صفحة 4 من 14 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 197

الموضوع: ماذا تعرف عن مدينة سايلنت هيل

أخوي راعي الكورفيت ,

من ناحية المنتديات الجديدة , ماأظن إن المراقبين لهم يد بهالموضوع , الموضوع حله عند المشرف , أرسلوله رسالة خاصة ويستحسن لو تسوون تصويت علشان يكون دليل على كثرة المطالبين بالمنتدى وإنشالله هو ماراح يقصر معكم ابد ...

وتحياتي لك أخوي ....

أخوي فهد ....

مشكووور والله على الموضع الرائع والشرح الحلو ...

والى الأمام ...

.....

ملاحظات : الرد علي بعض الاسئلة
    سأرد علي البعض فقط لان اجابتي علي البعض سيحرق القصة وانتم لا تريدون ذلك
    ash90 : ماعلاقة الجزء الاول بالثاني ؟
    الجواب: اعتقد ان العلاقة تتضح رويدا رويدا مع مجريات القصة
    ash90: معقولة لما يتقابل هاري وشيري مايعرفو بعض؟
    الجواب : كيف تريدهم ان يعرفو بعض بعد 14 سنة
    ash90: بس شلون انجيلا هي شيري وشلون ذبحت ابوها ومنو ابوها ............؟
    الجواب : انت عكست كلامي انا قلت قتلت امها وليس ابوها الا ان كنت تقصد الجزء الاول فله موضوع مستقل بعد الانتهاء من هذا وانا اذا شرحت الجزء الثاني بعدين ابدا في الجزء الاول لان العملية في سايلنت هيل عكسية وجاء الجزء الثاني ليوضح الجزء الاول الغامض اكثر وهو عكس معظم الالعاب وهذا ماسبب التعقيد والقصة تختلف عن باقي قصص الالعاب لان باقي قصص الالعاب تحتاج فهم فقط اما هذه تحتاج فهم وحفظ والا تضيع

ash90: وقصة شيري عجيبة شلون قتلت امها وابوها راح من سنين يدور علي زوجته
    الجواب :انجيلا قتلت امها من سنتين وليس في نفس الوقت الذي وجدتها فيه انت عند المقبرة اي ان قدومها لهناك ماهي الي العملية المتكررة لسحب الخونة عقليا ونفسيا الي سايلنت هيل اي انها مثلك باختلافات بسيطة وابوها ذهب بعد ان اختفت الام ولم يعد

هتومي : اعتقد قصدك ان الحلقات قصيرة لكن هذا افضل لمزيد من التشويق
    ash: هل صحيح ان الجزء الثاني صار بعد 14 سنة ؟
    الجواب :نعم وهو ماجاء في احد القصاصات وسأورد نصها لاحقا عندما نصل اليها وهو شي غريب فعلا ومن المتناقضات في القصة اذا يذكر جيمس في بداية اللعبة عندما ينظر الي النهر خلف سيارته انه عاد الي سايلنت هي بعد ثلاث سنوات حتي انك تشعر ان القصة نفسها فيها انفصام مثل جيمس وهذا اعتبره مما يحسب للعبة لا عليها لانه يزيد في حيرتك وتشوقك

كوتو موتو : انا اتكلم عن القصة التي عرفتها وليس القصة التي اتوقعها ؟

كوتومو: كيف عرفت كل هذا ؟
    الجواب: يبدوا ان عقلك ليس معك اخوي كوتوموتو لاني ذكرت في الصفحة الاولي الجواب

بالنسبة لسايلنت هيل الاول وما يتعلق به سنذكرها في موضوع خاص بمفرده ولن نذكرها هنا الا الضروري لفهم قصة هذا الجزء
    ملاحظة : لن يتم الرد علي الاسئلة التي سبق الاجابة عليها او الاسئلة التي لم نصل الي مكانها في اللعبة مثل ماهو المكان الخاص الذي تتكلم عنه ماري , ماهي وحوش القرد

Dead Men, Dead men, Swinging in a tree, How many dead men do you see? Tounges turned blue and faces gone grey, watch them as they twist and sway in silent hill

النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
    آخر جزء من القصة عقدني الظاهر لازم اقراه أكثر من مرة
    المهم مشكور وما قصرت
    أخوي Gladieator بحكم أنكم مراقبين المشرف راح يهتم لكم أكثر وبعدين المشرف ما نشوفه ولا ندري عنه وين?: ?:

الواحد يقراء الف مشاركه حتى يلقى مشاركه مثل مشاركتك يا اخوي فهد....لك كل الشكر والتقدير على مجهودك الرائع....اسلوبك حلو جدا و مفهوم...كمل كل القصه ...انا كنت ناوي أكتب القصه للجزئين الاول و الثاني...لكن ما اعتقد اني راح اكتبهااحسن منك ....
    اذا احتجت أي شئ ياليت تراسلني على الخاص....

وينك يا عماد؟؟؟

راعي الكورفت.....
    والله انا أول واحد مع منتدى لالعاب القتال....لكن ما فيه مشاركات تكفي وشلون تبي تفتح منتدى ما فيه الا 10 مشاركات....

ملاحظة: لقد حررت اخر موضوع وزدت عشر اسطر نسيتها اقصد القصة وليس الاسئلة !

Dead Men, Dead men, Swinging in a tree, How many dead men do you see? Tounges turned blue and faces gone grey, watch them as they twist and sway in silent hill

Thumbs up

واااااااااااااااااااااو
    اخوي صراحة ابداع فوق ابداع يعطيك العافية

اخوي galdieator مشكور انك نبهتي علي الخلل الفني ولا تزعل من راعي الكورفيت تراه يمزح معاك
    راعي الكورفيت هدي اعصابك شوي ولا تصفي الطبلون مرة بعدين يعملولك فينش وبعدين انا قلتلك اقلب موستنج احسن لك
    dark angle
    dengwan
    العفو وخلوكم معانا
    التعديل الأخير تم بواسطة فهد الشريف ; 19-02-2002 الساعة 03:30 AM

أي صح موضوع الموستينج الصراحة ما حصلت لي موستانج محترم اذا تعرف واحد يبادل موستشنج بكورفيت أنا موافق

مستعد أملي عليكم المنتدى مشاركات

هل صحيح ان الجزء الثاني صار بعد 14 سنة ؟
    الجواب :نعم وهو ماجاء في احد القصاصات وسأورد نصها لاحقا عندما نصل اليها وهو شي غريب فعلا ومن المتناقضات في القصة اذا يذكر جيمس في بداية اللعبة عندما ينظر الي النهر خلف سيارته انه عاد الي سايلنت هي بعد ثلاث سنوات حتي انك تشعر ان القصة نفسها فيها انفصام مثل جيمس وهذا اعتبره مما يحسب للعبة لا عليها لانه يزيد في حيرتك وتشوقك

انا اصدق القصة ومااصدق جيمس ........تدري ليه .........................................................................
    لانه مجنون ! وماعليه شرهه:

كتب العضو (فهد الشريف)
    اخوي galdieator مشكور انك نبهتي علي الخلل الفني ولا تزعل من راعي الكورفيت تراه يمزح معاك
    راعي الكورفيت هدي اعصابك شوي ولا تصفي الطبلون مرة بعدين يعملولك فينش وبعدين انا قلتلك اقلب موستنج احسن لك
    dark angle
    dengwan
    العفو وخلوكم معانا

أفا و أنا ويني ليش ما رديت علي

حبيب الكل ash كيف انساك مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :غضب:
    يكفي انت الوحيد اللي جاوبت علي كل اسئلتك :غضب:
    وسلام يااحلييييييييييييييييييييييييييييييييي عضو في المنتدي ولا يهون الباقين

كتب العضو (فهد الشريف)
    حبيب الكل ash كيف انساك مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :غضب:
    يكفي انت الوحيد اللي جاوبت علي كل اسئلتك :غضب:
    وسلام يااحلييييييييييييييييييييييييييييييييي عضو في المنتدي ولا يهون الباقين

مشكوووووووووووووووووووور على الأجوبه و التوضيح و أسف اني ظلمتك و مشكور على المدح

هه القصة بدأ يزداد تعقيدها خف علينا شوي واشرح لنا أكثر======>اللي يقول دلخ ما يفهم

ومشكوووور على الأداء الرائع

ومشكووووورين يالمراقبين لوضعكم هذا الموضيع في منتدى المواضيع المميزة في العام

مشكوووووووووور يا فهد على الموضوع الحلو هذا

والله انا ما كنت احب سايلنت هيل ابد بعد ما خلصت الجزء الاول المعقد

و انشا الله اشتري الثاني":" و اسف توني ارد لاني لقيت الموضوع في المواضيع المتميزه:": :":

صفحة 4 من 14 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة