صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 36

الموضوع: المحفزات واضرارها ؟

رد: المحفزات واضرارها ؟

يا جماعة صلو عالنبي ليش التخويف والتهويل في الموضوع وتدخلونا في نفق القيل والقال ..
    المحفزات مافيها ضرر والا ما كان تنباع وموجودة في السوق .. لو هي هرمونات ما كان انباعت علنا ..
    الرجاء عدم الإفتاء والتأثير النفسي السلبي على اللي استخدمو المنتج .. اللي ما يعرف لا يفتي ولمن يجي يسأل يسأل الناس اللي فاهمة وعندها معرفة

يعني الانيمال ستاك فيه هرمون والانيمال ام ستاك ما فيه هرمون ؟ !!
    والانيمال ام ستاك ما فيه هرمون ؟

وشنو الفرق بينهم ؟

لا حول ولا قوه الابالله

الشركه المصنعه تقول لا مافي وشركه ثانيه تقول فيه

كنت افكر اضيف محفزات للكورس الي بسويه لكن الاحسن اجلس على المكملات

" أن الله مع الـــصابريـــن "

شوفو الرابط دا لمنتج الأنيمال ام ستاك من موقع بودي بلدنج :

http://www.bodybuilding.com/store/un...F9D23FF01D9300
    Universal: Animal M-Stak

The Non-Hormonal Anabolic Support Stack!*

Hard Gainers’!

الانيمال ام ستاك صمموه للرياضيين الي يخضعون للفحوصات قبل البطولات ... مو شرط لاعبين كمال الاجسام

وبلنسبه للاخ زيزو ... انت ليش زعلان وسع صدرك هههه .... حنا نبي نستفيد ... يعني مو معقوله الرجال الي يبيع في محل gnc يكذب علي .....

الاخ زيزو وسع صدرك .. مادري ليش زعلان لي هالدرجة ..
    محد افتى .. من حقنا نسأل .. ولو ان مافي احد خبره جان ما فتحت الموضوع
    الشباب كلهم فيهم الخير والبركة وعندهم خبره كبيره .. واحنا تونا امبلشين بهالمجال شي طبيعي اسألتنا بتكون كثيره .. نتعلم منكم ..

اخوي (احمد العتيبي ) استعمل انيمال ام ستاك وتوكل على الله .....انا الحين داخل كورس تنشيف وبخلص بعد اسبوعين او شهر بلكثير .... لكن تاكد ان الانيمال ام ستاك ضمن الكورس الجاي حقي للتضخيم .... انيمال ام ستاك او انابوليك هالو

انا محتار بينهم ....اثنينهم زينين .... على العموم استعمله بلطريقه الصحيحه .... وقول بسم الله .... وان شاء الله تشوف نتائج حلوه .... ولا تتردد اذا عندك اي استفسار ... انا تحت امرك وتحت امر الكباتن الباقين زيزو + حمد ..ما قصرو

بس اهم شي الاخ زيوزو ما يزعل ... لان الاخ احمد العتيبي جديد وعنده بعض الاسئله والشكوك

معليش يا شباب انا انفعلت شويه عشان أمس مخلص أخر باكت للأنيمال ام ستاك وانا بطبعي موسوس ..
    سامحوني ياشباب موقصدي والله ازعلكم .. حقكم عليا..
    بس يا أخوان اللي يبيع في gnc ثقو تماما انه ما يفهم ف هذي الأمور .. صدقوني هو مجرد بائع لا أكثر ولا أقل .. الأنيمال ام ستاك ما دخلت فيه إلا وانا قريت وبحثت كثير وسألت مدرب ثقة وأكدلي إنه آمن ..
    أتمنى أحد يحسم لنا هذا الموضوع ..
    وأكرر يا شباب اعتذاري أنا بس انسان موسوس هههههه

لا تشيل هم ... كلنا موسوسين هههههههه..... انت ما تتخيل شكثر انا شايل فكرة الهرمون من راسي .... واستخدمت انيمال ستاك وبعد ما خلصت العلبه قريت موضوع يقول انو فيه هرمون ..... تحطمت ؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياضلوم مشاهدة المشاركة
    اخوي (احمد العتيبي ) استعمل انيمال ام ستاك وتوكل على الله .....انا الحين داخل كورس تنشيف وبخلص بعد اسبوعين او شهر بلكثير .... لكن تاكد ان الانيمال ام ستاك ضمن الكورس الجاي حقي للتضخيم .... انيمال ام ستاك او انابوليك هالو

انا محتار بينهم ....اثنينهم زينين .... على العموم استعمله بلطريقه الصحيحه .... وقول بسم الله .... وان شاء الله تشوف نتائج حلوه .... ولا تتردد اذا عندك اي استفسار ... انا تحت امرك وتحت امر الكباتن الباقين زيزو + حمد ..ما قصرو

بس اهم شي الاخ زيوزو ما يزعل ... لان الاخ احمد العتيبي جديد وعنده بعض الاسئله والشكوك

ما قصرت ياضلوم .. والله يعطيك الف عافيه ..
    بس سؤال اخير .. لان انا للحين ما فهمت الفرق بينهم بس الي اعرفه ان لهم نفس الوظيفه ..

انا بس ابي اعرف المنتج الي مافيه هرمون او شي اثار جانبيه .. يعني تعرفني انا حدي امينو وبروتين وهالسوالف
    وودي اجرب محفز بس ابي شي امن او بمعنى اصح اقل اثار جانبية

مشكور وماقصرت يالغالي والله يوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo888 مشاهدة المشاركة
    معليش يا شباب انا انفعلت شويه عشان أمس مخلص أخر باكت للأنيمال ام ستاك وانا بطبعي موسوس ..
    سامحوني ياشباب موقصدي والله ازعلكم .. حقكم عليا..
    بس يا أخوان اللي يبيع في gnc ثقو تماما انه ما يفهم ف هذي الأمور .. صدقوني هو مجرد بائع لا أكثر ولا أقل .. الأنيمال ام ستاك ما دخلت فيه إلا وانا قريت وبحثت كثير وسألت مدرب ثقة وأكدلي إنه آمن ..
    أتمنى أحد يحسم لنا هذا الموضوع ..
    وأكرر يا شباب اعتذاري أنا بس انسان موسوس هههههه
    ولايهمك يالغالي .. حصل خير ومن حقك دامك لسه مخلص الانيمال اكيد خليناك توسوس اكثر
    السموحة .. وان شاء الله ماكو الا العافيه .. وربي يحققلك مرادك وتوصل حق الي تبيه

يكفي ان الانيمال ستاك يحتووي على اشياء توجود بها هاذي الماده
    Dimethylamylamine

" أن الله مع الـــصابريـــن "

تسلم ..... انيمال ام ستاك ما فيه هرمون ... وهو تقريبا نفس وضيفة انيمال ستاك .... .... انيمال ستاك يحفز هرمون النمو وهرمون التست + هرمون .......انيمال ام ستاك يحفز هرمون النمو + هرمون التست + الانسولين وما فيه هرمون

والانسولين يخليك تاكل اكثر .. العفو ....... لكن بعد حنا محتاجين راي الكباتن الكبار

وضحت المعلومه يالغالي ..
    يعني لحد الان .. باخذ الانيمال ام ستاك ..

لكن مثل ما قلت منتظرين راي الكبااااتن .. عشان يقطعون الشك باليقين :P

شباب منتج animal m stak فيه جلاتين
    الله اعلم
    Other Ingredients
    Methylxanthine Complex (50% Kola Nut Extract, 22% Guarana Extract), Fenugreek Extract, Cyanotis Vaga Extract, Evodiae Fructus Extract, Grapefruit Extract, Cinnamon Root Extract, Gelatin, Di-Calcium Phosphate, Whey (Milk), Microcrystalline Cellulose, Titanium Dioxide, Stearic Acid, Magnesium Stearate, FD&C Blue #1, FD&C Red #40

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة