صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: حملة فضح النصيرية ودعم أهلنا في سورية

حملة فضح النصيرية ودعم أهلنا في سورية

بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبع سنته إلى يوم الدين
    أما بعد ...

أخواني وأخواتي في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسر إخوتكم في الله فريق وصال للإنتاج الإعلامي أن يقدم لكم هذا العمل الذي يعرف نفسه بنفسه
    وهو عباره عن وقفة وفاء وإخاء ودعم يسير لأهلنا في سورية الحبيبة.

ونسأل الله أن يحقن دماءهم ويصن أعراضهم ويربط على قلوبهم وينصرهم على عدوهم الكافر الطاغي .
    ونسأل الله بعزته وجلاله ان يبث الرعب في قلوب النظام وشبيحته ويزلزل الأرض من تحت أقدامهم ويرد كيدهم في نحورهم ويعجل بزوالهم.
    قبل البدء نسألكم الدعاء لنا ولكل الطاقم بالصلاح والهداية والثبات على الطاعة.
    وأيضاً نحثكم على النشر بأي وسيلة نشر متوفره ونسأل الله أن يأجركم على سعيكم في النشر.
    هذا والله الموفق

((فضح النصيرية ودعم أهلنا في سورية))

أخواني وأخواتي أعضاء منتدى المنتدى
    المجال مفتوح لمن يريد إضافة مقطع أو صورة لفضح هذا النظام القاتل الكافر
    دعونا نستمر بهذه الحملة حتى يأتي يوم زوالة
    بإذن الله

رد: حملة فضح النصيرية ودعم أهلنا في سورية

مشكور على المجهود الكبير

انا عندي مقطع وصلني من رفيجي وكاتب انه سوريين مقتولين من الشبيحه ولما شفته قلت لازم العالم تشوف عشان تعرف وين وصلوا اليه الشبيحه

طبعا قبل كل شي

ماانصح اللي قلبه رهيف يشوف , يعني اذا انت ماتحب مشاهده القتلى خصوصا اللي بدون رؤوس لا تدخل الرابط نصيحه عشان ماتتحلم فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة Heartbeat ; 06-03-2012 الساعة 06:59 AM سبب آخر: حذف مقطع لجثث عاريه

قبل ما تنشروا اي شيء تأكدوا من الخبر !! و الله الأخبار الكاذبة مثل هذه هي التي أشعلت الأمور في سوريا . المعارضة تكذب و تلفق الفيديوهات حتى تكسب عطف الناس و الناس تصدق اي شيء و تثور

التعديل الأخير تم بواسطة Heartbeat ; 06-03-2012 الساعة 07:12 AM

في الحقيقة النظام السوري الكافر الفاجر القاتل
    هو من يزرع مقاطع غير حقيقية حتى يعود ويكذبها بعد تداولها بالنت من قبل بعض المخدوعين أو الموالين للنظام ومذهبه

وبهذه الطريقه تكذبون كل المقاطع التي بالنت لا يا عاشق بشار
    الثورة بدأت قبل وجود مثل هذه المقاطع منذ شهور , والناس يعرفون الحقيقة حين يرونها

لم نعد نعرف الصديق من العدو , خصوصاً حين يكون بيننا من يدعي الإسلام

سبحان الله
    انت تعشق المستبدين
    تدافع عن القذافي هناك وهنا عن بشار

هذه من سلبيات النت للأسف يدخل بيننا من ليس منا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heartbeat مشاهدة المشاركة
    هو من يزرع مقاطع غير حقيقية حتى يعود ويكذبها بعد تداولها بالنت من قبل بعض المخدوعين أو الموالين للنظام ومذهبه

الثورة بدأت قبل وجود مثل هذه المقاطع منذ شهور , والناس يعرفون الحقيقة حين يرونها

سبحان الله
    انت تعشق المستبدين

لا حول ولا قوة الا بالله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heartbeat مشاهدة المشاركة

سبحان الله
    انت تعشق المستبدين

اولا ان أهنيك كلام طريقة كلامك الراقية و ان شاء الله ترقى أكثر و أكثر كنت احترمك رغم اختلاف الرأي و كنت افكرك تفهم و لكن للأسف خيبت ظني.

سؤال على كلمة " يدخل بيننا من ليس منا " و "يكون بيننا من يدعي الاسلام" ايش تقصد بالضبط ؟ تقصد اني كافر ؟ هل فكرت و انت قاعد تكفر مسلم سني و تغلط فيه بس لأنه خالفك الرأي؟ انت ما تخاف ربك ؟ عارف حتقولي أنا ظلمت الناس القاعدة اتموت على الأقل على أحاول أبحث عن الحق و الأفضل للبلاد المسلمين, أسمع للطرفين و أبني رأي على ما أسمعه و أشوف من الطرفين و أحاول بآرائي أن لا أظلم أحد و أدعو الله انه يوضح لي الطريق الصواب و لا أكفر أحد او اسب أحد و لا أدعو لقتل أحد مثل ما انت فعلت. و حقن دماء المسلمين و وحدتهم أهم عندي. اما الأخوة في المنتدى للأسف تعصب و غلو و كأن من ليس معهم فهو كافر حتى انكم ما تقدرو تستوعبون انه في مسلمين سنة تخالفكم الرأي لذلك تلجئون الى اسلوب التكفير و الغلط في الناس لأنكم أضعف من أن تردوا بالعقل و الحكمة. شوف مثلا البحرين كل يوم قتل بس ما أسمعكم تدافعون عن المتظاهرين مثل ما تدافعون عن المتظاهرين السورين ؟ ولا فقط لانهم شيعة لازم يعيشون في ظلم و استبداد أزلي من آل خليفة ؟

لي قصة مع مملكة البحرين لكن ما أبي أذكرها لأني أحترم مشاعر اخواني البحرينين. بس اذا تحب أذكرها و لكن ما حد يزعل .

خلاصة القصة
    بعد تجربتي دعيت الله يخلص الشعوب العربية من جميع الحكامها العرب من اول حكام الخليج و حكام سوريا و بلاد الشام الى مصر و المغرب العربي. و ينتشل الشعوب العربية من الفسق و الانحطاط الأخلاقي الي هم فيه

لآخر مرة أقولها و لن أعيد نفسي طز في بشار و القذافي و شلتهم و طز في حكام و ملوك و أمراء ال22 دولة عربية لكن الذي قاعد يصير في سوريا خطأ من الجهتين و الاثنين مذنبين لانه لا أحد يريد حق الدماء. و القتل الذي قاعد يصير الإثنين يتحملون مسؤوليته. الاثنين قاعدين يقتلون في الناس. بشار مجرم و عقابه عند ربه في الدنيا و الآخرة . لكن أعضاء المجلس الانتقالي أيضا خونه و تعاملهم مع اسرائيل علني و من زمان شوف تصريحاتهم قبل الثورة و انت تعرف و ما تكون أعمى البصر و البصيرة. كيف أثق بثورة القائم فيها خونه و يدعون بصراحة لإقامة علاقات صداقة و محبة مع اسرائيل .اذا هذه صعبه عليك تفهمها فهذه مشكلتك بس لا تقعد تتهم و تغلط.

أحد يدلني كيف ألغي اشتراكي في هذا المنتدى التكفيري العقيم أو حتى انتم ألغو حسابي ما تفرق معي أنا ما يشرفني أتحدث مع ناس تغلط في أي واحد يخالفها الرأي.
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmad86 ; 06-03-2012 الساعة 10:47 AM

هارت الظاهر الرابط مو شي ها

الاخ احمد انا يمكن معاك في بعض الامور في ليبيا ولكن بموضوع سوريا انا ضدك تماما

ولا اتفق معاك ولا ب1% ان بشار واعوان بشار على حق

واذا قلت ان السوريين يلفقون المقاطع وغيره فأنا اضمن لك انهم اشرف ناس قاموا بثوره من اولهم الى اخرهم واللي يحرف اهو النظام ليعطي جيشه مبرر امام العالم لقتلهم

ولكن فشل تدري ليش ؟ لأنه ابوه و عمه قبله وماراح اقول ماذا فعلوا ولكن الاخ هارت وضعلك بالمشاركه الاولى كل شي , لا تتخطى المعلومات وتعلق على العناوين

اقرأ المحتوى وبعدين علق , والله لن تجد اناس اشد كفرا ونفقا و عدوانا للمسلمين وبالاخص اهل السنه مثل الرافضه الاثناعشريه والنصيريه

يوجد مذاهب اخرى شيعيه ولكن اقل درجه , اما الاثناعشريه والنصيريه عندهم قتل السني او كما يقولون ناصبي هو كما شخص يقتل نمله , اللي يقتلها مرات بدون يشعر ومرات يقتلها ولا يبالي هم يقتلون السني هكذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة

واذا قلت ان السوريين يلفقون المقاطع وغيره فأنا اضمن لك انهم اشرف ناس قاموا بثوره من اولهم الى اخرهم واللي يحرف اهو النظام ليعطي جيشه مبرر امام العالم لقتلهم

ولكن فشل تدري ليش ؟ لأنه ابوه و عمه قبله وماراح اقول ماذا فعلوا ولكن الاخ هارت وضعلك بالمشاركه الاولى كل شي , لا تتخطى المعلومات وتعلق على العناوين

اقرأ المحتوى وبعدين علق , والله لن تجد اناس اشد كفرا ونفقا و عدوانا للمسلمين وبالاخص اهل السنه مثل الرافضه الاثناعشريه والنصيريه

يوجد مذاهب اخرى شيعيه ولكن اقل درجه , اما الاثناعشريه والنصيريه عندهم قتل السني او كما يقولون ناصبي هو كما شخص يقتل نمله , اللي يقتلها مرات بدون يشعر ومرات يقتلها ولا يبالي هم يقتلون السني هكذا
    أنا بصراحة كانت مداخلتي بالاول للرد على الفيديو الذي وضعته لكن للأسف تم تعديل ردي و حذفه بالكامل و ما خلو الا آخر جملة . رغم انه الرد ما فيه شيء أبدا فقط توضيح . ما أعرف ايش الي قهرهم ؟ أخوي الفيديو لقتلى مكسيكان و أنا شفته من أكثر من سنة في أواخر 2010 . لكن للأسف أسلوب القص و اللزق في التعليقات و المداخلات من قبل مراقبي المنتدى و انت تعرفه جيدا. شغل ولاد صغار.

ا انا شخصيا تعاملت مع بعض الشيعة العرب الخليجين هنا في أمريكا و بصراحة ما ارتحت لهم , خلاص فيهم أسلوب ما ايرحك, مثلا يوم أسألهم عن موضوع سب الصحابة ما يعطوك جواب صريح يلفون و يدورون . ما أدري هل هو عدم ثقه من الأساس أو لأني لم اتعامل معهم من قبل. لكن في منهم بصراحة يفهمون و يخافون الله أكثر من بعض السنة. أعرف عائلة ايرانية ساكنه في نفس الشارع. يصلون كل فرض بفرضه و رمضان يصومونه كامل و صلاة الجمعة ما قطعوها و يصلون في مسجد السنة مع المصلين السنة جنبا الى جنب. عندهم بنات بصراحة في قمة الأخلاق و الأدب و الحجاب كامل و حتى الأغاني و الأفلام ما يسمعونها رغم انهم مولودين في أمريكا. على عكس بعض السنة هنا و الله في شباب من بلاد الحرمين و دول أخرى كاس الخمر ما ينزل من يدهم و تشوف الأجنبيات متربعات على أحضانهم و لا كأنهم مسلمين أصلا و شهر رمضان مش موجود في تقويمهم و المسجد ما ايدلونه. و الله ما أكذب عليك ذيك اليوم شيخ مطوع جاي من السعودية و لحيته لين بطنه و متزوج و عنده أولاد . طلب مني أخذه اندور ذبيحة لعيد الأضحى في الطريق قام يسألني وين يقدر ايحصل جير فرند ؟؟!!!! الحين اتقولي هذا الرجل و امثاله بيدخل الجنة لأنه سني و هذه العيلة الايرانية بيدخلون النار خالدين مخلدين لانهم شيعة ؟ يا أخي حتى المسيحي ممكن يدخل الجنة اذا لم يصله الاسلام او وصله الاسلام ناقص أو مشوه فما بالك بالذي يقول لا اله الا الله محمد رسول الله.

يا أخي عندك الملك عبدالله ملك الأردن سني و من آل البيت . بينما الشعب يموت من الجوع و الفقر و الاضطهاد . هل في اعتقادك هذا شخص لازم يحكم ؟؟ ألا يستحق أن تقوم عليه ثورة مثله مثل بشار؟؟ ايش الفرق بينه و بين بشار؟؟ لكن يغض عنه الطرف لأنه محسوب على السنة. و يجيك مذيع الجزيرة "فضيحة العام الماضي الجميع يعرفها" و يقول لا لا دعنا من الأردن وخلينا نركز على سوريا. !!!!!

يا أخي و الله المسيحين في دينهم في فرق في مذاهبهم أعمق و أشد من الفرق في مذاهبنا لكن شوفهم يوم ما يجون يحاربونا اتلاقيهم يضعون خلافاتهم جانبا و يتحدون ضدنا . اما نحن ندور فقط على اللي يفرقنا. انا ما أقولك نعطي الأمان الكامل لالشيعة لا لازم نكون حذرين لكن في نفس الوقت ما نصرف أنظارنا عن عدو اكبر قاعد في قلب العالم الاسلامي من 60 سنة

أما العلوين أنا ما أعرف عن ملتهم شيء. بس على فكرة بشار الأسد سني و يصلي مع السنة و حتى انه عمل عمرة و أبوه عندما مات صلي عليه صلاة الميت و دفن على طريقة السنة. و انت كمسلم لك بالظاهر اما ما في القلوب فهو لله فقط هو المطلع. أما اذا سألتني عن رأيي الشخصي عن دين بشار أقولك في اعتقادي بشار الأسد ما يفرق معاه ان كان هو سني أو شيعي او علوي أو مسلم أو مسيحي او حتى يهودي . مسألت الدين و عقاب الله و الله جل جلاله بالنسبه لبشار الأسد مسائل ثانوية ليست من أولوياته. حتى صلاته في العيد و التي تظهر في التلفاز و ما الى ذلك أظنها فقط رياء للناس. و الا كان فرق معاه القتلى و استقال أو تنحى. هذا أعتقادي لكن قد أكون مخطأ.
    التعديل الأخير تم بواسطة Heartbeat ; 06-03-2012 الساعة 03:54 PM

اولا ان أهنيك كلام طريقة كلامك الراقية و ان شاء الله ترقى أكثر و أكثر كنت احترمك رغم اختلاف الرأي و كنت افكرك تفهم و لكن للأسف خيبت ظني.

أولاً انا لا يهمني ظنك بي , ولا أريد أن أفهم الفهم الذي أنت تفهمه أو تروج له

سؤال على كلمة " يدخل بيننا من ليس منا " و "يكون بيننا من يدعي الاسلام" ايش تقصد بالضبط ؟

ربما لست بوعيك لا الومك فأنت من رد على موضوعي هذا ولكن بمكان أخر
    ألم تنتبه لعنوان الموضوع ( فضح النصيرية )
    هؤلاء من اقصد يدعون الإسلام هم ومن يؤيدهم

تقصد اني كافر ؟

الله وأعلم انا لا اعرفك , ولكن إن كنت معهم فأنت منهم ( إن كنت معهم )

هل فكرت و انت قاعد تكفر مسلم سني و تغلط فيه بس لأنه خالفك الرأي؟

أولاً انا لا اعرف من انت ولا اعلم إن كنت مسلماً او سنياً , والله لو كلمني يهودي بالنت ويدعي انه مسلم لن اعلم انه يهودي
    فهذه احد سلبيات النت فأنت لا تعلم من يكلمك ولا تعلم ماهو دينه او مذهبه , ومع هذا انا كنت اقصد النصيريه حين قلت يدعي الاسلام
    ثانياً من قال اني غلطت فيك ^_^
    يجب ان تنتبه ان خلافي معك ليس فكري او اقتصادي او جدلي والخ..
    لا بل نحن نتخلف بالرأي على أمر بسببه هناك بشر تموت وانا اخترت ان اقف مع المقتول
    وانت اخترت ان تقف مع القاتل
    ولا تتحدث عن البحث عن الحقيقة لو كنت بالفعل تتحدث عن الحقيقة ومحايد
    كنت رأيتك تتحدث عن مجازر النظام السوري كما تنتقد الثوار في سوريه
    ولكنك لا تتحدث عن النظام السوري القاتل الا حين نتهمك بموالاتك لهم لتنفي ذالك ثم تعود لتهاجم الثوار
    تهاجم بعنف حين ترى مقطع ترى انه مفبرك في حين انك لا تتحدث عن المقاطع التي لا خلاف على صحتها
    مثال انت لم تعلق على الصور التي وضعتها انا , ولكنك أتيت مسرعاً لتتحدث عن مقطع تقول انه مفبرك
    هو ليس مفبرك ولكن ليس له علاقه بما يجري في سوريه
    انا في البداية لم ادقق في الجثث التي كانت بالمقطع لأني بكل بساطه لا أحب ان انظر لمثل هذه المناظر

انت ما تخاف ربك ؟

أنا لأني اخاف ربي أقف مع الشعب السوري

عارف حتقولي أنا ظلمت الناس القاعدة اتموت على الأقل على أحاول أبحث عن الحق و الأفضل للبلاد المسلمين

وماهو الافضل من وجهت نظرك بقاء بشار بالحكم , بعد قتله لكل هؤلاء البشر , هل هذا الحق الذي تبحث عنه

أسمع للطرفين و أبني رأي على ما أسمعه و أشوف من الطرفين

أنا أسف ولكني لا اصدق ما تقول , تقول انك تسمع وتشوف من الطرفين ^_^
    لا اظنك هكذا بل انت ترى بعيون النظام فقط
    والدليل انك تصدق اي روايه تأتي منهم ومِن من يأيدهم
    في حين انك تذكب اي شيء يأتي من الثوار

و أحاول بآرائي أن لا أظلم أحد و أدعو الله انه يوضح لي الطريق الصواب

هل بالفعل تصدق ما تقول , او انك تعتقد اننا لا نفهم
    انت ظلمت شريحة كبيرة من الشعب السوري من اهل السنه

و لا أكفر أحد او اسب أحد و لا أدعو لقتل أحد مثل ما انت فعلت

انا لا اكفر إلا ما كفره العلماء واقصد النظام السوري والنصيريه
    ربما انت لم تدعو لقتل احد ولكنك راضي عن من يموت كل يوم في سوريه ولا تستنكر هذا إلا حين نتهمك وتذكرني هنا في التقية عند البعض
    هل رأيتني ادعو للقتل بشكل عشوائي , لا بل ادعو لقتل من يقتل المسلمين العزل وهذا الكلام ليس مني بل فتاوي من العلماء

و حقن دماء المسلمين و وحدتهم أهم عندي. اما الأخوة في المنتدى للأسف تعصب و غلو و كأن من ليس معهم فهو كافر حتى انكم ما تقدرو تستوعبون انه في مسلمين سنة تخالفكم الرأي لذلك تلجئون الى اسلوب التكفير و الغلط في الناس لأنكم أضعف من أن تردوا بالعقل و الحكمة

وهل بإسلوبك هذا تحقن دماء المسلمين , انا لم اسمع ان هناك علوي مدني قتل او مسيحي او درزي او مهما كانت مذاهبهم
    ولكني اسمع كل يوم ان اهل السنه يقتل منهم بالعشرات لماذا لا تحقن دمائهم بالوقوف معهم بدل البحث عن الثغرات التي ربما تكون زرعت من قبل النظام
    أين هم المسلمين السنه الذين يخالفوننا بالرأي , هل تقصد نفسك اثبت لنا انك سني او حتى مسلم
    انتبه هناك فرق بين ان اكفر وبين ان اشك في من يدعي انه مسلم
    انا لا اعلم من خلف هذا الاسم المستعار
    ولكني لا اصدق ان هناك مسلم سني لا يدافع عن اخوانه السنه في سوريه
    هل تظن انك لوحدك من لم يعجبه المجلس الانتقالي
    ولكني لأني مسلم سني , لن اترك اخواني السنه في سوريه يموتون لأن المجلس الانتقالي لا يعجبني
    أضعف من ان نرد بالعقل والحكمة
    وهل العقل والحكمة تقول ان نترك الشعب السوري يموت من أجل مجلس انتقالي لم ينصبه الشعب السوري اساساً
    أو ان نتجاهل العشرات من المقاطع التي تثبت دموية النظام و ونتعلق بمقطع او اثنان ليس لهم علاقه في سوريه او مفبرك لا نعلم يقيناً من نشره

شوف مثلا البحرين كل يوم قتل بس ما أسمعكم تدافعون عن المتظاهرين مثل ما تدافعون عن المتظاهرين السورين ؟ ولا فقط لانهم شيعة لازم يعيشون في ظلم و استبداد أزلي من آل خليفة ؟

هل رأيت الأن لماذا لا نصدق انك سني , اثبت لي ان في البحرين هناك من يقتل كل يوم , طيب بما انك محايد لماذا لا تدافع عن الثوار في سوريا كما تدافع عن من في البحرين
    هناك احزاب معارضه شيعه في البحرين , هل هناك احزاب للسنه في سوريا
    هناك وزراء وبرلمانيين شيعه في البحرين , هل هناك مثلهم في سوريا

لآخر مرة أقولها و لن أعيد نفسي طز في بشار و القذافي و شلتهم

واضح

لكن الذي قاعد يصير في سوريا خطأ من الجهتين و الاثنين مذنبين لانه لا أحد يريد حق الدماء. و القتل الذي قاعد يصير الإثنين يتحملون مسؤوليته

كيف من الجهتين مع ان من يقتل النظام ليس الشعب , لا تساوي الشعب في النظام فهناك فرق كبير
    الشعب ينادي بالحريه والنظام يقتل
    اما الجيش الحر هم اساساً من السنه اجبرو على قتل الشعب ورفضو وانشقو
    ويحصل بينهم قتال بمعنى ان هناك قتال بين الجيش , وهذا ليس له علاقه بالشعب مع ان الجيش السوري يدافع عن الشعب

الاثنين قاعدين يقتلون في الناس. بشار مجرم و عقابه عند ربه في الدنيا و الآخرة . لكن أعضاء المجلس الانتقالي أيضا خونه و تعاملهم مع اسرائيل علني و من زمان شوف تصريحاتهم قبل الثورة و انت تعرف و ما تكون أعمى البصر و البصيرة. كيف أثق بثورة القائم فيها خونه و يدعون بصراحة لإقامة علاقات صداقة و محبة مع اسرائيل .اذا هذه صعبه عليك تفهمها فهذه مشكلتك بس لا تقعد تتهم و تغلط.

قلت لك الشعب هم الثوار ولا يجب ان نتجاهل قتل النظام للشعب بحجة ان بعض اعضاء المجلس الانتقالي لا يعجبوننا
    طيب انت من وجهت نظرك ان نقف مع بشار مثلاً بحجة ان المجلس الانتقالي لا يعجبنا
    او ان نترك بشار يستمر بالحكم بعد قتله لشعبه بالألاف
    انت من لا يفهم للأسف
    أريد ان تضع الحل من وجهت نظرك في هذه القضية يا فهيم

سبحان الله تقول بشار مجرم عقابه عند ربه في الدنيا والاخرة , ولذالك يجب ان نرضى بوجوده ونصبر
    وبنفس الوقت تتهم المجلس الانتقالي وتحارب وجودهم , لماذا لا تقول عقابهم عند ربهم ^_^
    من الذي يقتل الان بشار او المجلس الانتقالي

أحد يدلني كيف ألغي اشتراكي في هذا المنتدى التكفيري العقيم أو حتى انتم ألغو حسابي ما تفرق معي أنا ما يشرفني أتحدث مع ناس تغلط في أي واحد يخالفها الرأي.

اذا كان المنتدى لا يعجبك لا تشارك فيه , نحن ايضا لا يشرفنا ان نتحدث مع من يدافع عن من يقتل الابرياء
    لو نظرت جيداً لوجدت انك تتبع نفس اسلوب فريق التواصل الذي كنت تنتقده ^_^

أخي كرزان هناك سببان لحذفي للرابط الأول ان هناك بعض الجثث عاريه
    والثاني انه هناك شك بأن الجثث ليس لها علاقه في سوريا بسبب الاوشام الموجودة بالجثث
    ولا نريد من الطرف الأخر ان يستغل هذا المقطع لنفي جميع المقاطع التي تثبت ان النظام السوري يبيد شعبه

بارك الله فيك
    لم تخيب ظني بك
    كنت اعلم ان نواياك حسنه في موضوع ليبيا
    عكس الاخ الذي يهاجمهم هناك ويهاجم هنا

ويلومني حين اشكك في نواياه , هو تجاوز الموضوع بأكمله , وعلق فقط على المقطع الذي وضعته انت بأنه مفبرك ^_^

صدقت بارك الله بك

أنا بصراحة كانت مداخلتي بالاول للرد على الفيديو الذي وضعته لكن للأسف تم تعديل ردي و حذفه بالكامل و ما خلو الا آخر جملة . رغم انه الرد ما فيه شيء أبدا فقط توضيح . ما أعرف ايش الي قهرهم ؟ أخوي الفيديو لقتلى مكسيكان و أنا شفته من أكثر من سنة في أواخر 2010 . لكن للأسف أسلوب القص و اللزق في التعليقات و المداخلات من قبل مراقبي المنتدى و انت تعرفه جيدا. شغل ولاد صغار.

نعم مداخلتك كانت فقط للرد على المقطع الذي تقول انه لا علاقه له في ما يحدث في سوريا
    وتجاهلت الموضوع الاساسي ماذا تريد ان نفهم هنا , انك محايد ^_^
    لو كنت محادي كنت علقت على الصور كما علقت على الفيديو
    اللي قهرني انك تشكك في جميع المقاطع التي ينشرها الثوار , وهذا سبب تعديلي على كلامك
    الناس تموت وانت جالس في امريكا تتهمهم بالتزوير

ا انا شخصيا تعاملت مع بعض الشيعة العرب الخليجين هنا في أمريكا و بصراحة ما ارتحت لهم

وبعدين ماذا خرجت من هذا

خلاص فيهم أسلوب ما ايرحك, مثلا يوم أسألهم عن موضوع سب الصحابة ما يعطوك جواب صريح يلفون و يدورون . ما أدري هل هو عدم ثقه من الأساس أو لأني لم اتعامل معهم من قبل

هو بالفعل عدم ثقه في مذهبهم

لكن في منهم بصراحة يفهمون و يخافون الله أكثر من بعض السنة

لم تأتي بجديد هل هناك من قال لك ان السنه جميعهم لا يخطؤون , حتى المسيحي يخاف الله واليهودي كذالك
    ولكن بالطرق التي تحدده لهم مذاهبهم ودياناتهم
    مثلاً الشيعي مذهبه يقول ان قتل السني واجب , هنا لن تجده يخاف الله في قتلهم , بما ان المعممين قالو لهم انه واجب
    واليهودي كذالك

أعرف عائلة ايرانية ساكنه في نفس الشارع. يصلون كل فرض بفرضه و رمضان يصومونه كامل و صلاة الجمعة ما قطعوها و يصلون في مسجد السنة مع المصلين السنة جنبا الى جنب

كيف تعلم يقيناً انهم يصومون رمضان كامل , حتى أخي لا اعلم يقينا اذا كان يصوم رمضان كامل او لأ
    اما بخصوص صلاتهم مع السنه هذه هي التقية

عندهم بنات بصراحة في قمة الأخلاق و الأدب و الحجاب كامل و حتى الأغاني و الأفلام ما يسمعونها رغم انهم مولودين في أمريكا

سبحان الله هل تعلم يقيناً ان كانو لا يسمعون الاغاني ولا الافلام هل دخلت بيوتهم او تعيش معهم

على عكس بعض السنة هنا و الله في شباب من بلاد الحرمين و دول أخرى كاس الخمر ما ينزل من يدهم و تشوف الأجنبيات متربعات على أحضانهم و لا كأنهم مسلمين أصلا و شهر رمضان مش موجود في تقويمهم و المسجد ما ايدلونه

سبحان الله من اجل عائله واحده من الشيعه رفعت من قدر الشيعه
    ومن اجل بعض الشباب المفتونين بالدنيا من اهل السنه تقول عنهم وكأنهم غير مسلمين ^_^
    طيب هناك شيعه مثل النظام السوري يقتلون السنه
    هل هناك من يقتل الشيعي لمجرد انه شيعي في احد الدول التي يحكمها السنه
    لا تقول لي في العراق فهناك يدافعون عن انفسهم
    ولا تقول لي البحرين فما يحصل في البحرين لا يقارن بما يحصل في سوريا ولو 1%

و الله ما أكذب عليك ذيك اليوم شيخ مطوع جاي من السعودية و لحيته لين بطنه و متزوج و عنده أولاد . طلب مني أخذه اندور ذبيحة لعيد الأضحى في الطريق قام يسألني وين يقدر ايحصل جير فرند ؟؟!!!! الحين اتقولي هذا الرجل و امثاله بيدخل الجنة لأنه سني و هذه العيلة الايرانية بيدخلون النار خالدين مخلدين لانهم شيعة

لا نقول هذا ولا ذاك دخول الجنه او النار هذا بحكم الله والله واعلم بعباده وخاتمتهم

يا أخي حتى المسيحي ممكن يدخل الجنة اذا لم يصله الاسلام او وصله الاسلام ناقص أو مشوه فما بالك بالذي يقول لا اله الا الله محمد رسول الله.

لم تأتي بجديد فـ الله توعد بالكفار والمذنبين , وليس فقط الكفار

يا أخي عندك الملك عبدالله ملك الأردن سني و من آل البيت . الشعب يموت من الجوع و الفقر و الاضطهاد . هل في اعتقادك هذا شخص لازم يحكم ؟؟ ألا يستحق أن تقوم عليه ثورة مثله مثل بشار؟؟ ايش الفرق بينه و بين بشار؟؟ لكن يغض عنه الطرف لأنه محسوب على السنة. و يجيك مذيع الجزيرة "فضيحة العام الماضي الجميع يعرفها" و يقول لا لا دعنا من الأردن وخلينا نركز على سوريا. !!!!!

هل تتكلم بعقل هل تقارن بشار في الملك عبدالله
    الفرق يا اخي ان هذا يقتل شعبه وذاك لا يقتل شعبه
    الفرق أن والد بشار قتل السنه من قبل وإبنه يعيد الكرة اليوم
    هل تريد ان تعرف انك غير محايد , وانك تتخبط بكلامك
    الحكام الذين سقط حكمهم في مصر وليبيا واليمن وتونس من السنه , لم نقف معهم لأنهم سنه
    ليست فضيحة هو صادق دعنا من الاردن لماذا تريدون ان نذهب للاردن والشعب السوري يموت

يا أخي و الله المسيحين في دينهم في فرق في مذاهبهم أعمق و أشد من الفرق في مذاهبنا لكن شوفهم يوم ما يجون يحاربونا اتلاقيهم يضعون خلافاتهم جانبا و يتحدون ضدنا . اما نحن ندور فقط على اللي يفرقنا. انا ما أقولك نعطي الأمان الكامل لالشيعة لا لازم نكون حذرين لكن في نفس الوقت ما نصرف أنظارنا عن عدو اكبر قاعد في قلب العالم الاسلامي من 60 سنة

من قال لك ان الخلاف بينهم اعمق هل هناك من يفتي بقتل المسيحي لأنه يخالف مذهبه هل يقتلون بعضهم بسبب هذه الخلافات لا أظن
    ولكن الشيعه تقتل السني لأنه سني فقط , هناك فرق شاسع بيننا وبينهم
    كيف نتحد مع الشيعه في قتال اليهود وهم يريدون الموت لنا والله امرك غريب

أما العلوين أنا ما أعرف عن ملتهم شيء. بس على فكرة بشار الأسد سني و يصلي مع السنة و حتى انه عمل عمرة و أبوه عندما مات صلي عليه صلاة الميت و دفن على طريقة السنة. و انت كمسلم لك بالظاهر اما ما في القلوب فهو لله فقط هو المطلع

بشار سني !!!!!!!!

أما اذا سألتني عن رأيي الشخصي عن دين بشار أقولك في اعتقادي بشار الأسد ما يفرق معاه ان كان هو سني أو شيعي او علوي أو مسلم أو مسيحي او حتى يهودي . مسألت الدين و عقاب الله و الله جل جلاله بالنسبه لبشار الأسد مسائل ثانوية ليست من أولوياته. حتى صلاته في العيد و التي تظهر في التلفاز و ما الى ذلك أظنها فقط رياء للناس. و الا كان فرق معاه القتلى و استقال أو تنحى. هذا أعتقادي لكن قد أكون مخطأ.

سبحان الله قبل قليل فوق تقول ليس لنا الا الظاهر والان تقول صلاة العيد رياء
    طيب اذا كان لا يفرق معاه سني شيعي علوي مسيحي يهودي إذن هو ملحد والملحد كافر

انا وضعت المقطع لأن وصلني وقالوا شبيحه

المقطع فيه صوت وانا عندي مشكله بالسمع فما اقدر اسمع عدل ان كانوا يتكلمون عربي او لأ او مكسيكان

ولكن يااخي الفاضل لو تبي تشوف جرائم بشار وبالاخص اخوه ماهر ادخل اليوتيوب واكتب عن مجازر الشبيحه

راح تشبع مقاطع بالصوت والصوره , نفس اللي قتلوه بالشارع و قاموا بدهسه بالدبابه اكثر من مره

اهي ما وقفت على مقطع , مدن كامله يتم ابادتها ايام ابوه حافظ الاسد , والان نفس المدن قامت مره اخرى ضده ابن حافظ الاسد و يحاول ابادتها

قتل من الناس الكثير , تقدر تقولي كم عدد القتلى من بدايه اندلاع الثوره الى الان ؟

كلهم ناس عزل , لو نرجع للوضع الليبي تجد ان القتلى يكون بين الجيش الليبي والثوار , الثوار معناته انهم يحملون السلاح

الوضع السوري القتلى من المدنيين , يعني ناس لايحملون السلاح , هذا اعظم من اللي يحصل كان في ليبيا

مايجوز قتل الناس العزل , مايجوز قتل النساء ولا الاطفال ولا الشيوخ , قصف عشوائي على المدن لا يوجد حيوان او طير او شجر او بشر الا وتضرر من القصف العشوائي

لا يااخي لو الشعب السوري مسلح اقولك نعم مقاومه شعب ضد طغيان مثل مايحصل بالعراق

لو ثوار ضد الجيش اقولك نعم

اما جيش النظامي ضد ناس عزل يحاصرون مدنهم ويقصفونهم ليل نهار لا مايجوز هالشي

ولا السوريين استعانوا بالغرب عشان اعطي الجيش السوري مبرر للقتل , انت لو تقرأ الكلام ولو تبحث كان شفت بلاوي حافظ الاسد مو تكتب كلام ماتدري وين يوصلك وتمشي

اخي كرزان هو لا يبحث عن المقاطع التي ذكرتها انت له
    وهي بالعشرات في اليوتيوب
    هو فقط يبحث عن المقاطع التي تساعدة في التشكيك في الثوار
    والتي قلت عنها انه ليس من المنطقي ان يفبرك الثوار مقاطع وهم يملكون العشرات من المقاطع الحقيقية

لو وضعت له الف مقطع حقيقي لن يعلق ابدا
    ولو علق قال لك غير حقيقية ^_^

استغفر الله العظيم

والله اني سمعت نفس هالكلام ولكن سمعته شفهي بدون توثيق , ولكن زين اعترفوا امام العالم الحين وصاروا يقولونها علانيه عشان كل العالم والمشككين يعرفون ان هالمجرم الكافر ما رضى بحكمه الا هالفجار الكفار

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة