صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 86

الموضوع: من ينقذ ابو منصور الأمريكي من الشباب؟

الصورة الرمزية Abrams
    Abrams غير متصل الفائز الثاني مسابقة أجمل بطاقة معايدة

رد: من ينقذ ابو منصور الأمريكي من الشباب؟

منو هالقزم ومتى طلع على الدنيا ؟؟
    حتى ردوده أغلبها خارج إطار الموضوع
    من متى في أعضاء بهالفكر بمنتدانا ؟؟

النقاش له أصول
    يجب الالتزام بها وعدم الإخلال بها
    هل هذه طريقة لنقاش الهدف منه الوصول إلى نتيجة ؟؟
    قرأت ردودك ولم أجد بها ما ما يفيد حتى الكافر

لا حول ولا قوة إلا بالله
    الإرهابي القزم كما تسمي نفسك
    سؤال صريح بعيد عن كل معاني الإهانة
    عقلك سليم ؟؟

الجمال .. والتناغم ، يحكمها قانون أزلي ..!

الأخ هارت شكرا على وقتك في النقاش

منو هالقزم ومتى طلع على الدنيا ؟؟
    اهلا , يا اخ انا من قرية الأقزام ولي مدة في هذه الدنيا .

سؤال صريح بعيد عن كل معاني الإهانة
    عقلك سليم ؟؟
    يعني شوية سليم , 100% في المئة لاأعتقد ذلك .
    شكرا على مشاركتك اللطيفة .

تحياتي

شباب شخباركم, عسى الجميع بخير،
    نحن مو هني ملشان سيارة أخونا كرزان وهو بالمناسبة لا يتبع فريق التواصل. الموضوع هو أبو منصور الأمريكي والذي هو مهدد بالقتل من قبل الشباب والتي خدمها –بعيونه- وقتل من أجل عيونهم الكثير من أبناء الصومال المسلمين.

أتمنى أجد شخص يجاوبني: ما الفرق بين مجرمي القاعدة – الذين فلقوا عقولنا بإدعائهم أنهم المدافعين عن الإسلام- وأي عصابة أجرامية تعمل بالقتل من أجل المال؟

أين –يا ناس، يا عالم- الإسلام من كل هذا؟

وبناء على هذا الموضوع، هل ترون الشباب مدافعين عن الإسلام؟

ودعونا نفترض أنهم يخدمون الإسلام ويدافعون عنه – وهذا ليس صحيح بالطبع- هل من المعقول والمنطقي أن يقتلوا من يتبعهم هكذا؟ ولماذا ينشر أبو منصور الأمريكي –الذي خدمهم بعيونه- مثل هذا الفيديو ألا أذا أحس أن حياته فعلاً في خطر؟

عليه وبناء على هذا الحقائق –التى لا تقبل نقاش- فأنني لا أري الشباب لا يطيعون تعاليم الإسلام ولا غيره، ولا أظنهم مسلمين يتقون الله.

هل لديكم أي تفسير أخر لما يقومون به؟

وعلى الخير نتواصل،

عبدربه شاكر
    فريق التواصل الالكتروني
    وزارة الخارجية الأمريكية

لا انا اقولك

مشكله بعض الجماعات انهم يقومون بأعمال اجراميه و ينسبون انفسهم الى تنظيم القاعده

طبعا انت تعرف ان التنظيم لا ينتسب اليه الاشخاص الا بسريه تامه , ولا يتركون خلفهم ملفات بكل منتسب لديهم عن اسمه و من اي بلد و شنو كان وضعه

يعني مايحتاجون كروت تعريف مثل موظفين الدوله

لذلك تجد بعض المجموعات التي تكون في بلد مضطرب مثلا ويكونون مسلمين يقومون بأعمال فوضويه و يزعمون انهم من تنظيم القاعده , يعني ينسبون انفسهم للتنظيم غصب

هذا شي

الشي الاخر , لما تقول تنظيم القاعده يقتل المدنيين او في العراق او افغانستان , وتقول حرام مالهم ذنب , انا اقولك

لا انت ولا انا يجزم من هم القتلى , لا يجزم الا التنظيم نفسه او حركه طالبان , الاعلام طبعا راح يصور المشاهد ويقول مدنيين وليسوا جنود امريكان او من الناتو او غيرهم

ببساطه لأنهم بملابس مدنيه و اشكالهم من الدوله نفسها

ولكن اللي انت و انا مانعرفه ان هذا الشخص ماذا فعل ؟

اما انه يكون جاسوس عميل للامريكان والناتو , او يكون موظف كبير في الحكومه العميله وله اعمال بشعه قام بها ضد ابناء شعبه انتقاماً لثأر قديم

واما ان يكون ضابط كبير ولكن خارج عمله وله مثل اللي قبله اعمال ضد ابناء شعبه وانتظروا الفرصه المناسبه لقتله

يعني بكل الاحوال لا انت ولا انا ولا حتى امريكا تجزم بما يقوم به هؤلاء الناس

يعني لاتصدق كل من قال انا من تنظيم القاعده و لا تبرر قتل بعض الرجال وانت لا تعرف ماضيهم ولماذا قتل

الناس تقتل ولا تدري لما تقتل , هذا يحدث مع امريكا واسلحتها الذكيه , يعني طائره تقص سياره يستقلها احد الرجال المطلوبين ويقتل معاه بعض الماره من الناس

هذا هو القتل العشوائي والذي بسببه لا يعرف المرء لماذا قتل

اما تنظيم القاعده او اي تنظيم اخر عندما يقتلون رجل بأطلاق النار عليه فهذا افضل بكثير من طريقه امريكا لقتل شخص بقنبله تزن 100 كيلو

لأن الرجل الذي يتم قتله بأطلاق النار عليه يجعلك تعرف ان هذا الشخص هو مطلوب لديهم ليس سواه وتم قتله وحيدا

قولي الحين انت مسلم وساكن في امريكا

وشنو جنسيتك قبل الامريكيه

أتمنى أجد شخص يجاوبني: ما الفرق بين مجرمي القاعدة وأي عصابة أجرامية تعمل بالقتل من أجل المال؟

الفرق بسيط لأن القاعدة مختصة وهدفها محاربة ظلم امريكا واليهود الشيء الذي يسبب لكم الكوابيس في الليل , عكس العصابة الاجرامية .
    كما قال آل باتشينو في فيلم سكار فيس ان هذا البلد اللعين بني على غسل الأموال والسرقة .
    لما تحكمون على آل باتشينو بالسجن في سكار فيس لغسله وتبديله بعض ملايين الدولارات , في حين انتم تقومون بذلك دائما .

تحياتي

القزم

حسب علمي المتواضع إن من سنة النبي صلى الله عليه وسلم أن تنادي الشخص بالأسم الذي يفضله ولاكن لا يستحضرني الحديث وأسمي أبو وضحى وليس أبو صبحي
    أيضاً يؤلمني أن ادخل الموضوع الا بالموضوع تشخصن وتغير مسارة من الحوار عن ( الشباب المجاهدين والسياسية الأمريكية ) الى حوار شخصي فلو كنت قارئ وداخل الموضوع حتى استفيد فسوف يصيبني الأحباط بما قد أرى من نقاشات لا تفيد أبداً
    لذا اتمنى في المرة القادمة اذا كان لديك ما يزعجك في الموضوع اطرح النقاط المعينة التي تختلف فيها مع الشباب ولا بأس ان تكون جزئيه فيها يحمل من الحوار الشخصي والا سوف اقوم بحذف ردودك في المستقبل وإن أستمريت على حالك فسوف تكون أول عضو راح يطرد في فترة رقابتي وانا من اطلب بطردة لأن نحن لسنا فاضيين ومتفرغيين حتى يأتيك شخص ويحاول أن يستفزك ويشوه صور المواضيع بكلامة الفارغ

فريق التواصل الصليبي

تم إلجامك وإلجام حمير الجامية إن القاعدة تقاتل لأجل مصالح دنيوية مثل المال والموارد وأمور شخصية وغيرها من التفاهات التي من المضحك أن تشتركون بها مع الجامية في نفس المسار سبحان الذي جمع قلوبكم على كذبة تفاهة
    أيضاً لم يستوعب فريق التواصل إن الخلل الذي - لو حصل فعلاً - هو حصل من فئة بسيطة من الشباب المجاهدين والدليل ؟ القيادة العامة لشباب المجاهدين فتحت تحقيق حول هاذا موضوع وأصدرت بيان يعني إن قيادات الشباب المجاهدين لا علم لهم بالمشاحانات الحاصلة بين ابو منصور الأمريكي وفئة صغيرة جداً من الشباب المجاهدين
    ومن ثم هل قتلوه ؟ أذاً كلامك هاذا مردود عليه وبأذن الله لن ولم تحلموا بأن تزعزعوا صفوف المجاهدين بكذباتكم ودجلكم ومحاولتكم من تكبير القضية وهي لا شيء الا سوء تفاهم بسيط واتوقع تم حله

يا اخي سبق ان اعتذرت لك وها انا سأعتذر مجددا عن الخطأ لدي مشكلة في الاسماء ومشكلة اخرى ازلية في الاخطاء الاملائية . اعتذر

فلو كنت قارئ وداخل الموضوع حتى استفيد فسوف يصيبني الأحباط بما قد أرى من نقاشات لا تفيد أبداً
    كيف ستجد نقاش مفيد والكل متشبت برأيه دائما وباعتقاده أنه على صواب والآخر مخطئ .. دائما لاحظ اؤكد على دائما .

لسنا فاضيين ومتفرغيين حتى يأتيك شخص ويحاول أن يستفزك ويشوه صور المواضيع بكلامة الفارغ

هو بمجرد دخول الشخص للمنتدى او الفيس بوك او موقع اجتماعي يعني انه متفرغ .

تصبحون على خير

الصورة الرمزية Abrams

إلى فريق التواصل

وبكل اختصار

النقطة الأولى :
    لا يقبل العقل أن يرى مجرماً يحل محل القاضي ويحاكم الناس باسم شرطي العالم
    لو كان قلبكم فعلاً على الصوماليين ، لحاكمتم الأثيوبيين و الكينيين الذين يرتكبون المجازر هناك ، بدعم منكم وبأسلحتكم
    هذه نقطة .

النقطة الثانية :
    لقد نشرتم معنى كلمة إرهاب منذ القدم ، فأنتم أول من ألقى القنابل النووية على وجه الأرض ، وكانت على اليابان ، وأول من استخدم قاذف اللهب ، فضلاً عن البشاعة في القتل في بلدان كثيرة منها الفلبين ، والأسلحة المحرمة في فييتنام العراق وغيرها
    تاريخكم مرسخ ولا يمكن نسيانه بسبب مدى بشاعته ، فهو ملطخ بالدماء ، وكذلك بالرماد ، رماد كل من حرق تحت وطأتكم
    فلا تتحدث عن محاربة الإرهاب أرجوك ، فنحن نعلم من هو الإرهابي هنا .

بالمناسبة ، هل تريد أن نتحدث عن العدالة الأمريكية ؟؟
    لأن عندي الكثير
    ..
    .
    .
    إن ما يحصل هنا ، حصل منذ آلاف السنين
    حيث كان الرومان أصحاب الحضارة جميلة المباني والملابس ، قبيحة الأفعال في ذبح كل من يقف في طريق توسعهم

التاريخ يعيد نفسه .

امريكا تنقذه دام انه مواطن امريكي

ترسل مثلا

ايرون مان , سبايد مان , سوبر مان , كابتن امريكا , هولك , بعد شنو ؟

ماكو بطل بالعالم الا ويكون امريكي , وين امريكا ماترسل واحد فيهم ؟ وله بس قوتها بالافلام

رامبو و كماندو بعد نسيتهم

عندهم ابطال + تكنلوجيا و صايرين شرطه العالم , شنو ناطرين بعد

بس ماقلتلي ولا جاوبت , هل الولايات المتحده تعترف بالمواثيق و المعاهدات اللي تقول ان للشعوب الحق في الدفاع والمقاومه ضد الغازي والمعتدي ؟

ان قلت اي تعترف مو من صالحك واذا قلت ماتعترف ايضا مو من صالحك

لأن هذا التناقض من سياسه الحكومه الامريكيه هو اللي يخليك تنكشف سريعا بالمناقشات , انت اول شي لازم اذا فكرت تدافع عن حكومه او اي شخص لابد ان تكون على قناعه بما يفعل

قناعه تامه ومطلقه

اما انك تعرف ان الحكومه لها اخطاء اكثر من اخطاء تنظيم القاعده بل اكثر واقبح من اخطاء تنظيمات و حركات العالم اجمع وفوق هذا تحاول انك تدافع عنها

انا لو منك اغير اسمي واروح الترفيهي و اعيش حياتي كأي عضو

اروح اشتري بلي ستيشن واشارك الشباب بالمنتدى , افضل مليون مره من انك تدافع عن قضيه خسرانه و هروبك المستمر من الاسأله

انت حتى ما بينت شنو دينك لأن لو كنت مسلم فهذي مصيبه واذا كنت عربي اصيل راح تكون مصيبه اكبر

لو انك مسيحي او يهودي و امريكي او اوربي متعلم العربيه قراءه وكتابه يهون الموضوع

على فكره وخارج الموضوع

انت فلسطيني ؟

عموما انا اخليك الحين تعيد التفكير , انا ادري ضميرك يؤنبك من زمان و ودك تتوب لكن تخاف يقولون الناس بالمنتدى اننا افحمنا مندوب امريكا

بالعكس هذا الشي راح يفرحهم , اهم شي ان الشخص يتعلم من اخطائه , انا ادري وانت تدري انك اخطأت بحق العروبه والاسلام

و ادري وانت تدري انك متحسف قد شعر راسك وودك تقول ياجماعه انا تبت توبه نصوح , كل شي ادري عنه , لكن انا اقولك لا تاخذك العزه بالاثم

تدري انك غلطان ولكن تكابر على الناس لأنك ما تبي الناس يقولون مندوب امريكا فشل بالمنتدى والشباب تغلبوا عليه

عرفت ابوي

فأنا ادعوك بتسليم نفسك و ترجع للعرب والاسلام مثل صفاء العشري اللي تاب توبه نصوح يمكن لأن اختفى

وانت وضميرك

ولكن تذكر , ان بأي وقت تفكر بشكل سليم و ترجع راح تشوف ايديني ممدوده لك و صدري الرحب مفتوح لك ولكل التائبين

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المرجو المعذرة سأعلق على بعض النقاط

النقطة الأولى :
    لا يقبل العقل أن يرى مجرماً يحل محل القاضي ويحاكم الناس باسم شرطي العالم

كما لايقبل العقل ان يتم تشكيل مجموعة اشخاص ويصبحوا قضاة على البشرية دون قوانين وسياسات موافق عليها من قبل أغلبية الشعب .

فأنتم أول من ألقى القنابل النووية على وجه الأرض ، وكانت على اليابان ،
    تاريخكم مرسخ ولا يمكن نسيانه بسبب مدى بشاعته

بالنسبة لليابان كان لابد من تجريب سلاح نووي ولسوء حظ اليابان جرى ماجرى ,
    كما انه لايوجد من له تاريخ يلمع ونظيف كالمهلبية .

تحياتي

الصورة الرمزية Abrams

أملت أن تكون جملة "إلى فريق التواصل" كفيلة بتجنبي بدء نقاش معك
    لكن ..

كما لايقبل العقل ان يتم تشكيل مجموعة اشخاص ويصبحوا قضاة على البشرية دون قوانين وسياسات موافق عليها من قبل أغلبية الشعب .

أنا لم أذكر هذه "الجماعات" في ردي بتاتاً ، لسبب ، وهو أني لا أمت لها بصلة ولا أعرف حقها من باطلها
    وانا لا اتحدث في ما أجهل
    نقطتي كانت واضحة ، ولكن حضرتك قمت بعملك ، ألا وهو الخروج عن الموضوع ومحاولة بدأ حوار آخر

بالنسبة لليابان كان لابد من تجريب سلاح نووي ولسوء حظ اليابان جرى ماجرى ,

وهل تعتقد أن ماقلته مبرر ؟؟
    قتل الآلاف في ثوان ، وأنت تقول "كان لا بد من تجريب السلاح"
    أتعلم ، كلامك يؤيد نقطتي
    فهم لا يبالون بالبشرية ، همهم مصلحتهم

كما انه لايوجد من له تاريخ يلمع ونظيف كالمهلبية .
    بلى يوجد ، بل وأبيض من بياض الغيم
    ألا وهي حقبة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، ومن بعده ، ومن بعدهم
    وسترجع أمه قوية وعادلة إذا حكمت بحكم الله تعالى ، وكان هدفها نشر الدين الحنيف

وهل تعتقد أن ماقلته مبرر ؟؟

كانت حالة حرب

فهم لا يبالون بالبشرية ، همهم مصلحتهم

لايوجد شيء اسمه بشرية او ماشابه المصلحة في المقام الأول اثناء الحرب هذا ينطبق على الجميع. رغم ان الحرب العالمية الثانية كانت في مراحلها الأخيرة .

بلى يوجد ، بل وأبيض من بياض الغيم
    ألا وهي حقبة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، ومن بعده ، ومن بعدهم
    وسترجع أمه قوية وعادلة إذا حكمت بحكم الله تعالى ، وكان هدفها نشر الدين الحنيف

كلام سليم مئة في المئة
    لكن انا اتحدث في الشؤون الدولية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    لا انا اقولك

مشكله بعض الجماعات انهم يقومون بأعمال اجراميه و ينسبون انفسهم الى تنظيم القاعده

طبعا انت تعرف ان التنظيم لا ينتسب اليه الاشخاص الا بسريه تامه , ولا يتركون خلفهم ملفات بكل منتسب لديهم عن اسمه و من اي بلد و شنو كان وضعه

يعني مايحتاجون كروت تعريف مثل موظفين الدوله

لذلك تجد بعض المجموعات التي تكون في بلد مضطرب مثلا ويكونون مسلمين يقومون بأعمال فوضويه و يزعمون انهم من تنظيم القاعده , يعني ينسبون انفسهم للتنظيم غصب

هذا شي

الشي الاخر , لما تقول تنظيم القاعده يقتل المدنيين او في العراق او افغانستان , وتقول حرام مالهم ذنب , انا اقولك

لا انت ولا انا يجزم من هم القتلى , لا يجزم الا التنظيم نفسه او حركه طالبان , الاعلام طبعا راح يصور المشاهد ويقول مدنيين وليسوا جنود امريكان او من الناتو او غيرهم

ببساطه لأنهم بملابس مدنيه و اشكالهم من الدوله نفسها

ولكن اللي انت و انا مانعرفه ان هذا الشخص ماذا فعل ؟

اما انه يكون جاسوس عميل للامريكان والناتو , او يكون موظف كبير في الحكومه العميله وله اعمال بشعه قام بها ضد ابناء شعبه انتقاماً لثأر قديم

واما ان يكون ضابط كبير ولكن خارج عمله وله مثل اللي قبله اعمال ضد ابناء شعبه وانتظروا الفرصه المناسبه لقتله

يعني بكل الاحوال لا انت ولا انا ولا حتى امريكا تجزم بما يقوم به هؤلاء الناس

يعني لاتصدق كل من قال انا من تنظيم القاعده و لا تبرر قتل بعض الرجال وانت لا تعرف ماضيهم ولماذا قتل

الناس تقتل ولا تدري لما تقتل , هذا يحدث مع امريكا واسلحتها الذكيه , يعني طائره تقص سياره يستقلها احد الرجال المطلوبين ويقتل معاه بعض الماره من الناس

هذا هو القتل العشوائي والذي بسببه لا يعرف المرء لماذا قتل

اما تنظيم القاعده او اي تنظيم اخر عندما يقتلون رجل بأطلاق النار عليه فهذا افضل بكثير من طريقه امريكا لقتل شخص بقنبله تزن 100 كيلو

لأن الرجل الذي يتم قتله بأطلاق النار عليه يجعلك تعرف ان هذا الشخص هو مطلوب لديهم ليس سواه وتم قتله وحيدا

قولي الحين انت مسلم وساكن في امريكا

وشنو جنسيتك قبل الامريكيه

أخ كرزان، أعتقد يجب أن لا تتجاهل السؤال الذي وجهة اليك بعض الأعضاء في المنتدى.
    هل تتابع الأخبار يا كرزان؟
    يعني مسحت كل الحقائق التي لا تقبل الشك وبضربة معلم نسبت كل جرائم القاعدة الى مجهولين.
    كل الذين فجروا وقتلوا المسلمين الأبرياء حول العالم فعلوا ذلك من فراغ- صحيح الفراغ قاتل.

تعليقك في بداية الموضوع جعل البعض يتهمونك بأنك تابع لفريق التواصل الالكتروني ثم تعليقك الأخير تدافع عن جرائم القاعدة لذلك فأنني سوف اتجاهل تعليقاتك القادمة الى ان ترسو على شط وتحدد مسارك.

صحيح أن البلاد التي تنشط بها القاعدة تعاني من مشاكل إساسية في التعليم والصحة والفساد .. الخ ... الخ ولكن تدخل القاعدة ورجالها -
    الذين يحاولون جاهدين ربط فكرهم السقيم بالإسلام - لن يكون هو الحل بل على العكس يفاقم المشاكل ويزيد الطين بلة.

وعلى الخير نتواصل،

عبدربه شاكر
    فريق التواصل الالكتروني
    وزارة الخارجية الأمريكية

الصورة الرمزية Abrams

كانت حالة حرب

حتى الحرب لها أصول ، يجب الالتزام بها
    كثيرة بنود الحرب العادلة
    أهمها ، عدم المساس بالشيوخ والنساء والأطفال
    المدنيين بشكل عام ، ضرب المنشآت العسكرية فقط

لايوجد شيء اسمه بشرية او ماشابه المصلحة في المقام الأول اثناء الحرب هذا ينطبق على الجميع. رغم ان الحرب العالمية الثانية كانت في مراحلها الأخيرة .
    كلام مردود عليه مسبقاً
    حتى في الحروب يجب مراعاة العناصر غير العسكرية
    وهذا ما لا يحترمه الأمريكان ، لا في اليابان ولا الفلبين ولا العراق ولا افغانستان ، وعد الدول المحتلة من قبل أمريكا مسبقاً وحتى الآن

مجدداً ، كونك في حالة حرب لا يبرر الجرائم التي ترتكبها ياعزيزي

كلام سليم مئة في المئة
    لكن انا اتحدث في الشؤون الدولية
    حسناً ، وفي هذه الشؤون الدولية
    نحن نسعى لإيجاد دولة تحكم بالشريعة الصحيحة ، وإذا حصل هذا
    تكون هي الدولة المثالية مقارنة بالدول المجاورة التي لا تحكم بذلك

من الناحية العسكرية ، الاقتصادية ، العلمية
    جميع النواحي

حتى الحرب لها أصول ، يجب الالتزام بها
    كثيرة بنود الحرب العادلة
    أهمها ، عدم المساس بالشيوخ والنساء والأطفال
    المدنيين بشكل عام ، ضرب المنشآت العسكرية فق
    القوانين الدولية هي شكليات , من يتقيد بالقوانين التي تتحدث عنها لاأحد , ايران تسعى لتطوير برنامجها النووي , اسرائيل من زمان , بشار اليوم في الصباح نهض من فراشه وأخد حلاقة لوجهه بجليت 3 ماكس وبدأ يتجول في حمص ليرى عن قرب الجرائم التي ارتكبها , الشفافية والمصداقية التي تتحدث عنها لاوجود لها من الأساس ولم يسبق لي احد ان عمل بغير مقولة الغاية تبرر الوسيلة , ربما هتلر لا !

كلام مردود عليه مسبقاً
    حتى في الحروب يجب مراعاة العناصر غير العسكرية
    وهذا ما لا يحترمه الأمريكان ، لا في اليابان ولا الفلبين ولا العراق ولا افغانستان ، وعد الدول المحتلة من قبل أمريكا مسبقاً وحتى الآن

مجدداً ، كونك في حالة حرب لا يبرر الجرائم التي ترتكبها ياعزيزي

كلام مردود عنه سابقا , لااحد يعمل بالقوانين والمثالية التي تتحدث عنها هذا واقع

حسناً ، وفي هذه الشؤون الدولية
    نحن نسعى لإيجاد دولة تحكم بالشريعة الصحيحة ، وإذا حصل هذا
    تكون هي الدولة المثالية مقارنة بالدول المجاورة التي لا تحكم بذلك
    لكن في الواقع لاتوجد دولة كالتي تتحدث عنها ,هل ستصنع واحدة .
    التعديل الأخير تم بواسطة الارهابي القزم ; 27-03-2012 الساعة 07:22 PM

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة