صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 47

الموضوع: يوشي من هنا فضلآ وليس امرآ

رد: يوشي من هنا فضلآ وليس امرآ

فلوتا ترى عمي شنبوو كان معانا في القلد بعد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fluta مشاهدة المشاركة
    فتى الجبآل ..
    إذآ كنت تبينآ نفكر بكلآمك ..
    يكفي أتهآمآتك لنآ وتقول أحنآ وآسطآت ..
    وأكرر كلآمي من جديد ..
    الموضوع للنقآش بين أعضآء المنتدى الحآليين والسآبقين رآح يكون هنآ ..
    الموضوع المثبت في الأعلى فقط للـ
    Appliy والإنجآزآت ..

فكر بالبدايه , فكر لما كان الوضع في بدايته وشلون كان الاسلوب

اليد الوحده ماتصفق , يوم صفقت صار اللي قعد يصير الحين ؟

هذا الجيلد اذا تبونه جيلد المنتدى الاصلي راح تلتزمون بكل عضو بلا كلل او ملل , مافتحوا الجيلد عشان يجمع اشيفمنت ويروح صاحب الجيلد يتفاخر امام اصحابه ان يملك جيلد وصل مواصيل مايحلم فيها

تم انشاء الجيلد لكل الاعضاء الكبير والصغير , انا كعضو عندي شخصيه اعرف العب فيها لي الحق اني انظم مع الرايد واروح اشوف البوسات اللي كنت اسمع فيها ولا اشوفها , سخروا الشباب كل مايحتاج اليه العضو

شرح البوسات بالفيديو + استفسارات + جيلد للعملي , فوق هذا يدخل عضو وينتظر رايد مو محصل وبالنهايه يكتب شكوى ان انطرد من غير اي سبب

انا مااقصد بكلامي انت او كراي او اي شخص من المنتدى , بمعنى اخر الاعضاء المعروفين , صاحب الجيلد من متى يشارك معانا الا يوم حط الجيلد ماله هني ؟

انا اقصد وانتقد صاحب الجيلد فقط واللي قعد يستغل الاعضاء المعروفين ويعطيهم مناصب و اولويه بالجيلد عشان يكسبهم ويترك الشباب البسطاء

اتمنى فكرتي وصلت , انا مااتكلم عنك او عن كراي او اي عضو ثاني , انا لما افتح جيلد اول شي اسويه اعطيك اوفسر واشوف منو مشهور بالمنتدى واعطيه اوفسر تدري ليش ؟ عشان انت وراك 20 شخض و الثاني وراه 30 شخص و الثالث وراه 40 شخص وبالحاله هذي قدرت اسيطر على كل الاعضاء من خلال 3 اشخاص

انت فكر بالبدايه شلون كانت , وشوف النهايه وين وصلت بس

واتمنى ماتسحبوني بعد بالكلام لأني بكون متابع فقط

لحد يكلمني رجاءا خلوني في حالي

شو السالفه !!
    اخوي نوبش ما فهمت عليك صراحة ممكن توضح اكثر ؟؟
    اخوك jupiter
    ابوعبدالعزيز

السالفة يابوعبدالعزيز
    انه الجيلدماستر قعد الصبح وطرد 40 شخص من الجيلد
    احنا مالنا في ال39 شخص سواً كانوا التات او مينز
    احنا لنا في شخص واحد اللي هو المين تانك حق جروبنا
    يعني اولاً :
    طرد المين تانك من الجروب ومن الجيلد بسبب مشاكل شخصية وبدون اعلام الجروب ليدر او اي شخص من الجروب ومع ملاحظة انو هو اللي كان يقول ياجماعة هذي لعبة بلاش حساسية
    ثانياً:
    الاستماع للشكوى من شخص واحد بدون الرجوع الى الشخص الثاني يعني اللي يسبق
    ثالثا:
    طرد التات بعض الاشخاص لانتقالهم من الجيلد الى جيلدات اخرى ولكن كانوا متواجدين مع جروبات ويحضورن ومواضبين على الريدات مع ان هناك اشخاص تركوا الجيلد من البدايه مع جروبات اخرى ولم تطرد التاتهم وهي غير موجوده في اي جروب
    رابعاً:
    طرد التات من الجيلد لفل 85 وجير جاهز واحسن من يعض المينز وموجوده في جروبات وتحضر ريدات ومن جهه اخرى ترك شخصيات مينز في الجيلد ماتشبك الا كم وكم ولاتحضر ريدات واذا حضرت يفصل النت اذا كثرت الويبات او AFK من غير مايتكلم
    خامساً:
    هو يعرف انه لما شال الاوفسرز من الكل من اللي كلمة واقنعه بضرورة الاوفسرز عشان يرتاح من وجع الراس اللي في الجروبات وهو يعرف قد ايش كان يجي ويسألني ايش رايك في كذا او كذا وهو يعرف قد ايش حاولت احل مشاكل الجيلد معاه يعني كان المفروض يشاور
    سادساً:
    انتوا عارفين ليش احنا زعلانين لانو احنا اللي بدينا الجيلد واحنا اللي سوينا واحنا اللي تعبنا وهو في الاخر يجي يقول لنا معطيكم فلاسكات وفود وتصليح من الجيلد ( ترا في بداية الجيلد كلنا اتجمعنا ورحنا سوينا فيشنج ولفلناه وكنا نسوي يوميا فارم على الماتز حق الفلاسكات انا لفلت الاسكيننج والليذر وركينج بالهنتر بيوم واحد لما كان احد الاعضاء يبي يصنع ايتم ) يعني كنا نساعد بعض لكن جيت انت وفرقت الجروبات بالطريقة المعتمده منك

:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

:
    :

طبعا ماقريت الردود كامله ولا قريت الموضوع كامل

بحكم ان الشباب الله يهديهم ويهدينا مسوين هجوم كامل ما ادري وش سببه

احب انوه على نقطه بسيطه قبل ارد واجاوب كل الاسئلة والتسأولات جميعها

انه

الطرد تم لـــ شخص واحد وهو ( Brbor ) من قبل القيلد ماستر Onacona لعدت اسباب وبأمكانه يوضحها كامله

وبقية الشباب الي يردون بالمواضيع الباقيه واعني فعلاً البقيه الباقيه تقريبا 4 اشخاص

خرجوا من القيلد بدون سؤال الجيم ماستر عن سبب طرد الاخ Brbor ولم يجبرهم احد على الخروج ولم يظلمهم احد

هذي النقطه الاولى تم الرد عليها

سوف اقرى الموضوع كامل واجاوب الناس الي تتسأل مع انه ,,,,, مادام خرجتو من القيلد الله يستر عليكم ,,,, مابنقول الا الله يوفقكم وش له داعي كل هالمواضيع

غيركم كثير خرجوا من القيلد الله يوفقهم ولهم كامل الاحترام والتقدير وماسوو نص الي سويتوه ,,, ناهيك عن السب والشتم بالرسائل الخاصه الي راح اطلع ادارة المنتدى عليها

ولي عودة بأذن الله

سالم العتيبي
    0

أكرر

الطرد تم
    لشخص واحد فقط وليس لــ 5 اشخاص

بقية الاشخاص خرجوا من القيلد بدون اعلام او استأذان

:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noobesh مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم شي ابي اتكلم فيه

انا تقريبآ ماشفتوني في المنتدى ولا شفتو مشاركاتي لاكن انا بتكلم في شي صار لي وصار للقروب الي انا فيه وصار للقلد الي نقلنا له عشان ((((( نستمتع في العبه والشخصيات الي مب حقيقيه من ورى الشاشه )))))

ولآ( الاختبار الي صار للقروب الي احنا فييه ))) ماكان له داعي لسبب جدآ واضح الي هو احنا قروب كنا مجتهدين في شغلنا وبعيدين تقريبآ عن القلد كامل وعن (وواسطاته ) الي صارت علني بدون ذكر اسامي

ثانيآ : فيه قروب قبل فتره انطردو بدون سبب مقنع وهم الي كانو جايبين لبروقرس للقلد <<<<( مصلحة القلد ) وتشكل قروب ثاني من شباب معى بعض بعد بدون ذكر اسامي

ثالثآ : يوم حطو الافسريه على القروبات هل كانو الافسريه ( صور ايحركها الماستر ولا كان لهم كلمه ؟) وكانو يقدرون ايبررون عن الممبر الموجودين وياهم في القروب ويقولون الصح من الغلط

انا صادفتني مشكله وهي كا التالي..

اخوي دبي طردني من قروب وانا الي طلبت منه ايسويلي ربليس ( ربليس = ايشوف لي بديل ) وكانت حركت الطرد مب حلوه ...

ماعلينا دبي انطرد من القلد ويا قروبه وحصل الي حصل ...

ومره ثانيه طردني انقري شدو من القروب .. ايش حصل ؟؟ صار دفاع عنه من قبل اخوي القلد ماستر بانه هو مب غلطان ولا هم يحزنون والقلد ماستر قعد ايكلمني ويقول انه مافيه داعي للحساسيه بس الناس والي مايبي القلد يطلع انا ماجبرت حد على القعده ومن هلكلام

اخوي انقري شدو انا كان بيني وبينك حساسيه او اي شي من هذا القبيل اسالوه اذا بيني وبينه شي وبلعكس عندي كركتر DK طلبت منه تعديلات ايسويها لي وكنت وياه عادي لاكن نرجع ونقول ( عذر اقبح من ذمب )

موضوع الاتاتalts موضوع جدآ سهل ..

اذا كان المين في سيرفر والالت في سيرفر فيه كم سؤال ابيلهم جواب ويليت احصل جواب

وين اودي التاتي يا اخوي احمد اقطهم في قلدات ثانيه من بيستقبلهم مب اكتف ويريدون معى قلد ثاني ؟؟.؟؟

لازم قلدي يتقبلهم ولا مالي حاجه الى بالمين بس ؟

شلون احنا كنا اكتف طول هلمده ؟ ؟

شلون احنا كل اسبوع قاعدين انريد وكنا موجودين في الفنت بشهادة الكل ؟؟؟

بينا كان فيه اشياء اتصير واحنا كا قروب كنا انرتب بين بعض مثل بربور كان في دراسه وكان يشبك وقت الريد معى العلم انه القلد ماستر طرد بربور بسبب انه مو اكتف

او انه في سبب شخصي ثاني خلاه يطرده

السؤال كالتالي ....

انا ايش ذمبي انطرد عشان غيري ايحوشه الاختبار او انه اصير عبره او او او ؟

شنو السبب الي خلاك تختار الشخص الي ايكون بداية الاختبار؟ شلون وقع عليه الاختيار ؟

هل القلد ماستر ايحق له ايتحكم في صلاحياته ويطرد ويسوي انفايت بسبب خلافات شخصيه ؟

هل انه يحكم على 9 اشخاص ايوقف ريدهم ويقعدون ( ريدرز بالاسم ) لانه واحد انطرد والسبب مجهول ؟؟؟ !!!!

بتعطينا ربليس مشكور احنا قروبنا واحد ولو بينا خلافات بس ماوصلت للماستر بسبب تفهمنا وبسبب تعاونا انا عندي يقين وعلم اكيد انه ماراح ايكون فيه رد وافي وكافي للموضوع وللعلم انا ماواجه اخوي احمد اونا بشغف للاحراج

او اني احاول اسوي مشكله انا اقول انه احنا نقلنا كركترات بفلوس صج وتمينا على العبه وقت حقيقي من الحياه وكان الموضوع كله وناسه ( ولعبه )

بس الي كان صاير مصالح شخصيه انا مستعد اواجه اي واحد ممكن ايقولي العكس لانه الي كان صاير كله لعبه على روسنا احنا

كنا وقت النقص انغطي على الربليس بأسم الريدرز كان الترتيبات شغال على ناس معينيين وكان هم لهم النصيب الاكبر في loot والريدات

اتمنى انه موضوعي القى له رد باسم قلد المنتدى ورد يقدر يقنعني في انه كلامي خطآ .......

اخوي يوشي انا اتمنا انك اتكون انت الي تحكم بما انك مراقب منتدى القلد

موفقين ان شاء الله ولنا حديث .....

اخوكم : noobesh

اتمنا انه ولاشي ينمسح من الي كتبته لانه مافيه شي ايخل بالاداب ولا شي ايخالف شروط المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

:

صباح الخير من جدة غير

اخوي

برااك

اولاً : ياغالي انا وانت متفقين اني انا وانت سمن على عسل ومابيننا الا كل خير ويعلم الله انني والان حال كتابتي وقبلها
    لم اكن لك الا الطيب والخير والذكرى الجميلة سواء بوجهك ام
    خلفك ...

ثانياً : انت تحاملت علي وزعلت مني بسبب اني عملت لك Remove من الريد الي انا كنت الليدر فيه

خلني اشرح لك ياعزيزي ,,, القروب هذاك كان قروبي اساسي وكان ناقصنا كثير ( تعرف بحكم ان اكثر العرب ماينتظمون بالحضور ) .. انت والليدر حق قروبك DeeBee و الاخ الغالي Drako جيتو بألتاتكم تساعدونا

وكان معي الاخ Voicee يساعدني بالقروب يكمله من التريد تشانل ,,, وليدر قروبك قالي بالحرف الواحد ... ياسالم مانقدر نكمل الريد معاك عندنا ريد كامل بعد شوي فــ احنا بنطلع كلنا

وانت كنت معنا بالفنت وسمعت الكلام .... وطلع الليدر وطلع دراكو .. وانت ماطلعت رغم اني اكلمك .... الي صار ان Voicee قال سوي له ريموف من الريد .... عشان بسرعه نكمل الريد من التريد تشانل ونروح نخلص فاير لاند

انت الله يهديك شلتها بقلبك ولاعطيتني حتى فرصة اشرح لك ... مع اننا تكلمنا قدامك بالفنت ومع الليدر حق قروبكم يا براك ,,,

عموما ان كانت هالسالفه زعلتك ياغالي فحقك على راسي من فوق وتراها لعبه وناخوك اهم ماعندنا معرفة الرجال شرواك وشروا الناس الطيبه

-------------

ثالثاً : بخصوص يا عزيزي براك الالتات هالكلام مايقصدكم فيه لان انتم اساسا خرجتو بالمينز من انفسكم ومع التاتكم ,,, الموضوع ماهو لكم اساسا والرد الي كاتبه اونا ماهو لكم

--------------

رابعا : ياغالي ترا
    الريد كامل ماراح يوقف على تانك خرج او اساء الادب وانطرد ,,,, ماشاء الله العرب كثار يلعبون اللعبه والتانكز مليان بالقيلد سواء مينز او الت
    وماشاء الله حتى التات الشباب لابسه للهيروكات ... يعني
    ماراح يوقف حال الريد او القيلد على شخص او شخصين او مجموعة كبيره , اتمنى هالنقطه تكون واضحه

--------------

رابعاً : ياعزيزي انت اشوفك كاتب انطرد ؟؟ هل طردك احد من القيلد انت او اي احد من الشباب ماعادا الاخ Brbor ???

-----------------

خامساً : ياعزيزي ,, انا ماني شايف اي واسطه واي مجامله ,, انت شايف الموضوع كامل ,,, انت ياعزيزي من يوم جيت يابراك ياغالي ماشاء الله عليك من ريد لـ ريد سواء بالديث نايت او بالدرويد او بالشامان او حتى بالبلادين
    وياغالي ياما سوينا لك باس ,,, انا مثلا اخر شي اذكرة يابراك ان كنت ناسي

الالت حقك البلادين كان الالت رقم كم عندك ؟ رقم 4 صح ؟؟ وانا كنت بالمينز الوارولك ومعنا 3 مينز بريست ووارلوك وبلادين ,,, واعطيتك ياعزيزي الحرية تسوي رول على كل اللوتات وفزت بتوكنات واعاملك معاملة الرايدرز مع انك كنت
    الت رقم 4 !!! وللمعلومية انت ماكنت بقروبي انت كنت بألت ,, ومعي ناس بالقروب مينز ويحتاجون اللوت

عموماً ياغالي

اقسم بالله والله على ما اقول شهيد

ان رغم كل الكلام الي ينقال في ظهري من الشباب كلهم ,,, انا ما اشوف الا كل خير فيكم واتمنى لكم كل الخير
    ويعلم الله انها عورني خروجكم كلكم لاننا كنا ربع واخوان بقيلد واحد

لكن انا عندي ياجماعة الخير ,,, مصلحة القيلد اهم من مصلحة نفسي

ارق
    امنياتي

اخوكم
    سالم العتيبي
    * ردي هذا رأي شخصي ولا يمثل الجيلد ماستر وبأمكان Ona يرد ويقول الي يشوفه, انا كتبت هالرد عشان الموضوع ماتوقعت يوصل لهادرجة )

انا شخصيا نقلت السيرفر بطلب من القيلد ماستر كان يبي بالادين هيلر

ونقلته واموري طيبه وكل شي ماشي تمام

الهيل كان ممتاز على قولتهم والري اكشن حلو وامدحوني خلوني اطير من مكاني

بعدها بفتره جاني ريبليس !! دخل واحد مكاني اوفيسر بعد ماكنت انا في قروب خاص اسمه بلو

صار هو مكاني لسبب ماعرفته ,,,

سالت القيلد ماستر ليش سويتوا لي ريبليس .. قال : محد سوى لك ريبليس !! من قالك انه ريبليس بس تجربه مؤقته وترجع مكانك : )

قلتله طيب وحتى ربعي الي انقلوا معاي مستغربين قلت مو مشكله راح انتظر جلست تقريبا اسبوعين ثلاث من غير رايد بس افرم دناجن

بعدين رحت سالت القيلد ماستر بشر ايش صار في موضوعي لين متى بيتم مكاني الرجال !!

قال هذا واحد من ربعي كان مكانك ووقف فتره وجبناك مكانه !!!!!!

والحين رجع : )

اممممممممم

طيب انا ايش وضعي ؟ نقلت الشخصيه بفلوس وفوق هذا عقب ماحسيت اني متثبت في قروب جبت شخصيات الالت كلها وتقريبا 6 شخصيات

وكلها لفل 85

لاني تقريبا ارتحت خلاص لقيت مكاني

المهم استمريت على وضعي هذا الين القيلد ماستر كنسل القروبات وسوى قروب واحد وشال الافويسرز ومادري ايش

وعقبها بفتره رجع نظام القروبات واخذني قروب ديبي وبربور معاهم وصرت ادخل رايد وياهم وسوينا 7\7 والخ

هذي قصتي كلها مع القيلد

السؤال الحين للقيلد ماستر ..

ايش تفسر حركتك يوم سويت لي ريبليس وقلت لي في البدايه مؤقت وبعدها قلت صديق وكان مكانك ورجع الحين .. ؟

وووو وين كلامك الي كنت تقوله شباب هذي لعبه وبلاش حساسيات والحين تجي انت بنفسك تطرد شخص بينك وبينه خلاف شخصي ؟

وايش مصلحتك انك تطرد الاعضاء الي مو اكتيف على قولتك وايش يضرك لو خليتهم على اساس ان عندهم ظروف ( سفر - دراسه - عزاء - مرض ) ؟

خلنا من الشروط الي كتبتها في بداية موضوعك بعض الشروط تسقط اذا مافيها خساير للمنتدى او مشاكل مثل واحد نقل ودفع من جيبه فلوس ودخل عندك

في البدايه اكتيف بعدها غاب من غير عذر .. او بالاحرى ماتعرف اذا معذور ولا بس كذا ترك اللاعب عندك وراح ..

هذا احس ان ابوه الوليد بن طلال فلوسه واجد ينقل لاعب ويتركه في قيلد ويطلع

:
    هلا وغلا فيك
    حبيب قلبي مشعل

::

معليش ياغالي سوي لينك للبلادين حقك ,,,, بعدين ياحبوب حسب علمي انت ماوقفت غير اسبوع فقط كان يجربون شخص
    و
    حسب ما اذكر القروب بلو كان معاك نفس الاشخاص حاليا , او تقريبا ثلاث ارباعهم

وانا ماراح اتكلم نيابة عن الغالي ona يقدر يتكلم هو ,,, لكن بقولك الفترة الي انت جيت فيها كان فيه فعلا احتياج للبلادين هولي

وكان فيه ناس غيرت سيرفر وقتها وناس بطلت تلعب مثل حالياً فطبيعي ان اكثر من واحد يتعطل اسبوع او اسبوعين ,, وانا من ضمن الناس هذول

عموماً ياعزيزي هذا كله مايبرر انك تتكلم بموضوع هذا صار من 4 شهور وتوك جاي تتكلم فيه

لكن كان لك تعليق فعلا او مالقيت سبوت لك طول الــ 4 شهور كان قلت معاك حق في زعلك وخروجك من القيلد بنفسك

لكن ياحبوب اسبوع اسبوعين وقفت ,,, وبعدها 4 شهور فارم لــ فاير لاند يعني ماشاء الله عليك قيرك احسن من قير ناس كثير بالفيلد وبروقريس وكل شي

Why qq Just right now ?

----
    وشغله ثانيه ,,, الطرد بأمكانكم تسألونه قبل تطلعون من القيلد لو كان فعلاً قلبكم على القيلد
    وشغله كمان انه ,,, الطرد الي سواهـ Onacona لــ التات ناس نقلوو المينز لــ سيرفرات ثانيه ويسوون بروقريس ويلعبون هناك ,,,
    كلنا واعني بـ كلنا ( يعني يشمل الناس الي خرجو الحين دي بي و دراكو و ابو عيد وبربوور ) كانو معترضين ان المينز بسيرفر والالتات معنا
    وطرد الباقين الي ماصارو اون لاين لمدة 3 و 4 شهور غلط يعتبر ؟؟؟ انسان مادخل اللعبه من 4 شهور تبي نخليه ؟؟؟ اعتقد هالمواضيع اختصاص الجيلد ماستر نفسه
    وطرد بربور ,,, كان بأمكانكم تتكلمون مع الجيم ماستر نفسه ويبين لكم السبب الحقيقي للطرد بدل ماتطلعون انتم .

(:

عموماً ياحبوب الله يوفقك فيما اخترت
    واتمنى لكم التوفيق جميعاً بحياتكم وباللعبه

اخوك
    سالم العتيبي
    0
    التعديل الأخير تم بواسطة Cry Me A River ; 26-11-2011 الساعة 10:19 AM

secure رد: يوشي من هنا فضلآ وليس امرآ

السلام عليكم ....

الصراحة صدمني الكلام الي قاعد ينكتب من اشخاص شرفني معرفتهم واتمنيت كل خير لهم الي بفترة وجودي معاهم في اللعبة ماغلطت على احد منهم
    واتفاجأ بالاتهام والعنصرية والظلم لهم خلال فترة تواجدهم معانا وناهيك عن السب والقذف الي وصلني في الخاص....

ولذلك ماراح اتطرق لنقاط الكثيرة الي ذكروها لأن راح تفتح باب نقاش طويل ما له نهاية وللعلم انها اشياء صارلها شهور من اسسنا القيلد مع بعض الاخوان
    الي ولامرة نفيت مساعدتهم ووقوفهم معانا للنهوض بالقيلد ونسب كل الانجاز لي والافتخار فيه .... واتوقع موضوع القيلد الاصلي موجود وتقدرون تقرون الصفحات كلها

وحسب الواضح من الكلام والنقاط الي تم ذكرها من الاخوان وليش ما تم نقاشها في وقتها وحل الموضوع وتطالبون بحقوقكم الي انا سلبتها منكم مثل ما كتب من البعض الاخوة
    مو احسن من انكم تشيلونا على صدركم ويصير هم من حياتكم في اللعبة وليش ذكرتوها الحين مع انها مالها علاقة بالموضوع الاساسي ...

والحين اوضح الموضوع الاساسي الي كان سبب النقاش كله في المنتدى والي محد كلمني فيه ولا ناقشني قبل لا يكتبون ردودهم ومواضيعهم...

صارت البداية مع مجموعة من الاخوة في القيلد الي قرروا الانتقال الى سيرفر ثاني وقيلد عربي اخر مع تغيير اساميهم لكي محد يعرفهم وكان سبب النقل الي وصلني من الاوفسرات
    لانه ما تم تبليغي لانشغالي لأمور الحياة الخاصة انهم راح يتفرقون وينتقلون الى سيرفرات ثانية وبعضهم اعتزلو اللعبة وبعدين تبين من احد الاخوان الي يلعبون في القيلد الاخر
    انهم موجودين هناك بأسامي يديده ووجود طلب انضمام ... كل هذا ماله شغل لا عداوة بيني وبينهم ولا شي اتمنيت لهم التوفيق وانا مهمتي كماستر ان يتم ازالة كل الألتز التابعين
    لاي شخص يغادر القيلد وهذا المتفق عليه وتم عمل به مع اول مجموعة غادرتنا واتوقع الكل يذكر وكانو الاوفسرات من قام بطرد الألتات لهم وقلنا هذا الشي يطبق على الكل.

الحين حق الشطر الثاني من الموضوع على اساسه ذكرت المواضيع كلها وهو طردي لشخص من القيلد وماين والله يهديه والله على ما اقول شهيد ليكون الكل على بينه اني ما طردت الشخص
    لانه مو متواجد ولا اكتف تم الطرد لانه تعدى حدوده بالمشاكل الي كان يفتعلها في القيلد وكل المقربين منه يعرفون الشي هذا ان الأخ عصبي يتصرف من غير لا يتأكد من الموضوع
    وكان سبب طردي له اعتراضه على القرارات الي اتخذها واني انسب الانجازات وتأسيس القيلد لنفسي من غير لا اذكره وهذا الشي الكل يدري ان ما حصل ولا مرة ودائما اشكر كل الشباب
    الي ساهمو في القيلد هذا ولو مو اهمة كان ما وصلنا لهذا البروجرس وسمعة القيلد ... ومن تصرفاته مع البعض وردودة في القيلد كان لازم اتصرف واحط خط احمر وتم تجاوز الخط واقول لكل المتواجدين
    ويطالبون بالحق والعدل انهم لازم كانو يطلبون منه ان يوقف الكلام الي يقولة عني ولذلك بعد طردي له بيوم اغلب شباب مجموعته الي قاعدين يناقشون ويقولون اني ديكتاتور اهم اتخذو القرار وغادرو القيلد
    والقيلد لوق واضح انا ما طردت اي ماين غير الشخص المذكور وألتات التابعة لكل المغادرين الي والله ماذكرتهم بأي سوء وكل الي اقولة الله يوفقهم وبعض الشخصيات الي صارلها 3 شهور الى شهرين ماشبكت.

كنت بنهي كلامي هذا واتمنى ان النقاش ينتهي الآن بعد توضيح الأمور كلها انها لعبة وماله حاجة كل الحساسية هاذي ... بس في ناس طلبت توضيح بعض النقاط الي ذكرت وراح اذكر بعضها

بخصوص الريبليس اذكر ان كان في الفايرلاندز اذا انا مو غلطان وكان ريبليس مؤقت لان دار نقاش في الاوفسر شات الي محد يقدر يشوفه الا الماستر والاوفسرات وكانو اربعة صار النقاش ان التانك الي فوق
    عند بوس بيثتاليك يموت بسرعة لعدم تركيز الهيلر وان لازم نبدل الهيلر قالو ان الشخص الي كان متواجد وتم تبديلك به ممتاز وخل نجربة وكان اتفاق الاغلبية وليس قراري انا فقط وبعد ذلك تم الاتخاذ قرار بالاجماع ان يكون هيلر للقروب
    وكنت احاول اني القالك مكان في قروب ثاني بس صادف عدم تواجد اماكن ولكن مو معناته انك انهملت ومحد يبيك ولما تم تأسيس قروبات يديدة تم ترشيحك انك تكون في قروب احد الاخوان وبخصوص لما سألتني منو هذا انا جاوبتك
    "هذا واحد من ربعي كان يلعب معاي والحين رجع " مو معناة كلامي ان هذا رفيجي وان حطيته بدالك خافو الله يا ناس في الي تقولونه انا ريال الكل يعرفني اني ما افرق والكل سواسية عندي في الحق والعقاب والشخص نفسة تم نقله اكثر من مرة الي قروبات ثانية
    لما استقر بقروب ربعه وكونو قروب لهم... وتتهموني اني انا الي احقد واشيل في قلبي.

وبخصوص الأختبار! هل الكل قرأ الجملة عدل واتمنى انكم تتمعنون فيها زيادة وتفهمون ان شنو كنت اقصد قبل لا تتطرقون الي كلام هذا كله...

"وهذا كان اختبار حق الاعضاء يهتمون للقيلد ولا انفسهم لأن كل شي كان متوفر قيلد بنك والفلاسكات والتصليح كل شي مفتوح لهم
    وتم تعيين اوفسرات من كل قروب مادري شنو الي كان ناقصهم, احنا انصدمنا من الي صار لازم يطبق النظام على الكل ماكو استثناء"

هل في الجملة ان (أنا) وفرتلكم ؟ الي قلته ان كل شي كان متوفر ليش غادرو القيلد هذا كان معناة كلامي

الأختبار ؟ معناته ان بعد كل الشهور هاذي اشلون تهدون القيلد الي اسسنا مع بعض وارتقينا فيه وان القيلد مهما صار فيه يظل بيتنا الثاني الي وعدنا الناس ... آسف الي انا وعدت الناس وعطيت كلمتي لهم ان راح يظل موجود مهما كانت الظروف (الموضوع الاساسي للقيلد مكتوب فيه)
    وعلى فكرة الكلام كان موجهة للمجموعة الي غادرت سيرفر ثاني ولم يذكر الموضوع الثاني لأنتظاري لمناقشته.

وفي النهاية يحزني الى ما آلت اليه الأمور واقسم بالله ان نيتي كانت صافية مع الكل واني ما اتخذت قرار الا كان في مصلحة الكل والقيلد ولازم كان احط النقط على الحروف وجزاكم الخير على كل شي زين وشين انذكرت فيه وانطعن بشرفي ورجولتي علشان لعبة.

واتمنى في رسالتي هاذي اني اختم الامور ويتسكر الموضوع والنقاش والله يوفق الجميع بكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
    التعديل الأخير تم بواسطة kololo ; 26-11-2011 الساعة 11:04 AM

انا ماودي ارد عليك

لان كلامي ماكان موجه لك بس شكلك تحب تتدخل في كل شي ماشاءالله عليك .. انا يا راعي المشكله ماعرف كم مر عليها انت ماشاءالله عليك تعرف .. اربع شهور ؟

وصرت تعد كم واحد ينطرد وكم واحد اعتزل .. مادري هل لك يد في الموضوع ؟؟

...

الصراحة قريت جميع الردود والمشكلة الكثير منها مب فاهمها لاني مب عارف نك اللي يتكلم في اللعبة ...
    يا اخوان اولا واخيرا هذي تبقى لعبة ما اريد حد يشيل مني او اشيل من حد بسبب لعبة ,,,
    بخصوص انتقالي من الجيلد بعد ما انتقل الجروب اللي كنت اللعب فيه تقريبا بالكامل ..
    حاولت اتكلم مع الجيلد ماستر ولكن بسبب انشغاله كنت اشبك وما احصله لين ما حصلت حد من الاوفسر وكلمته ولكن كان الوقت متأخر كثير ..
    طبعا ذكر الاسباب الحين ما بيفيد لانه اللي صار صار ..
    ولكن اغلب الشباب اللي كلعوا من الجروب طبعا انا ما قدرت اني امنعهم او حتى احاول اقنعهم ,,
    الكل شايف شو صار في الجروب اللي كنت انا اللعب فيه للأسف ..
    وانا من البداية دائما كنت اقول لبوشهيب اذا الشباب بيتموا على هاي الحاله لازم انسوي ستاند باي لانه حرام قروب كامل يوقف بسبب انه شخص يوعدك انه جاي وما يحضر صحيح يمكن صارله ظرف او شي ولكن يوم تكرر اكثر من مره الموضوع يستوي يضايق بالنسبة للباقين ...
    اللي صار من الشباب انه في كل مره كانوا يقولولي لو اليوم ماصار ريد نحن ما بنكمل ( وانا بالفترة الاخيرة كلمت الشباب انه مالي خص بأي ترتيبات عندكم الاوفسر مال الجروب رتبوا معاه ) وعشان انكمل القروب دخلوا معانا ناس اول مره وماكنا قادرين نريد لانه كل مره واحد ما يدخل والمشكلة والكل يعرف اسلوبي قبل لا ينتهي اي ريد اتكلم مع الشباب اي يوم يناسبكم الريد وما احدد اليوم الا بعد ما الكل يقول انه جاهز وللأسف الشباب يأكدوا والبعض ما يحضر ..
    فثنين طلعوا من الجروب وزدنا نقص وكلموني الشباب وقالولي احنا ما بنبقى لاننا مثل ما الكل عارف من اول ما طلع من جروبنا التانك والهيلر من شهرين او اكثر ونحن مب قاعدين نريد بشكل منتظم والكل عارف اننا عندنا القدرة اننا كنا نروح بعيد والشباب قالوا احنا مب مستعدين انه يروح علينا الباتش الجاي بسبب شخص ما يلتزم مع الجروب ويوقفنا اسبوع كامل ..
    بعد اللي صار اليوم الثاني اتصل فيني واحد وقال الشباب الجدد نقلوا وواحد من الشباب واليوم اللي بعده نقلوا اثنين حاولت اتواصل مع بو شهيب ما قدرت حاولت اتواصل مع ايرزا لاني اعرف انه دايما معاه ما قدرت وما حصلت غير ديبي الميج وكلمته وقلتله اني احاول اتواصل مع بو شهيب ومب قادر وقلتله انا شكلي برجع الروج مين ( لاني انا بالاصل روج ) واحول البلادين لاكاونت ثاني واخليه الت للشباب اللي حولوا على اساس انه الت في حالة انهم احتاجوا هيلر لانهم مكتملين من ناحية الهيلر عندهم وقلت لين ما يدخل بو شهيب بتفاهم معاه ..
    على العموم لكل انسان اسلوبة في ادارة الجيلد ومن الممكن اني اختلف مع الجيلد ماستر في امور ادارية قد يراها هو مناسبة وانا اراه الصح بشكل اخر ولكن يبقى الاحترام بيننا متبادل وما احب اني اسوي مشكلة بسبب لعبة ودائما ما كنت اتكلم مع الاخ بو شهيب انه مب من المفروض انه تكون هناك مشاكل بين الاعضاء بسبب لعبة او حساسيات وما كنت احاول اني ادخل فيها لها السبب تشوفيني اجهل الكثير من الامور اللي صارت بالجيلد ..

الهاجري قطر انا بو عبدالعزيز jupiter الهولي بالدن اللي كنت وياكم في الجيلد ...
    انت كنت معانا ايام البلو تيم !!
    العفو بس يمكن لاني مب عارف انت مين في اللعبه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kololo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ....

الصراحة صدمني الكلام الي قاعد ينكتب من اشخاص شرفني معرفتهم واتمنيت كل خير لهم الي بفترة وجودي معاهم في اللعبة ماغلطت على احد منهم
    واتفاجأ بالاتهام والعنصرية والظلم لهم خلال فترة تواجدهم معانا وناهيك عن السب والقذف الي وصلني في الخاص....

ولذلك ماراح اتطرق لنقاط الكثيرة الي ذكروها لأن راح تفتح باب نقاش طويل ما له نهاية وللعلم انها اشياء صارلها شهور من اسسنا القيلد مع بعض الاخوان
    الي ولامرة نفيت مساعدتهم ووقوفهم معانا للنهوض بالقيلد ونسب كل الانجاز لي والافتخار فيه .... واتوقع موضوع القيلد الاصلي موجود وتقدرون تقرون الصفحات كلها

وحسب الواضح من الكلام والنقاط الي تم ذكرها من الاخوان وليش ما تم نقاشها في وقتها وحل الموضوع وتطالبون بحقوقكم الي انا سلبتها منكم مثل ما كتب من البعض الاخوة
    مو احسن من انكم تشيلونا على صدركم ويصير هم من حياتكم في اللعبة وليش ذكرتوها الحين مع انها مالها علاقة بالموضوع الاساسي ...

والحين اوضح الموضوع الاساسي الي كان سبب النقاش كله في المنتدى والي محد كلمني فيه ولا ناقشني قبل لا يكتبون ردودهم ومواضيعهم...

صارت البداية مع مجموعة من الاخوة في القيلد الي قرروا الانتقال الى سيرفر ثاني وقيلد عربي اخر مع تغيير اساميهم لكي محد يعرفهم وكان سبب النقل الي وصلني من الاوفسرات
    لانه ما تم تبليغي لانشغالي لأمور الحياة الخاصة انهم راح يتفرقون وينتقلون الى سيرفرات ثانية وبعضهم اعتزلو اللعبة وبعدين تبين من احد الاخوان الي يلعبون في القيلد الاخر
    انهم موجودين هناك بأسامي يديده ووجود طلب انضمام ... كل هذا ماله شغل لا عداوة بيني وبينهم ولا شي اتمنيت لهم التوفيق وانا مهمتي كماستر ان يتم ازالة كل الألتز التابعين
    لاي شخص يغادر القيلد وهذا المتفق عليه وتم عمل به مع اول مجموعة غادرتنا واتوقع الكل يذكر وكانو الاوفسرات من قام بطرد الألتات لهم وقلنا هذا الشي يطبق على الكل.

الحين حق الشطر الثاني من الموضوع على اساسه ذكرت المواضيع كلها وهو طردي لشخص من القيلد وماين والله يهديه والله على ما اقول شهيد ليكون الكل على بينه اني ما طردت الشخص
    لانه مو متواجد ولا اكتف تم الطرد لانه تعدى حدوده بالمشاكل الي كان يفتعلها في القيلد وكل المقربين منه يعرفون الشي هذا ان الأخ عصبي يتصرف من غير لا يتأكد من الموضوع
    وكان سبب طردي له اعتراضه على القرارات الي اتخذها واني انسب الانجازات وتأسيس القيلد لنفسي من غير لا اذكره وهذا الشي الكل يدري ان ما حصل ولا مرة ودائما اشكر كل الشباب
    الي ساهمو في القيلد هذا ولو مو اهمة كان ما وصلنا لهذا البروجرس وسمعة القيلد ... ومن تصرفاته مع البعض وردودة في القيلد كان لازم اتصرف واحط خط احمر وتم تجاوز الخط واقول لكل المتواجدين
    ويطالبون بالحق والعدل انهم لازم كانو يطلبون منه ان يوقف الكلام الي يقولة عني ولذلك بعد طردي له بيوم اغلب شباب مجموعته الي قاعدين يناقشون ويقولون اني ديكتاتور اهم اتخذو القرار وغادرو القيلد
    والقيلد لوق واضح انا ما طردت اي ماين غير الشخص المذكور وألتات التابعة لكل المغادرين الي والله ماذكرتهم بأي سوء وكل الي اقولة الله يوفقهم وبعض الشخصيات الي صارلها 3 شهور الى شهرين ماشبكت.

كنت بنهي كلامي هذا واتمنى ان النقاش ينتهي الآن بعد توضيح الأمور كلها انها لعبة وماله حاجة كل الحساسية هاذي ... بس في ناس طلبت توضيح بعض النقاط الي ذكرت وراح اذكر بعضها

بخصوص الريبليس اذكر ان كان في الفايرلاندز اذا انا مو غلطان وكان ريبليس مؤقت لان دار نقاش في الاوفسر شات الي محد يقدر يشوفه الا الماستر والاوفسرات وكانو اربعة صار النقاش ان التانك الي فوق
    عند بوس بيثتاليك يموت بسرعة لعدم تركيز الهيلر وان لازم نبدل الهيلر قالو ان الشخص الي كان متواجد وتم تبديلك به ممتاز وخل نجربة وكان اتفاق الاغلبية وليس قراري انا فقط وبعد ذلك تم الاتخاذ قرار بالاجماع ان يكون هيلر للقروب
    وكنت احاول اني القالك مكان في قروب ثاني بس صادف عدم تواجد اماكن ولكن مو معناته انك انهملت ومحد يبيك ولما تم تأسيس قروبات يديدة تم ترشيحك انك تكون في قروب احد الاخوان وبخصوص لما سألتني منو هذا انا جاوبتك
    "هذا واحد من ربعي كان يلعب معاي والحين رجع " مو معناة كلامي ان هذا رفيجي وان حطيته بدالك خافو الله يا ناس في الي تقولونه انا ريال الكل يعرفني اني ما افرق والكل سواسية عندي في الحق والعقاب والشخص نفسة تم نقله اكثر من مرة الي قروبات ثانية
    لما استقر بقروب ربعه وكونو قروب لهم... وتتهموني اني انا الي احقد واشيل في قلبي.

وبخصوص الأختبار! هل الكل قرأ الجملة عدل واتمنى انكم تتمعنون فيها زيادة وتفهمون ان شنو كنت اقصد قبل لا تتطرقون الي كلام هذا كله...

"وهذا كان اختبار حق الاعضاء يهتمون للقيلد ولا انفسهم لأن كل شي كان متوفر قيلد بنك والفلاسكات والتصليح كل شي مفتوح لهم
    وتم تعيين اوفسرات من كل قروب مادري شنو الي كان ناقصهم, احنا انصدمنا من الي صار لازم يطبق النظام على الكل ماكو استثناء"

هل في الجملة ان (أنا) وفرتلكم ؟ الي قلته ان كل شي كان متوفر ليش غادرو القيلد هذا كان معناة كلامي

الأختبار ؟ معناته ان بعد كل الشهور هاذي اشلون تهدون القيلد الي اسسنا مع بعض وارتقينا فيه وان القيلد مهما صار فيه يظل بيتنا الثاني الي وعدنا الناس ... آسف الي انا وعدت الناس وعطيت كلمتي لهم ان راح يظل موجود مهما كانت الظروف (الموضوع الاساسي للقيلد مكتوب فيه)
    وعلى فكرة الكلام كان موجهة للمجموعة الي غادرت سيرفر ثاني ولم يذكر الموضوع الثاني لأنتظاري لمناقشته.

وفي النهاية يحزني الى ما آلت اليه الأمور واقسم بالله ان نيتي كانت صافية مع الكل واني ما اتخذت قرار الا كان في مصلحة الكل والقيلد ولازم كان احط النقط على الحروف وجزاكم الخير على كل شي زين وشين انذكرت فيه وانطعن بشرفي ورجولتي علشان لعبة.

واتمنى في رسالتي هاذي اني اختم الامور ويتسكر الموضوع والنقاش والله يوفق الجميع بكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
    يا استاذي والله شهادتي فيك مجروحه
    وهذا الزمان نادر تلقى ناس بمثل طيبتك وحسن تعاملك مع كبير
    وصغير واتوقع
    ان كل إلي يصير شي طبيعي بأي قيلد بالعالم
    ويا ما صارت بقيلدات اجنبيه كثير
    وانا حتى تركت اللعبه حضرت مشاكل كثير
    وأغلبها كنت تتعامل معها انت بحرص وحكمه
    فلو كان احد بمكانك وحصله إلي حصلك كان ترك
    القيلد وإلي فيه من زمان
    اما بالنسبه للأخ بربور فأنا اتفق معك انه انسان مزاجي وحار وتحصل منه تصرفات غريبه كثير
    فأنا كنت مستغرب انك كنت مخليه اوفسير مع احترامي للأخ بربور
    كشخص لكن الصفات إلي فيه ما كنت تئهله انه يكون واجهه للقيلد

اما مواقفي مع القيلد فكان منها الإيجابي والسلبي
    لا داعي لذكرها

لكن بالنهايه هي لعبه ولاتستحق ان اي شخص يضيق صدره ويزعل
    على شئ ما له معنى بالحياة
    التعديل الأخير تم بواسطة kagoor ; 26-11-2011 الساعة 12:17 PM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة