة .. المهم من بين الخيارات الشايب كان ملزم : خذ أي شيء قد تحتاجه! وبالفعل فحصته الرجال مليان ! أدوات وفلوس و جزر و حتى ملابس ههههه لكن ليست ملابسه التي يلبسها أمامي ، طبعا مهنة الشايب حداد عزمني لبيته وأجد أدوات حدادة (مكتوب عليها بالأحمر إذا أخذتها تعتبر سرقة!) ، البنت الصغيرة كان عليها نظرات شك فيني ههههه .
    المدام تقول تفضل كل وأنا كنت أفتش الدولاب هههه ، لأنني من نوع Imperials وجدت النقود على الطاولة فأخذتها .. ومازالت البنت تنظر إلي ، فجأة كلمني الشايب : خذ أي شيء تحتاجه ، فقزت إلى المائدة وأخذت كل شيء خبز خس عنب جزر كوب فاضي ... أردت ان آخذ الكرسي لكن وجدت نفسي جالس عليه .

ذهبت للبدروم ووجدت سلاحي الحبيب القوس والسهام (مكتوب عليها بالأحمر إذا أخذتها تعتبر سرقة!) بدون تردد !! فقزت عليها و أخذته ، في تلك اللحظة المدام رأتني وقالت لص!
    (بعد ما أخذت الفلوس من الدولاب للتو تعرفين إني لص هههه) وأخرجت السكين وقامت بقتالي وأنا في قمة الإستغراب ، كنت أريد الإعتذار وأرجعه لمكانه لكن لست أدري هل يوجد مثل هذا الخيار في اللعبة ؟ المهم وفجأة طلع الشايب يريد أن يقضي علي !
    فذبحتهما وتبدأ عملية التفتيش ! تشليح السكين والملابس و أها! الشايب مازال عنده شوية فلوس ما أعطاني اياها ! ومفتاح بيتهم ، ماخلصت تفتيش إلا و الرجل جاء وقاتلني ! اعتبرني عدو ، للأسف مت

عدت الحفظة (من عادتي أن أحفظ قبل تفتيش الأشياء لكي لا تحدث لي حادثة كتلك) وخرجت من بيت الشايب ، وعندما أردت العودة وجدت البيت مغلق وإذا فتحته أعتبر لص (بالعربي طرده).
    ذهبت للدكان ، دخلت واستفسرت عما يبيع! فوجدت قلادة هزتني!!! لها فائدة ممتازة تزود 15 Sneak من قدر التجسس ....
    اكتشفت سعرها فوق 3000 ومعي فقط 768 فقط
    فقررت أن ابيع كل ما أملك (الصحن الفاضي - البطاطس - الجزر - جلد ذئب - جزمة مستعملة) صرت بلا ملابس ولا سلاح ... لم أحصل على المبلغ التي أريده ... فذهبت للأعلى وكل الأدوات عليها علامة حمراء - أي سرقة إذا أخذتها ، سرقت صحن ما يسوى إلا والمرأة تخرج سكين والبائع معاه فأس ، ذبحتهما جميعا لكن وجدت أن البائع ينهض إذا قتلته مرة آخرى ، بمعنى شخصية لن تموت بسبب مكانتها في اللعبة !
    فقررت أن أعيد الحفظة وأدخل المحل لأرى مرة آخرى القلادة ..... أتتني الصدمة مرة آخرى!!
    الخواص التي يبيعها الدكان عشوائية ... بمعنى تغيرت ليست 15 Sneak بل وجدت 10 تقوية للأسلحة ذو اليد الواحدة .... صرخت لالالالالالالا
    أريد قلادة التجسس أريدها ... فأعدت الحفظة مرة آخرى ... لكن يبدوا أنها ثبتت على 10 تقوية للأسلحة ذو اليد الواحدة .... فاكتشفت إذا لم أدخل المحل كحفظة كلما دخلت المحل تصبح عشوائية ،أما إذا حفظت داخل المحل فتثبت البضاعة .
    هل من الممكن أن تتغير البضاعة إذا سافرت لمدينة لأخرى ؟ لا أعلم .
    لا أدري ما أصابني لكن قررت قتل البائع من جديد والهرب ، وجدته يطاردني من داخل القرية وعندما خرجت منها تركني ، قاتلت الذئاب و اصطدت الأسماك و قتلت الغزلان كلها لا تكفي لكي أجمع 3000
    عندما وصلت للقرية المجاورة وجدت سهما يضرني ، كنت أظنه من قطاع الطرق فاطلقت عليه بسهامي ، ركض نحوي وقال : سلم نفسك!
    طلع هذا رجل الشرطة لأنني هاجمت صاحب الدكان فأعطاني خيارين :
    1- أسلم نفسي للسجن .
    2- أموت ولا أدخل السجن.
    فاخترت الخيار الثاني لما يردده من كبريائي ...
    في جزء oblivion إذا اخترت الخيار الثاني مازال لدي الفرصة لأسلم نفسي ... لكن تفاجئت هنا عندما أردت أن أستسلم لم أجد زر التحدث (في العادة إذا أردت أن أتحدث لشخص ما يظهر علامة X لأكلمه) وطعنني حتى الموت .

وهكذا مرت الثلاث ساعات وحان وقت النوم ! وسوف أحاول متابعة المشوار من بعد الخروج من بيت الشايب .
    وللمعلومية : متعتي الحقيقية في هذه اللعبة في مثل هذه المواقف !
    لإننا في الحياة الواقعية لا يوجد لدينا سوى خيار واحد .

إذا كنتم ترون قصتي مملة بإمكاني أن أصمت و للأبد ! لا أحب أن أكون مملاً ^^

الكاتب : المـلقب بالخطير.

رد: الموضوع الرسمي | The Elder Scrolls V Skyrim

^^ ابدا موممل بس حط تحذير انه سبويلر للي لسة ما لعب اللعبة .علشان ما احد يعترض
    بالنسبة للسبتايتل الكتابة ادخل السيتينج ومنها في خيار تفعله وكل المحادثات بتظهر كتابية وبتريح نفسك ... انا الان تقريبا بحدود 10ساعات في اللعبة ولفلي 12 و ومخلي معي سيف بيد وماجيك نار بيد ولو الاعداء جدا اقوياء سيف بيد وماجيك علاج بيد

اخذت اللعبة اليوم ,,
    عالم اللعبة رهييب و كبير جداً @@"
    مناظر خلابه ما قد شفته في اي لعبة ثانية مع ان لسا ما كملت 5 ساعات
    جبال ثلجية , غابات , دنجنز كلها تصميماتها مختلفة
    نظام تطوير السكلز عجيب معقد بس مع الوقت الواحد بيفهمه
    القصة شكل بيكون مستواها عالي بالنسبة لـRPG غربي
    الـOST سمعت كم تراك وانا استكشف خلاني اتعلق في اللعبة 3>
    فعلاً اللعبة من اقوى المرشحين للـجوتي
    لفلي 4 كلاسي ساحر جداً قوي و يسهل اللعبة علي .. لعبت تقريباً 5 ساعات ,, قاعد استكشف الخريطة و ساحب على المهمات الرئيسية

Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

^^
    أمس جربت اللعبة ..
    وبدأت تقريبا على الساعة 9 ..
    ولا حسيت بالوقت ولما طالعت الساعة مره ثانية إلا هي 3 الفجر :/
    ما فرحت كثير .. ونمت غصبا عني..

المهم العرق اللي اخترته هو Berton
    وصممت الشخصية .. ولعبت
    لكن فعلا حسيت بصعوبة بتطوير الشخصية..
    لأن الخيارات عندك متنوعة .. فـ ما أعرف شنو أطور و اختار..
    أنا احب الماجيك فـ استخدمته كثير ..
    وأحب الحدادة وتطوير الأسلحة والبيكبوكيتنج

لكن صادفتني مشكلة ..
    دائما الأدوات تثقل وزن شخصيتي وبالتالي لاعبي يصير بطيء..
    فـ كيف أقدر أطور قدرتي على حمل الأدوات؟

اللي عجبني في اللعبة هو أن في شخصيات تقدر ترافقك في رحلتك ^_^

لفلي حاليا 14 كل ما اتقدم في اللعبة انبهر بالمساحات الهائلة والتنوع الشديد في البيئات والديجنونز المختلفة بدأت حاليا اواجه صعوبة الماجيك النار العادي ما صار يأثر بقوة في الاعداء المشكلة حتى الانما حصلت ماجيك جيلد فقط حصلت الكومبانيون وخلصت قصتهم واظن كمان حصلت دعوة للانضمام للدارك براذرهود بس انا اشوف الاهم الثيف والماجيك جيلد ولسة ما حصلته خلصت كمية ممتازة من المهمات بس مازلت احس اني ما خلصت حتى5 % من اللعبة وتطوير بعد التلفيل جدا صعب لانه الخيارات متنوعة ما تعرف ايش تطور وايش تخلي @_@ !اللعبة ادمان بصراحة

مع إن القصة كلها عن رجل وشايب مافيه حرق للقصة ، إلا أبشر طول عمرك نحاول نحذر في المرة القادمة

سأحاول سرد بعض الأحداث المهمة التي حصلت لي في اللعبة ، ففي العادة ألعب ساعتين بدون أن أحفظ فقط لأتأكد من الطريق و التعرف عليه ، عندي نظام "حفظتين" أي الحفظة الرئيسة علي هذا الموقع مثلا وعندما أتقدم 15 ساعة أحفظ في حفظة آخرى ، إن لم تعجبني النتيجة الحالية أعود للحفظة السابقة ...
    لكم أن تتخيلوا كم عندي حفظة رئيسية هههه - من جد 160 جيجا شكلها للعبة واحدة

سأتكلم عن فقرة ماذا فعلت بعدما تركت بيت الشايب :

اكتشفت سراً خطيراً بالنسبة لي !! كيف حصلت على قدرة القوس و السهام مستوى Lv50 ومستواي قفز من Lv2 إلى Lv8 في طرفة عين !

=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=~=

رحلتي نحو استرجاع المخلب الذهبي

رأيي الخاص في القرص الإضافي للعبة

وهو عبارة عن فيديو يتكلم عن فريق العمل

من مميزات قبائل Imperials تمتلك قدرة
    Voice of the Emperor وفائدتها تهدئة الناس القريبين من حولي
    Voice of the Emperor: Calms nearby people for 60 seconds

جربتها مرة ووجدت الشخصية أطلقت صرخة عالية جداً ، لم أكن أعرف فائدتها حتى قرأت عنها في game faqs ، هممم أتمنى تجربتها قريباً شعرت أنها تشبه حركة الهاكي تبع ون بيس

حالياً وصلت مستوى Lv10 مهارة التجسس Lv34 مهارة القوس و السهام Lv52 ، لم أطور أي مهارة آخرى ، أنا أرى استعمال مهارة السيفين أو السحر في شخصية آخرى ، كل تركيزي أنهي قضية Dark Brothers حتى آحصل على أفضل درع خاص من نوع الدروع الخفيفة Light Armor (طبعا من خبرتي في Oblivion) .
    وتركيزي التالي جماعة اللصوص ، قصتها جدا ممتعة .

الكاتب : المـلقب بالخطير.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falling Angel مشاهدة المشاركة
    ^^
    أمس جربت اللعبة ..
    وبدأت تقريبا على الساعة 9 ..
    ولا حسيت بالوقت ولما طالعت الساعة مره ثانية إلا هي 3 الفجر :/
    ما فرحت كثير .. ونمت غصبا عني..

المهم العرق اللي اخترته هو Berton
    وصممت الشخصية .. ولعبت
    لكن فعلا حسيت بصعوبة بتطوير الشخصية..
    لأن الخيارات عندك متنوعة .. فـ ما أعرف شنو أطور و اختار..
    أنا احب الماجيك فـ استخدمته كثير ..
    وأحب الحدادة وتطوير الأسلحة والبيكبوكيتنج

لكن صادفتني مشكلة ..
    دائما الأدوات تثقل وزن شخصيتي وبالتالي لاعبي يصير بطيء..
    فـ كيف أقدر أطور قدرتي على حمل الأدوات؟

اللي عجبني في اللعبة هو أن في شخصيات تقدر ترافقك في رحلتك ^_^
    من خلال تجربتي هناك بعض الدروع الخاصة تزيد من قدرة على حمل الأدوات ، على حظي وجدت Neck قلادة تزود 30 توسعة الحقيبة ، ووجدت حذاء يزود 30 أيضاً لكن سعره خيالي 3000 تقريبا ...
    وأعتقد كلما زاد مستواك وحسنت قدرة التحمل stamina زادت قدرتك على الحمل أيضا (لكن لست متاكد) .

طالما أستعمل Light Armor أقدر أمتلك مساحة كثيرة للحقيبة - أسلحتي فقط القوس والسهام + السيف و الدرع الخفيف فقط والباقي أبيعه .

الله يعين إذا استعملت Heavey Armor على شخصية جديدة

همممم شكله محد مثلي يهتم بالقوس والسهام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصهيبي مشاهدة المشاركة
    لفلي حاليا 14 كل ما اتقدم في اللعبة انبهر بالمساحات الهائلة والتنوع الشديد في البيئات والديجنونز المختلفة بدأت حاليا اواجه صعوبة الماجيك النار العادي ما صار يأثر بقوة في الاعداء المشكلة حتى الانما حصلت ماجيك جيلد فقط حصلت الكومبانيون وخلصت قصتهم واظن كمان حصلت دعوة للانضمام للدارك براذرهود بس انا اشوف الاهم الثيف والماجيك جيلد ولسة ما حصلته خلصت كمية ممتازة من المهمات بس مازلت احس اني ما خلصت حتى5 % من اللعبة وتطوير بعد التلفيل جدا صعب لانه الخيارات متنوعة ما تعرف ايش تطور وايش تخلي @_@ !اللعبة ادمان بصراحة
    هل جائتك دعوة فعلاً؟

عندي سؤال ، هل النوم له فائدة ؟ ماجربت النوم أبد

^^هذه المهمة بتوصلك للدارك براذهود بس مو الان بعد فتىة ...انا الان حصلت الماجيك جيلد لفلي 17 عدد ساعات العب 19 النوم يفيدك يعطيك بوست لبعض التطويرات ما استخخدمه لانه ما يأثر في المستذئبين امثالي ....وشخصيتي تزوجت اليوم (: ....بالنسبة لحركة التطوير انا سويتخا لس شريكي يعلممي خمس مرات وبس يوقف ! كيف وصل معك للفل خمسين ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصهيبي مشاهدة المشاركة
    ^^هذه المهمة بتوصلك للدارك براذهود بس مو الان بعد فتىة ...انا الان حصلت الماجيك جيلد لفلي 17 عدد ساعات العب 19 النوم يفيدك يعطيك بوست لبعض التطويرات ما استخخدمه لانه ما يأثر في المستذئبين امثالي ....وشخصيتي تزوجت اليوم (: ....بالنسبة لحركة التطوير انا سويتخا لس شريكي يعلممي خمس مرات وبس يوقف ! كيف وصل معك للفل خمسين ؟
    أخيراً جائتني دعوة من Dark brothers (لها قصة أحكيها لكم بعدين ) ومبرووك للزواج هههههههههه
    فيه شخصية تصرخ كل صباح لدخول ديانتهم شكلها من هناك فيه زواج

أما كيف وصلت معي خمسين :

إذا تعلمت 5/5 في العادة تحصل على Lv UP (يزداد مستواك) فلما يزداد المستوى إذهب لقائمة Skill وطور نفسك ، كلمه مرة آخرى تجده صفرها 5/0 .
    إذا ما زبط معاك ممكن السبب إنه مستواك عالي ، لإنه كل مدرب له خبرة معينة ، Faendal مستوى خبرته كمدرب Common (أقل مهارة) ، وجدت مدربين مستواهم Expert مثل هؤلاء ينفعون في المستويات العالية .

كان مستواي Lv1 ما بدأت اللعبة ، وصلت Lv 8 بدون قتال فقط بسبب الحركة التي اكتشفتها
    محض صدفة

اكتشفت مدرب Sneak ، كلفني الكثير وما أقدر أطبق عليه الحركة من جد حسيت معاناه

Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

حاليا أنا مع الكمبانيون.. لفلي 9
    عند الكمبانيون في الدور الثاني خريطة عليها أغلب الأماكن
    فقط اضغط على الأعلام الصغيرة وتتعلم على خريطتك..
    قتلت تنين وتعلمت صرخة ^^
    ما حسيت بقوته ممكن .. لأن معي شله وساعدوني..
    الصراحة محتار وين أروح .. بجرب أروح لوينترهولد

بالنسبة للدارك بروذرهود .. إذا تبغوا تفعلوا المهمة
    لازم تروحو لمدينة ريفروود .. وتروح للبائع
    وتسأله عن الشائعات الجديدة.. ورح يقولك عنهم ..

اللي ناوي على البلاتينيوم .. أقل شيء 200 ساعة @@

السلام عليكم ...

غصت في اللعبة لدرجة تمر الساعات كأنها دقائق ! مررة ما تشعر الوقت ، أخلص Quest أجد مررت ساعتين على الأقل .

في الوقت الحالي مستواي Lv 19 ومستوى مهارتي في Sneak Lv 61 - Archery Lv 61 - Lockpicking Lv 43 هذه أهم ثلاث مهارات لدي والباقي تحت الثلاثين .

مستوى الطاقة
    HP200 - مستوى Stamina 150 - مستوى MP130 - لعبي تقريباً 16 ساعة

تعريف للأحداث التي حدثت لي أقسمها للآتي :

قصتي مع Dark Brotherhood .
    قصتي مع Thieves Guild .
    قصتي مع Dragonborn .
    قصة مغامراتي بالـ Dungeon .

لماذا أتابع الكتابة في سرد قصة اللعبة ؟

اعرفوا إن اللعبة مالها حدود ، يعني في لحظة أقدر آغير مجريات الأحداث لذلك أحب أن أكتب لكم القصة وطريقة لعبي في القصة .

اللعبة جائت في موسم صعب هناك الكثير من الألعاب المنافسة في هذا الشهر فحبيت أن اكون أول شخص يحكي عنها ^^.

وللحديث بقية !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للاسف بعد لعب 11 ساعه ولفلي 7 وانا بأحد المهمات لما مت شوفو شصار الفيديو من تصويري وبتعرفون والله حرااام مادري اعيد العب من اول ولا انسى اللعبه وابيعها لاني الصراحه تعبت ما اقدر العب من اول
    http://www.youtube.com/watch?v=vz99K...layer_embedded

^^
    يالله اش الحظ هذا والله ما اقول غير الله يعينك وترجع تلعبها من جديد ,, ولما تعيدها من جديد لاتخزن في مكان واحد كل ما توصل منطقه خزن في خانه جديده عشان لو حصل شي ترجع من قريب ,,

----

الملقب بالخطير والله قصصك حماس لول ,,

----

امس لعبت حق 5 ساعات وبصراحه لعبه اسطوريه لفلي 4 وخلصت مهمه الدراقون كلاو والله كان في باب مدري كيف فكيته زي اللغز قعدت احرك واظغط احرك واظعط الين انفك معايا يا محلا الصدف لول وكان معايا واحد من القريه ساعدني والله ماقصر وكل شويه اسوي اني طيب اعطيه ادويه ودروع واسلحه لول ,, اخترك كلاس الباونسر لسه في اشياء كثير ماني فاهمها اللعبه والله زي WoW بالظبط ,,
    + سؤال يا شباب اش فايده القدور والكاسات والملاعق ماخده مساحه عندي اصرفها في اي صندوق ولا اخليها ؟؟
    + كيف اليه التخزين ؟ يعني الشريط يخزن من حاله ولا انا لازم اخزن ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taec مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للاسف بعد لعب 11 ساعه ولفلي 7 وانا بأحد المهمات لما مت شوفو شصار الفيديو من تصويري وبتعرفون والله حرااام مادري اعيد العب من اول ولا انسى اللعبه وابيعها لاني الصراحه تعبت ما اقدر العب من اول
    http://www.youtube.com/watch?v=vz99K...layer_embedded
    يوم شفت المقطع مت ضحك

لكن الله لا يبلانا فعلا موقف بايخ
    ترى اللعبة مليانة جليتشات كثيرة منها الزينة و الشينة .
    بس الله يسامحك كيف تعتمد على Auto Save ؟
    ترى Auto Save تشتغل كل ما تحركت أو تفتح باب تفيدك إذا تريد Load على السريع
    الله يعوض عليك ولعلمك 11 ساعة انت ما سوييت إلا 2% من اللعبة
    مثل ما تفضل Falling Angel تحتاج أقل شيء 200 ساعة .

انصحك تعيد اللعبة وراح يكون كل شيء على السريع لإنك فاهم الأحداث + سوي Quest اللي يكون رفيقك Faendal و تعلم Archery حتى مستوى Lv 50 وستصل من Lv 1 إلى Lv 8 في خلال 10 دقائق فقط !
    ترى اللعبة روعة واحفظ اللعبة في خانة جديدة كل ساعتين حتى ما يجيك الندم أبداً

وإذا كنت تلعبها من أجل تروفي لا تضيع وقتك وإلعب Sonic تراها أسهل و أسرع لمحبي التروفي
    التعديل الأخير تم بواسطة المـلقب بالخطير ; 28-11-2011 الساعة 01:14 PM

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة