صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 70

الموضوع: حقيقة ثوار الناتو

حقيقة ثوار الناتو

طبعا البوم على موقع العربية خبر جديد عن انتهاكات ثوار الناتو في ليبيا طبعا تضاف لمجلد انتهاكاتهم و خياناتهم لوطنهم و جلب الصليبين لمحاربة اخوتهم المسلمين.
    خبر مقتل المذيعة هالة المصراتي في زنزانتها . يا سلام على ليبيا الجديدة بعد مقتل القذافي و ابنه بأشنع الطرق و حتى اغتصاب القذافي نفسة من قبل الثوار (بمعنى اخر اللواط) و برر بعض الناس هذه الهمجية بانه القذافي كافر و البعض الآخر انه هذا جزائه في الدنيا و هل اللواط في الذكر أصبح حلالا لأنه هذا جزاءه في الدنيا؟. أصبحنا اليوم (و كما كل يوم) على خبر جديد من اخبار انتهاكات ثوار الناتو من قتل و اغتصاب و تقاتل فيما بينهم . خبر مقتل المذيعة هالة المصراتي في زنزانتها. التي ظهرت في أخر فيديو لها تبدو مقطوعة اللسان . أصبحا اليوم نفكر هل الثوار أفضل من القذافي ؟ ألم تقم الثورة الليبية من أجل الحرية و العدالة. واحد يوضحلي أين الحرية و العدالة في الي قاعد يصير في ليبيا. أصلا المذيعة هالة المصراتي ليش تعتقل أو تحبس ؟ ماذا اذنبت ؟ انها كانت من مؤيدي النظام؟ الي هذا رأيها و هي حرة فيه ؟ اين الديمقراطية و حرية التعبير؟ انا شفت فيديوهاتها و تصريحاتها السخيفة لكن هذا ليس سبب كافي لعتقالها !!! أنا لا أستبعد انهم كانو يغتصبوها بحجة انها كافرة و سبية من سبايا الحرب !

و الله بقدر ما ثار دمي عن الأخبار التي كانت تقال في أول الثورة الليبية عن اغتصاب كتاءب القذافي لليبيات على قدر ما ثار دمي اليوم. امرأة مسلمة يصير فيها هيك و نحن نقف و نتفرج و بعضنا يستمتع و يشمت و الله هذه ليست بأخلاق الرجال.

هذا خبر اعتقالها
    http://www.alarabiya.net/articles/20...19/195549.html

مقتطفات من جهاد ثوار الناتو واضح جدا المرتزقة

هههههه ضحكي هذا الي باول الفيديو عامل مفكر حاله دخل التاريخ

شنق و تنكيل عشوائية من غير محاكمات بشرع من هذا؟

طيب هذا الشيخ في ايش غلط ؟ ألم يقل نفس الكلام شيوخ آخرين نعرفهم جيدا؟

هههههه جايبين وحدة بيرطانية اتحارب معاهم و الله مسخرة

القذافي قتل و انتهت قصته فلماذا القتل اليوم والتنكيل ؟ أين العدل المنشود ؟ ناس لا تستحق الحياة.

رد: حقيقة ثوار الناتو

على فكرة حتى لا أحد يقول اني مع القذافي
    انا أهلي تأذوا شخصيا من القذافي . القذافي أخذ اموال و ممتلكات اهلي و أعمامي غصبا و من غير أي مبرر.
    لكن الثوار ليسوا بأفضل منه

شكرا أخي احمد على الموضوع
    بالفعل لقد علقت في الماضي على أعمال الثوار
    و بصراحة يجب أن يوقفوا عند حدهم
    هذه إنتهاكات مخالفة لديننا الإسلامي
    و ليبيا ثارت على القذافي لكي تعيش في أمن و إستقرار
    مو لكي يأتي ظالم أخر مستبد

حسبك الله يا أخي في ما حصل معكم في ليبيا
    و لكن الحمد الله أنكم خرجتم منها
    و إن شاء الله يعوضكم الله خيرا

لو كانت الدنيا فيها خيرا
    من المفروض يرجعون حقوقكم بعد موت المجنون القدافي
    لكن أظن ليبيا مصيرها مازال ضبابي و ستمر بليالي سوداء

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

للاسف الشديد لا اعرف ماذا تريد ان توجه لنا برسالتك هذه فلو تخبرنا بصراحة دون الاختباء خلف الكلمات يكون افضل
    مرة تدافع عن النظام الاسدي و الان تدافع عن النظام القذافي الكلب .... ؟

اعلم انك سوف تعود لتقول نفس تلك الكلمات التي تعودنا عليها من انك لست مع هذا ولكنك تعترض على ما يجري
    فيكفيك اختباء وقل صراحتنا ما تريد
    واعلم انك مكشوف فكلماتك فضحتك فكفائك اختباء ايه الحاذق بل حتى انك نفسك عرفت ان اي شخص سوف يعرف حقيقتك فقفزت لتقول بالرد الثاني انك ضد القذافي
    فسبحان الله لم تضع هذه الفقرة في البداية لانك تعجلت بهجومك على الثوار
    فسبحان الله كلمت الحق سبقت واظهرت حقيقت افكارك
    (( تسمي الثوار بثوار الناتو )) وهم استعانوا بالناتو لينقذوا انفسهم والا فان ذلك الكلب واعوانه قد كانوا قتلوا الشعب كله بالصواريخ و الطائرات
    اكثر من 50 الف قتيل والعرب يتفرجون وبعد ان خذلهم القريب وظهر فيه الاوغاد الذين وقفوا مع هذا الطاغية

ثم تقول ( لمحاربة اخوتهم المسلمين. )
    يا رجل مالكم كيف تحكمون ... جيش القذافي كله كان مرتزقة افارقة كفار بينما الليبيين الحقيقيين تم قتلهم لانهم رفضوا اطلاق النار على اخوانهم
    وهل تريد الادلة على ذلك
    فانظر لمن اتى بالكفار وعباد الاصنام الى ديار الاسلام لقتل المسلمين انه صاحبك القذافي
    ولكن عادي تعودنا ان تعموا ابصاركم عن جرائم هذا الطاغية و لا تنظروا الا الى نقطة سوداء في ثوب ابيض
    بينما لا تنظرون الى ثوب مليء بالدماء اغرقته وقطرت منه

والان ناتي لما تشير اليه
    عجبي منك ومن غيرك ممن هم بصف القذافي وقد تقول لي انا لست بصف القذافي فاقول لك هل تخالنا مجانين لنصدق ادعائك هذا
    فانت تناسيت ان القذافي كل جنوده هم مرتزقة من دول افريقيا و ان قائد سلاح الجو لديه ليس بليبي بل اجنبي و ان من كان ينطلق بالطائرات الليبية لقصف المدن الليبية هم ليسوا ليبيين
    تناسيت هؤلاء المجرمين الذين يلغ تعدادهم الى 100000 من تشاد، الكونجو الديمقراطية ، غانا، النيجر، مالي، السودان، موزمبيق وغيرها وايضا الافارقة في ليبيا
    وتمسكت مثل الغريق الذي يتعلق بقشة بواحد هنا وواحد هناك .....
    وكان هؤلاء الاثنان او الثلاثة هم ملايين بل هم من قاد الثورة ..... سبحان الله وهؤلاء الاجانب بعضهم يعملون في الشركات النفطية التي هناك
    والا فمن غير المعقول ان ترسل امريكا واحد او بريطانيا فتاة لتقاتل مع الثوار الليبيين وهذه الفتاة هي صحفية اخبارية انظر لملابسها لتعرف ذلك فهل ثورية ترتدي هذه الملابس لرايتها ترتدي ملابس عسكرية اما المقطع فضح من دسه فهيا تم اعطائها الرشاش و الواقي وتم التصوير معها لتدل على انها ليست ثورية ..... يا اخي فكر قليلا ً لما تقوله يعني اراك فرح بهذا الاكتشاف وكانك امسكت كتيبة من المارينز الامريكي
    اسلوبك في البحث عن مبررات لصاحبك القذافي تدل على فكرك

اما الاعتداء على القذافي وما فعلوه بجسده فهذا سبحان الله من جنس عمله
    إن الله عز وجل قد أودع هذا الكون سننا ثابتة لا تتغير ولا تتبدل
    ومن هذه القواعد والسنن العظيمة أن الجزاء من جنس العمل.
    فجزاء العامل من جنس عمله إن خيرا فخير، وإن شرا فشر
    فلو استحضر الظالم الباغي عاقبة ظلمه وأن الله عز وجل سيسقيه من نفس الكأس عاجلا أو آجلا لكف عن ظلمه
    وتاب إلى الله وأناب ، ولعل هذا المعنى هو ما أشار إليه سعيد بن جبير رحمه الله حين قال له الحجاج :
    [اختر لنفسك أي قتلة تريد أن أقتلك ، فقال : بل اختر أنت لنفسك يا حجاج ؛ فوالله لا تقتلني قتلة إلا قتلك الله مثلها يوم القيامة].

وبعض الناس ينالها في الدنيا وتكون له في الاخرة

نعم كلنا اعترضنا على ما فعلوه به بعض الاشخاص ولكن لماذا لعمل شخص او ثلاثة او حتى 5 اشخاص نطلق هذه الاوصافة التي لا تدل الا على شخص حاقد على الثورة ويميل للقذافي بل ويحزن على فقدانه
    فكلنا يعلم ان التعميم على الكل بفعل واحد امر غير صحيح وليس بسليم الا لشخص يريد ان يبحث عن اي وسيلة لينتقد الثورة و يقف في وجهها و لا يرغب بموت الطاغية الكلب
    يعني ما هي القضية افعل من بعض الاشخاص الذين لقوا الويلات و المذلة و القتل وانتهكت اعراضهم على يدي هذا الطاغية الكلب

والله انا متعجب منك
    تتناسى كل ما فعله هذا الطاغية من اغتصاب وقتل و هتك للاعراض وتنظر لبعض التجاوزات التي ارتكبها بعض الثوار
    انظر الى نفسك تتمسك بمشهد من هنا ومشهد من هناك
    وتنسى الصورة الكبيرة للقذافي

ان ما يحصل من تجاوزات من الثوار في ليبيا امر مرفوض ولكن لا يعني ذلك ان نترحم على القذافي الكلب ونهاجم الثوار كلهم
    فالثوار يبلغ عددهم مئات الالوف و من نراهم في المقطع وغيره هم قلة قد لا يصلوا الف على ابعد تقدير فكيف تهاجم الثورة و الثوار
    فهذه فترة وسوف تمضي وسوف تبنى ليبيا الحرة المسلمة و سوف ترى ذلك وما يحصل الان امر منفرد وليس اجمالي
    فهناك الجاهل وهناك الذي يجره غضبه للانتقام
    ولكن سوف ينتهي كل ذلك

كان بمكانك ان تعبر عن حزنك من بعض الانتهاكات التي يقوم بها الثوار
    اما ان تستخدم هذه اللغات التي تدل على كراهيتك للثوار
    ثوار الناتو وقتلهم لاخوانهم المسلمين واحظارهم للصليبيين
    فاظهر حقيقة افكارك

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-02-2012 الساعة 05:10 PM
    chris
    المحب للغير .................

السلام عليكم

يامه حذرت من مرتزقه الناتو ولكن تم محاربتي من الكل الا القليل الذين لا يتعصبون لمفئه معينه

ومن البدايه قلت اني لست مع القذافي ولا المرتزقه , وانما انا مع الشعب الليبي المسكين

انا ضد معمر و ضد المجلس الانتقالي العميل

ولكن قالوا الثوار شرفاء و قاموا يضعون روابط افلام انهم طيبين وهالكلام , وكل هذا الكلام ماخذين خيره احنا ونعرف من البدايه منو المرتزق ومن مع الحق

وقلت الايام راح تثبت لكم كلامي وتعرفون حقيقه المجلس والثوار

طبعا مو كل الثوار , فيهم من الثوار اللي قاموا لأجل وطنهم , ولكن الثوار اللي بالصفوف الخلفيه والذين لهم المناصب الحظوه لدي المجلس الانتقالي هم العملاء الاوغاد

بعد قتل القذافي وكان بأمكانهم محاكمته , وكان على قيد الحياه هو و ابنه نسيت اسمه وكان له مقطع حي يرزق وبعدها قتل

وبعد كلام الناس والاعلام خافوا من قتل سيف الاسلام وقالوا نحاكمه محاكمه عادله , يعني الحين صاروا شرف

اخيرا سمعت انهم قتلوا هاله المصراتي في سجنها

هل يوجد مسلم بالعالم يقتل امرأه ؟ هل يوجد رجل يدعي الاسلام والجهاد والكلام هذا ومن ثم يقتل امرأه ؟

انتظروا المزيد من الثوار , ترى الى الان ما ظهر كل شي حصل والى الان في اشياء سوف تظهر

انا مو متأكد من الخبر ولكن ان كان صحيح والله عار عليهم الجرذان

امسكوا الجرذان ماتخافوا منهم

و الله يا أخ Karazhan هذا الي نقوله لكن مين يفهم ناس لا تنظر ابعد من انوفها و عقول متصلبه ما تبي تفهم
    اما أخ chris ليش صعبه عليك تفهم اني ضد الظلم ؟اذا قرأت جيدا انا قلتلك القذافي نهب أموالي عائلتي كلها و كل يوم كنا ندعي عليه! لكن هل لأنهم ظلمو من القذافي يعطيهم الحق انهم هم انفسهم يظلموا ؟ القذافي مات و حسابه عند ربه. فا ايش سبب هذا كله ؟ أرجوك ما تستخدم اسلوب انت مع أو ضد هذا ليس مبرر لهاكذا همج ما يفعلونه . ايش رأيك الحين كل واحد قال انه مع القذافي يقتلوه ؟ حكام ليبيا الجدد ألم يكون كلهم وزراء و مجندين عند القذافي و الجرائم التي ارتكبت ايام القذافي ارتكبت على ايديهم انفسهم هم أنفسهم؟ طيب ايش استفدنا ؟
    انا ضد القذافي لما ظلم و اليوم انا ضد الثوار لأنهم يظلمون .

كان بمكانك ان تعبر عن حزنك من بعض الانتهاكات التي يقوم بها الثوار
    اما ان تستخدم هذه اللغات التي تدل على كراهيتك للثوار
    ثوار الناتو وقتلهم لاخوانهم المسلمين واحظارهم للصليبيين
    فاظهر حقيقة افكارك
    الحين هذا الطلع منك ؟ حقيقة أفكاري يا قارئ الأفكار ؟ طبعا اكرهم و حوادث مثل هذه مو زلة او غلطة تقريبا كل يوم نسمع و نقرأ عنها. القذافي كلب و مات و جزائه عند ربه الآن ,طيب و بعدين ؟ يظلوا يقتلو الناس و نظل نقول معذورين لان القذافي قتل أهلهم؟ هذا صار انتقام و تخلف و همجية و الي يأيدهم في أعمالهم هذه متخلف مثلهم.
    أنا لي صديق يعمل في الجزيرة و الآن هو في ليبيا . و هو من المؤيدين للثوار مثل حضرتك . االيوم كلمته . قالي الثوار متعصبين لقبائلهم و عشائرهم بشكل يهدد ليبيا. و عقولهم متصلبه لا تستطيع أن تكلم أحد منهم او تتفاهم معه . و السلاح في أصغر طفل و فوضى أمنية الحكومة ما تعرف كيف تحلها.
    و الله بكره تشوف ليبيا فوضى و حروب و نزاعات و بكره بتشوف . و السبب الي قاعد يصير اليوم .

أنظروا يا إخوتي أريد ان اخبركم بأمر لكي نفهم الاخ أحمد
    أخي أحمد علق على أعمال التي يقوم بها البعض من الثوار
    و في الكثير من القصص سمعتها من الإخوة الليبية ياريت لو يتدخلون بالموضوع لنظهر الحقيقة
    و هو أن البعض من الثوار يقومون بتجاوزات و الشعب الليبي خائفين منهم و من يتكلم يقتل

و في أمر أخر الأخ أحمد لا يهمه الأسد بل قال أن المعارضة تجبر الشعب على القيام بالمظاهرات غصبا و إن لم يفعلوا يعتبرونهم
    مع الأسد فيقتلونهم . و ذلك إنطلاقا من القصص لأصدقائنا السوريين بأمريكا

لهذا لا تعتبروا الاخ احمد أنه مع النظام القذافي و الأسد
    إفهموا كلامه

هو ضد نظام الأسد و يكره القذافي
    لكن هو مقتنع بأن الشعب السوري له الحق في إختيار من يحكمه و ليست المعارضة الحالية

و إنتقد أعمال لبعض من الثوار و كل من شاهد هذه الاعمال يشمئز منها
    و يجب محاكمتهم لكي يبقى المعنى الشريف للثورة

أخي ولد بطنها أو كرزان كلامك جوااااااااااهر أنا مقتنعة به

و في الختام نحن نتمنى الخير للشعب السوري و الليبي و نريدهم أن يقرروا مصيرهم بأيديهم

اشكرج يا اخت استغفار على الكلام

انا من بدايه الثوره قلت وتكلمت عن الثوار , انا شخصيا رجل افكر قبل ان اكتب اي شي , يعني افكر بالمواطن قبل الحكومه وقبل الثوره و الى اين سوف يصلون

اغلب الاخوه يفكرون بأزاحه القذافي فقط , واذا سألتي هذا الشخص ماذا بعد القذافي يقول لا اعرف , دع الايام تخبرنا ماذا سوف يحصل

في بدايه الامر انا قلت كلام القذافي و سيف الاسلام صحيح , عندما قالوا الثوار مرتزقه و فرنسا من ارسلتهم وانا لا اريد ان اكتب ماذا قالوا , اليوتيوب به كل شي

قال القذافي او سيف الاسلام ان الحرب الاهليه لا مفر منها , لأن مواطنين ليبيا هم من القبائل غالبهم , لذلك عندما يسقط الحاكم سوف يقاتلون بعضهم بعضا

بدايه الامر انا انتقدت الثوار و المجلس الانتقالي وقلت انهم مرتزقه , و لم ابدي اي تفاصيل عل وعسى من يشاهد الموضوع يبحث ويعرف الحقيقه بنفسه

ولكن اتضح ان الاخوه الله يحفظهم لا يتابعون ولا يبحثون عن الحقيقه , مجرد ان هناك ثوار قاموا بقتل القذافي والاوضاع الان عال العال واصبحت ليبيا بلد امن وامان

وجاء بعض الثوار يرددون التوحيد و هكذا ليخدعوا مسلمين العالم انهم على حق ضد الباطل

ولكن لو يبحث اي شخص عن الافعال المسربه المنسوبه للثوار يجد العجب , كما المثل القائل اسمع كلامك يعجبني اشوف افعالك اتعجب

قاموا بقتل منافسيهم و خطف وتعذيب كل من يخالفهم الرأي , اصبح الشعب الليبي يعيش الرعب والخوف اكثر من ايام القذافي نفسه

طيب اذا كان هذا هو الحال الان لماذا قاموا بثوره ؟ ما هو الجديد الذي اضافوه لما بعد القذافي ؟

الاخ احمد مواطن ليبي شريف , ليس كل من انتقد الثوار اطلقتهم عليه من اتباع القذافي , هذا الرجل يعيش في ليبيا ويعرف اكثر من غيره عن احوال ليبيا

عندما ينتقد الثوار تهاجمونه ؟ هل الثوار ملائكه مثلا لايجوز انتقادهم لأنهم مسيرون ويفعلون ما يأمر الله سبحانه ؟

والله غريب امر بعض الاخوه

الثوار قاموا بأبشع الاعمال التي لا تقل في بشاعتها ماقام به القذافي

وكما تفضل الاخ احمد عندما قال ان المجلس الانتقالي كانوا قبل الثوره مع القذافي في حكومته و تحت ناظريهم ويمكن هم من باشر بالافعال الوحشيه التي ارتكبت في عهد القذافي

لا تخرجوا لنا المجلس الانتقالي بصوره الملائكه ولا الثوار بأنهم جند من السماء

افعالهم منكره من بدايه الثوره عندما تسلقوا على اكتاف الليبيين الشرفاء الذين اشعلوا فتيلها والان تجدهم على رأس الحكم يعتقلون ويقتلون كل من تسول له نفسه في انتقادهم او ان يقول الشخص كنا بأفضل حال في زمن القذافي من زمنكم

انا اعارض القذافي على افعاله اللي لم اشاهدها ولكن من الليبيين الشرفاء امثال الاخ احمد يقول انه فعل وفعل

وانا للأمانه لم اشاهد او اسمع هذه الافعال سوى من الليبيين , ولكن انا اختلف مع القذافي بهذه الامور ولا أؤيده بها ان كان فعلها او رضيه بفعلها وامر بها انا اختلف معه

ولكن اختلافي مع القذافي من مقابلات سابقه شاهدتها ووضعت بعض المقاطع له وهو يطعن و يقذف ويفسر القرآن على هواه

ولكن بعد الثوره كل خطاباته تقريبا 90% منها صحيح هو و ابنه سيف الاسلام

من خطابه زنقه زنقه هذا وما بعده كان كلام واقعي وهو ماحصل فعلا

اما خطاباته السابقه لا اتفق معه بتاتا واقصد الخطابات قبل الثوره

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

في البداية دعني اقدم لكم هدية من العيار الثقيل بخصوص ما تناقلته وسائل الاعلام من موت المذيعة
    بالفيديو.. هالة المصراتي تنفي إشاعة مقتلها وتهنئ الشعب الليبي بثورته
    نفت الإعلامية الليبية هالة المصراتي ما تداول صباح اليوم من إشاعات عن مقتلها داخل محبسها، مؤكدة أنها تلقى معاملة حسنة من الثوار ولم تتعرض للقتل او الإساءة.
    وهنأت المصراتي في مقطع مصور بثته وسائل إعلام ليبية الشعب الليبي بذكرى ثورة السابع عشر من فبراير، ذاكرة أنها تُعامل مثل أية فتاة ليبية وأن الثوار يعاملونها كأختهم، مستغربةً ما تناقلته وسائل إعلام عربية وأجنبية حول مقتلها.
    وكانت مصادر مقربة من النيابة العامة الليبية أكدت قبل ساعات عدم صحة ما تردد عن مقتل المذيعة هالة المصراتي، رداً على أنباء ترددت اليوم صباحاً عن مقتلها داخل محبسها بالعاصمة الليبية.
    يذكر أن هالة المصراتي قد اشتهرت بولائها الشديد للقذافي، فضلا عن آرائها ومواقفها الغريبة حتى خلال ظهورها على الهواء مباشرة؛ حيث حملت في أوج الانتفاضة على النظام مسدساً أمام الكاميرا، مهددة كل الثائرين والمحتجين على القذافي.

طبعا دليل واضح على كذب القصة السابقة في ما يتعلق بمقتل المذيعة وان من تناقل الاخبار هم مواقع موالية للقذافي في وسيلة لاهانة الثوار و الثورة

........................................................................

الان نكمل الرد

اولا نرد على الاخ Karazhan

يامه حذرت من مرتزقه الناتو ولكن تم محاربتي من الكل الا القليل الذين لا يتعصبون لمفئه معينه
    ومن البدايه قلت اني لست مع القذافي ولا المرتزقه , وانما انا مع الشعب الليبي المسكين
    انا ضد معمر و ضد المجلس الانتقالي العميل

طيب ماذا تريد انت ضد معمر ولكنك في نفس الوقت ضد المجلس الانتقالي و ضد الثورة وضد . وضد ...........
    طيب يا اخي ماذا تريد لنفهم وجهة نظرك
    في الحقيقة يا اخي انت ضد معمر ولكنك تفضله على المجلس الانتقالي و الثورة

ولكن قالوا الثوار شرفاء و قاموا يضعون روابط افلام انهم طيبين وهالكلام , وكل هذا الكلام ماخذين خيره احنا ونعرف من البدايه منو المرتزق ومن مع الحق
    وقلت الايام راح تثبت لكم كلامي وتعرفون حقيقه المجلس والثوار
    طبعا مو كل الثوار , فيهم من الثوار اللي قاموا لأجل وطنهم , ولكن الثوار اللي بالصفوف الخلفيه والذين لهم المناصب الحظوه لدي المجلس الانتقالي هم العملاء الاوغاد
    بعد قتل القذافي وكان بأمكانهم محاكمته , وكان على قيد الحياه هو و ابنه نسيت اسمه وكان له مقطع حي يرزق وبعدها قتل

سبحان الله انت ضد الثوار ولكنك تهاجمهم في حين ان كلماتك عن القذافي تقال على استحياء يا اخي
    بل وحكمت بنفسك على الثوار و الثورة ( ونعرف من البدايه منو المرتزق ومن مع الحق )
    يا اخي مالكم كيف تحكمون حبكم للقذافي يجعلكم لا ترونه الا مجاهد رغم انه اتى بجيش كامل من المرتزقة الافارقة و الكفار ولكنكم تنكرون هذا الامر بل ولا ترون الا المرتزقة هم الثوار نفسهم رغم انهم ليبيين
    والمقاطع التي وضعها الاخ سابقا تثبت انه سخافة لا اكثر والغرض منها اهانة الثوار والذي يدعو للسخرية ان تلك المقاطع لا تعطي اي شيء يعني واحد امريكي مع الصوار و واحد فتاة مع الثوار رغم ان مقطع الفتاة يدل على ان الفتاة مراسلة والثوار اعطوها السلاح و البسوها وقاية الرصاص للصورة لا اكثر ولكن اعوان ومحبي القذافي كالغريق الذي يتعلق بقشة
    اذا اردت اتيتك بالف مقطع لقوات القذافي الافريقية

اما مقتل القذافي فتم الامر بسرعة ودون اوامر بل ان المجلس الانتقالي كان يرغب بمحاكمة القذافي لكي يقتص منه الا ان الثوار قتلوه
    وسبحان الله عقابه من جنس عمله

وبعد كلام الناس والاعلام خافوا من قتل سيف الاسلام وقالوا نحاكمه محاكمه عادله , يعني الحين صاروا شرف

هم شرفاء
    ومن اجل خطا او خطائين ارتكبهما بعض الثوار تهاجم الكل بهذه الكلمة فانت مخطىء
    لا تعمم الوصف لفعل او اثنان من قبل مجموعة

اخيرا سمعت انهم قتلوا هاله المصراتي في سجنها
    هل يوجد مسلم بالعالم يقتل امرأه ؟ هل يوجد رجل يدعي الاسلام والجهاد والكلام هذا ومن ثم يقتل امرأه ؟
    انتظروا المزيد من الثوار , ترى الى الان ما ظهر كل شي حصل والى الان في اشياء سوف تظهر

اولا ً ثبت كذب الخبر الذي تعلقتم به في دفاعكم عن القذافي
    والثورة نجحت وسوف يكون مستقبل طيب للشعب الليبيي وما يحدث من احداث في ليبيا انما هي امور تحصل في اي ثورة و سوف يرى المتحسرون على مقتل القذافي
    فاي ثورة في العالم كانت تنتهي ويكون فيها بعض التجاوزات البسيطة الا ان المنظر العام يكون جميلا ً وخصوصا بتخلص الشعب الليبيي من الطاغية و حكمه الابدي و التوريث

ثم باي حق تنعت الثوار بالجرذان على حساب انك ضد القذافي ولكني اراك تهاجم الثورة وتدافع عن القذافي

والله اني اشعر بالغرابة من بعض الاشخاص يحب القذافي ولكنه يحاول ان لا يبيين ذلك طيب قولها صراحة وخلصنا بدل اللف و الدوران بالكلام
    يعني من اي شيء خائف

......................................................................

اهلا اخي ahmad86

و الله يا أخ Karazhan هذا الي نقوله لكن مين يفهم ناس لا تنظر ابعد من انوفها و عقول متصلبه ما تبي تفهم

صحيح يا اخي فللاسف بعض الاشخاص ربو على ان يكونوا عبيد لاسيادهم لذلك يحزن كثيرا ً على موتهم
    فمثل هؤلاء متحجرة عقولهم ليفكروا بمستقبل مشرق بعد التخلص من هؤلاء الطغاة ولا يعتقدون الا ان المستقبل ينهار بمقتل سيدهم
    قال تعالى (( قال فرعون ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد ))

اما أخ chris ليش صعبه عليك تفهم اني ضد الظلم ؟اذا قرأت جيدا انا قلتلك القذافي نهب أموالي عائلتي كلها و كل يوم كنا ندعي عليه! لكن هل لأنهم ظلمو من القذافي يعطيهم الحق انهم هم انفسهم يظلموا ؟ القذافي مات و حسابه عند ربه. فا ايش سبب هذا كله ؟

يا سلام عليك
    ماذا يمنع ان تقول هذه الكلمات في بداية موضوعك
    كلنا معترضين على بعض التجاوزات التي تحصل من بعض الثوار وهذا لا ننكره الا انها حالات فردية
    ولا ترتقي الى ان نهاجم الثورة او تمس بالثورة بالمجمل فالثورة حصلت وسقط القذافي واعوانه سوف تحصل بعض التجاوزات هنا وهناك ولكن لا يؤثر الامر على افضلية الثورة و التخلص من هذا الطاغية و الذي قتل الشعب الليبي و جعلوه عبيد لهم وسرقوا خيراته اما ان نهاجم الثورة و الثوار وانهم مجرمين فهذه كلمات قالها المدافعين عن القذافي عبر مواقع الانترنت

أرجوك ما تستخدم اسلوب انت مع أو ضد هذا ليس مبرر لهاكذا همج ما يفعلونه . ايش رأيك الحين كل واحد قال انه مع القذافي يقتلوه ؟ حكام ليبيا الجدد ألم يكون كلهم وزراء و مجندين عند القذافي و الجرائم التي ارتكبت ايام القذافي ارتكبت على ايديهم انفسهم هم أنفسهم؟ طيب ايش استفدنا ؟
    انا ضد القذافي لما ظلم و اليوم انا ضد الثوار لأنهم يظلمون .

اخي كلامك تمام ولا غبار عليه
    ولكن لاحظة ان المجلس الانتقالي يحاول ان يدمج الثوار بالجيش ويحاول ان ينهي صراعات القبائل وقاموا بالكثير من الخطوات من اجل ذلك بل انهم يريدوا سحب السلاح من الثوار
    الا ان المجلس الانتقالي تواجه مشكلة ان هناك مجموعتا متفرقة من الثوار قبليين ومتعصبين وهؤلاء هم المشكلة فقط وهم قلة ليسوا بكثرة وسوف يتم الانتهاء من المشكلة
    لوكنكم هنا تصورون الثوار و المجلس الانتقالي كانهم وحوش وسفاحين وهذا غير صحيح بالكلية لانهم اصدروا عفو عن المواليين للقذافي مالم يكونوا ارتبكوا جرائم حيث سوف يتم محاكمتهم
    بينما ما يحصل كما ذكرت لك هي حالات فردية كان يقوم بعض الثوار بالامساك ببعض المواليين للقذافي او المقاتلين ويقتلوهم وهذا امر مرفوض حتى من قبل المجلس الانتقالي وقد اعلن عن ذلك الا ان المجلس الانتقالي للان تواجه مشكلة جمع السلاح من الثوار و مشكلة الفقر و الدمار الذي اصاب ليبيا من صواريخ القذافي واخيرا مشكلة بعض الثوار الخارجين عن الاوامر يعني يا اخي تريدوا حل سحري

اخي انت رجل ذو افق واسع فهل بعد اي ثورة و دمار يكون لامر بلمح البصر و بحل سحري ام ان الامر يتدرج ويكون هناك فترات عصيبة ولكن في النهاية المستقبل يكون طيب
    اذا تتذكر الثورة الفرنسية حصلت فيها بشاعات و تجاوزات و جرائم من قبل الثوريين فاق ما فعله لويس نفسه الا اننا الان ننظر الى فرنسا فاين هي فرنسا ... انها من الدول الكبرى و التي لا يشق لها غبار
    يا اخي كل شيء يحتاج وقت

الحين هذا الطلع منك ؟ حقيقة أفكاري يا قارئ الأفكار ؟ طبعا اكرهم و حوادث مثل هذه مو زلة او غلطة تقريبا كل يوم نسمع و نقرأ عنها.
    القذافي كلب و مات و جزائه عند ربه الآن ,طيب و بعدين ؟ يظلوا يقتلو الناس و نظل نقول معذورين لان القذافي قتل أهلهم؟ هذا صار انتقام و تخلف و همجية و الي يأيدهم في أعمالهم هذه متخلف مثلهم.

نسيت ان تشير الى شيء مهم وتفصيل هام ايضا
    الساعدي الذي أعلن نيته العودة إلى ليبيا في تصريحات مع قناة فضائية، وأكد أن البلاد ستشهد “انتفاضة” . وقال إن “70% من الموجودين في ليبيا غير راضين عن الوضع”، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالات بالمجلس الانتقالي وعدد من القبائل وميليشيات
    وتهديد عائشة ابنة القذافي للشعب الليبي بانه لن ينعم بالاستقرار و السلام وانها سوف تنتقم لمقتل والدها
    أضافت عائشة فى رسالة بثتها قناة الراى الفضائية التى تبث ارسالها من العاصمة السورية دمشق بمناسبة مرور أربعين يوما على مقتل القذافى بعد أسره على يد الثورا فى مدينة سرت مسقط رأسه وآخر المعاقل المؤيدة له, ان القذافى لم يرحل فهو موجود
    ومضت الى القول: " ايها الشعب الشهيد لم يخذلكم ولم يترككم فقد وعد وصدقكم وقدم أبنائه ونفسه شهيدا على أرض أجداده , يا أبطال وحرائر ليبيا ماذا سوف تقدمون له ليرى العالم أبناء وأحفاد القذافى".
    وتابعت: اثأروا لشهيدكم , انتفضوا ضد مسرحية الحكومة الجديدة التى جاءت على طائرة الناتو ونصبت نفسها فوق جماجم الشهداء أما أنتم أيها العملاء فسيأتى يوم تندبون فيه كما يندب لشيعة مقتل الحسين.
    وبثت قناة الراى الموالية للقذافى رسالة عائشة فى حوالى الساعة الخامسة بعد ظهر الاثنين , حيث تلت مذيعة بالقناة الرسالة بينما لم تظهر عائشة لا بالصوت ولا بالصورة كما كان متوقعا

نسيت ان هؤلاء الجرذان لهم يد في ما يحصل من مشاكل في ليبيا

تأسفت وزارة الشؤون الخارجية، الخميس، على لسان الناطق باسمها، عمار بلاني، في تصريح مكتوب لـ”الشروق”، عن التصريحات التي أدلت بها مؤخرا عائشة القذافي، لفضائية “الرأي”، واصفا إياها بـ”غير المقبولة”.
    وعبّرت الخارجية الجزائرية عن استيائها من تصريحات عائشة القذافي، التي طالبت فيها الليبيين بالقيام بثورة ضد ما وصفتهم بـ”عملاء الناتو” وحكومتهم الجديدة، حيث قال الناطق باسم الخارجية “إننا نأسف لهذه التصريحات غير المقبولة تماماً

سبحان الله لماذا استخدمت كلمات عائشة القذافي يا كاره آل القذافي ان كنت فعلا ً
    طبعا انتم نسيتم هذا التفصيل بل اظهرت معلومات ان الكثير من المشاكل التي تحصل في ليبيا سببها موالين للقذافي و خصوصا عشيرة القذاذفة

وقالت روايات من بني وليد التي تبعد حوالى 200 كيلومتر جنوب شرقي طرابلس ان انصار القذافي المسلحين يهاجمون ثكنات ميليشيا موالية للحكومة في البلدة ثم تم اجبارهم على التراجع. وأبلغ مقاتل من ميليشيا موالية للمجلس الوطني الانتقالي رويترز أن الموالين للقذافي يرفعون اعلاما خضراء جديدة في وسط المدينة. والاعلام الخضراء رمز الولاء لحكم القذافي الذي دام 42 عاما. ولكن الشيوخ فندوا هذه الروايات يوم الثلاثاء.
    وقال شاهد مقيم في بني وليد الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان العنف بدأ يوم الاثنين عندما اعتقل اعضاء في ميليشيا 28 مايو الموالية للمجلس الانتقالي بعض الموالين للقذافي. ودفع ذلك أنصارا اخرين للقذافي الى مهاجمة المقر العسكري للميليشيا. وأضاف "قتلوا بعض الرجال عند ابواب مقر الميليشيا."

أنا لي صديق يعمل في الجزيرة و الآن هو في ليبيا . و هو من المؤيدين للثوار مثل حضرتك . االيوم كلمته . قالي الثوار متعصبين لقبائلهم و عشائرهم بشكل يهدد ليبيا. و عقولهم متصلبه لا تستطيع أن تكلم أحد منهم او تتفاهم معه . و السلاح في أصغر طفل و فوضى أمنية الحكومة ما تعرف كيف تحلها.

سبحان الله
    ارايت ان الحكومة تريد ان تحل الموقف وتعالج المشكلة ولكنكم ترفضون الا ان تصفوها بالخيانة و العمالة و انهم سبب المشكلة وانت هنا تناقض نفسك استنادا ً الى راي صديق يعيش في ليبيا
    فكما ذكرت لك الحكومة تواجها مشاكل كثيرة ومنها هذه المشاكل والامر لا يتم بعصى او حركة سحرية وبثواني
    قهذا دليل يرفع اتهامكم للحكومة الانتقالية لليبيا

و الله بكره تشوف ليبيا فوضى و حروب و نزاعات و بكره بتشوف . و السبب الي قاعد يصير اليوم .

بالعكس ان شاء الله سوف ترى ان الغد سوف يكون مشرق ولن يكون تشائمكم هذا له محل من الاعراب
    وكما ذكرت لك في الثورة الفرنسية وغيرها من ثورات الشعوب حصلت تجاوزات واعتقد البعض ان الايام السابقة افضل فاتضح لاحقا ان المستقبل كان افضل

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

والله يا اخ كريس لك كل الحق انك تكتب وجهه نظرك وانا لي الحق ايضا

اولا هاله المصراتي شفت الفيلم اللي تكرم ووضعته لي , والحمدلله انها كانت اشاعه و مسحت نقطه سوداء من ملف الثوار , بالبدايه قبل المقطع قلت اني ليست متأكد من الموضوع فلو صحيح كان عار عليهم

ولكن غير هاله هناك العشرات ويمكن المئات من قتلوا ظلما و عدوانا

تقول معمر استعان بالافارقه , اين المشكله ؟

البحرين استعانت بدرع الجزيره ومثل ما انت عارف درع الجزيره من دول مختلفه , هل نطلق عليهم مرتزقه ؟

ولي امر البلاد امر درع الجزيره في معسكراتهم ان يدخلوا البحرين وله ما اراد

القذافي يمكن معاه معاهده دفاع مشترك مع الدول المجاوره , ولا عيب انه يستعين بالمسلمين للدفاع عن ارضه , يعني هذا الشي ماتقدر تحجه فيه

طول ما اهو الحاكم الشرعي للبلد من حقه يستعين بجنود من الخارج طالما هم مسلمين للدفاع عن ارضه وشعبه ضد المرتزقه , ولا يخفي على احد ان المرتزقه الحقيقيين هم الثوار , لأنهم مدعومين من الغرب الكافر و فرنسا اعطتهم كل شي و تعاونوا عليه الدول الغربيه بالطائرات

ليش تقول استعان بالمرتزقه الافارقه وهو الحاكم الشرعي للبلد ولم تقل المجلس الانتقالي استعان بالمرتزقه الكفار

لازم تعرف ان الحكم يكون مع الحاكم لا المحكوم , والرسول عليه الصلاه والسلام يقول لو ضربك واخذ مالك , يعني لو الحاكم يضربك وياخذ مالك تتصبر الى ان يفرجها الله

لا ان تستعين بدول كافره كما فعل ابن العلقمي و صديقه الطوسي عندما تعاونوا مع هولاكو ضد الخليفه المستعصم واحتلال بغداد وان يسلمه الاماره من بعد

هذا حال المجلس الانتقالي وهذا مافعله رئيس المجلس الانتقالي عندما رأى لا مفر من سقوط القذافي ذهب الى فرنسا يطلب الدعم على ان تسلم له الاداره

وصدق من قال ان التاريخ يعيد نفسه

تقول هم شرفاء و لا تحكم من خطأ او خطئين عليهم جميعا

يا ترى هل قتل القذافي رأس الدوله خطأ ؟ وهل قتل ابنه خطأ ايضا ويلك انت كيف تحكم

كلنا شاهدنا كيف تم القبض عليهم وكلنا شاهدناهم احياء , فهل قتلهم خطأ

لماذا لم يخطئوا مع سيف الاسلام ايضا

لماذا هو بالتحديد من بقى على قيد الحياه وهو الاجدر بالقتل بعد والده

لكن الكلام كثر عليهم وقالوا على الاقل نأتي بشخص مهم لنحاكمه و يشاهد العالم اننا اعددنا محاكمه عادله له واننا عادلوا لا نظلم ولا نبخس حق احد

ولكن لا تبخس انت حق احد , وانظر الى الوضع بمنظار منصف والاهم ان لا تتهم احدا زورا وبهتانا

انا والله يا أحمد انت ماتدري وين تبي توصل ؟

وين المشكلة ؟ انا المشكلة ليس هاذا الكلام الموجود بالموضوع الرئيسي بل المشكلة في هاذي الجزئيه من الرد ( لكن الثوار ليسوا بأفضل منه ) بل هو لب الموضوع بل هي العقيدة التي قام عليها هاذا الموضوع وقدمت القذافي على جرائمة التي لا تعد ولا تحصى خلال 40 عام على إنتهاكات حصلت في كم شهر ؟ والتي إن كان لا يرضاها مسلم الا إنه قليلة جداً جداً بالمقارنة مع جرائم القذافي خلال أربعين عام

في إحال أستنكار أي عربي أو مسلم أو إشتراكي ( بيد إن الدول الإشتراكية جميعها او أغلبها وخصوصاً دول أمريكيا الاتينية وقفت مع هاذا الهالك القذافي ) على تدخل الناتو .. كان شمرت عن ذراعك وساعديك ورحت تنقذ أخوانك المسلمين في ليبيا كان على الأقل نصرتهم بالكلمة بالرأي بالمال !!

اما موضوعك هاذا فهو كالعادة دافع مُبٌطن لطواغيت العالم العربي الهالكين بالطعن بمن ثار عليهم .. وكأن هؤلاء الطواغيت عيشٌو المسلمين في عز وخير وإستنكار بعض الأخطاء التي تحصل لمن ثار عليهم وأسلوبك المعتاد هو كالعادة إستنكارك لما فعله هؤلاء الطواغيت حتى تخلي الساحة ولا يتهمك أحد بالدفاع عنهم وتطعن بالثوار .. ثوار سوريا رغم الجراحات والمجازر والأهات والمصايب لم يسلمو منك فكيف بثوار ليبيا

وانا أشك أصلاً متابعتك للأخبار وهي الأن ليبيا عايشه في مأزق كبير وهو عدم سيطرة الحكومة المركزية على كامل الأراضي الليبية بمعنى عدم إخضاعها للسلطة الحكومة بل بعض المناطق يحكمها مجلس شعبي من قبل الثوار على سبيل كـ مصراتا والسجن الذي يقع بها يُدار من قبل الثوار أنفسهم .. أين المشكلة ؟ المشكلة إن الحكومة مو قادرة تسيطر على الوضع فالتصرفات الثوار تصرفات فردية لا تتماشى مع رؤية الحكومة المستقبلية للبلاد فعندما تقول ( اين العدالة والبطيخ والحمص ) يجب أن تفهم من الذي أخطأ الذي بيدة زمام الامور إن صح التعبير أم الجماعات المتناثرة التي للأسف أصبح أغلب هم بعضها هو شيء مادي وكأني بمشكلة رؤساء الحرب الأفغان والصوماليين تتكر في ليبيا

على كل حال خل نشوف ماذا وضعت في موضوعك هاذا او لحضة انت الأن تستنكر تدخل الناتو وهاذا دلاله على بغضك للنيتو ولاكن هل تستطيع أن تجاوب بصدق هل تؤيد تفجير مقرات النيتو ؟ ضرب النيتو ؟ سحق النيتو وقتل جنوده ؟ وكما نقول بالعامية ( هنا الغمنده أي بمعنى هنا صلب الموضوع ) ولو إني انتظر جوابك على أحر من الجمر

- أولاً خبر وفاة ( هالة المصراتي ) تم نفيه من قبل الحكومة الليبية ولا اتوقع أن تنفي الحكومة الليبية خبر كهاذا لأن الحق لابد أن يظهر وكذبها في هاذا سوف يحرجها خارجياً بشكل كبير وأنت أيضاً أستنكرت موضوع الأشاعات في قصة إختصاب الليبية فقلت في هاذا موضوع سابق ( كان يفور عندما كنت أسمع عن جرائم الاغتصاب لكن المشكلة انها مو حادثة كذب عادية قصة الليبية هذه أخذت صدى اعلامي كبير و بعد هذه الحادثة كيف لك أن تصدق صرت أقول لنفسي "ممكن هذه كذب أيضا"؟ ولا تستطيع أن تلومني!! ) ليش ما قلت " ممكن هذه كذب أيضاً " إشاعات نظام القذافي قذفه الله في جنهم كثيرة وقس على ذالك ما شئت ففلأسف لانك لم تتثبت ولم تتأكد من الخبر أرتفع ضغط دمك على خبر كاذب

بخصوص الأمريكي والبريطاني .. خفو علينا يا أعداء الغرب والأمبراليه .. قائد سرية فتح طرابلس كان رئيس الجماعة الليبية المقاتله تم تسليمه من بريطانيا الى ليبيا وهاذا دلاله بسيطة الى التعاون البسيط بين تلك الدولتين .. أيضاً خِطاب القذافي الشهير في الأمم الملحدة ثبت تعاونه مع دول الغرب ضد خطر الأرهاب ( الجهاد ) فكان نعم الممسحه لهم في هاذا المجال .. فلماذا الأن نستنكر وجود أجنبية لجانب الثوار بينما كان نظام الحكم يتعاون فعلياً مع أمريكا ويستقبل البطة العرجاء كندليزا رايس ويعاديهم في الظاهر من خلال الخُطب فقط , والله أعلم انت فلسطيني ويبدو إن القذافي وجد حلاً للقضية الفلسطينية في خلال خطابة الطويل والمضحك في الأمم الملحدة .. فمن العار أن يخرج علينا فلسطيني ويدافع عنه بشكل مُبٌطن , بالأضافة الى إنك لا تعرف ماهو تعريف المرتزقة .. المرتزق هو الذي يقاتل لأجل مال , الثوار كانو في ضائقة مالية كبـيرة جداً جداً ولا اتوقع إن لديهم أموال لكي يعطو أمريكي ولا هندي ولا روسي أن يقاتل معهم , بالأضافة الى إن أرجنتيني ذهب الى ليبيا للقتال تطوع !!

فيديو ظهور المرأة وهي تطلق الرصاص ليس بشرط ان تشاركهم المعركة ويبدو إنها فقط إستعراض على فاضي بلاش .. المعارك لها رجالها وبها تتطاير بها الرؤس وتتقطع بها الأشلاء ويسيل نهر الدماء
    فلا أتوقع إن مرأة غربية كافرة مادية عاشت على السجود لدنيا أن تخاطر بحياتها لأجل ذالك رغم إن دخولها ليبيا بحد ذاته مخاطرة

والأمريكي قد يكون مسلماً والله أعلم .. الأشكال الذي حصل هي وجود جماعات الجهاد متنفساً للخوض المعارك في ليبيا ( وقد ) يكون هاذي أحد دلائلها .. ففي العراق ( عز أوقاقت القتال عام 2004 و 2005 ) كان يوجد العديد من البريطانين والأمريكيين المسلمين يجاهدون , أيضاً يوجد العديد من البريطانين والأمريكان في أففانستان حالياً لدرجة إن تم إعداد تقرير على وجود المقاتلين الغربيين المسلمين هناك , يجب أن نتثبت وإن كان كافر فهاذا أفضل مني ومنك ذهب للقتال ونحن نتفرج على أخواننا المسلمين والذي نحن أولى بأن نساعدهم من غيرهم وإن كان لايجوز الأستعانة بمشرك كما ورد في أحد المعارك لرسول صلى الله عليه وسلم

بخصوص علماء السلطان والطاغوت , أين الاهانة في الفيديو ؟ هاذا الشخص لم يلتفت ولا ثانية واحدة لأنهار الدماء التي تسيل في ليبيا وكان كل همة يقول ( طيعو ولي الخمر طيعو ولي الخمر طيعو ولي الخمر ) تم القبض عليه ونقله .. لا أعلم أين الأهانة ؟ ثانياً عنوان الفيديو مكتوب ( أين علماء المسلمين ) فأين صاحب الفيديو من الدماء التي كانت تسفك في ليبيا ؟ ولماذا لا يقول أين العلماء مما يحصل في ليبيا من دمار وقتل وتشريد واغتصاب ؟ هل إهانة هاذا النجس أفضل من الدماء الزكية التي سالت ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كان شمرت عن ذراعك وساعديك ورحت تنقذ أخوانك المسلمين في ليبيا كان على الأقل نصرتهم بالكلمة بالرأي بالمال !!
    غفر الله لك يا أبا وضحى .. اتق الله فيما تقول و لا تأت ِ بكلام يـــُـسفك به دم المسلمين و يضيع هدراً !

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الله بصراح الأخ karazhan كفى و وفا ما عندي أي شيئ ازيده
    و الله بكره راح اتشوفوا ايش راح ايصير . هل تعتقدوا انه الله راضي بأنه مسلم يستعين بكافر على أخيه المسلم؟ المسألة واضحة وضوح الشمس و ما تبي أي تفسير أو تحوير . المرتزقة الحقيقين هم من استعان بالناتو !! و أكثر من مرة القذافي طلب التفاوض مع الثوار و تلبيت مطالبهم لكنه كان يرفض ان يخرج من ليبيا و هذه كانت حجة الثوار.قالهم نعمل دستور جديد و رئيس جديد و الي تبونه و رفضوا. ان جنحوا للسلم فجنحوا !!
    و الله انا قلبي كان ينزف عندما دخلو ثوار الناتو طرابلس حاملين أعلام أمريكا و فرنسا و بيريطانيا و الله حراااااام . في قصة أذكرها ايام الحرب شيخ اعتقله الثوار رغم انه كان ضد القذافي فقط لانه انتقدهم في خطبة الجمعة كيف انهم يصلون على أعلام فرنسا و أمريكا !!!! يا سبحان الله .
    ما احد يقولي تصرفات أفراد هذا كل يوم قاعد يصير

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة