النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: خايف من الزواج نصيحتكم يا شباب و يا بنات

خايف من الزواج نصيحتكم يا شباب و يا بنات

السلام عليكم اخواني و أخواتي
    انا عندي موضوع يأرقني منذ فترة و شاغل تفكيري . انا شاب عمري 25 سنة عايش في أمريكا و حاصل على جنسيتها كنت عايش في احدى الدول العربية حتى عمر 18 سنة و بعدها انتقلت للعيش في امريكا. أفكر أن اتزوج و هنا المشكلة . أنا خايف من الزواج.!!! السبب الانحلال الأخلاقي .

كما قلت انا عايش في أمريكا من 8 سنين تقريبا و طبعا الانحلال الأخلاقي في هذا المجمع الغربي لا غبار عليه و شيء طبيعي جدا عندهم. انا و الحمدالله ليس لي اي علاقات من هذا النوع . المشكلة ليست هنا المشكلة في العربيات و المسلمات . العربيات و المسلمات هنا عايشين كالأمريكيات "الا من رحم ربي" و هذا ما يأرقني . يعني أي عربي متزوج من أمريكية قول على أولاده يا رحمن يا رحيم . أولاده يصبحو أمريكان 100 % لا عرب ولا مسلمين . المشكلة حتى كثير من العرب من أب و أم عربيان تجد نفس المشكلة . صحيح الأولاد بقولو عن نفسهم عرب و مسلمين لكن لا يعرفو من الاسلام شيء و يتكلمو عربي مكسر مختلط بالانجليزي . و كثير من هؤلاء العربيات تجد لهم علاقات حميمية و جنسية مع أمريكان!!!!!!! و حتى العربيات الي كانو عايشين في الدول العربية " دول عربية تعتبر محافظة جدا" يأتون الى أمريكا و تشوف منهم ما يشيب له الرأس . انا بصراحة شفت البلاوي هنا و تعقدت نفسيا أعطيكم مثال صغير : أنا قابل مرة في احدى المدن الأمريكية أميرة من احدى الدول العربية لا اريد ذكر اسمها و كان معاها شاب أمريكي و لما تكلمت معها عرفتي على الشاب الأمريكي و قالت لي "هذا البوي فريند حقي" !!!!!!! أنا صعقت لدرجة اني ما عرفت أنام أسبوع . فكرة أرجع أعيش في احدى الدول العربية لأهرب من هذا الواقع . لكن المشكلة أخوي الذي يكبرني سنا سبقني و انتقل للعيش في احدى الدول العربية . و كل ما يكلمني يحدثني عن الانحلال الاخلاقي في المجتمعات العربية لدرجة انه قال لي "الي شفتو من العربيات هونا ما شفتو من الامريكيات في أمريكا ". حتى انه أصبح يفكر في الرجوع و عدل عن فكرة الزواج . أنا اعرف انه في بنات محترمات و عفيفات و لكن خوفي ان يكونو قلة!!

أنا اتمنى انه تكونو صريحين معي . ايييييش عم بصير في دولنا ليش الانحطاط الاخلاقي هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا خايف أتزوج من ورى هذا الموضوع !!!!!! كيف راح اربي أولادي في وسط هذه المجتمعات المنحلة أخلاقيا . هذا غير الشذوذ الجنسي الذي أصبح منتشر في دولنا العربية و الاسلامية الذي نراه كل يوم شئنى ام ابينا و لكن ننكره و كأن الشمس تتغطى بالغربال. نصيحتكم يا أخوان ماذا يحدث؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmad86 ; 23-12-2011 الساعة 12:07 PM

رد: خايف من الزواج نصيحتكم يا شباب و يا بنات

لا يا أخي في بنات عفيفات و بنات أصول
    أقسم لك
    لا تعمم
    حتى صديقاتي كلهم محتشمات و عفيفات
    لن أقول لك أنهم ملتزمات دينيا لكنهم متربيين تربية سليمة و عذاري
    أخي الكريم نحن بتونس أولياؤنا يحددون لنا وقت الدخول و الخروج
    و لا نتصرف من رؤوسنا أبدا
    و البنت تخرج إلا مع أمها هكذا تربيت
    أتمنى أن يرزقك الله ببنت الحلال

رد: خايف من الزواج نصيحتكم يا شباب و يا بنات

مشكور أختي على ردك . انا واثق من كلامك. بس انا كنت افكر انه نسبت الفاحشة في الدول العربية ضئيلة بس مؤخرا بدات اشوف انها نسبة أكبر من كذا بكثير و هذا الي يخوفي . مثلا البنات العربيات العاهرات يملئون الانترنت و مواقع الانترنت مليئة بيهم و فيديوهاتهم على اليوتوب كثيرة و بلاوي على البالتوك . انا بصراحة من غيرتي على بناتنا جزء مني يموت كل ما اشوف مسلمة تعمل هكذا. الله يهدي العباد بس.