صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 44

الموضوع: تمتع بخسارة الدهون

رد: تمتع بخسارة الدهون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مالكـ مشاهدة المشاركة
    على كلامك اخوي راشد ان مقولة ( للحد من الدهون وقت التضخيم بعد تمارين الحديد مباشرة تمارين كارديو لايتجاوز 45 دقيقة ) خطأ

اجابتك تهمني لان لي اسبوعين بعد تمارين الحديد مباشرة كارديو 45 دقيقة للحد من الدهون

الظاهر ان لي اسبوعين ماستفدت من تمارين الحديد
    أيه نعم لا يفضل للحد من الدهون وقت الضخامه التمرين لمدة 45د مباشره ،، أفضل شي أنك تسوي الكارديو بأيام الرسيت يكفيك إلى 3 مرات في الأسبوع ولا تتعدى 30 دقيقه
    تكون على مجهود قليل راح تساعدك على الريكيفري وتحد من الدهون وتحسن لياقتك حبتين لكن ان كنت من هواة HIIT ممكن أنك تسويها لكن حاول يكون اكلك فيه القليل من الكارب قبلها وبعدها ولا تكتفي بالبروتين.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X TREME مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية على المجهود ياااابطل
    موضوع مفييد ومحمس
    شكرا لك...
    الله يعافيكـ يا وحش

والعفوووو ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE CAST مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله شرحك جميل ومبسط وسلس يعطيك العافيه

لو اضفت شوية صور تفاعليه راح يحلو الموضوع اكثر

ينقل للمميزه + تقييم
    الله يعافيكـ وتسلم يالغالي بو منصور على رأييكـ ^_^

السموحة على التقصير لكن كنت مستعجل شوي بطرح هالموضوع ،، إن شاء الله في المره القادمة.

ويعطيكـ العافية يا كابتن على التمييز والتقييم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buraydawi مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير اخوي راشد
    طرح وشرح قيم ومرتب
    الله يعطيك العافية ياوحش
    جزيت مثلما قلت يا صدقيقي
    تسلم يالغالي ويكفيني وجودكـ ووجود هالناس الطبيه ،،
    ويعافيكـ ربي يا بطل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ Snake ~ مشاهدة المشاركة
    تشكر ياخوي على الموضوع المفيد جدا ^_^

بس عندي استفسار بسيط بشان هذي النقطة

1- عند القيام بالتمارين الهوائية " ولذالك ذكرت في أخر موضوع لي عدم أداء أي تمارين هوائيه بعد تمرينات الأثقال لأن خلال تمرين الأثقال يقوم جسمك بتفعيل انزيم mTOR ويتمر إفراز هذا الإنزيم لمدة 4 - 5 ساعات إلى ما بعد التمرين فأداء أي تمرين هوائي قد يقوم بتفعيل الانزيم المعارض فيبطل عملية البناء " .

طيب لو قمت بتمارين هوائية قبل تمارين رفع الاثقال هل هناك مشكلة ؟

ولا يفضل ان اعمل التمارين الهوائية في ايام غير ايام رفع الاثقال ^^"
    ممكن أنك تعمل التمراين الهوائيه قبل الأثقال وراح يساه بتركز حرق الدهون عند لعبك للأثقال لكن يحتاج ان تلعب الأثقال على مجهود عالي ،،
    أن اطلت أو رفعت المجهود في التمارين الهوائيه قد تاثر سلبا على قوتك في الصالة ،، أنا في فترة كنت أسخن خمس دقائق على السير أو السيكل ثم 10 سبرينت وريح شوي بينهم ممكن تقلل العدد وتبدأ 5 هذا كان افضل تسخين لي وبالذات وقت الأرجل لانه بيركز على العضله الأماميه للأرجل.

وتسلم على مروركـ .

وعليكم السلام موضوع جميل وصراحه معقد بعض الشيء هذه النظريه ولي رجعه لها عشان افهمها صح وممكن اطبق بعدين اذا فضيت لها ان شاء الله.

المهم الي فهمته من ردودك إن اخذت اي كارب ويكون بسيط طبعا((السكريات))مثل الموز,التمر,العصيرات واولها العنب,يهبط هرمون القروث والي معروف إنه يحرق الدهون+ممكن يعطيك كتله عضليه,وتقول اخذ البروتين على طول طيب الشباب هنا بالمنتدى وانا منهم الي ننصح دائما تاخذ اي كارب بسيط بعد التمرين مباشرة لكي تحفز الانسولين وتوقف الهدم وبعدها بربع ساعه تاخذ سكوب البروتين.>ويقولون كمان اذا اخذت البروتين بعد التمرين مباشرة الجسم يمتصه ويخزنه بالجسم على هيئه سكريات!!

يعني وش الافضل اشرب البروتين بعد التمرين مباشرة أو اخذ السكريات وبعدها بربع ساعه البروتين؟؟

والعذر والسموحه ع الاطاله.
    موقف تمرين الى إشعار آخر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان.. مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام موضوع جميل وصراحه معقد بعض الشيء هذه النظريه ولي رجعه لها عشان افهمها صح وممكن اطبق بعدين اذا فضيت لها ان شاء الله.

المهم الي فهمته من ردودك إن اخذت اي كارب ويكون بسيط طبعا((السكريات))مثل الموز,التمر,العصيرات واولها العنب,يهبط هرمون القروث والي معروف إنه يحرق الدهون+ممكن يعطيك كتله عضليه,وتقول اخذ البروتين على طول طيب الشباب هنا بالمنتدى وانا منهم الي ننصح دائما تاخذ اي كارب بسيط بعد التمرين مباشرة لكي تحفز الانسولين وتوقف الهدم وبعدها بربع ساعه تاخذ سكوب البروتين.>ويقولون كمان اذا اخذت البروتين بعد التمرين مباشرة الجسم يمتصه ويخزنه بالجسم على هيئه سكريات!!

يعني وش الافضل اشرب البروتين بعد التمرين مباشرة أو اخذ السكريات وبعدها بربع ساعه البروتين؟؟

والعذر والسموحه ع الاطاله.
    هلا اخوي السلطان ،،

أنعم أنا ذكرت في أحد الردود أن لا يتم أخذ الكارب في حال حرق الدهون والقصد من حرق الدهون لعد إذبال الهرمون النمو والأستفاده منه. كتفضيل بالنسبة لي .

أما نجي للأنسولين : هو هرمون انبولك قوي جدا ومهم جدا في البناء العضلي ومن أخطر الهرمونات أستخدما في مجال الرياضة. لكن من السهل التحكم به من خلال الغذاء. فوظيقته هي نقل الغذاء من الكربوهيدرات وبروتينات إلى العضلة. فلا يستغنى عنه في وقت البناء العضلي ولا يفرط في تحفيزه لكي لا ينقل الدهون للخلايا الدهنية.

ففي حالة البناء بالطبع يفضل أخذ الكاربوهيدات بعد التمرين لكي ترفع هرمون الانسولين الذي سوف يساهم بنقل الاغذية إلى العضلات ونقل الأحماض الأمنيه معها وذالك غير الوضائف الإستشفائيه والبنائه الأخرى .

حبيت أوضح لكـ أن الكلام اللي تنصح فيه صحيح ومافي شي وأنا ما أعترض عليه، لكن نظرتي تكون في حال حرق الدهون هنا يفضل عدم أخذ الكارب مباشره وأكل المعقد منها بعد ساعه من التمرين.

ومشكووور على مروركـ اخوي السلطان.

صراحة اني دخت وافتتر راسي؟؟وتلخبطت علية الامور ودخلت في بعضهة..الخلاصة ..ناخذ كارب بسيط بعد التمرين مباشرة في فترة التنشيف ولة سكوب بروتين..الجواب ..ارجوكم..
    وسؤال اخر وضروري اجابتة..
    في فترة الحمية.SkipLoad Keto Cycle كم غم كارب على طول الاسبوع..وفي اليوم الاخير عندد افراغ مخازن الكارب كم غم ننزل الكارب يعني الى كم نخفضة حتى يكون بعدهة يوم الكسر للدايت..بالانتظار شباب..

Cool رد: تمتع بخسارة الدهون

شكككرإ ::::ِ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الضخامة مشاهدة المشاركة
    صراحة اني دخت وافتتر راسي؟؟وتلخبطت علية الامور ودخلت في بعضهة..الخلاصة ..ناخذ كارب بسيط بعد التمرين مباشرة في فترة التنشيف ولة سكوب بروتين..الجواب ..ارجوكم..
    وسؤال اخر وضروري اجابتة..
    في فترة الحمية.SkipLoad Keto Cycle كم غم كارب على طول الاسبوع..وفي اليوم الاخير عندد افراغ مخازن الكارب كم غم ننزل الكارب يعني الى كم نخفضة حتى يكون بعدهة يوم الكسر للدايت..بالانتظار شباب..
    انا ذكرتلكـ في الموضوع أن ما خاب ظني أن الأفضل أن تلتزم بـ 100 جرام لو كنت راح تستخدم الحمية القليلة من الكربوهيدرات ففي وقت إنزالها جرب 50 أو 60 ،،

لكن أن كان جسمك من النوع اللي ما يخزن دهون فما يحتاج تدخل في حمية قليلة في الكارب فخلك طبيعي على 150 ولما تقلل جرب ما بين 70-100 ثم في اليوم المفتواح أن كان جسمك من النوع اللي ما يخزن بسهوله وتمتلك كتله عضليه حلوه فمن الممكن ان تصل إلى 300 جرام

والسموحه على التاخير نسيت ان في احد رد علي هنا ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3BDAL3ZIZ مشاهدة المشاركة
    شكككرإ ::::ِ
    عفوا ،، يسعدني تواجدكـ ،،

كيف حالك كابتن راشد ..

اشرح دور الانسولين في يوم الكارب المرتفع ..؟

الانسولين راح يخزن كمية كبيرة من الدهون في هذا اليوم ..

ايهما أفضل؟

تخزين كمية معتبرة من الدهون وتعبئة مخازن الجليكوجين

vs

سحب أقل من 500 مل من ماء الجيم لتغذية العضلات وزيادة حجمها؟

لأني بصراحة فكرت فيها, وشفت اني لو حافظت على الانسولين في مستوياته المنخفضة

راح يكون حرق الدهون أكفأ ..

أفضل من اني أعبي دهون وجليكوجين مقابل سحب ماء للعضلة !

أتمنى تكون وصلت فكرتي ..

موفق يا وحش ..

Alberto Nunez

My Model

هلا أخوي متعب ،، أحس أني أشغلتك كثير بهالموضوع

عالعموم الأنسولين سلاح ذو حدين أما يحط الكارب في العضل ويبني أو يغذي العضل أو أنه يخزنها بالخلايا الدهنيه
    والمسؤول على ذالك حساسية الانسولين في الجسم فكل ما زادت هذه الحساسية كان نقل الغذاء للعضل أفضل فلاحظ اللاعب الناشف اللي فصيلة جسمه Ecto عنده حساسية عالية من الأنسولين insulin sinsivity
    اما اللاعب اللي فصيلة جسمه Endo يكون عنده ما يسمى بمقاومة الأنسولين insulin risstness الهجاء خطأ تاكد منه فتحصل هالنوع من اللعيبه يعبي دهون أسرع ومع مرور الوقت ممكن يجيه prediabitc

فكل ما زادت الدهون كل ما قلت حساسية الانسولين وكل ما قلت زادت عملية الانسولين
    غير عن ذالك لما انت تخلي جسمك متعطش للكارب وتكون مخازن الجلوكوجين فاضيه مثل في حال بعد التمرين
    جسمك يصحح حساسية الانسولين فينقك أي غاء تاكله للعضل لكن على قد الأحتياج

فلو تلاحظ عندنا هنا قبل اللود أنا فضلت أني أروح مع حمية قليلة جدا من الكارب وفضلت تكون ريست لأني Endo ووجسمي يعبي دهون بسهوله واذا تمرنت وانا على كارب قليل ممكن اسبب هدم ماله داعي
    فهنا يكون جسمي متعطش للكارب فعندما ازيد الكارب إلى 250 جرام باليوم أضمن إن شاء الله أن 80 - 90 % في العضل

الأهم أنك تعرف الاوقات اللي تاكل فيها سكر اذا انت خايف جدا من أنك تعبي دهون ولا الطريقه اصلا يقولك كل كارب بسيط فتره النهار كل ما تشتهي وابعد عن الدهن والليل اقطع الكارب خير شر

نجي الحين للحرق طبعا هذا الموضوع يتعلق بيوم الغش وأش فايدة بالظبط وممكن أنك تخليها كدوره أسبوعيه أو بالفتره اللي تناسبك

اذا استمريت فتره طويله على كربوهيدرات قليلة ينزل مستوى هرمون ليبتون طبعا هو المسؤول عن التحكم بإشتهائك للأكل فتلاحظ أنك تبي تأكل أي حلا قدامك لكن اليوم الثاني تحس بإكتفاء هذا كله يتعلق بالليبتون
    فعندم ينزل مستوى هذا الهرمون يقل الحرق وتبدأ تشتهي أكل السكريات على وجه التحديد فأنت عندما تأكل هذه السكريات ترفع من مستوى هذا الهرمون اللي يشعل مستوى الأيض مره ثانيه في الجسم

فدائم اذا ثبت وزنك يجيك المدرب يقولك روح ماكدونلدز أو كل رز عشان هالشغله

معلومه إضافيه لكـ
    الشخص اللي يمتلك نسبة دهون أقل يقل عنده هذا الهرمون بشكل أسرع من الذي يملك نسبة اعلى
    وكل ما قللت أكثر من السعرات الحرارية الازم راح يقل بشكل أسرع
    يعني لو قللت من إحتياجاك 300 سعره
    والشخص الثاني 500 سعره
    أثنينهم نفس نسبة الدهون هنا اللي قلل 500 سعره راح ينخفض عنه هالهرمون بشكل أسرع فيثبت وزنه قبل الشخص الأول ويضطر بعد ذالك إستخدام يوم مفتوح

أتمنى كان شرحي وافي وكافي ،، واذا عندك اي تعليق أو أي شيء آخر حياك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashed.S مشاهدة المشاركة
    هلا أخوي متعب ،، أحس أني أشغلتك كثير بهالموضوع

عالعموم الأنسولين سلاح ذو حدين أما يحط الكارب في العضل ويبني أو يغذي العضل أو أنه يخزنها بالخلايا الدهنيه
    والمسؤول على ذالك حساسية الانسولين في الجسم فكل ما زادت هذه الحساسية كان نقل الغذاء للعضل أفضل فلاحظ اللاعب الناشف اللي فصيلة جسمه Ecto عنده حساسية عالية من الأنسولين insulin sinsivity
    اما اللاعب اللي فصيلة جسمه Endo يكون عنده ما يسمى بمقاومة الأنسولين insulin risstness الهجاء خطأ تاكد منه فتحصل هالنوع من اللعيبه يعبي دهون أسرع ومع مرور الوقت ممكن يجيه prediabitc

فكل ما زادت الدهون كل ما قلت حساسية الانسولين وكل ما قلت زادت عملية الانسولين
    غير عن ذالك لما انت تخلي جسمك متعطش للكارب وتكون مخازن الجلوكوجين فاضيه مثل في حال بعد التمرين
    جسمك يصحح حساسية الانسولين فينقك أي غاء تاكله للعضل لكن على قد الأحتياج

فلو تلاحظ عندنا هنا قبل اللود أنا فضلت أني أروح مع حمية قليلة جدا من الكارب وفضلت تكون ريست لأني Endo ووجسمي يعبي دهون بسهوله واذا تمرنت وانا على كارب قليل ممكن اسبب هدم ماله داعي
    فهنا يكون جسمي متعطش للكارب فعندما ازيد الكارب إلى 250 جرام باليوم أضمن إن شاء الله أن 80 - 90 % في العضل

الأهم أنك تعرف الاوقات اللي تاكل فيها سكر اذا انت خايف جدا من أنك تعبي دهون ولا الطريقه اصلا يقولك كل كارب بسيط فتره النهار كل ما تشتهي وابعد عن الدهن والليل اقطع الكارب خير شر

نجي الحين للحرق طبعا هذا الموضوع يتعلق بيوم الغش وأش فايدة بالظبط وممكن أنك تخليها كدوره أسبوعيه أو بالفتره اللي تناسبك

اذا استمريت فتره طويله على كربوهيدرات قليلة ينزل مستوى هرمون ليبتون طبعا هو المسؤول عن التحكم بإشتهائك للأكل فتلاحظ أنك تبي تأكل أي حلا قدامك لكن اليوم الثاني تحس بإكتفاء هذا كله يتعلق بالليبتون
    فعندم ينزل مستوى هذا الهرمون يقل الحرق وتبدأ تشتهي أكل السكريات على وجه التحديد فأنت عندما تأكل هذه السكريات ترفع من مستوى هذا الهرمون اللي يشعل مستوى الأيض مره ثانيه في الجسم

فدائم اذا ثبت وزنك يجيك المدرب يقولك روح ماكدونلدز أو كل رز عشان هالشغله

معلومه إضافيه لكـ
    الشخص اللي يمتلك نسبة دهون أقل يقل عنده هذا الهرمون بشكل أسرع من الذي يملك نسبة اعلى
    وكل ما قللت أكثر من السعرات الحرارية الازم راح يقل بشكل أسرع
    يعني لو قللت من إحتياجاك 300 سعره
    والشخص الثاني 500 سعره
    أثنينهم نفس نسبة الدهون هنا اللي قلل 500 سعره راح ينخفض عنه هالهرمون بشكل أسرع فيثبت وزنه قبل الشخص الأول ويضطر بعد ذالك إستخدام يوم مفتوح

أتمنى كان شرحي وافي وكافي ،، واذا عندك اي تعليق أو أي شيء آخر حياك
    هههههه بالعكس هذا معناه ان موضوعك أثّر فيني ! شي حلو ..

شرح جميل ووافي جداً ..

الله يبارك فيك ..

يعني البرنامج ينفع للي نسبة دهونهم مرتفعة صحيح؟ لأن حساسية الانسولين عندهم قليلة ..

طيب والجذور الحرة؟ وعلاقتها بالسكريات.؟

السكريات تزيد الجذور الحرة في الجسم والجذور الحرة سبب رئيسي في عمليات الهدم ..!

حتى لو اخذت مضادات أكسدة فلازم أقطع السكريات .. ولا وش رايك؟

Alberto Nunez

My Model

^^ الحمدلله .. وجزاك الله خير

طيب والجذور الحرة؟ وعلاقتها بالسكريات.؟

السكريات تزيد الجذور الحرة في الجسم والجذور الحرة سبب رئيسي في عمليات الهدم ..!

حتى لو اخذت مضادات أكسدة فلازم أقطع السكريات .. ولا وش رايك؟
    هنا أقولكـ ؟؟؟ .. أنت وش تتكلم فيه : D
    بصراحه ما أعرف شي أسمه جذور حره ولا قد مرت علي خلال تجاربي بنفسي ولا حتى قراءه : )
    إذا لها أسماء آخرى نورنا فيها ^_^
    إذا عندك معلومات عنها بعد نورنا فيها ^_*

انا سامع قبل عن هذي الطريقة من برنامج the biggest loser
    انه لازم لما يتوقف وزنك تاكل كربوهيدرات اكثر من الدايت اللي تمشي عليه ليوم واحد ورح يمشي وزنك مرة ثانية
    بس هنا الشرح كفى ووفى والحين فهمت بالتفصيل شو يصير
    شكرا جزيلا اخي Rashed.S وجزالك الله الف خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senan3 مشاهدة المشاركة
    انا سامع قبل عن هذي الطريقة من برنامج the biggest loser
    انه لازم لما يتوقف وزنك تاكل كربوهيدرات اكثر من الدايت اللي تمشي عليه ليوم واحد ورح يمشي وزنك مرة ثانية
    بس هنا الشرح كفى ووفى والحين فهمت بالتفصيل شو يصير
    شكرا جزيلا اخي Rashed.S وجزالك الله الف خير
    الحمدلله ان الشرح كان مو معقد ^_^
    العفوو أخي Senan

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashed.S مشاهدة المشاركة
    ^^ الحمدلله .. وجزاك الله خير

هنا أقولكـ ؟؟؟ .. أنت وش تتكلم فيه : D
    بصراحه ما أعرف شي أسمه جذور حره ولا قد مرت علي خلال تجاربي بنفسي ولا حتى قراءه : )
    إذا لها أسماء آخرى نورنا فيها ^_^
    إذا عندك معلومات عنها بعد نورنا فيها ^_*

طيب

شوف هالموضوع تطرقت فيه للجذور الحرة ودورها في عملية الهدم ..

http://www.montada2.com/showthread.p...574&highlight=

Alberto Nunez

My Model

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة