صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 44 من 44

الموضوع: تمتع بخسارة الدهون

رد: تمتع بخسارة الدهون

^^ تصدق قرأت موضوعك من فتحته تذكرته لكن ما كنت مركز مع الجذور الحرة : D
    طبعا ما أقدر أجاوبك ألا لما أتفرغ لها وأقرأ عنها لان لازم أفهم كيف ومتى السكريات تزيد الجذور الحرة
    لأن أغلب الدرسات تقول أكل السكر بعد التمرين ممتاز لأنه يسترجع الطاقة اللازمه عن طريق تعبئة .... الخ
    فأكيد لها منافعها ولها مضارها فكثرت السكر تقلل من المناعه لأنها تقلل من الكرتيزول في الجسم وهو يلعب دور في المناعه وهو اللي يحافظ على أنخفاض الأنسولين فأذا أكل سكر كثير رفعت الانسولين كثير وإذا رفعته كثير سبب خمول للمستوى الطبيعي للكرتيزول ومع مرور الوقت قد يؤدي لمرض السكر .. بنفس الوقت يسبب السمنه وذالك لأنه يخفض هرمون النمو وأيضا الزائد بشكل عام يتخزن بالخلايا الدهنيه كما ان في دراسات قالت أن السكر يخفض التيست ودراسات قالت انه يرقع التيست : D

لكن أحنا في هالموضوع ذكرنا عن يوم الغش أو المفتوح والاغلب أما راح يأكلون من ماكدونلدز أو هرديز أو يروح يدلع نفسه بشي 5 نجوم ... والأغلب راح يأكلون مكرونه بكثره أو خبز أبيض
    هي نفسها اللي نتكلم عنه مكرونه بيضاء وخبز ابيض وبسكوت لكن بدون دهون وهذا اهم شي ..

هو كلامك صحيح ومنطقي لكن ما عندي علم فيه ^_^

مآ ششـآء آلله بآين عندك خلفيـة حلوة عـن خسآرة آلدهون وآلطرق آلمبتكرة فيهآ =)
    أنآ سويت سآيكل من رآسي وأشوفه مآشي زي آلحلآوة .. 4 كيلو في آسبوع شي مآ كنت متوقعه أصلاً [ مع آلأوكسي آليت ] ..
    كآن نظآمي 3 أيآم بدون كآربز [ خضرآوآت وفوآكه فقط للكآرب ] .. ويوم وآحد لو كآربز أكل وجبة وحدة فيهآ كآرب معقد ، وأعيد آلسآيكل !
    بس آلمشكلة آلوحيدة آلي وآجهتهآ هي آلبآور أثنآء آلتمرين .. صرآحة مآ أقدر أكمل آلتمرين كآمل وأتعب بسرعة وأحس بدوخة ،
    وعضلآتي كل يوم مشدودة ، ومآ أحس أن رجآيلي تقدر تشيلني .. وآلآم في آلمفآصل بشكل فظيع ومزعجني حبتين بس عآدي ~
    أنآ رآح أكمل آسبوع آخر بنفس آلطريقة وآلسآيكل ، وبعدهآ رآح أغير آلسآيكل للتآلي :
    3 أيآم لو كآربز [ وجبة وآحدة فيهآ كآرب معقد ] ، ويوم وآحد هآي كآربز [ تقريباً 3 وجبآت كآرب ] ..
    أنآ هدفـي إنـي أوصل نسبة آلفآت لـ 7% ، أبي أحس إحسآس آلموديلز وآلسكس بآك آبز زي آلمحترفين !
    للعلم أنآ نوعي يخزن دهون قليلة ، أقدر أشوف 4 بآك أبز بس في دهون أسفل آلبطن وآلجوآنب تغطي شوي -__-
    [
    It's My Time ~

هلا أخوي أرنولد العرب

كآن نظآمي 3 أيآم بدون كآربز [ خضرآوآت وفوآكه فقط للكآرب ] .. ويوم وآحد لو كآربز أكل وجبة وحدة فيهآ كآرب معقد ، وأعيد آلسآيكل !
    نظامك حلو وصارم ويخلي المود زيرو .. لكن أفضل أنك ما تلعب كارديو في هالحاله لأن وزنك راح يكون نازل كله دهون والكارديو ممكن تخليك تهدم عضل في هالحاله
    أستخدم الكارديو اذا وقف الوزن او صار 0.5 كل أسبوع

بس آلمشكلة آلوحيدة آلي وآجهتهآ هي آلبآور أثنآء آلتمرين
    شي طبيعي وبالذات إذا كنت تحاول تلعب على نفس أوزانك لأن معندك مصدر للطاقه مثل الكارب وجسمك يحاول قد ما يقدر يأخذ الطاقه من الدهون وقد يدخلك في مرحلة الكاتابولك وهي الهدم العضلي كي يمدك بالطاقه
    أفضل أنك تأخذ سكوب بروتين مع حليب + تفاحه حمراء قبل التمرين بنص ساعه وراح تحس بتحسن كبير

صرآحة مآ أقدر أكمل آلتمرين كآمل وأتعب بسرعة وأحس بدوخة ،
    شي طبيعي لأن ماعندك طاقه جرب اللي قلته فوق وان شاء الله تتحسسن ولا تنسى الماء

وعضلآتي كل يوم مشدودة ، ومآ أحس أن رجآيلي تقدر تشيلني .. وآلآم في آلمفآصل بشكل فظيع ومزعجني حبتين بس عآدي ~
    شي طبيعي في حالتك ان تجد عضلاتك مشدودة وذالك عائد لطول فترة الإستشفاء لعدم توفر الغذاء أنصحك ترفع البروتين إلى 2 - 3 جرام لكل كيلو
    وحاول أن تعمل حركات الإطاله للعضلات بعد التمرين ولا تنسى الشد للعضله لذيادة الدم بها
    المفاصل إذا كنت لا تاكل دهون قد يكون هذا السبب .. حاول أن تكون بين 50 - 75 جرام من الدهون يوميا

3 أيآم لو كآربز [ وجبة وآحدة فيهآ كآرب معقد ] ، ويوم وآحد هآي كآربز [ تقريباً 3 وجبآت كآرب ] ..
    نظام حلو ويتبعه أكثر المحترفين وراح يحسن مستوى البور والإستشفاء عندك بشكل كبير ..

الله يوفقكـ وييسر أمرك ..

بآلنسبة للعضلآت فمآفي خوف لحد آلآن ، لأني قست آلذرآع قبل مآ أسوي آلدآيت وبعد ولقيت آختلآف فقـط أقل من ربع آنش فقط ..
    وآلتحديد صآر آكثر من قبل بديت آشوف بعض آلخطوط على آلعضلآت ، وآلوست خسرت 1.5 آنش لحد آلآن وهذآ آلي آبغآه !
    عموماً شكراً ، وأنآ آلأمس جربت آكل تفآحة وموزة قبل وبعد آلتمرين وأشوف صرت أحسن .. وسكوب آلوآي خليته سكوبين ونص =)
    [
    It's My Time ~

جميل جدا ..
    لكن سكوبين دفعه وحده كثير

مشاءالله
    موضوع مميز اخي راشد
    يعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heartbeat مشاهدة المشاركة
    مشاءالله
    موضوع مميز اخي راشد
    يعطيك العافية
    مرورك الأكثر من مميز بالنسبة لي أخي فارس .. ^_^

والله يعافيكـ

الله يتمم علينا بالصحة
    ~ كل عام ونحن للعودة اقرب ~

آمين .. ^_^

يعني ياغالي انا الكاتبن قالي كل يوم بعد تمارين الاثقال العب كارديو لان عندي شوية دهون عقد ماتقدر وانا ماقصر نص ساعة يعني هلشي غلط

لا مو غلط .. ممكن تقتبس لي انا وين قلته أنه غلط ^_^ .. ويسعدني تواجدك أخي الكريم

كيف يتفعل هذا الأنزيم :-
    1- عند القيام بالتمارين الهوائية " ولذالك ذكرت في أخر موضوع لي عدم أداء أي تمارين هوائيه بعد تمرينات الأثقال لأن خلال تمرين الأثقال يقوم جسمك بتفعيل انزيم mTOR ويتمر إفراز هذا الإنزيم لمدة 4 - 5 ساعات إلى ما بعد التمرين فأداء أي تمرين هوائي قد يقوم بتفعيل الانزيم المعارض فيبطل عملية البناء " .

هذا ياغالي كذا انا فهمت واعتذر لو فهمت غلط هههه موقف الكارديو صرلي يومين بعد الحديد بعد هلموضوع

انت وقت التنشيف ما همك تبني .. لكن ممكن تحافظ على العضله بعد مع عمل تمارين هوائية قصيرة المدة بالكثير 20 دقيقه وعلى مجهود متوسط

وان كنت تبي تقلل الدهون خلال الضخامه او انك اديت تمرين حديد مجهد .. هنا يتعارض وتخلي هالانزيم يقوم بعمله عشان تاخذ فائدة كامله من الاستشفاء .. ومن ثم ممكن تلعب التمارين الهوائيه بوقت أخر بعد الاستشفاء

اخي العزيز ممكن استفسار

ينفع اسوي دي الطريقة مع العلم اني مابلعب حديد بامشي على نظام تربو فاير وماشيا حاليا على رجيم 17 يوم (يرتكز على بروتين وخضار وكارب قليل)

بعد التمرين باخد واي بروتين EAS (كالوري150 ) و 5جرام جلوتامين

انا بنت عمري 26 ووزني زايد باحاول انزلو و ويهمني ما اهدم العضل

وشكراا
    التعديل الأخير تم بواسطة samar1408a ; 25-05-2013 الساعة 12:30 AM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123