صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45

الموضوع: مشواري في تنقيص وزني ...دعمكم+مشاركتكم+متابعتكم

رد: مشواري في تنقيص وزني ...دعمكم+مشاركتكم+متابعتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras239 مشاهدة المشاركة
    اللهم امين يارب
    جزاكما الله خير
    ياكلاسيك وسابول
    ياخي سابول
    بصراحة كان هذا فكري ان استمر بالمشي السريع يوميا والحمية الغذائية ريثما اصل اقلها لل90
    لكن دخلت المنتدى و وجدت ناس تدعوا لمزامنة نقص الوزن مع لعب الحديد كي لا يحصل ترهل
    ولا اعلم ما الصواب
    والله يا اخوي مسألة خسارة الوزن تعتمد على فقد السعرات الحرارية وجعل اللجسم يحتاج للدهون الي هي عبارة عن طاقة مخزنه في الجسم
    والحديد مجهود اقوى من الكارديو لذلك العب حديد احرق فيه قد ما تقدر بعد كذا العب كارديو قد ما تقدر راح تكون النتائج افضل من الكارديو وحده وايضا الحديد راح يساعدك على التخلص من الترهل الي تخلفه خسارة الوزن
    واكثر من الوجبات البروتينية قليلة السعرات لان البروتين قليل السعرات ولا يتحول لدهون الجسم ياخذ حاجته منه ويتخلص من الباقي اما الكاربوهيدرات والنشويات فالجسم يحولها لدهون بعد سد حاجته منها
    تحياتي لك يا وحش

اشكركم من كل قلبي
    ابلغنا الله واياكم بالخير والمسرة

وسقوط الطاغية بشار

هلا اخي الغالي اشكرك اول شي على حماسك ومادام انه في تحس ان شاء الله الى الامام

نصيحتي لك بالنسبه للتمارين بعد ما تخلص تلعب حديد العب كارديو او سيكل او امشي على جهاز المشي لا يقل عن 30 دقيقه ولكن لا تنسى بعد التمرين ليش بعد التمرين لانه في هذه المرحله تكون وصلت لاعلى نقطه حرق تقدر تحصل عليها

الشي الثاني ايضا مهم بالنسبه للتمارين لتكترث بالاوزان اهم شي تلعب صح وهذا من تجربه شخصيه شو الفايده انك تلعب صدر بوزن ثقيل وفي الاخير العضله الي تتمرن هي عضله الكتف لا تزيد الوزن الا عندما تتمكن من الوزن الي انت فيه وتحس بالعضله تشتغل عليه ودايما يوم تتمرن شد العضله الي تمرنها مع التمرين .

ثالث شي وهو النظام الغذائي يقسم الى 5 او 6 وجبات خفيفه ممنوع من الدسومه و الدهون وكل ماهو ابيض ( ملح - سكر - دقيق _ حليب كامل الدسم ) يفضل الحليب خالي الدسم ايضا شرب الشاي الاخضر بعد الاكل يساعه على الهضم تناول الاناناس يساعد على حرق الدهون ايضا الدارسين و القرفه المطحونه مع ماء دافي اول الصبح

واتمنى لك التوفيق

جزاك الله كل خير اخوي خيماوي
    ........
    اليوم شريت ميزان رقمي ههههههه

الان الساعة9ونص مساء
    طبعا شارب ماء خير الله ههههه
    وزنت وزني
    107.2
    التاريخ16-7-2012

لا اعلم اشعر ببطئ في النقص علما اني يعني اعتقد لم اكسر ريجيمي
    بصفة عامة مازالت العزيمة موجودة

لدي سؤال ...حاليا انا جالس العب كارديو بالنادي اول شي )ربع ساعة دراجة- ربع ساعه درج(
    هل اذا جعلتها اخر شي افضل
    ام ماذا تشورون
    اقسمها ؟ او ازيد عليها هههه سؤال واحد كسول بس يعني اذا كان بعد يحرق اكثر اقلها اخليه بعد التمرين للكارديو

اضيف ايضا انا يوميا يعني امشي ليس اقل من 8 كم

شارب ماء خير الله وتقول حاسس ان النزول بطئ !!!!! ههه اذا صحيت من النوم وغيرت الزيت وبطنك صار فاضي اوزن شوف وزنك الصحيح

هههههه السلام عليكم الله حي الناعسي
    هذه صحيتي اسعد الله صباحكم

فضينا زيت ونزلنا الماكينة

106 كغ بالتمام 3 مرات جربت نفس النتيجة
    الحمد لله ههههههه
    17-7-2012 الوزن 106
    كمان 4 او 5 ايام نوزن الوزنة الجاية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras239 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير اخوي خيماوي
    ........
    اليوم شريت ميزان رقمي ههههههه

الان الساعة9ونص مساء
    طبعا شارب ماء خير الله ههههه
    وزنت وزني
    107.2
    التاريخ16-7-2012

لا اعلم اشعر ببطئ في النقص علما اني يعني اعتقد لم اكسر ريجيمي
    بصفة عامة مازالت العزيمة موجودة

لدي سؤال ...حاليا انا جالس العب كارديو بالنادي اول شي )ربع ساعة دراجة- ربع ساعه درج(
    هل اذا جعلتها اخر شي افضل
    ام ماذا تشورون
    اقسمها ؟ او ازيد عليها هههه سؤال واحد كسول بس يعني اذا كان بعد يحرق اكثر اقلها اخليه بعد التمرين للكارديو

اضيف ايضا انا يوميا يعني امشي ليس اقل من 8 كم
    اول شي الغالي احب اقولك انه مايصلح انه توزن وزنك كل يوم هذا بياثر عليك وبيتعب نفسيتك اوزن فالاسبوع او كل 3 ايام مره
    بالنسبه للتمارين القلبيه الكارديو مثل ما قلت لك قلل في البدايه خلها مده 20 دقيقه يعني اول ماتدخل 10 دقايق سيكل او فيه جهاز الي تمشي فيه وفيه قبضات تمسكها بيدك ممتاز للارداف ناسي شو اسمه لول و بعدين 10 دقايق سويدي واطاله وبعدين 5 دقايق تسخين بالحديد وبعدين ادخل التمرين وبعد ماتخلص تاخذلك احد الاجهزه مثلا هذا الاسبوع تمرينك بيكون بعد الحديد كله سيكل الاسبوع الي بعده بيكون بالجهاز الي قلت لك الي بعده بيكون على جهاز المشي العادي بس زيد الوقت لا يقل عن 45 دقيقه مشي سريع وكل يوم تزيد الوقت
    وجبه العشا لا تتناول فيها كاربو نهائيا ويفضل ماتاكل شي قبل النوم ب 3-4 ساعات
    انا كنت زيك اعاني من السمنه بس كانت عندي عزيمه وكنت مجنون ههههههه كنت اقوم الفجر الساعه 4 ونص اصلي واخذ الدراجه واسير البحر اركض وبعدين سباحه وبعدين ارجع بالدراجه الهوائيه للبيت حوالي مسافه 15 كيلو وبعد وجبه الغدا كنت اتمرن بالدنابل لان هاذيك الايام ماكان فيه صاله حديد هههههه وبعدين العصير اخذ الدراجه مسافه 7 كيلو واسير الحديقه اركض وامشي عليها وبعدين سويدي وضغط وبطن وبعدين ارجع البيت نظام صعب وكنت اعاني من نقص الاملاح وكانت تجيني تشنجات فالليل من هذي التمارين القاسيه بس هاذيك الايام مانعرف شو الصح من الغلط نادر تلاقي حد عنده الخبره مثل اليوم كل شي متوفر على الكمبيوتر لا تستعجل الامور صدقني شوي شوي بتتحسن اهم شي انك تستمر
    وبالتوفيق

ماشاء الله عليك خيماوي
    جزاك الله خير وبارك بك
    انا اكيد مابوزن بشكل متقارب هههه بس عشان امس جبت الميزان فحبيت اجرب لكن لا الدنيا كانت مسا وفي احتباس سوال والخ الخ
    رجعت وزنت الصبح فقط

ان شالله بسعى ع تنفيذ نصايحكم

نصائحكم الرمضانية
    الله يجزاكم الخير

وحش ماشاء الله عليك مادام عندك هالاصرار والعزيمة انا متأكد انك بتوصل للي تبيه ولهدفك واذا حبيت نصيحتي دخلك ال كارنتين سائل او حبوب وماله اضرار بتستفيد اكثر لانه يحول الدهن لي طاقة و يعطيك حرق للدهون وهذا بيساعدك على انك تمشي اكثر وراح تزيد الطاقة واذا زادت الطاقة راح تزيد قابليتك للمشي ويقل التعب

وتحياتي لك ياالبطل وابي اسمع منك نتايج طيبة
    التعديل الأخير تم بواسطة .hamad. ; 20-07-2012 الساعة 04:59 AM

22-77-2012
    الوزن
    104 كغ

منذ اول يوم في رمضان لم ادخل النادي

اليوم 31-7 2012
    الوزن
    102.4 كغ

اليوم 4-8-2012
    الوزن 101.3 كغ

بتاريخ 3-7-2012
    كان 110 كغ

مشالله عليك تبارك الله والله وحش بطل الله يهنيك

صراحه حمستني فوق حماسي انا بصراحه لي كم يوم بديت وان شالله بيكون بينا تحدي حتى لو انت قبلي بمراحل بتحداك ههههههههه ربي يقدرني

واصل يابطل وحسبني واحد من اهم متابعينك

اتشرف بيك حمد والله ينولك الي ببالك وتراها سهلة سالفت انقاص الوزن بس شوية التزام مع اول كم كيلو تنقصها بتتحمس لوحدك وتتابع اهم شي انك ما تمل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع