صفحة 9 من 26 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 386

الموضوع: نـقـاش الـ FANTASY الـعـام ~ have a seat !

رد: نـقـاش الـ FANTASY الـعـام ~ have a seat !

شباب وشابات عندي فكره حلوه بس ما راح انفذها بحكم ظغط الوقت بسبب العمل ,,
    الي هيا مسابقه فكرتها بسيطه اتمنى تقام في رمضان او مو مشكله اذا بعد رمضان المسابقه تكون عن اسئله فانتسيه
    مثال :
    استدعاء ولكن لايمكنك استدعائه قد يقتل الخصم من ضربه واحده عندما واجهته كان نائما طول المعركه فمن هوا ؟ وفي اي جزء ؟ وكم عدد الاجزاء التي ظهر بها ؟

ما راح اقولكم الجواب

كمان ممكن تحط مقطوعه موسيقيه وتقول في اي جزء ظهرت واذا بتصعّب السؤال تقول وفي اي منطقه , وايضا ممكن تحط صوره وحش او زعيم او استدعاء او شخصيه وتسويلها تغبيش بالفوتوشوب وتقول من صاحب الصوره , وايضا مثلا هذا السؤال :
    وحش قوي جدا يملك ضربه تسبب لك جميع الامراض ذو رائحه كريها فمن هوا ؟ وكم عدد الاجزاء التي ظهر بها ؟
    والاجابه الصحيحه بنقطه وصاحب اكثر نقاط يفوز وتكون الجائزه نقاط تقييم وكل جزئيه من السؤال عليها نقطه يعني اذا عرف مين الاستدعاء ياخد نقطه واذا عرف في اي جزء نقطه اخرى وهكذا
    طبعا ناخد اول اجابه صحيحه ,,

بس المشكله فين ايترو غايب له اسبوع تقريبا الله يجعل غيابه خير يارب ويرجعه لنا سالم غانم
    وايضا كاميليا روز غايبه لها شهر ونص تقريبا الله يرجعها بالسلامه يارب ,,

فا مين فاضي وعنده القدره انه يتكفل بالمسابقه ؟

اذا عجبتك الفكره سوي لايك << عايش دور اليوتيوب xD

^
    وحطينا لايك xD
    لي عودة مع التعليق ببالي كلام كثير أكتبه ,,

اعترفو انكم اشتقتو لأيامي في القسم ههه

اذا عجبتك الفكره سوي لايك << عايش دور اليوتيوب xD
    الفكرة عجبتني واحلى لايك ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم شباب

عشاك بخير

لقيت بعض المحلات تعرض مجسات فف وحبيت اعرضها لكم

اعتذر عن جودة الصوره السيئة لان جوالي قديم XD

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	09072012196.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	228.9 كيلوبايت
الرقم:	353798

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	09072012198.jpg
المشاهدات:	12
الحجـــم:	292.7 كيلوبايت
الرقم:	353799

الصوره الي فيها مجسمات KH صارت سالفة يا الله صورتها توني بطلع الجوال اصوره طب علي السكيروتي قال لا تصور حاولت معه بعدين رضى

صورت الصوره طلعت مو حلوه بعدين حاولت فيديو ما عرفت احفظ الفيديو +_+ زي ما يقولون الثالثة ثابتة الحمد الله صورت ومشى الحال

بصراحة انا ما صورتها الا عشان مجسات KH ^^

بنطرد من قسم فف XD

ايضا لقيت مجسم كلاود عملاق كبير ما ادري كيف اذا الناس بيشترونه بحيطونه في غرفتهم لكن للاسف ما اقدرت اصوره

لان راعي المحل ما رضى ><

Back ~,,
    Fantasy@ مسابقة الأسئلة رائعة وأؤيدها بس يبغي لها شغل كثير
    وفكرة وضع مقطوعات FF حلوه بعد أعجبتني بس الأفضل نأجلها لبعد رمضان ,,
    بالنسبة لتغبيش الصور قد فكرت فيها! وأفكر أسويها حالياً
    .. حتى ممكن أطرحها هنا نحرك الموضوع ونتسلى قليلاً
    إيترو الله أعلم وش صاير معاه يمكن ظروف مب من عادته يختفي فجأة وخصوصاً بالإجازه أتمنى يكون بخير -_-
    btw هو كان بباله يعمل موضوع ما أدري إذا يقصد مسابقة قالي فقط مفاجئة كبيرة وكان بيخبرني بالتفاصيل بعد الإمتحانات...
    كاميليا روز يس مختفية أيضاً أتمنى عودتها قريباً يارب بس ما تكون تركت المنتدى ;_;
    صراحة أنا مب شاطرة بكتابة الأسئلة فـ سأترك الأمر لأعضاء آخرين ,, ممكن أساعد بشيء بسيط مثل التصاميم xD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة
    "درو 2007 , 2008 , 2009 , 2010"
    .......

"درو 2011 , 2012"

Kuso!!!

هلا ذا روك توني أنتبه لردك!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الحمدلله بخير ,, إن شاء الله أنت كمان تكون بخير ^_^
    حلوه صور المجسمات .. يس بعض المحلات تمنع التصوير أنا أحياناً أصور بالخفى P:
    بالنسبة KH ههههه عادي مو مشكلة .. نفسي في مجسم أكوا بس للأسف الظاهر مافي لا بالمحلات ولا بالنت <_<
    جاني فضول أشوف مجسم كلاود العملاق! لو حصلت واحد شكلي بشتريه وبحط في بقعة مميزة بالغرفة xD والأكيد اني بتعرض للسخرية من الأهل but who cares

لوول وزعتلّكم شويه لايكّات xD
    اولا كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر اعضاء قسم فاينل جميعا ^_^

----

اعترف يس اشتقنا لابدعاتك في القسم درو سينسي
    تقدر تتكفل بالمسابقه ؟ xD ههههههه

----

the rock

اش حكايتك انتا ودرو يعني تبغو تقهرونا ولا كيف T_T
    الاخ مشتري مجسمات ياحظه << ما شاء الله تبارك الله xD
    وانتا قاعد تصور يعني زي الي يقولك الا اليوم نروح نشتري كم مجسم ههههههه ,,

----

Back ~,,
    Fantasy@ مسابقة الأسئلة رائعة وأؤيدها بس يبغي لها شغل كثير
    وفكرة وضع مقطوعات FF حلوه بعد أعجبتني بس الأفضل نأجلها لبعد رمضان ,,
    بالنسبة لتغبيش الصور قد فكرت فيها! وأفكر أسويها حالياً
    .. حتى ممكن أطرحها هنا نحرك الموضوع ونتسلى قليلاً
    إيترو الله أعلم وش صاير معاه يمكن ظروف مب من عادته يختفي فجأة وخصوصاً بالإجازه أتمنى يكون بخير -_-
    btw هو كان بباله يعمل موضوع ما أدري إذا يقصد مسابقة قالي فقط مفاجئة كبيرة وكان بيخبرني بالتفاصيل بعد الإمتحانات...
    كاميليا روز يس مختفية أيضاً أتمنى عودتها قريباً يارب بس ما تكون تركت المنتدى ;_;
    صراحة أنا مب شاطرة بكتابة الأسئلة فـ سأترك الأمر لأعضاء آخرين ,, ممكن أساعد بشيء بسيط مثل التصاميم xD

بالعكس انا اشوف انو المسابقه جدا بسيطه وما يحتاج لها الا شخص واحد فقط يديرها هوا المطلوب منو فقط انو يضع الأسئله في وقتها + يتواجد وقت انتهاء الأسئله عشان يحط الأسئله الثانيه وهكذا واذا على الأسئله مو عارف يجيبها ممكن انا اعطيه كم سؤال ,, يعني عادي ممكن كل يوم سؤالين فقط او حتى سؤال واحد فقط مافي مشكله ,,
    ايوا انا قلت بالنسبه للمقطوعات تكون بعد رمضان افضل ,, وبالنسبه لتغبيش الصوره كويس انك فكرتي فيها هذا غير انو عندك خبره في الفوتو يعني تقدري تغبشيها بسهوله وتصعبيها لو تبغي كمان xD ,,
    ايوا حتى انا قلي وقت ماكنت اسوي موضوع مسابقه شخصيات فاينل لكن مادري اش صار !
    على العموم ننتظر احد فاضي يتكفل بالمسابقه واذا ماحد فاضي اجل انتظروني بعد رمضان راح اكون فاضي ان شاء الله ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fantasy Legend مشاهدة المشاركة
    لوول وزعتلّكم شويه لايكّات xD
    اولا كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر اعضاء قسم فاينل جميعا ^_^
    أريجاتو xD
    وأنت بخير وعافية مبارك علينا وعليكم الله يتقبل صيامنا وصالح أعمالنا يارب,,

اش حكايتك انتا ودرو يعني تبغو تقهرونا ولا كيف T_T
    الاخ مشتري مجسمات ياحظه << ما شاء الله تبارك الله xD
    وانتا قاعد تصور يعني زي الي يقولك الا اليوم نروح نشتري كم مجسم ههههههه ,,

وأنا وأنت جالسين بالزاوية نتفرج T_T
    أفكر بإذن الله أعرض المشتريات بس باقي لي كم من حاجة وتكتمل الكنوز

بالعكس انا اشوف انو المسابقه جدا بسيطه وما يحتاج لها الا شخص واحد فقط يديرها هوا المطلوب منو فقط انو يضع الأسئله في وقتها + يتواجد وقت انتهاء الأسئله عشان يحط الأسئله الثانيه وهكذا واذا على الأسئله مو عارف يجيبها ممكن انا اعطيه كم سؤال ,, يعني عادي ممكن كل يوم سؤالين فقط او حتى سؤال واحد فقط مافي مشكله ,,
    ايوا انا قلت بالنسبه للمقطوعات تكون بعد رمضان افضل ,, وبالنسبه لتغبيش الصوره كويس انك فكرتي فيها هذا غير انو عندك خبره في الفوتو يعني تقدري تغبشيها بسهوله وتصعبيها لو تبغي كمان xD ,,
    ايوا حتى انا قلي وقت ماكنت اسوي موضوع مسابقه شخصيات فاينل لكن مادري اش صار !
    على العموم ننتظر احد فاضي يتكفل بالمسابقه واذا ماحد فاضي اجل انتظروني بعد رمضان راح اكون فاضي ان شاء الله ,,
    يس الوقت أيضاً مهم ,,
    تغبيش الصور .. في صورة جهزتها وبحطها اليوم
    لو درو يتكفل بالمسابقة أنا موافقة .. انتو أيش رايكم؟

*توريط تايم*

و انت بخير fantasy و نبارك لكل اعضاء القسم با الشهر الكريم يا رب يتقبل صالح اعمالكم

The Rock ~ يتهيأ لي .. او أنا اشوف في الصورة الأولى .... كاداج و رينوT____T !!! ... ياليت لو اشتريهم ! ... مجسمات FF13 مييه مالي نية اشتريهم حصلت مجسم Hope بس متأكد محد راح يشتريه xD ... الصورة الثانية رائعة ! ... ما اعتقد انك صورتها في السعودية .. صح ! .. شكرا على مشاركتك لنا با الصور احب زي هذه المشاركات ^_^

Himeka ~ ردك عورني >_> ... اممم .. dro في 2007 و 2008 كان عبيط و Noob و مزعج ( & ) لكن كان فيه بعض الأبداعات خاصة في 2008 .... dro في 2009 و في 2010 بدأ يبرز و ينضج و يبدع ... dro في اول 6 شهور من 2011 كان غير ثابت و مزاجي لكن صار احترافي بعرض المواضيع .... dro في نهاية 2011 و بداية 2012 صار مريض ... dro الحالي صار Nobody زي Xemnas

+ با انتظار صور مشترياتك .. حماس ! .. و انسي تلاقي مجسم لـ Aqua لأني بحثت قبلك لكن للأسف الظاهر Square ما عملت اي مجسم لـ Birth By Sleep ... مستغرب انهم يعملو مجسمات لألعاب غربية ما تسوى و ينسو Terra و Aqua سواء مظهرهم العادي او با الدروع ! ... مجسم Aqua لو انعمل راح يكون خيااالي

با النسبة للمسابقة ! .. في الواقع حتى لما كنت مراقب اعتقد لاحظتم علي اني مو من محبين المسابقات ... كانت في بالي مسابقة واحدة و فكرت فيها لأن الهدف منها تنشط القسم بمواضيع جديدة للأعضاء مو فقط تنشط موضوع المسابقة ... برضه في مسابقة مره نايس من هيميكا لتصميم غلاف هذه اعجبتني جدا ! .. انتم قصدكم مسابقة زي مسابقة البلاي ستيشن العام الماضي الي يوميا نطرح 3 اسئلة الساعة 11 PM ؟ ... اممم عضو واحد ما يكفي اقل شي 3 اعضاء .. واحد منهم لازم يكون مصمم ... و عندنا مصممة مبدعة ما شاء الله ... * توريط تايم xD *
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 21-07-2012 الساعة 12:37 PM

^^
    ههههه هذا الي كان يقهرني فيك انك ماتحب المسابقات او المواضيع الترفيهيه كل شي عندك رسمي يامواضيع او اخبار غيرها ماكنت تحب
    حتى لما سويت موضوعي حق FFFans كنت خايف وقلت شكله راح يزعل وحيقول ماله فايده ووو هههههه
    لكن تبقى واحد من اساطير القسم بكل صراحه ^^

انا شوف قلي مواضيع ترفيه اعجبك لكن تقلي مواضيع رسميه او اخبار ما راح اعجبك كثير ,,

مو شرط الساعه 11 اي وقت عادي , ومايحتاج مصمم اذا انا تكفلت بمسابقه تحدي الشخصيات كلها لحالي مع مساعده بسيطه من ايترو مع انها مرا متعبه ويبغالها اشياء كثير ,,

ههههه هذا الي كان يقهرني فيك انك ماتحب المسابقات او المواضيع الترفيهيه كل شي عندك رسمي يامواضيع او اخبار غيرها ماكنت تحب
    رأيك و احترمه و اعتقد انك محق .. لكن خلينا نكون صريحين .. بوقتي لما كان فيه مواضيع طابعها رسمي على قولتك و اخبار كنت لما اضع موضوع واحد عادي في القسم يجيب 300 مشاهدة في اليوم ... بعد اسبوع يوصل 800 ... مع ملاحظة ان هذا موضوع عادي انعمل ع السريع ما انعملت له دعوات ! ... الآن لما اضع موضوع اخباري في اليوم با القوة يجيب 30 مشاهدة ... و تمر ايام ولا يتجاوز 100 مشاهدة ... So ما اشوف ان المواضيع الترفيهية و المسابقات فادت القسم

+ اشكرك على رأيك فيني ^_^ .. والله ما اتذكر موضوعك الي تقصده و لا اتذكر ابدا عارضت موضوع @_@

أنا حاليا شغال على موضوعين ان شاء الله انزلهم قريب

شعار FFXIV الجديد

نزل عرض جديد CG لجزء الأون لاين XIV ... واضح ان عالم XIV القديم تدمر بسبب نيزك .. فنقدر نقول ان اللعبة بعالم جديد كليا في النسخة الجديدة .. أنا مو مهتم للأون لاين لكن اتمنى تكون Square فعلا عدلت على الأخطاء و تنال رضى اللاعبين ... و من العرض نقدر نقول ان شاء الله انها عملت كذا :

أنا حاليا شغال على موضوعين ان شاء الله انزلهم قريب
    في انتظار الموضوعين ^^

وجدت عروض لـ FFX با الأصوات اليابانية
    ... طالعة حلوه ... نهاية الفيديو عورت قلبي ... اخراج و اجواء و موسيقى ساحرة و شخصيات برفقتك و تنتهي بخلفية ثابتة مبهرة نفس اسلوب اجزاء PS1 تجلس تتأمل بمظهرها .. زمان عن سحر Square والله T__T .... و يقولو أيش ان FF10 خطية نفس FF13 ... الفرق ان الخطية في FF10 تفتح النفس و مبهرة

تحذير ~ إذا ما انهيت FFX لا تشاهد الفيديو لأن فيه سبويلرز

التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 11-08-2012 الساعة 01:23 AM

صفحة 9 من 26 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة