صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: Ninja Theory's DmC: كميّة هائلة من المعلومات في الرد #13

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

مستجدات Ninja Theory's DmC: كميّة هائلة من المعلومات في الرد #13

سيكون هذا الموضوع لمستجدات DmC من أخبار ومقابلات وفيديوهات وصور ...الخ

معلومات

الناشر: Capcom
    المطوّر: Ninja Theory
    نوع اللعبة: أكشن
    تاريخ الاصدار: لم يحدد بعد

صور

فيديو

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

رد: Ninja Theory's DmC

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

عكس كل عشاق اللعبة (و أنا من أكبرهم) كنت متأمل خير من المطور أول ما أعلنوا عن الـreboot.
    لكن بعد كل العروض و المستجدات الجديدة إللي تنزل، كل ما جاني إحباط إن هذي اللعبة تحمل اسم DMC.

الأجواء ما تذكرني بـDMC أبدا، لكن بعدّي النقطة لأنا ماشفنا إلا بداية اللعبة.
    و أيضا ما عجبتني فكرة إضافة شخصية مرافقة لدانتي.
    و أكبر سلبية بالنسبة لي مثل ما قلت برد سابق إنهم أضافوا جانب angle لدانتي إضافة إلى جانبه البشري و الشيطاني،،
    لأنهم غيروا شي أساسي في قصة اللعبة.
    يعني الحين شو قصة سباردا؟ و كيف ولد شيطان و إنسانة اكتسب هالجانب الثالث؟ هل ورا هالشي قصة قوية ولا بس حبوا يضيفوا شي جديد في الـGameplay؟

يعطيج العافية على الموضوع،
    و في انتظار أخبار جديدة.

"سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم"

الصورة الرمزية Arashi

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

عكس كل عشاق اللعبة (و أنا من أكبرهم) كنت متأمل خير من المطور أول ما أعلنوا عن الـreboot.
    لكن بعد كل العروض و المستجدات الجديدة إللي تنزل، كل ما جاني إحباط إن هذي اللعبة تحمل اسم DMC.
    أنا من أول ما جفت ألعاب المطورين وانا محبطه...واول عرضين نزلوا كانوا مأساه >_>

الأجواء ما تذكرني بـDMC أبدا، لكن بعدّي النقطة لأنا ماشفنا إلا بداية اللعبة.
    فيديو Escape حسيته الاجواء مألوفه

و أيضا ما عجبتني فكرة إضافة شخصية مرافقة لدانتي.
    فعلا فكره سخيفه وبنّاتيّه >_>

و أكبر سلبية بالنسبة لي مثل ما قلت برد سابق إنهم أضافوا جانب angle لدانتي إضافة إلى جانبه البشري و الشيطاني،،
    لأنهم غيروا شي أساسي في قصة اللعبة.
    هالشي ممكن أضاف عنصر حلو للجيم بلاي وهو التغير اللي يحصل للأسلحه...لكن القصه...الله اعلم

يعني الحين شو قصة سباردا؟ و كيف ولد شيطان و إنسانة اكتسب هالجانب الثالث؟ هل ورا هالشي قصة قوية ولا بس حبوا يضيفوا شي جديد في الـGameplay؟
    من ناحية القصه ما ينخاف عليها وايد لأن نينجا ثيري تتميز بقصصها الثويه (حسب ما سمعت)
    يمكن تكون قصه سخيفه طول ماهي تحمل عنوان Devil May Cry ... لكن ان فكرت انها لعبه ثانيه..احتمال تعجبك القصه
    بعد الله اعلم...فكرة الملاك شوي مب مرتاحه لها لأني جفت صوره ما تبشر بالخير >_>

يعطيج العافية على الموضوع،
    و في انتظار أخبار جديدة.
    الله يعافيك وان شاء الله تكون الاخبار الجايه تطمن ^^

الصورة الرمزية Arashi

صفحة على الفيس بوك بعنوان

Protest Ninja theory's "dmc"!! Demand better

وهي اعتراض على DmC الجديدة وتطالب بلعبة أفضل

هنا

+

وضعوا عرض رائع لنسخة HD Collection (للي ما جااف العرض)

الله يعطيج العافيه اراشي على الموضوع الممتاز.انا كنت من اشد الفان لسلسه دمك وكنت اقول هاللعبه تحفه فنيه لازم العبها طبعا كان على وقتها ولعبت بعدها الاجزاء كلهالكن من الجزء الرابع احس طاح مستواها بسبب تغيير البطل اللي هو نيرو. الحين وضع السلسه جدا ما يطمن بتداء من تغييير المطور الى تغيير شكل دانتي الجذري والله احسها انها لعبه ثانيه بمسمى دمك.

مشكور اختي اراشي على الموضوع وان شاء الله راح اتابع موضوع اول باول من الجزء الرابع احس طاح مستواها بسبب تغيير البطل اللي هو نيرو^^ما اظن ان طاح مستوى الجزء الرابع عشان غيروا البطل وخلوه نيرو شخصية نيرو ما طلعت عن ستايل ابطال(داتني و فيرجيل لان حتى فيرجيل يعيب على الوحوش بس بطريقة شريرة ) ديفل ماي كراي لا في الشكل ولا حتى في الشخصية من اول ما شفته قلت هذا يا فيرجل وهو صغير ولا ولد فيرجيل الي فعلا طيح مستوى اللعبة هو التكرار القاتل انك تعيد نفس مراحل الي لعبتها بنيرو بداتني لكن مع ذالك استمتعت باللعبة لاني حسيت انها ديفل ماي كراي من جميع النواحي معليش اراشي لو طلعت عن الموضوع شوي بس حبيت اقول وجهة نظري

المشكله بعد هالانتقادات الكل بيشتريها ,,,
    وانا في انتظار اللعبه بعدين بحكم

الصورة الرمزية Arashi

الله يعطيج العافيه اراشي على الموضوع الممتاز.انا كنت من اشد الفان لسلسه دمك وكنت اقول هاللعبه تحفه فنيه لازم العبها طبعا كان على وقتها ولعبت بعدها الاجزاء كلهالكن من الجزء الرابع احس طاح مستواها بسبب تغيير البطل اللي هو نيرو. الحين وضع السلسه جدا ما يطمن بتداء من تغييير المطور الى تغيير شكل دانتي الجذري والله احسها انها لعبه ثانيه بمسمى دمك.
    الله يعافيك ^_^
    الجزء الرابع جيد جدا اذا مب ممتاز...لكن اجوف مظهره أهون من الجزء الجديد >_>
    الجيم بلاي حالياً يطمن لكن القصه -الله أعلم- بعد دخول فكرة الملاك فيها!!
    لو تعبرها لعبه اخرى والبطل مب دانتي ممكن تتقبلها (كثير من معجبي السلسله يقولون هالكلام @@)

مشكور اختي اراشي على الموضوع وان شاء الله راح اتابع موضوع اول باول من الجزء الرابع احس طاح مستواها بسبب تغيير البطل اللي هو نيرو^^ما اظن ان طاح مستوى الجزء الرابع عشان غيروا البطل وخلوه نيرو شخصية نيرو ما طلعت عن ستايل ابطال(داتني و فيرجيل لان حتى فيرجيل يعيب على الوحوش بس بطريقة شريرة ) ديفل ماي كراي لا في الشكل ولا حتى في الشخصية من اول ما شفته قلت هذا يا فيرجل وهو صغير ولا ولد فيرجيل الي فعلا طيح مستوى اللعبة هو التكرار القاتل انك تعيد نفس مراحل الي لعبتها بنيرو بداتني لكن مع ذالك استمتعت باللعبة لاني حسيت انها ديفل ماي كراي من جميع النواحي معليش اراشي لو طلعت عن الموضوع شوي بس حبيت اقول وجهة نظري
    It's ok والنقاش حلو في الموضوع ^^...خاصة ان بين كل خبر واخر فتره طويله @@
    رأيك بالنسبه للجزء الرابع مثل رأيي تماما...التكرار عفس كل شي هذا غير ان اللعب بدانتي كان مثل اللعب برجل آلي...كل شي يصير بضغطة زر >_>
    بس كانت عالاقل A real DMC
    ويس...
    spoiler...نيرو هو ابن فيرجل...صدمه O.o
    وبسبب هالشي اضطرت كابوم تعيد القصه من الصفر بعد احتجاج الجمهور (اللي في DmC الجديده)
    اعتبرها تجربه ولو فشلت بيلغون مشروع نينجا ثيري وفكرة انهم يكملون السلسله XD

المشكله بعد هالانتقادات الكل بيشتريها ,,,
    وانا في انتظار اللعبه بعدين بحكم

اكيد وهذا بدافع الفضول P:
    أنا أيضا بنتظر عشان أتأكد ان مافيها قلة أدب ... شوي مب مرتاحه >_>

من جد طلع نيرو ولد فيرجل ما اتذكر انهم قالوا في ديفل ماي كراي 4 انه نيرو ولد فيرجيل بشكل صريح ومباشر

وكنت احسب ان جزء الجديد كابكوم تبي تسوي اتجاة غربي جديد لسلسلة عشان كيذا جابت نينجا ثيري

مو عشان الفانز عصبوا ان نيرو طلع ولد فيرجيل

واشوف انها حركة حلوه منهم اذا فعلا طلع نيرو ولد فيرجل لان شكل الشخصية و اسلوبها تصلح لديفل ماي كراي زي ما قلت سابقا

وبالنسبة لعدم شراء اللعبة من عدمها

انا بالنسبة لي ما افكر اشتري اللعبة اذا ظلت على مستوى هذا

بالنسبة لي الاسباب ذكرتها في مواضيع اخرى

بالنسبة لي قلة ادب للاسف شكلها فيها قلة ادب لان طلع خبر بتاريخ 23 ديسمبر ان في مقابلة مع مطورين اللعبة نينجا ثري في مجلة

لان ارت ورك الي على غلاف المجلة بصراحة لا تعليق وعشان الذوق العام و ادب ما راح احطه في المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة THE ROCK IS THE BEST EVER ; 26-12-2011 الساعة 10:39 PM

الصورة الرمزية Arashi

^^^
    نيرو قدر يصلح سلاح فيرجل لو تذكر...هذا دليل واحد
    الدليل الثاني دانتي حس بهالشي ورضا يخلي السلاح عند نيرو في نهاية اللعبه
    الثالث...كاتب القصه اصدر روايه بالقصه كامله مع المقاطع المحذوفه ومنها مقطع فيرجل لما يروح للشايب "سانكتس" ويعطيه نيرو يهتم فيه

بالنسبه لـDMC...الحين اقرا هالكم خبر في الرد اللي بعده @@

شكرا أراشي ، كنا محتاجين موضوع مثل هذا نتكلم فيه عن العبة ^^
    بالنسبة إلي أنا راضي عنها .. الجيم بلاي عاجبني جدا و خصوصا بعد ما اعلنوا عن مود جديد تتدرب فيه على الكومبات.! و الارت رهيب ، الشي الوحيد المتخوف منه القصة بس.

هذا فيديو يوضح المود الجديد ! Combo Practicing www.youtube.com/watch?v=ctTSObTHXjE&sns=tw

~~لا اله الا الله ...محمد رسول الله~~

الصورة الرمزية Arashi

^^^
    يعطيك العافيه دوران ^__^
    لا تفوتك هالمعلومات @@

أخبار جديده من Ninja Theory

- سيتوفّر طور practice dojo في DMC للتدرّب على ستايلات الكومبو والتكنيكات الصعبة. سوف تُعرض للاعب مجموعة من الأوامر تتغيّر حسب تغيير السلاح والمكان الذي تتواجد فيه.

- وجود Mundus في اللعبة بدور ملك العالم السفلي.

- الاعلان عن 4 أطوار صعوبة: Devil Hunter (المتوسط) وNephilim و Son Of Sparda و Dante Must Die و Heaven Or Hell والطور الجديد Hell And Hell

- مستوى الصعوبة المتوسط سهل جداً حيث تم الوصول لأعلى Rank بسهولة...الـRanks هنا: Dirty, Cruel, Brutal, Anarchic, Savage, SSadistic and SSSensational

- نظام القتال (combat) لم يتغيّر عن الأجزاء السابقة لـDevil May Cry فنظام التحكّم وعمل الهجمات كلّها تحت اشراف دقيق من قبل مطوّرين Capcom وسيكون كل ذلك مألوفاً للاعبي الأجزاء السابقة.

- سيكون Dante بهيأته البشريّة بشكل تلقائي حيث يستخدم سيف Rebellion لكنّه يستطيع التغيّر لهيأة الملاك ليحمل سلاح Osiris (يشبه المنجل) بزر L2 وكذلك هيأة الشيطان ليحمل سيف Arbiter الضخم بزر R2. التغيير بهذه الثلاث أطوار سيكون بديلاً عن نظام الستايلات الذي تواجد في Devil May Cry السابقة.

- يمكنك سحب ودفع عدوّك بحركات تشبه السّوط في هيأتي الملاك والشيطان للتحرّك بحريّة حول العدو وكذلك لإطالة حركات الكومبو. كذلك يمكن تحريك المنصّات للوصول إلى مكان معيّن وكأنّك تحل لغزاً.

- أحياناً تحتاج إلى بعض الاستعدادات لهزيمة عدو معيّن: مثلاً وحوش Frost Knight تتضرر بهجمات أسلحة الملاك ووحوش Hell Knights تتضرر بهجمات أسلحة الشيطان.

- عليك البحث عن Lost Souls (الأرواح الضائعة) و Secret Doors (الأبواب السريّة التي تحوي المهمات السريّة) ويجب أن تجد المفاتيح لفتحها.

- تحوي اللعبة Achievements/Trophies: مثلا اقتل 5,000 شيطان أو اجمع 50,000 orb أحمر او البحث عن مفتاح واراوح ضائعة. كذلك توجد تحديّات للمهارات مثل الحصول على Rank SSS .

- تغيير مستوى الصعوبة لن يغيّر شيئاً من تصميم المراحل .

- يوجد عالمين في DMC: العالم عادي و Dante هو جزء من مجموعة The Order وهي طائفة دينية بقيادة أخوه Virgil والوسيطة Kat ليقاتلوا جميعاً Kyle Ryder الذي يريد السيطرة على العالم. هنا يمكننا معرفة ماضي Dante مع التقدّم في القصة. أكثر مناطق اللعب ستكون في عالم آخر وهو Limbo حيث تسكنها الشياطين وتعتبر هذه البيئة عدائية حتى لـDante. تظهر في عالم Limbo كلمات على الحائط كرسائل موجهّة لـDante مثل DEBT! DIE! وكثيراً ما تتغيّر البيئة لتغلق أمامك الطريق.

- أعلنت Capcom عن طور Vergil's Downfall كمحتوى DLC للتحميل الذي سيركّز على أخ Dante. سيحوي 4 مستويات صعوبة وقصة جديدة وأسلحة وكومبو وأعداء ومناطق جديدة. سعر المحتوى هو 720 نقطة للـXbox360 و £7.29 للـPS3.

- سيكون طور Vergil's Downfall عند الطلب المسبق للعبة وتعد Ninja Theory بعروض أخرى للطلبات المسبقة.

- ستوفّر ديمو للعبة لكل من Xbox 360 و PS3 الأسبوع القادم: أمريكا 20 نوفمبر لكلا الجهازين وأوروبا 21 نوفمبر لكلا الجهازين أيضاً.

- سيحتوي الديمو على مهمّتين ان أنهيتهم فسوف تحصل على طور صعوبة Son of Sparda بأعداء جدد.

المصدر#1
    المصدر#2
    المصدر #3

رد: Ninja Theory's DmC: كميّة هائلة من المعلومات في الرد #13

وااااااو على كمية المعلومات !!

الطور الجديد للكومبو أكثر شيء عجبني و زاد حماسي. + مستويات الصعوبة !
    فيرجل بيكون إضافة جميلة مع قصة جديدة و اسلحة .. مو نفس الجزء الثالث -_-

بانتظار الديمو !!!!! ما بقى شيء @@

الصورة الرمزية Arashi

رد: Ninja Theory's DmC: كميّة هائلة من المعلومات في الرد #13

اضافة فيرجل (أعترف) انها أحسن من الجزء السابق
    لأن هني تحس ان له دور مهم بقصه خاصه وحركات واعداء + أطوار صعوبه معترف فيها @_@
    ولاحظ ان حركاته مشابهه للفيرجل السابق

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع