صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 351

الموضوع: Lightning Returns FINAL FANTASY XIII

رد: Lightning Returns : Final Fantasy XIII

^
    ^
    عجبني الفديو

واخر شيء موسيقى الفوز بالمعارك

اخ من زمان ما سمعتها ><

اخ على ذيك ايام><

Skeeth صح كلامك ، Final Fantasy XIII جزء فاشل و وايد ناس انتقدوه . .
    و بعدها Final Fantasy XIII-2 كانت فيه أشياء غير عن الأول بس صار أحسن . .
    بس خلاص . . اكتفينا من Lightning . . أنا بعد ناطرة Versus و العجيب أني ناطرته من قبل لا ينزل
    Final Fantasy XIII ! شفت الـ Trailer و عجبني . . لكن شنسوي حق Square Enix . .
    حتى في بعض ناس يقولون : Square Enix Is Ignoring Their Fans' Demands . .
    يتجاهلون طلباتنا . . بس الحمد لله . . دام قالوا أن هذا آخر جزء يختم قصة Lightning راح نرتاح من عالم Final Fantasy XIII . .
    و بخصوص أنك قلت يا ليت يسون تكملة حق Final Fantasy VIII . .
    أنا ما أوافقك بهالنقطة لأن اللعبة اللي قصتها انتهت مو شي يصير لها جزء تكملة و إن شاء الله ما يسووون لأن راح يخترب بنظرنا Final Fantasy VIII . . .
    شوف مثلا ُ Final Fantasy X ، ما كان يحتاج حق تكملة نهائيا و الناس كلها انتقدت Final Fantasy X-2 . . .
    كنت أحب Final Fantasy X بس لمن لعبت تكملته صرت أنظر له نظرة أقل من نظرتي له قبل لمن أتذكر X-2 الممل . . .
    مع أني خلصت قصته 100 % و حصلت كل شي فيه . . لحد الحين أكرهه و ما أحب ألعبه . .
    Square Soft من صارت Square Enix و هم بس يطلعون تكملات للسلسلة بدال ما يستغلون وقتهم في جزء يديد و قصة يديدة . . .
    أتمنى سلسلة Final Fantasy تستعيد رونقها مرة ثانية . .
    |
    لحضه لحضه فاينل فنتزي viii مانتهت بل عكس العبه فتحت مجال اوسع من الي شفناه بكثير

الدليل الاول هو سيفيروث بل فلم قال انا سوف اعود

الدليل الثاني نهاية جنسسيس السريه في الدراك كور على السوني 2 يطلع عايش ويشيل اوميغا ويطير

الدليل الثالث في كريسس كور ينزلون نسختين من انجيل يشيلون جنسس ويطيرون

الدليل الرابع في نهاية الفلم يضهر رئيس الشركه وفرقته ويرجعون للعمل

العبه بعيده جدأ عن الانتهاء بل فتحت ابواب كثيره جدأ ولا احد يعرف العدو الجديد الي يضهر

اما عن x2 للاسف العبه هذي بعيده كل البعد عن جزء x انا ماعرف سكوير انكس يسون لنا لعبه حلوه

ويخربوها بعدين او يذبحون ما يسون لها تكمله او ينهوها كم شخص يتمنئ يشوف تكمله لجزء Ix ???

معا العلم ان نهاية جزء ix الزعيم الاخير يقول انا سوف اعود و بنهاية dissidia كوجا يقول في يوم من الايام نرجع للعالم

على كل حال لو الشخص يتكلم مراح يخلص كلامه افضل شيئ يسويه ينقهر ويسكت مثلي انا ..,

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

في البدايه استنكرت فكرة جزء ثالث...لكن لما عرفت ان الثاني محتاج تكمله بديت أتقبل الفكره << ليلحين ما لعبت الثاني
    فكرة الوقت المحدد ما عجبتني...أحب تكون عندي حريه ألعب واستكشف بدون ما أفكر بالوقت...صحيح ممكن احصل زياده مع المعارك والكويستات...بس بعد تقييد
    المميزات ان العالم واسع..وار بي جي اكشن..لايت مؤدبه XD..وواضح ان القصه واسعه وعميقه وتشمل عالم كامل مب بس مجموعة شخصيات (مثل فاينل7)

بحكم عليها لما تنزل اخبار ومعلومات اكثر...تسلمين كاميليا عالموضوع

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

اي انا

Skeeth انا ما اتكلم عن الجزء السابع ، اتكلم عن الجزء الثامن
    VII الجزء السابع و VIII الجزء الثامن وانت كاتب انك تبي تكملة حق الجزء الثامن
    وبالنسبة للجزء السابع : كل الأدلة اللي قلتها صحيحة و أعرفها لكن لا تتوقع من سكوير بتسوي تكملة لكل لقطة
    في وايد أجواف و نقط فارغة في قصص سلسلة فاينل فانتسي و تتم فارغة
    و الجزء التاسع بنظري ما يحتاج تكملة و Dissidia لعبة ما كان لها داعي ينتجونها ، كله عشان الفلوس
    وبعدين عارفة الكلام حول سلسلة فاينل فانتسي كثير لكن ليش تنقهر وتسكت
    عادي هاهاهاي الكل يكتب رايه و وجهة نظره وانتقاده لكن في النهاية سلسلة فاينل فانتسي المفروض يكون انتاجها جزء بجزئه بدون تكملات لان التكملات تمصخ القصة زيادة

dro الردود ورا بعض لاني دايما مشغولة وفضيت بهذاك الوقت فكتبتهم ورا بعض

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    شكراً كاميليا على طرح موضوع المستجدات!
    وأوكايري لايتننج بوقت إعلان اللعبة حسبتها بتكون للفيتا "الجهاز المظلوم".. حلو أنه في نهاية وحدة فكونا من صداع النهايات المتعددة <_<
    يس مي تو ما أعجبتني فكرة الوقت المحدد أحسه بيقتل متعة اللعب! قرأت انه راح يكون في أكثر من 20 كاستم للايتننج
    "تتذكر T3B"
    ودي ينزلون اللعبة بالصيف ونشوف بعدها أخبار أكثر عن فيرسس,,
    بالنسبة لنظام القتال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوميض الابدي مشاهدة المشاركة
    توقعي هو ان نظام القتال الموجود في هذا الجزء سيكون هو النظام المستخدم في FF XIII Versus بحيث انهم سيأخذون انطباع اللاعبين لنظام القتال في ff xiii-3 و سيقومون بتحسينها اذا ما استدعى الآمر الى ذلك، لا تنسوا ان مصممي لعبة versus يريدونها اقرب ما يكون الى الكمال فلذلك وضعوا (كبش الفداء)FF XIII لكي يتحمل كل الانتقادات .
    أممم أستبعد هالشيء بس ممكن يطلع توقعك صحيح P:
    شدتني عبارة "كبش فداء" هههه نفس ما قالت كوين

Skeeth انا ما اتكلم عن الجزء السابع ، اتكلم عن الجزء الثامن
    VII الجزء السابع و VIII الجزء الثامن وانت كاتب انك تبي تكملة حق الجزء الثامن
    وبالنسبة للجزء السابع : كل الأدلة اللي قلتها صحيحة و أعرفها لكن لا تتوقع من سكوير بتسوي تكملة لكل لقطة
    في وايد أجواف و نقط فارغة في قصص سلسلة فاينل فانتسي و تتم فارغة
    و الجزء التاسع بنظري ما يحتاج تكملة و Dissidia لعبة ما كان لها داعي ينتجونها ، كله عشان الفلوس
    وبعدين عارفة الكلام حول سلسلة فاينل فانتسي كثير لكن ليش تنقهر وتسكت
    عادي هاهاهاي الكل يكتب رايه و وجهة نظره وانتقاده لكن في النهاية سلسلة فاينل فانتسي المفروض يكون انتاجها جزء بجزئه بدون تكملات لان التكملات تمصخ القصة زيادة

اسف خطئ مطبعي انا كان قصدي 7 مو 8

ايه وهذا الي يحرق القلب سكوير انكس بدل ما تكمل الجزء 7 تنزل لنا boll shit

مادري بس احس حركاتهم صارت مثل كابكوم مايهتمون للفانز كل الي يهمهم الاموال

الجزء التاسع بنضري كان برفكت ورائع ولعبته كثييير بعمري ما مليت منه المقصود في كلامي

هو ممكن يصنعون مغامره جديده من هذا الجزء بدون ما يصنعون لنا العاب اجرافيك وافلام متحركه

Dissidia كلعبة قتال العبه حلوه لكن كسلسلة فاينل فنتزي هيئ بعيده كل البعد لئنها تضعف الشخصيات الشريره في العبه

ولحد اليوم انا مافهمت قصة العبه بل جزء الثاني شصار انا قصدي انقهر و اسكت من سكوير انكس

لئنها تسوي اشياء بعيده عن الي نطلبها كئنهم يحرقون قلبنا يعني ماكو امل انا الان لعبتين

متئمل فيها من سكوير انكس versus و الريماك للجزء العاشر حلو لو يعمقون القصه و يسون لها اجزاء جديده

الصورة الرمزية Arashi

يس مي تو ما أعجبتني فكرة الوقت المحدد أحسه بيقتل متعة اللعب! قرأت انه راح يكون في أكثر من 20 كاستم للايتننج "تتذكر T3B"

يا إلهي...هيمي عزفتي عالوتر الحساس...الحين حبيت اللعبه...أتخيل زي آيا تلبسه لايت نفس ما عطوا آيا زي لايت

ولحد اليوم انا مافهمت قصة العبه بل جزء الثاني شصار انا قصدي انقهر و اسكت من سكوير انكس

ديسيديا قصتها مشروحه في الفايلات اللي تجمعها..فكرت مره أترجمها واربطها بأحداث القصه كامله بس قلت يمكن محد يهتم
    سكوير تشبه كابكوم وتختلف عنها...تشبهها في غبائها وحبها للفلوس..لكن الفرق انها مهما تخطئ تظل تبدع في عملها...يعني سلسلة 13 على الانتقادات اللي حصلتها لا تزال تباع بكميات كبيره ومافي fan لسلسلة فاينل والا لعب 13 الاولى والثانيه واكيد بيلعب الثالثه

دام 13-3 كملوا منها 30% فتو الناس تحكم عليها...يمكن لما يجوفون انتقاد الجمهور على بعض النقاط يعدلون عليها...او مثل ما قلتوا هي كبش فداء لفيرسيس ههههه (يا وييييييييييييييلهم...خلوا فيرسس تنزل مانبي تجارب تضيع وقت زياده )

المشكلة هي .. اللعبة اشتغلو عليها قبل شهر من اعلانها
    ( اقصد الأنتاج مو الأفكار و الأرتورك ) .. و بعد كم يوم قالو انهم وصلو تطوير 30 % ... هذا يدل اما انها راح تكون لعبة قصيرة جدا ... او انها لعبة رخيصة جدا وشغل سريع

الصورة هذه شدتني
    .. كأنها لـ Berserk بعد يوم الكسوف! ... لايت هنا جاتس الأنثى ههه xD ... وحوش تظهر في الظلام و اشياء تطير تنور لك ظلمة المكان زي بيرسيرك

ديسيديا قصتها مشروحه في الفايلات اللي تجمعها..فكرت مره أترجمها واربطها بأحداث القصه كامله بس قلت يمكن محد يهتم
    سكوير تشبه كابكوم وتختلف عنها...تشبهها في غبائها وحبها للفلوس..لكن الفرق انها مهما تخطئ تظل تبدع في عملها...يعني سلسلة 13 على الانتقادات اللي حصلتها لا تزال تباع بكميات كبيره ومافي fan لسلسلة فاينل والا لعب 13 الاولى والثانيه واكيد بيلعب الثالثه

دام 13-3 كملوا منها 30% فتو الناس تحكم عليها...يمكن لما يجوفون انتقاد الجمهور على بعض النقاط يعدلون عليها...او مثل ما قلتوا هي كبش فداء لفيرسيس ههههه (يا وييييييييييييييلهم...خلوا فيرسس تنزل مانبي تجارب تضيع وقت زياده )

ياخي سوي لنا خير وترجم قصة ديسيديا لئن كثير ناس مو فاهمينها

انا مافهم شلون بعض الناس ينتقدون مواضيعي يوم اوضح قصة لعبه بينما

انا من العب لعبه واخلصها وماكون فاهم القصه او عندي خلل فيها انجن

اما بل نسبه لل 13 نعم للاسف الكثير من الفانز الجدد يشتروها الفانز الي بدو يلعبون العبه من بعد جزء x

ومابدئو بفاينل فنتزي الحقيقيه ال 7 و 8 و 9 الي هم الاصل في العبه انا واحد من الناس لعبت ال 13

كنت اتوقع اشوف فيه شيئ حلو والاخبار الي ذبحتنه فيها سكوير و حجم العبه الي فوق 20 جيجا كنت متصورها

راح تكون شيئ خيالي ماكنت ادري انها فلم متحرك وشريت الجزء الثاني من الجزء 13 على امل انهم

غيرو المسخره الي فيه للاسف لا امل ولحد الان انا في بدايت العبه شريتها من زمان ولساتني

مافكر اتفرج على السيدي اصلأ بل نسبه للجزء الثالث مستحيل العبه الا اذا غيرو الاشياء الي مخربته

المشكلة هي .. اللعبة اشتغلو عليها قبل شهر من اعلانها ( اقصد الأنتاج مو الأفكار و الأرتورك ) .. و بعد كم يوم قالو انهم وصلو تطوير 30 % ... هذا يدل اما انها راح تكون لعبة قصيرة جدا ... او انها لعبة رخيصة جدا وشغل سريع
    او انهم يحاولون يربحون منها فلوس فقط لئنهم مراح يغيرون المنصه ولا المحرك ولا نضام العب ولا الشخصيات

يعني كل شيئ جاهز بس يضبطون القصه و بعض التعديلات مسخره جديده = $$$$$$$$$

.

فيديو لخلف الكواليس لمؤتمر الكشف عن Lightning Returns ... و ايضا للمطورين اثناء انتاجهم للعبة .. لو دققتو اكثر راح تلاحظو تجارب لمدينة Luxerion ! ... ايضا انا مستغرب صراحة ... اكبر شركة في اليابان و اكثر شركة تصرف على العابها و موظفيها ... و في الأخير هذا مسرحهم ؟؟ .. ليه سكوير ما تعمل مسرح مبهر للأحداث المهمة ؟ ... حتى مسرح يناير 2011 كان مثير للشفقة

الصورة الرمزية Arashi

احس مكان عملهم يفتح النفس...وسيع مليان اكل واهم شي الـplushes
    بس فوضى شوي

صورة ملتقطة من الفيديو
    ... لول .. اول صورة اولية للجيم بلاي ... لايت الظاهر راح تستمر بنفس مظهرها في XIII - 2 كا مظهر رسمي

صح ان معاك في كل اللي قلته و ان شاء الله فيرسس يطلع احسن لان فريق فاينل فانتسي القديم مشتغل فيه

اما بالنسبة حق الريميك حق العاشر وايد ناس اعترضت لان اللعبة واضحة وعلى جهاز بي اس 2

الناس تطلب ريميك حق الجزء السابع لان اللعبة على سوني 1 و فيها اخطاء بالترجمة

صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة