صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 126

الموضوع: القاعدة... واقع ام خيال

رد: القاعدة... واقع ام خيال

لاتضيق جزاك الله خير

اسلوب التضييق متبع عن تنظيم القاعده فقط

اما نحن معشر المسلمين نعلم ان رحمه الله وسعت كل شي

جهاد النفس شنو ؟ احمل السلاح واقتل نفسي

اللي موت غرقا شهيد , يطلع بعدين تنظيم القاعده ويقول الشهيد من حمل السلاح وقتل فقط

يا هلا بالاخ كارازان

والله يا اخي لست بطالب علم او شيخ حتى افتيك من هو الافضل
    ولكني اعلم ان من افضل الاعمال هي الجهاد في سبيل الله والله واعلم

اما عن قصة الرجل الذي اسلم على يديه 100 شخص جزاه الله كل الخير
    ولكن هل تعلم ان هناك من يقول ان احداث سبتمبر , كانت سبب غير مباشر في إسلام الالاف ^_^

انت تقول انك تسمع وترى ماهو الذي تسمعه وتراه اخبرني عنه لا يوجد دليل
    الا إن كنت تقصد انه تحليل شخصي منك لما يحدث
    ولكن هذا يا اخي مجرد تحليل وليس بـ دليل

انا لست مع القاعدة ولا ضدها , ولكني تعودت أن لا أحكم إلا بدليل
    على العموم انا لن ادخل في جدال معكم يكفي ابو وضحى ^_^

السلام عليكم

استاذي الفاضل ماراح تحصل دليل ان كنت تبحث عن دليل , لكن العلماء و المحللين والخبراء كلهم يقولون ان التنظيم على ضلال و لم يخدم سوى الولايات المتحده وهذا اللي نشوفه وانت تشوفه بعد لكن ماتبي تقول وتعور راسك

بلا شك ان الجهاد من افضل الامور مااختلف معاك , لكن مو كل من حمل السلاح قال انا بجاهد , الشيعه لما حملوا السلاح على اهل السنه يعتبرون انه جهاد , انت بتقول مو جهاد لأن هم في ضلال ونحن معشر اهل السنه على حق

لكن المشكله مو جذي , المشكله ان هم ايضا يقولون انت على ضلال و هم على الحق

حروب امريكا الصليبه واللي اعلن عنها بوش وبعدين سحبها , انت تقول انه مو جهاد و النصارى في ضلال لكن بالمقابل اهو واللي معاه يشوفون انك انت على ضلال و هم على الحق

يعني مو كل انسان يؤمن بدين يقول انا صح , كل الناس بتقول احنا الصح والباقيين على باطل

الجهاد بالزمن هذا مو نفس جهاد اللي قبلنا واللي كان جهاد دفاع و طلب , احنا بالزمن مستقرين كل دوله لها حدودها و اعترفنا بالشي هذا , مايصير ناخذ او نستحل دوله ونقول اخذناها بأسم الدين والاسلام , شعب البلد راح يحاربك حتى لو كان مسلم وانت مسلم , نفس ماحصل بين العراق والكويت

مايصير يطلع رجل بالحرم المكي ويخطف المكرفون ويقول انا المهدي و يتقافزون عليه الامن , كم واحد فعل هالشي ؟ يعني تتوقع يوحد بلاد المسلمين ويكون اهو الحاكم بالخدعه اللي خدعها للناس انه المهدي المنتظر

ثم يأتي تنظيم القاعده ويحاول ان يوحد بلاد المسلمين و يحرض الشعوب للخروج على حكامها , كم شعب خرج بعد سماعه تحريض بن لادن ؟

محد طلع لأن اهو بنفسه جبان و 99.99%ّ من تنظيم القاعده مايدرون وينه اصلا , شلون هذا يحكم بلاد المسلمين وماعنده سوى الحرب والقتل لكل من خالفه ؟

الجهاد بالزمن هذا لا يأتي الا لما تأتي دوله و تحتل دوله اخرى , هنا الجهاد , اما بالوقت الحالي وانت كمواطن كويتي اقول روح جهاد تقولي وين اجاهد , ابو وضحى مايقدر يروح افغانستان ولا اليمن عشان يجاهد لأن مشكك فيهم اصلا ولو كان مقتن فيهم وانهم الفئه القليله وانهم المقصودين بالاحاديث النبويه كان ما تخلف دقيقه

لا تقصون على نفسكم وتقولون جهاد , او يحصر احدكم الاحاديث بفئه لا تخدم حتى المسلمين بشي , وين مجاهدين الشيشان اللي ما ينتمون للقاعده و وين الفلسطينيين اللي ما ينتمون للقاعده , يعني الفئه القليله هم تنظيم القاعده حصراً

بما انك تعيش بسخاء و رخاء في بلدك محد يطلب منك الجهاد بحمل السلاح , جاهد بنشر الدين الصحيح , ماعليك من تنظيم و حركه , انشر الدين الحق اللي كان عليه الرسول عليه الصلاة والسلام واصحابه رضوان الله عليهم

التلفزيون فيه جهاد , الاسواق فيهم جهاد , ملذات الدنيا فيهم جهاد , اما انك تروح تورط نفسك و تورط بلدك معاك في شي واضح انه خدعه

لما غزت الولايات المتحده العراق قام بعض الشباب اما جنود سابقين او مواطنين عاديين بقتال الامريكان , مجاهدين حقيقيين

لكن بعد دخول تنظيم القاعده كلهم اصبحوا يتشكون منه , يقولون ان نقاتل الامريكان من الامام و من الخلف يقاتلونا تنظيم القاعده , الى ان توحدت المجموعات العراقيه مع بعض ضد تنظيم القاعده

هذا الكلام شفته ايام قناه الزوراء واظن كلكم شفتوها , كانوا يشتكون من التنظيم الدخيل هذا و ضاقوا ذراعاً به , صار يقتل الكل , مو مهم عنده شيعي سني , مجاهد من فصيل اخر او مواطن , رجل امرأه طفل

يقتل عشوائي لأن كان عدو الكل , ويقول انه عدو امريكا بعد لكن لم اشاهد عداوته لأمريكا الا بالشعارات , روح اليوتيوب وتشوف كل شي , طبعا شوف بدايه تنظيم القاعده بالعراق لا تشوف الافلام الحاليه واللي بعد ان افلسوا من الكل صاروا محترمين

المتحدثين بأسم الفصائل العراقيه المجاهده اجمعوا كلهم ان اغلبيه المنتسبين للتنظيم هم من ارباب السوابق

هم اعلم بهم من غيرهم

يقاتلون العراقيين كافه مو مهم من تكون المهم انهم يرهبون الناس و يخافونهم لبناء دوله العراق الاسلاميه

ارباب سوابق يقيمون دوله اسلاميه

يعني انت يا مواطن او يا هارت خلك بالمؤخره واحنا اللي كنا ضيوف عندكم وقتلنا منكم الكثير الان نقيم دولتنا المزعومه على انقاض بلدك

وعندهم مشروع بعد قتل في كافه البلدان الاسلاميه والعربيه ليقيموا دولتهم الاسلاميه الى ان يكون الوطن العربي دوله اسلاميه لتنظيم القاعده

هل يعقل هذا الكلام ؟ من قتال وجهاد الامريكان الى اقامه دوله اسلاميه ؟ وين راح الجهاد اللي كنت تنادون به ضد امريكا ؟

افغانستان التي حوتكم و بسبب بن لادن تم غزوها خرجتهم منها , وبن لادن تم القبض عليه كما يقولون في باكستان حتى مو في افغانستان , يعني ترك هذا الذي ينادي بالجهاد ليل نهار ومن سنوات ترك ارض الجهاد وسكن في بلد ويشاهد التلفاز وماسك الريموت يغير بين محطه واخرى

هرب من القتال هذا , تولى يوم الزحف و عقوبه الذي يتولى يوم الزحف هي القتل , هذا عشان رأسه تم غزو افغانستان وكل اللي حصل للمسلمين بكافه بقاع الارض بسببه يوم صارت الحرب هرب وعاش في قصر بباكستان

لو كان القي عليه القبض في افغانستان او قتل هناك كان افضل بكثير من ان يقتل في بلد مستقر يشاهد التلفاز وياكل ويشرب وهو مرتاح البال ويطلع بين فتره واخرى يقول حي على الجهاد , انت براسك منحاش تحرض الناس على جهاد

وبعدين يجي نفس ابو وضحى يستنزف للدفاع عن القاعده ويقول ان امريكا تقول انهم انسحبوا من قواعد لهم بسبب هجمات طالبان , يربط طالبان بتنظيم القاعده وينسب الاعمال التي يقوم بها مقاتلين طالبان بالقاعده

القاعده زعيمهم هرب الى باكستان و هم متشتتين هناك كل واحد يريد الخلاص

اما طالبان يجاهدون الامريكان الذين غزوا بلدهم و معاهم حق بذلك , والعار على اللي تسبب بكل هذا ثم هرب

وبعدين يقولون انه مات خلاص , مو الافضل لهم ان يحاصرون البيت الذين يختبئ به بن لادن , يوم اسبوع شهر سنه , والجيش الباكستاني يخلي المنطقه الى ان يستسلم بن لادن و يلقون القبض عليه حيا ليرى الناس بأعينهم ؟

وبما انه تنظيم سري اليس الافضل انهم يلقون القبض عليه حيا لأستجوابه و اخذ المعلومات منه و انشطته اللي يريد القيام بها و معرفه اسماء و تواجد اعضاء التنظيم مثل الظواهري وغيره

ليش العمليه صارت بسريه و ليش لا توجد جثه وليش القوا بجثته في البحر

اسألوا انفسكم ليش وتعرفون اهو صناعه امريكيه او مجاهد يدعوا للجهاد و يهرب من ساحات الجهاد

ابو وضحى البحريني انت تستخدم سياسه التنظيم بالمراوغه و تبي تمشي الامور او تسلكها غصب عشان تفتك من الموضوع
    جاوب على تلك النقاط حتى نعرف من هو الذي يستخدم أسلوب المراوغة

- هل تعجز أمريكا أن تستخرج عذراً غير القاعدة في حال عدم وجود القاعدة لبقائها ؟
    - خرجت أمريكا من العراق ولا زال تنظيم دولة العراق الأسلامية موجود ويحصد في رؤس الحكومة الموجودة .. فهل لا تفضلت وذكرت لنا الإستراتيجية الأمريكية في إبقاء دولة العراق الأسلامية وعدم إنهاء التعاقد معها بعد خروجها ؟

- هل ما ذكرتُ في ردي السابق لا يعد أن يكون إنجازاً للمسلمين ؟
    - وهل كان ظهور الخوارج من المشرق ؟ وأين بالتحديد ؟
    - وهل أسقط اليمنين رئيسهم دون طلقة واحدة ؟
    - هل ظهور العبوة في التصوير بشكل واضح وعدم تنفيذ العملية حقناً لدماء المسلمين أصبح ضحكاً على الذقون ؟

- هل تريد ان تُنقل المعركة الى بلدان الكفار ؟
    - مالفعل إن جُرت الى المواجهة في بلدان مُحتلة كالعراق وأفغانستان وتركستان والقوقاز والصومال ؟

- هل إن دخلت أمريكا دون تنظيم القاعدة سوف تخرج من ثاني يوم زعماً بان سوف تتم محاسبتها من مجلس النواب وغيرها فكيف تبرر لنا وجودها 10 سنوات في الفيتنام وإرتكابها للمجازر وقتل مليوني شخص يساوي 10% من سكان الفيتنام دون ان تكون هنالك محاسبة ؟ [1]
    - قلت ( شوف البلدان العربيه التي لا يتواجد بها التنظيم , هل تجد قواعد امريكيه او دبابات و جنود بالشوارع , او سجون خاصه للجيش الامريكي ) فوضعت انا رابط في بعض الدول ومن ضمنهم المغرب والأردن فهل الأردن والمغرب يوجد بها ( تنظيم ) للقاعدة ؟

طبعاً بعد الرد الثاني بعد تجاهلت نقاط ويجب حصرها أيضاً وإعداد نقاط أخرى ويجب عليك الأجابة عليها وانا اتمنى حقيقة من كل قلبي ان تستطيع الأجابة عليها :

- هل كل من خرج من بلادة ثم خرج على ولي الأمر كان معزز مكرم ؟
    - اين كان القتل عشوائي ومتى هل تذكر لي السنة او الوقت او الحادثة حتى نعرف ونقول صح كلامك او خطأ ؟

- ما أفضل الأعمال هل هو الجهاد أم إسلام 100 شخص ؟

اما الأن نتقل الى ردك

اولا شي كلامك كله عن بدايات تنظيم القاعده
    هاه ؟ اقولك أمريكا طلعت من العراق وانكسر خشمها في أفغانستان وتقول كلامي كله عن بدايات تنظيم القاعدة

ليش ماتتكلم عن السفارات الي تفجرت في دار السلام و نسيت الثانيه واللي راح ضحيتها اناس ابرياء , تفجيرات عشوائيه طبعا

رمتني بدائها وانسلت .. هذا العمل هو بدايات تنظيم القاعدة اول مابرز تنظيم القاعدة على السطح الدولي كان من خلال هذا العمل لم يكن هنالك تنظيمات للقاعدة وقتها وكان تواجدهم في أفغانستان

ثم قريت كلامي الذي قلت فيهِ ( وانا أرفض هذا العمل إستهداف السياح الا إذا كان هدف السايح مغاير للسياحة )

ولو ذكرتها لقلت لك بكل بساطة وسهولة ويسر أنا ضد تلك العمليات ( القاعدة واخواتها ) استفادوا من تلك الأخطاء في عملياتها مستقبلاً , والتفجيرات العشوائية تكون بلا هدف دائماً تأتي بشكل عشوائي أي مكان تعال ونفذ .. ولاكن المجاهدون إن استهدفوا أماكن للأمريكان او غيرهم وحصل الخطأ لأصدروا بيان يعتذرون عن الخطأ وهذا حصل في تفجيرات الأردن ولو كان مؤيدون لتلك التفجيرات التي راح ضحايا مسلمين لأستمرت تلك التفجيرات على نفس الوتيرة بل قلت بشكل كبير جداً وأنحصرت بل تكاد تكون موجودة واسلوب التفجير استخدمتهُ القاعدة في دمشق مؤخراً ولم يصب ولا مدني واحد بل اوقعوا مذبحة في الشبيحة ولو كانو رعاع لاهم لهم الا سفك دماء المسلمين لفجروا في اماكن العوام ولم يهتموا بخلاء المكان من المسلمين

ليش ماتتكلم عن العبوات الناسفه بسوط الاسواق في افغانستان والعراق
    من المسلمات إنه هذا أسلوب المخبارات , اكتب في قوقل ( تفجير بلاك ووتر ) وسوف ترى المصادر , وتوجد فيديوات للشيعة وهم يفجرون مسجد للسنة لماذا لا يكونون هم من يفجر المساجد والأسواق في العراق ؟ ام إن التفخيخ والتفجير هو عمل حصري للقاعدة لا يعلمة أحد الا هم ؟

كل العراقيين في الفوضى اللي كانت حاصله بالعراق اتفقوا على ان تنظيم القاعده شر , حتى المجاهدين العراقيين تبرئوا من تنظيم القاعده واللي كان بدوره يطلب منهم الاندماج تحت رايه زعيم التنظيم واللي يعارض يقتل

ماسمعت بهذا كله بعد
    دعني أعطيك هدية اولاً وهو كُتيب إسمهُ ( الإرشارات في فضح الجيش الإسلامي وغيرة من الصحوات ) ثانياً تنظيم القاعدة في العراق أندمج مع كل من :-

01- تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين
    02- جيش الطائفة المنصورة
    03- سرايا الجهاد الإسلامي
    04- سرايا الغرباء
    05- كتائب الهوال
    06- سرايا أنصار التوحيد
    07- جيش اهل السنة و الجماعة
    08- كتائب المرابطين
    09- جند الصحابة
    10- جيش الفاتحين ( أربع كتائب من أصل خمسة )
    11- كتائب أنصار التوحيد و السنة
    12- سرايا ملة إبراهيم
    13- سرايا فرسان التوحيد
    14- كتائب كردستان

حتى أصبح هنالك تنظيم إسمهُ ( دولة العراق الأسلامية ) وانت تقول لي ( المجاهدين العراقيين تبرئوا من تنظيم القاعده ) فإن لم يكونوا هؤلاء مجاهدين فمن هم المجاهدين أذاً لديك ؟

لكن اذا تكلمنا و ضيقنا الخناق على التنظيم قعدت يا اخ ابو وضحى تذكر انجازات المجاهدين و تقول :
    قريت كلامي ؟

ولمن أنحازت أصبح المسلمين السنة لقمة سائغة كل يوم يجر 10 الى المعتقلات الرافضية ويذوقون صنوف من العذاب فكان هذا لا يحدث ولا يدخل المسلم السجن اثناء سيطرة دولة العراق الأسلامية للأشتباه !! ناهيك عن التعذيب الوحشي
    وحفظ بذالك أعراض ودماء المسلمين وأنفسهم , كيف لم يقدم وهو نافح ودافع عن قضايا لأنسان تناسهم العالم الأسلامي وتجاهلها .. من دافع عن عافية صديقي العالمة البكستانية التي تم إغتصابها وتم تعذيبها ووضعها في سجن للرجال حتى اصيبت بالسرطان وفقدت عقلها ولا زالت أسيرة ؟ غير المجاهدون ؟ من حكم شرع الله في بلاد الله ؟ غير المجاهدون , من أرسى العدالة في حال سيطرته على المناطق غير المجاهدون بشهادة الصحفي عبد الرازق جمل ؟ وعبر من دخل الى مناطق سيطرة أنصار الشريعة ومن يحارب المشروع الصفوي في العراق ؟ غير القاعدة فأتحداك أن تأتي لي بأسماء تحارب المشروع الصفوي وتضع أعمالها غير القاعدة ومن قتل رئيس الحوثة بدر الدين الحوثي غير القاعدة ؟ فأن جميع تلك الأمور لم تعد إنجازاُ للمسلمين وكسراً لشوكة الكافرين فتلك المشكلة فيك وليست بنا

صرت تتكلم عن طالبان وتحاول توهم الناس ان طالبان وتنظيم القاعده شي واحد و في فرق بين التنظيم وطالبان لا تربط الاثنين ببعض بس اهم شي لاتربطون التنظيم بطالبان وتقولون قامت طالبان بقهر الامريكان , اقولك وين التنظيم بالاعراب ؟ تقول كلهم مجاهدين
    مقابلة مع المسؤول العسكري لولاية بكتيكا المولوي سنجين تم سؤالة

المحاور:
    كيف هي علاقتكم مع إخوانكم تنظيم القاعدة وما هو مدى التعاون بينكم ؟

مولوي سنجين :
    الحمد لله, القاعدة والطالبان كلهم مسلمون وتجمعنا أخوة الإسلام, ونحن لا نرى هذا الفرق أن هناك طالبان وقاعدة فالكل ينتمي لدين الإسلام, والشيخ أسامة بايع أمير المؤمنين وأكد قيادة أمير المؤمنين مراراً وتكراراً, ولا يوجد أي فرق بيننا فهم ونحن يجمعنا الإسلام وتحكمنا شريعة الإسلام, فكما أن الكفار ملة واحدة فكذلك المسلمون ولن ينجحوا في محاولتهم التفريق بين المجاهدين بأن هناك قاعدة وطالبان وأن القاعدة إرهابيون ومتطرفون ويستعملون ألفاظاً كثيرة ولكن وبفضل من الله لن يؤثر هذا في علاقتنا الأخوية, وبدؤوا الآن يحاولون التفريق حتى بين الطالبان بأن هناك جناح متطرف وآخر معتدل ولكن الحقيقة هو أننا شيء واحد يجمعنا دين الإسلام.

المصدر : لقاء مع .المسؤول العسكري لولاية بكتيكا المولوي سنجين ج1 - لقاء مع .المسؤول العسكري لولاية بكتيكا المولوي سنجين ج2

فمادري اذا انت كنت أعلم من القادة العسكريين لطالبان او لا ..
    لدي العديد من المصادر أيضاً ولو شيئت لأدرجتها لك وهي أقوال بعض قادة طالبان ولاكن أكتفيت بهذا ..

اليس من الواجب لتنظيم القاعده ان يرد الجميل لطالبان لأنهم رفضوا تسليم بن لادن ويقاتلون صفا واحدا مع طالبان ضد الجيش الامريكي ؟ رد جميل يااخي
    العمليات التي بثتها مؤسسة سحاب ( الذراع الأعلامي للقاعدة ) ترى فيه فترة يتكلمون عربي وتركي وأردوا وبتشون وألماني وإنجليزي وكلهم يعملون جبهة واحدة ويداً بيد .. وهناك قادة عرب مثل ابو عمر الكويتي أحد إمراء جبهة زابل في أفغانستان .. فيجوز تكذب الفيديوات وتصدق أنت من يدري !!

ناهيك إن بن لادن مُبايع الملا عمر والظواهري وبن لادن شددوا أكثر من مرة إنهم يقاتلون تحت راية طالبان لذا لايوجد تنظيم قاعدة منفصل يقاتل لوحدة في أفغانستان بل هو يقاتل مع الطالبان يداً بيد

بالعراق انسحب الامريكان وباقي قله قليله والان قل ايضا نشاط التنظيم , ماادري شنو السر بينهم ّ
    من قال لك إنهُ قل نشاطة ؟ أذهب واقرأ تقارير دولة العراق الأسلامية سوف ترى إنها تنموا بأزدياد منذ إنحيازها من المناطق

يقاتلون من يا ابو وضحى البحريني ؟
    بعض اللوائات من الجيش اليمني التي تقتاتل مع القاعدة في زنجبار والصحوات والرافضة وجواسيس أمريكا وأحد دول الخليج وتم إعدامهم بعد أعترافهم وأمريكا طبعاً فقبل يومين تم إسقاط طائرة بلا تجسس أمريكية

متسلق على ظهور اهل الحق وبالنهايه تطالب بأماره اسلاميه لنفسك
    اذكر لنا من هم أهل الحق ؟ من أفضل الإماراة الأسلامية ام الانظمة الحالية ؟

مو كافي هروبكم من المواجهه في افغانستان بعد ان سلمتوها للأمريكان
    هروب من المواجهه ؟؟ رحم الله ابو مصطفى ابو يزيد وباقي المشايخ الذين قتلوا في أفغانستان وهم من كبار قادات القاعدة بعد معارك كثيرة ضد الأمريكان

طبعا تنظيم القاعده مو جهادي ولا له بالجهاد
    نعم صح كلامك بل أنت الجهادي وانت الذي لك علاقة بالجهاد

لكن لما قلت الاحاديث و تحاول انك تلمح ان المقصود فيها تنظيم القاعده , ماقلت لنفسك ليش تنظيم القاعده بالذات

ليش ماقلت المجاهدين في القوقاز واللي ماينتمون لتنظيم القاعده , ليش ماقلت المجاهدين في العراق وليش ماقلت المجاهدين من المسلمين البسطاء

ليش تحصر الجهاد في القتال فقط ؟ مع الجهاد بكل شي
    انا ذكرت المجاهدين عامة ولم اذكر منطقة أي منطق أعوج تسيرون عليه ؟ فالنذهب الى ماذا قلتهُ انا ( فهل تذكر لي صفات هؤلاء في أيامنا تلك غير المجاهدون في سبيل الله ؟ ) .. ادخل منتدى شموخ الأسلام وسوف ترى قسم خاص للمجاهدين في القوقاز واقرأ في أدبيات الجماعة وقارنها بين فكرها وبين فكر القاعدة وأقرأ الكلمات الصوتية والمرئية التي يصدرها الشباب في القوقاز وقارنها بالقاعدة وسوف تعلم إن من يفرق بينهم يا أنهُ غبي ام جاهل
    وهنالك ولي أمر كما يقول القرضاوي في الشيشان يجب على المجاهدين مبايعتة والمجاهدون رفضوا ذالك لأنهُ عميل للروس والمجاهدون هنالك يقتلون الشرط العميلة والروس معاً فهل هم خوارج ؟

ليش تحصر الجهاد في القتال فقط ؟ مع الجهاد بكل شي

انا لم احصر الجهاد في القتال فاليت تذكر لي او تبين ردي وانا اقول او اشير الى إن الجهاد هو القتال فقط

يمكن نسيت شي ماقلته , لكن الاسأله اللي ذكرتها في البدايه اظن اني تكلم بما يكفي عنهم سابقا
    ربما انا لم افهم او ربما لديك توضيح على تسؤلاتي بما إنك أثرت تلك النقاط من السهل ان تجيب عليها وان لا تتهرب من الأجابة عليها واتوقع بما إنك تكلمت سابقاً عنها فاليت تعطينا من وقتك للرد عليها وإثبات عكس تلك النقاط ..

بن لادن صناعه امريكيه ومن خلاله استطاعت امريكا من غزو بلاد المسلمين
    وأيضاً من خلاله أمريكا نزفت إقتصادياً واصبحت مديونتها كما قال حساب نعوم تشومسكي بالتويتر ( تكاليف حروب أوباما وبوش في أفغانستان والعراق تقدر الآن بأكثر من 4.4 تريليون دولار. وهو انتصار لابن لادن، الذي أعلن أن هدفه هو إفلاس أمريكا. ) ويبدوا إن هدف أمريكا في النهاية هي إفلاس نفسها ههه
    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد الأنصاري ; 20-05-2012 الساعة 05:09 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وضحى البحريني مشاهدة المشاركة
    جاوب على تلك النقاط حتى نعرف من هو الذي يستخدم أسلوب المراوغة

- هل تعجز أمريكا أن تستخرج عذراً غير القاعدة في حال عدم وجود القاعدة لبقائها ؟

لا ولكن حسب توجهاتها وحسب خططها وسيناريوهات المعموله لبسط ايديها حول العالم , بعد الشيوعيه الان الاسلاميه

- خرجت أمريكا من العراق ولا زال تنظيم دولة العراق الأسلامية موجود ويحصد في رؤس الحكومة الموجودة .. فهل لا تفضلت وذكرت لنا الإستراتيجية الأمريكية في إبقاء دولة العراق الأسلامية وعدم إنهاء التعاقد معها بعد خروجها ؟

لم يقم التنظيم بشي يذكر مقارنه مع المقاومه العراقيه الحره , والتي تدافع عن العراق ضد الاحتلال الامريكي بشروط الجهاد , لا يرغبون بجاه او منصب او حكم البلاد , اما التنظيم باقي بالعراق لعدم الاستقرار , طالما ان الحكم رافضي و ايران من جهه فمن الافضل بقاء التنظيم

- هل ما ذكرتُ في ردي السابق لا يعد أن يكون إنجازاً للمسلمين ؟

اي انجاز الله يرحم والديك , لم تستطع القاعده تسيير منطقه فما بالك بدوله

- وهل كان ظهور الخوارج من المشرق ؟ وأين بالتحديد ؟

خرسان , ارض خصبه لكل الفتن , حتى ان الدجال يخرج من هناك

- وهل أسقط اليمنين رئيسهم دون طلقة واحدة ؟

تبي الدقه ما اجزم ولكن كلنا شاهدنا الاف اليمنيين بالشوارع يهتفون بأسقاط النظام

- هل ظهور العبوة في التصوير بشكل واضح وعدم تنفيذ العملية حقناً لدماء المسلمين أصبح ضحكاً على الذقون ؟

وانت من الذي اخبرك ان صندوق الطماطم الذي بجانب الطريق هو فعلا عبوه ناسفه . هذي امور الكل يقدر يسويها , نسف مباني كامله بوسط الاحياء وتقول عبوه على قارعه الطريق لأن رجل مر بجانبها تلغى العمليه

- هل تريد ان تُنقل المعركة الى بلدان الكفار ؟

اي والله ياليت على ايدك

- مالفعل إن جُرت الى المواجهة في بلدان مُحتلة كالعراق وأفغانستان وتركستان والقوقاز والصومال ؟

لم تنجر بل هي التي جرت , افغانستان احتلت بسبب بن لادن قول صح , العراق بعد محاوله ربط النظام بالتنظيم لم يجدوا دليل بعدها قالوا اسلحه دمار والذي استقال كولن باول بعدها لكشف الحقيقه , بعدين شنو نسوي شنو نسوي ؟ اي ماكو الا تنظيم القاعده , نرسل طائره هيركوليز محمله بمجموعه من تنظيم القاعده ونعطيهم المعدات اللازمه و نوزعهم بأماكن محدده وتحت حمايتنا

عشان يفتنون السنه بالشيعه و يصير قتال بينهم و احنا "يالامريكان" نجلس ونتفرج عليهم

- هل إن دخلت أمريكا دون تنظيم القاعدة سوف تخرج من ثاني يوم زعماً بان سوف تتم محاسبتها من مجلس النواب وغيرها فكيف تبرر لنا وجودها 10 سنوات في الفيتنام وإرتكابها للمجازر وقتل مليوني شخص يساوي 10% من سكان الفيتنام دون ان تكون هنالك محاسبة ؟ [1]

فيتنام قبل خلق تنظيم القاعده , و فيتنام كان بسبب الشيوعيه وانتشارها وكان امريكا والاعلام الامريكي يحارب هذا الشي الا ان اقتنع المواطن الامريكي ان الشيوعيه شر على البشر والعالم المحب للسلام

لذلك دخلت امريكا الحرب مثل دخولها في كوريا الجنوبيه لمحاربه الشماليه المدعومه من الصين وكلهم تحت رايه الشيوعيه , ولكن بعد طفش مجلس النواب والمواطنين الامريكيين من الحرب وطالبوا برحيل القوات وترك فيتنام تحترق لوحدها

بعدها امريكا رأيت ان افضل طريقه لمحاربه الشيوعيين او قبله الشيوعيين واللي هم السوفييت هي ان يحرضوا المسلمين و مدهم بالسلاح والتدريبات لقتال السوفييت واللي محتلين بلادهم , نفس اللي حصل في افغانستان , وامريكا قالت ليش نقاتل طالما هناك من يقاتل السوفييت بدلا عنا

و من يومها رأيت ان لابد من خلق شي للمستقبل يكون اداه بيد الامريكان , يكون هو مفتاحهم لدخول اي بلد يرغبون في الدخول اليه , انت تحسب امريكا و خبرائها و محللينها ماعندهم اي علم او تفكير لسنه او سنتين ؟

انا اتوقع انهم عاملين حسابهم ل500 سنه مستقبلا , و حاسبين حساب ما بعد تنظيم القاعده ومابعد تنظيم الاصحاح اللاهوتي ومابعد حتى لا نفنى كلنا , مضبطين كل شي الناس وانتوا تحاججون بتنظيم القاعده

- قلت ( شوف البلدان العربيه التي لا يتواجد بها التنظيم , هل تجد قواعد امريكيه او دبابات و جنود بالشوارع , او سجون خاصه للجيش الامريكي ) فوضعت انا رابط في بعض الدول ومن ضمنهم المغرب والأردن فهل الأردن والمغرب يوجد بها ( تنظيم ) للقاعدة ؟

تنظيم القاعده في المغرب العربي يتواجد اغلبه في الجزائر , لكن ملك المغرب على الانقلابات التي حصلت زمن ابوه و ابوه كان من اظلم البشر بعد فرعون , وعشان شاب بعده صغير من الافضل له انه يستعين بالامريكان حاله حال غيره خوفا من انقلاب او احتلال

انت شوف اصلاحاته الاخيره وتعرف ان الرجل مستعد يعمل اي شي مقابل البقاء

الاردن غير , ملك الاردن السابق الملك حسين يقال انه ماسوني و اذا ماعندك شغل ابحث عنه وشوف هالكلام صحيح او لأ , لكن انا اللي شفته يقول انه يبارك للماسونيه وكأن فتح محفل بالاردن , ماادري صحيح او لأ

لكن الملك عبدالله طول عمره بأمريكا حتى مثل في فيلم ستار جيت اظن اسمه

http://www.youtube.com/watch?v=RCg792QtumE

متأثر بالفيلم الامريكي وطلب منهم يمثل معاهم حتى لو في دور صغير , حسب اللي وصلني لما سألت , والمقطع فوق شوفه اهو او لأ , يعني شنو تبي اكثر يسوي ؟

طبعاً بعد الرد الثاني بعد تجاهلت نقاط ويجب حصرها أيضاً وإعداد نقاط أخرى ويجب عليك الأجابة عليها وانا اتمنى حقيقة من كل قلبي ان تستطيع الأجابة عليها :

- هل كل من خرج من بلادة ثم خرج على ولي الأمر كان معزز مكرم ؟

الخليجيين كلهم

- اين كان القتل عشوائي ومتى هل تذكر لي السنة او الوقت او الحادثة حتى نعرف ونقول صح كلامك او خطأ ؟

بدخول التنظيم الى العراق بدأ القتل العشوائي بعد ان كان محصور بأمريكا

- ما أفضل الأعمال هل هو الجهاد أم إسلام 100 شخص ؟

عن أبي رافع رضي الله عنه قال , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأن يهدي الله على يديك رجلا خير لك مما طلعت عليه الشمس وغربت

الاعمال الفضيله كثيره يااخ ابو وضحى , والحديث اللي كتبته كان في احاديث عن افضل شي يقوم به الرجل , وكان من بينهم

عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول الله "ألا أنبئكم بخير أعمالكم وأزكاها عند مليككم ؟ وأرفعها في درجاتكم ؟ وخير لكم من إنفاق الذهب والورق ؟ وخير لكم من أن تلقوا عدوكم فتضربوا أعناقهم ويضربوا أعناقكم ؟"، قالوا: بلى، قال "ذكر الله" [رواه مالك وصححه الألباني]
    يعني ذكر الله افضل من انك تلاقي امريكا تضرب اعناقهم ويضربوا عنقك , و في بعد الجهاد بالنفس و المال

يعني فضل الله علينا كثير وليس فقط بأن نقاتل ونقتل ونحن مشككين من رؤوس قادتنا

اما الأن نتقل الى ردك

هاه ؟ اقولك أمريكا طلعت من العراق وانكسر خشمها في أفغانستان وتقول كلامي كله عن بدايات تنظيم القاعدة

بفضل المجاهدين وليس بفضل تنظيم القاعده

رمتني بدائها وانسلت .. هذا العمل هو بدايات تنظيم القاعدة اول مابرز تنظيم القاعدة على السطح الدولي كان من خلال هذا العمل لم يكن هنالك تنظيمات للقاعدة وقتها وكان تواجدهم في أفغانستان

ثم قريت كلامي الذي قلت فيهِ ( وانا أرفض هذا العمل إستهداف السياح الا إذا كان هدف السايح مغاير للسياحة )

ولو ذكرتها لقلت لك بكل بساطة وسهولة ويسر أنا ضد تلك العمليات ( القاعدة واخواتها ) استفادوا من تلك الأخطاء في عملياتها مستقبلاً , والتفجيرات العشوائية تكون بلا هدف دائماً تأتي بشكل عشوائي أي مكان تعال ونفذ .. ولاكن المجاهدون إن استهدفوا أماكن للأمريكان او غيرهم وحصل الخطأ لأصدروا بيان يعتذرون عن الخطأ وهذا حصل في تفجيرات الأردن ولو كان مؤيدون لتلك التفجيرات التي راح ضحايا مسلمين لأستمرت تلك التفجيرات على نفس الوتيرة بل قلت بشكل كبير جداً وأنحصرت بل تكاد تكون موجودة واسلوب التفجير استخدمتهُ القاعدة في دمشق مؤخراً ولم يصب ولا مدني واحد بل اوقعوا مذبحة في الشبيحة ولو كانو رعاع لاهم لهم الا سفك دماء المسلمين لفجروا في اماكن العوام ولم يهتموا بخلاء المكان من المسلمين

طيب ليش ينتشرون بكل العالم الاسلامي طالما ان هناك جبهه مازالت مفتوحه في افغانستان , والتي بدأت بفضل تنظيم القاعده , هل السوريون يحتاجون الى تنظيم القاعده يدافع عنهم , احنا كنا نقول امريكا شرطه العالم , الحين صار التنظيم مثلها

يسكرون جبهه افغانستان وبعدين يفكرون يهاجرون لباقي الدول التي يطلب منهم الشعب الدفاع عنهم , في العراق المجاهدين لا يريدون المساعده من تنظيم القاعده وقالوها و اصدروا اعتقد الجيش الاسلامي مرئيات تدين تنظيم القاعده

احنا اهل البلد ما نحتاجهم , ليش بالقوه تأتون و انتم اصلا منبوذين من الكل ولا احد يحب التعامل معكم و تفرضون رأيكم بالقوه واذا اعترض احد قتلتوه , وبالاخير تنادون بدوله اسلاميه

من المسلمات إنه هذا أسلوب المخبارات , اكتب في قوقل ( تفجير بلاك ووتر ) وسوف ترى المصادر , وتوجد فيديوات للشيعة وهم يفجرون مسجد للسنة لماذا لا يكونون هم من يفجر المساجد والأسواق في العراق ؟ ام إن التفخيخ والتفجير هو عمل حصري للقاعدة لا يعلمة أحد الا هم ؟

شيعه يفجرون وامريكا تفجر والقاعده تفجر , الكل يفجر و عندي خبر بالشي هذا , لكن الى الان ماسمعت ان المقاومه العراقيه فجرت ضد احد و خرجوا من بدايه الغزو وقالوا واعلنوها انهم ضد الامريكان فقط

نفس الطريقه النقشبنديه مثلا ماعندهم هالسوالف تفجير وماتفجير , القاعده مايعرفون وعندهم اخطاء , يقتلون الناس وبعدين يكتشفون عندهم اخطاء ويتعلمون منها ؟ هذا قتل مو لعبه او قياده سياره تتعلم بالبر لغايه ما تضبط السكان , هذا قتل عشوائي ناس تقتل ولا تدري ليش تقتل و تقول اخطاء بكل بساطه

كان تعلموا قبل ان يفعلوا , يروحون المقاومه العراقيه يتعلمون منهم شلون يقاومون المحتل , وبعدين يمارسون نشاطهم لوحدهم

دعني أعطيك هدية اولاً وهو كُتيب إسمهُ ( الإرشارات في فضح الجيش الإسلامي وغيرة من الصحوات ) ثانياً تنظيم القاعدة في العراق أندمج مع كل من :-

01- تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين
    02- جيش الطائفة المنصورة
    03- سرايا الجهاد الإسلامي
    04- سرايا الغرباء
    05- كتائب الهوال
    06- سرايا أنصار التوحيد
    07- جيش اهل السنة و الجماعة
    08- كتائب المرابطين
    09- جند الصحابة
    10- جيش الفاتحين ( أربع كتائب من أصل خمسة )
    11- كتائب أنصار التوحيد و السنة
    12- سرايا ملة إبراهيم
    13- سرايا فرسان التوحيد
    14- كتائب كردستان

مااعرف ولا واحد فيهم ولا اظنهم الا فصائل من تنظيم القاعده و اندمجوا عشان يعطون الناس فكره انهم فصائل عراقيه وان التنظيم كبير , لو تبحث فيهم اتوقع ان كل واحد فيهم ينتسبله شخصين او 3 , هذا اذا مو على الورق بس

الجيش الاسلامي ماادري شنو صار عليه واللي اهو كان صاحب فكره قناص بغداد وبعدين صاروا يقلدونه القاعده وغيرهم , و الطريقه النقشبندي و انصار السنه , ماادري شنو صار عليهم الحين ولكن قبل كانوا هم المجاهدين الحقيقيين للعراق الى ان دخل عليهم التنظيم وعفسهم وصار يقتل منهم

اما اي كتيبه او سريه او غيره تنتمي للتنظيم مااعترف فيها ولا تمثل العراقيين لأن كل العراقيين بلا استثناء مبتلشين بالقاعده

حتى أصبح هنالك تنظيم إسمهُ ( دولة العراق الأسلامية ) وانت تقول لي ( المجاهدين العراقيين تبرئوا من تنظيم القاعده ) فإن لم يكونوا هؤلاء مجاهدين فمن هم المجاهدين أذاً لديك ؟

اللي قلتهم فوق ولا اعلم هل انضموا الى تنظيم القاعده بعد او لأ , لكن ان انضموا فضاعت المقاومه

قريت كلامي ؟

ولمن أنحازت أصبح المسلمين السنة لقمة سائغة كل يوم يجر 10 الى المعتقلات الرافضية ويذوقون صنوف من العذاب فكان هذا لا يحدث ولا يدخل المسلم السجن اثناء سيطرة دولة العراق الأسلامية للأشتباه !! ناهيك عن التعذيب الوحشي
    وحفظ بذالك أعراض ودماء المسلمين وأنفسهم , كيف لم يقدم وهو نافح ودافع عن قضايا لأنسان تناسهم العالم الأسلامي وتجاهلها .. من دافع عن عافية صديقي العالمة البكستانية التي تم إغتصابها وتم تعذيبها ووضعها في سجن للرجال حتى اصيبت بالسرطان وفقدت عقلها ولا زالت أسيرة ؟ غير المجاهدون ؟ من حكم شرع الله في بلاد الله ؟ غير المجاهدون , من أرسى العدالة في حال سيطرته على المناطق غير المجاهدون بشهادة الصحفي عبد الرازق جمل ؟ وعبر من دخل الى مناطق سيطرة أنصار الشريعة ومن يحارب المشروع الصفوي في العراق ؟ غير القاعدة فأتحداك أن تأتي لي بأسماء تحارب المشروع الصفوي وتضع أعمالها غير القاعدة ومن قتل رئيس الحوثة بدر الدين الحوثي غير القاعدة ؟ فأن جميع تلك الأمور لم تعد إنجازاُ للمسلمين وكسراً لشوكة الكافرين فتلك المشكلة فيك وليست بنا

البلد ان صارت فوضى يحصل كل شي , خصوصا بلد مثل العراق اللي فيه اصناف كثيره , لو بس القاعده تخرج من العراق وترجع افغانستان تقاتل الامريكان هناك طالما ان امريكا انسحب من العراق , فالاجدر من التنظيم ان يلحق امريكا اين تذهب , والان افغانستان تعاني من امريكا والجنود الامريكان

لذلك لو يروحون هناك ويقاتلون امريكا و العراق يظل بدون التنظيم صدقتي راح يتغير الوضع للأحسن , لأن التنظيم فتنه و كل مره يهدأ الوضع تشعله تفجيرات القاعده

المجاهدين العراقيين الشرفاء ادرى من القاعده بالعراق ومصلحه العراق , وكل العالم يقول ان المجاهدين العراقيين تتأثر سمعتهم بسبب تنظيم القاعده

مقابلة مع المسؤول العسكري لولاية بكتيكا المولوي سنجين تم سؤالة

المحاور:
    كيف هي علاقتكم مع إخوانكم تنظيم القاعدة وما هو مدى التعاون بينكم ؟

مولوي سنجين :
    الحمد لله, القاعدة والطالبان كلهم مسلمون وتجمعنا أخوة الإسلام, ونحن لا نرى هذا الفرق أن هناك طالبان وقاعدة فالكل ينتمي لدين الإسلام, والشيخ أسامة بايع أمير المؤمنين وأكد قيادة أمير المؤمنين مراراً وتكراراً, ولا يوجد أي فرق بيننا فهم ونحن يجمعنا الإسلام وتحكمنا شريعة الإسلام, فكما أن الكفار ملة واحدة فكذلك المسلمون ولن ينجحوا في محاولتهم التفريق بين المجاهدين بأن هناك قاعدة وطالبان وأن القاعدة إرهابيون ومتطرفون ويستعملون ألفاظاً كثيرة ولكن وبفضل من الله لن يؤثر هذا في علاقتنا الأخوية, وبدؤوا الآن يحاولون التفريق حتى بين الطالبان بأن هناك جناح متطرف وآخر معتدل ولكن الحقيقة هو أننا شيء واحد يجمعنا دين الإسلام.

المصدر : لقاء مع .المسؤول العسكري لولاية بكتيكا المولوي سنجين ج1 - لقاء مع .المسؤول العسكري لولاية بكتيكا المولوي سنجين ج2

فمادري اذا انت كنت أعلم من القادة العسكريين لطالبان او لا ..
    لدي العديد من المصادر أيضاً ولو شيئت لأدرجتها لك وهي أقوال بعض قادة طالبان ولاكن أكتفيت بهذا ..

العمليات التي بثتها مؤسسة سحاب ( الذراع الأعلامي للقاعدة ) ترى فيه فترة يتكلمون عربي وتركي وأردوا وبتشون وألماني وإنجليزي وكلهم يعملون جبهة واحدة ويداً بيد .. وهناك قادة عرب مثل ابو عمر الكويتي أحد إمراء جبهة زابل في أفغانستان .. فيجوز تكذب الفيديوات وتصدق أنت من يدري !!

ناهيك إن بن لادن مُبايع الملا عمر والظواهري وبن لادن شددوا أكثر من مرة إنهم يقاتلون تحت راية طالبان لذا لايوجد تنظيم قاعدة منفصل يقاتل لوحدة في أفغانستان بل هو يقاتل مع الطالبان يداً بيد

من قال لك إنهُ قل نشاطة ؟ أذهب واقرأ تقارير دولة العراق الأسلامية سوف ترى إنها تنموا بأزدياد منذ إنحيازها من المناطق

بعض اللوائات من الجيش اليمني التي تقتاتل مع القاعدة في زنجبار والصحوات والرافضة وجواسيس أمريكا وأحد دول الخليج وتم إعدامهم بعد أعترافهم وأمريكا طبعاً فقبل يومين تم إسقاط طائرة بلا تجسس أمريكية

اذكر لنا من هم أهل الحق ؟ من أفضل الإماراة الأسلامية ام الانظمة الحالية ؟

هروب من المواجهه ؟؟ رحم الله ابو مصطفى ابو يزيد وباقي المشايخ الذين قتلوا في أفغانستان وهم من كبار قادات القاعدة بعد معارك كثيرة ضد الأمريكان

نعم صح كلامك بل أنت الجهادي وانت الذي لك علاقة بالجهاد

انا ذكرت المجاهدين عامة ولم اذكر منطقة أي منطق أعوج تسيرون عليه ؟ فالنذهب الى ماذا قلتهُ انا ( فهل تذكر لي صفات هؤلاء في أيامنا تلك غير المجاهدون في سبيل الله ؟ ) [B].. ادخل منتدى شموخ الأسلام وسوف ترى قسم خاص للمجاهدين في القوقاز واقرأ في أدبيات الجماعة وقارنها بين فكرها وبين فكر القاعدة وأقرأ الكلمات الصوتية والمرئية التي يصدرها الشباب في القوقاز وقارنها بالقاعدة وسوف تعلم إن من يفرق بينهم يا أنهُ غبي ام جاهل
    وهنالك ولي أمر كما يقول القرضاوي في الشيشان يجب على المجاهدين مبايعتة والمجاهدون رفضوا ذالك لأنهُ عميل للروس والمجاهدون هنالك يقتلون الشرط العميلة والروس معاً فهل هم خوارج ؟

[B]
    انا لم احصر الجهاد في القتال فاليت تذكر لي او تبين ردي وانا اقول او اشير الى إن الجهاد هو القتال فقط

ربما انا لم افهم او ربما لديك توضيح على تسؤلاتي بما إنك أثرت تلك النقاط من السهل ان تجيب عليها وان لا تتهرب من الأجابة عليها واتوقع بما إنك تكلمت سابقاً عنها فاليت تعطينا من وقتك للرد عليها وإثبات عكس تلك النقاط ..

وأيضاً من خلاله أمريكا نزفت إقتصادياً واصبحت مديونتها كما قال حساب نعوم تشومسكي بالتويتر ( تكاليف حروب أوباما وبوش في أفغانستان والعراق تقدر الآن بأكثر من 4.4 تريليون دولار. وهو انتصار لابن لادن، الذي أعلن أن هدفه هو إفلاس أمريكا. ) ويبدوا إن هدف أمريكا في النهاية هي إفلاس نفسها ههه
    هذي النقاط اللي ودك تعرفها

وبخصوص القائد الافغاني من طالبان واللي قول ان تنظيم القاعده معاهم , مااشكك بكلامه

لأن وبكل بساطه مايدرون شنو يسوون هناك لذلك انضموا الى طالبان

بعض العرب اساسا مع طالبان ولا لهم علاقه مع تنظيم القاعده واغلب الظن انهم قالوا لهم تعالوا معانا

لأن البعض منهم ذهب للقتال وكان هدفه الجهاد مايدري انه راح يخذل من التنظيم , وانا مااتكلم عن افراد ولا اتكلم عن القوقاز لا تربطهم مع بعض , انا اتكلم عن تنظيم القاعده في افغانستان والعراق واليمن , وانا على علم بأن من تنظيم القاعده رجال قاتلوا الامريكان والروس وغيرهم

هدفهم الجهاد فقط , لا منصب ولا رئاسه مثل الحاصل في العراق

شباب متحمس للجهاد و قرر يروح واهو مايعرف الحقيقه من قاده التنظيم , واللي مع طالبان صحيح انهم من تنظيم القاعده و هؤلاء متحمسين رحلوا الى هناك في بدايه الغزو ولما انتهى التنظيم وكل واحد من القاده اختفى قرروا الانضمام لطالبان ولكن يقاتلون تحت قاده طالبان وليس قاده تنظيم القاعده

او انهم مجموعه صغيره رشحوا واحد يكون امير عليهم وقاتلوا بجانب طالبان , لكن مشاركتهم غير فعاله وبسيطه جدا

يعني لا تكبر الموضوع وتعطيه فوق حقه , اذا كان الزعيم محد يدري وينه شلون يقاتلون

وترى اغلب الجماعات مالها علاقه بتنظيم القاعده , الا اذا كانوا من التنظيم و من ثم رجعوا لديارهم وهناك اجتمعوا مره اخرى و قرروا القتال ضد حكومه او قوات متواجده وبعد ان يشيع خبرهم يقولون احنا تنظيم القاعده

امام منزلي شابين اعرفهم شخصيا و السالفه قديمه شوي ماادري هي بوقت تفجيرات البرجين او بعد او قبل ولكن كانت القوات الامريكيه تسوي مناوره في جزيره فيلكا , المهم الشابين كانوا ملتزمين واعمارهم بحدود 22 سنه

المهم تحمسوا لتنظيم القاعده والجهاد و عشان يتحمسون اكثر راح واحد فيهم واشترى سلاح "كلاشنكوف" وقال لصاحبه شرايك نروح نجربه ؟ قاله وين نجربه

قال نروح فيلكا مافيها احد ونجربه هناك , قال الثاني يلا , واتفقوا على يوم يروحون و من ردائه الحظ ان باليوم هذا كانت مجموعه من الجنود مسوين مناوره بالجزيره على الاقتحامات والامور هذي لأن فيلكا فيها بيوت مهجوره و كانت افضل مكان

المهم الحبايب راحوا وجربوا الكلاش هناك و في الصحراء خارج المدن و شافوهم الامريكان واعتقدوا انهم مقاتلين و قاعدين يطلقون عليهم , وصار تبادل للأطلاق الى ان قتلوا الشابين

بالنهايه طلع اعلان ان هؤلاء من تنظيم القاعده وانهم راحوا يقاتلون الامريكان في الجزيره , و مشت على العالم انهم من تنظيم القاعده وانتهى الفيلم

واحد منهم قبيله , من ثاني يوم طلع شيخ القبيله يتبرأ منه و من اهله ويقول هذا يشابهه اسمنا ولا اهو مننا , عشان خاطر امريكا يعني

المهم

ان اي مكان بالارض ان شافوا اللي يحمل السلاح مسلم و ميت ينسبونه للتنظيم و اهو اصلا ماله علاقه فيه , الحين الحاصل ان اي مجموعه بأي بلد يحملون السلاح ويقولون احنا من تنظيم القاعده , ومافيهم اللي عمره شاف احد من قاده التنظيم او مافيهم اللي حمل السلاح وراح افغانستان وغيرها

تنظيم القاعده صار سبيل , كل مجرم ماعنده شغل ويبي ياخذ شهره في بلد ضايع فيه القانون يقول انا من تنظيم القاعده

للأمانه انا تعبت من الكتابه

مع السلامه

الا بسألك جهاد التنظيم في اليمن

جهاد دفع ام طلب

كتبت رد طويل وتوقفت وقلت لابد ان اقول ( سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ههههههههههههههههههههههههههههههه

المهاجمون سطحيون لا يــُـعملون عقلهم و يكثرون التهريج .. و عزيزنا سانتانا يكاد يبلغ نقطة اللاعودة

أمــَــا و إن كنتَ غلبتهم في النقاش يا سانتانا و كنتَ أقوى حجة و بياناً ممن خالفك هنا .. إلا أنــّـا نسأل الله لك الهداية و العودة إلى جادة الصواب .. و أن يهدينا نحن أيضاً للحق ^_^

كتبت رد طويل وتوقفت وقلت لابد ان اقول ( سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ )
    من خير ما ذكرتَ هنا ^_^

^_^

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السلام عليكم :

اولا :

اعتقد بانك يا اخي ابو وضحى تدور حول حلقة فارغة ومما يظهر لي انك كنت من اصحاب الكهف وغابت عنك احداث كثيرة في عصرنا الحالي او تغاضيت عنها, فلما استيقظت وجدت ابن لادن شهيدا وقلت : اذن هو مهدي زماننا !!

انصحك ان تجلس نصف ساعة مع نفسك وتراجع افكارك مليا وبتأن طويل للغاية, هنالك ساكون متاكدا بانك ستفهم حقيقة هذا العالم ومن يدير الاحداث من خلف الستار,
    كما استطعت ان اتغلب على الفكر الضال للقاعدة, تستطيع انت ايضا اخي.....

ثانيا :

بالعودة على ان هدف القاعدة هو تطبيق الشريعة,
    في ايام حكم طالبان الفتية والقاعدة التي كانت تحرف منهجها وتضلهم بفكرها حتى دمرتها....
    من المعروف ان القاعدة تتشدق بدعوة محمد ابن عبد الوهاب رضي الله عنه وتزعم اتباعها ظلما وبهتانا مبينا!!!!,
    والشيخ المجدد معروف عنه تدمير القبور التي يزعم اصحابها انها تشفي من دون الله واي شيئ اخر...

القاعدة تفعل هذا لكن عندما يتعلق الامر باصحابها الذين قتلوا في المعارك فهي تدعوا الافغان البسطاء الى عبادتها من دون الله !! فيال المفارقة العجيبة..القاعدة تدمر الاصنام البوذية وتامر الناس بعبادة الاصنام البشرية !! مالكم كيف تحكمون ؟
    وقد اعرب اناس كثيرون في افغانستان كيف ان القاعدة كانت تتقاضى اموالا من جراء دعوة الناس لزيارة هذه القبور كما تتقاضى اموالا عن تجارة المخدرات.....

هذا الفيديو الذي لم يفضح القاعدة بشكل فعلي والسبب واضح...
    يظهر كيف يضحك اصحاب القاعدة على الناس البسطاء والدعوة الى الشرك بالله عز وجل....
    اذن الى من يحتاج الى دليل اخر على عمالة القاعدة وتحريفها للاسلام كما حرف بولس المسيحية واي فرق بين بولس الماسونية وابن لادن السي اي ايه ؟

اذا كانت القاعدة حقا تدعوا الى الشريعة...اليس من الاولى منع زيارت هذه القبور الشركية ؟
    لماذا دمروا تماثيل بوذا الاثرية ولم يدمروا هذه القبور ؟
    ام انهم يبغون بذالك وجه الفتنة وتنفير الناس عن الاسلام ؟

ارجوا ان يكون في القاعدة رجل رشيد ليجيب عن اسئلتي....

هداني الله واياكم لما يحبه ويرضاه...

ومما يظهر لي انك كنت من اصحاب الكهف
    ولا يضرني هذا الوصف إنما هو شرفاً فكيف لا ونحن نقراً كل جمعة سورة الكهف التي ذكر الله بها قصة الفتية الذين آمنوا بربهم ولجئوا الى الكهف فكان الكهف هو ملجئ المؤمنين حينها

وتأويلك للفيديو خاطئ والدليل ؟

انت تتحدث عن حادثة حصلت لهدم الأصنام عندما كانت هنالك ( تمكين وسيادة وحكومة لطالبان ) ثم تتسائل عن وجود تلك القبور في ضل حكومة ( كارزاي ) وتقارن بينهما وكأنهما نفس الحكومة , والدال على ذالك والذي لم تستطع الى مرحلة فهمة هو إن هؤلاء القتلى قتلوا اثناء معركة تورة بورة عام 2002 ويقول سكان المنطقة التي تقع بها القبور إن الجنود الامريكيين والافغان المتمركزين على مسافة كيلومتر واحد تقريبا من هذه القبور لا يضايقون زوار هذه القبور بالمرة. [1]

ولو مشينا على هذا المنهج لرآينا إن حكومات مصر واليمن والمغرب حكومات تدعم وتسمح للشرك وهم عملاء لدى السي آية ايه والماسونية ويشوهون الأسلام ؟

وقد اعرب اناس كثيرون في افغانستان كيف ان القاعدة كانت تتقاضى اموالا من جراء دعوة الناس لزيارة هذه القبور كما تتقاضى اموالا عن تجارة المخدرات.....
    فوالله لو كان بقائك على الكمبيوتر في اليوم 24 ساعة دون نوم لم تأتي بمصدر واحد يؤكد تلك التفاهات التي تتفوه بها وهذا السخف الذي لا يدخل العقول وكان كملتها وقلت تتاقضي أموالاً عبر الدعارة بعد فهذا ليس مُستبعداً على تلك العقول ولا أستبعد ان يكون هذا الكلام من تأليف عقلك والمضحك إنك أفتتحها بكلمة ( وقد أعرب كثيرون ) وكأنهُ خبر صحفي وهو خزعبلات لا أكثر ولا أقل

ارجوا ان يكون في القاعدة رجل رشيد ليجيب عن اسئلتي....
    رغم إني لست من القاعدة ولاكن تلك تراهات لا ترتقي بأن تكون محل للنقاش وكيف فقط دقائق معدودة نسفت تلك الشبهات وجعلتها لا تسوى شيء , فكيف لا وهي بالأساس قائمة على جهل ولتصحيح الغبش الذي لديك طالبان هي التي دمرت الأصنام وليست القاعدة فكيف لا تفرق بين الأثنين في هذا العمل ثم تُحاجج وتناقش وانت لا جاهل في تلك الأمور ؟ تثقف ثم تقدم للنقاش اما انك تتقدم للنقاش على جهل فأسمح لي فلن اضيع وقتي الثمين وانا اصحح معلوماتك وأبين لك جهلك في أمور ( القاعدة ) فأنت لم تحصل الى المرحلة التي تخولك للحديث عنها وعن سياساتها الخارجية والداخلية وأنت لستَ مُلم بِها وعلى إضطلاع عليها لأني سئمت من تصحيح الأخطاء في الموضوع

المهاجمون سطحيون لا يــُـعملون عقلهم و يكثرون التهريج
    صدقت .

----------------

ملاحظة وإن قد قسوتَ عليكَ لا يعني كرهك وإحتقارك فكما نحسبك بيننا أخوة الأسلام إنما هو الأمتعاض من فكرك وكلامك وطريقة تفكيرك إتجاه قضية معينة وحياك الله
    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد الأنصاري ; 21-05-2012 الساعة 06:16 PM

انت تتحدث عن حادثة حصلت لهدم الأصنام عندما كانت هنالك ( تمكين وسيادة وحكومة لطالبان ) ثم تتسائل عن وجود تلك القبور في ضل حكومة ( كارزاي ) وتقارن بينهما وكأنهما نفس الحكومة , والدال على ذالك والذي لم تستطع الى مرحلة فهمة هو إن هؤلاء القتلى قتلوا اثناء معركة تورة بورة عام 2002 ويقول سكان المنطقة التي تقع بها القبور إن الجنود الامريكيين والافغان المتمركزين على مسافة كيلومتر واحد تقريبا من هذه القبور لا يضايقون زوار هذه القبور بالمرة.

الفيديو لم يكن الدليل القاطع
    بل كان عينة فقط لما هو عليه الحال..والا فهناك قبور كثيرة تجعلها القاعدة مزارات لادخال " الخمس " الى خزاناتها
    فالقاعدة تأخذ من كل الشرائع ان اقتضى الحال وكان في ذالك منفعة لها..

فهي تعتمد على احاديث الاسرائليات في التكقير والنفير وغيرها...دليل اخر على تدمير الاسلام والعمالة

القاعدة لم تكن تسمح لوسائل الاعلام بدخول افغانستان الا تلك التي تذهب على هواها وهوى السي اي ايه
    والكثير من الفضائح لازالت مكاتب التحقيق الفدرالية تخفيها عنى لا لشيئ الا تسترا على المشروع الصهخيوني في المنطقة

اما الشيئ الاخر فمن غير المعقول ان الفطرة السليمة لدى الافغان ستأخذهم الى التقرب الى القبور لولا ادعياء الاسلام والتشدد من القاعدة...

فهي التي اضلتهم وهذا المزار يعد احدث المزارات التي استطاعت وسائل الاعلام الوصول اليه والا فهناك الكثير منها تحميها القااعدة لتستعبد الناس

فمعروف ان امريكا تنشر الشركية والالحادية في المنطقة بمساعدة القاعدة...

اذن فالقاعدة تستغل الناس وشبابنا في كل شيئ ابتداء من الدعوة الى الشرك الى الاتجار بالمخدرات والعنف والجريمة المنظمة...

وهذا كله يعود بالنفع على القاعدة التي تطلق الفتوى بوجوب الهجوم على الابناك بدعوى اتباعها لحكومة كافرة او انها تتعامل بالربا

يستحلون ادماء واموال المسلمين بدعوى الدين...كما يحدث في الجزائر..الهجوم على قوافل نقل الاوراق البنكية او قوافل عسكرية للسرقة

لتتحول القاعدة من الجهاد الى الاجرام...اصلا من اول يوم كانت منظمة اجرامية بامتياز...فقط تتستر وتخدع السذج...

الفيديو لم يكن الدليل القاطع
    بل كان عينة فقط لما هو عليه الحال..والا فهناك قبور كثيرة تجعلها القاعدة مزارات لادخال " الخمس " الى خزاناتها
    فالقاعدة تأخذ من كل الشرائع ان اقتضى الحال وكان في ذالك منفعة لها..

فهي تعتمد على احاديث الاسرائليات في التكقير والنفير وغيرها...دليل اخر على تدمير الاسلام والعمالة
    فأنت لم تثتب كلامك سابقاً عندما تحديك بالإتيان بالدليل فلا أخالك تفعل او تقدر بالإتيان بدليل يثبت كلامك هذا إن القاعدة في أفغانستان جعلت تلت المزارات ( خمس ) لخزانتها وكأن بن لادن اثناء وجودة في أفغانستان محتاج الى خمس القبور والمضحك إن بن لادن كان يمول حركات أخرى في كشمير والبوسنة والجزائر اثناء إلغاء الأنتخابات وهذا إن دل يدل على فائض الأموال التي كانت لديهِ فما حاجهُ بأن يجعل القبور او المزارات خمساً لهُ

بل تستخدم ما قاله السلف في التكفير وخصوصاً الشيخ محمد عبد الوهاب وابن تيمية وتستدل بأقوال العلماء الذين استنبطوا الحكم من خلال حديث الرسول صلى الله عليه وسلم , فأن طعنت في طريقة إستدلالهم فكأنك تطعن في هؤلاء العلماء وتقول عليهم بأنهم يعتمدون على احاديث الاسرائليات في إقرار فعل المكفرات او يجب عليك الإستدلال بنص فتوى او بيان يثبت بأن القاعدة فعلاً أستدلت بـ
    الاسرائليات وان لم تثبت فأنك تكذب حتى تثبت الحجة

القاعدة لم تكن تسمح لوسائل الاعلام بدخول افغانستان الا تلك التي تذهب على هواها وهوى السي اي ايه
    والكثير من الفضائح لازالت مكاتب التحقيق الفدرالية تخفيها عنى لا لشيئ الا تسترا على المشروع الصهخيوني في المنطقة
    ذكرا كتابين ( القاعدة وأخواتها ) و ( القاعدة التنظيم السري ) للكاتبين المشهورين ( عبد الباري عطوان ) و ( كميل الطويل ) والذين يحللان ويتابعون الحركات الأسلامية تقريباً من الثمانينات او التسعينيات , بان بن لادن أمتثل لقرار طالبان بعدم الظهور على وسائل الأعلام لفترة طويلة وبن لادن والظواهري هم الذان بايعا الملا محمد عمر أذاً يصبحون طبعاً تحت أمرة ويسمعون ويطيعونَ وليس العكس بأن بن لادن هو الذي يقرر من يدخل أفغانستان ومن لا يدخل , وطالبان بعد إرسال أمريكا صواريخ على قواعد العسكرية للقاعدة منعت وسائل الأعلام من الدخول وليست القاعدة .. تحتاج الى تصحيح معلوماتك

اما الشيئ الاخر فمن غير المعقول ان الفطرة السليمة لدى الافغان ستأخذهم الى التقرب الى القبور لولا ادعياء الاسلام والتشدد من القاعدة...
    هذا منحنى أعوج لأن التقرير يقول بأن تم شفاء عدد من الحالات فجر ذالك الى جلب العديد من الأشخاص لكي يتباركون من القبور والشيطان شاطر وعمرو بن لحي أدخل عبادة الأصنام الى جزيرة العرب عن جهل في أمور دينة وتبعة بذالك الكثير من العرب حتى بعث النبي صلى الله عليه وسلم وليس شرطاً بان يكون التحول وإزدياد الشرك هو ناتج حدث سياسي في المنطقة او نظام سياسي معين , ففي قصص القرآن التي ذكرت قصة اصحاب الأخدود وحتى وإن كان الحاكم ظالماً فاسقاً مُجرماً لم يغير دينهِ وتم إحراق القوم باكملهُ ولم يغيروا دينهم إذاً هو خلل في عقيدة هؤلاء الذين تباركوا في القبور وليس في القاعدة ومادخل القاعدة القاعدة لم تكن تحكم في أفغانستان إنما كانت لديها معسكرات ونشاطاتها تنحصر في هذا المجال !

فهي التي اضلتهم وهذا المزار يعد احدث المزارات التي استطاعت وسائل الاعلام الوصول اليه والا فهناك الكثير منها تحميها القااعدة لتستعبد الناس
    ياليت تطلعنا على تلك المزارات التي تحميها القاعدة لتستعبد الناس ؟

اذن فالقاعدة تستغل الناس وشبابنا في كل شيئ ابتداء من الدعوة الى الشرك الى الاتجار بالمخدرات والعنف والجريمة المنظمة...
    اذاً انت اكتشتف شيء خفى على الدول بأجهزت إستخباراتها وخفي على العلماء والمتخصصين والباحثيين الذين قضوا وقتهم وهم يبحثون ويحللون بأن القاعدة تشتغل الشباب ابتداء من الدعوة الى الشرك والأتجار بالمخدرات فأنت تقول أشياء لم نسمعهم يقولونها فهل هم عملاء أيضأ أم انت تعلم وهم لا يعلمون ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة أحمد الأنصاري ; 21-05-2012 الساعة 07:06 PM

السلام عليكم

ترى صحيح الموضوع هذا , في شرق اسيا من افغانستان وباكستان الى ماليزيا وتاليند يتبركون بالاجسام من اهل الجزيره مثل اللي صار مع السديس لما راح باكستان وصاروا يحاولون التبرك بلمسه

اعرف شياب لما كانوا شباب من اهل تايلند بالثمانينات يقولون لما نروح تايلند ويشوفونا مسلمين يتبركون فينا و شوي يعبدونا , لما سألنا عن السبب قالوا لأن يقولون ان انتم اهل الجزيره العربيه احفاد الصحابه و مباركين

لكن الحين ماكو الشي هذا , اكتشفوا ان اللي يجون ناس خربانين

لكن ماتعتقد ان الاخطاء اللي يقوم فيها التنظيم مثلا تفجير سياره في طريق ويقتل بسبب التفجير عدد من الماره , وبالنهايه تقول خطأ ويحاولون يعدلون من الاخطاء

ولما تقوم طائره او صاروخ امريكي يسقط بالخطأ على منزل ويموت بسببه شخصين او 5 اشخاص تبالغون برده الفعل وتقومون الدنيا على امريكا لأنها اخطأت و تمسكون عبد ربه اللي يدافع عن امريكا و طول السنه وانتوا ماسكين عليه السالفه هذي

الحين اذا تبي تبرر اخطاء التنظيم لازم تحط في بالك انك تبرر اخطاء امريكا لأن الاثنين قالوا انهم اخطئو الحسبه

مع ان الصاروخ يكون او القنبله تسقط مبرمجه ولا مجال للتصحيح اما العبوه الناسفه او السياره المفخخه مربوطه بجهاز بيد احد التنظيم و ينتظر الوقت المناسب لمرور القافله لتفجيرها , يعني يقدر يوقف العمليه ويقدر ينفذها ان شاف ماكو احد او في ماره قريبين

هني التنظيم يكون اسوأ من امريكا لأنها لا دين ولا مذهب لكن التنظيم يدعي التدين و يدعي انه يحافظ على ارواح الناس لما يحط تصوير كرتون طماط على قارعه الطريق ويحط سهم فوقها ويقول هذا ياجماعه ترى العبوه الناسفه هههههه

لاحول ولا قوه الا بالله , خوش شي , اللي يموت خطأ من التنظيم شهيد واللي يموت من امريكا نسأل الله ان يغفرله

تنظيم القاعده في افغانستان شبه ميت , ماله حس عسى ماشر

----
    بالنهايه راح ينتهي التنظيم و ينسونه الناس

المشكله تدرون شنو ؟

المشكله اننا معشر المسلمين نبحث عن بطل

مهما يكن دينه او مذهبه , حتى نصر الله في لبنان لما حارب اسرائيل كثير من اهل السنه تعاطفوا معاه

كانوا الناس ان كانت عندهم معرفه او ماعندهم معرفه بحزب الله , المهم انه يحارب اسرائيل

بن لادن نفس الكلام , الناس ماتدري المهم انه يحارب امريكا , واهو بعد مايقصر يأتيهم بثوب التدين والزهد وانا اعتقد ان الحين بن لادن في مزرعته في تكساس مزرعه ابقار وصاير كابوي

لكن خدع الناس بالزهد والتدين وبالنهايه قالوا انه ميت مختبئ في باكستان , العمليه دامت كم ربع ساعه ؟

من البدايه و من اول اطلاق نار و اقتحموا و فجروا , بن لادن ما لحق يمسك سلاحه الا لما دخلوا عليه الغرفه

هني قالوا شفنا بن لادن يحاول ياخذ سلاحه , ابو الستلايت

المهم ماعلينا , الناس تركض خلف اي شخص يحارب بأسم الدين

ولو انا مسكت سلاحي و رحت افغانستان و طلعت بتصوير وقلت الموت لأمريكا صدقوني راح احصل معجبين بكل دول العالم

وبالنهايه يطيحون علي بالبيت قاعد اكتب هالمشاركه

والله ياجماعه ان عندي واحد من طالبان , قبل فتره موريني صوره يقولي شرايك فيني , مصورها في افغانستان طبعا اهو مسلح

قلت خوش صوره شنو فيها يعني مميز , قالي الحديقه , قلت شفيها

ولما دققت شفت كأن حشيش

قلت هذا حشيش ؟ جان يضحك قالي اي يعني ماتعرفه , الله يهداك بس شعرفني فيه

واقف الحبيب بمزرعه كبيره مزروعه حشيش

هذا مدخول التنظيم و الشباب هناك , يقولك الزقاره حرام لكن الحشيش عادي

يحليل التنظيم والله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	184.jpg
المشاهدات:	43
الحجـــم:	54.1 كيلوبايت
الرقم:	352116
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 21-05-2012 الساعة 09:53 PM

نسيت نقطه توضحها لي اخ ابو وضحى

قلت ان بن لادن بايع الملا عمر

بما ان بايع الملا عمر ليش اهو والتنظيم لا يقاتلون تحت رايه الملا ؟

ليش يقاتلون بأفغانستان تحت رايه التنظيم و حول العالم الاسلامي بالتحديد

هل تشوف ان هالشي جائز ؟

او ان المقاتلين اللي يقاتلون الدول الاسلاميه و في الدول الاسلاميه اللي ينتمون الى تنظيم القاعده هم في استقلاليه من التنظيم في افغانستان ؟

او شنو بالضبط ممكن توضح لي وللمشاهد الكريم

وليش ماكو تنظيم قاعده في اوربا وامريكا , ليش الدمار في الدول الاسلاميه , من ماليزيا الى الجزائر

ومادري موريتانيا فيها او لأ لكن اللي اعرفه ان بلد مافي شي يسوى الا تروح تقنص

اذاً انت اكتشتف شيء خفى على الدول بأجهزت إستخباراتها وخفي على العلماء والمتخصصين والباحثيين الذين قضوا وقتهم وهم يبحثون ويحللون بأن القاعدة تشتغل الشباب ابتداء من الدعوة الى الشرك والأتجار بالمخدرات فأنت تقول أشياء لم نسمعهم يقولونها فهل هم عملاء أيضأ أم انت تعلم وهم لا يعلمون ؟

قال تعالى : { أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ
    وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون
    } . (44) سورة البقرة.

ان من الافات التي سلطها الله على المسلمين هم الخوارج و المتشددون وادعياء الصلاح والاستقامة ومن المعلوم ان 90% من المخدرات الهروين وغيرها المتاجرة في العالم باكمله تاتي من افغانستان ومنذ ان سيطرت طالبان على افغانستان وبعد ان هم قادتها باحراق تلك الحقول التي اذهبت العقول قام قادة القاعدة بافتائهم ظلما وعدوانا وشهوة في انفسهم ومآرب للصهيونية بان ذالك جائز !!!! وان الضرورات تبيح المحظورات حسب زعمهم... بعد ان جمدت اموال ابن لادن ونقص الدعم اصبحت اموال المزارات والمخدرات بيت مال القاعدة الاول !!! ونحن نعلم ان حد المتاجر في المخدرات كحد الساحر في الشريعة الاسلامية لانه يفرق بين المرء وزوجه وبين الابن وابيه...لكن في شريعة القاعدة المحرفة التي لاتمت للاسلام باي صلة فهذا حلال !!! فيا عقلاء المسلمين ويا من يتعاطف معهم...قولوا لي كم من البيوت خربت وكم من الاسر دمرت وكم من الاموار اهدرت بسبب هذه الافة القاتلة, كم يتحمل قادة القاعدة من الاثم جراء دماء المسلمين التي اراقوها والتي تراق ايضا بسبب هذه المصيبة...اليس هذا مشروعا صهيونيا امريكيا من صنع السي اي اي...الم تكن من مخططات بني صهيون نشر المخدرات ؟ فمن ينشرها اليوم غير القاعدة والمافيا ؟ الم يستعمل قادة القاعدة الحشيش للسيطرة على عقول المسلمين كما فعلت جماعة الحشاشين الخارجية ؟

اللهم اني قد بلغت , اللهم فاشهد

بغض النظر عن الفيديوا من حيث طريقة نشر الخبر الغير محايدة والبعيدة عن المصداقية فجانب ان القاعدة تستغل طالبان موجود....

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة