صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 232

الموضوع: The Elder Scrolls V Skyrim

رد: الموضوع الرسمي | The Elder Scrolls V Skyrim

بصرآحه اللعبه دورت رآسي ولآ عرفت شو أسوي : <
    قمت أتجول في هذآ العآلم بدون هدف ... دخلت بيت بآلغلط ضربوني ... رحت منطقة بآلغلط هجموآ علـي رحت الغآبه كلوني الذيآبه ... سرقت الحصآن وحطوني في السجن !!
    ودي أعرف كيف أبلش في المهمآت بس ... تميت أدور وأدور وأنآ أبحث عن المهمآت الأسآسيه ولآ لقيتهآ ... وين موقع المهمآت في الخريطه !!
    اللعبه بآين عليهآ تدور الرأس هذآ وأنآ توني في بدآيتهآ ورآسي دآير ولآ أعرف شو أسوي : <
    يآريت حد يفيدني ولآ ترآه بكسر السي دي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PremaFrost مشاهدة المشاركة
    ارمر الدراجون لا شي اخذ الديردرك ارمر هذا خيال
    انا موصل عند كوصت الكتب بجامعه السحره يبون ثلاث كتب المهم دشيت الدنجن وقمت اذبح وصلت تحت عند مره طبعا بضربه وحده انا ميت
    ذبحتني يمكن اربع مرات نرفزتني سيفت وطلعت
    يااخي المشكلة انا مسوي انشيت للارمر الي عندي فيه ماجيك رسيست بس ماكو فايده

أدري الديردرك هو الأفضل
    لكن لسه بدري عليه آخذه + ودي أجرب الأضعف منه قبل ما أطشه

بالنسبة لمشكلتك ياليت تعطيني اسم الكويست أحاول افهم مشكلتك أكثر ، بالنسبة لي إذا فيه مكان فاضي في ساحة المعركة ، استخدم أداة الإختفاء Invisible potion واجلس بوضعية Sneak وأمشي بهدوء ، لما يكون الوضع آمن و تمام أذهب للخلف وأهاجمه هذه هي استراتيجيتي القتالية ، اضرب من الخلف و اهرب.
    لكن إذا كان معك أحد الله يعينك راح يخرب التكتيك .

أما عن مهارة انشيت ماعندي علم عنها ، عندي سلاح خنجر معها خاصية النار قربت أن تنتهي لا أدري كيف حتى أن أعيد تعبئتها.
    أحتاج أن أقرأ عنها لكن هذا راح يفسد متعتي في اللعب.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Micheal Jackson مشاهدة المشاركة
    قمت أتجول في هذآ العآلم بدون هدف ... دخلت بيت بآلغلط ضربوني ... رحت منطقة بآلغلط هجموآ علـي رحت الغآبه كلوني الذيآبه ... سرقت الحصآن وحطوني في السجن !!
    ودي أعرف كيف أبلش في المهمآت بس ... تميت أدور وأدور وأنآ أبحث عن المهمآت الأسآسيه ولآ لقيتهآ ... وين موقع المهمآت في الخريطه !!
    اللعبه بآين عليهآ تدور الرأس هذآ وأنآ توني في بدآيتهآ ورآسي دآير ولآ أعرف شو أسوي : <
    إذا أنت ما سويت أي جريمة (مثل السرقة أو القتل) الذين يهاجموك هم في العادة قطاع طرق قاتلهم .
    على فكرة محد قلك تسرق حصان هههه ، تقدر تشتريه بـ 1000 ، أو تجد رجل جالس بالعربية جنب الحضيرة يوصلك المدينة التي تريدها بـ 50 .
    كيف تفعل المهمات همممممممم ...

اضغط Start الكلام اللي تشوفه في القائمة هي قائمة الكويستات ، لكي يتم تفعيلها اضغط عليها X ، لكي ترى أين موقع المهمة ادخل قائمة الكويست ( بالأسهم يمين) ثم اضغط مربع .
    طبعاً تحتاج شوية انجليزي حتى تقدر تفهم و تسهل عليك اللعبة ، إذا واجهتك كلمة صعبة اكتب في قوقل: ترجمة ، اكتب الكلام وستجد الترجمة .

اللعبة تدور الراس ليس بسبب صعوبة أو فهم الكويست ، بل من كثرتها محتار وش أنهي بالأول ، وكل ما دخلت مدينة جديدة أحصل أقل شيء كويستين .

نصحيتي خلك مؤدب في بداية اللعبة ولا تقتل أحد (بعض الناس إذا قتلتهم سوف تعلق في الكويست)
    لكن إذا تحب تصير شخصية شريرة بكيفك

وإلا أقول ! صير شرير ولا تكسر خسارة السي دي
    (أقصد البلو ري)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fantasy Legend مشاهدة المشاركة

شباب فين تنصحوني اروح الحين ؟ انا خلصت كل المهمات في المدينه الاولى واخر مهمه كانت هيا الي تروح تكلم الي في الجبل حق الي يعلموك على شوتات التنين ,,
    ما شاء الله عليك شكل شخصيتك استقلالية (شغل حدادة - زواج - بيع شراء) ههههه
    أتمنى ألا يكون لدي كويست حتى أستمتع في استكشاف العالم (على فكرة أنا لم أزر كل مدن العالم أحب أمشي حبة حبة)
    كنت -علي أيام أول- إذا دخلت كهف ، أشلح (آخذ) كل الدروع وأرجع للبلد من أجل بيعها ...
    الآن حتى لا أفسد رحلتي الطويلة ... صرت أكتفي بأخذ المجوهرات و الأسلحة النادرة فقط
    رغم أن حقيبتي سعتها 505 كيلو وأستخدم الدرع الخفيف (الدروع الخفيفة تتميز بخفة الوزن ومناسبة من أجل الرحلات) .
    إذا تريد أن تبحث عن رحلة أنصحك تروح Windhelm وعطنا رأيك بالكويست Blood on the Ice

على كل حال أنا جاوبتك متأخر يمكن وجدت خلاصك ، ويمكن متزوج والحدادة وصلت 100 ههههه
    .

Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Micheal Jackson مشاهدة المشاركة
    إذا أنت في بداية اللعبة .. رح لقرية reverwood << أظن كذا اسمها.
    هذه قرية الشخصية اللي كان مرافقك في بداية اللعبة وأنقذك..
    أضغط دائرة إذا تلعب على الـ PS3 واختر الخريطة.. راح تلقى القرية موجودة على الخريطة
    بعدها .. تكلم مع جميع الناس اللي بالقرية .. حتى تبدأ مهمات جديدة..
    وأن شاء الله تنشغل مع المهمات اللي تصادفك << وصدقني ياكثرها..

الفيديو يوضح مكانها

ما شاء الله عليك شكل شخصيتك استقلالية (شغل حدادة - زواج - بيع شراء) ههههه
    أتمنى ألا يكون لدي كويست حتى أستمتع في استكشاف العالم (على فكرة أنا لم أزر كل مدن العالم أحب أمشي حبة حبة)
    كنت -علي أيام أول- إذا دخلت كهف ، أشلح (آخذ) كل الدروع وأرجع للبلد من أجل بيعها ...
    الآن حتى لا أفسد رحلتي الطويلة ... صرت أكتفي بأخذ المجوهرات و الأسلحة النادرة فقط
    رغم أن حقيبتي سعتها 505 كيلو وأستخدم الدرع الخفيف (الدروع الخفيفة تتميز بخفة الوزن ومناسبة من أجل الرحلات) .
    إذا تريد أن تبحث عن رحلة أنصحك تروح Windhelm وعطنا رأيك بالكويست Blood on the Ice

على كل حال أنا جاوبتك متأخر يمكن وجدت خلاصك ، ويمكن متزوج والحدادة وصلت 100 ههههه
    .
    لا لا مو كذا اصلن انا نسيت قصدي خلصت كل المهمات القريبه من المدينه اما الي تجيك اخر الدنيا هذي تجاهلتها قلت خليها بعدين بس خلصت الاغلب ولسى ماتزوجت ومتجاهل الحداده بس مركز في البيع والشراء ولوول انا زيك بعض الاحيان اتجاهل الكويستات واقعد اكتشف اماكن في العالم طبعا لازم اجيب واحد معايا عشان مساعده وقت الورطات بعدين اذا طفشت من الهجوله اروح عند الكويست ,, ولازم اخد كل شي وارجع المدينه ابيعها وعلى هذا الحال يعني زيك بالظبط ,, ويندلم كنت بروجها بس كنسلت قلت بنظف المنطقه الي تحت من كل الكويستات او اغلبها اول الي هيا فيها المدينه الي اسمها Riften ودخلت جماعه الحراميه ,, ولا زال المشوار طووووويل امامي T__T عندي الف كويست ,,

شباب

أعوذ بالله من شيطان هذه اللعبة...

اللعبة من جد تخدم أفكار الماسونية ...
    في كل كهف لازم نشوف رأس البقر ... علامة الكف .... الجمجمة ... النجمة ... كلها علامات ماسونية أعرفها ...
    لكن كان في قلبي شك بالنسبة بصرخة التنين ....
    قالوا انها لغة تم تأليفها كلغة خاصة للتنانين ...

الآن اكتشفت الجزء الغامض بالنسبة إلي ..

كنت أتابع سلسلة من اليوتيوب اسمها : بنوا اسرائيل ...

http://www.youtube.com/watch?v=m1wyq...eature=related

في الفيديو يذكر كيف يكتب اسم رسول الله "محمد" - عليه الصلاة و السلام - بالعبرية - أي بلغة اسرائيل (في الدقيقة 5:14) ...
    تفاجأت أنها تشبه حروف صرخات التنين ...

اتجهت مسرعاً إلى موقع ويكيبيديا للعبة لأرى حروف صرخات التنين ...
    http://elderscrolls.wikia.com/wiki/Dragon_language

لأجد في آخر السطر :
    The Dragon language is similar in appearance to cuneiform, the written language of ancient Mesopotamia

ترجمت الكلام من قوقل :
    اللغة التنين تشبه في مظهرها المسمارية واللغة المكتوبة من بلاد ما بين النهرين القديمة.

النهرين : نهر الفرات و نهر النيل وهناك كان يعيش بني اسرائيل.

شباب ما أكذب عليكم إني خائف على نفسي ...
    اتعلم لغتهم بواسطة لعبة ؟ واغنية البداية ؟ طقوس لديانتهم؟؟

ولا تنسوا متى نزلت اللعبة : 11/11/2011
    (أعرف عندهم رقم 11 شيء مميز)

شباب ؟ محد انتبه لهذه الأشياء؟؟

تعوذوا من الشيطان إذا سمعتوا اغنية البداية والله ما تدري ماذا يقولون.

you so old sory lol
    هاذا تشابهه بس وطبعا الماسونيه موجوده فكر متخبي وبراعه ودائيم يحطوه بشي للي متوقعين له شهر او مشهور زي ليدي قاقا مثلا فا عادي احنا وصلنا لعصر الثقافه مستحيل اشياء زي ذي تزعزع ايمان شخص مسلم موحد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزد evil نت مشاهدة المشاركة
    you so old sory lol
    هاذا تشابهه بس وطبعا الماسونيه موجوده فكر متخبي وبراعه ودائيم يحطوه بشي للي متوقعين له شهر او مشهور زي ليدي قاقا مثلا فا عادي احنا وصلنا لعصر الثقافه مستحيل اشياء زي ذي تزعزع ايمان شخص مسلم موحد
    I am so Old o.O? Did you know that the language of the dragon is the language of Israel? how long u know

ما شاء الله عليك ايمانك قوي ^^

أحاول أن أقوي إيماني من مرحلة تغيير المنكر من القلب إلى اللسان كما روي في الحديث
    عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان . رواه مسلم .

على بالي إني وجدتها اكتشاف لكن إذا كانت المعلومة قديمة ياليت تفيدنا بالروابط ^^

^^

لا لا مو قصد اني عرفها تراني دلخ دوت نت انا اقصد مساله انا نقول مثلا " يووووه اللعبه الفلانيه فيها كذا وكذا " فهمت علي كيف لا تخاف معاك حق الاكتشاف ونا خوك P:

بس اهنيك علي غيرتك علي دينك و الظواهر للي زي كذا نصيحه مني طنشها خير لك

اقلك طلعنا عن محمور الموضوع :/

بغيت اسالك وصلت لمهمه نسيت اسمها والله بس الظاهر بنفق وصلت لعند باب تفتح بأحجار تدورهم اعتقد تنين وفراشه وثعلب اظن قد وصلت لها انت ؟

^^

لا لا مو قصد اني عرفها تراني دلخ دوت نت انا اقصد مساله انا نقول مثلا " يووووه اللعبه الفلانيه فيها كذا وكذا " فهمت علي كيف لا تخاف معاك حق الاكتشاف ونا خوك P:

بغيت اسالك وصلت لمهمه نسيت اسمها والله بس الظاهر بنفق وصلت لعند باب تفتح بأحجار تدورهم اعتقد تنين وفراشه وثعلب اظن قد وصلت لها انت ؟
    هذه ياطويل العمر والسلامه تحصلها عندك او بالدنجن نفسه تلقي ايد لما تفتح الانفنتوري مالك اخر شي عند المفرقعات راح تحصل ايد حط عليها زوم ب R3 وتشوف المطلوب تنين ووووو غيره

انا صارلي موقف بايخ بالسوني الشريط على جهازي بكبره ثلاث مرات ولما اصكره يقولي ريتور سستم

ونفس الشي يصير تعلق
    والله فوق الخمسين ساعه لعب وتعب البلاكسمث المهم بدلتها بشريط اكس بوكس وهالمره قاعد اجرب السهم مع السنيك اتاك بدال الوراير قبل
    هالمره مقزرها القلج مال فريندال ب ريفنود
    Come see my drawing of anime throw my Humble insta account
    7mane_lilly

^^

ههههههههه فهمت عليك
    ذكرتني بواحد عزيز لي في فاينل فانتسي 11

تراك منت دلخ! شيل هالسلبية من راسك زين
    سوء تفاهم هذا اللي حصل والحمد لله كانت ايجابية

واللهم ثبت قلوبنا على دينك

نرجع لمحمور الموضوع ولا يهمك

همم إذا كنت في بداية اللعبة والكهف اللي في بالي ، كان هناك دب - فراشة - بطريق (طبعاً عيني المجردة تحتاج لنظارات لكن هذا اللي قدرت أفهمه هههه)
    اذكر اني كتبت الإجابة كانت بالترتيب :
    دب - فراشة - بطريق
    أما إذا كنت في كهف ثاني والله عاد ما شفت تنين أو ثعلب

اكتب لي اسم الكهف يمكن أقدر أساعدك؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fantasy Legend مشاهدة المشاركة
    لا لا مو كذا اصلن انا نسيت قصدي خلصت كل المهمات القريبه من المدينه اما الي تجيك اخر الدنيا هذي تجاهلتها قلت خليها بعدين بس خلصت الاغلب ولسى ماتزوجت ومتجاهل الحداده بس مركز في البيع والشراء ولوول انا زيك بعض الاحيان اتجاهل الكويستات واقعد اكتشف اماكن في العالم طبعا لازم اجيب واحد معايا عشان مساعده وقت الورطات بعدين اذا طفشت من الهجوله اروح عند الكويست ,, ولازم اخد كل شي وارجع المدينه ابيعها وعلى هذا الحال يعني زيك بالظبط ,, ويندلم كنت بروجها بس كنسلت قلت بنظف المنطقه الي تحت من كل الكويستات او اغلبها اول الي هيا فيها المدينه الي اسمها Riften ودخلت جماعه الحراميه ,, ولا زال المشوار طووووويل امامي T__T عندي الف كويست ,,
    معليش على التأخير

هههههههه هذه هي اللعبة ، على فكرة في شيء أنا انحرقت منه قهررر غير طبيعي .....
    كنت أحط كل أغراضي النادرة عند بيت صاحبي مدرب القوس و الأسهم (على بالي البيت بيتي) ...
    كذا سحبت على المنطقة مدة طويلة ...
    ولما رجعت لها ... كل أدواتي راحت! (حتى كتاب على شكل Skyrim راح علي)
    كنت أستعمل فلوسي للتدريب
    (ترى نصيحة كل Lv up لازم تأخذ لك مدرب حسن الذي تريده خمس مرات ، لأن كل Lv Up راح يصعب عليك التحسين ولا تقدر تتدرب إلا خمس مرات كل مستوى)
    لو اشتريت لي بيت من بدري .....
    عاد ماني عايد اللعبة 37 ساعة بسبب كتاب ..
    توني دفعت gold 10,000 حتى أوصل مهارة القوس و السهام من Lv65 إلى Lv70 آخيرا صرت أقدر أسحب الأسهم بسرعة ^^.

ياللا نظف لعبتك و ختم الكويستات ^^.

رد: The Elder Scrolls V Skyrim

مالي خلق اشغل اللعبه ه XP اي هو بأول اللعبه واعتقد هي بعد مهمه انا تقتل ايس ورث للي بشمال سكايرم اجي عند مجموعه ونتفق نداهم وكر مجموعه ثانيه XD

هو ما ادري اعتقد كهف بس مكبر يعني مو كهف لكن كهف كبير p: اما عاد وشو دبه الظاهر في اللغاز ثانيه اذا ماعرفته راح اجيب لك اسمه بس انت قلي كيف ارتبهم من الاقوي للاظعف او كيف

Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

صار لي أسبوعين بعيد عن اللعبة T_T
    أن شاء الله اليوم بأخر الليل أكملها

^^
    روح طحمج في اللعبه اش تستنى والله صارت اللعبه كاااي بالنسبه ليا ,,

معليش على التأخير

هههههههه هذه هي اللعبة ، على فكرة في شيء أنا انحرقت منه قهررر غير طبيعي .....
    كنت أحط كل أغراضي النادرة عند بيت صاحبي مدرب القوس و الأسهم (على بالي البيت بيتي) ...
    كذا سحبت على المنطقة مدة طويلة ...
    ولما رجعت لها ... كل أدواتي راحت! (حتى كتاب على شكل Skyrim راح علي)
    كنت أستعمل فلوسي للتدريب
    (ترى نصيحة كل Lv up لازم تأخذ لك مدرب حسن الذي تريده خمس مرات ، لأن كل Lv Up راح يصعب عليك التحسين ولا تقدر تتدرب إلا خمس مرات كل مستوى)
    لو اشتريت لي بيت من بدري .....
    عاد ماني عايد اللعبة 37 ساعة بسبب كتاب ..
    توني دفعت gold 10,000 حتى أوصل مهارة القوس و السهام من Lv65 إلى Lv70 آخيرا صرت أقدر أسحب الأسهم بسرعة ^^.

ياللا نظف لعبتك و ختم الكويستات ^^.

لا عادي وانا اخوك ^_^
    مااااااساكاااا O____O لااااااا اغراض كثييييييييييير حطيتها في بيت صاحبي على بالي بيت ابويا زيك بالظبط ههههههه والله حرام لو راحت اليوم بروح اشيك ولو طلعت مو فيه اليوم يا انا يا صديقي لانو مافي الا هو شكله سرقها ,, لانو انا اشتريت بيت وصرت احط فيه و تجاهلت الادوات الي في بيت صاحبي كل ما اقول بروح اجيبها اتكاسل الله يستر لاتكون راحت ,,
    ترا مافهمت نقطه التطوير بعضهم يكون ماستر وبعضهم اكسبرت وبعضهم غالي التطوير وبعضهم عادي مافهمت الاليه تمام ,,
    انا نفسي اعرف انتا لعبت 37 ساعه وواصل بعيد انا لعبت تقريبا 68 ساعه ولساتي في المدينه الي تحت !!
    ياناس ياعالم انا زي هذي اللعبه ماشفت في البقات والقلتشات وكل شي كل مره انحكر في مكان وماعد اقدر اتحرك منه يكون زي في جدع شجره الجزء السفلي من جسمي داخل جوتها والعلوي فوق وماعد اقدر اتحرك وكنت مخزن من بعيييد بس ربك ستر وحصلت التخزينات الاتوماتيكيه ومرا تدخل جوا جبل ومرا التنين يجيك يسويلك حركات بهلوانيه هههههه اقسم بالله امس كان قاعد يمشي على ورا وسرييييييع ويصقع في الشجر والبيوت تقول ماخد لجه ! والمشكله انحكر وقعدت اضرب فيه الين طاقته خلصت وما مات O_O رجع يفلسع ورجعت طاقته كامله ! والله من جد لعبه كااااي ,,

شباب هالعبه تنصحوني فيها انا غرامي دينون ودارس سولز اذا هاذي نفسها قولولي يعني في كو اب وزعماء وتطوير اسلحه ولا تختلف ارجو الافاده
    كتالوني

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة