صفحة 19 من 24 الأولىالأولى ... 91415161718192021222324 الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 285 من 351

الموضوع: Lightning Returns FINAL FANTASY XIII

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

رد: Lightning Returns FINAL FANTASY XIII

شخصيه تحب اختها وتود مساعدتها بلا توضيح كافي او اظهار مدى عمق علاقتها او حتى ماضي يليق بشخصيه اساسيه "

فيه روايه رسميه نزلت من سكوير تتكلم عن بداية قصة لايت وعن علاقات الشخصيات ببعضها
    بشكل عام وشنو اسباب رفض لايت لسنو وعن عمق علاقتها باختها وماضي لايت كله مذكور فيها
    من لما كان عمرها 12 او 10 سنوات لما أحداث القطار * بداية اللعبه * أقرئها يمكن تحب لايت P:

اوف اووف اوووووف يا ليتني عايشه باليابان
    تبعت وانا اقنع بإهلي نروح زيارة لها
    *_*

فانتوم ~ صراحة مالي مزاج ابدا العبها من جديد خاصة 13 ... امم 13 - 2 لو كانت بدون نظام البوكيمون و فيها شخصيات اكثر كان تكون احلى و قابلة للعب .. عموما مالي نية ارجع العبهم >_>

خبر جديد ~

Vanille ستعود ايضا في Lightning Returns

طبعا لا زال دورها غامض
    .. يقال ان محمية من قبل مجموعة دينية تسمى بـ Salvation Council و هي نفسها المجموعة الي تبقي حراسة مشددة على مدينة Luxerion ... من الأخبار ايضا لا زال السبب غير معروف بعودة Hope لعمر 14 عاما .. شخصية Snow تغيرت عن السابق و اصبح يسمي Lightning بـ Savior ... راح تكون فيه منطقة غابة كبيرة من خلاله لايتننج راح تستطيع ركوب الـتشوكبو ! .. بعض الملابس راح تحمل موسيقى انتصار خاصة فيه مثلا ملابس Cloud راح نسمع موسيقى انتصار الجزء السابع ... إذا لا زالت تمتلك Save لـ XIII و XIII - 2 راح تقدر تفتح ازياء لايتننج للجزئين هذه فورا

لقراءة المزيد

فيه روايه رسميه نزلت من سكوير تتكلم عن بداية قصة لايت وعن علاقات الشخصيات ببعضها
    بشكل عام وشنو اسباب رفض لايت لسنو وعن عمق علاقتها باختها وماضي لايت كله مذكور فيها
    من لما كان عمرها 12 او 10 سنوات لما أحداث القطار * بداية اللعبه * أقرئها يمكن تحب لايت P:
    سمعت عن هذا الامر من قبل .. واعدها ترقيعه ابو كلب لها " او بمعنى اصح استغلال لاسم السلسله وحلبها على الاخر " يالطيف كيف تم حلب 13 <.<
    لول حنا حبينا الشخصيات من خلال التعايش مع ماضيهم وحاضرهم بالالعاب .. بعدها ابحرنا بالشخصيات واضافاتهم هنا وهناك وليس العكس " ماتقولينه لي حول لايت <.< "
    بالمناسبه ..بماانك احببت شخصيه لايت هل قراتها ؟
    اذا نعم كيف مستواها ؟
    ----

درو ..
    لول توقعت تقولي هذا الكلام على 13 .. شكلك من النوع اللي ماينهي اللعبه الا اذا كانت اعجبته مرره .. " والقصه والشخصيات اولا قبل نظام اللعب "

======

هممم..عوده فانيلي متوقعه كون فانج عادت + البنت اللتي تشبه سارا تدعى LUMINA ..
    شكل الجزء الاخير من 13 راح يكون الاضخم والافضل قصصيا

^
    ^

با الضبط كلامك صحيح أنا افضل القصة و الأجواء و الشخصيات و طريقة التقديم على نظام اللعب .. اما ان LR يكون الجزء الأفضل قصصيا اتمنى ذلك مع ان مبدئيا من العروض ما تبشر با الخير >_>

هذا ديمو LR مصور من حدث قريب في اليابان .. الديمو كامل و ياباني و هو نفسه ديمو معرض E3 لكن با الياباني ~

سكوير انيكس نزلت للحن الي سمعناه بعرض E3 بثلاث فيديو كلهم بنفس المشاهد لكن المختلف هو اللحن لكل فيديو نسمع اسلوب مختلف للحن ... الفيديو الأخير هو الي اشوفه الأفضل بينهم :

كان بودي يسووو ريميك للجزء 13 بدال التخبيص اللي صاير في لايتنينق ريتورنز ننتظر ملابس احنا موب لعبه مسخوها
    بدال 13 و 13-2 و 13-3 (لايت ريتورنز ) يسو ريميك ل 13 ويعدلو شوي في القصه ويخلو العالم مفتوح ويحطو اساسيات فاينال فانتسي وخلاص الباقي كان حلو
    صوره اعجبتني

+
    ما تحسو عالم اللعبه مظلم بزياده

^^ لا شكرا ما نريد نشوف وجه لايتينج و ربعها بأي لعبة غير إلا إذا كانت ديسيديا فمسموح شوية
    حتى مع أساسيات فاينال و عالم مفتوح بتظل الناس متعقدة من اللعبة و قصتها المملة ( إذا كان فيه قصة أصلا ) و شخصياتها و أنا منهم .
    طبعا لا أقصد الإساءة لمعجبي اللعبة و لكن هذا رأيي و يمكن رأي معظم فان فاينال القدام .
    سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر.
    عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Itachi 2121E مشاهدة المشاركة
    ^^ لا شكرا ما نريد نشوف وجه لايتينج و ربعها بأي لعبة غير إلا إذا كانت ديسيديا فمسموح شوية
    حتى مع أساسيات فاينال و عالم مفتوح بتظل الناس متعقدة من اللعبة و قصتها المملة ( إذا كان فيه قصة أصلا ) و شخصياتها و أنا منهم .
    طبعا لا أقصد الإساءة لمعجبي اللعبة و لكن هذا رأيي و يمكن رأي معظم فان فاينال القدام .

13 جزء جميل < اتكلم عن الاساسي ختمته فوق 12 مره وجبت البلاتنيوم فيه لــ 11 واحد < كم احب هالجزء
    مرررررررررررررره معليش فاينل فانتسي 13 يستحق اللقب وبقوه بعد انت ما تبي في بليون واحد يبي . لايت جات وصارت الهيرو لديسيديا اهي هي هع هع
    مع اساسيات فاينل بتكووون نمبررر 1 بالنسبه لي نمبر 1 هو الجزء 8 بعده 13 بعده 10 بعده 7 بعده 9 بعده 12 < كشخه ترتيبي
    قصه ممله وشخصيات كثير منكم ما فهمها بس عيد واقرا وبتفهم زين باكا < طاحت الميانه < كلنا اخوان
    كيف ما تقصد وانت قلت عنها تطفش اللعبه لها معجبيها سواء انت قلت رايك او انا قلت هع هع

=====
    القصه
    تعتبر قصة 13 من افضل القصص الفانتسيه لكن مشكلتها انها كانت خطيه وسريعه ومحد فهمها وانا لمن قلت ريميك كان قصدي يركزو على اصغر التفاصيل والعالم مفتوح ويعدلو شوي بالقصه
    لانه لو كانت القصه مثل ما هي انا بنفسي بقول لازم تكون خطيه عشان الواحد ما ينسى او يطفش
    ===
    اما شخصياتها بعد تطفش مرررررره لا
    الاحداااث بين الشخصياات حماااس وانا اقصد انه 13 افضل جزء من حيث قصص الشخصيات وكيف كل واحد عايش منهم ولو سوو الريميك كان خلونا نعرف عنهم اكثر
    ===
    الامااااااكن والموسيقى فانتسيه هههههههه لقيت هالصوره ذكريات والله شكسووو قهر قهر انهم خرجوه كذا وكان بيكون جزء حلووو

خطييير

^^ همم بعتبر السالفة اختلاف بالأذواق
    صراحة اللي كرهنا بالجزء الخطية الشديدة و نظام القتال اللي تلعب فيه بلاعب واحد بس و عندك خيار اوتو تقدر تجيم فيه اللعبة كاملة بسهولة باسثناء الوحوش السريين مثل السلاحف و أيضا القصة اللي ما فهماناها عكلامك و الشخصيات اللي محد منهم من دون استثناء عجبني حتى شوية <<< ما خليت شي
    باختصار الجزء كأنه كان فلم و انت لازم عليك تضغط x بس طول اللعبة
    و لكن كل اللي قلته يتعدل بريميك صراحة بس بتعديل كل هذا بتكون لعبة ثانية كليا
    ما شاء الله فوق 12 مرة أنا الجزء السابع عندي أفضل لعبة بالعالم و أتوقع لعبته 5 مرات أو أكثر بس .
    بالمناسبة الأجزاء المذكورة هي اللي لعبتها بس ؟
    أنا لاعب السلسلة الأصلية كاملة الحمدلله باستثناء الاونلاين 11 و 14
    بس يمكن 8 بس ما كملته كل مرة كنت ألعبه و أنا صغير أوصل لمكان قريب من النهاية و أوقف و أعيد من البداية بعد فترة لأني بصراحة كان ما عاجبني بعد ... شكلنا متناقضين
    بس كنت أعرف عنو كل شي تقريبا لأني شبعت من أشوف اخواني يلعبوه كامل.
    و ترتيب الأجزاء عندي من الأفضل :
    7 : بلا أي نقاش
    9 : يمكن لعبتها 3 مرات
    5 : أعرف انو غريب و ما كثرين بأيدوني بدا الشي بس أنا معجب بدا الجزء
    10 : لعبته مرتين المرة الثانية عشان حصلت اللعبة بالأصوات اليابانية
    6 : لعبته مرتين أعتقد بعا و يمكن ترتيبه يتبدل عند 10
    3 : لعبت نسخة الفملي مرة أو مرتين و نسخة الدي اس مرة
    4 : لعبت النسخة الأصلية و نسخة الدي اس
    8 :
    1 : لعبت نسخة الفملي يمكن مرتين و البي اس بي مرة
    2 : لعبت نسخة الفملي و ps1 و البي اس بي كل واحد مرة
    و الباقي أستحي أسميه فاينال فانتاسي معأني لعبتهم و يمكن سويت كل شي فيهم تقريبا مثل
    12 و 13 و 13-2
    شكلي طلعت من الموضوع وايد بس بسكت
    سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر.
    عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .

معليش Dami9 و المسئلة صراحة مو مسئلة اختلاف ذوق هنا لأن فيه امور الأذواق المفترض ما تختلف
    ... XIII مستحيل يكون افضل جزء في السلسلة او حتى يدخل فيه .. ممكن اتقبل لو احد اعجبه 13 اكثر من 12 غير كذا لا .. و حتى الشخصيات مين الشخصيات المثيرة للأهتمام ؟ .. كلهم للنسيان حرفيا .. نتكلم عن هوب الي يتكلم كلام اكبر من عمره و تحس وجوده هدفه فقط ارضاء و جذب البنات الصغار المراهقات ؟ .. او سنو الشخصية السامجة الي كل كلامه انا البطل الذي سينقذ كوكون و مين يصدق ان مؤدي الصوت هو نفسه مؤدي صوت جول بطل The Last of us !؟ .. لما عرفت انه هو نفسه انصدمت ما صدقت قلت معقولة مؤدي الصوت الي كنت اكرهه في Snow يكون هذا ادائه في جول !؟ ... هذا يظهر لك لأي درجة كانت سنو شخصية سيئة و كان المفترض تكون افضل ... و حتى علاقته مع ساره ما دخلت عقلي احسها علاقة مريضة .. لو سارة مخطوبة لنول كان اتقبلها و احسهم لايقيين لبعض جدا ... و على طاري العلاقة المريضة اللعبة كلها على بعضها علاقات مريضة لول نشوف هوب و لايتننج من جهة و شوف بنفسك فانز 13 يظهرونهم انهم عاشقين لبعض .. و نشوف سنو و سارة و فرق العمر و الجسم حتى بينهم ... و فانيل مع فانج ( لول ! ) ... ولا انسى ساز الشخصية الداخلة عرض في اللعبة .... لما تشوف تريلر XIII الأخير " المخادع " مختارين لك لقطات تحسسك ان عالم XIII واسع و متنوع و ميني جيمز ثم تنصدم با العكس لما تلعب اللعبة و ان المطورين اجبروك على خط مستقم لحد تشابتر 11 هنا تتواجد علامة استفهام لما خدعوني ! ... لما تشوف تصريح سكوير و تبريرهم بعدم تواجد ان مدن هو لكونها صعب تواجد مدن HD ثم نشوف فريق زينوبليد با اشهر معدودة يطلع لعبة HD بعالم مفتوح واسع على مد نظرك و مدن هنا جد تشعر أيش كان ناقصهم فريق XIII ؟ .. هل كان كسل ؟ .. هل كان بسبب عدم تواجد شخص يوجههم با الطريق الصحيح ؟ .. غالبا ان كل السببين هو الصحيح و الي يثبت لي انه كسل لما تشوف سنو يمشي على الشاطئ ولا يظهر اثار اقدامه على الأرض ! .. و المضحك اننا نتكلم عن المخرج المحارب للعالم المفتوح و خريطة العالم و يخلي اللعبة تكون فيلم سينمائي فقط و قبل ايام صرح ان يبغى لايتننج ريتيرنس تهزم سكايرم من ناحية العالم المفتوح ! .... واو ع التخبيص ! .... XIII با اختصار اقدر اقول انها اعجبت الجدد ع السلسلة ( و لاحظو مين هم ! ) الجدد المراهقين المحبين للذوق الياباني / الكوري عموما لأن XIII من ها الناحية افضل لعبة مظهرا لحد الآن ... اما الجدد الي كانو ناويين ان XIII تكون بوبتهم لعالم الـ JRPG اختفو بدون رجعة و كانت XIII نقطة الحسم ان الـ JRPG مو لنا للأسف ! .. عكس الي عملته FF7 في جيل PS1 و الي سببت ثورة في العاب الـ RPG و FF10 في جيل PS2 ... مثلا FF10 اعرف ناس ذوقهم رعب و قتال و بلاتفورم وهاك اند سلاش و كذا .. لكن يعتبرون FF10 من افضل الألعاب الي لعبوها ! ... في الأخير لما تشوف ان Lightning ما اخذت حقها في XIII و تحس ان وجودها مثل وجود البقية - بطولة مشتركة - مع ان هي على قولة تورايما ايقونة سكوير و الألعاب اليابانية و كان المفترض نشعر انها بطلة و له دور زي الأجزاء السابقة - با استثناء 12 لول و حتى 12 فان با الأصل ما كان البطل الرئيسي باش كان هو البطل الرئيسي - و حتى تورايما بنفسه قال ان Light ما اخذت حقها لا في XIII و XIII - 2 و الحين جالس يحاول يخلي اللاعبين بتعلقون فيها ... و للأسف الوضع تغير من ناحية التعلق من اللاعبين بشكل عام إلى فانز 13 بشكل خاص يبغى يخليهم يتعلقو فيها " مظهرا " بس و انواع الفانسيرفس حصلت لـ لايتننج انزلتها من شخصية انثى قوية جذابة إلى شخصية رخيصة ... حتى في خبر لتورايما خجلت اني اضعه في الموضوع و هو يثبت ان تورايما مريض جدا تجاه لايتننج و لأسف ادارة سكوير معطينه وجه اكثر من اللازم

ايتاشي ~ لا عادي إذا أنا المراقب طلعت عن الموضوع زيك فوضعك في السليم بأذن الله xP .. في الواقع انا معروف با العضو الذي يخرج عن المواضيع xD ... و ايضا لو فيه جزء جديد لـ Dissidia نوكتيس هو الي راح يكون في الواجهة مو لايت !
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 09-08-2013 الساعة 03:23 PM

خبر

في آخر إصدارة من مجلة VJump تم تأكيد ظهور Sazh Katzroy في اللعبة و مثل ما هو متوقع ما غير ثيابة <== أشفق عليه
    و دورة في القصة لازال غير معروف

^
    تقريباً كل الشخصيات بترجع , السؤال هو هل راح يكون عدو للايتننج أيضاً أو يساعدها في مهمتها
    بالنسبة لكاستم جديد ممكن تتوفر لاحقاً كمحتوى ...
    "Joke" , شكراً على الخبر بلو

عرض جديد لـ Lightning Returns ممكن بسبب معرض Gamescome

حلوه المناطق المفتوحة و الغابات و قرية الموجلز
    ... احسهم يبغى يقدمو اشياء الي ما قدموها بجزئها الرئيسي >_> ... ابغى اقتني تشوكوبو صغير x3

ايضا توفر عرض خاص لملابس Cloud Strife

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

رد: Lightning Returns FINAL FANTASY XIII - تريلر جديد !

او بمعنى اصح استغلال لاسم السلسله وحلبها على الاخر
    "

اليابانيين عموما معروفين بشغف وحب القراءه واذا ذاكرتي ما خانتني
    الروايه غطت الجزء المحذوف من قصة اللعبه .. فلا بد منها

اذا نعم كيف مستواها ؟
    قرءة نصفها فقط.. والسبب انها ممله والفلاش باك كثير فيها ما احب اقرأ روايات فيها فلاش باك احس اني مشتته ..

رد: Lightning Returns FINAL FANTASY XIII - تريلر جديد !

^
    قرءة نصفها فقط.. والسبب انها ممله والفلاش باك كثير فيها ما احب اقرأ روايات فيها فلاش باك احس اني مشتته ..
    هل قمت ب شراءها ولا من النت ؟ " اذا من النت ممكن رابط ؟ "
    +
    هل فيها فيجوالز ولالا ؟
    +
    كم صفحه ؟

=============

المقطع الجديد تبع سنو محمس للعبه ..
    حلوه المناطق المفتوحة و الغابات و قرية الموجلز ... احسهم يبغى يقدمو اشياء الي ما قدموها بجزئها الرئيسي >_> ...
    لول مصيبه لو يعد هذا الجزء الفرعي افضل من الجزء الاصلي !
    + احسها صعبه شويه .. بالرغم من اني اتفق معك حول العروض .. الا اني لااريد ان ارفع امالي ومن ثم اصاب ب خيبه امل >.>

صفحة 19 من 24 الأولىالأولى ... 91415161718192021222324 الأخيرةالأخيرة