صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 86

الموضوع: من ينقذ ابو منصور الأمريكي من الشباب؟

رد: من ينقذ ابو منصور الأمريكي من الشباب؟

كالعادة تجاهل كامل لردود الشباب التي مسحت البلاط بهاذا الموضوع الغبي ورد أغبى من صاحب الموضوع ويستمر مسلسل إفحام حمير أمريكا وعباد الدرهم والدينار

شباب أيش رايكم تنقذوا ها الريال من يد الشباب؟ لعل وعسى الرجل قد تاب ورجع له عقله وصوابه وكف عن جرائمه ضد الأبرياء. في هذه الحالة سنضمن أن الشباب لن تطبق عدالتهم المعوجة "فتفرم" الريال وتقطع جثته قطع، على الأقل الولايات المتحدة الأمريكية –في حالة أنقاذه- ستوفر له محاكمة عادلة ومنصفة, ايش رأيكم؟

ربما ردود فريق التواصل لا تعجب إلا الأقزام ^_^

أعتقد ان هذا القزم بسبب كراهيته لنا او للعرب عموماً يرى القبيح جميل
    وانا لا اقصد شخص فريق التواصل , بل أقصد الردود فأنا أراها قبيحه
    والسبب ان الردود لا ترضينا لأنه بكل بساطه يتجاوز ما لا يريد ان يرد عليه
    ويرد على بعض التعليقات التي لا تسمن ولا تغني من جوع
    واقصد انه يكرر نفس الردود ولذالك انا اراها قبيحة

على العموم

يقول ان الولايات المتحدة ستوفر له محاكمة عادلة ^_^
    نعم وخير دليل غوانتنامو -_-

او ربما لأنه امريكي الجنسية ربما توفر له محاكمة عادلة
    ولو كان غير امريكي واقصد من اي جنسية اسلاميه او عربية
    كانت رمت به في سجون غوانتنامو

والجميع يعرف ان سجناء غوانتنامو لا يحاكمون فقط يتم رميهم هناك بدون اي محاكمة

أعتقد ان هذا القزم بسبب كراهيته لنا او للعرب عموماً يرى القبيح جميل

هنا انت لاتقوم بتحليلات او استنتاجات منطية بل تفسر الأمور على هواك , يعني يا اكون في صفك او ضدك , يا اخي انا قزم محايد لااحمل لا كراهية ولا محبة صعب للفهم كلامي هذا , ولماذا لاتكون انت من يرى القبيح جميل ام هذا لأني قزم ارجل .
    والسبب ان الردود لا ترضينا لأنه بكل بساطه يتجاوز ما لا يريد ان يرد عليه

تحدث عنك فقط , ببساطة لاشيء سيرضيك حتى لو كانت هناك ادلة ومصادر موثوقة تلجأ في النهاية وتختمها بمقولتك (انا لا اعتبر النت مصدر اصلا) .
    ويرد على بعض التعليقات التي لا تسمن ولا تغني من جوع
    واقصد انه يكرر نفس الردود ولذالك انا اراها قبيحة

لأن الرد على كل تعليق ينتهي بصب الماء في الرمل , هذا هو السبب وليس التجاهل كما تدعي .

^_^^^
    التعديل الأخير تم بواسطة الارهابي القزم ; 23-03-2012 الساعة 07:54 PM سبب آخر: اضافة ^_^

كيف محايد وانت تقتبس وتشارك وتحاول تخفيف بعض الأعباء عن فريق التواصل

اذا كنت محايد المفروض تجلس وتشاهد الى النهايه ولما ينتهي الموضوع تنتظر موضع اخر

لكن تدخل وتقول النقاش معاكم كذا وكذا و تتهم الشباب بالتفسير على هواهم وبعدين تقول محايد

اذا كنت ليس مع طرف فأرجوا انك تكتفي بالمشاهده لأن كلامك او المشاركات الاربعه كلها استهزاء

واذا كنت تميل الى فريق التواصل و حكمت على هذا الموضوع , انا اتمنى انك تاخذ لفه على المواضيع اللي يشارك فيها و تشوف منو اللي يقفز على الاسأله و يفسر و يحلل على مزاجه

لا تحكم على مشاركه واهي اصلا مشاركه ليست من صالحه , ولكن انت بالفريق نفسه ولكن تحاول تقول للناس انك محايد و تنصره و تعطيه امل بالاستمرار بعد الافلاس و تبين للناس ان فريق التواصل مازال يملك جمهور تسانده

المشكله ما لقى الا قزم يوقف معاه

انا مااقصد قزم بمعنى قصير القامه , وانما اقص قزم الشأن

لو نجمع الاسأله التي تهرب منها فريق التواصل يمكن نخرج بكتاب ابو 500 صفحه

ولكن انا عندي سؤال لفريق التواصل , سوال شخصي يعني

انت يمكن تحمل الجنسيه الامريكيه عدل ؟

من اي البلدان العربيه قبل تصير امريكي ؟

وهل انت مسلم او مسيحي , او كنت مسلم وارتديت عن دينك ؟

اتمنى مايتهرب من الاسأله هذي بعد

وانت يا القزم الخارق , تحمل الجنسيه الامريكيه بعد او لأ ؟ واذا تحملها من اي البلدان كنت ؟

ربما ردود فريق التواصل لا تعجب إلا الأقزام ^_^

المشكله ما لقى الا قزم يوقف معاه
    هنا اثرت نقطة مهمة لا تعتقد للحظة انك او الأخ هارت تمثلون باقي اعضاء المنتدى او الزوار برأيكم , لا بالتأكيد لا , هناك متابعين للمواضيع بصمت ليس لأن رأيكم هو رأيهم لا يريدون الخوض في نقاشات لانهاية لها واساسها ليس متين لينتهي الامر بصب الماء في الرمل , أو بالأصح اسلوب النقاش الغائب والتحليل المنطقي المحايد وسأقولها مجددا بغض النظر عن المحتوى .
    مثال :
    فريق التواصل يدافع عن امريكا يقدم تحليلات واستنتاجات منطقية
    هارت يدافع لاادري عن من اعتقد عن ابو صبحي لكن يقدم تحليلات واستنتاجات لتطبيق مقولته المأخوذة "حاول دائما ان تفعل الشيء الصحيح فذلك يرضي البعض ويعجب الآخر" .

وانت يا القزم الخارق , تحمل الجنسيه الامريكيه بعد او لأ ؟ واذا تحملها من اي البلدان كنت ؟
    نعم متزوج ولدي سيارة مرسيدس كلاس CLS موديل 2012 , اما بخصوص البلد الذي كنت فيه لم يسبق ان غادرت قرية الأقزام .

تحياتي اعتذر مجددا على رسالتي على الخاص .

احسن مافيك تأنيب الضمير

لما الحين تشعر بالالم على الرساله اللي ارسلتها لي

لكن ابشرك ترى مسحتها وعفا الله عما سلف

^_^

من قال اني ادافع عن ابو وضحى , وهل ابو وضحى في موقع إتهام
    ابو وضحى لا يحتاج لمن يدافع عنه , بل هو أفضل مني في النقاش مع فريق التواصل او غيره

كل ما في الامر اني أخالف فريق التواصل في طرحه , والمراوغه احياناً في الاسئلة التي تطرح عليه
    هو يظل يهاجم القاعدة وطالبان وحركة الشباب المجاهدين
    هذا هو منهجه في المنتدى ولن تجد له مشاركات إلا لأحد هؤلاء الثلاث وهذا هو هدفه هنا في المنتدى ومنتديات اخرى

وانا اريد ان اصدق انه ضد الارهاب والظلم وانه محايد , ولكن للأسف حين نسأله عن ارهاب وظلم وقتل اسرائيل للشعب الفلسطيني
    لا يرد وان تحدثنا عن تحالفهم مع اسرائيل التي هي تتمنى الموت لكل العرب على لسان نتن ياهو
    يتهرب كالعادة ولا يرد , ويبرر ذالك بأنه يمثل الخارجية الامريكية
    طيب حين يتحدث عن طالبان او القاعدة من يمثل هنا
    ومالفرق بين حديثة عن القاعدة وطالبان وبين تعليقه على تصريح نتنياهو حين قال انه يتمنى الموت لكل العرب
    اليس من الواجب ان تستنكر الخارجية الامريكية تصريح مثل هذا

على العموم انا لن احاول اقناعك واضح جداً منذ اول رد لك انك حسمت امرك مع من تريد ان تقف معه ^_^

السلام عليكم
    هارت ^_^

من قال اني ادافع عن ابو وضحى , وهل ابو وضحى في موقع إتهام
    ابو وضحى لا يحتاج لمن يدافع عنه , بل هو أفضل مني في النقاش مع فريق التواصل او غيره
    يا اخي انا احاول ان اعرف موقعك من الاعراب فقط فكل مرة تتناقش لسبب , مثلا في بعض الأحيان تتناقش فقط كنوع من العناد مع فريق التواصل , في بعض الأحيان لتساند الاخ ابو صبحي , في بعض الأحيان لتفعل الشيء الصحيح فذلك يرضي البعض ويعجب الآخر ... في بعض الاحيان لا ادري ربما لأن ميسي احرز هاتريك .

على العموم انا لن احاول اقناعك واضح جداً منذ اول رد لك انك حسمت امرك مع من تريد ان تقف معه ^_^
    هنا تكمن المشكلة قدرتك على الاقناع بتحليلات منطقية يتقبلها القارئ غائبة , بل يغلب عليها طابع أو شعار "انا صاحب الرأي الصحيح دائما , لأني احب تصديق الذي يعجبني فقط " .

تحياتي , احب ان استغل هذه الفرصة واعتذر مرة اخرى للأخ الطيب صراحة الكرزان عن الرسالة على الخاص اتمنى ان تقبل اعتذاري .

السلام عليكم
    هارت ^_^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

يا اخي انا احاول ان اعرف موقعك من الاعراب فقط فكل مرة تتناقش لسبب , مثلا في بعض الأحيان تتناقش فقط كنوع من العناد مع فريق التواصل , في بعض الأحيان لتساند الاخ ابو صبحي , في بعض الأحيان لتفعل الشيء الصحيح فذلك يرضي البعض ويعجب الآخر ... في بعض الاحيان لا ادري ربما لأن ميسي احرز هاتريك .

^_^
    حتى الأن أنا أخالف فريق التواصل بكل ما يطرح , ولكن ليس الأمر مجرد عناد , وإن كان الأخرين يعتقدون ذالك فـ بالتأكيد أنا لا أتعمد ذالك
    أما بخصوص مساندة الأخ ابو وضحى وليس صبحي ^_^ , كل مافي الأمر اننا نتفق احيانا بنفس وجهات النظر وهذا الأمر طبيعي وليس غريب
    أنا أحاول فعل الشيء الصحيح دائماً ب، مفهومي الخاص فأنا بشر بلا شك ربما أكون أحيانا مخطئ ولهذا أترك الأمر للمتابعين هم أحرار بموافقتي او مخالفتي

هنا تكمن المشكلة قدرتك على الاقناع بتحليلات منطقية يتقبلها القارئ غائبة , بل يغلب عليها طابع أو شعار "انا صاحب الرأي الصحيح دائما , لأني احب تصديق الذي يعجبني فقط " .

انا لا أجزم ولست على يقين بأن تحليلاتي دائماً منطقية ولذالك وبكل بساطه أترك الأمر للقارئ هو يحدد إن كانت منطقية او غير منطقية
    أما بخصوص شعار انا صاحب الرأي الصحيح دائماً , الجميع هكذا في كل نقاش يظنون انهم على حق دائماً وصدقني لو وجدت من يقنعني بأني مخطئ لن أعاند
    لكن السؤال مالدليل على ان فريق التواصل هو على حق دائماً في ما يطرح

صباح الفل

^_^
    حتى الأن أنا أخالف فريق التواصل بكل ما يطرح , ولكن ليس الأمر مجرد عناد , وإن كان الأخرين يعتقدون ذالك فـ بالتأكيد أنا لا أتعمد ذالك
    أما بخصوص مساندة الأخ ابو وضحى وليس صبحي ^_^ , كل مافي الأمر اننا نتفق احيانا بنفس وجهات النظر وهذا الأمر طبيعي وليس غريب
    أنا أحاول فعل الشيء الصحيح دائماً ب، مفهومي الخاص فأنا بشر بلا شك ربما أكون أحيانا مخطئ ولهذا أترك الأمر للمتابعين هم أحرار بموافقتي او مخالفتي
    أوكي , اذكر في موضوع اختلف الأخ محب العجمي مع الأخ ابو صبحي في النقاش حول القاعدة , لم ارى رأيك حول الموضوع أم انك وجدت نفسك امام خيار صعب من تؤيد ومن توافق ومع من تختلف .
    خلاصة الموضوع وما احب ان اقوله لك يا اخ هارت لماذا لاتقدم رأيك الصريح فقط بغض النظر عن الأطراف المعنية في النقاش سواء الأخ معحب او ابو لطفي او فريق التواصل او قزم او ... اخشى انا تكون متأثر كثيرا بمقولتك المأخوذة وهي " فعل الشيء الصحيح لترضي البعض وتثير اعجاب البعض الآخر " متناسيا ما تريده انت وماتختاره .

احب ان اعتذر للأخ محب العجمي والاخ ابو وضحي عن اقحامه في النقاش .
    بمناسبة الحديث عن الاعتذار اين هو اخي الطيب الكرزان يا اخي كيف هي احوالك انشاء الله خير .
    التعديل الأخير تم بواسطة الارهابي القزم ; 25-03-2012 الساعة 05:26 PM

تكتب ان شاء الله

انا بخير الله يسلمك ويعافيك

شكرا على السؤال

)(FanTasy)( غير متصل سـبحـان الله وبـحـمـده
    الفائز الاول بمسابقة اليوم المميز

مـا شــاء الله

الأرهـابــي القــــزم بــدأ حـديثـه يـقـطـر أدبــًا وحـكـمـة
    .. قـبـل أنـ نـعـلمـه كـيف يتـأدّب معنـا كـان كـالأبـله :

يعني بالمختصر المفيد بالعربي وبالمنطق المقلوب وبالفكر الغير موجود انتم نا

Really

اذكر في موضوع اختلف الأخ محب العجمي مع الأخ ابو صبحي

لا لا عـفـســت الدنيـا يـا قــِزم
    .. تـأدّب مـَع مـشرفنـا أبـو وضحـى البحـرينـي

مـِنْ أيـن أتـيت بـأبو صـُبحــي
    ؟؟ والله عـيب عـليك ..

ثـم مـعنـى كـلامـك هـذا أنـك كـنت متخـفـي خـلف الزبـالة تـراقـب الأخـوة مـِنْ بعيـد عـن مـاذا كـانوا يتحدثـون
    ..

هـل كـنت سـابقـًا أحـد الأعضـاء التـافهـين الذيـن واجهـوا صعـوبـة كـبيرة فـي نقـاشاتهـم مـعنـا
    ؟؟

ومـع احتـرامـي لأخـي الفـاضـل Heartbeat أريـد أن أعلــق عـلى هـذه الجـزئيـة
    ..

اذكر في موضوع اختلف الأخ محب العجمي مع الأخ ابو صبحي في النقاش حول القاعدة , لم ارى رأيك حول الموضوع أم انك وجدت نفسك امام خيار صعب من تؤيد ومن توافق ومع من تختلف

والله بصـراحـة أخـتـلافـي
    - مـثـلا ً- مـَعَ أبـو وضحـى فـي مـوضـوع واحـد هـذا لا يعنـي

لا يـوجد بـينـنـا تـوافـق وتـأيـيد فـي المـسـائل والتـوجهـات والأعتقـاد
    ..

لكـن يـا قــِزم أختـلافـي مـَعَ حـبـايـبك فـريق الدولارات ليس في مـوضـوع وتـوجـّه

وأعتقـاد فقط
    .. بـل أكـثر مـِنْ ذلك .. فـمـقـارنـتـك مـردودة وفـاشلـة

اللي فوق لديه مشكلة في التنسيق خط ازرق عريض والوان برتقالية , انا على العكس انا لاأرتدي نظارات بحجم قاع الكأس وجالس ومسافة 5 سنتيم بيني وبين شاشة الحاسب .

ابو وضحي اعتذر مجددا .
    التعديل الأخير تم بواسطة الارهابي القزم ; 25-03-2012 الساعة 07:43 PM

)(FanTasy)( غير متصل سـبحـان الله وبـحـمـده
    الفائز الاول بمسابقة اليوم المميز

شكلة في التنسيق خط ازرق عريض والوان برتقالية

وألـوان برتـقاليـة
    ؟؟

هـو لـون واحـد برتقـالــي
    .. فـعـلا ً يـلزمـك نظـارات بسمـاكــة نـوافـذ السيـارة

انا على العكس انا لاأرتدي نظارات بحجم قاع الكأس وجالس ومسافة 5 سنتيم بيني وبين شاشة الحاسب

أتـدري .. والله أنـا لا أرتدي نـظـارات طـبيـة كمـا رأيت صـورتـي الشـخـصيـة فـي تـوقيعـي قـبل سنـة

هـذا كـان ألتقـاط تجـريبي بعـد أرتدائـي نـظارات والدي ^_^

الجمـيل فـي كـلامـك شـيئيـن
    .. أنـك تـؤكـــّد صحــّة كـلامـي فيــك :

مـعنـى كـلامـك هـذا أنـك كـنت متخـفـي خـلف الزبـالة تـراقـب الأخـوة مـِنْ بعيـد عـن مـاذا كـانوا يتحدثـون ..

هـل كـنت سـابقـًا أحـد الأعضـاء التـافهـين الذيـن واجهـوا صعـوبـة كـبيرة فـي نقـاشاتهـم مـعنـا
    ؟؟

فلتـأكـيد أكثر .. غـريبـة تـاريخ تـسـجـيلك 21/3/2012

كـيف عـرفت نـقـاش الأخ أبـو وضحـى مـع الأخ مـحب العجـمـي
    ؟؟

وكـيف تبـادر إلـى ذهـنـك أنـك سـتـفـاجئنـي وتخيفنـي بـخصـوص النـظـارات الطـبيـة

والشـيء الآخـر الـذي أسعدنـي هـو ارتعـاشـك وخـوفـك الشديد مـِنْ أن تـرتقـي لتـرد عـلى أي جـزئيـة مـِنْ حـواري ضـدّك ^_^

شـوكـة فـي بلعـومـك صـح

أخـبر فـريق الدولارات أنـك لـست بمستـوى المـسؤليـة التـي أوكـلهـا لك

ابو وضحي اعتذر مجددا .

أنـت أقحمــتـه فـي النقـاش وأسأت لـه بأسـم لا يطـري عـلـى البـال
    ..

التعديل الأخير تم بواسطة )(FanTasy)( ; 25-03-2012 الساعة 08:35 PM

صباح الفل

صباح النور ^_^

أوكي , اذكر في موضوع اختلف الأخ محب العجمي مع الأخ ابو صبحي في النقاش حول القاعدة , لم ارى رأيك حول الموضوع أم انك وجدت نفسك امام خيار صعب من تؤيد ومن توافق ومع من تختلف .

بخصوص هذا الموضوع لو دققت جيداً على مشاركتي هناك لوجدت أني أخالف أخي أبو وضحى في بعض ما ذكر وليس الكل
    وكان تعليقي غير مباشر ولكنه واضح
    والاخ محب العجمي لاحظ هذا وعلق على مشاركتي بعدي مباشرة
    وهذا رابط مشاركتي

هنا

خلاصة الموضوع وما احب ان اقوله لك يا اخ هارت لماذا لاتقدم رأيك الصريح فقط بغض النظر عن الأطراف المعنية في النقاش سواء الأخ معحب او ابو لطفي او فريق التواصل او قزم او ... اخشى انا تكون متأثر كثيرا بمقولتك المأخوذة وهي " فعل الشيء الصحيح لترضي البعض وتثير اعجاب البعض الآخر " متناسيا ما تريده انت وماتختاره .

مازلت تتذكر الكلمات التي كنت سابقاً قد وضعتها بتوقيعي (إفعل الصحيح دائما ، فهذا سيغضب البعض و سيثير إعجاب بقيتهم )
    أعتقد أنك لم تفهم هذه المقولة , افعل الصحيح دائماً سيغضب البعض وانت منهم ^_^ , ويثير إعجاب البقيه وهذا يرضيني
    أنا لي قاعدة خاصة بي فأنا أحاول قدر المستطاع أن لا أدخل اي نقاش بالعلوم الشرعية والدينيه , ومع هذا علقت على ذالك الموضوع بشكل مختصر وأكتفيت بهذا
    الغريب انه معروف عني هنا بالمنتدى أني صريح والكثير يقول لي هذا , مع أني احياناً أحتفظ بصراحتي لنفسي
    ولكن مع فريق التواصل الامر مختلف فذالك الرجل يتحدث كثيراً ويتهم القاعدة في كل شيء , وفي بداياتي معه حاولت ان اسأله بعض الاسأله لأرى إن كان محايد
    ولكنه كان يراوغ ولا يجاوب , ووجدت انه لا يهتم الا بالهجوم على القاعدة ولا يهتم بأي شيء أخر تحدثت معه عن اسرائيل وما تفعله ولا يجيب
    وفي النهاية إستنتجت ان هذا الرجل ليس له سوى هدف واحد وهو تفريق المسلمين بحجة القاعدة وان نضرب بعضنا ولذالك مازلت مستمر في الرد عليه

في النهاية يا أخي يجب ان تعلم اني لا أقفز بكل موضوع لأجادل الأخرين
    فأنا لا أدخل في أي نقاش إن وجدت انه لا يفيد , خصوصاً في الأمور الشرعيه مثل الجهاد وغيرها فأنا لست فقيه أو مفتي
    إلا في الأمور التي لا علاقه لها في مذهب السنة , حينها يكون لي تعليق
    اما في الامور الأخرى أحياناً أدخل في النقاش بها وأحيانا أكتفي بنقاش الأخرين
    مثلاً في احد المواضيع أردت أن أعلق ولكني وجدت أن احد الأعضاء علق وذكر ما في جعبتي ولذالك لم يكن لتعليقي داعي

على العموم إن كان لديك دليل او اثبات او تحليل يثبت ان تحليلاتنا غير منطقيه أذكرها في هذا الموضوع
    او اطرح موضوع أخر اذكر فيه وجهت نظرك لنناقشك فيه وتثبت اننا مخطئين

لماذا تتحدث عن موضوع له اكثر من اربع شهور ,
    دع عنك الجدال في هذا , مالفائدة حين تقول لي لماذا لم أتحدث وأجادل في ذالك الموضوع
    لست مجبراً بأن أجادل وأناقش وأعلق على كل موضوع ^_^

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة