صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 78

الموضوع: Silent Hill Downpour

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

رد: Silent Hill Downpour

الفكره مكرره من سايلينت 2 نوعا ما:

but not bad لاستوديو جديد عالسلسله

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

انا شخصيا عجبني شغلهم خصوصا السايد كويستس واستعمال عناصر السرفايفل هورور الكلاسيكية فيً اكثر من منطقة باللعبة خصوصا الارشيف والمكتبة، مع وجود تحفظات على بعض الاشياء، بس بشكل عام شغل هالاستديو يبشر بالخير واتمنى نشوف لهم اعمال جديدة بنفس الجينر

اما بخصوص القصة صح كلامج واضح انهم ماخذين من الجزء الثاني بقوة حيث المشاكل الاجتماعية الغامضة تكون المحور الاساسي بالقصة وسبب وجود البطل في المدينة.

الصورة الرمزية Arashi

من ناحية المهمات الجانبيه اجوفها أحسن من اللعب الاساسي وحتى قصصها احلى...في بعض الاشياء ذكرتني بسايلينت هيل 4 مثل الشقق لما ترد المسروقات...هاذي كانت حلوه وشوي creepy لما تسمع اصوات الناس...عجيب P:

اللي لاحظته على هالاستوديو انهم فاهمين روح سايلينت هيل وعارفين يرجعون لجذورها من ناحية القصه والجيم بلاي...بس مشكلتهم تقيّدوا بتقليد الاجزاء السابقه...تلاحظ مظاهر هالتقليد من بعض المسجلات تسمع منها موسيقى الاجزاء السابقه (اضافه حلوه لكنها دلت على التقليد) + شقة هنري لو مريت عليها (أيضا اضافه حلوه)...لكن عالاقل تحس انهم يحترمون عمل تيم سايلينت مؤسسي السلسله ويمكن لو شدوا حيلهم اكثر واستقلوا بأفكارهم نجوف جزء مقارب للأجزاء القديمه من حيث جودة القصه (الجيم بلاي ما عليه كلام بس القصه يبي لها شوي اهتمام)

من ناحية المهمات الجانبيه اجوفها أحسن من اللعب الاساسي وحتى قصصها احلى...
    اتفق معاج من هالناحية وبالفعل كانت قصص المهمات الجامبية بمستوى اعلى من قصة اللعبة نفسها, وهالشي غريب بس هذا الواقع

في بعض الاشياء ذكرتني بسايلينت هيل 4 مثل الشقق لما ترد المسروقات...هاذي كانت حلوه وشوي creepy لما تسمع اصوات الناس...عجيب P:
    اي والله لاحظت انهم يستعملون التاثيرات الجانبية بشكل مبهر ويدخلونج جو الحدث بطريقة ذكية واعجبتني مهمة استرداد المسروقات واايد

اللي لاحظته على هالاستوديو انهم فاهمين روح سايلينت هيل وعارفين يرجعون لجذورها من ناحية القصه والجيم بلاي...بس مشكلتهم تقيّدوا بتقليد الاجزاء السابقه...
    للاسف سايلنت هيل 2 بالذات, مثل باقي الاستديوهات اللي اشتغلت عاللعبة بعد الفريق الياباني ومن ضمنهم الفلم, احسهم قاعدين يدورون في دوامة مو عارفين يطلعون منها, دايما يروحون ويرجعون على ماضي البطل وان عنده ذنب لا يغتفر ويحطون نهايات متعددة, مع ان قصة اللعبة اعمق من جذي بوايد ويقدرون يدخلوون باعماق وسيناريوهات اكبر بشرط ما يناقضون قصة ومفاهيم الفريق الياباني ( تعدد الابعاد وهالخزعبلات اللي سووها بالافلام مثال عالتناقض )

تلاحظ مظاهر هالتقليد من بعض المسجلات تسمع منها موسيقى الاجزاء السابقه (اضافه حلوه لكنها دلت على التقليد) + شقة هنري لو مريت عليها (أيضا اضافه حلوه)...لكن عالاقل تحس انهم يحترمون عمل تيم سايلينت مؤسسي السلسله ويمكن لو شدوا حيلهم اكثر واستقلوا بأفكارهم نجوف جزء مقارب للأجزاء القديمه من حيث جودة القصه (الجيم بلاي ما عليه كلام بس القصه يبي لها شوي اهتمام)
    شقة هنري تاوسند والساوندتراكس المستوحاه من الاجزاء القديمة ماهي الا eastern egg موجودة باللعبة للفانز القدامي, بس اضم صوتي لج بسالفة ان القصة كانت تحتاج اهتمام اكثر خصوصا النص الثاني من اللعبة لان صارت فيه القصة باردة

اللعبة جيده ولكن لم تقدم شي جديد يستحق التميز ماعدا الفيد باك والاحاديث اللتي تدور اثناء اللعب ، اما القصه فهي من وجهة نظري تدور حول جانبين

1- قاتل ابن ميرفي وهذه القصة تنتهي بقتله للبوقي مان حيث يظهر وجه نيمبر بعد قتله للبوقي مان واختفاء شبح شارلي مما يدل على ان ميرفي لم يقتل ابنه ولكنه ارتكب خطيئه " الانتقام " بقتله لنيمبر وهذا ماجعل صاحبة دار الايتام تقول له ان الانتقام طريق طويل وغدار ومايحدث في نهاية اعدام ميرفي هو مجرد نهاية تحدث حينما يتم اختيار اختيارات خاطئه باللعبه مثلها مثل غيرها من النهايات الجانبيه

2- قاتل الشرطي ، وارى انهم فشلوا في صياغة مناسبة لهذا الجانب من القصه وكان فيها نوع من الاستعجال مما يجعلنا نتسائل هل قتله فعلا ام لا ؟ انا شخصيا اجهل الجواب وارى ان القائمين عليها اصبحوا يعتمدون على عنصر التشويش وعدم الوصول الى حقيقه معينه من اجهل اشغال الجمهور واثارة التساؤلات

باختصار القصة كان من الممكن ان تكون افضل من هكذا لو انهم اهتموا بصياغتها قليلا اما طريقة اللعب فهي نوعا ما جيده والمهمات الجانبيه كانت اضافه جميله .

لي عودة لاحقا ً ان شاء الله

الصورة الرمزية Arashi

سحقا...ماجاني تنبيه ان في ردود...زين يامي خبرتني ><

اتفق معاج من هالناحية وبالفعل كانت قصص المهمات الجامبية بمستوى اعلى من قصة اللعبة نفسها, وهالشي غريب بس هذا الواقع
    تدري ان المهمات الجانبيه هي سبب نجاح اللعبه أصلا؟ @@
    لاحظ ردود الاعضاء في الصفحات السابقه...مافي أحد ما مدح المهمات وقليل ماجفت مديح للقصه الرئيسيه
    امر عجيب لكن يخليني أتفاءل بالاستوديو انه لو اهتم المرات الجايه بالقصه الرئيسيه واضافت قصص فرعيه بهالمستوى...يمكن يوصل قريب لمستوى سايلينت 1-5

( تعدد الابعاد وهالخزعبلات اللي سووها بالافلام مثال عالتناقض )

بالعكس...تعدد الابعاد كان مميز واعطى عمق أكثر للقصه...بس المشكله البعد الاخير اللي ضاعت فيه البطله مع بنتها ماوضحوا سالفته...بس هاذي فلسفات أفلام الرعب وهي تضليل المشاهد -__-

خصوصا النص الثاني من اللعبة لان صارت فيه القصة باردة

النص الثاني تقصد بداية النص الثاني الوقت اللي مافي اي حوار ولا رسايل مهمه ولا شي متعلق بالقصه الرئيسيه...لو ماكنت فان لسلسله ماكنت بتحمل اكمل لين الاخير...لكن بعد الهدوء جات عاصفه من المفاجآت تنتهي بنهايات متناقضه مع الاسف >_>

1- قاتل ابن ميرفي وهذه القصة تنتهي بقتله للبوقي مان حيث يظهر وجه نيمبر بعد قتله للبوقي مان واختفاء شبح شارلي مما يدل على ان ميرفي لم يقتل ابنه ولكنه ارتكب خطيئه " الانتقام " بقتله لنيمبر وهذا ماجعل صاحبة دار الايتام تقول له ان الانتقام طريق طويل وغدار ومايحدث في نهاية اعدام ميرفي هو مجرد نهاية تحدث حينما يتم اختيار اختيارات خاطئه باللعبه مثلها مثل غيرها من النهايات الجانبيه
    لكن الغريب في نهاية اعدام ميرفي ان زوجته تحضر اعدامه ويطلع انها هي اللي رفعت دعوى ضده تتهمه بقتل ابنهم...هني انا صج ضعت @@

2- قاتل الشرطي ، وارى انهم فشلوا في صياغة مناسبة لهذا الجانب من القصه وكان فيها نوع من الاستعجال مما يجعلنا نتسائل هل قتله فعلا ام لا ؟ انا شخصيا اجهل الجواب وارى ان القائمين عليها اصبحوا يعتمدون على عنصر التشويش وعدم الوصول الى حقيقه معينه من اجهل اشغال الجمهور واثارة التساؤلات

مع الاسف وهذا اكبر عيب انهم جعلوا احتمالين لهاذي المسأله حسب النهايه...لو تذكر النهايتين اللي تسامح فيه آن ابنة الشرطي ميرفي وتطلق سراحه...هالنهايتين يوضحون لك ان ميرفي بريء وماقتل أبوها....اما نهاية الاعدام والنهاية اللي ترويك ان الكابوس ينعاد فيروونك ان ميرفي فعلا قتل الشرطي @@

باختصار القصة كان من الممكن ان تكون افضل من هكذا لو انهم اهتموا بصياغتها قليلا اما طريقة اللعب فهي نوعا ما جيده والمهمات الجانبيه كانت اضافه جميله .

القصه مافيها مشكله لكن التناقض وسوؤ صياغتها خربوا كل شي

نرجع لسايلينت هيل 2 كمثال (سبويلر للي ما لعبها)

واسفه تأخرت بالرد ><

itachi lover غير متصل »•¤©§|§©¤•»LasT SouL «•¤©§|§©¤•«

أفضل سقطة شفتها بالحياتي في تاريخ سلسلة ما -_-

يعني حتى ديفل 4 اللي كانت العفن بالحد ذاته و سقطة في تاريخ ديفل

اشوف انه رائعه مقارنة بسقطة داونبور في تاريخ سايلنت

نقطة أنتهى

بأضيف تعليق أخير :

"تباً لهم على الآمال اللي كنت معلقتها و الكوابيس الوردية
    و التي ذهبت هباء الرياح "

شكراً

الصورة الرمزية Arashi

"تباً لهم على الآمال اللي كنت معلقتها و الكوابيس الوردية
    و التي ذهبت هباء الرياح "

لو كنت بكتب مراجعه للعبه كنت حطيت جملتج على راسم الموضوع
    صحيح اني ما أعتبر اللعبه فاشله بس مقهوره من الوعود الكاذبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arashi مشاهدة المشاركة

لو كنت بكتب مراجعه للعبه كنت حطيت جملتج على راسم الموضوع
    صحيح اني ما أعتبر اللعبه فاشله بس مقهوره من الوعود الكاذبه

لو تعرفين شعوري لما طلعت بوجهي شاشة النهاية

O_o

you must be kiding

طولنا انا و اخوي نناظر ببعض بعدها طفينها و نمنا من الصدمة

الصورة الرمزية Arashi

زين بعد نمتوا هههه عشان شوي تنسون XD

الحمدلله انا طلعت لي احسن نهايه فشي وضعي أهون...جيد جدا لو مب ممتاز XP
    الاستوديو مب سيء ترى وله مستقبل...بس لو يبتعد عن التقليد (بدون ترك عناصر اللعبه الاساسيه) ويهتمون بالقصه وعرض النقاط المهمه بالتشبيهات وهالسوالف تطلع اللعبه جذي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arashi مشاهدة المشاركة
    زين بعد نمتوا هههه عشان شوي تنسون XD

الحمدلله انا طلعت لي احسن نهايه فشي وضعي أهون...جيد جدا لو مب ممتاز XP
    الاستوديو مب سيء ترى وله مستقبل...بس لو يبتعد عن التقليد (بدون ترك عناصر اللعبه الاساسيه) ويهتمون بالقصه وعرض النقاط المهمه بالتشبيهات وهالسوالف تطلع اللعبه جذي

للمعلومية

طلعت لي أفضل نهاية

-_-

بس صدمه

الأجواء جميلة و التفاصيل حلوه

بس انهيت اللعبه و مافي شي ابهرني يبدون بفكره بالطريقة خلابة تنتهي بالطريقة بليييييييييييدة

والله صراحة ما لعبت اللعبة لاكن واثق انه بتكون عجيبة
    يعني لهدرجة مب عاجبتكم اللعبة

الصورة الرمزية Arashi

بس انهيت اللعبه و مافي شي ابهرني يبدون بفكره بالطريقة خلابة تنتهي بالطريقة بليييييييييييدة

انا عكسج تقريبا...عجبتني بداية اللعبه ونهايتها بس...النص كان ممل عدا المهمات الجانبيه
    تدرين؟ أنا حسبت ان بداية اللعبه لما قتل نابيير كان مجرد حلم غير حقيقي ههههه مادريت انه فعلا قتله...ما تفاجأت طبعا لأن الثاني قاتل ابنه فجفته شي طبيعي XP
    بس للي قرأ الكوميك After life بلاحظ في علاقه ببطل الكوميك وبطل اللعبه @@
    يمكن هذا اللي خلى اللعبه احلى في عيني XD

اللي حاب يقرا العلاقه بين البطلين

تبون الصج؟ كانوا يقدرون يخلون القصه بهالطريقه: ميرفي قاتل متسلسل ويسجن ويحكم عليه بالاعدام...طبعا تبدأ اللعبه واحنا مصدقين انه مسجون ظلما وانه مسكين طيب (وكل شي يظهر بطريقه تخلينا نصدق براءته)...شوي شوي مع الادله المرعبه نكتشف انه قاتل مب هين...صحيح توقعنا هالشي اول تريلر من اللعبه..بس كانوا يقدرون يضللونا في البدايه وعقب يفاجؤونا...البنت اللي يركض وراها توقعنا لها دور مهم في كشف حقيقته وانها كانت احد ضحاياه...لو كان مثلا قتل ابنه بالخطأ وعقبها صار يقتل الاطفال مثلا بتكون فكره حلوه...اهم شي طريقة عرض القصه واستغلال رعب المدينه عشان يعقدون البطل واللاعب نفسه XD

الموضوع قديم، صح ؟

المهم، سنحت لي الفرصه بتجربه اللعبة و إنهائها خلال الفترة الي فاتت
    بإعتباري فان قديم للسلسله منذ جزئها الاول، كنت محبط في بسبب التقاييم المنخفضه و المجحفه
    كذلك، كانت لدي تجربه سيئة جداً مع جزء Homecoming (الأسوء في السلسله في نظري) و كنت اتمنى أن تقدم كونامي قصه تليق بعالم سايلنت هيل الرائع

المهم، تجربتي مع Downpour كانت ممتعه ومرضيه إلا أنني لم أستسغ شخصيه ميرفي وقصته
    أفضل ما فيها هي أنها تمكنت من إعادة أجواء الاجزاء الأربعه الاولى الرهيبه .. التشوق و الترقب و الأحداث غير المتوقعه
    كذلك، القصص الجانبية كانت أفضل بكثير من القصه الأساسية خاصه مهمة burn him

كرهتها بسبب أسلوب الحفظ، بعد ما كملت اللعبه فكرت أعمل لود و أرجع لأحداث ما قبل السجن لاكمل المهمات الجانبية الي ما عملتها لكنني أنصدمت بعدم مقدرتي على ذلك

تقييمي لها ككل 7.5/10
    - القصة .. مش ولا بد
    - الشخصيات .. مش ولا بد
    + المدينة .. كبيرة وغربيه
    -+ الأعداء .. مكررين، لكن الدمية كانت مرعبه وجديده
    + الأحداث .. جيده و مثيرة للإهتمام
    + المهمات الجانبية .. رائعه جداً
    + الالغاز .. مثيرة للإهتمام
    - الموسيقى .. لا شيء يعلق بالذهن
    -+ النهاية .. لا بأس بها، شفت 3 نهايات من 6 بتختيمه واحده A و C و F
    ++ أشياء علقت ببالي .. مشهد القطار في الكهف و أحداث المسرح و مهمة الجرمافون
    -- أسلوب الحفظ .. بسبب ما قدرت أكمل مهات الريبونز و البنك و قاعة السينما واللوحات

تبون الصج؟ كانوا يقدرون يخلون القصه بهالطريقه: ميرفي قاتل متسلسل ويسجن ويحكم عليه بالاعدام...طبعا تبدأ اللعبه واحنا مصدقين انه مسجون ظلما وانه مسكين طيب (وكل شي يظهر بطريقه تخلينا نصدق براءته)...شوي شوي مع الادله المرعبه نكتشف انه قاتل مب هينسه
    فعلاً .. كان ممكن تكون أحسن لكنها كانت ستكرر شخصية جيمس من الجزء الثاني

الصورة الرمزية Arashi

الموضوع قديم، صح ؟

no problem

كذلك، كانت لدي تجربه سيئة جداً مع جزء Homecoming (الأسوء في السلسله في نظري) و كنت اتمنى أن تقدم كونامي قصه تليق بعالم سايلنت هيل الرائع
    شي عجيب ان الكثيرين يكرهون الخامس مع اني اعتبره من افضل اجزاء السلسله @.@

المهم، تجربتي مع Downpour كانت ممتعه ومرضيه إلا أنني لم أستسغ شخصيه ميرفي وقصته
    أفضل ما فيها هي أنها تمكنت من إعادة أجواء الاجزاء الأربعه الاولى الرهيبه .. التشوق و الترقب و الأحداث غير المتوقعه
    كذلك، القصص الجانبية كانت أفضل بكثير من القصه الأساسية خاصه مهمة burn him

شخصية ميرفي فعلا ممله ومافيها عمق مقارنة بالشخصيات السابقه...ولو اني لقيت معلومات غريبه شوي...لكن ما اعتبرها مهمه للقصه الرئيسيه
    الاجواء المرعبه رجعت لكن مب بالرعب اللي كنا نحسه قبل...العالم الاخر مبلل بالماء لا اكثر...لو دمجوا معاه الحوائط الدمويه والارض الحديده (يعني خليط بين الافكار القديمه والجديده) كان بكن الجو أفضل...اللهم اللي وترنا بس الوحش الغير مرئي اللي يطاردنا XP
    القصص الجانبيه فعلا افضل...عجبتني مهمة ايجاد الاغراض المسروقه...اصوات الناس اللي تسمعها تعطي جو مرعب وغامض @.@

كرهتها بسبب أسلوب الحفظ، بعد ما كملت اللعبه فكرت أعمل لود و أرجع لأحداث ما قبل السجن لاكمل المهمات الجانبية الي ما عملتها لكنني أنصدمت بعدم مقدرتي على ذلك
    شي اخر يخلي الحفظ مزعج هو انه يشير او يعلق اللعب شوي >_>
    تقييمي لها ككل 7.5/10
    - القصة .. مش ولا بد
    - الشخصيات .. مش ولا بد
    من 7 إلى 8 يعتبر تقييم عادل

القصه تنقصها التفاصيل وافكار اكثر والشخصيات تحتاج تبرز اكثر
    + المدينة .. كبيرة وغربيه
    -+ الأعداء .. مكررين، لكن الدمية كانت مرعبه وجديده
    + الأحداث .. جيده و مثيرة للإهتمام

كبر المدينه رجعنا لأيام زمان ^^
    تكرار الاعداء جدا ممل لكن القتال معاهم ممتع لصعوبتهم
    الاحداث من النصف الثاني من القصه اوكي...لكن في البدايه بارده

+ المهمات الجانبية .. رائعه جداً
    + الالغاز .. مثيرة للإهتمام
    الالغاز احلى مافي اللعبه وبعضها من صعوبتها اضطريت ارجع للنت

- الموسيقى .. لا شيء يعلق بالذهن
    الله يرحم ايام اكيرا -__-

-+ النهاية .. لا بأس بها، شفت 3 نهايات من 6 بتختيمه واحده A و C و F

طلعت لي النهايه جيده...باقي النهايات كلها اوكي...نهاية cycle عجيب واجوفها أبشع عقاب @@
    اسوأ نهايه كانت لما Anne تدخل السجن بدل ميرفي...نهاية العيدميلاد تضحك XD

++ أشياء علقت ببالي .. مشهد القطار في الكهف و أحداث المسرح و مهمة الجرمافون
    -- أسلوب الحفظ .. بسبب ما قدرت أكمل مهات الريبونز و البنك و قاعة السينما واللوحات
    سيء جدا جدا...يعني شي غريب...دام في مهمات جانبيه كثيره وتعتبر اساس اللعبه...المفروض يعرفون ان لازم نحتاج نرجع لها >_>

فعلاً .. كان ممكن تكون أحسن لكنها كانت ستكرر شخصية جيمس من الجزء الثاني

هي already تكرار لفكرة الجزء الثاني...لو يبغونها فكره جديده كانوا يقدرون يعملونه نفس بطل الكوميك...انسان شرير جدا جدا وعليه سوابق شرب وقتل...تزوج عشان يتغير للأفضل ولكن في ضحيه (تحولت لوحش) ظلت تطارده لين خذت حقها منه...وهو اثناء المطارده يرجع لطبيعته الاجراميه ويقتل ناس
    الكوميك له علاقه بداونبور لأن ساعي البريد ظهر فيه وهو شاب...فلو جعلوا قصة ميرفي مشابهه كانت بتنجح @@ ... او يكررون فكرة جيمس ويفكونا >_>

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة