صفحة 25 من 26 الأولىالأولى ... 1520212223242526 الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 375 من 386

الموضوع: نـقـاش الـ FANTASY الـعـام ~ have a seat !

رد: نـقـاش الـ FANTASY الـعـام ~ have a seat !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Etro مشاهدة المشاركة
    أتساءل كم مره قلت هذي الجملة

تقصدني ولا تقصد dro

Etro غير متصل مراقب منتديات فاينل فانتسي
    Ŧнє Fαитαѕγ

هو .. طبعا ما أقصدك xP

شكرا احمد على ردك =) ... توقعت لما ارجع الاقي القسم بفوضى و اعضاء عاملين انقلاب xD .. حاجة زي هذه اللقطة ( من دقيقة 02:03 إلى 02:27 ) عاد أنا اكون كازويا

أتساءل كم مره قلت هذي الجملة .
    و راح اقولها مليون مره قدام كمان ... يعني تتوقع سواء أنا او غيري راح ينبسط لما يرجع و يلاقي القسم تقريبا على حاله لما غاب
    ؟ ... ودي ارجع و اجلس اقرأ ردود و اخبار و نقاش من الأعضاء و اشوف أيش فاتني مو اروح لمواقع ثانية و تويتر عشان الحق و اشوف - طبعا با استثناء جهد المراقبة Himeka يعطيها العافية و كلامي تحديدا عن الأعضاء و الزوار الصامتين - ..... ثم ترى ما راح اقول هذه الجملة لو انت مثلا حركت نفسك و اشتغلت على القسم محد ماسكك و مانعك عن المشاركة بما انك اعتقد موجود خلال فترة غيابي ؟ ... اوه صح نسيت ! ... تذكرت انه مو هامك القسم و نشاطه انت اصلا مستمر عشان اصدقائك يا بطل الشونين لول ... اما انك تعمل حاجة و تحرك القسم او اكرمنا بسكوتك الله لا يهينك و بلاش انتقاد علي في كل مكان

تقصدني ولا تقصد dro

طبعا ما يقصدك احمد لأنه مو غيران منك
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 26-11-2013 الساعة 06:45 PM

Ŧнє Fαитαѕγ

مع أن مالي نفس أرد .. بس ببعد عنك بعض الأشياء إلي متوهمها أنت وأفسر بعض الظواهر إلي تشوفها في القسم xP
    الأعضاء والزوار صامتين بسببك لانك تحب تملك كل شي بإسمك في القسم فـ كل واحد كان له مجهود في القسم أنت أبعدته بطريقة معينة ( إن شاء الله ما أشوف ردك الطويل والعريض إلي تحاول تبرر فيها هالموقف وإذا سكت يكون أحسن وتسوي خير ) .. المنتدى "كان" يهمني وصار الحين لا المنتدى ولا القسم يهموني كل ما جينا سوينا شي كتبنا شي علقنا تعبنا على شي تطلع لنا أنت بإستفزازك وتهجمك

يب مستمر بسبب أصدقائي ودام إني أقدر أتواصل معاهم بطريقة ثاني فويش إلي مجلسني هنا عشان أشوف حظرة الخياس ولوعة جبد دروج أقصد درو xD .. والأنتقادات والمادري إيش بس أسويها عشان تحس وتعرف نفسك كيف كنت تتصرف معاي لما صرت مراقب ( و تركتها لأني شفتك مثير للشفقة وأنت تحاول ترجع وأنك فاضي أكثر مني )

ههههههه يا حسره أغار منك على ويش xD أرجوك لول ، أعتبرك بيانات مريضة مزعجة كل ما أشوف ردودك تجيني ضحكة وأدعي لك بالشفاء العاجل وأن الله يعطيك حياة وتقتنع وتعرف أنك متعب وممرض نفسك بسبب منتدى

^
    ^

dro و Etro ماذا حصل بينكم كل يوم وأنتم في مشاكل معا بعض يا جماعة صلوا على النبي والأمر لا يحتاج كل هذه ونحن في منتدى وليس في ساحة معركة
    الهدف من المنتدى هو مشاهدة كل جديد والتعرف على أصدقاء جدد وليس من الواجب الحصول على السلطة أنا في قسم ميتل جير 3 سنوات وأنا مشارك حباً لهذا القسم واللعبه
    وأيضاً الأعضاء الموجودين في القسم وحصلت على وسام واحد فقط وكنت أكتب مواضيع وأخبار وأتعب نفسي حباً لهذا القسم والأعضاء الموجودين فيه وليس لوسام أو سلطة

عموماً ممكن أني غيرت الموضوع بعض الشيء أو شطحت مثل ما يقولوا لكن لا أحب أن الأمور تصل لهذا الحد والسبب منتدى لا يقدم ولا يأخر
    ياليت ما اشاهدكم مره أخرى وأنتم تتكلموا معا بعض بهذه الطريقة لكي لا يكبر الموضوع ويتدخل darktip وتصل لإقاف عضويه

Ŧнє Fαитαѕγ

^
    انا موجود في المنتدى عشان هذا السبب " مشاهدة كل جديد والتعرف على أصدقاء " وحتى هو ينفسه قال " نسيت*! ...*تذكرت انه مو هامك القسم و نشاطه انت اصلا مستمر عشان اصدقائك يا بطل الشونين لول "

لو كان الهدف السلطة ما كنت تخليت عن الرقابه ، ياما حصلت مضايقات وإستفزازات وأنا ساكت والكل شاهد
    لا والمشكلة دايما احاول اهدي الوضع وأعتذر مع أني ما غلطان
    وما يحتاج أطول اكثر في الكلام وأبرر مواقفي وأفعالي ، دام هو ما بيأثر في حياتي ولا لنا صلة قرابة والحمدلله حمدا كثيرا

والله درو كبر السالفه ما كان يسوى هالمعلقه الطويله .. لو ايترو غلطان كان بامكانك تتجاهل رده وتتصرف بمهنيه كمراقب او تنتقي كلامك لين رديت

كل مايينا نطل على اخبار فاينل حصلنا ردود تغث وهواش مع العلم ان دخولي قليل ونادر صار

عسى ماشر !؟ وانا اقول كبرو الاعضاء وتغيرو .. طل !!

الكل يقدر يعتمد على تويتر ويخلي لك المنتدى بكبره ومب انت تقرر منو يهمه ولا مايهمه المنتدى كلن له ظروفه وايترو قدم للقسم وماقصر والكل يشهد له

قال "
    الأعضاء و الزوار الصامتين " قال .. كاني تكلمت وشلت الصامت تطردوني ماتطردوني كيفكم الي يبي يكتب بيكتب ويجمع اخبار والي مايعرف يقرا ويستفيد

ايه والله صامتين !! <<< تتحندى

واو ايترو ليه با الغصب تخلي نفسك المظلوم المضطهد و أنا الظالم الشرير ؟ ... انا الي احب امتلك كل شي و ابعد الأعضاء ؟ ... حلوه هذه ! .. ليه الواحد اجل يجدد المواضيع با الردود و يعمل مواضيع جديدة عشاني أنا مثلا او عشان اشجع الأعضاء على المشاركة !؟ ... و مين هؤلاء اصلا الي ابعدتهم !؟ ... لو كان صحيح احب امتلك كل شي ليه Rie مراقبة معاي با القسم !؟ .. و إذا أنا فعلا ابعد المشاركين ليه طيب ذا روك يشارك و Rie و تناغم الأحساس و فانتسي ليجند
    ( قبل انقطاعه بسبب ظروف عمله ) و asdwe و Iris و فانتوم و Ahma171 و ريويال بلو و Croix و غيرهم ( آسف لو نسيت احد ! ) .... كل هؤلاء سبحان الله يشاركون مغصوبين و كارهين تواجدي ؟؟ .... ثم لحظة يا ايترو .... امتلك أيش اصلا !!؟ .. من جدك انت ؟ .... ترى احنا بمنتدى حاجة الواحد يضيع وقت فيها احنا مو بمنصب او شي راح تفيدني بحياتي عشان اطمح لأمتلك كل شي فيه ! .... و للمرة المليوووون ... أنا مو مراقب !!!! ... لما الأدراة طلبت مني ارجع اشترطت عليهم اكون (( عضو مراقب )) عشان الصلاحيات فقط ( تعديل ردود / تحديث عناوين المواضيع ) و العضو العادي ما يمتلك هذه الأشياء ... الرقابة نفسها ما همتني و روح اسئل Darkitp ... ثم أيش اسلوب الصغار هذا جالس توصفني بوصف سيئ و تتريق على اسمي ؟ ... مع ذلك راح اخذك على قد عقلك و اخلي ردك يستمر كما هو عشان الكل يشوف ... سالفة ان ردودي تجيب لك الضحك و تلوع كبدك فيه حاجة اسمها اضافة إلى قائمة التجاهل ضعني في قائمة التجاهل و ريح نفسك ... و أنا اعترف لك انك موهوب من ناحية انك تاخذ الاوصاف الي فيك و تجي تلصقها فيني و مخليني أنا صاحب الأستفزاز مع انك معروف من زمان با اسلوبك الأستفزازي من تحت لتحت و ياما عملت نفسي ما اقرأ و اخليها تعدي و فيه الي يشهد على هذا الشي ! ... و سالفة ردي [ اوه نسيت .. انت مو هامك نشاط القسم .. انت مستمر عشان اصدقائك يا بطل الشونين ]... هذا الرد مو من عندي انت بنفسك قلته لي برسالة خاصة ارسلتها لي زمان لما كنت اقترح عليك با اشياء للقسم و احرصك ان القسم مراقب من اعضاء منتديات ثانية و محتاجين كذا و كذا انت رديت علي مو هامك اراء البقية و القسم وضعه ممتاز و انا موجود عشان اصدقائي يس يس ^ ^ <--- بهذا الأسلوب تماما ! ... لكن سبحان الله موهبتك تقدر تحول الأشياء لصالحك بطريقة عجيبة و على سالفة الغيرة اسئل نفسك لا تسئلني أنا .... و عموما ما اقدر اقول الا الله يشفي مرضى المسلمين و يكفينا شر المتصنعين

اي رد ثاني منك ما راح ارد عليك عشان لا يكبر الموضوع و يدخلون اعضاء و يخلون من الحبة قبة
    .... و إذا أنا مو عاجبك ضعني في قائمة التجاهل ... الموضوع هنا انتهى .

سوني عملت فيديو رائع كان بمناسبة اقتراب اصدار الـ PS4 و يستعرض اجيال سوني ابتداء من PS1 إلى الجيل الجديد PS4 و عنوان الفيديو رائع For the players 1995 ... هل هذا يدل ان سوني تركز على اللاعبين القداماء و ترجع مشاريع منسية ؟ .. الحلو با الفيديو بجيل الـ PS1 يظهر لنا مدى حب سوني للعبة فاينل فانتسي 7 بوجود صورها على الحائط و العلبة نفسها مع بقية الألعاب :

Ŧнє Fαитαѕγ

أبركها من ساعه وفراقكم عيد

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

لكي لا يكبر الموضوع ويتدخل darktip وتصل لإقاف عضويه

دارك ما يدخل الا لما يشم ريحة أكشن XD

but

آخر نشاط 02-10-2013

صج والله...لا مشرفين للفئه ولا مشرف عام موجود

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الصورة الرمزية Scare_shade
    Scare_shade غير متصل O؛°‘¨ Don't Forget .. I Am With You ¨‘°؛O
    صاحب أفضل موضوع في الترفيهي

للأسف أحتمال كبير مانشوف Final Fantasy XV في الحفل

وبالمناسبة الشخص المفروض مايحاسب الآخرين على قلة نشاطهم

بالتوفيق

Use Firefox

لول هو فيه احد اصلا فكر يتواجد XV في VGA ؟ .. ما تواجدت بـ TGS عشان تتواجد هنا و شكله حتى E3 الجاي راح تغيب بما ان نومورا طريقة كلامه عنها يحسسك انه مشروع له سنتين مو سبع سنين و راح يكمل الثامنة !

وبالمناسبة الشخص المفروض مايحاسب الآخرين على قلة نشاطهم
    و الشخص لما يقرأ ان الموضوع تسكر ولا مزيد من الردود المفروض ما يدخل عرض و يفتحه من جديد

+ ما حاسبنا ولا راح نحاسب .. أنا عضو زي غيري اشارك متى ما ابي ... الي يبغى يشارك حياه و الي ما يبغى براحته

الصورة الرمزية Scare_shade
    Scare_shade غير متصل O؛°‘¨ Don't Forget .. I Am With You ¨‘°؛O
    صاحب أفضل موضوع في الترفيهي

بالعكس حفل كبير وكل الأسماء الكبيرة والإعلانات الجديدة تطلع فيها مثل Uncharted + The Phantom Pain والمفروض يعروضون على الأقل مقطع سينمائي للعبة

وأنا لم أخاطبك في حديثي السابق

بالتوفيق
    Use Firefox

^
    ^

معارض الألعاب المعترف فيهم فعلا E3 و TGS و با السنوات الأخيرة اقدر اقول E3 هو المعترف فيه لأن TGS صار يميل لألعاب الموبايل اكثر للأسف ... اما VGA حفل تهريج و سخافة و عشان الـ $$$ نشوف كذا اعلان محدود كبير ... عمره ما كان معرض منتظر بقوة E3 او TGS سابقا .. انا ما اتذكر منه الا TLoU و MGSV و MGR ... انت تتذكر شي ثاني غيرهم ؟

وأنا لم أخاطبك في حديثي السابق
    بما ان ردك ماله اي علاقة بمحتوى هذه الصفحة فا الأفضل تتجه لهذا الموضوع و تكتب كل الي تبغاه للشخص المقصود
    :

http://www.montada.com/showthread.php?t=760173

با التوفيق

صفحة 25 من 26 الأولىالأولى ... 1520212223242526 الأخيرةالأخيرة