النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: اي احد بي US server او جيلد عربي..

Smile اي احد بي US server او جيلد عربي..

كيفكم يا حلوين ;p انشالله تكونو بخير..انا لي فتره بي arthas US server وحبيت اعرف اذا في عرب يلعبون واو بي uS servers او اي جيلد عربي باي سيرفير..الصراحه ما شفت شعب فاصل وفله مثل الامريكان الي معي بالسيرفر مهسترين..انا عندي Enhanc Shaman name : Smalltyson
    اذا في احد بنفس السيرفر يضيفني او اي سيرفر عادي..مع اني متوقع مافي اي جيلدات عربيه او عرب بي US servers. مشكووووورين sorry for the bad arabic writing...I dont have arabic keyboard ..

رد: اي احد بي US server او جيلد عربي..

اجمل ايام عمري كان بالسيرفرات الامريكيه

لكن من رحت مع الشباب اوربي شفت الجهال و العنصريه و رفعه الضغط

للأسف يالطيب صعبه تحصل احد بالامريكي هني , واذا حصلت يمكن 1 او 2 و ماتستفيد منهم شي لأن اما بسيرفر ثاني او مايشبكون الا بالاسبوع مره

اي والله احلى ناس .... ماعندك اجيفمنت يدخلونك ولا يزهقون من الويبات راحت خلاص

منو يلعب هناك الحين بسرفرههم بعييد ولاااق

ياليت اعرف احد جان ساعدتك

انا كنت اللعب arthas وللحين عندي 4 شخصيات اهناك بس الاكاونت مسكر وحاليا اللعب اوربي..
    مرات افكر ارد اللعب امريكي بس احس ميت السيرفر ومافيه عرب كلش ..

انا والله اتمنى ان كل العرب يتجمعون بسيرفر خاص لهم .... يعني بليزرد يسوون سيرفر عربي بأحدى الدول العربيه
    بس طلبات بلزرد شوي صعبه انا كلمتهم قالو اذا كان عدد العرب الي يلعبون اللعبه 100.000 شخص راح نوافق ان نسوي سيرفر عربي
    انا سألت ناس واجد عن رايهم بهالموضوع قالو حتى لو فتحوا سرفر عربي راح نلعب بالاوربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    اجمل ايام عمري كان بالسيرفرات الامريكيه

لكن من رحت مع الشباب اوربي شفت الجهال و العنصريه و رفعه الضغط

للأسف يالطيب صعبه تحصل احد بالامريكي هني , واذا حصلت يمكن 1 او 2 و ماتستفيد منهم شي لأن اما بسيرفر ثاني او مايشبكون الا بالاسبوع مره

حبيب اخوي كارازان يكيفني تعليقك يالغالي...ايه والله انا ايام كنت بالسعوديه تبهذلت بي EU سيرفر حتا اني كرهت التلفيل بس الحين الصراحه غير بي US servers people are nice and love to have fun. مشكوووور ياصديقي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaneY مشاهدة المشاركة
    اي والله احلى ناس .... ماعندك اجيفمنت يدخلونك ولا يزهقون من الويبات راحت خلاص

منو يلعب هناك الحين بسرفرههم بعييد ولاااق

ياليت اعرف احد جان ساعدتك
    مااااتقصر يا غالي ايوا والله انك صادق شعب فاصل ويحب يساعد ..والله اني كل يوم بي vent مع امريكان بس يدون اني عربي يقولي هات الvent وقااالك قاااللك طول الليل ..حتي بعضهم يقولي سوي الي تبيه وحنا نساعدك 2v2 3's 5's also Pve the took me couple of time to DS and i have low gear... مشكووور اخوي faney علاا تعليقك وما عليك وصلت مسااعدتك يالغاللللي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GirlyGirl مشاهدة المشاركة
    انا كنت اللعب arthas وللحين عندي 4 شخصيات اهناك بس الاكاونت مسكر وحاليا اللعب اوربي..
    مرات افكر ارد اللعب امريكي بس احس ميت السيرفر ومافيه عرب كلش ..
    مممم والله الصراحه السيرفر الحين غير اضن وفيه كثير ناس..والله ماااشفت الزهقه مع الشعب الامريكي الاا ضحك ومساعدهjust havin fun والله امس تعرفت علا ٢ عرب بس مثل ما قال اخوي كارا ما يدخلون الا كم مره...الصرااحه تنورنا بالسيرفر واتمنا اشوفك هناك ...actually i would love to see more arabs or friends in the server we might be able to help each other and have fun..ومشكوور ماااتقصررر يكيفني تعليقك

والله نفسي العب ب US بس مشكلة الوقت والاتنسي

اوماااااا deathcow!!لااااا ما اصدق...بس عشان اتاكد زياده..ALSAFA7?? looooool ادري صادمك بالاسم القديم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك18 مشاهدة المشاركة
    اوماااااا deathcow!!لااااا ما اصدق...بس عشان اتاكد زياده..ALSAFA7?? looooool ادري صادمك بالاسم القديم
    الله طلعت اسمي القديم مين انت

هلاا والله اخبارك سليمان مدري اذا تفتكر...بوب مارلي :P واخبار عيد ...زمان عنكم ..بعدو يلعب cs ولا واو ;p

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك18 مشاهدة المشاركة
    هلاا والله اخبارك سليمان مدري اذا تفتكر...بوب مارلي :P واخبار عيد ...زمان عنكم ..بعدو يلعب cs ولا واو ;p
    اهليييييين والله ولك وحشة ^^ الحمدلله بخير واكيد الى الحين cs