النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: sent is back with achion

sent is back with achion

أهلين و سهلين بأعضاء المنتدلا العزيز الذي تركته من زمان هلء رجعت و بدي أعمل موضوع جديد إسمه الأجزاء المفقودة من لعبة ريزدنت إيفل :
    1-وجد أكثر من 5 أجزاء للجزء الأول و كل واحد له قصة شكل و يوجد بهم أماكن من ريميك أنا سأضع راوبط للأجزاء في نهاية الموضوع المصدر سري جداً نياهاهاههاهاهاهاها
    2- resident evil 1.5
    وجد سيدي يوجد به resident evil 1.5 and resident evil demo
    و هو ديسك للجزئين الذين هما مرتبطين ببعضهما صنع قبل صدور الجزء الرسمي من الجزء 1.5 و كان قد صنعته كابكوم للناس الذين يودون التعرف على العبة و هو سيدي الأن مفقود و لم يتم تصديره إلا شهر إسمه
    Biohazard Complete Disk
    3- resident evil 3.5
    و هو جزء كان سيصبح الجزء الرابع كان به الزمبي العادي و هناك ناس خبراء يعملون على إعادة إحياء هذا الجزء من الديمو التي صنعتها كابكوم في البداية الجميع سيظن أنهم هواة إلا أنهم مصممين حقيين يعملون على جزء جميل مليء بالرعب القصة لا تتغير كثيراً عن الجزء الرابع قريباً سيصدر و هو مجاني و ليس من كابكوم أو أي شركة أخرى و لكنه سيعطي الرح تنتزيله من النت و لا يباع من المحلات و هو ليس مود كما يعتقد البعض بل لعبة كاملة بها أفلام و قصة و كل شيء و هناك عشب جديدة مثل العشبى الزهرية و البيضاء و ألوان كثيرة غير في الجزء الرابع الموسيقا مخيفة سأضع فيديو قريباً ترقبو
    4 - resident evil 2.5
    هو جزء لا أظن حتى أن أحد لعب علي أو وجود فيديو له أو ديمو فقط حذفته كابكوم فور عمل أول مرحلة بغرض أن الحركة و الأسلحة و المؤثرات تشبه كثيراً الجزء السابق و هو نفس خطئ الجزء 1.5 لذا لا أطن عندي رابط تحميل لهذا
    now time for the explosive things
    الأن قنبلة الموضوع تنفجر نيهاهاهاهاهاهاها
    رابط تحميل ديمو للجزئين 1 و 1.5 لا أعرف إذا كان يعمل هو بلاي ستيشن 1 جربوه http://www.emuparadise.me/music/psf/...Disc_v1.1/1148
    رابط تحميل ريزدنت إيفل 3 برمو ديسك http://www.mediafire.com/?dap446q5kl59aaa
    إنتهينا من هاد الموضوع رح ننتقل لresident evil 4 mod موضوع شيق و حلو و هو يتكلم عن مود ربما البعض يعلم عنها هي إضافات للعبة لتغير الشخصية و ما إلا هنالك ولكن سأعمل موضوع كامل لأضع أكثر من 30 مود فقط إنتظرو أما الأن فيديو و حسب
    في الحقيقة نصفهم لريبيكا و هو لاعب يعرف كتير يلعب
    الأن ريزدنت إيفل 4 بشخصية ريبيكا و مساعدتها جيل
    [VIDEO]http://www.youtube.com/watch?v=YhYBvo-WeJQ&feature=related[/VIDEO]
    الأن ريبيكا تقاتل كتير تايرنت بس هو السجين نفسه في القصر هو حولو لشكل تايرنت المهم الفيديو الأعب محترف جداً شاهدو

تحياتي ترقبوا الموضيع الأخرى
    لا تبخلو بالتعليق و شكراً
    تحياتي
    sent

Hims my home i miss you

رد: sent is back with achion

الله يعطيك العافية والله شركة كابكوم دوخت راسنا معقولة كل جزء رسمي نزل يكون قبله جزء ومختلف القصة والان شيء الجديد انه فيه جزء قبل 1.5 ؟؟ يعنى 1.25 صح اللى فهمته?
    معقولة الجزء الاول 5 قصص بس اظن اللى لعبناه هو صح؟
    انا اخف هالمقاطع والقصص من تصميم اشخاص يمكن صح هو 1.5 و3.5 المحذوفة فقط
    وايش ريزدنت ايفل 3 برمو وهل يختلف عن اللى لعبناه من ناحية القصة والشخصيات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فياليت هناك موضوع شامل لكل شيء نزل من ريزدنت ايفل كل يوم نتفاجى بشيء جديد

ولكم باك ياليت تحط لنا فيديوهات هل في اشياء يديده مخيفه جدا خخخ روبيكا انه شفت محولين قاندون مستر اكس والي تلعب كانها كلير
    Who is resident my heart

الله يعطيك العافية والله شركة كابكوم دوخت راسنا معقولة كل جزء رسمي نزل يكون قبله جزء ومختلف القصة والان شيء الجديد انه فيه جزء قبل 1.5 ؟؟ يعنى 1.25 صح اللى فهمته?
    معقولة الجزء الاول 5 قصص بس اظن اللى لعبناه هو صح؟
    انا اخف هالمقاطع والقصص من تصميم اشخاص يمكن صح هو 1.5 و3.5 المحذوفة فقط
    وايش ريزدنت ايفل 3 برمو وهل يختلف عن اللى لعبناه من ناحية القصة والشخصيات
    في الحقيقة 1.5 مرت بمرحلتين يعني كانت بأول مرحلة ليون يشبه كريس في شعره و لبسه تقريباً و صوته أما كلير فكانت ريبيكا فقط تغير شكلها
    بعدها مرت 1.5 بمرحلة أخرى كانت ستكون ريزدنت إيفل 2 و كانت جميلة جداً إلا أنهم ألغوها و نفس الشيء مع أجزاء المصمم القديم الذي لا أعرف إسمه و لكن جاء مصمم جديد صمم ريزدنت إيفل 5 لهذا نلاحظ فرق بين 5 و 4 أن الجزء الرابع كان به ألغاز ليسات حركية بل عقلبة و جميلة و أنا شخصياً رأيت أن الجزء الخامس كان لا يحوي أي لغز مثل الجزء الرابع أو حتى طريقة العب تغيرت كان الجزء الرابع الوحوش لا يركدون كتير بسرعة لم يمسكو أسلحة كانو بسيين نقدر نسيمهم وحوش في كل الأحوال العبة لن تتغير و تعود نفسها لأنها الأن بيد مصمم جديد لا يعرف الرعب و نعم الجزء الأول يلي لعبناه أكيد هو صح و هو في الحقيقة مر بأكتر من قصة بس كلهم إلتغو و لكن الأماكن و الألغاز التي كانت قد محيت في الجزء الأول وضعت في الريميك لا أعرف النت عندي مش راضي يحمل بدي صلحه و بعدين بجربه و بقولك حمله و جربه بس السيدي إما بلاي ستيشن أو كمبيوتر شكراً على مرورك و تعليقك
    ولكم باك ياليت تحط لنا فيديوهات هل في اشياء يديده مخيفه جدا خخخ روبيكا انه شفت محولين قاندون مستر اكس والي تلعب كانها كلير
    بعد كم يوم عندي دراسة هلء شكراً على ردك و مرورك على الموضوع موضيعي الجديدة بعد 2 أسبوع ترقبو بس إفضى لهم الدراسة عم تتصارع معي هلء

Hims my home i miss you

يعطيك العافيه ياخي الكريم ..

وان شاء الله سوف احملها واستمتع بها عن قريب باذن الله .. : )

شاكر لك موضوعك ..

الصورة الرمزية I3badyI
    I3badyI غير متصل عضو جديد
    الفائز الاول في مسابقة عالم الريزدنت ايفل

الله يجزاك خير ويعطيك العافيه يارب..بس يا اخي العزيز...لازم يبالها محاكي البلايستشن 1 يعني؟

تسلم يديك حبيبي والله فرحتنى صراحه شيء جميل من كابكوم وان شاء الله راح احملها

متشوق ألعب ريزدنت ايفل القديم ,, سيتم تحميل الجزء الاول قريبا ^_^
    الموقع محجوب ف الجامعة

لكن انا نزلت الثالث برومو ديسك ,, ويظهر العرض قبل الاول وبدل كلمة nemisis تظهر last escape ,, وثم ايظهر عرض البداية ,,, وبعدها راح يكرر العرض الاول ...
    ما فهمت كيف ابدي اللعبة؟

حبيتين لعيونك

الله يجزاك خير ويعطيك العافيه يارب..بس يا اخي العزيز...لازم يبالها محاكي البلايستشن 1 يعني؟
    أكيد لازم صار سهل التنزيل كتير هلء تلاقي له أكترمن مليون موضوع يحملونه
    تسلم يديك حبيبي والله فرحتنى صراحه شيء جميل من كابكوم وان شاء الله راح احملها

شكراً على مرورك على الموضوع منيح إنو عجبك موضوعي التاني قريباً
    يعطيك العافيه ياخي الكريم ..

وان شاء الله سوف احملها واستمتع بها عن قريب باذن الله .. : )

شاكر لك موضوعك ..
    ثانكس على ردك و تقب موضيعي في الرزدنت رح تكون كتير بس إفضى إنشاءالله
    متشوق ألعب ريزدنت ايفل القديم ,, سيتم تحميل الجزء الاول قريبا ^_^
    الموقع محجوب ف الجامعة

لكن انا نزلت الثالث برومو ديسك ,, ويظهر العرض قبل الاول وبدل كلمة nemisis تظهر last escape ,, وثم ايظهر عرض البداية ,,, وبعدها راح يكرر العرض الاول ...
    ما فهمت كيف ابدي اللعبة؟
    رح أجربها الأن وقت أتفضى و أشوف لك شلون اوك كم ساعة بس يعني اليوم ما رح أتأخر عليكم في موضوعي التاني رح يكون شرحه أكتر أعمل عليه هلء و رح ظبط و حط فيديو كيف تشغل كل لعبة عشان الصور ما كتير تفهم متل الفيديو

Hims my home i miss you