النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كم سؤال محير . بخصوص مكملات الباور

كم سؤال محير . بخصوص مكملات الباور

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :179 متر
    الوزن : 84 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا كان عندي كم سؤال محيرني بخصوص مكملات الباور جزاكم الله كل خير .. وعشان ما اطولش عليكم .. هرقم الاسئله ..
    1 ليه معظم اراء الناس بخصوص مكمل الباور .. انو لما يستعمل المكمل لمده 10 ايام او اسبوع .. يحس بعديه انو عاادي جدا .. والباور بدا يقل؟
    2 مالفرق بين الاكس باند .. والسوبر شارج .. وايهما افضل .. من ناحيه الباور ؟

3 هل شرط انو يحتوي ممكمل الباور على الباابمب .. وماهو افضل مكمل باور وبامب في نفس الوقت ؟ هل الاكس باند ولا الاكسبلود ولا السوبر شارج؟

وااسف جدا لكثره اسئلتي ...

رد: كم سؤال محير . بخصوص مكملات الباور

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

كل مكملات الطاقة يخف مفعولها بمرور الزمن لان الجسم بدا يتعود عليها لذا فان الجرعات تزيد بعد فترة من الاستخدام .

كل مكملات الطاقة مشابه لبعض و اغلبها يعطي بور اثناء التمرين و المكملات التي ذكرتها جيدة جدا حسب راي اغلبية الاعضاء

لا يوجد مكمل طاقة افضل من اخر و حسب تقبل الجسم للمكمل فترى الاراء متفاوتة من شخص لاخر

بالتوفيق
    ما شاء الله

موظف في شركة
    Source of Education
    للخدمات الطلابية و الدراسات في اوكرانيا
    موزع مكملات غذائية لكافة المدن الاوكرانية
    مدرب في قاعة اكتف بدي في مدينة خاركوف الاوكرانية

للتواصل على الفيس بوك

http://www.facebook.com/profile.php?...00002614751259

شكرا جدا ليك على مرورك الكريم .. وعلى ردودك الجميله الي كل اعضاء المنتدى يستفادو منها والكباتن ايضا ... بس انا كنت سالت اكثر من مره بخصوص الكورس بتاعي .. وللاسف انا محتار جدا فيه .. وحيرتي هي سبب تاخري في شراء الكورس لحد الان .. انا كورسي كالتالي .. هايدرو بيلدر+انيمال باك+مكمل باور .اكسبلود او سوبر شارج + امينو تاك +كازين,, هل في داعي اني احذف الكازين ولا وجوده مهم .. وهل ايضا وجود الامينو تاك مهم .. ولا احذفه واخلي الكاازين ,,ولا وجودهم الاثنين هاام في الكورس للحصول على نتايج حلوه ...والله انا احترت ..انا من مصر والله اعلم باني نازل دبي مخصوص عشان اشتريه .. فاحتاج لاخر راي منك او من الكباتن الكرام .. عشان اخذ القرار النهائي .. واتوكل على الرحمن ... واسف جدا كمان مره لكثره اسئلتي .. ولكن طمع في علمكم والله...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia body مشاهدة المشاركة
    شكرا جدا ليك على مرورك الكريم ..

العفو اخي

وعلى ردودك الجميله الي كل اعضاء المنتدى يستفادو منها والكباتن ايضا .

نحن هنا في المنتدى اخوة ان شاء الله نفيد بعضنا بضا

.. بس انا كنت سالت اكثر من مره بخصوص الكورس بتاعي .. وللاسف انا محتار جدا فيه .. وحيرتي هي سبب تاخري في شراء الكورس لحد الان .. انا كورسي كالتالي ..
    هايدرو بيلدر+انيمال باك+مكمل باور .اكسبلود او سوبر شارج + امينو تاك +كازين,, هل في داعي اني احذف الكازين ولا وجوده مهم .. وهل ايضا وجود الامينو تاك مهم .. ولا احذفه واخلي الكاازين ,,ولا وجودهم الاثنين هاام في الكورس للحصول على نتايج حلوه ...والله انا احترت ..انا من مصر والله اعلم باني نازل دبي مخصوص عشان اشتريه .. فاحتاج لاخر راي منك او من الكباتن الكرام .. عشان اخذ القرار النهائي .. واتوكل على الرحمن ... واسف جدا كمان مره لكثره اسئلتي .. ولكن طمع في علمكم والله...

الهايدرو بلد غالي و يستخدم فقط بعد التمرين و لكن اذا كانت امكانيتك تسمح بذلك فلا باس
    و لكن ضيف وي بروتين لفترة الصباح او ما بين الوجابات

الانيمال باك معروف انه فيه مشتقات الخنزير و سعره غالي و مبالغ فيه
    استبدله بمكمل فيتامين عادي و بسعر معقول مثل ديلي فورمولا او كوبليت ديلي فورملا او سوبر مولتي

الكاسايين مهم قبل النوم
    الاحماض ايضا مهمة
    الكرياتين المونهدرايت مهم في فترة الضخامة و اذا امكانيتك لا تسمح الغي مكمل البور و استبدله بكرياتين مونهدرايت من ديماتايز

و الاهم التغذية الجيدة و النوم الكافي و الراحة و التمرين الجدي

بالتوفيق
    ما شاء الله

موظف في شركة
    Source of Education
    للخدمات الطلابية و الدراسات في اوكرانيا
    موزع مكملات غذائية لكافة المدن الاوكرانية
    مدرب في قاعة اكتف بدي في مدينة خاركوف الاوكرانية

للتواصل على الفيس بوك

http://www.facebook.com/profile.php?...00002614751259

طيب هو بما ان السوبر شارج يحتوى على كيرياتين .. فهل ممكن اضيف السوبر تشارج لهذا الكورس .. واخلي النو اكسبلود لكورس التنشيف باذن الله اللي بعده؟
    يعني يكون الكورس .. هايدرو بيلدر + اوبتي من + سوبر شارح +كازين +امينو تاك .... لان الي بعده باذن الرحمن هيكون تنشيف كالتالي .. ايزو بيور +اكسبلود + مونوهيدرات +ارجنين + اكستند