النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسار بخصوص التغذيه في رمضان ونسب البروتين والكارب..ارجو المساعده مهم!

استفسار بخصوص التغذيه في رمضان ونسب البروتين والكارب..ارجو المساعده مهم!

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :181 متر
    الوزن : 96 كيلوجرام

نسبة الدهون : 29

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم كيف الحال يا شباب اولا مبروك عليكم الشهر الفضيل

اعاده الله علينه وعليكم باليمن والسرور عندي استفسار ياوحوش

انا كنت ماشي بدايت قبل مضان لاكن تعرفون رمضان وصعب انه الواحد يمشي بضخامه او شي مثل هاذه مالنه الا التنشيف ولاني لاعب كرة سله احاول انشف واقسم جسمي وطبعا يناسبني هاذه بس عندي استفسار شنو لازم يكون اكلي عالفطور؟يعني نسب البروتين ارفعها اكثر وارفع الكارب؟ ولا ازيد الكارب بس لانه فترة الصيام افقد سوائل وكارب وانا اتمرن بعد التراويح ف ياليت المساعده شو افضل نسب تكون وقت الافطار وبعد التمرين والسحور بعد شو لازم تكون النسب؟؟ ياليت المساعده ياوحوش لاني بديت الدايت وشكرا لكم وكل عام وانتم بخير

رد: استفسار بخصوص التغذيه في رمضان ونسب البروتين والكارب..ارجو المساعده مهم!

بشكل عام حاول على قد ما تقدر تبتعد عن الكارب سريع الامتصاص والنشويات .

اذا انت تتمرن الساعه 11 مثلا فالساعه 8 اكل حبه بطاطس مسلوقه او شربه شوفان او حبتين موز عشان الباور بس

بعد التمرين خليك على اي اكل بروتيني وبس

مشكور يا كبتن عالافاده طيب عالفطور مثلااكل شي مثل كارب معقد وشي بروتيني؟ وممم والسحور اعتقد تكون وجبه برويتينيه صحيح؟ وصحيح انا اخذ غلوتامين بعد التمرين وقبل صلاة الفجر قبل النوم يعني واخذ واي بروتين بعد الفطور بساعتين عشان اعوض المفقود

نعم عالفطور خد بروتين وكارب معقد علشان تتعرف تتمرن ويكون عندك طاقة تكمل - - والقلوتامين بعد التمربن وقبل النوم - - والواي بروتين يفضل مع الفطور مع تمر وماء وبعد نص ساعة تفطر - - وقبل النوم مع حليب