صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45

الموضوع: لاعب كمال الاجسام بين السترويدات و الطبيعي

رد: لاعب كمال الاجسام بين السترويدات و الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr..muscles مشاهدة المشاركة
    هلا صديقي و شكراً على كلماتك
    طبعاً الجملة الي بقلك ياها المدرب لا أعتراض عليها أبداً .. بس مع أحترامي لمدربك هاد دليل على عدم ثقتو بمعلوماتو متل ما ذكرت بموضوعي على اساس علمي في تحاليل بتساويا قبل الكورس و اثناء الكورس و بعد الكورس و اذا لا سمح الله كان في شي مو طبيعي قبل الكورس بتتعالج و بترجع بتساوي تحاليل و بعدا ممكن تدخل بكورسك و اذا كمان طلع في شي مو طبيعي اثناء الكورس بتوقف الكورس و بتتعالج و بترجع بتكمل كورسك و بعد الكورس بعد فترة التنظيف في تحاليل اذا كمان في شي لا سمح الله بتتعالج .. بعد هل كلام كيف رح تظهر الاعراض بعد فترة ؟
    أتمنى تكون وصلت فكرتي
    جزاك الله الف خير على ردك ياكابتن

يعني بفهم من كلامك بعد الكورس (بعد التحاليل ) اذا لقيت كل شي تمام مافي اي خطورة ماراح يقابلني شي لقدام اضرار من السترويد اللي اخذتو
    سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر
    / رابطة عشاق برشلونة /

كلام كبير وموضوع روعة
    ووضعت النقط على الحروف
    الله ينطيك العافية ي كابتن

مآشآءالله

شكرا اخوي عالموضوع ولاهنت

ع قوله المصريين خليت الهرمونات مثل الشربات .. لو بهالبساطه ليش يمنع اي لاعب في اي لعبه اذا استخدمها؟ ليش كل الاطباء يكونون ضد اول مانقولهم؟ انسان طبيعي مافيه اي مشكله جسمانيه او عاهه او نقص جيني او هرموني يبي يضخم بزياده ؟

هاي اساله عالسريع لو رديت عليها بالطريقه المطلوبه يكون جيد ونقدر نكمل مناقشه ..

شي ثاني اخي العزيز الكل بأستطاعته ان يحصل عالجسم الجميل لو اشتغل ع نفسه صح واتبع الحميه الصحيحه والتدريبات وايام الراحه والمكملات ووو ... مثال ع السريع شوف بطولات ال
    natural bodybuilding او men physique اكتبهم عاليوتيوب وشوف شلون الاجسام الممشوقه الجميله وطبعا طبيعييين!! يعني الواحد شيبي اكثر من كذا

نظرتي الشخصيه طبعا مع احترامي لمستخدميها : انا اشوف اللي بنا جسم جميل طبيعيا يكون اكثر ثقه بنفسه و راحه نفسيه اكثر من مستخدم الهرمونات بقولك ليش .. لانه ماتم بنيه هو من جسمه و هرموناته و جيناته فيكون مفتخر لان هاي ما جسمه عطاه اما مستخدم الهرمونات ما اظن انه بيكون بنفس المفخره بالذات معا نفسه انه هاي العضل اللي كونه موب هو اللي مكونه مو من جسمه طبيعيا هاي غير القلق اللي بين فتره وفتره ..

شي اخر ذكرته عن جي كتلر وفيل هيث .. هل فعلا تحلم توصل تصير مثلهم؟ يعني تكبر عندك الاجنحه وتمشي بشكل غير عن كل الناس؟ ماسمعت ضحكات الناس عليهم من خلفهم وهم مفكرين انو بيقولون وااااو وحش؟ هل تعلم ان 98% من البنات اللي انسألوا السوال او لما يمر حد كذا من جبهم يحسون بالقرف او مو طبيعي او يخافون من الاقتراب او الزواج او او او؟ هل بيكون بالنسبه لك عادي انه اكثر الملابس ما بتلاقي ع سايزك وبتصير تفصل اغلب الملابس او تشتري ملابس المتان او محلات الخاصه للاعبي كمال الاجسام؟ شي اخر شفت بطنهم ام لا؟ بطن متضخم عضل ككوره صاير خليهم يرخون ع بطنهم وشوف اخي الكريم شلون طالع اتحدا يضل فلات مثل الطبيعي بتشوفه شبه دائري صاير. هل سيعجبك الحال انك تصير حالك كحال مريض السكري كله تاخذ ابر ومستفشيات وفحوصات وتأجل طلعات كثيره عشان موعد الابره , هل شفت فيديو لجاي كتلر او فيل هيث والباقي يسوي تمارين بطن 50 عده؟ هل تعلم انه بالابطال الطبييعيين باللعبه مافي شي اسمه اوف سيزن؟ وتشوف اجسامهم ممشوقه طول السنه هاي الاوف سيزن للاعبي كمان الاجسام حقين السترويدات يريح جسمه من الابر والهرمونات فتره!!!..... ام من جهه اخرى تبي جسم مثالي طبيعي بكل بساطه تروح المحل تشوف التي شيرت ميدم او لارج تلبسه تشوف نفسك بالمرايه ولا اروع, الناس يشوفون يقولون ماشاء الله .. الناس ماتتشمئز لانه انسان لائق ورياضي و قريب من اجسامهم الفرق بس مشدود وعضلات مرسومه وكبيره عنهم بحبتين ولا بيكون في جسمك تمزقات بالجلد من كثر الانتفاخ ولا شي .. ابحر شوي اخوي بمخيلتك اللي كتبته لك بهالفقره ورد علي

وفي نقطه اخيره يالغالي ذكرت بموضوعك انه الصحيح لازم واحد صاحب خبره او طبيب يشخص كيفيه اخذ السترويدات .. قلت طبيب مشيناها ممكن بس صاحب خبره؟؟؟ يعني شخص بس له خبره ومجرب ع كمن واحد وكذا هو بنظره ع جسمك وهكذا بس بيعرف الكميه المناسبه لك ؟؟؟ كيف يهون عليك تثق بواحد لا يعلم المركبات الكيميائيه فيه و غير هرمونات جسمك وهل في تعارض و هل لو فيه بجسمك مرض مزمن غير منكشف او سرطان لا سمح الله غير نشط بعد؟ .. نصيحيتي للي بيدخل كورس هرموني ما يسمع الا من الاطباء فقط صحابي راحوا فيها من ورا هالناس الخبره ع قولتهم!!!
    اسامي لاشخاص محترفين باللعبه و بنظري هم الهامي واتبع اسلوبهم شوفوا الاجسام يا اخوان مع الصبر و الاستمراريه : Mike O'Hearn Ulisses
    Joe Donnelly

وبالاخير اتمنى للكل ان يوصلون لمبتغاهم و طبعا هاي رأيي المتواضع ونقاشي اتمنى بقيه الاخوان ياخذونه بصدر رحب ومن اخ محب
    التعديل الأخير تم بواسطة Nas Fitness ; 27-03-2012 الساعة 03:26 AM

Smile رد: لاعب كمال الاجسام بين السترويدات و الطبيعي

موضوع جيد وراح يثري النقاش بين الأعضاء

وقاعدتي اللي أمشي عليها :

إذا طموحك وامنيتك انك تدخل بطولات وتنافس او تكون اللعبة مصدر رزق لكـ ,, تحتاج ( سترويدات - هرمونات )
    اذا
    طموحك وامنيتك يصير جسمك جميل وعندك كتلة عضليه ومقسمه ,, تحتاج ( همه - صبر - ثقافة - تعب -وقت )

وبعد اذن صاحب الموضوع : أخوي
    Fancy Qtr كلامك كبيرررر كبيرررررر كبيررررررر .. اعجبني حتى النخاع ,,, هههه

### تحياتي للجميع ودمتم بخير وصحة وعافية ###

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fancy Qtr مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي عالموضوع ولاهنت

ع قوله المصريين خليت الهرمونات مثل الشربات .. لو بهالبساطه ليش يمنع اي لاعب في اي لعبه اذا استخدمها؟ ليش كل الاطباء يكونون ضد اول مانقولهم؟ انسان طبيعي مافيه اي مشكله جسمانيه او عاهه او نقص جيني او هرموني يبي يضخم بزياده ؟
    بالنسبة للمصريين ما خصني فيهم و انا ما سلهت الموضوع للدرجة الي انت حكيت فيها و لو حضرتك شفت الفيديو المرفق ما كنت حكيت على الدكاترة الي تمنع استخدام الهرمونات .. و بتمنى تشوف الفيديو الثاني
    و تتمعن بكلام (الدكاترة) على فكرة مو بس دكاترة بالفيديو هدول علمااء و أساتذة بجامعات كبيرة بأوروبا

هاي اساله عالسريع لو رديت عليها بالطريقه المطلوبه يكون جيد ونقدر نكمل مناقشه ..

شي ثاني اخي العزيز الكل بأستطاعته ان يحصل عالجسم الجميل لو اشتغل ع نفسه صح واتبع الحميه الصحيحه والتدريبات وايام الراحه والمكملات ووو ... مثال ع السريع شوف بطولات ال
    natural bodybuilding او men physique اكتبهم عاليوتيوب وشوف شلون الاجسام الممشوقه الجميله وطبعا طبيعييين!! يعني الواحد شيبي اكثر من كذا
    كلام صحيح مية بالمية .. و بإمكانك تراجع الموضوع مرة أخرى و تشوف كلامي المتوافق مع كلامك
    نظرتي الشخصيه طبعا مع احترامي لمستخدميها : انا اشوف اللي بنا جسم جميل طبيعيا يكون اكثر ثقه بنفسه و راحه نفسيه اكثر من مستخدم الهرمونات بقولك ليش .. لانه ماتم بنيه هو من جسمه و هرموناته و جيناته فيكون مفتخر لان هاي ما جسمه عطاه اما مستخدم الهرمونات ما اظن انه بيكون بنفس المفخره بالذات معا نفسه انه هاي العضل اللي كونه موب هو اللي مكونه مو من جسمه طبيعيا هاي غير القلق اللي بين فتره وفتره ..
    مثل ما قلت حضرتك هاد رأيك الشخصي .. و بالنسبة للي بنا جسم بالهرمونات أكيد مو كل واحد أخد أبر رح يضلع له عضلات ببساطة لأنو حتا مع الأبر و السترويدات لازم يكون ماسك دايت قاسي و صارم جداً
    يعني أنت مفكر أنو اذا أنا أخدت أبر خلص باخذ الأبرة و بروح بنام و بفيق ... طلعلي عضلات أكيد لاء حتا مع الأبر لازم الشخص يتمرن لدرجة من القسوة يبكي من وراها

شي اخر ذكرته عن جي كتلر وفيل هيث .. هل فعلا تحلم توصل تصير مثلهم؟ يعني تكبر عندك الاجنحه وتمشي بشكل غير عن كل الناس؟ ماسمعت ضحكات الناس عليهم من خلفهم وهم مفكرين انو بيقولون وااااو وحش؟ هل تعلم ان 98% من البنات اللي انسألوا السوال او لما يمر حد كذا من جبهم يحسون بالقرف او مو طبيعي او يخافون من الاقتراب او الزواج او او او؟ هل بيكون بالنسبه لك عادي انه اكثر الملابس ما بتلاقي ع سايزك وبتصير تفصل اغلب الملابس او تشتري ملابس المتان او محلات الخاصه للاعبي كمال الاجسام؟ شي اخر شفت بطنهم ام لا؟ بطن متضخم عضل ككوره صاير خليهم يرخون ع بطنهم وشوف اخي الكريم شلون طالع اتحدا يضل فلات مثل الطبيعي بتشوفه شبه دائري صاير. هل سيعجبك الحال انك تصير حالك كحال مريض السكري كله تاخذ ابر ومستفشيات وفحوصات وتأجل طلعات كثيره عشان موعد الابره , هل شفت فيديو لجاي كتلر او فيل هيث والباقي يسوي تمارين بطن 50 عده؟ هل تعلم انه بالابطال الطبييعيين باللعبه مافي شي اسمه اوف سيزن؟ وتشوف اجسامهم ممشوقه طول السنه هاي الاوف سيزن للاعبي كمان الاجسام حقين السترويدات يريح جسمه من الابر والهرمونات فتره!!!..... ام من جهه اخرى تبي جسم مثالي طبيعي بكل بساطه تروح المحل تشوف التي شيرت ميدم او لارج تلبسه تشوف نفسك بالمرايه ولا اروع, الناس يشوفون يقولون ماشاء الله .. الناس ماتتشمئز لانه انسان لائق ورياضي و قريب من اجسامهم الفرق بس مشدود وعضلات مرسومه وكبيره عنهم بحبتين ولا بيكون في جسمك تمزقات بالجلد من كثر الانتفاخ ولا شي .. ابحر شوي اخوي بمخيلتك اللي كتبته لك بهالفقره ورد علي
    بالنسبة لجي كتلر و فيل هيث أكيد ما بدي صير متلون ..و اذا الناس تضحك عليهم من خلفهم .. أكيد ما رح تضحك عليهم بوجهم .. و أكيد عرفت ليش ؟ و أنت صديقي راح كل تفكيرك على البنات و الملابس الضيقة
    اقسم بالله العظيم حتا مع استعمالي للسترويدات انا بعمل جسم الي لحالي مو مشان البنات و بالنادي بلبس كنزات عريضة جداً وما رح كمل نقاش بهل فقرة لأنو أنا ما بدي أدخل بطولات و بالتالي أكيد ما رح يصير عندي أوف سيزنو بالنسبة للاعب الطبيعي رديت عليك و ناقشتك بموضوعي قبل كتابتك للرد الجميل و الكريم

وفي نقطه اخيره يالغالي ذكرت بموضوعك انه الصحيح لازم واحد صاحب خبره او طبيب يشخص كيفيه اخذ السترويدات .. قلت طبيب مشيناها ممكن بس صاحب خبره؟؟؟ يعني شخص بس له خبره ومجرب ع كمن واحد وكذا هو بنظره ع جسمك وهكذا بس بيعرف الكميه المناسبه لك ؟؟؟ كيف يهون عليك تثق بواحد لا يعلم المركبات الكيميائيه فيه و غير هرمونات جسمك وهل في تعارض و هل لو فيه بجسمك مرض مزمن غير منكشف او سرطان لا سمح الله غير نشط بعد؟ .. نصيحيتي للي بيدخل كورس هرموني ما يسمع الا من الاطباء فقط صحابي راحوا فيها من ورا هالناس الخبره ع قولتهم!!!
    يا اخي الكريم شخص خبرة بقصد فيها كابتن محترم و اكيد رح اثق بكلامه لانو صرلو بهل مجال لا يقل عن عشرين سنة و شاف كثير و قليل و بالنسبة لمعرفتو بالمواد الكيميائية .. أكيد بيعرفا و حافظا بصم
    لانو متل ما قلت صرلو بهل لا يقل عن عشرين سنةو بالنسبة للكميات كل سترويد و له بروفايل كامل و لم يضع هل بروفايل هاد الشخص صاحب الخبرة .. يلي عمل البروفايل هي الشركات يلي عملت السترويد
    كمان الشركات ما بتعرف شو المادة الكيميائية ؟؟ ما بظن أما بالنسبة للسرطان الغير نشط أكيد ممكن يتم الكشف عنه بالفحوصات الازمة و ما بنشط السرطان إلا هرمون النمو و مو مين ما كان بيقدر ياخد هرمون النمو إلا يلي بدو يدخل بطولات

اسامي لاشخاص محترفين باللعبه و بنظري هم الهامي واتبع اسلوبهم شوفوا الاجسام يا اخوان مع الصبر و الاستمراريه : Mike O'Hearn Ulisses
    Joe Donnelly
    بدون ما شوفون متأكد من أجسامهم الجميلة جداً و الراقية و التي لا يعلى عليها .. بس أنت ظلمتني شوي بهل خصوص شوف كلامي عن الاعب الطبيعي
    وبالاخير اتمنى للكل ان يوصلون لمبتغاهم و طبعا هاي رأيي المتواضع ونقاشي اتمنى بقيه الاخوان ياخذونه بصدر رحب ومن اخ محب
    شكراً الك و لرأيكو مية أهلا و سهلا فيك اخ عزيز و غالي
    The pain you feel today will be the strength you feel tomorrow

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 071071 مشاهدة المشاركة
    موضوع جيد وراح يثري النقاش بين الأعضاء

وقاعدتي اللي أمشي عليها :

إذا طموحك وامنيتك انك تدخل بطولات وتنافس او تكون اللعبة مصدر رزق لكـ ,, تحتاج ( سترويدات - هرمونات )
    اذا
    طموحك وامنيتك يصير جسمك جميل وعندك كتلة عضليه ومقسمه ,, تحتاج ( همه - صبر - ثقافة - تعب -وقت )

وبعد اذن صاحب الموضوع : أخوي
    Fancy Qtr كلامك كبيرررر كبيرررررر كبيررررررر .. اعجبني حتى النخاع ,,, هههه

### تحياتي للجميع ودمتم بخير وصحة وعافية ###
    شكراً على مرورك اخي الكريم .. و متل ما قلت حضرتك هي قاعدتك و انت حر فيها .. و بالنسبة لقاعدتك لو حبيت اناقشك انا بستعمل السترويدات بس ما رح ادخل بطولات ولا معتبرا مصدر رزق
    و انما رياضة احببتها و لم اجد اضرار من السترويدات .. و كل شخص له رأيه الخاص و قواعد يمشي عليها
    تقبل مروري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqsa1 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله الف خير على ردك ياكابتن

يعني بفهم من كلامك بعد الكورس (بعد التحاليل ) اذا لقيت كل شي تمام مافي اي خطورة ماراح يقابلني شي لقدام اضرار من السترويد اللي اخذتو
    اذا عطيت جسمك الراحة الكافية بعد الكورس و التحاليل المطلوبة بإذن الله ما عليك إلا العافية .. إلا اذا مرضت من شي تاني مثل الرشح هي مالا علاقة بالسترويدات بعتقد لأنو حتا الاشخاص غير الرياضين ممكن يمرضو

يعطيك العافية اخوي على مجهودك

وصدقت انا وراثتي ضعيفة بس انا توني 18 سنة والهرمونات توصل اعلى مستوياتها في 21 الى 30

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 071071 مشاهدة المشاركة
    تحتاج ( همه - صبر - ثقافة - تعب -وقت )

وما اجمل تلك العوامل !!
    وربي كلام .. احسه رفع من معنوياتي بشكل كبير ..

ما اجمل ان اتعب واتلهث واسمع دقاات قلبي بصوت عالي ..
    وانا اشوف عضلاتي تكبر وتنمو بشكل طبيعي و "" بطييئ "" !! ..

انا اجد بهذي الامور متعه وتحدي
    افضل من السترويدات وشاكلتها

وجهة نظر

ألف شكر على الموضوع
    لكن كلامك هذا هيخلي كثير من الشباب يتجه نحو الهرمونات و السترويدات
    و بعطيك نصيحة : لا تغتر بنفسك يا اخوي
    لانه اذا ما حصلك شي على المدى القريب سوف يحصل على المدى البعيد
    دمت بود

وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُواْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarzizo مشاهدة المشاركة
    وَأَنفِقُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ وَأَحْسِنُواْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ
    هذه الآية قصيرة ولكنها تحتوي على معاني عظيمة

موضوع حلو وكلام سليم ومنطقي وانا ذكرت بعض نقاطك بموضوعي ( نهاية كورس هرموني 31/12/2011) الاستخدام الخاطئ للاسترويدات من البعض ساهم بازدياد نسبة الاعراض الجانبية ..

وكمان ما ننكر خطر الاسترويدات الي ممكن ما تحس فيه بعد نهاية الكورس وممكن يكبر مشاكل صغيرة موجودة عندك من زمان ومانت حاسس فيها . . . الله يستر عالجميع

موضوع رائع ومهم في نفس الوقت
    وان لم يصل الى حد الاقناع يكفي اعادة النظر الى هذا الموضوع
    والبحث في المصادر الطبية وتحت اشراف طبي قد يصل الشخص الى مرحلة الاقناع

اشكر لك موضوعك الرائع
    واتمنى ان تتقبل حضوري
    تحيتي لشخصك الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة mshaf3i ; 27-03-2012 الساعة 07:42 PM

مشكورين جميعاً على الردود الطيبة
    والله الموضوع بغرض التوعية فقط .. يعني بصراحة ما عندي مصلحة مع اي احد اذا استعمل المنشطات او لا
    و كنت أتمنى ان تتقبلو الموضوع بصدر رحب أكثر .. و بالنهاية بتمنا ما تكرهوني
    شكراً للكل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة