صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 70 من 70

الموضوع: حقيقة ثوار الناتو

رد: حقيقة ثوار الناتو

اشكرج اختي الفاضله استغفار , وفعلا هذا اللي قلته انني لست مع القذافي او غيره , انا مع الشعب الليبي البسيط الذي تخلص من القذافي ثم جاءه من كان في حكومه القذافي ومازال معه حتى الثوره , اول الماكرين هو الذي كان يشغل منصب وزير العدل و قاضي لا اعرف في اي محكمه او درجه

ولكن ان كان في زمن القذافي محاكمات غير عادله و احكام بالاعدام بحق الشعب الليبي في زمن القذافي ف مصطفى عبدالجليل مسؤول عنها جميعها بصفته قاضي و ووزير للعدل

هذي نقطه مهمه اتمنى انهم ينظرون لها بعين الاعتبار , لأن اذا جاء شخص يريد تبرئه ساحه مصطفى ويلقي كل شي برأس القذافي فهذا غير معقول ولا مقبول , لأن القذافي لا يترك السلطه و الامور الداخليه والخارجيه لكي يتفرغ بمحاكمه الناس

وزير العدل لم يصل الى هذا المنصب الا لأنه صوره طبق الاصل من القذافي , والقذافي بدوره لا يعين احدا في المناصب الا عندما يتأكد ان هذا الرجل سوف يكون اليد التي يبطش بها

مصطفى عبدالجليل بوجهه نظري المتواضعه عندما رأي وسمع من الاحداث في تونس و مصر اعتقد انه علم يقينا ان الحكومه الليبيه على رأسها القذافي سوف تسقط لا محاله

لذلك اعلن الموده للغرب والغرب من قبل كانوا يخططون على اشعال فتيل الثوره في هذا البلد , لموقعه الاستراتيجي لأن لا يفصل ليبيا عن اوربا سوى البحر المتوسط

لذلك تم ارسال المعنيين من قبل الاتحاد الاوربي الى مصطفى عبدالجليل لأنه الاقرب لهم في الموده و اخباره ان الاوربيين معه ويساندونه وسوف يدعمونه لأسقاط القذافي

لذلك كان اول الخونه ليس بحق معمر القذافي وانما بحق الشعب الليبي والارض الليبيه , و من ثم ارسل هذا الخائن الى كل المسؤولين في حكومه القذافي و ذكرهم بمصير الحكومه التونسيه والمصريه وان العرب والغرب معه

فعمت الفوضى ارجاء المعموره.

اقول انها وجهه نظر لا اكثر ولا احد ملزم بالاخذ بها , ولكن انا ارى ان هذا ماحصل

القذافي لم اقتبس من خطاباته على مدى 42 سنه سوى ماقاله في اواخر خطاباته بعد الثوره , ان ليبيا سوف تحترق وان هناك حروب اهليه سوف تقع

ان حصلت او لم تحصل , ولكن الرجل قال الحق وهو اعلم من غيره بهذا الامر

انا لو اسأل الناس اللي يدافعون عن الثوار بكل ما استطاعوا , لو اسألهم سؤال واحد فقط , كم تؤيد الثوار بما يفعلون 100% او 90% او 50% اذكر النسبه المئويه فقط ؟ لا اظن ان احدا سوف يرد على السؤال البسيط هذا

لذلك يااختي استغفار انا عندما اكتب شي عن موضوع معين اول شي احترم نفسي , اتمنى تشوفين مشاركاتي هل قلت عن شخص انك كاذب ؟ هل قلت لشخص انك تضحكني بمشاركاتك او ارسلت الضحكات هنا وهناك ؟ او اتهمت احدا وقلت انت مع الناتو لأنك تؤيد الثوار ؟

هذا اول عمل اقول به , وبعدها اكتب وجهه نظري واوضحها اكثر واكثر لتصل اليهم كما انا اعتقد , وبالنهايه اقول لست ملزم احد بالاخذ بها , يعني اعطي مطلق الحريه للناس لا اجبرهم على شي انا مقتنع به , لا اكراه في الدين

لو نراجع المشاركين الافاضل , الاخ كريس ادامه الله ذخرا للمسلمين , قال انني مع القذافي وبعد محاولات مني لأثنيه عن اعتقاده قال انت تلف وتدور وبنهايه المطاف بعد ان قذفني بهذه التهمه وهي حب القذافي , قال "انت كاذب والله"

قذفني بالكذب , و مازال يناقشني وهو يزعم انني كاذب , فأن كنت كاذب لماذا يجهد نفسه بالكتابه معي ؟

انا تحملت كل هذا ولم ارد على هذا الكلام وادعي المثل واقول انتم كاذبون . لأني من بدايه الموضوع اتكلم من وجهه نظر , فأن كان يكذبني على وجهه نظري فماذا افعل ؟ اغير قناعاتي و اسير خلف كل غوغائي في العالم

لا اقصد بالغوغائي الاخ كريس وابو وضحى هم محشومون من هذا ولكن ان اذهب الى جوجل واشاهد كل كاذب وانقل كلامه للمنتدى او اذهب الى المنتديات التي تدعم القذافي و تكتب ماهو اسوأ عن الثوار وانقل ها هنا ماتصل اليه يدي لأدين الثوار ماستطعت

واذا قلنا ان القذافي على باطل و ان الثوار على باطل وانا اقصد بالثوار المجلس الانتقالي و كبار قاده الثوار اما البسطاء فلا ناقه لهم ولا جمل , مجرد شباب انساقوا خلف الفتنه ليسقطوا النظام , لو كان انقلاب كان افضل من هذه الحرب

الحجاج بن يوسف يقال انه قتل الالوف من البشر , فصبروا

عندما توفاه الله رآه احد الصالحين في المنام فقال له مافعل الله بك ؟

قال : قتلني الله بكل قتله قتلتها

والله اعلم

لو صبروا على ظلم القذافي الى ان يتوفاه الله فيأتي من هو خير منه كان افضل حالا من هذا الوضع , الليبيون عندما سقط القذافي اصبحوا يقتلون بعضهم بعضا

دم المسلم على المسلم حرام

الاحاديث كثيره بهذا الشأن , كثيره ولكن لا احد يريد ان ينظر لها

انا لما تكلمت بالموضوع حسبت حساب كل شي ولكن المشكله ان الناس لاتعترف بالاحاديث وتريد ان تعطي الثوره بأنها ثوره مقدسه

لو تقرأون كتب التاريخ لوجدتم ان في زمن الخلافه الاسلاميه الامويين والعباسيين والعثمانيين القتل كان اكثر من الذي يحصل في عصرنا هذا , الحاكم كان يقتل ويصلب كل المخالفين ولم نسمع ان قامت ثوره عليه

لأنهم يعلمون جيدا ان الثوره انما هي فساد عظيم , ان قتل 100 فالثوره سوف تقتل 10000 وان قتل 1000 فالثوره سوف تقتل مليون

لأنه لايقتل من يكون بجانبه وانما يقتل المخالفين فأذا حدث الثوره فكل المخالفين يحاولون قتل من كان مع الحاكم والعكس كذلك الذين مع الحاكم سوف يقتلون من كان مخالف , ولن تهدأ الاوضاع الا عندما يفنى نصف الشعب

الثورات ليست هي الحل , قام صدام حسين بأنقلاب , الوضع كما هو وانما تغير الحاكم , معمر القذافي قام بأنقلاب ايضا , اما يقوم الشعب فهذه مصيبه وفساد عظيم

ان لم يكن مع حكومه القذافي رجل شجاع يقتل القذافي ويخلص الليبيين منه فلا امام الشعب الا السمع والطاعه , وان ضربهم واخذ مالهم

هذا الواقع الذي لايريدون ان يعترفوا به وليس من مخيلتي , الدين يقول هذا والثورات مثل مصر و تونس مازالوا غير متفقين وكل يوم خرج الناس الى الشوارع لأن يوجد قانون لا يرضيهم

فأذا كان كل شي لايعجبهم وخرجوا الى الشوارع متى سوف تستقر البلد ؟

اصبحت الدول فوضويه والخروج الى الشارع اصبح موضه الزمن

انا يمكن دخلت في امور ما كنت احب ادخل فيها و اخرجتني من ما كنت اريد الوصول اليه , فأرجوا المعذره والمسامحه

ان كان هذا مايرضيكم فأنتم احرار بما تقولون ولكن انا لي وجهه نظر يمكن يتفق معي بعض الاخوه بها ولكن لا اجبر الناس بالقوه انهم يسمعوا ويطيعوا

واقولها مره اخرى انا لست مع القذافي ولا مع المجلس الانتقالي وانما مع الشعب الليبي البسيط

1-عن أم مالك البهزية قالت: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :" خير الناس في الفتنة رجل معتزل في ماله يعبد ربه ويؤدي حقه ورجل آخذ برأس فرسه في سبيل الله يخيفهم ويخيفونه ".مسند أحمد ج6 ص419،تعليق شعيب الأرنؤوط : صحيح لغيره وسنن الترمذي:ج4/ص473 ح2177 وصححه الألباني والمعجم الكبير:ج25/ص150 ح360 ومسند الشاميين:ج2/ص239 ح1262 وهو مروي عن كثير من الصحابة.

2- عن محمد بن مسلمة رضي الله عنه أن الرسول -صلى الله عليه و سلم - قال له : (( إذا رأيت الناس يقتتلون على الدنيا فاعمد بسيفك على أعظم صخرة في الحرة ، فاضربه بها ، ثم اجلس في بيتك حتى تأتيك يد خاطئة ، أو منية قاضية )) ، ثم قال محمد بن مسلمة : ففعلت ما أمرني به رسول الله -صلى الله عليه و سلم )). الطبراني في المعجم الأوسط ، و رجاله ثقات . مجمع الزوائد للهيثمي ج 7 ص 301

3- أن رسول الله -صلى الله عليه و سلم- أعطى سيفا لمحمد بن مسلمة ، -رضي الله عنه - و قال له : (( جاهد بهذا ، في سبيل الله ، فإذا اختلفت أعناق الناس ، فاضرب به الحجر ، ثم ادخل بيتك ، فكن حلسا ملقى ، حتى تأتيك يد خاطئة ، أو منية قاضية )).رواه الطبراني في المعجم الكبير ، و رجاله ثقات ج 7 ص 301 .

4- قال الحسن: ان عليا بعث إلى محمد بن مسلمة فجيء به فقال ما خلفك عن هذا الأمر قال دفع الي بن عمك يعني النبي صلى الله عليه و سلم سيفا فقال:" قاتل به ما قوتل العدو فإذا رأيت الناس يقتل بعضهم بعضا فاعمد به إلى صخرة فاضربه بها ثم الزم بيتك حتى تأتيك منية قاضية أو يد خاطئة"، قال خلوا عنه" . مسند أحمد بن حنبل : ج 4 ص: 225 ،وقال الشيخ شعيب الأرنؤوط:حسن بمجموع طرقه والمعجم الكبير:ج19/ص235 ح523 .

5-عن أبي هريرة ، أن رسول الله -صلى الله عليه و سلم- قال : (( ستكون فتن القاعد فيها خير من القائم ،و القائم فيها خير من الماشي ، و الماشي فيها خير من الساعي ،و من تشرّف لها تستشرفه ، فمن وجد فيها ملجأ أو معاذا فليعذ به )).صحيح البخاري ، ج6 ص: 2594ح6671 و صحيح مسلم:ج4/ص2211 ح2886.

6-عن ابي موسى الأشعري رضي الله عنه أن رسول الله -صلى الله عليه و سلم- قال عن أيام الفتنة : (( كسّروا قسيّكم ،و قطّعوا أوتاركم ،و ألزموا أجواف البيوت ، و كونوا فيها كالخيّر من بني آدم )). رواه أحمد في المسند ج 4ص: 408 وعلق الشيخ شعيب الأرنؤوط:صحيح لغيره .و الترمذي في سننه ج4 ص: 490
    و صححه الألباني.وابن ماجة في السنن ج 2/ص1310 وصححه الألباني.

هذي بعض الاحاديث وهناك المزيد

ولو انها كانت تروى او بعضها كانت بين علي بن ابي طالب و معاويه بن ابي سفيان رضي الله عنهما ولكن كانت تتحدث عن الفتن

ولو شاء النبي عليه الصلاه والسلام ان قال كونوا مع علي او معاويه رضي الله عنهما لما كانت على المؤمنين حجه ان يجسلوا في بيوتهم وان يتجبنوا الفتن

ولكن النبي عليه الصلاه قال ما انزل الله عليه ان اصلحوا بينهما فأن بغت احداهما على الاخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفئ الى امر الله

الطائفتان يشهدون ان لا اله الا الله كما في الروايات , وان كان القذافي كافر لا يهمني كما يهمني الجيش الليبي والناس البسطاء

لاتقولوا ان الجيش الليبي كله كافر , لتبرروا قلتهم واستباحت دم كل من وقف مع القذافي او قاتل لا لأجل القذافي وانما قاتل لأجل ليبيا ضد الناتو و اعوانه المجلس الانتقالي

وانا قلت سابقا لو كان معمر القذافي ضد الدين لما امر بتحفيظ القران

لأن نسبه حفظه القران في ليبيا تساوي 25% من الشعب

هل تعتقد ان القذافي محارب لدين الله سبحانه ؟

بما انه لم يعترض على تعلم الدين ودراسته فأصبروا فرج الله سبحانه وهو القائل

{أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214

فليس كل من تسول له نفسه بالقيام بثوره ليفسد بالارض ويسفك الدماء نؤيده بهذا

سوف يأتي هذا الشخص على اكتاف البسطاء ليصل الى سده الحكم و اول عمل يقوم به هو قتل كل من لا يؤيده بهذا العمل

ومن ثم يضع القوانين الجديده التي يعز بها فئه و يذل فئه

لذلك لا يكون امر الثورات كما تعتقدون , ولديكم في العراق على حد ال10 سنوات

سقط صدام حسين و تم قتله , ثم جاءوا خونه امريكا بشعارات الديمقراطيه , والوحده الوطنيه , وحريه التعبير

تم قتل اكثر مما قتل الحجاج و صدام مجتمعين

ولا احد يفتح فاه بكله الا وقالوا تكفيري او من القاعده او بعثي او صدامي

الى الان التهجير والقتل موجودان في العراق

الا تتعضوا ؟

امرنا الله ورسوله بالصبر

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ

انا اعتذر من الاطاله يا اخوان ولكن كلمه اخيره احب اقولها

لا اريد ان يعتقد الاخ كريس و الاخ ابو وضحى ان الموضوع شخصي , او اي شخص اخر

يعني احنا نتكلم ونكتب ونناقش وجهات النظر وبعد الانتهاء لا يأثر هذا على علاقتنا في مواضيع اخرى , انا شخصيا هذا نوعي من الناس , بعد الضغط على الاعتماد للمشاركه انسى مافيها وابحث عن موضوع اخر اكتب فيه

واتمنى انكم وكل الاعضاء يكونون نفسي , يعني لا نعطي المواضيع اكبر من حقها وتأثر على علاقتنا خارج القسم وفي اقسام اخرى

اقول قولي هذا واستغفر الله ان اخطأت او اسأت لأحد ارجوا المسامحه
    فأستغفروه انه هو الغفور الرحيم

التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 29-02-2012 الساعة 11:24 AM

متابع بصمت ..

موافق وغ ـير موافق على ماذكر واتحفظ على النصف الأخر

اذن انت مع من يقول انه ليس من الواجب الخروج على الحاكم

وجهت نظر احترمها , ولكني لست معها ولن احاول ان اجادلك بها لأنك كما قلت هي وجهت نظر خاصة بك ولن اثنيك عنها مهما حاولت ^_^

ولكن أنتظر رد الأخت استغفار التي قالت الساكت عن الحق شيطان أخرس وأشادت برأيك وتحليلاتك
    حين كان الأمر لا يمس بلادها
    هل توافقك بالرأي بأنه لا يجوز الخروج على الحاكم , لأننا كما نعلم اول من خرج على الحاكم هو الشعب التونسي -_-
    أريد أن أعرف ماهو رأيها بهذا الكلام

اما أنت يا أخي كرزان قلتها لك من قبل أترك الأمر لأهله
    أحياناً الصمت أفضل من الكلام

لو نظرت جيداً للأحاديث التي نقلتها انت يا أخي كرزان , كنت رأيت انك مقصود بهذه الاحاديث ايضا وليس من يحمل السلاح فقط
    الكلمة في هذا الزمان سلاح , والأحاديث التي ذكرتها تقول الزم بيتك

اما بخصوص عدم جواز الخروج على الحاكم , وحللت الامر بأنه سوف يكون هناك ضرر اكثر بسبب الثورات هذا مافهمته
    إلا تظن ان الامر مشابه بالمجلس الانتقالي

اما بخصوص قادة المجلس الانتقالي وذكرت احدهم بأنه كان يعمل تحت حكم القذافي ولذالك ترفض وجوده
    في حين انك كنت تقول كان المفروض يصبرو على القذافي حتى يموت مع ان الجميع يعرف انه سوف يورث الحكم لأحد أبنائه
    المهم كنت تنصحهم بالصبر على القذافي وها انت الان لا تنصحهم بالصبر على من كان تحت سلطة القذافي

ان كنت ضد الثورة وذكرت لنا اسبابك بأمثله وانها ضرر على الشعوب
    لماذا تحاول بوجهت نظرك الحالية تؤيد بداية ثورة جديدة ضد المجلس الإنتقالي
    لأنه لو إقتنع بما تقول بعض الشعب الليبي سوف يثورون على المجلس الإنتقالي ومن معهم ويكون هناك قتال وقتل بينهم

فأنت لم تنصحهم بالصبر على المجلس الإنتقالي
    كما كنت تتمنى لو صبرو على القذافي

في النهاية لو كنت مقتنع بما ذكرت في اخر مشاركة لك
    كنت فضلت الصمت

لا يا اخ هارت مو جذي السالفه

القذافي صحيح مجرد ولكن ليس كما زين العابدين

زين العابدين من عمر الدنيا واحنا نسمع فيه , القذافي حتى انت وانا اعتقد مو اكيد انك ماسمعت عنه الا لما قامت الثوره او قبلها بقليل

اما زين العابدين كنا نسمع فيه من زمان ان يمنع الصلاه بالمساجد الا لما تاخذ كرت من الامن وتدق الكرت كل دخله مسجد

صلاه الفجر ممنوعه واذا شافوا ليت غرفتك اشتغل على الصلاه قبضوا عليك , هذا اللي كنت اسمعه

يعني رجل يحارب الدين بكل الطرق , هذا غير عن القذافي , القذافي مافعل كما فعل زين العابدين بالعكس هناك خمس الشعب الليبي يحفظ القران

اما بخصوص كلامنا وكذا فأنا مااعتقد ان صوتنا راح يوصل ابعد من هالمنتدى , مهما قلنا وتكلمنا محد درى عننا

والمجلس الانتقالي انا مااطالب الشعب الليبي بالخروج عليه والثوره وغيره , الموضوع انتهى خلاص , وبالانتخابات يقررون مصيرهم ويدلون بأصواتهم للي يستحقها ويحافظ على رفاهيه الشعب والحفاظ على مكتسباته ولا يرضخ لغير الله سبحانه

يعني ان قاموا بثوره ضده راح اضمن لك ان التقسيم قادم لا محاله , لأن كل ماجاء رجل او حزب او مجلس راح يقومون عليه الى ان كل قبيله تاخذ نصيبها و تعيش

يعني ينتظرون موعد الانتخابات ويختارون الاصلح

انا اتمنى انهم مايخرجون ضد المجلس ولو اني ضده ولكن لا يخرجون عليه و بعدين موضوع القتال بين القبائل و المدن هذي بحد ذاته مصيبه , يعني انت تخيل استمرت الامور هذي , شلون راح تقنعهم عشان يتوقفون

الامر كبير ترى مو شي بسيط

هذا اذا اقنعتهم على موضوع الانتخابات

ولكن اذا جاءت الانتخابات وانتهت نشوف شنو راح يصير وقتها ولنا حديث اخر

تصدق يا أخي كرزان والله العظيم وربما يكون هذا تقصير مني
    ولكني لم اسمع عن ما فعل زين العابدين الا بعد قيام الثورة في تونس
    وحتى الأن لم ارى بعيني ما يقولون ان زين العابدين كان يفعله , فقط أقوال من الثوار وصدقتهم ومازلت أصدقهم
    اما القذافي فأنا أعلم عنه الكثير , وكنا دائماً حين نشاهدة في التلفاز نعلق بكلمة هذا المجنون
    وأكثر من دليل مرئي رأيت عن إستبداده للشعب الليبي
    على العموم الكلام في هذا الموضوع لا يفيد الان قتل من قتل وهرب من هرب وخلع من خلع
    لا يستحقون ان نتحدث عنهم الان همنا الأكبر الشعوب

اما بخصوص وجهات النظر المخالفه ربما تتعدى حدود المنتدى او لا تتعدى هذا في علم الغيب من يعلم
    ربما حديثك يلاقي بعض القبول عند البعض ويتبنى هذا الموضوع في اكثر من مكان في النت او خارج النت

كلام طيب اخي كرزان
    بالفعل ننتظر ونشاهد ما يحدث بعدها لكل حادثٍ حديث

انا حالي كـ حالك لي تحفظ على بعض الثورات ولكن وجدت ان رأيي لن يفيد في هذا الوقت ولذالك لا اتحدث فيه

انا معاك ان القذافي مجنون رسمي

من شاف ملابسه بس والصور اللي يحطهم او بدلاته العسكريه اللي تقول للأطفال ايام الروضه يلبسون ملابس ضباط

انا معاك ان مجنون ولكن كنت اعتقد ان هذا حده بالجنون , يعني بالمنظر والكلام , بس سمعت افعاله بعد الثوره وماادري والله اذا كانت صحيحه او لأ

او مشوهين صورته الثوار تعرف لازم يفعلون الشي عشان يبينون للعالم ان قتل و عذب و دمر

بس مافتحت عيوني الا بعد الثوره و بعد البحث عرفت انه فاطمي وكان ينادي بقيام الدوله الفاطميه

اما زين العابدين لا هذا انا سمعت عنه من زمان اهو واللي كان قبله , بس اهو كان اشر , يعني شلون انت تداوم تدق الكرت اهو مسوي جذي مع المصلين تروح تدق الكرت بكل صلاه

صلاه الفجر طبعا مافي كل واحد يصليها بالبيت , بالظلمه , وياويلك ان رحت المسجد بغير وقت الصلاه

يعني امور كثيره سمعت عنه ويمكن الاخت استغفار تفيدنا لأنها من تونس

عموما لا تشيل بخاطرك ولو اني حاس فيك زعلان علي مادري ليش , بس طوفلي ترى اتعاطى حبوب و بعض المرات ادخل المنتدى واكتب بدون شعور

وله ليش طالبوا الجماعه في ووركرافت اني الاداره تعطيني وسام اكثر واحد يتوقف

كله بسبب هالحبوب ادخل واكتب ولا ادري شكاتب , ولما يفوت الفوت استوعب واقول انا شنو مهبب

ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقه لنا به و اعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فأنصرنا على القوم الكافرين

في امان الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 29-02-2012 الساعة 10:49 PM

عموما لا تشيل بخاطرك ولو اني حاس فيك زعلان علي مادري ليش , بس طوفلي ترى اتعاطى حبوب و بعض المرات ادخل المنتدى واكتب بدون شعور

عزيز وغالي اخي كرزان
    ابد مو شايل بخاطري عليك ولا زعلان منك
    كل مافي الأمر أني أحاول النصح فقط , حين وجدت انك تحتاج للنصح
    وانت كذالك حين ترى اني احتاج للنصح لا تبخل علي بذالك

اما بخصوص تعاطي الحبوب اسأل الله الشفاء لك
    بس سؤال
    شنو نوع الحبوب

وله ليش طالبوا الجماعه في ووركرافت اني الاداره تعطيني وسام اكثر واحد يتوقف

اعضاء قسم واركرافت ادرى منك بي ^_^

كله بسبب هالحبوب ادخل واكتب ولا ادري شكاتب , ولما يفوت الفوت استوعب واقول انا شنو مهبب

^_^

ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إزراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به و اعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فأنصرنا على القوم الكافرين

اللهم أمين

في امان الله

في أمان الكريم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة

انا اعتذر من الاطاله يا اخوان ولكن كلمه اخيره احب اقولها

لا اريد ان يعتقد الاخ كريس و الاخ ابو وضحى ان الموضوع شخصي , او اي شخص اخر

يعني احنا نتكلم ونكتب ونناقش وجهات النظر وبعد الانتهاء لا يأثر هذا على علاقتنا في مواضيع اخرى , انا شخصيا هذا نوعي من الناس , بعد الضغط على الاعتماد للمشاركه انسى مافيها وابحث عن موضوع اخر اكتب فيه

واتمنى انكم وكل الاعضاء يكونون نفسي , يعني لا نعطي المواضيع اكبر من حقها وتأثر على علاقتنا خارج القسم وفي اقسام اخرى

اقول قولي هذا واستغفر الله ان اخطأت او اسأت لأحد ارجوا المسامحه
    فأستغفروه انه هو الغفور الرحيم

صحيح يا اخي الفاضل Karazhan
    فلكل منا وجهة نظره وفي النهاية ما نقولوها يبقى راي وراي اخر وحوار واخذ وعطاء
    قد تصبح الامور ساخنة احيانا ً ولكنها لا تجعلنا نفترق باذن الله
    وانا بدوري اعتذر لك يا اخي ولاي اخ اخطائنا بحقه
    اللهم ابعد الفرقة عنا واجمع كلمتنا

واشكر الجميع لما قدموه من حوار افادنا جميعا ً

واضيف ان ندعو لاخواننا الليبيين بان يوفقهم الله ويجمع شملهم ويعود الامن و الامان لهم

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

لله يجزيكم خيرا
    هكذا يجب أن نكون ودامت المحبة بيننا .

تحية ليك خوي الهمالي......سوف ينتهي الجهل عندما يقدم كل شيئ على حقيقته

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345