النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: كورس هرموني عضل صافي ونشافه

كورس هرموني عضل صافي ونشافه

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :186 متر
    الوزن : 87 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15

و الاستفسار كالتالي :
    كيفكم شباب راح ادخل بالموضوع على طول واتمنى توجيهكم

الكورس عباره عن

*بريمو

*بارابولان اسيتيت

*اكيبوز

المده 8 اسابيع

الهدف اصعد عضل صافي وانشف اكثر

**رايكم بالمواد كويسه للهدف

** هل ابدل شي من المواد ام كافيه للهدف

شكرا وحوش

رد: كورس هرموني عضل صافي ونشافه

نسبة الدهون ياغامدي ماتصلح

ارفق صورة لك افضل

هلا بك ياولد غامد .

كورسك يالحبيب لايحتوي على تيست + مواده الداخله فيه كثيره + ناهيك على ان بارابولان على المبتدئين في الكورسات الهرمونيه قوي جدا + اختيارك للبريمو والاكبويز ماراح يفيدك اكثر من التيست نفسه وخصوصا لو كان اول كورس لك .

فاستخير الله واعد ترتيب اوراقك . واولها التقليل من نسبة الدهون ولو انها ليست عاليه جدا ولكن اذا ماظبط لنفسك برنامج غذائي وكارديو معتدل الحده مع كورسك راح تتعب كثير .

واخوانك في الخدمه .

كابتن حمد اسف لاني تجاوزة القوانين ولكن بالغلط
    بالنسبه للموضوع المغلق صحيح مكرر ولكن بالتفصيل الكامل للكورس عشان الي راح يرد عليه ويضع رايه يشوف الكورس كامل بالجرعات
    اتمنى تعليقك على الكورس ؟؟

شاكر لك

انا نسيت موضوعك هذا وطلبت منك صورة لان نسبة الدهون عالية اشوي

عموماً هذا رد الاخ نجر على موضوعك تقدر تشوف وجهة نظره

http://www.montada.com/showthread.ph...54#post7411554

ردك شافي وكافي

بس كابتن الجدول هذا مجرب والجرعات بعد ومنتشر انتشار عجيب بالكويت وكل الي سالتهم دخلو نفس الهرمون ونفس الجرعات ووجدو زياده اقل تقدير 5 كيلو عضل ونشافه مااقول نشافه gh ولكن مقبوله جدا (تعليقك )

بالنسبه للبرفرون كم حبه استخدم باليوم ( انا غير متزوج )

بالنسبه للكورس هل هو خطر على التست ( يقمعه لا قدر الله ) وكيف اتلافاه

بالنسبه للغز راح اغز في الورك ( رايك ) الكابتن قال ممكن بالكتف ولكن ليس لدي شجاعه بالكتف

اشكرك ياوحش

اشكرك مره ثانيه دكتور

طيب كابتن وش تنصح فيه هل ازيد الجرعه او اغير الكورس كامل ( بصراحه انا فكره الكورس براسي من زمان وهذا وقتها )

هدفي اصعد عضل صافي وانشف زياده

لو رايك ازيد الجرعه وش الجرعه المقترحه ( اذا تقدر تسوي لي جدول مبسط بنفس هالمواد او تضيف شي او تلغي شي )

اشكرك من كل قلبي بصراحه انت بحر ماشاء الله عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غامدي الشرقيه مشاهدة المشاركة
    ردك شافي وكافي

بس كابتن الجدول هذا مجرب والجرعات بعد ومنتشر انتشار عجيب بالكويت وكل الي سالتهم دخلو نفس الهرمون ونفس الجرعات ووجدو زياده اقل تقدير 5 كيلو عضل ونشافه مااقول نشافه gh ولكن مقبوله جدا (تعليقك )

النتيجه اللي تحدثوا عنها اغلبها ناتج عن استخدام البارابولان بحكم انه مرتبط باستر ال acetate السريع وهو في الواقع تقريباً اسرع من البروبايونيت . اما البريمو وبهذه الجرعه والمده والاكابويز بهذه المده ماتسقيك ماء . وحتى ٥ كيلو زياده عضل في ظرف ٥ اسابيع كثيره على كورس كهذا ضعيف اندروجينياً .

بالنسبه للبرفرون كم حبه استخدم باليوم ( انا غير متزوج )

البرافيرون ماقلتلي المدرب اعطاك اياه كمضاد ارمطه للاكابويز او بديل عن التيست .

بالنسبه للكورس هل هو خطر على التست ( يقمعه لا قدر الله ) وكيف اتلافاه

اي ستيرويد عالى اندروجينياً كالبارابولان وغيره ياخذ بجرعات عاليه ولمده تتجاوز الاسبوعين كاقل تقدير يقمع انتاج التيست ، ولا مجال ان يتلافاه اللاعب . ولا ليش هناك مرحله تعقب الكورس تسمى بفترة المعالجه لما بعد السايكل .

بالنسبه للغز راح اغز في الورك ( رايك ) الكابتن قال ممكن بالكتف ولكن ليس لدي شجاعه بالكتف

حسب جدولك راح يكون عندك ٤ ضربات متتاليه في الاسبوع هذا ان دمجت البريمو والاكابويز في سرنج واحده ، وان جعلت كل مل في سرنجه لوحدها تصبح ٦ ضربات . ولو ركزت على الورك بمعدل ٢ - ٣ ضربات لكل جهه راح تتعب كثير . عشان كذا افضل انك تدخل الكتف الجانبي او الافخاذ .

اشكرك ياوحش

لاشكر على واجب .

اشكرك مره ثانيه دكتور
    ...........
    التعديل الأخير تم بواسطة نجر العتيبي ; 24-08-2012 الساعة 07:31 PM

طيب كابتن وش تنصح فيه هل ازيد الجرعه او اغير الكورس كامل ( بصراحه انا فكره الكورس براسي من زمان وهذا وقتها )

هدفي اصعد عضل صافي وانشف زياده

لو رايك ازيد الجرعه وش الجرعه المقترحه ( اذا تقدر تسوي لي جدول مبسط بنفس هالمواد او تضيف شي او تلغي شي )

اشكرك من كل قلبي بصراحه انت بحر ماشاء الله عليك

ياغامدي تبى الصراحه ولا بنت عمها .

انا ابا اكون معاك دغري في الكلام ، وبدون مجاملات وخصوصاً في مواضيع مثل هذي متعبه ومقرفه ومكلفه ومقيده لك في كل امور حياتك .

وعلى ماقالوا كل طبخه والها صبخه ( يعني خلطه ) .

س/ ايش هدفك من الستيرويدات ؟

منظر عام رياضي جميل ومميز ام ماشي على خطه تاهلك ان تقف على المسرح وتقارع الابطال .

نفدى وجهك والله ماقد فكره اني ادخل اي بطوله بس انا من 2008 او خلنا نقول من 2009 وانا العب كويس بس النتايج بطيى لاني هدفي بالحياه حلمي جسم فتنس بعضل شرط البطن يكون بعضلات ولو بخفيفه وافتك من لعنه الخواصر وانا طويل كابتن ولا كاني العب حديد يجسمسي بطل بالنادي اطلع يرجع يفش والي يقهر يجي واحد من الشباب يقول معقوله 3 سنوات وهذا مستواك ياخي تحس اني العب بلوت بالنادي

معليش شطحت شوي انا ابي جسم مرتب بعضل صافي وبدون بطن وخواصر فقط

اشكرك يابطل ارفع قبعتي احترام وتقدير لك

انا كمان منزل موضوع ولا احد افادني بشكل واضح يعني انا مثل الغامدي يعني مفيد اول كورس لي وابي كورس خفيف ومرتب وطرقة الجرعات عضل صافي يعني جسم فنتس

الشي الثاني

اخوي د. نجر العتيبي ابغى اكلمك على الخاص المشاركات ماتسمح ممكن ترسلي ايميلك على الخاص او البن حق او التواصل عبر الوتساب

بصراحه كابتن نجر انا صرفت النضر عن هذا الكورس فقط عن هذا الكورس وكلمه الكابتن ووريته ردودك على الموضوع تدري وش قال لي للكابتن يقولك انت المفرروض تفتح عياده للشغلات هذي لانك بكل بسابطه دكتور عموما دكتور اذا ماعليك امر تقدر ترتب لي قورس لعضل صافي بمده معقوله وانت عارف وش هدفي بالكورس انتضر ردك دكتور

اذا ماعليك امر تقدر ترتب لي قورس لعضل صافي بمده معقوله وانت عارف وش هدفي بالكورس
    طيب ياغامدي الكورس اللي راح اعطيك اياه لازم تطبق شروطاً ثلاثه قبل البدء فيه حتى يتحقق هدفك حسب ماطلبت .

وهذه الشروط نفدر نسميها بري - سايكل بروتوكولس .

الشرط الاول ، هدفك مرهون فيه .

١- بما ان الكورس راح يكون سريع وقصير ، لازم تنزل نسبة الدهون الى ٩٪ اقل شي . على اساس ان يكون هناك كنترول ( غذائي رياضي ) اثناء الكورس بحيث تكون النسبه متدنيه بقدر الامكان لكون ان زيادة النسبه في الدهون تعتبر صفه مصاحبه للكورسات الهرمونيه في الغالب . وبالتالي الخروج من الكورس باقل نسبة دهون لاتتجاوز ١٤ ٪ للحصول على مظهر صلب . مما يتيح لك بالمكان ان تخفضها الى ادنى من ذلك بفتره ليست بالطويله فبالتالي خساره عضليه اقل .

* السبب :- انه كل ماكان وزنك زايد قبل اي كورس سواءً مكمل او هرموني ، كان لزاماً عليك رفع نسبة استهلاكك للغذاء حتى ترى نتائج مرضيه . وذلك في الغالب حتماً يؤدي الى اكتساب وزن دهني لمن لديهم هذه الحساسيه التي في الغالب تكون صفه ملازمه مع كورسات التضخيم .
    فلا تخلي هالزياده الدهنيه تنحسب عليك في عملية حساب السعرات الحراريه المراد استهلاكها في اليوم الواحد عند اعداد برنامجك الغذائي ، وتجبرك على هاالزياده في السعرات الحراريه بشكل اضافي حتى تصل الى نتيجه .( اتمنى ان تكون هذه النقطه واضحه )

الشرط الثاني ، تطبيقه مرهون بالانتهاء من الاول ( اي بعد فترة التنشيف ) .

٢- زيادة الاوزان عند التمرين في الجيم ، قبل الكورس ب ٣ - ٤ اسابيع باستخدام منتج طاقه ورفع استهلاكك للكارب على وجه الخصوص + الانخراط في برنامج رياضي معتدل الى شبه حاد والى نهاية الكورس الهرموني كامل او حتى اعداد برنامج غذائي لما بعد الكورس يناسب وضعك ليساعدك بالمحافظه على الشكل العام من حيث النشوفيه .

السبب :- لازم تترك لجسمك مجال بان يعود لطاقته القصوى في دفع الاوزان قبل اي كورس وبعد اي فترة تنشيف حتى تستفيد من الاسابيع الاولى من الكورس بنائياً + المحاوله للحد من تنامي نسبة الدهون الصفه الملازمه مع الكورسات الهرمونيه باعتمادك برنامج كارديو متزامناً مع الكورس .

الشرط الثالث ، الاستفاده منه مرهون بتطبيق الشرط الثاني بالتزامن معه من اخر اسبوعين منه .

٣- تبداء بتطبيق بروتوكول ( طريقة ) ال GH قبل الكورس ب اسبوعين كما سيتم شرحه لاحقاً .

السبب :- اعطاء الماده فرصه للنشاط ريثما يحين البدء بالكورس الهرموني لافضل النتائج بالتفاعل الايجابى والمعزز لنشاطه مع السترويدات ولاسيما التيستاستيرون .

* الكورس راح تكون مدته ٨٤ يوم ( بما فيها فترة المعالجه ) .

* الاغراض المطلوبه توفيرها قبل البدء :-

١- تيستاستيرون بروبايونيت ١٠٠ ملجم / الانبوله ....... ولعدد ٢٦ انبوله . ( هرنمون ستيرويدي بنائي ) .

٢- ناندرولون فينايل بروبايونيت ١٠٠ ملجم / الانبوله ....... ولعدد ٢٦ انبوله . ( هرنمون ستيرويدي بنائي ) . ( وهي نفس الماده الفعاله للديكا بس الايستر المرتبط به اقصر ) .

او

داينابول ١٠ ملجم / الحبه ....... ولعدد ٨٤ حبه + ليقالون ٧٠ ...... ولعدد ٢٢٤ حبه . ( لاتقلق راح احطلك معاه مضاد للارمطه يمنع الاحتباس المائي ) .

٣-GH من فئة ال ١٦ وحده دوليه / القلم ....... ولعدد ٣٠ قلم . ( هرمون بيتيدي بنائي ) . ( ميزانية ٦٠٠٠ ريال تقريباً ) من يبي الدح ماقال اح ، الله يعينك .

٤- بريجينايل ١٥٠٠ وحده دوليه / امبوله ( في المزيج الزوجي الواحد ) ....... ولعدد ٨ امبولات زوجي ( الباودر + المحلول المائي ) يعني ثمان امبولات باودر وزيها محلول .... او .... فئة ال ٥٠٠٠ وحده دوليه / امبوله ( في المزيج الزوجي الواحد ) ....... ولعدد ٣ امبولات زوجي ( الباودر + المحلول المائي ) يعني ٣ امبولات باودر وزيها محلول .

ملاحظة : - اختيار صنف معين من التركيزات اعلاه ، يحدده اختيارك للطريقة ادناه كما سياتي معنا بعد قليل .

٥- اريميديكس ١ جرام / الحبه ....... ولعدد ٢٧ حبه . ( داخل السايكل كمضاد للارمطه ) .

٦- كلوميد ٥٠ جرام / الحبه ....... ولعدد ٣٤ حبه . ( بعد السايكل لاعادة افراز التيست الطبيعي ) .

٧- نولفاديكس ١٠ جرام / الحبه....... ولعدد ٥٦ حبه . ( بعد السايكل لاعاده افراز التيست الطبيعي ) .

٨- فايتامين ( ها ) ٤٠٠ ملجم / الكبسوله ( من عند GNC ) . ( لتحسين نشاط البريجينايل ) ....... ولعدد ٤٨ او ٣٠ حبه حسب طريقة البريجينايل المختاره .

طريقة توزيع وترتيب السايكل :-

* انبوله تيستاستيرون بروبايونيت + انبوله ناندرولون فينايل بروبايونيت ( يوم بعد يوم ) . او ١ مل تيست يوم بعد يوم + حبه داينابول كل ٨ ساعات من اول الكورس ول ٢٨ يوم متتاليه + حبتين ليقالون كل ١٢ ساعه حتى نفاذ الكميه المحدده اعلاه اي بعد اخر يوم تنظيف ب ١٤ يوم .

يعني مواد الكورس هي احدى الستاكات التاليه :-

١- تيستاستيرون بروبايونيت + ناندرولون فينايل بروبايونيت .
    ٢- تيستاستيرون بروبايونيت + داينابول .

* ال GH في حالة ان اخترت الستاك الثاني فخذ ٦ وحدات دوليه لليوم الواحد ٥ ايام ON و ٢ ايام OFF مقسمه على ثلاث ضربات ( اي وحدتين كل ضربه ) على الترتيب التالي ١- اول ماتصحى من النوم و٢- قبل الانتهاء من التمرين ب ٢٠ دقيقه و ٣- بعد الثانيه ب ٤ ساعات . وتستمر على هالطريقه لمدة ٦ اسابيع تبداء من قبل الكورس بااسبوعين وحتى اخر حبه داينابول . وبعدين تخليها ٣ وحدات على ضربتين بالترتيب التالي ١- اول ماتصحى ٢- قبل انتهاء التمرين ب٢٠ دقيقه ول ١٠ اسابيع اخرى .

اما لو اخترت الستاك الاول فاعتمد طريقة ال ١٠ الاسابيع السابقة الذكر ( ٣ + ٣ ) على طول فترة ما قبل الكورس باسبوعين وحتى مابعد اخر يوم تنظيف ب ١٤ يوم ، غلاق ١٦ اسبوع ( ٤ اشهر ) وبنفس الطريقه ٥ on + ٢ off .

* البريجنايل :-

@ الطريقه الاولى لاستخدام البريجينايل /

قم بحقن ٥٠٠ وحده دوليه كل ٧ ايام ولعدد ٨ ضربات وذلك باستخدام امبوله بقوة ١٥٠٠ وحده دوليه + كبسوله من فايتامين ( ها ) كل ١٢ ساعه من يوم الضربه فقط ول ثلاثة ايام متعاقبه بعدد ٤٨ كبسوله .

* الخطوات :-

قم بتذويب الباودر بالمحلول وقسم الجرعه بالتساوي على ٣ سرنجات في موعد الضربه الاولى ، واحقن واحده مباشرةً وتخلص من ماتبقى معك باتلافه . كرر العمليه بنفس التكتيك لما تبقى من ضربات . ( يفضل ان يقوم بها ممرض او صيدلي ) .

ملاحظه ( ١ ) :- اذا قدرت توفرها بقوة ٥٠٠ وحده دوليه / امبوله ( زوجي ) افضل واسرع ، ومن المحتمل انك تجدها في الكويت او البحرين تحت الاسم التجاري BIOGONADYL ( ليس ضرورياً بهذا الاسم ) فاي منتج بهذا التركيز يفي بالغرض ، وهو متوفر بقوة ٥٠٠ و ٢٠٠٠ وحده دوليه / امبوله ( زوجي ) . وتقدر تستخدم ال ٢٠٠٠ وحده دوليه بدل ال ٢٥٠٠ وحده دوليه كما سياتي معنا في الطريقه الثانيه .

ملاحظه ( ٢ ) :- اذا شريتها من الخارج فستكون طريقة الشحن كالتالي :-

* اولاً وفر مايلي /

١ - حافظ الماء البارد ( ترمس ) صغير .
    ٢- حافظة طعام صغير ودائريي الشكل .
    ٣- قطن طبي .
    ٣- شطرطون شفاف عريض .
    ٥- مكعبات ثلج بمقدار كيلو ونصف - كيلوين .

* ثانياً اتبع الخطوات ادناه /

١- قم بتبطين حافظة الطعام بالقطن الطبي من الجوانب والارضيه بطبقه شبه خفيفه .
    ٢- قم بتفريغ الامبولات من الكرتونه وضعها داخل الحافظه المبطنه بالقطن بعنايه .
    ٣- قم بتغطيتها باحكام ولف عليها الشطرطون في حد التماس للحافظه مع الغطاء .
    ٤- ضعها بلطف في العمق داخل الثلج بعد تعبئة الترمس به واغلقه .
    ٥- ضعه في المرتبه الاماميه بعيداً عن اشعة الشمس .

@ الطريقه الثانيه لاستخدام البريجينايل /

٢٥٠٠ وحده دوليه للضربه الواحده عند الانتهاء من الكورس بالترتيب التالي :-

قم بحقن ٢٥٠٠ وحده دوليه كل ٤٨ ساعه ولعدد ٦ ضربات + كبسوله من فايتامين ( ها ) كل ١٢ ساعه من اول ضربه وحتى اخر ضربه بعدد ٣٠ كبسوله ، مع العلم ان اول ضربه بريجنايل من مجموع الست ضربات تبداء مع اخر ضربه تيستاستيرون بروبايونيت بنفس اليوم .

( ليصبح مجموع ماتعاطيته من هذه الماده ١٥٠٠٠ وحده دوليه خلال اسبوعان ) .

* الخطوات :-

جهز ٣ امبولات زوجي ، يعني ٦ امبولات ( محلول مائي + باودرة الماده ) بقوة ٥٠٠٠ وحده دوليه . وحل امبولة الماء بالبودره واسحب كامل الجرعه بسرنجه ، وتشوف كم شرطه جات معاك ورجع نصها في الانبوله وزيد اسحبها بسرنجه اخرى لوحدها وهكذا ستتحصل على ٢٥٠٠ وحده دوليه في كل سرنجه . احقن الاولى وحط الثانيه في الثلاجه في العمق بعيداً عن الباب لحين موعدها كما حددت مسبقاً كل ٤٨ ساعه . كرر العمليه نفسها كل ٩٦ ساعه ( اربع ايام ) اقصد تقسيم الجرعه ، مع باقي الامبولات ولعدد امبولتين اخرى ( زوجي ) في نفس اللحظه التي حقنت فيها اخر ضربه .

* متكافئات رمزيه شارحه للطريقه اعلاه :-

اقسم الجرعه بالتساوي بعد تذويبها الى ( ا ) و ( ب ) ... احقن ( ا )... خزن ( ب ) في الثلاجه ... ( بعد ٤٨ ساعه ) احقن ( ب ) .... ( بعد ٤٨ ساعه ) اعمل ( يو تيرن ) وكرر العمليه من جديد + مره اخرى واخيره لتصبح ٣ تكرارت x ضربتين = ٦ ضربات .... وصلى وبارك .
    ( يفضل ان يكون من يعدها لك انسان مختص ) .

* اريميدكس ، تناول نصف حبه يومياً .

( وهذا العقار نشاطه في الجسم هو منع حدوث عملية الارمطه من اصله الذي ينتج عنه الاحتباس المائي والجينو الذي عادةً تحدث مع الكورسات التي تحتوي على مواد لها قابلية التحول الى ايستروجين مثل الداينابول والتيستاستيرون . فبالتالي مظهر صلب للعضله ) .

* كلوميد ، تناول في اليوم ال ٥٧ حبتان كلوميد كل ١٢ ساعه . ومن اليوم ٥٨ حبه واحده كل ١٢ ساعه لعشرة ايام ، ونزل الجرعه الى النصف للعشره الايام التاليه ، يعني ( حبه في اليوم ) .

* نولفاديكس ، حبه كل ١٢ ساعه من اليوم ال ٥٧ ول ٢٨ يوم فقط .
    التعديل الأخير تم بواسطة نجر العتيبي ; 25-08-2012 الساعة 02:45 PM