صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 134

الموضوع: (¯`·._) Yoshimetsu على كرسي أعتراف World of Warcraft (¯`·._)

رد: (¯`·._) Yoshimetsu على كرسي أعتراف World of Warcraft (¯`·._)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xman 2 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخوي يوشهى على صراحتك و على طرحك المميز

بصراحة مدري ايش اقول ماشاء الشباب مابق شي ما قلوه خصتن اخوي ولد بطنه <<<< والله اسمك الجديد مادري ايش اقول بس ما ادري من قص عليك وقالك غير

على العموم

السوال الاول / وش أجمل أنشودة سمعتها ؟
    السوال الثاني / هل نـدمت يــوماً علـى صــراحتك؟
    السوال الثالث / هل لديك اصدقاء حقيقيين في اللعبة يعني تطلع ايهم
    السوال الرابع / ما هو أفضل أنمي شفته ؟ و أبيخ أنمي؟

وسلامتك وتعيش

يعني قصدك اسمي ولد بطنها احلى من هذا ؟ اذا هذا قصدك اغيره افا عليك وولد بطنها عندي موجود بس بدون اوسمه , اذا المراقب يغيره لي يعني انت تتوسطلي عنده يغيره مره ثانيه ويرجعه نفس قبل يكون افضل لأني ان كلمتهم راح يطردوني

المهم نرجع لصلب الموضوع

1-منو من الاعضاء اللي كلامه يأثر عليك , يعني لو يقولك امش مشيه البشه تمشيها او يقولك امش على كتوفك تمشي ؟

2-عضو من الاعضاء تحس انه فاهم ويقولك كلام يخليك تحك راسك وتقول معقوله فلان يطلع منه كل هذا ؟

3-اول مره دخلت الانترنت , ووين كانت بدايتك بالنت ؟ MIrc او صوتيات وكتابيه او منتديات او وين بالضبط ؟

4-هل كنت تسرق السياره وانت صغير وتروح تتشيحط عند ربعك ؟

5-هل انت مشكلجي يعني واحد بالشارع ينام عليك تهاوش وتقوله اصفط يا......... خلني اكسر سيارتك على راسك , او واحد يخزك تقوله شفيك تطالع وتحاول تتهاوش معاك ؟

6-هل انت على علاقه حاليا ؟ واذا شفت احد من اصحابك على علاقه تحاول تقط وجهك وتقوله "فلان تكفى ضبطني , ناشفه معاي" ؟

7-ليش قطعت التدخين , لأنك مو قد حمل الزقاره واللي تعتبر امانه لكل رجل , او لأن طاح عليك ابوك وداس في بطنك وقلتله توبه ماادخن مره ثانيه ؟

8-هل انت من المؤيدين لضرب الزوجه اذا غلطت وتكرر الغلط ؟

9-هل تدخل النت لمجرد المنتدى او لك علاقات ثانيه مثل بالتوك او فيس بوك ومنتديات ثانيه , وهل تدخل المواقع الاباحيه للأستمتاع فيها ؟

10-اذا فكرت تترك اللعبه , وقلت انك راح تعطي اكاونت شخص , منو تفكر تعطيه ؟

11-هل تأكل الجراد - ضبان - جرابيع الى هذا اليوم , يعني لو يدخل اخوك معاه شي من اللي ذكرتهم وقال تاكل معاي , هل توافق ؟

12-هل معاشك يكفيك ويزيد او بنص الشهر تاخذ من ابوك او امك ؟

13-كم رصيدك بالبنك "هذا سؤال سابق وتكرر لأنك ما جاوبت اول مره" ؟

14-كم عدد افراد اسرتك الذكور والاناث وانت ترتيبك بينهم ؟

15-اذا حصلت شنطه بالشارع ماعندها احد , وفتحتها وحصلت فيها مبلغ مليونين ريال + بطاقه شخصيه لشخص اسيوي وفيها عنوانه , هل ترمي البطاقه وتاخذ الشنطه وتروح بيتكم ولا من شاف او دري , او تروح للعنوان وتسلم الشنطه للبنغالي او تسلمها للشرطه ؟

16-تحب المندي ؟

17-بما انك بالرياض والبحر مو قريب عليكم , هل تعرف السباحه ؟

18-اذا قعدت من النوم الساعه 12 بالليل ومالك خلق تشوف التلفزيون او تدخل كمبيوتر للعب او المنتديات وغيرها , شلون تقضي وقتك اذا كنت ناوي تطلع بره البيت ؟

19-لو يجي جارك ويقولك يوشي يا ابيضاني يا مربرب تعال ساعدني فوق السطح ندخل الحمام داخل المحكر وعندي خوش حمامه قلابي ياشيخ تعال شوفها , هل توافق ؟

20-لو يجيك احد اصحابك اللي تعرفهم من زمان ويقولك يوشي عندي شنطه حجمها متوسط وابيك توصلها المكان الفلاني والمكان مو بعيد يعني وبعد التوصيل تاخذ مليون ريال من اللي تسلمه الشنطه وارجعلي نتقاسم 500 الف لكل واحد هل توافق بدون تردد ؟

21-هل تعاني من امراض ؟

22-هل انت شخص مهم بالنسبه لأصدقائك او تجي وتروح عادي ولا اهتموا , او اذا ماراحت كم يوم ماتشوف احد يتصل ويقولك وينكم صارلك يومين ماجيت ؟

23-لو كنت تتسوق او في مكان نفس صناعيه وشفت طراره تجيك تقول عطني الله يخليك وهالكلام هل تعطيها او تقول الله يعطيج ؟

24-اغبى شخص من اصحابك منو ؟

25-هل انت انسان خجول وانطوائي وغير اجتماعي و نشاطك يكون بالنت فقط لأن لا يشوفونك ولاتشوفهم ؟

جاوب مو تطنش خصوصا سؤال 13 اللي قبل هالمره مريت عليه مرور الكرام

دوديت , هذا الشخص يستاهل اللي يصير فيه , لا اوسمه ولا نقاط تقييم يعطي , والحين جت فرصتنا نغسل شراعه

Yoshimetsu الشباب هنا يصلحون محققين في FBI.

زين مافيه أحد سأل وش لابس الحين وانت تتصفح, فطورك امس........

الحمدلله أنت تجاوب بصدر رحب... نرجو عدم السؤال عن أسم أم أي عضو. خلوها لحالها

ولد بطنها إنشاء الله أنت الضحية القادمة. أسئلتك بس.... وخصوصاً السؤال رقم 19 . Yoshimetsu أعترف له أكذب عليه قول له أنا Orc بس لوني مش أخضر.

أعزائي القرأ معاً للتصويت لصالح ولد بطنها في الأسبوع القادم.
    التعديل الأخير تم بواسطة Jeremie ; 23-11-2011 الساعة 11:18 AM

Thanks Bro Warchif

يوشي توك ماشفت شيء

المهم بعد ماتخلص من الوصيه تعال هنا في اسأله

يالخاين حتى انت !

أولاُ:أسأله داخل اللعبه

كم قولد تدخل في الاسبوع؟
    من الفين إلى الفين وخمس ميه ولا اسوي فارم ولاشي اجلس مجابل الأكشن هاوس وشراء وبيع مثل الشريطيه ههههههههههه

هل تشتري قولدات؟ ولو واحد طلب منك 10K قولد او اكثر من المنتدى ممكن تعطيه وانت عارف انه ممكن مايرجعها؟
    ولا مره شريت قولد لاكن طلبت مرهـ وحدهـ من اوف قيمرز وواجهت مشاكل في الطلبيه وخليتهم يرجعون فلوسي بعد مماطله شهار كامل ...
    الشق الثاني لا مو معطيه حتى لو طلب مني 5k لول ... لاني تعبان عليها ماحب تروح علي بارده مبردهـ

كم مره انطردت من الريد او حتى من الدنجن عن طريق التصويت؟
    من الريد مرهـ او مرتين بالكثير ... وكلها ظلم .. يعني مثلا kick عشان يدخلون صاحبهم يلعب معهم وكيذا يعني
    دنجن نهائياً ماذكر XD

كم مره صارلك نينجا في قطعه فزت فيها بالرول, اذا صارلك نينجا؟

كثير اخر مرهـ الأسبوع اللى فات هذا بالشامان حقي في BH بغيت اموت قهر ..

هل قمت بعمل ريد من قبل؟ هل قدته بالشكل المطلوب وعرفت تمشي الريد صح؟ اذا قد سويت ريد هل سويت نينجا لقطعه سواءً لك او لخويك بالريد؟

ايام ال 80 كنت مشهور جدا في السيرفر حقي بال Runs اللى اسويها لانها كلها تكون سليمه وزينه لأني كنت تانكـ وكلها Bug
    من بدايه Nax بعدين وقفت فترهـ لاني انشغلت بال season 6 وفي ال season 8 على عز ال lich king بعد
    بدون مجامله كنت ادخل اي ريد ابغاهـ وقتها كان عندي full Tank - full resto - full boomkin
    لاكن كـ تانك & هيلر ( بوجه خصوص )
    وكنت الحمد لله والشكر دائما من الأوائل في الهيل يعني دائما الأول إذا لا .. تلقاني الثاني بفارق بسيط عن الأول
    الشق الأخير من السؤال ولا مرهـ بحياتي سويت ننجا على اي قطعه سواء PvP & PvE
    احتقر نفسي بصراحه لو سويتها .. لاكن دائما كانوا اخوياي ذيك الأيام يسوون لي /whisper في الريد
    يقولون نبي القطعه الفلانيه بس ماكنت اعطيهم إياها اللى يفوز بال roll هو اللى ياخذها فكانوا يحقدون ويطلعون من الريد
    ومن ع ـقبها سحبت على ام امهم ولا ادخلهم ابد مع انهم كانوا اخويا IRL اقابلهم في الحياه الواقعيه وعادي سواليف وفله يعني مابيننا
    حساسيه او شي من هالقبيل

وش اكثر كلاس تحبه واكثر كلاس تكرهه؟

الكلاس المفضل اكـيد Druid الكلاس اللى اكرهه حاليا ال shadow priest عليه burst مجنوون ! حتى الميج

هل تحب تلعب بالبلود إلف فيمل ؟
    لي 5 سنوات الف ميل .. ولا مرهـ لعبت فيميل لول .. الا من شهر يمكن حولت الدرود حقي فيميل لأول مره
    ولاكن متحسف اول مايبدأ السيزون الجاي برجع ميل ثاني مرهـ XD

كم مره هزمت هزيمه نكراء في الدولات يعني ماقدرت تنفس مع خصمك؟
    ماذكر بصراحه لأني من النوع اللى يكره الدول جدا جدا .. حتى اني نووب فيه بدون مجامله
    لاكن لعبي بالأرينا فرق ,

وش بتسوي لو انسرق حسابك وتيقنت انك ماراح تقدر ترجعه ابد
    ؟

قد مره قعدت تفر في اي مدينه كبيرة وكل ما شفت واحد قلت له plz give me some gold طبعا مو شرط بنفس الصيغه بأي صيغه تدل انك تطلب منه قولد ؟
    ولامرهـ جلست افر ههههههههههههه شف .. ايام اول مادخلت ال game كانوا كل الشباب full epic + لفل 70
    فكنت اخليهم يودوني للدناجن وإذا خلصوهـ لي اقولهم يالله عطوني قولد هههههههههههه
    فكانوا يعطوني 10 - 20 قولد هذيك الأيام وترا كانت كثيرهـ بيني وبينك لول < طرار ويتشرط

ثانياً: أسئلة عن المنتدى ونحوه

كم منتدى تشارك فيه ووش الاقسام إللي تفضلها في المنتديات؟
    هذا المنتدى + منتدى ثاني مسجل من ثلاث سنوات

وش كان شعورك اول ماصرت مراقب على القسم؟

كنت ميت من الفرحه ههههههههههه

كيف كنت تنظر للقسم قبل ان تصبح مراقب؟

كنت حاقد على هيت مان لان كان مهمل القسم بشكل واضح وكل شي كان فوضوي ..

هل حماسك ونشاطك في تطوير القسم اختلف الآن عن اول ما صرت مراقب ؟

اكيد وهذا شي واضح مايبي له كلام وكل يوم تجيني فكرهـ احاول اطبقها اوشوف إذا بتكون زينه وبيكون عليها إقبال او لا

هل تشعر انك فعلا طورت في القسم ونشطته او ان اغلب جهودك ما اثمرت الشيء الكثير ؟

بصراحه احس اني سويت شي .. لاكن الشي اللى يقهركـ هو انك بعد ماتسوي مجهود وتتعب في التنسيق + الترتيب وكل شي
    ماتحصل حماس او كثير من الردود او الشكر وهذا اللى يسبب الخمول ونفور كثير من الشباب من عمل مجهود فردي او جماعي
    مقارنه بالأقسام الثاني مثل البلاى ستيشن الأكس بوكس النتيندو فاينل فانتسي الخ

بتوقيعك حاط صورة هيتسوقايا إللي في بليتش ليش اخترت هذي الشخصيه بالذات رغم ان بليتش مليئه بالشخصيات الجبارة والقوية جدا !!؟

بصراحه انا لسى مابديت اتابع بليش لاكني قررت اوقف اتابع ناروتو بسبب الفلرز الانهائيه اللي فيه وحاليا متكي على ون بيس إذا خلصت منه ببدء في بليتش لأن هذا اللى مخطط له XD بالنسبه للتوقيع جايني إهداء
    .. <3

ثالثاً: أسئله العام

من اي الهايبرات او مراكز التسويق الكبيرة تفضل انك تشتري وليش؟(مثل: جيان, كارفور, اكسترا, هايبر بنده اوحتى جرير... إلخ)
    انا كنت مدمن جرير لفترهـ من الزمن لاكن اكتشفت انهم نصابين اسعارهم مقارنه بالمراكز الأخرى جدا مرتفعه
    احب ازور إكسترا من فترهـ لفترهـ اشوف اسعارهم / العروض مثل اخر عملوهـ قبل 3 اسابيع تقريباُ لمده 3 ايام خصومات كبيرهـ كانت في حدود ال 50% ع الأجهزهـ الالكترونيه تقريباُ ماع ـندي

بكل امانه من وين تحب تتقضى للعيد؟ (ماقاضيك الخاصه وبالاخص الملابس)
    بصراحه انا ماشتري شي للعيد .. كل اللى اسويه افصل ثياب( الدشداشه ) كل 6 شهور تقريبا ولا البسها الا في الداوم + العزايم
    ونفس الحاله للشماغ او الغترهـ + السناوي هههههههههههههه \ ولان اغلب الأوقات تلقاني كجول .. ,

هل السفر في الاعياد شيء ضروري سواءً خارج المملكه او داخلها؟ اذا مو ضروري او اذا ماسافرت كيف تقضي عيدك غير معايدات الاقارب طبعا؟
    لامو ضروري السفر .. العيد حقي انا نوم X نوم .. وفيه ناس كثير نفس الحاله ,
    مافي شي تسويه هنا في الرياض .. تطلع برا في الشارع بتروح تسلم على فلان وعلان بتلقى انواع الزحمات + نفسيات واحد حادكـ في الطريق
    مرقيك الرصيف ولا اللى يخمس وينطل قدامكـ واللى يطلق عليك صواريخ يقطع ابو الحاله ياشيخ

وش رأيك في إللي يقعد يضبط في السيارة لدرجه انك ماتعرف وش نوعها وهل انت من النوع إللي يحب السيارة على وكالتها؟

يب ماحب اغير فيها شي عكس اخوي اللى كل يوم مركب ومصلح في سيارته ومفلم فيها تقل اودي ههههههههههههههه

هل تحب تطلع مع اخويانك على الاقل كل اسبوع وتسوون اي شيء حتى لو تاخذون فره على التحليه وتتعشون بس؟

احب اطلع .. لاكن مشكلة الشباب ان كل الوقت حقهم في الأستراحه سباااااااااااااام !!!!!
    وانا من النوع اللى مايداني ريحه الدخان و المعسل والشباب موب مقصرين 24/7 + بلووت
    فعشان كيذا يالتلقاني طالع عند واحد من الشباب تكيه في البيت وسواليف وافلام وساعه صدر او بالبيت 24/7

بصراحه كم مره رحت السوق او اي مكان عام بنية انك تغازل؟

يارجال المغازل في وادي وانا في وداي

هل تحب قعدات البر في الشتاء؟

اوهـ على كيف كيفك قبل كم سنه طلعت انا والشباب للبر وجلسنا حوالي 4 - 5 ايام كانت ساعه صدر من جد

اذا كنت طالع مخيم مع مجموعة من الشباب وواحد من إللي تعزه بالحيل فجأة قالك انه مو رايح هل من الممكن انك انت تستمر وتطلع للتخييم ولا تهون بسبب إللي يعز عليك؟ رغم انك تدري انك لو هونت انت ممكن الشباب كلهم يبطلون بعدك؟
    لا والله بروح مع الشباب وافلها .. إذا هو مايقدر الله يسهل عليه طريقه والمره الجايه ليش ماروح انا واوسع صدري مع العالم

اكتفي بهذا القدر

اتوقع 24 سؤال واغلبها ماتحتاج اجابات مطوله

وقسمتلك اياها عشان ماتحس بكثرتها والحين بنسقها لك عشان ما تتعب

واعذرنا على الاخطاء المطبعيه والاملائية

وبالتوفيق للجميع
    اول شي اشكرك ع تواجدكـ ياخي انت الوحيد اللى اسئلتك استانست فيه + سالم على خفيف
    والباقين لاعنيني لعن هههههههههههههههههههه

عقبالك انت وعقبال الباقين الكرسي امين < يدعي يارب اللى في بالي يجي ع الكرسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    أكتفي بالمشاهده من بعيد لأني لا أحب تعذيب أحد

شوفوا الناس اللى ترحم !!
    الحمد لله انه موب سجن صدقي ولا كان بيصير مثل ابو غريب والعن بعد !!

أسـم امه هنــــد يا شبأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإب

<<< أمزح والنعم فيها وفي أبوك (:<
    قسم بالله لو درى عنكـ ان يجيكـ ويلزخكـ بالعقال تلزيخ هههههههههههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeremie مشاهدة المشاركة
    Yoshimetsu الشباب هنا يصلحون محققين في FBI.

زين مافيه أحد سأل وش لابس الحين وانت تتصفح, فطورك امس........

باقي وقت لاتخاف عالاسأله , شوي شوي وحبه وحبه ونوصل لكل اللي في بالك من اسأله

الحمدلله أنت تجاوب بصدر رحب... نرجو عدم السؤال عن أسم أي عضو. خلوها لحالها

ولد بطنها إنشاء الله أنت الضحية القادمة. أسئلتك بس.... وخصوصاً السؤال رقم 19 . Yoshimetsu أعترف له أكذب عليه قول له أنا Orc بس لوني مش أخضر.

أعزائي القرأ معاً للتصويت لصالح ولد بطنها في الأسبوع القادم.
    صوتك ماوصل صوتك ماوصل صوتك ماوصل

اللي يحبني مايعطيني صوت ويعطيه وورشيف وبعدين كراي وبعدين الشباب ولا قصورا بأحد

صوتك ماوصل اخوي صوتك ماوصل ماوصل ماوصل

الله يخليلك أمك يا يوشي
    عندي ثلاثة أيام و أنا أبحث عنك بالفيس بوك
    و أخيرا ........................................

الله يعينك على الأسئلة
    أنا تعبت من قرائتها فما بالك أنت ترد عليها

<- جالس يفكر باسأله

ولد بطنها يومك قريبآ

من أفضل من مقاطع اليوتوب

http://www.youtube.com/watch?v=L9-5xxItze0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xman 2 مشاهدة المشاركة

يعطيك العافيه اخوي يوشهى على صراحتك و على طرحك المميز
    الله يعافيكـ ويسلم راسكـ والسامعين والحظور والمتابعين من حول العالم خخخخخ < مسوي مشهور

بصراحة مدري ايش اقول ماشاء الشباب مابق شي ما قلوه خصتن اخوي ولد بطنه <<<< والله اسمك الجديد مادري ايش اقول بس ما ادري من قص عليك وقالك غير
    هذا دواهـ ع ـندي راح 3 ايام باقي 4 ايام وبجيبه مع شنبه للكرسي وبربطه تربيط عشان ماينحاش

على العموم

السوال الاول / وش أجمل أنشودة سمعتها ؟

هذي
    http://mediafireuploader.com/download.php?id=1079
    السوال الثاني / هل نـدمت يــوماً علـى صــراحتك؟

لا .. الحمد لله

السوال الثالث / هل لديك اصدقاء حقيقيين في اللعبة يعني تطلع ايهم

لول واحد بس salem لاني سبق وقابلته .. وبيننا سواليف وجوال
    بس الباقي كلهم quit

السوال الرابع / ما هو أفضل أنمي شفته ؟ و أبيخ أنمي؟

ماتابعت الا واحد واللى هو ناروتو لاكن للأسف محبط نص اللى يجيبونه فلر فلر فلر سبأإأإأم .. قررت اني اوقفه واتابع ون بيس for now

وسلامتك وتعيش
    الله يسلمك من كل شر ,, هذي الأسئله الصح ولابلاش

اللللللللللللللللللللللللله يعينك يا يوشي,
    شباب ما يصلح كل واحد ماسك الرجال بـ25 سؤال, حتى القدرات ما سووها!! << تخيل هههه

أنا بسأل سؤال واحد بس عشان أكون خفيف.
    هل ودك قسم واو يكون زي ما هو (قسم) أم منتدى كامل؟

جوابك يهمني
    والل يعينك منهم هههههه

محمد
    لا إله إلا الله
    محمداً رسول الله

الهوايات ؟

افضل شهـر بالسنه والسبب ؟

حلمك في الحياة؟
    .

أجمل سنوات مرت عليك؟

البرامج المفضلة؟

شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟

اجمل بلد زرتها ؟

ماهو لونك المفضل ؟

من هو مثلك الاعلى ؟

ماهي حكمتك بالحياة ؟

ماالذي يحزنك ؟

ماالذي يغيظك ؟

ماالذي يفرحك ؟

افضل شخصيه في رأيك ؟

من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم ؟
    .

من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم؟

عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟

عضو نشيط... ؟

عضو مفقود... ؟

عضو واثق من نفسه ... ؟

عضو داخل مزاجك ... ؟

عضو تتمنى تلقتي به ... ؟

عضو مثقف ... ؟

عضو نفسك تغير اسمه ... ؟

عضو نفسك تكفخه هههه ... ؟

عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟

عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ؟

ماهو رأيك بالحب ؟

من أفضل من مقاطع اليوتوب

http://www.youtube.com/watch?v=L9-5xxItze0

واعليه والله حرام كسرت خاطري الله لا يعقني على هالكرسي صدقوني بسوي دليت للعضو ههههههه مب شنك انت الي يبته حق عمرك

صوتك وصل صوتك وصل طرحك جميل صوتك وصل

انت كويتي غيور تحب البلد صوتك وصل طرحك جميل ارفع راسك فوق انت كويتي

اي جذي تعجبني

1-شنو اكلت اليوم بالفطور "تريقت يعني" ؟

2-لما كنت صغير و الى الان هل تذهب للبقاله او مادري شنو تسمونه عندكم سوبر ماركت يعني هل تروح مع الخدامه عشان تحميك من العرابجه لا يخطفونك او لما كنت صغير بس ؟

3-اخر مره داس في بطنك ابوك او امك او اخوك الكبير متى كانت ؟

4-عاده شنو تاكل الصبح قبل تطلع الدوام او بالعطل ؟

5-هل انت انسان ليلي او نهاري , يعني تحب السهر واغلب ايامك سهر او صباحي فقط وبالعطل تسهر ؟

6-شنو لابس الحين وانت ترد علينا ؟

7-لما واحد يسبك ويشتمك هل تبادله نفس السب والشتم او تقوله اش بك ياشيخ طول بالك وخلنا نتفاهم ؟

8-انت حقود و حسود او ماتهتم مهما صار ؟

9-لون شعرك الصجي اي لون ؟

10-اذا شفت واحد مبنشر بالطريق هل توقف له وتساعده او طاف كأنك ماشفته ؟

11-اذا قالولك انت مطرود من الاشراف لأن احد الاعضاء اشتكى عليك واهو معاه حق , وشالوا الاشراف منك هل تستمر بالمنتدى او تشوف غيره ؟

12-نفس السؤال ولكن اذا اخذت توقيف لنفس السبب هل تسوي عضويه جديده وتدخل تشارك من جديد او تشوف مكان ثاني ؟

13-لو عطيتك 500 جولد وقلتلك صوت معاي على وورشيف انه يكون التالي على الكرسي هل تقبل الجولد وتصوت معاي ؟

14-هل انت غيور ؟

15-شنو موضوع من المواضيع بقسم ووركرافت كاتبه عضو وتمنيت يكون لك او انت اللي ناقله او كاتبه ؟ ياليت تحط رابط الموضوع ان وجد

16-شنو المشاركه او الرد اللي تمنيت تكون انت اللي كاتبه ؟ رابط ان وجد

17-هل تحب العضو بوحا وتعشقه وتبوس التراب اللي يمشي عليه وتتمنى يرجع عشان تعتذرله وتقوله انا عصاك اللي ماتعصاك ؟

18-اخر مره كذبت فيها على الاعضاء متى وشنو كانت الكذبه ؟

19-هل تحب تاكل في المطاعم الراقيه او مطاعم مش حالك , وعادته تاكل بالمطاعم الراقيه او لما تكون عندك فلوس بس ؟

20-كم كان مصروفك اليومي قبل ماتتوظف ؟

21-ليش ماتعطي الاعضاء اوسمه ونقاط الا بطلعه الروح , علما بأن الاوسمه تتوزع بكل الاقسام الا قسمك اللي انت مراقب فيه , هل لأنك ماتبي الخير للأعضاء او ماتعرف تكلم الاداره يصرفون اوسمه لك او تخاف من الاداره تطلب او انك ترسل تقارير للأداره تقولهم الاعضاء مايستاهلون اوسمه لهذا الشهر لأنك تحسدهم وتغار ؟

22-منو احلى حليمه بولد او نانسي عجرم او هيفاء وهبي ؟

23-شنو تحب او تفضل تاكله السمك , دجاج , لحم ؟

24-اذا تحب السمك او اللحم شنو افضل نوع اسماك تحب تاكله او لحم ان كان خروف حاشي تيس غزال ؟

25-اذا كنت بروحك بالبيت واهلك مسافرين اسبوع وقالولك ماكو طلعه الا انك تختار شخص يجلس معاك بالبيت الاسبوع كله , منو تختار من الاعضاء , لاتستحي حتى لو بنت و مو شرط من القسم , بكل المنتدى ؟

26-هل وانت صغير كنت صاحب هوايه التصجيم ؟ وهل مازلت تمارس هذه الهوايه ؟ التصجيم انك تحط اصبعك في خشمك وتنقف وتندمج بالشغله لما تدمع عيونك

27-هل تشعر انك ماظلمت احد بالقسم قبل وبعد الرقابه , وانك عملت كل شي على احسن وجه ؟

28-شنو تفضل الشاي ام القهوه ؟ ان كانت قهوه اذكر ان كانت تركيه عربيه امريكيه

29-هل تحافظ على اوقات الغداء بحيث ماتطوفك ولا وجبه بالبيت وتزعل ان اكلوا عنك ؟

30-اذا عملت شي غلط وبأمكانك ان تنكر ولا احد راح يكتشف , هل تنكر او تعترف بدون تردد ؟

نكتفي وننتظر الحلقه القادمه

والله ياولد بطنها لو انا من يوشي اوقف عضويتك لين يخلص دوره ، وأي عضويه أخرى محتمله تكون أنت اوقفها لين ماينحاش من هالكرسي هههه

====================

Name: Komse

Class: Undead Shadow Priest 85

Server: Kazzak

====================

اهو منحاش الحين على باله مو صايده , موجود بس مو مسجل دخول عشان يضيع وقت , ويكون في علمه ان قعد يتهرب من الاسأله ويضيع وقت راح نسوي حمله على كل من تسول له نفسه ان يهرب ويضيع وقت ان نقوم بتطنيش ردوده ان كتب مواضيع او كلم اي شخص و هالشخص مايرد عليه ويحس ان بروحه بالقسم

مايشوف احد يكلمه او يرد عليه لغايه مايطفش و يسب ويطلع من المنتدى كله يشوفله منتدى ثاني

اهو فتح الموضوع يتحمل خصوصا وانه اعلن الحرب من البدايه وقال ارشح كارازان , بدون مقدمات وبدون تفكير

حط راسه براسي المسكين , حبيبي يا يوشي اول مااقعد الكل عالكرسي واشخطهم واسحب ماضيهم و بلاويهم بروح للأدراه اقول يا اداره في موضوع اتمنى يقفل لأن موجود بالترفيهي , واحرض الاداره لغايه مايقفل الموضوع واطلع بالسليم

ميكافلي الضحيه القادمه وورشيف وبعدين فوق تفكير البشر لأن قاعد يحرض ضدي

وانا وانت نطلع بالسليم على اخر شي نكلم الاداره يوقفون الموضوع

خلني اضبط كم واحد بعد ونكون اصوات كافيه وبالنهايه نسكر الموضوع كلنا وخلاص
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 23-11-2011 الساعة 12:51 PM سبب آخر: تصحيح اسم

الصراحه ضحكوني باسالتهم والله ابيك اترد الصاع صاعين لهم سؤالي لو عطيتك اكاونتي شو بتسوي فيه?
    بروح BG اكيد خخخخخخخخ

ارسلي الباس والإيميل لي ع الخاص لول

يوشي ليفل كم الحين ؟؟

روح تعلم كل الحركات وتعال على ما ارجع البيت وافتح المستند حق الاسئلة حقتك

الحين لفلت من الأسئله وصلت 58 توني داخل outland ههههههههههههههههههه

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة