صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 34

الموضوع: ............... ۞ التقرير ( Resident Evil: Damnation ) الشامل ۞ ............

رد: ............... ۞ التقرير ( Resident Evil: Damnation ) الشامل ۞ ............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kurdish_boy مشاهدة المشاركة
    سلام علیکم و علی متابعي و محبي لعبة رزدنت ایفل.
    عندي سٶال و استفسار ل الاخ ... Chris
    بخصوص الشخصیة .... Svetlana Belikova
    قلت انها امرآة قویة و محاربة جیدة و انا اقل نفس الکلام... لکن الا تظن ان قوتها اکثر مما هي علیه و هذه القوة لیست طبیعیة ...
    تمعن و انظر في الصورة جیدا.. و في الفلم في هذا المشهد في الدقیقة 1:14:10 دقق و امعن لجسمها .. تراه انها لیست طبیعیة و مآلوفة شیئا ما الیس کذلك ... بحسب تحلیلي هي لیست انسانة عادیة ، و ممکن ان في جسمها نوعا من الفیروس ، فما تحلیلك ؟؟
    تحیاتي

ملف مرفق 355152
    أولا أشكر الأخ Chris
    بنسبه لهذه النقطة ظنيت أنها هي من احترقت مع الأطفال
    أعد مشاهدة الفيلم
    ستكون لها شأن في الجزء الجديد

رد: ............... ۞ التقرير ( Resident Evil: Damnation ) الشامل ۞ ............

السلام عليكم
    كلعادة اخي العزيز كريس الموضوع رائع للغاية
    وفي الحقيقة انتهيت من مشاهدة الفلم اليوم
    و فعلا احداثه رائعة للغاية واعجبني كثيرا خصوصا احداث النهاية
    وايضا حسيت انه كان هناك اختلاف في شخصية ليون عن ديجنريشن
    حيث انه بدا ذو شخصية مرحة على عكس ديجنريشن الذي كانت شخصيته جدية للغاية
    المهم تسلم على الموضوع الرائع
    Coming soon

وللان اتعجب اهتمام الشركة بان يكون ليون بطل تلك الافلام .... ؟

من وجهة نظري سبب الاهتمام هو زياده الشعبيه التي حصل عليها ليون ف الاعوام القليله الماضيه.............

أهنيك ياكريس على هيك تقرير طازج

ياخي حسيت اني تفرجة الفلم مره ثاني مشاءالله عليك

وصرحه في فرق بين الفلم القديم وهذا بالاخراج فيه تطور

وعجبني المستر اكس من جد خلوه يخوف ههههههه

وحركة البشر المتحولين من البلاجا كانت من جد تخوف يعني افضل من الي في رابع والخامس

وشكرك على كل المجهود الي تقدمه لهذ القسم

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

سلام chris
    كريس انت اخطئت بشئن صورة فيه مخله لو سمحت ازل الصورة جسده مكشوف

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي NightMare93
    وان شاء الله دائما نراك بيننا يا اخي
    واهلا بعودتك يا اخي

............................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز kurdish_boy
    بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك ومشاركتك معنا يا اخي العزيز

عندي سٶال و استفسار ل الاخ ... Chris
    بخصوص الشخصیة .... Svetlana Belikova
    قلت انها امرآة قویة و محاربة جیدة و انا اقل نفس الکلام... لکن الا تظن ان قوتها اکثر مما هي علیه و هذه القوة لیست طبیعیة ...
    تمعن و انظر في الصورة جیدا.. و في الفلم في هذا المشهد في الدقیقة 1:14:10 دقق و امعن لجسمها .. تراه انها لیست طبیعیة و مآلوفة شیئا ما الیس کذلك ... بحسب تحلیلي هي لیست انسانة عادیة ، و ممکن ان في جسمها نوعا من الفیروس ، فما تحلیلك ؟؟

سؤال جيد يا اخي
    اخي هذه الحروق هي دلالة على ان هذه المراءة ليست من طبقة غنية منذ بداية حياتها ولم تعش ماسي و اصابات
    بل ان هذه الندوب التي نراها على جسدها تدل على انها كانت فعلا ً تشارك في اراضي المعارك وتعرضت لاصابات مختلفة تركت بصمتها على جسدها
    وهذا كدليل من منتجي الفلم لنعرف ان قوتها التي تمتلكها كجندية سابقة لم تاتي من فراغ وهذا الامر ليس بجديد في عالم الافلام على اعتبار اننا لطالما كنا نشاهد بطل الافلام الحربية او فنون القتال في الفلم يحمل ندبة في وجهه او عينه او جسده لتدلنا على انه مقاتل صلب وانه عاش لحظات كاد يفارق حياته فيها لولا انه قوي بشكل كافي لينجو
    وسيفلنا هنا نفس الشيء فهيا بما رايناه منها من قوة في قتالها لليون وايدا وما سمعناه على لسان ايدا من انها محاربة سابقة قوية لتخبرها بانها مازالت كذلك جاءت هذه الندوب لنعرف انها فعل كانت تقاتل وتشارك في المعارك وتعرضت لاصابات
    وقتالها يا اخي عادي وليس خارق لنشك بقوتها الحقيقية فهيا تستخدم اسلوب قتال الشوارع و السيجال و الايكيدو وهي فنون قتال تجعلك تعرف ان تتفادى الضربات وتوجه ضربات قوية للخصم
    وهي فنون قتال يتعلمها افراد الوحدات الخاصة
    بينما لو كان امرها غريب لراينا مثلا ً قتال وحركات سريعة وخيالية مثل ويسكر يعني تجدا تتحرك بسرعة كبيرة ..... الخ لذلك هي ليست مصابة باي فايروس
    ولو كانت مصابة بفايروس فهذا يعني ان مصممي الفلم كانوا جعلوها تتحول لوحش في نهاية الفلم مثلا ً وتقاتل ليون كما هو معروف في سلسلة اللعبة ولكنها لم يحصل لها شيء واستقالت من منصبة الرئيسة

وتحليلك وملاحظتك اعجبتني يا اخي

...............................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز hani2007
    بين اسرة الريزدنت ايفل
    وشكرا لتفاعلك واجابتك يا اخي
    من تتحدث عنها يا اخي واصيبت مع الاطفال هي خطيبة بادي وهي ماتت مع الاطفال فقد تم تدمير المدرسة وقتل كل من فيها

..........................................................................

اهلا اخي الغالي THE-HELL
    ياه يا اخي اين انت لقد اشتقنا لك كثيرا ً
    اهلا بعودتك وشكرا لمشاركتك معنا
    وفعلا ً يا اخي الفلم رائع و احداثه مشوقة و تجذبك وخصوصا في النهاية
    وفعلا تغييرت شخصية ليون عن الفلم السابق ولكن يبدو ان السبب ان ايدا وانج موجودة في الفلم
    .....................

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز CLS forever
    بين اسرة الريزدنت ايفل
    وشكرا لمشاركتك معنا

اخي مازال الامر غريب على اعتبار ان شخصية ليون من الشخصيات المحبوبة و المشهورة ولا تحتاج الى سلسلة افلام كاملة لذلك فلو كان هذا الجزء بطولة شخصية اخرى من شخصيات اللعبة
    مثلا ً كريس او جيل او حتى باري مثلا ً يعني شخصية من التي نعرفها بخلاف ليون لكان الامر ممتع على اعتبار اننا نرغب بان نرى شخصيات جديدة في ساحة عالم الافلام غير شخصية ليون
    ولكن يبدو ان الفكرة تعود لان ليون عميل حكومي ويتحرك بحرية ولوحده بناءا ً على فكرة العميل السري
    BSAA بينما كريس لن يتحرك الا مع افراد قوات ال

............................................................

اهلا اخي الغالي ABO SL6AN
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك الكريم و الطيب يا اخي العزيز
    وبالفعل يا اخي هذا الفلم اثبت تطور ونقلة في افلام اللعبة التي تنتجها كابكوم
    وهذا ما نتمناه ان تستمر عليه الشركة في افلامها بعيدا ً عن افلام تلك الغبية التي نسفت قصة اللعبة وفكرتها

........................................................

شكرا لتنبيهي يا اخي الغالي ليون 2007
    وسوف ازيلها الان

سلام chris
    chris

​كريس احذف ردي صفحة 2 لنه توجد الصورة

شکرا اخي chris و من دواعي سروري ان اکون معکم لاني من هواة الالعاب الالکترونیة بما فیها سلسلة رزدنت ایفل
    ولمعلوماتك .. قمت بشراء ..Gamecube .. بسبب لعبتي .. Resident Evil Remak + Zero و لعبة Metal Gear Solid twinssnake

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ليون 2007
    وسوف احذفه الان

..........................................................

اهلا اخي العزيز kurdish_boy
    ولا شكر على واجب
    ولديك ضوق طيب في الالعاب واهلا بيك بيننا يا اخي في كل وقت
    ونتمنى ان نراك بيننا دائما

سلام chris
    chris

استمعت بالفلم ولكن عندي بعض الملاحظات ( ربما تحرق احداث لمن لم يشاهده )

1 ) لماذا الوحوش بالفلم كانت تتصرف كانها زومبي ؟ تمشي بتعرج ؟ وثقيله نوعاً مع تنهدات ثقيله ؟ وتبحث عن الطعام ؟
    اليس من المفروض انهم وحوش قريبه لشكل وتصرفات البشر مثل مارأينا بالجزء الخامس والرابع انهم يعيشون حياة عاديه فيما بينهم ويتحدثون والخ ؟

2 ) احداث الفلم تأتي بعد الجزء الخامس ألا تظن انه كاول قصه بعد احداث ذاك الجزء وهزيمة ويسكر ومعرفة تاريخ التي فايروس والبلاجا ان يكون هناك اهتمام اكثر بما حصل معهم في افريقا ؟ على الاقل يتم ذكر ماحدث

3) الا تعتقد ان بقاء ليون لم يكن مبرر بل هو تصرف يتصور من كريس كونه في منظمه ضد الاسلحة البيلوجيه بينما ليون مجرد جاسوس يهتم لعمله وانجاز مايطلب منه ؟
    اشكرك بالتأكيد على الموضوع الممتاز

4) اخيرا , حجم المستر اكس اظنه مبالغ به نوعا ما ام كان بهذا الطول والضخامه منذ البدايه ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة واوا أكس ; 05-10-2012 الساعة 12:05 AM

SilentHill#

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز واوا أكس
    بين اسرة الريزدنت ايفل
    وشكرا لمرورك الطيب
    واسئلتك رائعة يا اخي

1 ) لماذا الوحوش بالفلم كانت تتصرف كانها زومبي ؟ تمشي بتعرج ؟ وثقيله نوعاً مع تنهدات ثقيله ؟ وتبحث عن الطعام ؟
    اليس من المفروض انهم وحوش قريبه لشكل وتصرفات البشر مثل مارأينا بالجزء الخامس والرابع انهم يعيشون حياة عاديه فيما بينهم ويتحدثون والخ ؟

نعم صحيح كلامك يا اخي وملاحظتك رائعة وسوف اضيف هذا السؤال لمجموعة الاسئلة الرئيسية للموضوع
    قبل ان اجيبك على سؤالك دعنا نوضح امر هام جدا ً لعدم تصرف هذه الوحوش كما في الرابع و الخامس
    اخي السبب هو ان هذا النوع الجديد من البلاجا اصبح عشوائي الاتصال و القيادة فهو بمجرد ان يحول الشخص الى متوحش فانه مفقود الاتصال بشيء يقودوه ويوجه تصرفاته
    ففي الرابع كان لدينا سادلر و سلازار ومنديز وكل منهم كان لديه البلاجا المسيطرة وكانوا هم من يصدروا الاوامر و يجعلوا البقية مطيعين للاوامر لذلك كانت تسير الامور بتنظيم مباشر
    وفي الخامس راينا ان الشخص الذي يمسك المكبر كان يقود تلك المجموعة من السكان وامرهم بمهاجمة كريس وشيفا
    بينما هنا العنصر المسيطر و المنظم لتصرفات المصابين بالبلاجا مفقود ولذلك بدات تعيش فصائل البلاجا الجديدة بعشوائية و عنف شديد

لماذا يسيرون كما يشبه الزومبي وذلك لان هذه البلاجا الجديدة مازالت تحتوي على عيوب وقد راينا ايدا عندما اخبرت ليون بانها لا تعمل على مثل هذه الاشياء المعيوبة
    فهي رغم انها مطورة من البلاجا القديمة الا انها مازالت تحتوي على عيوب ويبدو ان من عيوبها ان تغذيتها بالفايروس جعل الفايروس يطغى على البلاجا لذلك فرغم سيطرتها على الجسد المصاب بها الا انها تجعل الفايروس يسيطر على الجسد في نفس الوقت ولذلك نرى انهم يتصرفوا بجزء من تصرفات الزومبيات المصاب بالفايروس من ناحية حركتها و رغبتها بالاكل
    وتسير وفقا ً لسيطرة البلاجا من ناحية الهجوم و البقاء على شكل بشري ...... والقتال

2 ) احداث الفلم تأتي بعد الجزء الخامس ألا تظن انه كاول قصه بعد احداث ذاك الجزء وهزيمة ويسكر ومعرفة تاريخ التي فايروس والبلاجا ان يكون هناك اهتمام اكثر بما حصل معهم في افريقا ؟ على الاقل يتم ذكر ماحدث

صحيح يا اخي الا ان السبب ان بطل هذا الفلم هو ليون ولذلك ارتبط الحديث بمجمله عن احداث الرابع لان تلك الاحداث عاشها ليون وكانت ايدا هناك
    بينما احداث الخامس كانت بطولة كريس وليون لا يعرف عنها الكثير ولذلك الفلم ركز على ما يتذكره ليون و عاشه من احداث مع تلك البلاجا لذلك تم استثناء تلك الاحداث

3) الا تعتقد ان بقاء ليون لم يكن مبرر بل هو تصرف يتصور من كريس كونه في منظمه ضد الاسلحة البيلوجيه بينما ليون مجرد جاسوس يهتم لعمله وانجاز مايطلب منه ؟

اخي لم يستطع ليون التراجع الان بعد ان وصل الى هذه النقطة وهو قريب من معرفة ما يجري وحقيقة ما اذا كان هناك انتشار للوحوش واستخدام لها ام لا
    وخصوصا ً ان ليون يرى انه من واجبه تحري الامر ومكافحة ما يجري وايقافه ان امكن لكي لا تحصل كارثة مدينة راكون مرة اخرى
    فمن عاش تلك الكارثة ونجا منها لن يغرب بان يعيشها الاخرين ولذلك فلن يوقف مهمته وما عاهد عليه نفسه من اجل حركات سياسية قد لا تهتم بارواح الاخرين
    وايضا لن يكون هناك وقت الى ان تقرر منظمة مكافحة الخطر الحيوي ان ترسل فريق كريس لانه عندها سوف يكون كل شيء قد انتهى

اشكرك بالتأكيد على الموضوع الممتاز
    4) اخيرا , حجم المستر اكس اظنه مبالغ به نوعا ما ام كان بهذا الطول والضخامه منذ البدايه ؟

في الحقيقة المستر اكس يجب ان يكون بهذا الطول وهذه القوة
    على الاقل في هذا الفلم شعرنا بقوة هذا الوحش ومزاياه والا لما كانت الامبريلا تهتم بهذا الوحش وتنتج منه الكثير وللاسف في الاجزاء السابقة لم يكونوا قادرين على توضيح هذه الصورة الاصلية لهذا الوحش
    ولكن في هذا الفلم قام مصممي الفلم بتوضيح حقيقة هذا الوحش من ناحية الحجم و القوة وطبعا علينا ان نركز ايضا ان الكاميرة كانت تسلط عليه من زوايا تجعله اكبر لزيادة الاثارة و الخطورة ومن جهات اخرى نرى حجم مختلف نرى فيها الحجم الحقيقي للمستر اكس ولذلك المستر اكس طوله يقارب 3 متر

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 11-10-2012 الساعة 06:16 PM
    chris

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الان كملت الفلم , وكان جيد نوعا ما وماحبيت انو يكون البطل بلا احاسيس وكأنه آله وحتى في مبالغة بالثقة المفرطة وكمان لما مسك الوحش ليون ورماه بكل قوته ماصار شي فيه وكأن ليون ليس ببشري ونفس الحاجة مع ايدا وثقتها المفرطة وابضا لما تم اطلاق النار على ليون من قبل الجيش ولاطلقة اصابته وكأنهم مايعرفون يطلقون ودائما نفس الفكرة في كل رزدنت ايفل يبدأون في مدينة وينهون القصة في مصنع ( يععععععععععع فكرة مكررة ) لكن يقبى الفلم احسن بكثير من السخيفة آليس

فلم رائع جداً وقد هون عليّ ألآم الاجزاء السابقه التي كانت تقود ريزدنت ايفل للهاويه

اشتقت لويسكر

لكن الا تلاحظون بأن ريزدنت ايفل اصبح عشوائي ؟ ليس كالسابق , قديماً كان الرأس المدبر لهذه المشاكل امبريلا وويسكر وكنا نعيش تلك المتعه

الأن أصبح هنالك تخبط انا لا افهمه فأتابع الاجزاء والالعاب الجديده لريزدنت لأجل العشق القديم للعبه

شكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي Argonaut
    وشكرا لرايك ومداخلتك يا اخي الغالي
    وانا اتفق معك بان هناك الكثير من الامور المزعجة
    ولا انكر اني انزعجت كثيرا ً من مشهد اخر وهو ان ليون كان ممسك بابدي ويجره واثنان من وحوش المستر اكس المتحولان يركضان بسرعة كبيرة باتجاههما ولم تكن المسافة كبيرة جدا ً وخصوصا ً مع سرعة ركض التايرنت الاثنان والذين وهما يركضان يشبهان اعضاء فريق الكرة الامريكية
    وبطء سير ليون وبادي الا اننا نتفاجىء بان ليون وبادي يجلسان قرب نافورة و الوحشان بعيدا ً عنهما مسافة كبيرة و ايضا ً كل من الوحشان في اتجاه .... ؟
    يعني امر لا يمكن تفسيره وخطا كبير ايضا ً

ويمكن اضافة ايضا ً فكرة ان ايدا ما زالت ترتكب نفس الخطا حيث انها اينما ذهبت تقول اسمها الكامل بصراحة والاصل ان تنتحل اسم شخصية اخرى لكي لا يتم فضح امرها وخصوصا مثلا ً شخصية في منظمة ال BSAA الا انها تستخدم اسمها كثيرا ً

يوجد اخطاء هنا وهناك الا ان الفلم بالمجمل رائع ويزيل عنا غباء الافلام التي تمثلها تلك الغبية

......................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز وخر ولا كف
    بين اسرة الريزدنت ايفل
    وشكرا لمرورك الطيب ومشاركتك معنا
    واسمك يا اخي غريب ولكن يجعل الشخص يبتسم

فلم رائع جداً وقد هون عليّ ألآم الاجزاء السابقه التي كانت تقود ريزدنت ايفل للهاويه
    اشتقت لويسكر

صحيح يا اخي
    هذه الافلام تعتبر من انجح الافلام بالنسبة للعبة بالمقارنة مع افلام الغبية اليس و زوجها المخرج
    ونتمنى ان تهتم كابكوم ببقيت الشخصيات مثل جيل كريس باري واي شخصية نعرفها .... فهم يستحقوا ان يظهروا على شاشات السينما
    ولكن نرى الاهتمام فقط بليون
    ونتمنى لو يوجد فيلم يكون لويسكر ولو ان قصة الفلم قبل احداث موته لاننا نريد ان نرى هذه الشخصيات عبر شاشات السينما

لكن الا تلاحظون بأن ريزدنت ايفل اصبح عشوائي ؟ ليس كالسابق , قديماً كان الرأس المدبر لهذه المشاكل امبريلا وويسكر وكنا نعيش تلك المتعه
    الأن أصبح هنالك تخبط انا لا افهمه فأتابع الاجزاء والالعاب الجديده لريزدنت لأجل العشق القديم للعبه

في السابق كان الشرير معروف
    وكان الامر واضح المعالم بخطورة ما يجري من حولنا من احداث اما الان اصبحت الفايروسات و الوحوش بمتناول ايدي الجميع واصبح اي شخص يمتلك وحوش ويقوم بتجاربه الخاصة
    مما اضاع فكرة الشر المتمثل بمكان و شكل معين
    وهذا التخبط يجر القصة الى مشكلة كبيرة فبعد نهاية الامبريلا ظهرت التريسيل كشركة شريرة الا انها بعد الجزء الخامس اختفت كليا ً
    فبدات عشوائية الشر تظهر

سلام chris
    chris

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة