النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: برنامج ضخامة +ازالة دهون البطن أفيدوني الله يسعدكم

برنامج ضخامة +ازالة دهون البطن أفيدوني الله يسعدكم

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
    الوزن : 75 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    شباب انا متحير بالبرنامج الي اتبعه وكمية التمارين انا كنت نتبع برنامج عضلة كل يوم و التمارين تكون من بين5 و7 مثلا الصدر 6 الظهر 5 او 6 الأكتاف كنت العب 3 امامي 2 جانبي و 3 امامي و الباي و التراي كل واحد في يوم والرجلين كذالك و يكن البرنامج ثلاث ايام تدريب يو م راحة

النتائج كانت زيادة 9 كيلو ولكن مع دهون بل البطن لمدة اربع شهور ونصف و استخدام كيس من البروكمبلكس جينر و الحين فتحت كيس جديد من البرو

حاليا بفكر في برنامج ضخامة مع تقليل الدهون في منطقة البطن لحين ما اخلص الكيس وقلت بخلي البرنامج الصدر و الظهر والرجلين لحال و الاكتاف الخلفي و الجانبي مع التراي و الأكتاف الأمامي مع الباي و جري عشرين دقيقة بعد التمرين ويوم او يومين بس جري و بطن

اسف على الأطالة بس ممكن تفيدوني بخبرتكم اذا البرنامج جيد او ايش استخدم برنامج وهل لو تمرين الصدر لعبتو كل 10 ايام مرة يوئثر على النمو ولا لازم التزم بالتمرين كل اسبوع مرة يعني البرنامج يكون اسبوعي وليس كل 3 ايام يوم راحة
    ولو بدي العب عضلتين مثل الصدر و التراي مع بعض كم تمرين لكل عضلة وكم مدة الوقت الازم اقضيها بل التمريت
    اخر سؤال من فضلكم ايش المكملات الى لازم اخدها بعد ما اخلص البروكمبلكس جينر لأزيد العضلات بدون دوهون

رد: برنامج ضخامة +ازالة دهون البطن أفيدوني الله يسعدكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thaer2 مشاهدة المشاركة

ايش استخدم برنامج وهل لو تمرين الصدر لعبتو كل 10 ايام مرة يوئثر على النمو ولا لازم التزم بالتمرين كل اسبوع مرة يعني البرنامج يكون اسبوعي وليس كل 3 ايام يوم راحة
    ولو بدي العب عضلتين مثل الصدر و التراي مع بعض كم تمرين لكل عضلة وكم مدة الوقت الازم اقضيها بل التمريت
    اخر سؤال من فضلكم ايش المكملات الى لازم اخدها بعد ما اخلص البروكمبلكس جينر لأزيد العضلات بدون دوهون
    آخوي آنآ فهمت كم نقطه من سؤالك و ح اجاوب على اللي فهمته
    سامحني اذا في تقصير !
    شوف انا من رايي تلعب كل عضلة ف يوم لوحدها و يومين راحه !
    وتختار يومين تلعب فيها كارديو !
    يعني مثلا :
    صدر
    ظهر + كارديو
    راحه
    باي + تراي + كارديو
    اكتاف
    رجول
    راحه
    _
    بالنسسبة لسؤالك الثاني !
    عندك الواي بروتين و البروكوبلكس العادي
    سكوب برو صباح
    سكوب واي بعد التمرين
    سكوب برو قبل النوم
    وعندك ايضآ
    الواي و الكازيين
    سكوب واي صباح
    سكوب واي بعد التمرين
    سكوب كازيين قبل النوم

انا جربت الطريقتين و الكورس الاخير نفع معايا اكثر

رد: برنامج ضخامة +ازالة دهون البطن أفيدوني الله يسعدكم

مشكوور أخي يوسف ما قصرت والله بس بتقصد الكارديو يتضمن البطن ؟