صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 42

الموضوع: نزلت 25 كيلو دهون في ستة اشهر وابي انزززل اكثثر من يتحداني ويحمسسسني ...

نزلت 25 كيلو دهون في ستة اشهر وابي انزززل اكثثر من يتحداني ويحمسسسني ...

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
    الوزن : 124 كيلوجرام

نسبة الدهون : %51

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا دخلت النادي من شهر واحد والحمد لله الى الان ومستمرر ..
    طبعا سبب دخولي الى النادي لاني ارغب بتغيير حياتي .
    كان وزني 150.1 والان 124 كيلو
    والعضلات 35 كيلو ....
    طبعا انا استخدم الميزان اللي يعتمد على الذبذبااات ....((ميزان متطوور))
    انا وزني ثابت يعني انا اخسسر دهووون بس اتذككر كانت 70 كيلو او اكثر والان تقريبا 54 كيلو دهون ..
    اعاني من دهوو ن كبيرة جدا في الافخاذ الارداف والصددر مترهل جدا من انا كنت طفل ..
    استفساري هو كيف اقلل من (نسبة الماء الزائد بالجسم) انا دائما ادخل سونا ...لكن للاسف اليوم ينززل بكرررة يرتفع..
    طبعا انا ارغب بانزاال (نسبة الدهوون) من 50 % الى 10 او 20 ...ادري ان الموضوع اشبه بالخيال لكن انا الجمد لله الاراادة قوية ...
    انا استخددم الليبو سكس بلاك .. هل استخدم الانيمال كت في فترة التخسيس واوققف الليبو سكس (من باب التنويع)
    انا يوميا ادخل الحصص الجماعية اضافة الى الكارديو سي او دراجة ..
    بالنسبة لصالة الحديد ادخلها لكن موب كل يووم ....
    ومرات ادخل حصتين متواصلة من شدة الحماس وبعدها كارديو ..
    انا لا يوججد لدي نظام غذاء اناما اقلل من الكارب والفات في الاكل واشرب شاهي اعشاب من محلات العطارة .
    -------
    ----
    الخلاصة هي::
    1 هل يمكن استخدام منتج انيمال كت بدل الليبو 6 بلاك
    2 دهون الصدرر المترهلة ......
    و دهون الافخاذ والارداف كيف يمكن القضاء عليها
    3 الماء المحتبسسسس كيف يمكن التخللص منه ..

وشاكككككررر لكمم..وتمنياتي لكم بالتوفيق ....
    اخوكم سلطان

رد: نزلت 25 كيلو دهون في ستة اشهر وابي انزززل اكثثر من يتحداني ويحمسسسني ...

اللي ينافسني ياليت يراسلني خاص

وعليكم السلام
    ياهلا والله بسلطان ...باين من كلامك أنك شخص حماسي وأنا متأكد بأمر الله أنك ستحقق نتيجه . بس عندك بعض المفاهيم الخاطئه عن التخسيس + أستخدام خاطيء ومبكر للحوارق
    أن شاء الله لي عوده لموضوعك مره أخرى للتوضيح أكثر ...........

ماشالله عليك
    التخسيس وازالة الدهون تحتاج همة واراده قوية
    26 كيلو بشهر شي صعب جدا وانت اثبت انك قد تحدي الدهون
    شد حيلك وعقبال ما تخس و توصل للجسم المثالي

السلام عليكم

شي حلو وجيد نزول الوزن عندك اخي تحتاج لبرنامج غذائي محدد يساعدك بالنزول اكثر واكثر

بنسبه لحروق الدهون انت استخدمتها من بدري وهذا غلط المفروض تصبر حتي ينزول وزنك ويثبت لفتره معينه صدقني حرام تستعملها في هذا الوقت ماراح تفيدك انت وزنك عالي واجباي راح ينزل من غير حوارق الدهون في وجهه نظري

ممكن تستبدل اليبو سكس في حبوب الكارنتين ٥٠٠ حتي يثبت وزنك بعدها ارجع لليبو سكس بلاك

اهم شي عندك الكارديو والسويدي المشي السريع والجري والسيكل واجهزه الكارديو ع وجهه العموم هي المفيده لك

نصيحتي لك اتبع نظام غذائي يساعدك اكثر مع حبوب الكارنتين والله يوفقك يارب

السلام عليكم

شي حلو وجيد نزول الوزن عندك اخي تحتاج لبرنامج غذائي محدد يساعدك بالنزول اكثر واكثر

بنسبه لحروق الدهون انت استخدمتها من بدري وهذا غلط المفروض تصبر حتي ينزول وزنك ويثبت لفتره معينه صدقني حرام تستعملها في هذا الوقت ماراح تفيدك انت وزنك عالي واجباي راح ينزل من غير حوارق الدهون في وجهه نظري

ممكن تستبدل اليبو سكس في حبوب الكارنتين 500 حتي يثبت وزنك بعدها ارجع لليبو سكس بلاك

اهم شي عندك الكارديو والسويدي المشي السريع والجري والسيكل واجهزه الكارديو ع وجهه العموم هي المفيده لك

اخوي أنا سمعت دكتوره تقول اشربي ماي واجد وينزل الماي اللي بالجسم تقول وينزل نسبه الماي الا الماي

قلت شلون قالت الجسمم يكون ناشف الماي يبي ماي شنو يسوي يقوم يحبس الناي بالجسم مايطلعه لانه عنده نقص بكميات الماي

فهمت

اتمنى فدتك ياررررررب ينزل وزنك بصحه وعافيه وانا بعد اللهم امين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نجر العتيبي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    ياهلا والله بسلطان ...باين من كلامك أنك شخص حماسي وأنا متأكد بأمر الله أنك ستحقق نتيجه . بس عندك بعض المفاهيم الخاطئه عن التخسيس + أستخدام خاطيء ومبكر للحوارق
    أن شاء الله لي عوده لموضوعك مره أخرى للتوضيح أكثر ...........

اكييد يادكتووور عندددي حمااااااس غير طبيعي لدرجة من كثر الحماااس تجيني اصاباات لكن مدري وش اسوي بالحماس والطاقةة الزايدة .....
    مابقي الا انام بالنادي هههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7bnylh مشاهدة المشاركة
    اخوي أنا سمعت دكتوره تقول اشربي ماي واجد وينزل الماي اللي بالجسم تقول وينزل نسبه الماي الا الماي

قلت شلون قالت الجسمم يكون ناشف الماي يبي ماي شنو يسوي يقوم يحبس الناي بالجسم مايطلعه لانه عنده نقص بكميات الماي

فهمت

اتمنى فدتك ياررررررب ينزل وزنك بصحه وعافيه وانا بعد اللهم امين
    اولا اشكرك على المرووور....
    والمشاركة ..
    انا سمعت زي كذا .... ان لازم تشرب ماي كثير عشان يرووح الماء المحتبس .....
    لكن انا عن نفسي اشررب اكثر من 3 ليتر ... بس ما لاحظت الفرررق ....

لكن ان شاء الله بمجهوودي اصننع المستحيل ....دعواتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.L.A.S.S.I.C مشاهدة المشاركة
    ماشالله عليك
    التخسيس وازالة الدهون تحتاج همة واراده قوية
    26 كيلو بشهر شي صعب جدا وانت اثبت انك قد تحدي الدهون
    شد حيلك وعقبال ما تخس و توصل للجسم المثالي
    لالالا خلاص الحين صار وززني 122 اوول مادخللت النادي 150 والان 122 امللي ان يجي رمضااان اوانا نززلللللت اكثر دعوااااتك وعل فكررة 6 اشهر موب شهر ...
    انا البلاتوو عندي مطووول جداا ههههههه ....دعوااتكم ومشكووور على المرووورررر

بإذن الله استمر وربي يفرجها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل320 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ممكن تستبدل اليبو سكس في حبوب الكارنتين 500 حتي يثبت وزنك بعدها ارجع لليبو سكس بلاك

تبي الصرااحة انا غير متتبببع نظام غذائي ...انا كل اللي ماشي عليه تقلليل من الكارب والسكرياات والاكثار من الماء والسلطات والفواكه ....خصوصا التفااح ....
    لكن بالنسبة لحوارق الدهوون الليب6 بلاك اعتقد مافادني الا بنسبة 50 لكن الحمدلله على كل حاال ...

بووبالنسبة للحبوووب هذي كيف طريقتها ..انت عارف انا لي 6 اشهر في عالم الرياضة والفتنس معرررف الا الليبو 6 والانيماال كت ....لكن هذي والله معرررفها اتمنى انك تزوودني معلووومات عنها او اي احد اخرر ....
    ومشكوووورر جدا لمروووووورك ..تحيااتي

باركووللللي صررررت 122 كيلوو ......

الله يوفقك ، حماسك عاجبني ، هذه اللعبة يبالها شخص مثلك وانت قد التحدي ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1755 مشاهدة المشاركة

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
    الوزن : 124 كيلوجرام

نسبة الدهون : %51

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

استفساري هو كيف اقلل من (نسبة الماء الزائد بالجسم) انا دائما ادخل سونا

السونا ماتفيدك بهالشغلات . وبالنسبه للأحتباس المائي لايتعدى أن يكون أحد 3 أمور . 1 - أما يكون لديك مشكله صحيه معينه أو 2 - مشكله في أكلك وتغذيتك أو 3 - بهما جميعا . فعندها لن يفيدك فيها بعد الله ألا الطبيب . ولاتحاول أن تبحث عن حلول هنا وهناك باجتهاد شخصي وتضر نفسك , حتى السونا اللي ماتفيدك , اللي أعتمدوها كحل أساسي في برامجهم لها المشكله , وأفرطوا فيها ضرتهم .

طبعا انا ارغب بانزاال (نسبة الدهوون) من 50 % الى 10 او 20 ...ادري ان الموضوع اشبه بالخيال لكن انا الجمد لله الاراادة قوية

والله لاخيال ولاشي ياسلطان , صدقني
    أذا الله وفقك وأنت بنفس هذه الروح الحماسيه المتواصله الغير منقطعه , والله العظيم ستصل لهدفك .
    والصعوبه ليست هنا , بل هي في كيف تحافظ على نتايجك بعد الوصول للهدف .

انا استخددم الليبو سكس بلاك .. هل استخدم الانيمال كت في فترة التخسيس واوققف الليبو سكس (من باب التنويع)

وقف كل الحوارق بأنواعها , ولاتحاول أنك تدخلها في برامجك الرياضيه حتى أقل شي تكسر حاجز ال 100 أو حتى ال 90 . ناهيك عن الطريقه المذكوره بخصوص التنويع تعتبر ضاره وخصوصا لمن هم بوزنك .

انا يوميا ادخل الحصص الجماعية اضافة الى الكارديو سي او دراجة ..

والله ياسلطان , شوف أنا بأقلك رائي اللي عارف أن الكثير لايوفقني عليه ولكن في النهايه هي قناعه شخصيه , رغم أن الأيجابيه الوحيده في التمرين الجماعي هي أن وقتك يروح بدون ماتشعر , ألا أنه في الغالب نظرا لصغر المساحات وزيادة الأعداد سيظطر المدرب أن يعتمد لكم تمارين يغلب عليها الثنائيات المعروف عنها أنها لاتحمل الجسم على بذل مجهود قلبي , أو تمارين البطن أو الأرداف أو البوش أب والوقوف والجلوس والدوران ......كلها مضيعه للوقت دون فائده . فأذا كان مدربك من هذا النوع , فجهاز السير بسرعات متفاوته والهروله المتواصله في الهواء الطلق والسباحه أصرف لك . وأنت حر .

انا لا يوجد لدي نظام غذاء اناما اقلل من الكارب والفات في الاكل واشرب شاهي اعشاب من محلات العطارة .

لا ..ياسلطان . لازم وأنا أخوك تتلتزم بخطه غذائيه رياضيه تطبق فيها جميع شروطها وبروتوكولاتها , حتى تضمن النتيجه أن تكون مرضيه لك في النهايه .
    على كل حال أذا بغيت برنامج غذائي لحالتك وافيني بالمعلومات التاليه
    1 - كم سعره حراريه تستهلكها يوميا .
    2 - هل تعاني من مشاكل صحيه لقدر الله بعد النتيجه اللي حققتها أو أن أمورك أن شاء الله ىسليمه .

1 هل يمكن استخدام منتج انيمال كت بدل الليبو 6 بلاك

لا . لايمكن في وضعك الراهن .

2 دهون الصدرر المترهلة و دهون الافخاذ والارداف كيف يمكن القضاء عليها

بالتمارين القلبيه فقط , التي تحمل الجسم على بذل أقصى درجات الجهد البدني بأجهزته الداخليه المشاركه بهذا المجهود البدني , بما فيها القلب , كجهاز أساسي محرك للدم في جميع أجزاء الجسم لضمان نجاح عملية الأكسده المطلوبه للحرق .

ولاتحاول أنك تطبق تمارين معينه لهذه المناطق بعينها بغية التخلص من الدهون المتراكمه , لأنها طريقه فاشله ومضيعه للجهد والوقت , وهذا مو كلامي . هذا أخر ماتوصلت أليه الدراسات العلميه التي أثبتت فشل طريقة ال spot - redution fat كطريقه أنتهجها البعض . وأذا حبيت أرفق لك هذه الدراسات في موضوعك ....حاظرين .

3 الماء المحتبسسسس كيف يمكن التخللص منه ..

تم شرح هذه النقطه مسبقا .

وشاكككككررر لكمم..وتمنياتي لكم بالتوفيق

لاشكر على واجب .

سمعنا عنك الأخبار الطيبه , الله يساعدك ياسلطان .
    التعديل الأخير تم بواسطة نجر العتيبي ; 04-07-2012 الساعة 02:56 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة