صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 63

الموضوع: Luminous Agni's Philosophy

رد: Square Enix تستعرض محرك Luminous للجيل القادم من العاب Final Fantasy !!

اخوي skeeth العرض مكتوب فيه انه Real Time مو CG و هو محرك الجيل قادم .. العرض ما فيه اي لقطة CG .. و ايضا ما يعتبر FF15 هو فقط شخصيات و احداث عشوائية انعملت لأظهار قدرات المحرك و لغرض جس النبض هل المحرك و التوجه الجديد راح ينال على اعجاب الجماهير او لا و الدليل ان Square عملت استفتاء .. با النسبة لمستوى Square من بعد FF10 صحيح ان مستواها قل لكن نفس الوقت خرجت منها العاب ممتازة .. عندك Crisis Core قصتها و شخصياتها و عالمها لا يقل عن الأجزاء الرئيسية ابدا .. إذا تحب الكلاسيكية و خريطة عالم فـ سكوير قدمت لك FF the 4 heroes of light و لعبتهم القادمة الي تعتبر IX - 2 الي واضح انها واعدة Bravely Default Flying Fairy و شوف هذه الصورة ... الـ RPG الكلاسيكي ما صار يوكل عيش الحين لابد من التغيير ... ولا ننسى Versus XIII خلفها مطورين 7 و 8 و فيلم AC و KH و الي رجعت اشياء 10 حذفتها زي خريطة العالم ... نعم فريق نامورا يهتم للجرافيكس و التفاصيل كثيرا و بنظري انه ما يعتبر حاجة سيئة .. لكن نفس الوقت نامورا يطمح من خلال Versus XIII انه يرجع امور قديمة للفانز و يقدم لعبة تتجاوز 7 و 8
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 27-08-2012 الساعة 10:54 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Himeka مشاهدة المشاركة
    Skeeth , Itachi
    أتفق معاكم في أمر إهتمام سكوير بالجرافيكس وأهمالها لبقية العناصر,,
    لكن بسألكم سؤال .. قرأتوا هذا الموضوع ؟
    http://www.montada.com/showthread.php?t=751790
    العرض اللي شفتوه ليس لـ جزء فاينل فانتسي ,, مجرد أستعراض لقوة المحرك لومينوس
    وفريق من أستوديو
    crystal dynamics شارك بالمشروع لهذا شعرتم بإختلاف في ستايل FF اللي أعتدوا عليه,,
    بإستثناء جزء فيرسس لا نعلم حتى الآن ما إذا كان الجزء الجديد من اللعبة "أقصد FF15" أكشن RPG أو لا...

وأنا أعتقد أنهم يقصدون اللعبة بشكل عام =)
    واثقة من فريق نومورا ومتأكدة 100% انه versus راح تكون مذهلة بكل شيء,,
    +وبعدين احنا مب سطحيين نهتم بالجرافيكس فقط,!
    يبدو انو ردي كان قاسي شوية . أنا أعرف انو هذا العرض كان للمحرك الجديد فقط و ليس لعبة جديدة ( إن شاء الله ما يفكروا يخلوها لعبة ) بس كنت أقصد انو ليش يهتموا يضيعوا وقتهم عشان يسووا محرك جديد و جرافيكس أقوى و ما يهتموا يرجعوا السلسلة لأمجادها القديمة. و مثل ما قال درو لعبة Bravely Default Flying Fairy شكلها كلاسيكية بس أنا أشوف انو هذا معناه انو ما نقدر نشوف الكلاسيكية إلا بالأجزاء اللي بالأجهزة المحمولة و الكلاسيكية مالها مكان بأجهزة الكونسول و الأجزاء المرقمة من السلسلة بسبب واحد و هو انو الجرافيكس قوي و صعب تسوي فيه خريطة عالم مثلا .
    إن شاء الله الثقة اللي سويتيها بفريق نومورا ما تخيب الآمال و تكون فيرسيس اللي بتنزل يوم بكون شيبة إن شاء الله يمكن زينة و تخلينا نحس انا نلعب ف ف مثل الأجزاء القديمة.
    و بالنسبة للأخ skeeth ما أعتقد انو في داعي انك تقول انو ما حد بيفهم كلامنا و انو باقي الأعضاء مهتمين بالجرافيكس بس .
    التعديل الأخير تم بواسطة Itachi 2121E ; 28-08-2012 الساعة 02:16 PM

اخوي skeeth العرض مكتوب فيه انه Real Time مو CG و هو محرك الجيل قادم .. العرض ما فيه اي لقطة CG .. و ايضا ما يعتبر FF15 هو فقط شخصيات و احداث عشوائية انعملت لأظهار قدرات المحرك و لغرض جس النبض هل المحرك و التوجه الجديد راح ينال على اعجاب الجماهير او لا و الدليل ان Square عملت استفتاء .. با النسبة لمستوى Square من بعد FF10 صحيح ان مستواها قل لكن نفس الوقت خرجت منها العاب ممتازة .. عندك Crisis Core قصتها و شخصياتها و عالمها لا يقل عن الأجزاء الرئيسية ابدا .. إذا تحب الكلاسيكية و خريطة عالم فـ سكوير قدمت لك FF the 4 heroes of light و لعبتهم القادمة الي تعتبر IX - 2 الي واضح انها واعدة Bravely Default Flying Fairy و شوف هذهالصورة ... الـ RPG الكلاسيكي ما صار يوكل عيش الحين لابد من التغيير ... ولا ننسى Versus XIII خلفها مطورين 7 و 8 و فيلم AC و KH و الي رجعت اشياء 10 حذفتها زي خريطة العالم ... نعم فريق نامورا يهتم للجرافيكس و التفاصيل كثيرا و بنظري انه ما يعتبر حاجة سيئة .. لكن نفس الوقت نامورا يطمح من خلال Versus XIII انه يرجع امور قديمة للفانز و يقدم لعبة تتجاوز 7 و 8
    انتقادي كان على الاجزاء الي بعد ffx حتى لو كان هذا العرض للمحرك لن يغير شيئ

الاجزاء الي صدرت بعد ffx عباره عن فلم متحرك خاصتأ ffxiii العبه تجبرك على ان تلعبها

مثل ما الشركه تريد مو مثل ما انت تريد وحتى الخصوم والاعداء طريقة قتلهم والوقت الي

تستغرقه كله محسوب لو شفت ff9 او ff8 او غيرهم من اجزاء فهم مختلفين تمامأ من هذي الناحيه ! اما بل نسبه لكلامك عن Crisis Core

العبه كانت ممتازه حتى وهيئ اكشن اربيجي محد اعترض عليها وعندك
    dissidia نفس الشيئ لا مشكله فيها !

لكن من تقارن العاب الجيل الحالي المقصوده منصة السوني 3 و الالعاب الي نفس النضام الاربيجي تبادل ادوار

المفروض تكون متطوره اكثر مو يسونها فقط جرافيك الان لو شفت ffx sphere وتشوف ال ffxiii sphere

الاختلاف واضح جدأ بل نسبه لشخص مثلي ال xiii sphere معاق جدأ و ايضأ نضام تطوير الاسلحه

معا الاسف انا خلصت العبه وبعمري ما طورت سلاح في xiii لئن نضام التطوير عقيم ايضأ الضربات الخاصه و القاضيات

العبه تجبرك على ان تمر باشياء ليسة من اختيارك عكس باقي الاجزاء او نضام الاستدعاء الغبي جدأ

ماشفت جزء من فاينل فنتزي نضام الاستدعاء فيه حلو مثل x فكل ما حاولت ان اقارن xiii في x احس العبه بعيده جدأ

الان انا عندي الجزء xiii2 ولحد الان مافكرة اشغل العبه كل ما اتذكر الجزء الاول وكيف كان سيئ

المشكله مو ذنب الشركه المشكله ذنب الشخص من يتحمس لشيئ ويتئمل فيه وبل نهايه يطلع

غير الي كان يحلم فيه الامل الوحيد للكونسولانتي من سكوير انكس هو ff versus + ffx re

او جزء جديد ل ffvii مكمل للقصه معا تعديلات وتطويرات فقط وليسه تدمير

لنضام العب بل كامل .,,.,
    التعديل الأخير تم بواسطة skeeth ; 28-08-2012 الساعة 03:30 PM سبب آخر: خطئ في الخط

.

^ ^
    skeeth انطباعك عن الألعاب قريب وايد مني ... الألعاب الوحيدة الزينة اللي سوتها سكوير انيكس هيcrisis core و dissidia و سلسلة كينجدوم هارتز.
    بالنسبة لا 13-2 أنا ألعبها حاليا و انطباعي عنها ... أفضل بقليل عن 13 هي ما خطية وايد مثل 13 و فيها side quests و أشياء فرعية = شعور انك تطالع فلم أقل و لله الحمد ... بس نظام القتال الغبي تقريبا نفسه و لو غيروه للأفضل كانت بتكون اللعبة أحسن بواايد.
    المهم تقدر تلعبها بس ما تتحمس وايد .

^
    ^

شوف يا عزيزي skeeth انت مشكلتك مو مع Square كلها انت مشكتلك مع (فريق واحد ) من فرق Square .. و هو فريق Motomu Toriyama ( و الي FF10 تعتبر لعبته با المناسبة و نلاحظ فيه تشابه بين FF10 و FF13 با العالم و الناس ) ... و كثير من الـ Fans زيك يتمنو ان Toriyama ما يمسك اي جزء رئيسي بعد 13 ... عندك فريق Hajime Tabata ( الي عمل على Crisis Core ) قدم TYPE - 0 جزء بمكانة الأجزاء الرئيسية فيه خريطة عالم و قصة و عالم يذكرنا بـ FF8 و شخصيات مؤثرة لدرجة ان في مجلة فاميتسو اليابانية عملت قائمة لأكثر الألعاب تأثيرا على اللاعبين و كان في القائمة FF10 و TYPE - 0 فقط من السلسلة !

تبغى خريطة عالم ؟ .. تفضل موجودة في TYPE - 0 :

تبغى وحوش استدعاء يذكروك با الأجزاء القديمة ؟ .. تفضل برضه TYPE - 0 قدمتهم لك :

تبغى اوست رهيب زي الأجزاء القديمة ؟ .. اسمع الموسيقى الملحمية للنهاية و على ضمانتي انها راح تنسيك تجربة 13 :

انت فقط كرهت التوجه و النظرة الجديدة لـ Toriyama للسلسلة .. و للمعلومية منتج FF Versus XIII مو عاجبه التغيير الي عمله 13 في السلسلة ...و فيه حاجة لفت نظري لاحظت انك تحب الجزء العاشر و انا برضه اعتبره جزئي المفضل بعد 7 لكن الحق ينقال ان 10 كان هو بداية التغيير الي حصلت للسلسلة و هو الي خلى اللعبة تتحول للخطية اكثر
    - مع انها خطية تفتح النفس عكس 13 - و حذف خريطة العالم مو 13 ... ايضا من بعد الجزء العاشر سكوير قدمت FF11 اللعبة مو مناسبة لك ولا مناسبة لي لكن جذبت كثير من اللاعبين و مستمرين يلعبوها ليومنا هذا و الجزء هذا يعتبر اكثر جزء ربحت منه سكوير ! .. و FF14 جزء كارثي لكن Square تعمل على اصدار واضح انه راح يكون اقوى لعبة اون لاين و عمل محترم لدرجة ان نصف الموظفين لدى الشركة يشتغلو عليها حاليا ... سكوير يس لها اغلاط كثييرة ( خاصة با العناوين الأخرى غير FF و KH ) لكن نفس الوقت بنظري انها في الوقت الحالي جالس تصحح اغلاطها .. FF Versus XIII جزء واعد و ممكن ينسينا الأجزاء القديمة و المطورين لاحظو ملاحظات اللاعبين على 13 .. FF 14 2.0 جزء مبهر لمحبين الأون لاين و كأنها لعبة جديدة من الصور الي انعرضت بمعرض Gamescom ... فريق Crisis Core و TYPE - 0 اكيد انه شغال على مشروع سري و ممكن يكون للكونسل و يعلن عنه في الأحتفالية القادمة و الفريق هذا ناجح جدا من الألعاب الي قدمها حتى الان و اثبت نفسه ... Bravely Default Flying Fairy لعبة كلاسيكية تفتح النفس تذكرك با الجزء التاسع و مشروع محترم و ممكن تجبرك على شراء 3DS لأجلها ... الي حاب اقوله فريق واحد جاب العيد مع XIII .. لكن ايضا فرق اخرى لا زالت مبدعة

التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 28-08-2012 الساعة 04:29 PM

درو بالنسبة لتايب زيرو هل فيه أخبار عن نسخة أمريكية له أم مجرد إشاعات فقط؟
    غريبة انو سكوير تخلي جزء لفترة طويلة من دون ما تعلن عن نسخة ما يابانية.

Square Enix يبدو انها فخورة بمحركها الجديد و قامت با استعراضه مرة اخرى في SIGGRAPH لكن هذه المرة ارادت ان تؤكد ان العرض كان Real Time من داخل اللعب و ليس مجرد فيديو CG كما اعتقد الكثيرين و قام بذلك Yoshihisa Hashimoto با استعراضه و كيفية تنقله داخل العرض و تغيير زوايا التصوير و الألوان و الشعر من خلال العروض التالية :

ايتاشي ~ كيتاس ( منتج 13 و منتج مساعد في فيرسس و تايب زيرو ) اكد انهم يتشغلو على النسخة الأمريكية لـ TYPE - 0 .. لكن لأي جهاز ؟ .. هذا السؤال لأني ما عتقد انه راح تنزل للـ PSP مع اني اتمنى ذلك ... ممكن نشوفها على الـ Vita و لهذا تأخرت .. سكوير لازم تكشف عن مصير TYPE - 0 في الغرب في حفلها القادم

عموما
    ...

* يرمي قنبلة دخانية *

اكتب الرد للمره الثانيه نحذف المشكله نسيت شكتبت يا ليل ما اطولك +_+

شوف يا عزيزي skeeth انت مشكلتك مو مع Square كلها انت مشكتلك مع
    (فريق واحد )
    من فرق Square .. و هو فريق Motomu Toriyama
    ( و الي FF10 تعتبر لعبته با المناسبة و نلاحظ فيه تشابه بين FF10 و FF13 با العالم و الناس ) ...
    و كثير من الـ Fans زيك يتمنو ان Toriyama ما يمسك اي جزء رئيسي بعد 13 ... عندك فريق Hajime Tabata
    ( الي عمل على Crisis Core )
    قدم TYPE - 0 جزء بمكانة الأجزاء الرئيسية فيه خريطة عالم و قصة و عالم يذكرنا بـ FF8 و شخصيات مؤثرة لدرجة ان في مجلة فاميتسو اليابانية عملت قائمة لأكثر الألعاب تأثيرا على اللاعبين و كان في القائمة FF10 و TYPE - 0 فقط من السلسلة !
    شكلك مافهمت قصدي

كن من تقارن العاب الجيل الحالي المقصوده منصة السوني 3 و الالعاب الي نفس النضام الاربيجي تبادل ادوار

هذا كان قصدي اما TYPE - 0 و Crisis Core هذي العاب اربيجي اكشن وهذي ممتعه جدأ وانا متحمس ل TYPE - 0 كثير

العبه اكشن قتال رائع دائمأ اتذكر هل مقطع كل ما اشوف جيم بلاي العبه

العبه من وجهة نضري نفس نضام
    Crisis Core لكن منفتحه اكثر بكثير العبه تحتوي على الكثير من العناصر الجميله خاصتأ

نضام التكتيك و التحكم بجنود و القتل الدموي في العبه كل هذا ممتاز لا اعتقد ان هناك من يتكلم عن العبه هذي فهي مختلفه تمامأ

عن ffxiii فانا قصدي كان الاجزاء الي صدرة على السوني 3 و الشركه ماكتفت بل تخريب الي سوته بل لعبه لا سوت لنا جزء ثاني لها

ffxiii-2 ولسه بيسون لنا ffxiii-3 والله اعلم ممكن يوصلها لل ffxiii-5 من يدري لئن الكلام بس كلام وهم يتكلمون ممكن يتراجعون عن كلامهم

فلو تقارن
    TYPE-0 التي على ال psp معا ffxiii الي على السوني 3 فاكيد راح تشوف
    TYPE افضل بمليون مره معا انه لا يوجد مجال

للمقارنه العبتين مختلفتين وانا مافهم الشركه تنفخ كثير انا يوم سمعت العبه 3 دفدي على الاكس بوكس قلت ماشاء الله

العبه اكيد راح تكون كارثه 3 دفدي يعني 20 جيجا تقريبأ والي شفته كان مصيييبه !

و للمعلومية منتج FF Versus XIII مو عاجبه التغيير الي عمله 13 في السلسلة
    وانا حبيته لئن حسيته يفهم الي نريده انا لي 6 سنين تقريبأ اشوف مقاطع القتال في Versus ومتحمس لها وكل يوم اقول متى تكمل العبه

حسيت الشركه ودها تقهرنا بس وما مفكرين يصدرون العبه اصلأ واضطرينا نلعب جزئين زباله من
    ffxiii واحنه ننتضر

هذا شكلي يوم كنت العب
    ffxiii و اروح اتفرج مقطع القتال في
    Versus

سكوير قدمت FF11 اللعبة مو مناسبة لك ولا مناسبة لي لكن جذبت كثير من اللاعبين و مستمرين يلعبوها ليومنا هذا و الجزء هذا يعتبر اكثر جزء ربحت منه سكوير
    ! ..
    و FF14 جزء كارثي لكن Square تعمل على اصدار واضح انه راح يكون اقوى لعبة اون لاين و عمل محترم لدرجة ان نصف الموظفين لدى الشركة يشتغلو عليها حاليا
    وهل تعرف سبب نجاح 11 ؟؟؟؟ فانا ايضأ اشتريته ولساتها العبه عندي واشتريت النسخه المحدثه في 2008 ايضأ هل تعرف سبب نجاح هذي العبه ؟؟

لئنها كانت النسخه الاوله من نوعها اول فاينل فنتزي تصدر اون لاين كانت العبه غريبه بل نسبه للعشاق فل كل اشتراها في حال كان محب للنوع هذا او غير محب له

وانا اول واحد تخورف وشراها وضليت العب ولكن بعد صدور العاب الاون لاين المحترمه عرفنه شكثر العبه سيئه او مو سيئه صراحتأ حتى مانضلم العبه

كانت افضل من بعض الاعاب لكن مقارنتأ بباقي العاب الاون لاين كانت في مستوئ بعيد جدأ عن التحدي ! ولاحض الان ال 14 من صدر معا انه محدث اكثر من 11

بكثير ومطور اكثر لكنه واجه فشل رهيييب جدأ والسبب هو العبين تعلمو من غلطهم وفهمو ان هل نسخه راح تكون نفس ال bull shit محد قرب منها

انا اصلأ مافكرت افتح فديو بل يوتيوب واشوف الجيم بلاي لئني راح اتحطم وحتى لو سكوير راح تسوي تعديلات على ال 14 لن يفيد مهما حاولت

الشركه تحاول ان تعدل الغلط في العبه حتى ما تخسر في هذا الجزء باي طريقه تحاول تسوي الجزء مميز حتى يربح وكان تفكيرهم من البدايه ان الجزء هذا

راح يربح مثل 11 لكن ماعرفو ان الشخص يتعلم من غلطه

فريق Crisis Core و TYPE - 0 اكيد انه شغال على مشروع سري و ممكن يكون للكونسل و يعلن عنه في الأحتفالية القادمة و الفريق هذا ناجح جدا من الألعاب الي قدمها حتى الان و اثبت نفسه
    انا متحمس لهذي الفكره لكن طبعأ مراح اتحمس كثير حتى ما اتندم مثل xiii

لكن اتوقع ان هل جزء راح يكون تكمله للجزء السابع وهذا اكثر شيئ ممكن يعيد توازن الشركه

ويكبرها بعين الفانز تقريبأ هل جزء هو اهم جزء بل سلسله كلها ...,

الي حاب اقوله فريق واحد جاب العيد مع XIII .. لكن ايضا فرق اخرى لا زالت مبدعة
    والي انا ودي اقوله سكوير اينكس لها امل واحد في بعض الالعاب وهيئ اما تكمله للجزء السابع

او ال versus او الريماك في 10 واكيد راح يسون تعديل بل قصه واحتمال يطولونها اكثر بتخيل الجزء

هذا يضل نفس نضام العب فقط تعديلات بسيطه واضافات كثيره مثل الوحوش وتكبير الماب و تعميق القصه معا ان القصه كانت

اروع قصه شفتها بحياتي خاصتأ شخصيت جاك و اورن

اتمنئ سكوير انكس ما تئذينيا بعد وتصدمنا لئني مو متحمل الصدمات منها

حتمال اخسر 15 كيلو من وزني بسبب الصدمات من سكوير
    التعديل الأخير تم بواسطة skeeth ; 28-08-2012 الساعة 09:02 PM سبب آخر: اضافة فلم هندي للاثاره

.

Square Enix : Feel the breath of the "Final Fantasy" Next Generation

إستعراض آخر للمحرك لومينوس قدمه المطور Yoshihisa Hashimoto
    وقامت مجلة فاميتسو بحضور العرض.

لمشاهدة العروض:

^
    ^

اتمنى يعرضو شي جديد المرات القادمة .. كونهم يكررو نفس اللقطات من نفس العرض و الصور الي تثبت قوة المحرك و الي هي اصلا قديمة جدا من قبل اعلان المحرك في E3 .. ما اعتقد انها راح تكون لصالحهم .. إذا المحرك قوي صدق طيب خلونا نشوف شي جديد P:

شكرا هيمي ^_^

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

هو نفسه بيستخدمونه لفيرسيس صح؟

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

^
    ^

فيرسس راح تستفيد من المحرك الأضاءة فقط ... الأضاءة في تريلر يناير 2011 كانت تعيسة جدا و المحرك هذا يتميز بروعة الأضاءة

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

^^^^^
    خساره...توقعت المحرك كله...بما انهم متأخرين قلت احتمال السبب انهم حولوا على محرك جديد

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

سكوير انيكس تستعرض اخيرا لقطات جديد لتظهر قوة محركها الجديد للجيل القادم .. نشاهد هذه المرة كيفية تغيير الأشياء بكل سلاسة و مشاهدتها مباشرة على الشخصية
    ~

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة