صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 216

الموضوع: (¯`·._) Karazhan على كرسي أعتراف World of Warcraft (¯`·._)

رد: (¯`·._) Karazhan على كرسي أعتراف World of Warcraft (¯`·._)

ليس كلها قصص قصة واحدة
    بس الباقي أسألة
    أبيك تكتب لنا قصة أبطالها يوشي و أنت و أنا وأعضاء تختارهم أنت.

رايك في أمريكا و إسرائل في 30 سطر .

حلولك للقضية الفلسطينية 30 سطر

رأيك في الثوارات العربية 30 سطر

جاوب جاوب جااااااااااااااااااااااااااااااااوب
    لا تدخلني و تخرجني بالمتهات { لا الخاص ......................و لا شيء...

زين حلل الحبر واكتب شي مو كوبي بيست

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoshimetsu مشاهدة المشاركة

1-شنو اكلت اليوم بالفطور
    "تريقت يعني" ؟ستيك و لحم تكه قبل شوي اكلته لأن قعدت الظهر والغدا طافني وتحملت لي قبل شوي وتغديت+تعشيت بوجبه وحده

2-لما كنت صغير و الى الان هل تذهب للبقاله او مادري شنو تسمونه عندكم سوبر ماركت يعني هل تروح مع الخدامه عشان تحميك من العرابجه لا يخطفونك او لما كنت صغير بس
    ؟

ماعرف بيتنا الخدم الا قبل 5 سنوات تقريبا , من عمري 5 سنوات وانا اروح بروحي من بيتنا الى بيت ابن عمي العب معاه وكان اهو بيتهم بالرميثيه قطعه 8 وانا بالرميثيه قطعه 6 وين الحديقه ؟ يمها وكنت اروح بروحي كل صبح

انسان مجرم من صغري

3-اخر مره داس في بطنك ابوك او امك او اخوك الكبير متى كانت
    ؟ابوي الله يرحمه ماعمره مد ايده علي , امي وانا كنت صغير كانت تضربني لأني فاشل دراسيا , لغايه ما اغسلت ايدها مني , اخوي ما ضربني او هاوشني الا مره وحده سنه 89 لما طاح علي اشرب زقاير

4-عاده شنو تاكل الصبح قبل تطلع الدوام او بالعطل
    ؟

مااذكر اننا كنا نتريق بالبيت الا بالعطله , ولا عمري اكلت وطلعت لأني اعاني من مشاكل او بالاحرى مرض مايخليني اقدر اكل على الريق

5-هل انت انسان ليلي او نهاري , يعني تحب السهر واغلب ايامك سهر او صباحي فقط وبالعطل تسهر
    ؟السهر صديقي , مااذكر اني قعد اسبوع او حتى اقل بعد من اسبوع الا ويعتفس نومي

6-شنو لابس الحين وانت ترد علينا
    ؟فانيله داخليه و وزار

7-لما واحد يسبك ويشتمك هل تبادله نفس السب والشتم او تقوله اش بك ياشيخ طول بالك وخلنا نتفاهم
    ؟

بالمنتدى ما ارد عليه الا بكلام طيب , بره المنتدى صعبه احد يسبني واذا صار ابتسم و اطئطئ رأسي

صح اطئطئ جذي تنكتب ؟

8-انت حقود و حسود او ماتهتم مهما صار
    ؟

ولله الحمد مافيني هالصفات

9-لون شعرك الصجي اي لون
    ؟اسود

10-اذا شفت واحد مبنشر بالطريق هل توقف له وتساعده او طاف كأنك ماشفته
    ؟

مااشوووووووف , الا اذا كان رجل كبير بالسن او امرأه كبيره بالسن , اما الشباب يعني صبيان و بنات طااااف

11-اذا تم طردكـ من المنتدى لسلل وجيه وهو انكـ غ ـلطان , هل تستمر بالمنتدى او تشوف غيره
    ؟لسلل شنو ؟10 توقيفات ومازلت طايح بجبودكم , لكن اعتقد ان توقفت مره ثانيه بعد الاوسمه اللي حصلت عليها راح افل المنتدى

12-نفس السؤال ولكن اذا اخذت توقيف لنفس السبب هل تسوي عضويه جديده وتدخل تشارك من جديد او تشوف مكان ثاني
    ؟مااظن

13-لو عطيتك 500 جولد وقلتلك صوت معاي على
    دريفور انه يكون التالي على الكرسي هل تقبل الجولد وتصوت معاي ؟

لن ارضى الا بفوق تفكير البشر ولو عطيتني كنوز الدنيا كلها

14-هل انت غيور
    ؟

غيور جدا , بس مو اغار اذا احد حصل على شي , اغار على اللي احبه مثلا اي فأنا غيور لدرجه الجنون ولكن ماافقد السيطره يعني واذبح او اقتل بسبب الغيره لا

15-شنو موضوع من المواضيع بقسم ووركرافت كاتبه عضو وتمنيت يكون لك او انت اللي ناقله او كاتبه
    ؟ ياليت تحط رابط الموضوع ان وجد

القهوه

16-شنو المشاركه او الرد اللي تمنيت تكون انت اللي كاتبه ؟ رابط ان وجد

ماشفت مشاركه وتمنيت اني انا كاتبها

17-
    هل تحب العضو بوحا وتعشقه وتبوس التراب اللي يمشي عليه وتتمنى يرجع عشان تعتذرله وتقوله انا عصاك اللي ماتعصاك ؟نسيت تصبغ السؤال هذا . بوحا عزيز وغالي وبأي وقت يرجع اهلا وسهلا على العين والراس , ولو انه ساعات يقول كلام يزعل وانا ماازعل يعني منه لكن يمكن ناس ماتتحمل وتزعل وتسوي مشاكل نفس اللي حصل اخر مره
    بس شنو ابوس التراب الله يهداك

18-اخر مره كذبت فيها على الاعضاء متى وشنو كانت الكذبه
    ؟

لما قلت انا معاي الملايين واكتشفت بالنهايه مو معاي الا مونكن

19-هل تحب تاكل في المطاعم الراقيه او مطاعم مش حالك , وعادته تاكل بالمطاعم الراقيه او لما تكون عندك فلوس بس
    ؟مطاعم الراقيه طبعا لأنها انظف واللي يطبخ شيف مو بنغالي اضافره اطول من اصابعه حتى

20-كم كان مصروفك اليومي قبل ماتتوظف
    ؟

من سنه الى 12 سنين 100 فلس
    ومن 12 سنه الى 18 سنه نص دينار
    ومن 18 ماقمت اخذ من ابوي كانوا اخواني وخواتي يعطوني وكنت تقريبا اخذ 2 الى 5 دنانير , فرجت بعد ال100 فلس

21-ليش ماتقدم شكرك للأعضاء في مواضيعهم الا بالحسرهـ يعني كل 5 شهور شكر واحد ؟ هل لأنك جعص او قعيطي او ماهو الجواب نورنا يانور عين امك انت
    ؟

لأني اجهل الطريقه وتوني اعرفها , لكن انسى اسويها لأني مازلت مو ماخذ عليها , لكن ان شاء الله اي موضوع اشوفه بشكره حتى لو كان يسبني

22-منو احلى حليمه بولد او نانسي عجرم او هيفاء وهبي
    ؟بيني وبينك كلهم لكن دهنا في مكبتنا
    حليمه يابعد شبدي

23-شنو تحب او تفضل تاكله السمك , دجاج , لحم ؟

سمك

24-اذا تحب السمك او اللحم شنو افضل نوع اسماك تحب تاكله او لحم ان كان خروف حاشي تيس غزال ؟

احب النقرور يكون مشوي مو مرق , زبيدي , شعوم , ميد , صبور , ياعمي كل السمك أكله حتى البرابيج او الخثاق , او مادري شنو تسمونه انتوا حبار يمكن

وفي تاليند اكلت اخطبوط لكن يكونون احجامهم صغيره , تقريبا حجمه نص باكيت الزقاير , خوش شي بالمرق

25-اذا كنت بروحك بالبيت واهلك مسافرين اسبوع وقالولك ماكو طلعه الا انك تختار شخص يجلس معاك بالبيت الاسبوع كله , منو تختار من الاعضاء , لاتستحي حتى لو بنت و مو شرط من القسم , بكل المنتدى ؟

دوديت او استغفار

26-هل وانت صغير كنت صاحب هوايه التصجيم ؟ وهل مازلت تمارس هذه الهوايه ؟ التصجيم انك تحط اصبعك في خشمك وتنقف وتندمج بالشغله لما تدمع عيونك

كنت

27-هل تشعر انك ماظلمت احد بالقسم قبل وبعد الرقابه , وانك عملت كل شي على احسن وجه
    ؟

الله يسمع منك اصير مراقب , يااخي اخذ الرقابه وعطني نك ذهبي + اوسمه ونقاط تقييم

انا ماادري اذا ظلمت احد ولكن دائما كنت اقول اللي زعل مني بشي او انا زعلته بطريقه غير مباشره او ظلمته وانا ماادري اتمنى يرسلي بالخاص يقولي وانا مستعد اعتذرله امام العالم

لأني انسان مااحب الظلم على نفسي او غيري ولا اقصد اظلم احد الا اذا فهمني غلط

28-شنو تفضل الشاي ام القهوه ؟ ان كانت قهوه اذكر ان كانت تركيه عربيه امريكيه

مدمن شاي و قهوه , والحمدلله ان الكويت ممنوع فيها المشروبات الروحيه وله كان ادمنت عليها بعد

القهوه لازم كل صبح اول مااقعد قلاص جبن نصه قهوه تركيه طبعا غيرها مااشرب لا عربيه ولا امريكيه , لكن الامريكيه ان سافرت وماحصلت مطعم عربي عنده تركيه اشرب امريكيه بالفندق
    الشاي بالدوانيه و البيت بالاوقات العاديه , الصبح قهوه وباقي اليوم شاي وقبل النوم قهوه

29-هل تحافظ على اوقات الغداء بحيث ماتطوفك ولا وجبه بالبيت وتزعل ان اكلوا عنك
    ؟

ياكثر ما ينسوني عالاكل . انا كاتب بتوقيعي مظلوم ليش ؟

30-اذا عملت شي غلط وبأمكانك ان تنكر ولا احد راح يكتشف , هل تنكر او تعترف بدون تردد ؟

مستحيل انكر وان نكرت مااستمر اكثر من يوم الا واعترف

جاإأإأإأوب يالله والنبي تجاوب < وش جاهـ قلب مصري

يالله ترى هذي فقط البدايه .. يعني اول ليله اخلص علينا باقي اسئله ثانيه
    لاتنسى تلون الاسأله وماتنسى سؤال , وحلل الحبر اللي حاطينه لك الاداره مو كوبي بيست , قلنا محافظ هالمنتدى وماتبي تخسر بس مو جذي

جرحني كتبت كلام شطوله ولما دست اضف الرد قالي سجل دخول

لحظه خلوني اجمع شوي وامشي بالدور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Error مشاهدة المشاركة
    لـوووول الحمدلله أنك على الكرسي !

نبدأ بسرعة !

1- صور شنبك <<<

تلفوني مايصور ويرسل لأن ايفون وماعرفله لازم يقولون عندي برنامج اسمه ابل تون او شي جذي , ان شاء الله معاش الجاي اشتري تواير , معاش اللي وراه اشتري صطابات والمعاش اللي بعده ماعندي شي اشتري جلكسي واصور الرمز وتشوفه

2- عندك عـياأإل ؟

عندي 4

3- ليـه تبي تتحرش بقسمنا ؟؟؟

لأن من زمان ماتحرك وقص علي اولدسنيك قالي تعال حرك القسم واعطيك 100 ريال ولما سمعت كلامه ورحت شفت نفسي محاط بين 5 اشخاص ما ارحموا دموعي وله انا قصدي كان شريف

4- لو جيت الرياض بتقابل العربجي مشـعـ[ـل] ؟

ان شاء الله بس خوفك يتوهق فيني يقول هذا معرفه انترنت شكو جايني مسويها معرفه صجيه , مو جاملته مرتين وصدق نفسه قال رفيجي و يمون علي , مااحب احرج احد واطيح بجبد الناس

5- مستانس ؟؟؟ يبي ينكد ههههههه

كل مااشوف وجيهكم استانس انت والشباب بالقسم وكل الموجودين

يله جاوب بسرعة

جاوبت يالطيب

ماقصرت يوشي لـووول
    ذابحلك ذبيحه تقوله ماقصرت , ارحموا عزيز قوم ذل

مبروك دخولك الكرسي وعقبال وارشيف ،

١- قصة شنبك اول ماطلع

٢- وين ساكن في الكويت

٣- مين تفضل حليمة ولا شوجي

٤- لو كنت في البر ومافي الا انت وادوات طبخ ومافي اكل الا خروف حي واكله طيب ، تذبحه وتطبخه ؟

٥- لو سمحولك الشرطه تدور حول الكويت وانت راكب على جمل وبالمقلوب وتعلي على صوت الاغاني وتتنكس وبعد فرة على الكويت يعطونك ١٥٠ ألف توافق ؟

٦- هل في حياتك سرقت ، ومتى ؟

٧- هل تضرب زوجتك ؟

٨- هل مرا بلت على فراشك من بعد ماتتوجت

التكمله بعد ول نرحم ابدًا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفار مشاهدة المشاركة
    ليس كلها قصص قصة واحدة
    بس الباقي أسألة
    أبيك تكتب لنا قصة أبطالها يوشي و أنت و أنا وأعضاء تختارهم أنت.

مره في واحد طرار اسمه يوشي , كان يفتر بالسوق ياخذ من الناس اللي يعطيه هلله واللي يعطيه ريال , واهو مره واقف عند بياع الذره يشتري ذره يتشعى فيها كانت واقفه تشتري ذره وحده اسمها استغفار , وكسر خاطرها يوشي وحاله البؤس اللي يمر فيها , قالتله شرايك تشتغل عندنا بالبيت

قالها شنو اشتغل مااعرف شي الا الطراره , قالت مو مشكله نبي واحد يغسل سيارات ويكنس الحوش ويحلب العنز , قال موافق , عطته رقم تلفون زوجها عشان يواعده ويوظفه , المهم اتصل يوشي على كارازان اللي اهو زوج استغفار ويحبها موت , يحبها ويعشق التراب اللي تدوس عليه

يحبها ولا يرفضلها طلب , وكان مشهور بين اصحابه بأسم الخروف , لأن كان دايم يراضي زوجته ويدلعها ويطلعها مطاعم مثل فرايديزر و ابل بيز وكان يموت فيها , المهم اتصل يوشي وقال انا يوشي اللي بشتغل عندك غسال سيارات واحلب العنز واخبز واكنس واحرث الارض

قال تعالي اليوم العصر البيت عشان اشوف شكلك تصلح تصير فوق اللي تسويه بدي جارد او لأ , المهم لما جاهم البيت شافه مايصلح بودي جارد ليش , لأن مربرب وابيضاني ومسكر زراره اللي فوق , قال خلاص توظف عندي بس اهم شي الصدق والامانه , قال يوشي اوكي

بعد اسبوع طاحت استغفار على يوشي يسرق بيض الدجاج ويبيعه , وقالتله لاتعيدها عشان ما يطردك كرزان احمد ربك توظفت وافتكيك من الطراره , بعد اسبوع صادوه يسرق من حليب العنز ويبيعه لحسابه الخاص و تم تنبيه , بالنهايه قدم استقاله من الوظيفه قالوله ليش ؟ قال خلاص صرت غني

بعت بيض دجاجكم و لبن العنز وحوشت معاشي وفتحت شركه متخصص بتخريج المتسولين

وهذا من انجازات شركه يوشي المحدوده

<strong><font size="4"><font color="#b22222">

بعدين اجاوب لأن تطول السالفه فيهم

جاوب جاوب جااااااااااااااااااااااااااااااااوب
    لا تدخلني و تخرجني بالمتهات { لا الخاص ......................و لا شيء...

طولي بالج شوي امامنا اسبوع كامل

الهوايات ؟

افضل شهـر بالسنه والسبب ؟

حلمك في الحياة؟
    .

أجمل سنوات مرت عليك؟

البرامج المفضلة؟

شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟

اجمل بلد زرتها ؟

ماهو لونك المفضل ؟

من هو مثلك الاعلى ؟

ماهي حكمتك بالحياة ؟

ماالذي يحزنك ؟

ماالذي يغيظك ؟

ماالذي يفرحك ؟

افضل شخصيه في رأيك ؟

من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم ؟
    .

من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم؟

عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟

عضو نشيط... ؟

عضو مفقود... ؟

عضو واثق من نفسه ... ؟

عضو داخل مزاجك ... ؟

عضو تتمنى تلقتي به ... ؟

عضو مثقف ... ؟

عضو نفسك تغير اسمه ... ؟

عضو نفسك تكفخه هههه ... ؟

عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟

عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ؟

ماهو رأيك بالحب ؟

من أفضل من مقاطع اليوتوب

http://www.youtube.com/watch?v=L9-5xxItze0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ritzz مشاهدة المشاركة
    مبروك دخولك الكرسي وعقبال وارشيف ،

الله يبارك فيك , عقبال فوق تفكير البشر مو وورشيف

١- قصة شنبك اول ماطلع

مافهمت 100% شكل شنبي يعني او قصته شلون طلع , اهو نفس ابو عنتر تعرف ابو عنتر اللي مع غوار جذي يعني شكله

٢- وين ساكن في الكويت

سلوى

٣- مين تفضل حليمة ولا شوجي

بذمتك في احد بالدنيا عاقل يجيب طاري شوجي ؟ حليمه واقطع

٤- لو كنت في البر ومافي الا انت وادوات طبخ ومافي اكل الا خروف حي واكله طيب ، تذبحه وتطبخه ؟

اذبحه واذبح ابوه , واخذ الجنب واتبله واقطعه واسوي ريش واشويهم , انا مدمن ريش بيني وبينك

٥- لو سمحولك الشرطه تدور حول الكويت وانت راكب على جمل وبالمقلوب وتعلي على صوت الاغاني وتتنكس وبعد فرة على الكويت يعطونك ١٥٠ ألف توافق ؟

حسب ضروفي الحاليه اوافق بس اتلثم بشماغ او غتره , اذا مايصير ما اوافق

٦- هل في حياتك سرقت ، ومتى ؟

ايام العربجيه لما كنت مصبنجي كنا ماخذين السرقه غنائم , كنا جهله

٧- هل تضرب زوجتك ؟

اي وادوس في بطنها بعد

٨- هل مرا بلت على فراشك من بعد ماتتوجت

تتوجت يعني تزوجت ؟ اي بلت بفراشي

اخي الفاضل انا اعاني من امراض كثيره ومن الامراض اللي اعاني منها التهاب المثانه وتضخم البروستات وهذي وحدها كفيله تخلي الشخص يتبول لا اراديا , انا حاليا اتعالج ومستمر في كورس مدته 3 شهور , تقريبا كل 10 دقائق اذهب للحمام اعزكم الله للتبول ومره وحده تبولت بفراشي وزوجتي كانت عارفه مشكلتي

وحاليا الحمدلله خفت مني الحاله وصرت امسكها قبل تطلع لأن قديما كان البول لما يخرج من الكلى مايستقر بالمثانه الى ان تمتلئ ثم يخرج مرورا بالحليل الى البروستات والى الذكر , هذا الانسان الطبيعي يكون هكذا ولكن انا ماكان يستقر بالمثانه , كان من الكلئ الى الذكر مباشره ولا اشعر بشي , حاليا الحمد لله اقعد من النوم محسور واروح الحمام تكرمون واقضي حاجتي وارجع انام

نفس ماقلتلك كل تقريبا 10 دقائق اذهب , يعني لما انام مجبور اني اصحى واروح وهكذا , ومره وحده بس حصلت معاي اني مااشعر بشي الا لما اعملها واحس فراشي صار دافئ فجأه

التكمله بعد ول نرحم ابدًا
    بأنتظارك , احسن مافيكم ان مامعاكم ولد بطنها الملقب بكرزان , اشوه ان اسألتكم شويه لو ادري كان انا رشحت نفسي الاول

تلفوني مايصور ويرسل لأن ايفون وماعرفله لازم يقولون عندي برنامج اسمه ابل تون او شي جذي , ان شاء الله معاش الجاي اشتري تواير , معاش اللي وراه اشتري صطابات والمعاش اللي بعده ماعندي شي اشتري جلكسي واصور الرمز وتشوفه

لـوول برنامج Itunes حق الأغاني والبرامج .. الخ

نفس طريقة جولات Nokia توَصل الـUSB ويطلعك صورة الأيفون ويسألك تفتحه بإيش ؟؟
    حط مجلد وتشوف صورك ! ^__^

عندي 4

الله يخليك لهم ويحفظهم يأإرب ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    بأنتظارك , احسن مافيكم ان مامعاكم ولد بطنها الملقب بكرزان , اشوه ان اسألتكم شويه لو ادري كان انا رشحت نفسي الاول
    اها ، الله يشفيك وترجع احسن من اول وبخصوص شوجي ننطرها تكبر ، وكنت اقصد تزوجت مب تتوجت

وترا اخر ثلاث اسئله من اختي لان اسئلتي لا تعليق عليها بايخه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usoppu مشاهدة المشاركة

الهوايات ؟

التخيلات والهوايه بدون فلوس ماتصير , احب اني امارس شغلات كثيره مثل الصيد "صيد سمك او طيور" لكن مااقدر اتحمل تكاليفهم , والحين مكتفي بهوايه العاب الفيديو

افضل شهـر بالسنه والسبب ؟

الشهر هذا 11 لأنه نهايه الحر وبدايه الشتاء والامطار , اللي انحرمنا منها فتره طويله , وانا انسان اعاني من التعرق بكثره والصيب ابغض الفصول عندي

حلمك في الحياة؟

اروح البر واحصل جنطه فيها مليون دينار , وبدل مااكمل طريقي للمخيم ارجع البيت واخطط للي راح اسويه فيهم

أجمل سنوات مرت عليك؟

لما كان عمري 17 سنه الى 25 سنه

البرامج المفضلة؟

قليل اشاهد التلفزيون او استمع للراديو , ولكن قنوات الوثائقيه تشدني اكثر مثل ديسكفري و ناشونال جورافيك والجزيره الوثائقيه , احب اشوف البرامج هذي حيل

شخصيتك ( عصبي ، رومانسي ، ....... )؟

بصراحه عصبي والرومانسيه معدومه عندي , الا بحالات ثانيه

اجمل بلد زرتها ؟

تايلند , مو اجمل بلد طبعا , لأني يمكن تعودت عليها اشوفها عاديه , لكن اهي الدوله الوحيده اللي ارتحت فيها وعرفت فيها كل ما احتاجه وراحتي النفسيه اجدها هناك , رغم اني اكره الحر والرطوبه لكن قعدتي بالفندق تسوي رموش حليمه بولند

ماهو لونك المفضل ؟

الواني المفضله كثيره , الاخضر البنفسجي الازرق الاسود

من هو مثلك الاعلى ؟

بعد النبي عليه الصلاه والسلام يأتي والدي رحمه الله

ماهي حكمتك بالحياة ؟

سو للتلاميذ خير و قطه بحر

ماالذي يحزنك ؟

لما اشوف امرأه او رجل كبير بالسن يبكي من قهر مر عليه , احزن كثير جدا

ماالذي يغيظك ؟

لما اشوف ظلم امامي , ساعات ماامسك نفسي واتدخل حتى لو تصير هوشه و انفرك فيها المهم اقط وجهي

ماالذي يفرحك ؟

لما اسمع اشاعه زياده الرواتب , وامور كثيره بس بالمنتدى لما اشوف المراقب يعطي كل ذي حق حقه , من وسام ونقاط

افضل شخصيه في رأيك ؟

باللعبه او المنتدى او بره , حدد

من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم ؟

ماافكر اني اصادق احد من المنتدى لأني لو تعرفت عليهم خارج المنتدى راح ابتلش فيهم و في حبهم لي , على فكره انا انسان واقولها لو تقول عني مغرور كيفك , انا كل من قعد معاي وجها لوجه حبني

من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم؟

بوحا ودي اشوف شكله , يعني لو يدزلي صورته بالخاص يكون افضل , يمكن اهو يتابع بدون تسجيل دخول ياليت لو يدخل يرسلها لي بشوف شكله

عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟

والله ماكو لأن الاغلبيه اما حاطين صور العاب وشخصيات باللعبه او رسومات متحركه , فما يشدني لها شي , ولكن صورتي الشخصيه اشوفها الاحلى بينهم , لأنها تعبر عن الشنب + الوجه القبيح البرئ , يعني انت ما مر عليك واحد جيكر حده بس تحس انه حبوب وخوش ولد ؟ هذا صورتي اللي حاطها

عضو نشيط... ؟

انا , اللي يوميا اكتب المفروض يعطوني وسام بس الشكوى لله

عضو مفقود... ؟

البسطويسي قدس سره اتمنى اشوفه دايم بالمنتدى ولا افقد منه , رجل قال وفعل , مو وقت التصويت الكل هرب مني , خلني ساكت

عضو واثق من نفسه ... ؟

فلوتا , حده واثق ماتدخل مشاركه الا تشوف اخر شي مكتوب "اخر تعديل تم بواسطه فلوتا" بط الناس بط ماكو واحد يكتب مشاركه الا عدل فيها , يمكن اهو لما يعدل حرف واحد يغير وجهه نظر صاحب الرد , يعني اتمنى مايعطي نفسه الثقه المطلقه وياخذه الغرور ويقول "انا الصح وصاحب المشاركه غلط" ويقعد يعدل فيها ويضيع محتواها لأن يعتقد ان الكلام الموجود غلط وان اهو عنده الكلام الصح , ولما يشوف الادوات يشوف ان يقدر يعدل بمشاركات الناس , فيدخل ويعدل , ناهيك عن الحذف

يعني لايزعل مني , مو لي مطلق الحريه ؟

عضو داخل مزاجك ... ؟

يوشي , من بعد ماشفت صورته بالفيس بوك ودي ادق معاه صحبه , صغيرون وابيضاني ومربرب وزلوفه ماشاء الله اطول من شنب الملك , ونظارات لابس بو 5 ريالات

عضو تتمنى تلقتي به ... ؟

البسطويسي ميكافلي وورشيف وغيرهم الكثير , كلهم يعني مو اتمنى اشوفهم لكن اشوفهم بالمنتدى لكن ميكافلي انسان احترمه واقدره واجله كثيرا , احب هالانسان

عضو مثقف ... ؟

كثيرين

عضو نفسك تغير اسمه ... ؟

اغير اسمي من كارازان الى ولد بطنها

عضو نفسك تكفخه هههه ... ؟

وورشيف نحش قبل التصويت ودي اصطره

عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟

انت اللي قدرت تجيش الجيوش ضد الملك

عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ؟

اقول لها

يامن هواه اعزه واذلني كيف السبيل الى وصالك دلني , واصلتني حتى ملكت حشاشتي ورجعت من بعد الوصال هجرتني
    اقوله لعضوه معانا بالمنتدى مو شرط بالقسم يعني
    ماهو رأيك بالحب ؟
    الحب , المشكله مافي بزمنا حب الا حب المصالح , لاتقص على نفسك واجه الحقيقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ritzz مشاهدة المشاركة
    اها ، الله يشفيك وترجع احسن من اول وبخصوص شوجي ننطرها تكبر ، وكنت اقصد تزوجت مب تتوجت

وترا اخر ثلاث اسئله من اختي لان اسئلتي لا تعليق عليها بايخه
    ياهلا فيكم
    اسأل لو بايخه عادي , ماعندي شي انا

من كثر ما فيني طاقه ودي اسأل نفسي واجاوب

اعتقد ان الاعضاء انتهوا من الاسأله

واتمنى اني وفقت بالاجابه

الحين ناطرين يوشي يقفل الموضوع و نصوت لشخص اخر يكون عالكرسي

يالله حيييييه نوور الكرسي بوجودك !!!

نبدأ نسخن بشوية اسألة لازم تجاوب عليها كلهاااااااااااا

اسمك ؟
    - ع ـمرك ؟
    - مؤهلك التع ـليمي ؟
    - ع ـملك ؟
    - الح ـالة الإج ـتماعـية ؟
    - هوايآتك ؟

- سلبيآتك ؟

- ايجابيآتك؟

اذا ذكرنا امريكا لابد نذكر معاها اسرائيل واذا ذكرنا اسرائيل لابد نذكر امريكا , يعني الحقيقه ان امريكا واسرائيل دوله واحده ولكن حالها كحال اي ولايه امريكيه بعيده مثل هاواي او الاسكا , ولكن امريكا هي الجسد واسرائيل هي الرأس

هذي اهي نظرتي الشخصيه لهاتين الدولتين , انا رأيي المتواضع ان العرب او الدوله العربيه اللي لها كلمه مسموعه عند امريكا تكون اهي ايضا العقل او الرأس حالها حال اسرائيل , شنو 30 سطر ؟ انا كتبت سطرين وغصيت

انا يااخت استغفار لما ابدي وجهه نظري في امور مثل هذه لابد ان افكر و ابحث واجلس مطولا امام الشاشه قبل طباعه اي رد , يعني مو معقوله تسألين سؤال وتقولين ابي 30 سطر اجابه , انا يمكن نظرتي ورأيي فيهم مايتجاوزون 5 اسطر , 25 سطر اطلعهم منين

اتقي الله ياشيخه

انهم يتقاسمون فلسطين وكل واحد يتنازل عن بعض الامور , وياخذون كل دوله فيهم حقوقهم المشروعه و تبدأ الدول تطبع مع اسرائيل ويكون هناك تبادل تجاري واقتصادي وكل شي طبيعي , بما انهم اهل كتاب ولو انه محرف ولكن دين سماوي انزل من الله سبحانه , وبما ان الوضع الحالي

يقول ان العرب مستحيل يرجعون فلسطين ويطردون اليهود وان كل المؤشرات تدل على ان العرب يتفادون المواجهه ضد اسرائيل ولو انهم قادرين عليها ولكن امريكا واوربا معها , وبما ان العرب يتعاملون مع البوذيون وعبده البقر وغيرهم

انا اقول يجتمعون العرب كلهم ويقولون لأسرائيل هذي شروطنا , حق العوده للفلسطينيين و الحدود المتفق عليها و و و , واتركوا الفلسطينيين يعيشون بسلام دوله مستقله ذات سياده ومعترف بها بكل العالم

لما يتم هذا يتم التطبيع وكل شي يتم بسلام

وتستمر الاوضاع دام ان العرب يخافون منها ومن امريكا واوربا وبعدين عاد يعيشون بسلام الى ان يخرج المهدي وينزل عيسى عليه السلام ويخرج الاعور الدجال ويقاتل المسلمون اليهود وترجع فلسطين لنا وخلاص

صعبه يعني ؟ دام انتوا عارفين ان اليهود راح يكونون في فلسطين ويكونون المسيطرين الى نزل عيسى عليه السلام , لأن الروايات تقول ان عيسى عليه السلام سوف يقتل الاعور الدجال في فلسطين , عدل ؟

يعني الواحد فينا اكيد راح يفكر ويقول بما ان الاعور الدجال قتل في فلسطين معناه ان الى يوم نزل عيسى عليه السلام اليهود موجودين في فلسطين , عدل يا شباب ؟

واذا قلنا ان العرب الان سوف يجتمعون وتأتيهم القوه والشجاعه لقتال اليهود وطردهم من فلسطين لازم تعرفون ان المسلمين راح يخسرون الحرب , لأن لم يذكر ان المسلمين سوف يقتلون اليهود وترجع فلسطين لهم الا عند نزول عيسى عليه السلام وهو الذي يقتل الاعور و اليهود والخنزير ويكسر الصليب

يعني بالزمن هذا انا اقول يتحدون العرب ويشوفون سلام للفلسطينيين وتكون لهم دوله افضل من وعود و كلام لا يقدم ولا يأخر , ولا يفكرون بالحرب وغيرها لأن مااظن راح ننتصر فيها , واذا انتصرنا لابد يأتي زمن ويحتلون فلسطين مره اخرى , لأن اليهود لن يتخلوا عن فلسطين والعرب لن يرجعوا فلسطين ويقتلون اليهود الا مع نبي الله عيسى عليه السلام

لذلك انا مو وجهه نظري المتواضعه اقول ان السلام هو الحل

الثوره المصريه مالها معنى , صارت موضه , مدرس يضرب طالب يخرج الاب بثوره ويمشي خلفه مليون مايدرون شنو القصه ولكن يبون يطلعون بثوره

الثوره التونسيه لها معنى , الحاكم كافر يمنع الصلاه والحجاب ولم يعطي شعبه حقه واقل من حقه بعد

الثوره اليمينه مالها معنى , ناس تاكل قات ولا تدري شنو تسوي قالت خلونا نسوي زي العالم ماتسوي

الثوره الليبيه مالها معنى , سيئاتها اكثر من حسناتها , والمستقبل راح يوضحلكم الصوره

الثوره السوريه لها معنى , علوي عدو الاسلام والمسلمين , الى ان تطاول كما تطاول فرعون وانا انا ربكم الاعلى , اما هذا فقال اتباعه لا اله الا بشار , وهو راض عنهم بل هذا ما يتدارسونه بالحزب

الثوره البحرينيه مالها معنى , قالوا اتضح ان لا علاقه لأيران بها , نعم يمكن الحكومه لاعلاقه لها , ولكن المعممين هم الذين يتبعهم هؤلاء المغرر بهم وليسوا تبعا لأحمدي نجاد و الحكومه السياسيه , هم يتبعون الحكومه الدينيه واغلب الرافضه في الخليج يتبعون معممين من ايران والعراق

ولو سأل اي رافضي في الخليج من يقلد فسيقول مرجعا ايرانيا او عراقيه من اصول فارسيه , قليل منهم من يتبع مرجع من المراجع العرب , الا العرب او من يرى انهم سهل و بسيط في فتاواه

هذا بأختصار اخت استغفار
    خوش قافيه ها
    لأن الحديث بهذا الشأن يطول جدا , خصوصا بالشأن الشيعي لأني ان تكلم صعبه اتوقف

صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة