صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28

الموضوع: خرافات بعض الاعضاء مع المكملات *ملتي فيتامين طلعلي عضلات!

رد: خرافات بعض الاعضاء مع المكملات *ملتي فيتامين طلعلي عضلات!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King Of Coffee مشاهدة المشاركة

كلامكـ سليم وأنا أتفق معكـ في كل حرف ... ولن أعلق أكثر من هذا ....

لاهنت حبيبي ولا بالعكس خذ راحتك طلع اللي بقلبك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردان1 مشاهدة المشاركة
    يعطييييييييييك الف عافيه على هالكلام

المكمل اسمه مكمل حتى البعض ياخذ امور ماتهمه اساسا بس اهم شي سمع عنه قوي او شي يروح ياخذه
    وكله دعايات بدعايات الفايدة منهم موجودة بس مماتتجاوز اننا نسرف ونبذر وننسى الاكل عشانهم

يعطيك العافية
    كلام صحيح 100% خصوصا لما يحطونلك صوره واحد من الف سنه هرمونات ويمسك البروتين ع انه هو اللي خلاه كذا والناس تصدق وتنهبل !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the legond مشاهدة المشاركة
    كلام جميل واوقعي ..........ولكن علينا ان نعترف ان البروتين يكون له تاثير ايجابي في التغيير في البدايات فقط وانا هنا اقصد البروتين المسحوق (البودر) لتفوقه في بعض خصائصه عن البروتين الموجود في غذائنا العادي وهو في سرعة امتصاصه واسعاف العضله على وجه السرعه بعكس الطبيعي اللي يجلس في المعده ويتكي وياخذ علوم النكرياس وبعدين يسير على الكبد وهناك يمكن يلقاله اصحاب وصلو قبله وياخذ علومهم ويعطيهم علومه واحتمال يعزمونه على العشاء وبعدين يكمل مشواره على العضله اللي احتمال يلقى صف العزا قدامه . اما النقطه الثانيه فهو يعود على كونه انه تركيبه غذائيه مختلفه عن العاده لم يتعود عليها الجسم من قبل فقد يحتاج الى مده ليستطيع التعامل معه كقيمه غذائيه لا كتركيبه غذائيه وبالتالي سيقل معه التاثير كثيرا . ولكن قد ترتفع نسبة الاستفاده اذا ماتم دمجه مع محفزات تست او هرمون خاجي ........ همسه للجميع (انا هنا لااحرض على استخدام الهرمونات بكل اشكالها بقدر ماقدم معلومه عن من يبحث عنها .......... فالهرمونات خطيره جدا جدا جدا على الصحه )
    نعم اخوي انا ماقلت لا تاخذون خلاص ,, نقطتي على المبالغيييين لدرجه عمياء ,, وبخصوص وجبه مابعد التمرين عندك التونا سريعه الهضم و الفول مع خبز اسمر وخضروات . و الواي بروتين جيد ايضا .. لكن خذ لفه عن المأكولات سريعه الامتصاص راح تتفاجئ بمعلومات حلوه. وتسلم يالوحش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King Of Coffee مشاهدة المشاركة
    ^^
    مسألة دمج المكملات مع هرمون راح يعطي نتيجة قوية جدا والسبب بأن الغدد بتشتغل 200 % وبعض الشباب القدامى في اللعبة يضرب وزنه في 3.5 في فترة التضخيم .... فلذلك لازم يستخدم مكملات ..

^

" خارج الموضــــــــوع "

شكرا لكـ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kook2211 مشاهدة المشاركة
    هذا الكلام ولا بلاش

الاغلبيه مفكرين ان المكملات كل شي

خاصه هالامينو قاهرني الكل يدوره وهو مجرد بروتين مهضوم يعطيك اقل من 3 قرام بروتين تقدر تاخذ حاجتك من اكلك او البروتين بودره
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناعسي مشاهدة المشاركة
    كلام منطقي وعقلاااني جدا شكرا لك
    هههه صحيح اخوي مثل ما لحس مخ البعض لبسهم وووو في ناس انلحسو بالمكملات وجبروتها .. والاكل اللي وفره الله لنا فيه العجب العجاب بس يبيله قرايه ومعرفتهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 071071 مشاهدة المشاركة
    أرفع لك القبعــــــــــــــــة الحمرا ,, وأقف لك لأصفقلك وأحييك ..

صورة مع التحية للمبتدئين
    صورة مع التحية للي ينتظر المكملات توصله عشان يتمرن
    صورة مع التحية للي يعتمد على المكملات اعتماد اساسي
    صورة مع التحية للي نفسيته تصير خايسه لما تخلص المكملات

&& سلــمـــــــــــــلـــــــــــــــــــــم &&
    لاهنت حبيبي وماقصرت فعلا كلام صحيح ومضحك ومبكي بنفس الوقت الربع لايتقفوووون,, بس يديده علي شالفرق بين القبعه الحمراء والبيضاء وووو ههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.mohd.x مشاهدة المشاركة
    كلام رائع ويدعم نظرتي
    لاني وقفت المكملات وابي اشوف النتائج

شكرا لك
    حلو بشرنا عن جديدك واي مساعده مايردك غير الكيبورد اخوي ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان.. مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع ولكن مرات وخاصه اذا وصلت لمرحله متوسطه باللعبه او محترف لابد من بعض المكملات تاخذها وتاكل كويس كويس جدا.

انا عن نفسي الان في الوقت الحالي ما استخدم ولا مكمل,

لكن في الايام الي راحت استخدم بروتين مرة واحدة فقط او مرتين كحد أقصى والاهم يكون بعد التمرين ويفضل واي بروتين عشان الامتصاص.

لكن ارجع واقول اذا وصلت لمرحله متوسطه او محترف باللعبه لازم تدخل كورس قوي قوي+نظام غذائي صارم ودقيق.>وجهة نظري وانا اقول ان شاء انها صحيحه.

مره اخرى اخواني انا ماقلت قاطعوا خلاص .. اللي ابي اوصله خلي يكون عندكم وعي اكبر بالمأكولات المتوفره طبيعيا وغير معدل عليها و خفوا شوي عن كثره المكملات, انا اعتبر نفسي شبه متوسط وبدون المكملات سويتلي جدول ضخامه وزدت عضل الحمدالله, سويت جدول دايت وكت , الحمدالله تطورات اول بأول, اللي ناقصنا اخوي والله هي الثقه بالنفس و باللي الله عطاك ترا تقدر تسوي اللي تبيه بدون مبالغه طبعا طبيعيا !! واجزملك انك تقدر فقط عليك تعرف شتاكل ومتى ونوع جدول التمرين و النوم الصح فقط! واللي حاب يدمج مكملات براحته غير مضره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares allil مشاهدة المشاركة
    كلامك سليم جداً الأكل وحدة يكفي لبناء أقوى العضلات..لكن انا شخصيا استخدم بودرة البروتين لضيق الوقت و ليس لقوتة الخارقة كما يعتقد البعض...و تحديدا استخدمة الصباح قبل الدوام..
    لأنه ما عندي وقت أجهز أكل يكون فيه بروتين..و غير كذا ان الصباح النفسية تكون منسدة..
    فأول وجبة في يومي عبارة عن ساندويتشين فول سوداني بالعسل مع سكوب برو كومبلكس مع 250 ملل حليب منزوع الدسم..
    أما وجبات باقي اليوم هي عبارة عن تونة و صدور دجاج..
    و أنا شخصيا استخدم الملتي فيتامين..لأني مااااااااااا أحب شي اسمة فوااااااااااااااااااااااااكة...لأنها تنفخ بطني و تسببلي غازات و ازعاج في البطن.
    [COLOR=#fafafa !important]

[/COLOR]

كلامك بمحله يالغالي ,, بخصوص وجبه الصباح هاي ركز عليها مليون بالاميه اهم وجبه باليوم!! وحاول تغير هالنفسيه الصباحيه شكلك تقوم ع صوت الوالده الله يحفظها هههه .. حاول تبدل البروكمبليكس ب 4 ل 5 بياض البيض تفويحهم ماياخذ 10 دقايق و حليب مع شوفان وجبه مفيده سريعه اضافه لساندويشتك وعندك مرتديلا وجبن و خس اهم شي لاتحط حواجز امامك قول انك تقدر قول انك تقدر تغير نفسك لسبيل وصول هدفك وراح توصل شد حيلك يا بطل .. وبالنسبه لحالتك مع الفواكه مو مشكله خذ ملتي فيتامين لكن باعتدال مو مثل البعض يعني الله يكرم السامعين يشوف بعينه شده غمق البول عنده يعني الجسم يقوله خلااااص واجد ترا مانبي كل هاي ,, بالتوفيق يا بطل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo888 مشاهدة المشاركة
    كلام سليم .. بس الأكل الجيد مع المكمل يعطي نتيجة أفضل وهذا عن تجربة .. لأني سبق أن لعبت بدون مكملات 3 أشهر وقطعت سنتين ورجعت في خلال 3 أشهر مع المكملات الاستفادة أكبر .. باختصار الاعتماد على الأكل الصحي بشكل أساسي وبعده المكمل .. المشكلة أن البعض يحط المكمل في المرتبة الأولى وبعده التغذية ..
    تسلم اخوي عالمشاركه ونفس ماقلت الصح الاكل بالمرتبه الاولى والثانيه والثالثه تكون المكمل

ولا ننسى أن هناك خرافات مقابلة .. وهي أن المكملات كالبروتين خطيرة على الصحة وأن الذي يستخدمها مش طبيعي .. ما في زي الاعتدال
    السبب باختصار عدم وعي ولا يحب حتى يطق كم حرف ع قوقل يبحث !

ونقطة أخيرة نسيتها على طاري التسويق .. من حق الشركات تعمل تسويق لمنتجاتها وهذا لا يعني أن منتجاتها غير جيدة وانها تضحك على الناس .. شركات الألبان تعمل تسويق لمنتجاتها خنفشارية هل هذا يعني أن اللبن غير مفيد
    من حقها اخوي لما يكون من غير تكذيب و تهويل و استرخاص لمخ الزبون واغراءه بطرق ملتويه ,, يعني منتج امينو يحطون المثال واحد مليان عروق وبطل في بطولات كثيره وهرمونات ماتركب اخوي ابد!! يعني مالوم المبتدأ لما يشوف هالصوره ويطالع جسمه بالمنظره ويكره روحه و يشتريه ع امل يصير مثل البطل اللي بالصور والفيديوات المكفوله!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bl3ck Man مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع اخي ... بس بدك الصراحة سكوب البروتين بعد التدريب بعطي نتائج افضل ولا يمكن التخلي عنه ...
    لاهنت حبيبي لكن ماذكرت اقطعوا المكملات فقط خففوا شوي من كل الولع بها ! يعني المفروض الاساسيات اللي يضعها لاعب كمال الاجسام 100% نوم 100% تغذيه 100% تدريب
    البعض ياخذ جزء من التغذيه وهو المكملات ويخليه 300% والباقي مو مهم لان المكمل هو الفرج!!

الصراحة كلامك يشجع ومقنع, ياما قلت راح اسوي مثلك بخصوص الثلاجة بس للأسف ماعندي وقت بالمره اقعد بالبيت.
    وبخصوص الفئة يلي طرحت النقاش عنها اعتقد بسبب قلت الخبره عندهم بالرغم ان الأعضاء ماقصرو بطرح المواضيع المميزة
    وحي الله اهل قطر

موضوع رائع ولكن مرات وخاصه اذا وصلت لمرحله متوسطه باللعبه او محترف لابد من بعض المكملات تاخذها وتاكل كويس كويس جدا.

انا عن نفسي الان في الوقت الحالي ما استخدم ولا مكمل,

لكن في الايام الي راحت استخدم بروتين مرة واحدة فقط او مرتين كحد أقصى والاهم يكون بعد التمرين ويفضل واي بروتين عشان الامتصاص.

لكن ارجع واقول اذا وصلت لمرحله متوسطه او محترف باللعبه لازم تدخل كورس قوي قوي+نظام غذائي صارم ودقيق.>وجهة نظري وانا اقول ان شاء انها صحيحه.

يعطيك العافية كابتن

انا حاليا لا استخدم غير مكمل واحد فقط بعد التمرين

كلام صحيح مية بالمية .. لكن من الضروري جداً وجود منتج بروتين يساندك
    جايز بيوم من الايام تنشغل كتير وما تقدر تاكل بالشكل المطلوب لا مانع من وجود منتج بروتين يساعدك بنظامك الغذائي
    شكراً كتير على الموضوع المفيد
    The pain you feel today will be the strength you feel tomorrow

نقطة التسويق هذي راجعة لوعي المستهلك .. أنا درست تسويق .. يعني خلينا نكون صريحين أغلبية الناس مضحوك عليهم مو بس في المنتجات حتى في الأفكار اللي نتجت عن العولمة على سبيل المثال والشي هذا مدروس ومهو عشوائي .. يعني يلعبون فيه على الجوانب النفسية وغسيل المخ وكثر الدق في العقل الباطن ألين الفرد يدخل في وعيه إن الشي اللي ينقال صحيح .. شغل إبليسي باختصار .. قصدي نسبة قليلة من الناس ومنهم حضرتك عندهم الوعي الكافي والقدرة على مقاومة الهجمة الترويجية .. بس التسويق لعبة كبيرة وغسيل أمخاخ وشغل لا أحكيك .. في الأخير يشكر لك عمل هذا النوع من التوعية .. يمكن بعض الناس تنشال أعينهم الغشاوة ويفهم إن العملية تسويقية بحتة وان الأشخاص اللي يجيبوهم لتسويق منتجات كمال الأجسام السبب الرئيسي في نمو عضلاتهم بهذي الضخامة استخدامهم للمنشطات ..

كلامك سليم
    حتى اني مره تكلمت مع واحد في النادي
    وقلت له انت تستخدم بروتينات
    تخيل
    قال استخدمتها شهر ومافادتني بشيء !!
    الاخ مفكر انه بشهر يصير منفوخ نفس جاي كتلر خخخخ
    بالنسبه لتركك للمكملات
    مصيرك ترجع لها
    لان صعبه كل ساعتين تروح المطبخ وتفتح علبة تونا ولا تاكل بيض مسلوق
    مصيرك راح تمل مثلي
    كرهت التونه والبيض المسلوق من كثر مااكلهم
    والمكمل معناه واضح من اسمه
    يعني تعوض النقص بالاكل وماهو سحر
    وتراه يفك ازمه وخاصة للعزابي وماعنده وقت كل شوي يطبخ وايضا اذا رحت الدوام اخذ معي الشيكر واعبيه بروتين واشربه وقت الفسحه بحكم اني مدرس
    لان صعبه بالمدرسه افك علبة تونه او اروح اسلق البيض وتفوح الريحة بمطبخ المدرسه ههههه
    وايضا يمكن تكون نفسيتك زفت بسبب ضغط العمل اومريض ومالك نفس تاكل او تصحى الصباح متاخر وتفوتك وجبة الفطار وقتها تحتاج المكملات لسهولة تناولها

وانت سبب ان جسمك ماتغير
    لانك وصلت لمراحل متقدمه وجسمك فيه ماشاء الله عضل من المكملات
    يعني عندك اساس عضلي تقدر تكمل عليه بالاكل الطبيعي
    لو تقطع الحديد وتنقص الكتله العضليه وتبدا من الصفر
    راح تعرف فائدة المكملات

انا حاليا نص احتياجي من البروتين طبيعي والباقي مكملات
    الوجبات الرئيسيه فطور وغداء وعشاء ضروري تكون اكل طبيعي
    الافضل تشتري مكملات وتخلي اكلك طبيعي وماتستعمل المكملات الا وقت الحاجه
    التعديل الأخير تم بواسطة humax2007 ; 26-03-2012 الساعة 02:13 AM

اسمحلي ياصاحب الموضوع اذا ماعنك مانع ولو ماحبيت خاطبني على الخاص اكنسل ابو جده
    خارج النص لاخوي humax 2007
    والله اني اروح بوجبات ذات روائح للمدرسه . بس عاد لي انا غرفه شبه خاصه حاطلي فيها تلاجه صغيره وحمايه كهربائيه

كلام لايصدر الا من شخص فاهم وبطل
    شكرا لك ناصر

مآشآءالله

نقطة التسويق هذي راجعة لوعي المستهلك .. أنا درست تسويق .. يعني خلينا نكون صريحين أغلبية الناس مضحوك عليهم مو بس في المنتجات حتى في الأفكار اللي نتجت عن العولمة على سبيل المثال والشي هذا مدروس ومهو عشوائي .. يعني يلعبون فيه على الجوانب النفسية وغسيل المخ وكثر الدق في العقل الباطن ألين الفرد يدخل في وعيه إن الشي اللي ينقال صحيح .. شغل إبليسي باختصار .. قصدي نسبة قليلة من الناس ومنهم حضرتك عندهم الوعي الكافي والقدرة على مقاومة الهجمة الترويجية .. بس التسويق لعبة كبيرة وغسيل أمخاخ وشغل لا أحكيك .. في الأخير يشكر لك عمل هذا النوع من التوعية .. يمكن بعض الناس تنشال أعينهم الغشاوة ويفهم إن العملية تسويقية بحتة وان الأشخاص اللي يجيبوهم لتسويق منتجات كمال الأجسام السبب الرئيسي في نمو عضلاتهم بهذي الضخامة استخدامهم للمنشطات ..
    تسلم اخوي وفعلا درست التسويق والبيع وفيه من الخدع الشيء الكثير .. وكيفيه تلميع السلعه و تكثيف عمليات البيع وزياده الريفينو للشركه .. لكن نفس ما تفضلت يالغالي يرجع لوعي المستهلك ,, اللي اطلبه من الاعضاء انهم يتقصووون اكثر ويبحثون ويشوفون هل هم فعلا لشراء مليون نوع مكمل او كمن مكمل ينفع والبقيه بغذاءه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humax2007 مشاهدة المشاركة
    كلامك سليم
    حتى اني مره تكلمت مع واحد في النادي
    وقلت له انت تستخدم بروتينات
    تخيل
    قال استخدمتها شهر ومافادتني بشيء !!
    الاخ مفكر انه بشهر يصير منفوخ نفس جاي كتلر خخخخ
    بالنسبه لتركك للمكملات
    مصيرك ترجع لها
    انا ماقلت تركتها وخلاص مب راجع اخوي بس حاب اجرب اشوف بدون المكملات لوين راح اوصل مجرد تحدي مع نفسي نقطتي بالموضوع شيء اخر تماما اخوي

لان صعبه كل ساعتين تروح المطبخ وتفتح علبة تونا ولا تاكل بيض مسلوق
    تقدر تجهزهم الصبح او اليوم اللي قبله بالليل وتعلبهم وتحطهم بالثلاثه هاي حل, وماشوف صعوبه لو فتحت تونا وعصرت عليها ليمون وكليتها مابياخذ مني اكثر من 10 دقايق فتح واكل,, بيض مسلوق ماياخذ اكثر من 10 الى ربع ساعه ..

مصيرك راح تمل مثلي
    لا اخوي ثق تماما اني غير عنك وانت غير عن فلان وانا غير عن فلان, انا حطيت شي ببالي والهدف مرسوم ببالي يتحقق ببطء امامي ومبسوط وبالعكس صرت اعرف اكثر في المأكولات صرت اختار بنفسي افضل انواع الاطعمه صرت افيد غيري واساعد غيري بالأكل و ثقتي بنفسي تزيد كل ماشوف نتائج افضل, ببساطه : الاراده!

كرهت التونه والبيض المسلوق من كثر مااكلهم
    القائمه تطول بالمأكولات الغنيه بالبروتين اخوي موب بس تونا وبيض؟ وين راح صدور الدجاج, ستيك لحم, فول (لحم الفقراء) كغناه بالبروتين, الجوز واللوز وووو..

والمكمل معناه واضح من اسمه
    يعني تعوض النقص بالاكل وماهو سحر
    صحيح

وتراه يفك ازمه وخاصة للعزابي وماعنده وقت كل شوي يطبخ وايضا اذا رحت الدوام اخذ معي الشيكر واعبيه بروتين واشربه وقت الفسحه بحكم اني مدرس
    لان صعبه بالمدرسه افك علبة تونه او اروح اسلق البيض وتفوح الريحة بمطبخ المدرسه ههههه
    حل من اخوك عالسريع : تجهزهم وتعلبهم وتضعهم بشنطه خاصه تمنع الرطوبه وتحافظ ع الحراره ونفس ماقلت في مأكولات اخرى صدر دجاج وسلطه مثلا

وايضا يمكن تكون نفسيتك زفت بسبب ضغط العمل اومريض ومالك نفس تاكل او تصحى الصباح متاخر وتفوتك وجبة الفطار وقتها تحتاج المكملات لسهولة تناولها
    معاك بهالكلام

وانت سبب ان جسمك ماتغير
    لانك وصلت لمراحل متقدمه وجسمك فيه ماشاء الله عضل من المكملات
    يعني عندك اساس عضلي تقدر تكمل عليه بالاكل الطبيعي
    لو تقطع الحديد وتنقص الكتله العضليه وتبدا من الصفر
    راح تعرف فائدة المكملات
    انا ما نكرت مساعدتهم لبناء جسمي لكن ماكانوا كل شي انت ظلمت تدريبي و تصفحي لساعات بخصوص التغذيه وجداول التدريبات لا ماحبيتها منك هههه ,, لكن بدونهم حاليا جسمي لحد الان يتطور ويتحسن كيلو الى كيلو ونص عضل كل شهر وانخفاظ الفات وارتفاع الكتله العضليه لحد الان والحمدالله ومره اخرى انا ماقلت وقفوا مكملات لا عادي اللي حاب يستخدهم و باخذلي شحنه جديده قريبا.

انا حاليا نص احتياجي من البروتين طبيعي والباقي مكملات
    الوجبات الرئيسيه فطور وغداء وعشاء ضروري تكون اكل طبيعي
    الافضل تشتري مكملات وتخلي اكلك طبيعي وماتستعمل المكملات الا وقت الحاجه
    تسلم حبيب قلبي وانبسطت بمناقشتك ومداخلتك الراقيه و شد حيلك وهالله هالله عالطلاب بس اوبيه جانا الاستاذ المعضل استكوا ههه

تم الرد تحت كل جمله

أنا أايد كلامك ، ولكن هناك مكملات لايمكن الاستغناء عنها وصعب الحصول عليها من الأكل الطبيعي مثل الاحماض الامينية و الكرياتين والقلوتامين
    اما مكمل البروتين و المالتي فايتامين يمكن الاستغناء عنهم اما المحفزات مالها داعي أصلا .. ، وبالتوفيق للجميع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12